قديم 04-12-2008, 12:45 PM   #1
المديـــــــر العـــــام
 
الصورة الرمزية Emad Alqadi
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 24,043
مقالات المدونة: 35
معدل تقييم المستوى: 10
Emad Alqadi will become famous soon enough
للمرأة الذكية فقط ... أدخلي وأقرئي



ما يجب أن تعرفه المرأة عن الجنس والعلاقة الجنسية بين الزوجين


وهي أن العلاقة بينهما هي كما قال الله تعالى أن الزوجة هي السكن والرحمة فاجعلي سكن زوجك إليك كمن يسكن في قصر كبير وفاخر وفيه جميع سبل الراحة ومستلزماتها ولا تجعليه كمن يسكن البيت الخرب. ومن الأمور التي تريح الزوج هي الزوجة الصالحة التي تقضي وطره وتشبع حاجاته الجنسية وبالتالي عدم الالتفات إلى غيرها.

الزوجة وقصر القامة


تظن بعض الزوجات أن قصر القامة مشكلة وذلك لأن الرجال يحبون النساء الطويلات. وفي الحقيقة هذا غير مسلم به، حيث يوجد الآن الحل لهذه المشكلة وهو متمثل بلبس الكعب الطويل فاحرصي على ارتداءه دوما أمامه وخاصة في البيت أو الشقة وإياك ثم إياك والدخول عليه في غرفة النوم وأنت غير مرتدية الكعب الطويل واجعلي عند باب الغرفة حذاء خاص بغرفة النوم فقط ولا تقولي أنا في البيت ولن يراني أحد أو يهتم بي بل الزوج موجود وأنت أمامه فتحذري من ذلك.

الزوجة والشعر الجاف والخشن والمجعد


لم يعد الشعر الجاف أو الخشن مشكلة أمام الزوجة الذكية بعد الآن فبإمكانها الآن استعمال الزيوت الكثيرة لتنعيم الشعر وتطويله والمحافظة عليه فالشعر الجميل والطويل أحد أسباب الإثارة الجنسية للزوج فادهني الشعر في الفترات التي يكون فيها الزوج غائبا عن البيت كالفترة الصباحية مثلا وأثناء عمله أو ذهابه إلي مجالسه الخاصة وربعه استعملي الحنّة بكثرة. ألبسي اللفات والحجاب الملون وغيري لبس السواد وذلك في البيت فقط وليس خارجه وتجملي له وتزييني له بإخراج خصلات قليلة من الشعر الأمامي لك وانظري إلى عارضات الأزياء والممثلات وقصات شعرهن تعلمي وقلدي.

الزوجة والكرش (البطن الكبير)


قد يكون هناك بعض الكروش لا تزول ولكن هنالك طرق كثيرة لإخفائها ومنها لبس ما يسمى عندنا بالمشدات التي ترفع الصدر وتخفي الكرش وتكون غالبا تحت الثياب والدراعات وقمصان النوم وبدلات السهرة.

الزوجة وطرق وإثارة الزوج جنسيا


أ- في الملابس: (الدراريع – قمصان النوم – الملابس الداخلية) البسي عنده في البيت دائما الملابس المخصرة واجعلي المشدات تخصر الجسم في منطقة البطن وترفع الصدر والنهدين.

ب- في ما يتعلق في المكياج والعطور: لا تظهري أمام زوجك من غير عطور ولا مكياج ولو كان الكحل فقط وتفنني في وضع المكياج وتعلمي كيفية وضعه وأشكاله فالكحل مرة خارج العين ومرة داخله مرة كامل ومرة بسيط وناقص حاولي إخفاء عيوب البشرة من غير تكلف. استعملي العطور الشرقية على الشعر.

ج- عند الوقوف يجب مراعاة مد الرقبة إلى أعلى ورفع الجسد لطوله وشده ورزّته مع رفع الصدر والنهديين إلى أعلى وادخال البطن إلى الداخل ورفع الإليتين (خلفية المرأة) إلى أعلى لتحصلي في النهاية على جسم ممدود ورشيق كعارضات الأزياء.

د- عند الجلوس أمام الزوج حاولي أن تظهري النهدين أمامه بطريقة عفوية مع مراعاة وجود الفتحة في أعلى الصدر بشكل واسع.

هـ- عند النوم مع الزوج سوءا كان هناك نية للجماع أو لم تكن هناك نية فالبسي قمصان النوم الخفيفة والقصيرة ولا تلبسي تحتها أي شيء من الملابس الداخلية إلا للضرورة.

و- عند مشاهدة التلفاز والحديث معه تكسري بالكلام وتدللي فيه وتكسري وتميّعي في جسدك وبإيماءاتك بيديك وخصرك حتى وأنت جالسه.

ز- في غرفة النوم قبل ممارسة الجنس حاولي ارتداء الملابس التي تظهر المفاتن والعورة ولا تظهر العيوب كالمشد مثلا وتعطري بأحب العطور إلى قلبه وتمايل أمامه كالثعبان وامشي كعارضة للأزياء أو المرأة التي تبحث عمن يجامعها وعلى الفراش كوني زوجة لعوب كالقطة اللعوب في حضن صاحبها.

ح- طرق الجماع وآدابه في بداية الجماع لا تنسي الدعاء المخصص لذلك ثم اعلمي أمور عن طبيعة الرجال فقد يقذف الرجل مرة واحدة فقط أثناء فترة الجماع وقد لا يقوى على أكثر من ذلك فلا تحزني واستمري في قضاء شهوتك ولا تكلميه عن ضعفه ولا تشجعيه أثناء الممارسة وليس فيها أي كلام إلا ما يثير الزوج حتى تنتهوا. وطرق الجماع كثيرة جدا وتصلح أي طريقة فيها إشباع لكل الطرفين أو تكون هناك طريقة لإشباع الطرف الأول ثم تغير الوضعية ليشبع الطرف الثاني.

والأصل في ذلك أن يكون الوطء في موضع الولد في غير حيض ولا نفاس مع اجتناب الدبر. ومن الطرق أن تكون الزوجة تحت الزوج وظهرها على الأرض وتكون رجليها إما مفتوحتين وهما على الأرض أم مفتوحتين وهما للأعلى أو مفتوحتين مع ثني الركبتين إلى أعلى وباطن القدمين على الأرض أو الرجلين مفتوحتين مع ثني الركبتين إلى المنكبين والزوج فوقها أو العكس الزوج تحت والزوجة في الأعلى جالسة على الذكر ووجهها تجاه الزوج أو ظهرها تجاه الزوج وكما أسلفت فالطرق كثيرة.


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
Emad Alqadi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-08-2008, 11:41 PM   #4
ade
عضو موقوف
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 7
معدل تقييم المستوى: 0
ade is on a distinguished road
افتراضي


there no such athing as love or respect in their opinions



التعديل الأخير تم بواسطة Emad Alqadi ; 05-09-2008 الساعة 12:45 AM
ade غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-09-2008, 12:44 AM   #5
المديـــــــر العـــــام
 
الصورة الرمزية Emad Alqadi
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 24,043
مقالات المدونة: 35
معدل تقييم المستوى: 10
Emad Alqadi will become famous soon enough
افتراضي


Dear ade
You should read carfully, before you judge the article... I wrot the article to women, and I respict them.... I belive the coming first, and without love we coming as animals..the love should be our life...
Dear ade..
Also I'm sorry to delete some words from your sharing in my article, it's was a bad words...and it's allowed to use them here... Please to take it as a personnel... Thanks for your patient... Thank You


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
Emad Alqadi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المشاركة السياسية للمرأة النورس الحزين المنتدى السياسي والاخباري 3 02-14-2008 10:05 PM


الساعة الآن 11:01 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.