قديم 06-15-2013, 12:49 AM   #6
-||[عضو VIP]||-
 
الصورة الرمزية ابحث عن ذاتي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
العمر: 30
المشاركات: 5,988
مقالات المدونة: 10
معدل تقييم المستوى: 13
ابحث عن ذاتي is on a distinguished road
افتراضي


فعلا" كلامك سليم اخيتي

الحل هو بأن يكون الميزان لدينا هو الكتاب والسنه

وان نعود للمثل القائل

اخطب لبنتك قبل ان تخطب لابنك

وان كانت الفتاة مطلقه فيجب على اهلها عدم الخجل من ذلك

بل فاليسعوا الى اسعادها ان بالزواج او بأمعامله الحسنه

والوقوف بجانبها

تبا" لم يضع رأسه بالرمل ويخشى ان يعلم الناس ان لديه اخت مطلقه

اضغط هنا لتكبير الصوره


0 حدث في مثل هذا اليوم 14- 9 ايلول سيتمبر
0 حدث في مثل هذا اليوم 21-10 تشرين الاول (اكتوبر)
0 حدث في مثل هذا اليوم 13-8 آب اغسطس
0 النوم بالنهار والاستيقاظ بالليل
0 حدث في مثل هذا اليوم 30-8 آب اغسطس
0 لماذا لا استطيع
0 حدث في مثل هذا اليوم 22- 9 ايلول سيتمبر
0 الخيانة الزوجية لابد ان تنكشف
0 امور تدمر المجتمع وتدمي القلب
0 الحلم العربي في الخيال (حملة التنشيط)
0 الصيام لم يفرض على المسلمون فقط بل على جميع الامم-حملة تنشيط المنتدى
0 كيف تكور الشمس وتنكدر النجوم
0 حدث في مثل هذا اليوم 12-8 آب اغسطس
0 مجمع الكلم لجامع القلوب
0 مما اعجبني للقباني
ابحث عن ذاتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-15-2013, 01:31 AM   #8
-||[عضو نادي الامرآء]||-
 
الصورة الرمزية عاشقة العيون222
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
العمر: 31
المشاركات: 12,702
مقالات المدونة: 4
معدل تقييم المستوى: 21
عاشقة العيون222 is on a distinguished road
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اختي زهرة ع الموضوع الرائع
المشكلة اننا نشوفه كتير في مجتمعنا
الزوج لو ماتت زوجته اول حاجة يفكر فيها هي الزواج
ويمكن يفكر قبل وفاتها انا اعرف كتير كانوا بفكروا بالزواج رغم ان زوجاتهم عايشين
بسبب المرض بقولوا هي مريضة وراح تموت لازم ادور ع وحدا تربي لولاد وغيرها
انا مو ضد انه يتزوج بس كمان الزوجه الها حق انها تتزوج بعد وفاة زوجها
بس احنا للاسف لو فكرت مجرد تفكير انها تعيد الزواج ما حدا راح يرحمها
من اهل زوجها وحتى من كلام الناس .


0 ديكورات بين االغرابة والألوان
0 فوائد الاستغفار..!
0 *~*مثلث الرومانسية الزوجية*~**خاص بالمسابقة*
0 وضعيات الجماع اثناء الحمل"للمتزوجات فقط"
0 تسريحات للشعر تجعلك تبدين أصغر بسنوات
0 نصائح لاختيار عطرك يوم الزفاف
0 نصائح قيمة لكل أم .... فن تربية الاولاد
0 العسل وزيت اللوز
0 مكياج جذاب للعيون
0 اطعمة لتنضير البشرة
0 العتاب ... هل يفرق الأزواج عن بعضهم أم يقربهم ؟
0 4 إرشادات مميزة عند استعمال البيكنج بودر
0 ملف للعناية بالبشرة
0 افتراضي التضحية و الغباء لنجاح الحياة الزوجية ..؟؟
0 كيف أطور ذاتي
التوقيع


حبيبتي امينة اروى

التعديل الأخير تم بواسطة عاشقة العيون222 ; 06-15-2013 الساعة 01:26 PM
عاشقة العيون222 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-15-2013, 02:01 AM   #9
مشرفة منتدى الفنون المسرحية والشعبية
 
الصورة الرمزية صوفيا سيف
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
الدولة: ღ♥ღ المغرب ღ♥ღ
المشاركات: 18,952
مقالات المدونة: 104
معدل تقييم المستوى: 26
صوفيا سيف is on a distinguished road
افتراضي


القسوة موجودة باشكال متعددة

ولعل النماذج التي طرحتيها اختي زهرة

هي اقسى الانواع القسوة

و في قسوه كمان هي المجتمع فقط ,, فالتغير طرأ على كافه الاصعده

قسوه ,, ماديه ,, طائفيه .. عنصريه ,.... تعدي على حقوق الغير

ماعادت القيم القديمه تشكل اي اهميه لاكثر البشر



زهرة العراق

شكرا على الطرح المميز


0 صور خداديات روشة
0 معاملات إسلامية ‏:‏ زكاة الفطر
0 إلى محبي القطط قطة مع أحد اولادها- سبحان الله
0 الادوية التي يجب ان تحفظ في درجة حرارة منخفظة
0 ديكورات رائعة من الفيرفورجيه
0 أمور تجعل الرجل يذوب في المرأة عشقا
0 دراجة تشيخوف
0 عصائر طبيعية لانعاش الصيف
0 مجوهرات فضية رائعة
0 عضو في عيون الاعضاء
0 طريقة تحضير الدجاج بخليط البصل والفلفل
0 مسابقة ستار اكاديمي
0 أزياء المحجبات من ماركة سيرفاميرف
0 إرشادات للتعامل مع كلام الأطفال أثناء النوم
0 أجواء رمضان وأشهر الأكلات المغربية عند الافطارمشتركة بفعالية رمضان يجمعنا
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
صوفيا سيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-15-2013, 05:23 PM   #10
-||[عضو نادي الاساطير]||-
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
الدولة: فلسطين
العمر: 26
المشاركات: 48,917
مقالات المدونة: 3
معدل تقييم المستوى: 56
a5one is on a distinguished road
افتراضي


هذا طبع الدنيا فلا تتوقعي الكثير منها يمكن تغري الشخص ولكن تخونه بوقت الشدة

يعني كما يقول البعض الوقاية خير من قنطار علاج

لا تتوقعي الكثير
ولا تلومي احد او المجمع او الدنيا
علي القل يكون الاستعداد لتلقي صدمات
فيه طرق كثير تسهل علي الشخص الصدمة

اما الحال
صحيح الامجمع يمكن يفرق بين الرجل والمراة بلعقاب
لكن عند الله سوا

يعني بما انو الموضوع خصص الحياة الزوجية اكثر من غيرها

اهم شي يجب
المراة والرجل
عند الزواج لا يكون سطحي بل يفكر بعمق ويحسب بشكل جيد
يعني لو بنسبة للرجل لا يختار المراة عشان الجمال وبعده يطلقها عشان ما عجبه شي منها

وكمان المراة يجب ان لا تكون سطحية بلزواج وتكون متسرعة او متكبرة

اما بحال الموت
الشغلة وان احبت تتزوج صعب
لمذا لانه الرجال ما بدهم يتزوجو مراة عندها اولاد او كبيرة
اما الرجل يمكن يقدر بسبب القدرة

يعني فرق بلقدرة
مان فرق بلنظرة

يمكن الاثنين يعانو
لكن
غلبا بهيك حال موقف المراة اضعف
لهذا عليها ان لا تضعف وتشوف حل
بلواقع
يمكن هذا اكثر شي بفيدها ان تكون متعلمة بهيك حال
وهذا احد انواع الوقاية




0 من اختياري
0 اكسسوارات مطابخ بالوان واشكال روعه
0 أطباق دجاج متنوعه للافطار
0 صور طريقه صنع المخدة
0 مبارك ل ازهارك الاشراف
0 تجهيزات البيبي الجديد من الألف إلى الياء وبالصور
0 الضحك يزيد من ذكاء الاطفال
0 سرنا في الأرض .. ونظرنا .. لنعرف .. كيف بدأ الخلق -pdf
0 بالصور طريقة عمل سجاده من الصوف
0 تصاميم مطابخ بار 2014 بالصور
0 غرف معيشة وغرف اطفال روعه
0 صور غرف نوم كلاسيك للعرسان 2014
0 مص الإبهام .. ما بين العادة والإدمان
0 ديكورات ملونه - ديكورات حمامات
0 صور مطابخ الوميتال بالوان تحفة عصرية 2014
التوقيع

اضغط هنا لتكبير الصوره



اضغط هنا لتكبير الصوره
a5one غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الموضوع الشامل للعبة Tanki online بدون تحـميل(شرح مفصل بالصور)100%تعجبكم... saski2009 منتدي تحميل العاب PCكمبيوتر-PlayStationبلايستايشن-PSP-Xbox-Nintendo 54 04-19-2012 03:13 AM
مجموعة ضخمة من افلام ومسلسلات توم وجيري اكثر من 55gb الطيب60 منتدى عالم الأنمى و الكارتون 2 10-22-2011 10:41 AM


الساعة الآن 09:09 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.