قديم 06-19-2013, 09:50 PM   #1
امبـراطور المنتـــدى
 
الصورة الرمزية الكاتب عمر
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 19,166
مقالات المدونة: 3
معدل تقييم المستوى: 28
الكاتب عمر will become famous soon enough
افتراضي حزب السيد نصر الله بين الحق والباطل


أتفق مع السيد حسن نصر الله في القول بأن كل من يرتفع صوته في أي حوار وكل من يلجأ إلى الردح والشتم والتطاول على من يخالفهم الرأي فإنه يصبح بلا حجة وليس صاحب حق، وقد علمنا ديننا الحنيف سبل الحوار والمجادلة فلا يجوز التطاول على أشخاص أو نظم أو حكام بأشخاصهم إنما من حقنا أن نعبر عن أفكارنا بكل حرية ناقدين لسياسات وممارسات كل من يتصدر الصفوف سواء كان زعيما سياسيا أو دينيا أو حزبيا.

من هنا نقول بأن السيد في خطابه الأخير الموجه إلى أنصاره عبر شاشة تلفزيونية ومن وراء حجاب لم يحالفه الصواب سواء كان في معالجته للشأن اللبناني الداخلي أو ما ذهب إلى التبريرات غير المنطقية في شأن تدخله الظالم ضد الشعب السوري نصرة لنظام بشار الأسد الذي ثار عليه شعبه من أجل تحقيق الحرية والعدالة والكرامة وحق الشعب في اختيار نظام حكمه.

يقول السيد حسن إنه آخر المتدخلين عسكريا في الشأن السوري سبقه آلاف من عملاء أمريكا وإسرائيل والتكفيريين الذين يقاتلون من أجل إسقاط النظام في دمشق، ونقول للسيد إذا كان أولئك المقاتلون ضد نظام الحكم في سورية على ضلال كما تقول فهل ترتكب الخطيئة وتذهب بكل قوتك العسكرية ومعك جحافل من إيران والعراق وأماكن أخرى حتى من بعض فصائل الحراك الجنوبي اليمني وغيرهم لمقاتلة الشعب السوري؟. لماذا يا سليل بيت النبوة لم تلجأ إلى تقديم النصح إلى بشار الأسد وزمرته للاستجابة لمطالب الشعب السوري والتنحي عن القيادة لأن الزمن تجاوزه، وأن يكون رهانك على الشعب السوري الذي وقف وناصر المقاومة اللبنانية وأشرك اللاجئين المهاجرين اللبنانيين في منازل وقوت الشعب السوري عام 2006 وما قبل ذلك وما بعد كما فعل الأنصار في المدينة مع المهاجرين الفارين من أذى قريش.

إنكم في القصير لم تقتلوا التكفيريين كما تقول أو عملاء أمريكا وإسرائيل وإنما قتلتم ومثلتم بالموتى من أهل القصير خاصة أهل السنة منهم على وجه التحديد. عقيدة حزبكم "حزب الله " في لبنان ومن قبله حركة أمل أنهم قاموا من أجل المظلومين المحرومين والمهمشين من أهل لبنان الشيعة وكان شعارهم العلني محاربة إسرائيل، فلماذا لم يكن موقفكم إلى جانب الشعب السوري ونصرته على جلاديه. إن الذي حمى المقاومة اللبنانية هو الشعب السوري ولو كان عميلا لإسرائيل وأمريكا لما وصلتكم طلقة واحدة عبر الأراضي السورية. إن الشعب السوري كان حاميا ومناصرا للمقاومة اللبنانية ولا شك أن النظام في دمشق تستر على ما يصلكم عبر الأراضي السورية من مدد قادم إليكم من إيران وكان الناقل لتلك الأسلحة إليكم هم أفراد الشعب السوري العظيم أهكذا تكون خاتمة الشعب السوري معكم قتله وتدمير ممتلكاته وإحراق مزارعه من أجل أن يبقى بشار الأسد في السلطة؟.

إن المعارضة السورية والجيش السوري الحر ومن سميتهم بالتكفيريين لا يتلقون توجيهاتهم من أمريكا وإسرائيل كما تزعم. اسمع ما يقوله الرئيس الروسي المناصر الأقوى لبشار الأسد لصحفي إسرائيلي هو مناحيم جشاييد يقول بوتن لذلك الصحفي الإسرائيلي: "اكتب لقرائك وزعمائك في إسرائيل أن المصلحة العليا لإسرائيل تكمن في بقاء نظام بشار الأسد " أسألك بالله يا سيد حسن نصر الله أليس ذلك القول بليغا وحقيقيا وقد سبق بوتن مسؤول سوري كبير من حزب بشار الأسد يقول: "إن أمن إسرائيل من أمن سورية " فهل ما برحت تؤمن بأن النظام القائم في دمشق معاد لإسرائيل وأنه ممانع ومقاوم؟

النظام السوري يا سيد حسن نصر الله ليس له مستقبل ولن يحكم سورية كما كان وأن رهانك عليه والوقوف بكل قواك العسكرية والمالية التي تتحصلون عليها من عرق الفقراء والمعروفة " بالخمس " لن تجدي فخسرت النظام لأنه زائلا لا محالة وخسرت الشعب السوري بكل طوائفه لأنك وقفت مع جلاديه وهنا ينكسر ظهر المقاومة.

يقول السيد حسن نصر الله في خطابه الأخير: "لو تدخلنا في سورية مع المعارضة ضد النظام سيكون تدخلنا مباركا وذكيا وكريما ولأصبحنا حزب الله الحقيقي " الجواب نعم لو وقفتم مع المعارضة المطالبة بالحرية والعدالة والكرامة وحق الشعب في اختيار نظام حكمه لقلنا عنكم ذلك القول لأنكم وقفتم مع الحق ضد الباطل.

آخر القول: احتلال العراق وتدمير مؤسساته هو مقدمة المشروع الكوني الأمريكي الصهيوني، فأين أنتم من نصرة شعب العراق؟ وقفتم وحزبكم تتفرجون على الاحتلال الأمريكي للعراق لأن ذلك كان في صالح إيران وصالح نظام بشار الأسد. لا أستبعد أن يكون رجال حزبكم اللبناني شاركوا في حرب المدن العراقية ضد الشعب العراقي من أجل انتصار الأحزاب الطائفية في العراق. أقول كان احتلال العراق بمباركة إيرانية وتواطؤ عربي بما في ذلك نظام حكم الأسد في دمشق، فهل أنتم تعقلون؟!


محمد صالح المسفر


0 الاسد يؤمن ان خسارته حلب ستفقده الحكم في سوريا
0 ديل بوسكي : كاسياس ليس مثل الجميع ..نحن نتحدث عن 149 مباراة دولية
0 غزة وأوباما واختبار الربيع العربي
0 راموس وخضيرة ينزعان فتيل أزمة بين بيبي وبنزيمة
0 الأس : هدف رونالدو الاول على فاليكانو هو الأفضل في الجولة
0 الفلوجة.. فخر المقاومة وزوال الاحتلال
0 جمهورية الإخوان.. مخاوف الصعود والسقوط بقلم صلاح هاشم
0 الملاكم وبطولة العالم
0 هل المنطقة بانتظار حرب جديدة في ضوء تعقيدات الازمة السورية ؟
0 للمرة الأولى.. جماهير ريال مدريد تطالب كاسياس بمغادرة الفريق
0 رولاندو البرتغالي يهدد أحلام حجازي في الكالتشيو!
0 حكمت المحكمة على العراق !!!
0 اسوأ 10 امثال ضد المرأه
0 رسيماً| تأكيد اصابة بوسكيتس
0 تاتا يحول لاعبي برشلونة لـ"دراجات نارية"
التوقيع
الكاتب عمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الذى أبكى الرسول عليه الصلاة والسلام حتى ذاب وجهه (حديث مكذوب) همس الانوثه منتدي السيرة النبوية والسنة المطهرة 8 09-14-2018 11:20 PM
صفات الرسول ih_sun منتدي السيرة النبوية والسنة المطهرة 8 08-03-2013 10:39 PM


الساعة الآن 12:00 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.