قديم 04-10-2008, 05:55 PM   #1
قلم من ألماس
 
الصورة الرمزية وليف ال شوووق
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
الدولة: المستطيلات الخضراء
المشاركات: 594
معدل تقييم المستوى: 7
وليف ال شوووق is on a distinguished road
افتراضي عمليات تجميل باهظه الثمن وجديده على العالم العربي


ينتشر هوس التجميل ولا سيما المؤخرة والصدر بشكل كبير اليوم بين النساء العربيات. وبعد أن شاع تصغير الأنف ونفخ الشفاه والوجنتين وإزالة تجاعيد الوجه، تشيع بين النساء العربيات جراحة المناطق الحساسة وهي التي انتتشرت في اوروبا قبل ذلك. وكشفت إحصائية صادرة عن وزارة الصحة السعودية أن عمليات التجميل في السعودية تتزايد سنويًا بنسبة 15%. أما في اوروبا فيقول جيمس سمير، وهو جراح تجميل لبناني، إنه أجرى عمليات تكبير لأرداف نساء عربيات في لندن وبيروت، إضافة إلى عمليات شد الصدر. ويقول إن غالبية الزبائن العربيات يرغبن في مؤخرة كبيرة نسبيًا بناءً على طلب أزواجهن .
(المرأة العربية بين السمنة والنحافة)...
ويضيف إذا قارنا النساء العربيات بمثيلاتهن الاوروبيات، فإن العربيات أقل نساء العالم نحافة وإن السمنة ما زالت مفضلة لدى الكثير منهن لا سيما المفاتن البارزة. وتقول م. موصلي التي التقتها "إيلاف" في احدى عيادات التجميل انها ترغب في تكبير صدرها وانها تحمل(كتالوجًا ) لممثلات لهذا الغرض . وتضيف لقد اقنعت اهلي بعد أن نجحت في امتحان السنة الاخيرة .
ومن خلال إحصاءات عربية يتبين ان أكثر العمليات رواجًا بين العرب هي تكبير الصدر وشفط الدهون وحقن الشفاه وتكبير الوجنتين حيث تستخدم فيها مواد من الجسم نفسه تحقن في المنطقة المراد تكبيرها، أو استخدام الكولاجين .
لكن ما يلفت اليوم حسب دكتور فيصل احمد وهو طبيب جراح عراقي في لندن رغبة نساء عربيات في تكبير اردافهن وتصغيرها، ويقول إن ذلك اصبح ظاهرة ملفتة للانتباه في عالم التجميل. وعن تفسير ذلك، يقول حنا عماد وهو اخصائي اجتماعي في المركز الطبي في ايلنغ بلندن ان الرجل العربي ما زال يعد مؤخرة المرأة وصدرها ركنًا مهمًا في جمالها، حسب دراسات أجراها. وما زالت ارداف المرأة تمثل اولوية في التصرف الذكوري العربي. ولا ينطبق ذلك على العرب وحدهم بل على الرجل في اميركا اللاتينية وافريقيا، أما في اوروبا فإن الامر أقل .
والدليل على ذلك، أن غالبية تمارين الرياضة الغربية في مراكز النشاط البدني تركز على اختزال حجم المؤخرة وابراز الصدر. في حين ان هناك تمارين تساهم في ابرازها وان نساءً كثيرات يفعلن ذلك، لا سيما مع انتشار ارتداء بنطال الجينز.
(للرجال رأي آخر)...
وسألت "إيلاف" رجالاً عن الطريقة التي تمنحهم فيها المرأة الشعور بالإغراء الانثوي. ويقول أحمد كمال وهو طالب لغة انكليزية بإن المرأة التي ترتدي بنطال الجينز مع أرداف غليظة وعجيزة معتدلة تمنحني الشعور بالجمال .
بينما يرى كمال أن المرأة العربية أجمل من الاوروبية في لون البشرة الاسمر والمؤخرة البارزة مع صدر ممشوق. ويضيف: صحيح أن المرأة العربية بدأت ترتدي الأزياء الأوروبية لكن حيائها وبساطتها يبقى الاجمل وهذا ما تفتقده المرأة الغربية. لكن سليمة بن جنة وهي تونسية ترى ان طرح هذا الموضوع بعيد عن الاخلاق، وتقول المرأة ليست سلعة، لأنها كائن له مشاعره وأحاسيسه، ولكل إمرأة طريقتها في إظهار جمالها.
أما عصام كامل فيوضح أن جمال المرأة في أخلاقها . لكن النساء يستخدمن للأسف الملابس الضيقة حول الأرداف والصدر لإغراء الرجل. ومن سياق الحديث يبدو أن تناقضًا ليس مهمًا في علاقة الجمال بإبراز مفاتن الجسد. ولهذا يصبح الحديث عن جراحات التجميل مهمًا لأنه يمثل ركنًا أساسيًا في إظهار ملامح المرأة بالطريقة التي تودها.
(مفاتن المرأة في الاعلانات)...
ونجحت شركة "Night Agency" للإعلانات الأميركية أيما نجاح حين أطلقت العام الماضي موضة "آس فيرتايزينغ" (Assvertising)، وهي وسيلة اعلان مبتكرة تستعمل مؤخرة أجسام النساء الحسناوات لترويج المنتج. وتقول خبيرة الاعلانات في الشركة ان نجاحًا مدهشًا تحقق بهذه الطريقة التي استخدم فيها الجسد الانثوي كأفضل وسيلة للدعاية.
وتقول إن وضع صورة لحسناء يبرز مفاتنها أغرت العملاء على شراء المنتج. وتضع الشركة إعلانات كبيرة في شوارع المدن الكبيرة حيث تظهر حسناء، وقد كشفت عن مؤخرتها. وتضيف: أن دراسة اجريت وتبين أن اغلب المستهلكين يركزون على الاعلان بسبب محتواه الجنسي ومفاتن الجسد الانثوي وبهذه الطريقة يحفر اسم المنتج في الذاكرة.
وكانت اول حملة اعلانية من نوع (Assvertising) بدأتها الشركة في عام 2005 حينما روجت شركة "Night Agency" لإفتتاح مركز تجميل في مدينة نيويورك عن طرق طبع محتوى الإعلان على مؤخرة حسناء. وحتى شركة كوداك الشهيرة، استخدمت في اعلان لها مشهور باوكرانيا واطلعت "إيلاف" على نموذج منه في لندن حسناوتين كشفتا عن مؤخرتهما ليظهر رسما لعلامة كوداك .
ويستخدم موقع (BoottyFull) اسلوب (Assvertising) لترويج منتجات عدة. ويطلب من الفتيات الحسناوات إرسال مجموعة من صور مؤخرتهن. وتنشر صور الفتيات الأجمل على الإنترنت ما يخول أي شركة ان تستاجر مؤخرات الحسناوات لأغراض ترويجية.
(أدوية ومراهم)...
وينتشر اليوم في الاسواق مرهم يساهم في تكبير المؤخره والافخاذ . وعلى علبة احدى المراهم تبدو صورة رجل يقبل مؤخرة حسناء وتحته عبارة : (احب عض طرفي المؤخرة من اليمين الى الشمال) . وفي إعلان آخر ينتشر في شوارع لندن يظهر رجل يخاطب حسناء مشيرًا الى ردفيها : (احبها كبيرة لكن من دون ترهل).
وفي احدى محلات بيع ادوات التجميل في العاصمة البريطانية، يقع بصرك على اعلان في غاية الجرأة وهو عبارة عن دعوة إلى إرتداء منتوج جديد لشركة وهو عبارة عن ملابس داخلية تضخم المؤخرة للنساء اللواتي يعانين من صغرها.
ويقول منشور الاعلان : ( لا تقلقي ستكون المؤخرة كبيرة وممتلئة من تحت الفستان وستكونين طبيعية اكثر). وتقول بائعة المحل لـ "إيلاف" إن هناك مشدات تكبر وتبرز المؤخرة وترفع الأرداف، وهي متوفرة بكل الاحجام . وتشعر ( منى ة ) وهي سيدة اعمال واجرت جراحة تجميلية للأرداف والصدر، أن شكلها الجديد منحها إحساسًا جديدًا من الثقة يتيح لها ارتداء الملابس التي تريدها كما صرحت لـ "إيلاف".
ويبدو لبعض القراء ان الموضوع لا يستحق كل هذا التفصيل، لكن جولة سريعة على مواقع الشبكة العنكبوتية يريك الكثير ممن يعانيين من مشاكل (جمالية ). ومثال ذلك فتاة من دبي تطلب المساعدة لحل مشكلتها قائلة : "انا على وشك الزواج ومشكلتي هي اني مسطحة من الخلف، يعني ما فيني مؤخرة ابدا والله والله واني متعقده.. والله مافيني مؤخره خاصه انه زوجي قالها والله متضايقه... حبيت اتدلوني على حل... بس مابي لا رياضه ولا تمارين جربت وما نفع... ولا جراحه لاني اخاف ابي اتدلوني لعيادة او مركز تجميل في الامارات وياريت يكون في الشارجه. او عجمان او دبي..ابي نفخ بالإبر او اعشاب أو دوا بس يكون مضمون....".
ونشر موقع آخر شكوى لرجل خليجي يقول فيها : ( انا متزوج من 12 عامًا وليس لدي اطفالظن وأحب زوجتي بجنون ! لكن المشكلة تكمن فى انني أعشق المرأة الممتلئة ذات التضاريس البارزة ، يعنى احب جدا المراة التى تمتلك صدرًا عامرًا ومؤخرة كبيرة، خصوصًا المؤخرة فهي تفعل فيّ فعل السحر. المشكلة ان زوجتي لا تملك ذلك حاولنا المستحيل لفعل شيء ولم نوفق ارجو وخصوصًا من السيدات ألا يبخلن علينا بالنصيحة كيف يمكن للمرأة ان تكبر أردافها ومؤخرتها وهل هناك عقار او عشب طبيعي او وصفة لتحقيق ذلك ارجو المساعدة .... )
(المؤخرة البرازيلية )...
وتعتمد فلسقة التجميل اليوم على ما يسمى بالمؤخرة البرازيلية، والفكرة تقول إن المرأة إذا أرادت أن تكبر الثديين فإن هذا لا يكفي لأنها مقابل ذلك يتوجب عليها تكبير المؤخرة أيضًا لخلق نسق جسمي جمالي. واقنعت الفكرة الكثير من النساء على تحسين شكل المؤخرة عن طريق حشوها أو رفعها.
ويقول الدكتور جورج ليفكوفيتز عضو الجمعية الأميركية للجراحين التجميليين، في نيويورك ، غالبًا ما يأتي إلينا المرضى بعد أن يكونوا قد أصيبوا بالإحباط من إمكانية تغيير شكل مؤخراتهم بالرياضة، والحميات الغذائية، ويطلبون منا مساعدتهم في الحصول على جسم متناسق. ويضيف: يقول لي المرضى بعد العملية أن ملابسهم أصبحت تلائمهم أكثر، وأجسامهم أكثر تناسقًا وجاذبية.
ناس ما لقوا حق اللقمه وانتم تتجملون وتتحسنون


وليف ال شوووق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-10-2008, 11:04 PM   #2
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 1,906
معدل تقييم المستوى: 8
أسير الروح is on a distinguished road
افتراضي


اضغط هنا لتكبير الصوره


0 فيه قروي ينام جنب الدرج ... ليش ؟؟؟ علشان اذا طلعت روحه ... يطلع يجيبها
0 طريقة احترافية لتخفيف ضغط العمل (وممتعة أيضا)
0 قل لى :ما هى فصيلة دمك؟ أقل لك: ماذا تأكل؟
0 كيف تجعلي علاقتك الزوجية علاقة صداقة
0 وسائل التغلب على القلق ،،
0 لماذا لا يوجد تشجيع
0 العلاج الدوائي للامراض النفسية بدون العلاج النفسي لا يحقق النتائج المرجوة منه .
0 للأكلات السهله والسريعه .....تعالي أختاري ..وبالهنا والعافيه
0 ليه اذا حبيتك اكثر زدت قسوه اكثر واكثر... !!!
0 الدوري السعودي: الوطني يخطف تعادل ثمين في الدقائق الأخيرة من متصدر الدوري الإتحاد
0 التحويل و النقلة في التحليل النفسي
0 نيبوشا يبدأ الأحد قيادة تدريبات الأهلي السعودي
0 خبراء يحذرون من وضع شاشة الكمبيوتر على مستوى أعلى من ارتفاع رأس المستخدم
0 رؤيتنا الداخلية (للحدث) .. تحدد استجابتنا له ...!!
0 أخبار أرسنال
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره

mshary.700000@hotmail.com
أسير الروح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية بشروه انى برحل دكتور نوكيا قسم الروايات المكتملة 93 12-07-2013 03:35 PM
بعض الامراض وعلاجها بالاعشاب منها النحافه والسمنه مـــــالكـ منتدي طب - صحه - غذاء - الطب البديل - اعشاب - ريجيم 33 06-02-2012 02:08 PM
فسر حلمك ih_sun منتدي علم النفس و منتدى حل المشاكل الاجتماعية 28 04-20-2012 08:12 PM
شرح اسماء الله الحسـنى دكتور نوكيا المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 35 07-15-2011 04:58 PM
نغمات اغاني عبدالمجيد عبدالله ih_sun نغمات جوال - نغمات نوكيا - نغمات mp3 30 04-03-2011 07:06 PM


الساعة الآن 10:37 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.