قديم 04-11-2008, 11:28 AM   #1
قلم من ألماس
 
الصورة الرمزية وليف ال شوووق
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
الدولة: المستطيلات الخضراء
المشاركات: 594
معدل تقييم المستوى: 13
وليف ال شوووق is on a distinguished road
قطبا الميلان يتصارعان لضم رونالدينهو


اضغط هنا لتكبير الصوره

يتصارع قطبا مدينة ميلانو الإيطالية آي سي ميلان وإنتر على البرازيلي لاعب برشلونة الإسباني رونالدينيو من أجل ضمه لصفوفهما الموسم المقبل.

فقد أبدى نائب رئيس نادي ميلان الإيطالي ادريانو غالياني يوم الخميس ثقته في استقدام البرازيلي رونالدينيو من برشلونة الإسباني واستعادة خدمات الهداف الأوكراني أندري شفتشنكو من تشلسي الإنكليزي في الصيف المقبل.

وبلغ برشلونة الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الأربعاء على حساب شالكه الألماني من دون مشاركة رونالدينيو، الأمر الذي أكد للبعض أن الفريق الكاتالوني يمكنه السير قدما في الموسم المقبل من دون صانع ألعابه الموهوب الذي ابتعد عن مستواه في الفترة الأخيرة، وسجل 9 أهداف فقط مقابل 24 و23 على التوالي في الموسمين الأخيرين.

وعلق غالياني قائلا: "لا أعلم إذا كان تقدم برشلونة في دوري الأبطال سيساعدنا لكن هذه الصفقة ستتم".

وكشف الرجل الثاني في ميلان أن رئيس النادي سيلفيو برلوسكوني أقنع المدرب كارلو انشيلوتي بإعادة شفتشنكو إلى الفريق بعدما باعه قبل موسمين إلى تشلسي مقابل 30 مليون جنيه استرليني، وهو يقضي أوقاتاً عصيبة في لندن حيث لم يلعب أساسيا إلا في 10 مباريات وبديلا في ثماني مسجلا خمسة أهداف فقط.

وأضاف غالياني: "أستطيع التأكيد بأن الباب مفتوح بالنسبة إلى شيفا، وانشيلوتي يقدره كثيرا كما هي الحال بالنسبة إلى رونالدينيو".

إنتر يزايد
على جانب آخر، أعرب مسؤولو نادي انتر ميلان حامل لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم عن استعدادهم لدفع مبلغ 25 مليون يورو للحصول على خدمات البرازيلي رونالدينيو بداية من الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" الإيطالية الرياضية يوم الخميس أن عرض انتر يفوق بخمسة ملايين يورو ما رصده جاره ومنافسه العنيد ميلان لضم اللاعب والذي يبدو الموسم الحالي هو الأخير له مع برشلونة في ظل تراجع مستواه وكثرة إصاباته.

ونشرت صحيفة "كورييري ديللو سبورت" الإيطالية أن شركة "نايكي" الأمريكية للملابس الرياضية والتي يرتبط معها اللاعب بعقود إعلانية نصحت شقيقه ووكيل أعماله روبرتو دي أسيس بتفضيل عرض انتر لأن ميلان مرتبط بعقد مع شركة "أديداس" الألمانية.


وليف ال شوووق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصة حياةش رونالدينيو كاملة ih_sun منتدي القصص و الحكايات - الأدب الشعبي 0 04-07-2008 07:38 AM


الساعة الآن 05:14 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.