قديم 07-05-2013, 03:05 AM   #11
-||[عضو فعال]||-
 
تاريخ التسجيل: Jul 2013
العمر: 21
المشاركات: 56
معدل تقييم المستوى: 5
نونا شهاب is on a distinguished road
افتراضي


(البارت السادس)
فتح باب البيت بهدوء في يدو صندوق قلب عليه بطاقه
(كل عام وانتي حبيبتي)
مراد دخل غرفتو وحط الصندوق على السرير بدون ماتحس ...
خرج للصاله وجلس على الكنبه بتعب متصنع
خرجت من المطبخ :أنت جيت ؟؟؟
مراد حاط يدو على عيونو :ايوا جهزتي الشنطة اللي قلتلك عليها ؟
بدور :ايوا بس ليش مسافر مع الشغل ولا ايش ؟
مراد :لا أي شغل .. روحي حطي الشاحن امسكي
بدور اخذت الشاحن واتوجهت للغرفة
مراد مبتسم من مكانو
بدور دخلت فكت النور ولقت الصندوق في السرير
ابتسمت من قلبها واخذت الكرت قرتو وضمتو
فتحت الصندوق لقت ورد احمر وعطر وسط الورد
ابتسمت اكثر وبتطير من الفرحه تموت في شي اسمو ورد احمر
خرجت للصاله ومن وراه وهوا لسا يدو على عينو يفكر باللي حيسويه بعدها ...
سلمت عليه في خدو :أحبــــــــــــك
مراد شال يدو من عينو وابتسم وغمزلها :حطيتي الشاحن؟
بدور تضحك :انت خليتني احط شي نسيتني نفسي حرام عليك
مراد قام وحضنها :كل عام وانت بخير
بدور:وانت بخير ياقلبي
مراد :حوديك عند اهلي انا خارج كم يوم مع اصحابي
بدور كان نفسها يجلس معاها اكثر بس ماتقدر ترفضلو طلب :طيب
بدور جهزت شنطة حق ثلاث ايام لها عشان تجلس عند اهل زوجها

تالين مشغوله بالترتيبات ورايحه وجايه في البيت :امي كلمتي صاحب الورد؟
ام محمد:ايوا يابنتي كلمتهم
محمد دخل البييت :ماشاءالله ايش زواج عندنا ؟
تالين:تف تف قول ماشاءالله لايطيح البيت علينا
محمد:انقلعي على بالك زيك اموت الناس بعيني
تالين مشغوله ماردت عليه ..
محمد يسلم على امو وجلس جنبها يضحك:تصدقي يا امي مرة دخلت غرفتي قالت ايش الشمس ذي بس عشان الانوار كلها مشغله انطفت على طول
ام محمد تضحك وتضربو في كتفو :لاتكذب اختك ذي حرام عليك
تالين تكلم الشغاله:اول ما الكيكة تجي انتبهي تسيبيها بره الثلاجه
الشغاله:حاضر مدام
تالين:مدام في عينك ذا الجمال كلو مدام
الشغالة:سوري مس تالين
تالين:ايوا كذا
محمد :أنت مو مدام وبس انت ستي اصغر منك
تالين:انقلع مني فاضيتلك ...يالله ريم ماجات لين ذحين كل ما ادق مقفل
محمد افتكر وشال همها يكون صارلها شي :طيب روحيلها
تالين:لا مررة مني فاضيه بس لو طولت أ:ثر حرسل السواق

وليد يدق باب الغرفة :ربا
ربا في الحمام وتالا فوق سريرها تكلم :دقيقه يابابا واتصل عليك
فتحت الباب وهي تقفل الجوال
وليد شافها للمرة الثانيه وهي ما انتبهت
وطى راسو واتحمحم :ربا فينها ؟
تالا طاااااح الجوال من يدها واتخبت ورا الباب ويادوب صوتها طلع :في الحمام
وليد ماسك ضحكتو:طيب إذا خرجت قوليلها ابغاها ضروري
تالا :طيب
أول مامشي قفلت الباب بقوة ..
وليد ضحك بصوت عالي ماقدر يمسك نفسو يموت ويشوفها منحرجه
ربا خرجت من الحمام وتنشف شعرها :اشبك صقعتي الباب كذا ؟
تالا :بالغلط وي
ربا:طيب أنا سمعت صوت الباب يندق
تالا بارتباك:لا يتهيألك
ربا :ليه شايفتني امشي بعصايتي ولا الشيب مملي راسي ؟
تالا :ربا بلاهباله ما اندق الباب
وليد حس انو ربا طولت
وليد ينادي :ربااااااا تعاااالي ابغاك
ربا خرجت من الغرفه ..
تالا اتورطت :الله يستر مايقلها ويفضحني
ربا وهي تكمل تنشيف شعرها :ها ايش تبا ؟
وليد :اليوم الساعه 11 مباراة برشلونه
ربا اتحمست :بالله؟؟ طيب وين حتشوفها ؟
وليد: يعني وين مع اصحابي اكيد
ربا :لا بالله وانا ايش يضمني انك تنزلنا ؟
وليد :يعني؟
ربا :تتفرج هنا في البيت
وليد :لا بالله وين الحماس في الموضوع
ربا بترجي :وليد الله يخليك بس مرة وحده
وليد يفكر ورحمها هيا مرة بس :طيب بس بحط شروطي
ربا :طيب موافقه
وليد:طيب ذحين حروح اشتري اشياء للحماس شويه يمكن في امل اتحمس معاكم
ربا :لاتخاف حتتحمس
وليد :تبي شي ؟
ربا:لامابا

جالسه قدام المرايه تتجهز كوفيرتها تعدل الفستان
:مسيو ريم بليز ارفعي ايديك شوي
رفعت يدها وهي مسرحه عيونها مدمعه وشايله هم رائد يسوي شي محمد او في تالين
الكوافير:خلاص هيك خلصنا بس كأنو مو عاجبك اللوك ؟
ريم بتسليك :الا اكيد عاجبني
(ريم لابسه فستان وردي قصيرر ورافعه شعرها بنعومه ولابسه طقم الماس صغير ومكياجها خفيف )
عند بوابه القصر
السواق :نعم بابا رائد
رائد :اذا ريم في روح مكان انت يكلمني
السواق :مدام ريم ذحين في روح حفله حق مدام تالين
رائد:مين تالين؟
السواق :هذا البست فريند حق مدام ريم
رائد:ليشح تروح عندها ؟
السواق :هوا في سوي بارتي بابا
رائد :اها
السواق ملاحظ سيارة داخله القصر
السواق بابا دقيقه انا شوف سواق بابا محمد يجي هنا
رائد مفجوع:محمد؟؟
السواق :ايوا بابا هذا اخو مدام تالين
رائد رفع حاجبو :اها ذحيين فهمت
السواق :دقيقه بابا انا شوف هوا ايش يبا
رائد :لا استنى اقلك لما تخرج ريم وتوديها ارسلي مسج
السواق :ليش بابا ؟
رائد عصب:موشغلك سوي اللي اقلك عليه
السواق :حاضربابا
رائد :ولاتقول لريم اني كلمتك
قفل منو وراح يشوف سواق محمد
ريم نزلت عبايتها مفتوحه وحاطه الطرحه بدون لف على راسها وشعرها من قدام وورا باين
ريم:عبدالحميد يالله
السواق :طيب مدام
سواق تالين :مدام ريم مدان تالين يقول انا يجي هنا عشان انت مافي رد على الجوال
ريم:طيب خلاص امشي انت انا ذحين جايه
دخلت السيارة ومشيت السيارتين
رائد في سيارتو يطالع من بعيد
السواق ارسلو رساله ..
رائد ارسلو رساله بالانجليزي عبدالحميد مايعرف يقرا عربي
(اعطيني رقم جوال سواق تالين )
السواق ارسلو الرقم ..
رائد اتصل ...
سواق تالين :الوو
رائد :الو انت سواق بابا محمد؟
السواق :ايوا مين انت؟
رائد :انا صديق بابا محمد اديني رقم مدام تالين عشان انا في جيب اشياء بارتي
السواق:اوك انا ذحين ارسل
ارسلو رقمها ...
رائد :انا اوريك يامحمد مين رائد

مركز كبير مجهز بكل التجهيزات الازمة
بعيد عن الكميرات والصحفيين ..
واقف بثوبو والبشت على يدو وراه رجل اعمالو
ابو رائد والابتسامه على وجهو:اللهم لك الحمد من جد شي يبشر بالخير
رجل اعمالو:هذا من فضل ربنا ثم دعمكم طال عمرك
اخذ جوله حولين المركز
(مقسم لقسمين قسم للايتام وقسم لذوي الاحتياجات الخاصه )
رجل الاعمال :بالنسبه للايتام هذا قسم لمدرستهم وهناك حدايق ومتنزة لهم وهذا قسم المطاعم وعلى حسب امركم شباب الايتام حيرعو ذوي الاحتياجات الخاصه
وطبعا برواتهم ..بكذا تكسب اجرهم كلهم ان شاء الله
ابو رائد يطالع في المكان:امين وياك
مرت مجموعه اطفال دوبها داخله المركز تعيش فيه
مسح على راس طفل ودعا من قلبو (اللهم اجعلني مع رسولك كهاتين في الجنه)

في الطريق..
بدور :حتوحشني
مراد طالع فيها وابتسم:وانت اكثر
بدور :انتبه لجوالك
مراد :من عيوني
بدور :اهو قربنا من البيت اسمعني
مراد :اممم
بدور :انتبه لنفسك واكلك ولاتخرج من المسبح الا وانت متدفي ولاتنسى تحصن نفسك
مراد:حبيبي اللي يسمعك يقول بسافر
مراد :والله ثلاث ايام كثيرة على قلبي
مراد مسك يدها وسلم عليها :يسلملي قلبك
بدور :وتلومني لو خفت عليك ...
بدور :كأنو الطريق طول؟قبل شويه كنا قريب بيتكم؟؟!
مراد :لامن قال بس جيت من طريق ثاني عشان الزحمه
بدور :اها
بعد ربع ساعه
بدور :مراد أيش ذا ؟
مراد :ايش ؟
بدور:انت وين موديني.؟
مراد يستهبل :اووف ضيعت الطريق انا ايش جابني هنا
بدور تطالع بنص عين :تستهيل على راسي انت؟
مراد :في عيد ميلادك واسيبك واروح مع اصحاببي ليش مجنون؟؟يكفيني وجودك عن الناس كلها
بدور عيونها فيها دموع:الله لايحرمني منك
مراد :اشبك احد يبكي في ذا الموقف
بدور خبطتو في كتفو :اسكت ذي دموع الفرح
مراد بضحك على شكلها وهيا تمسح دموعها وتضحك
بدور:حنطول في السيارة ؟
بدورتضحك :لا اهو حنززل
مراد فتحلها الباب ومدلها يدو
مسكت يدو ونزلت :الله يجنن البحر معنو ليل اجل كيف لو نهار
مراد:عجبك المكان؟
بدور :في شي منك مايعجبني ؟
مراد ساب يدها :انا حدخل الاشياء وانت ادخلي
بدور دخلت الشاليه كان هدوء وانوار خافته المكان ريحتو عطر والجو باررد دخلت الغرفه لقت طاوله فرشها احمر وعليها شموع وورد وكيكه فيها صورتهم في شهر العسل في عيد ميلادها الاول معاه والسرير كلوو ورد متناثر...
دخل مراد وحط الاشياء في الصاله واتوجه للغرفه
بدور تطالع في كل شي :انت ناوي تجنني ؟
مراد :وانت على بالك لسا ماجننتيني ؟
بدور تضحك من قلبها وطالعت فيه بنظرة كلها امتنان وحب
مراد :لادخيلك لاتدمعي مرة ثانيه
بدور ابتسمت وحضنتو

في احتفال اخر
تالين لابسه فستان اسود طويل وفاتحه شعرها لين اخر ظهرها
لابسه كعب طويل زاد من اناقتها ومكياجها ناعم
البيت كان منور ومفتوحه ابوابو والورد على الجدار لونو وردي ومصمم على 21 والديكور كان هادي وجذاب
ريم دخلت :تالــــــــــــــــــــــين
تالين لفت :ريـــــم
وحضنو بعض
ريم:كل عام وانت بخير وعقبال مليون سنه
تالين:ويين قالولك فرعون ؟
ريم تضحك :لايامعفنه خلاص عقبال ميه سنه
تالين بعدتها عن حضنها :تعالي انت ليشد وبك تجي ؟ بدري؟؟
ريم اتربكت :كنت تعبانه مرررة ماقدرت نمت وجيتك اهو مصحصحه
تالين:اممم طيب عذرناك
دخلو خدامتين يدفو صندوق كبير
تالين:أيش ذا ؟
ريم :مدري روحي شوفيه
فتحتو ..
صندوق كبير شوكلاته تموت فيها
وصندوق اصغر مغلف فتحتو لقت (ايفون5)
وصندوق صغير فتحتو لقت تذكرتين سفر
وبطاقه مكتوب عليها (كل عام وانت اقرب صحبه ليا وهذي السفره اللي كان نفسك فيها ... ريم عبدالعزيز ...
لفت عليها :ما اصدددددق ما اصدددددق وتنط بعفويه طاحت طيحه قويه انكسر فيها الكعب :رفعت راسها وشعرها جا على وجهها :ما اصدق والله احبك
ريم متفقعه ضحك على شكلها
ام تالين تضحك على شكل بنتها :قومي قومي بدلي جزمتك قبل مايجو الناس



في الصاله قدام التلفزيون بلازما كبير
في الارض شبسات وبباسي
لابس تيشيرت برشلونه وجالس تحت التلفزيون ينادي :ربا بسرعه خمسه دقايق وحتبدأ المباراة
ربا خرجت لابسه كاب برشلونه
تاالا لابسه بنطلون واسع وبلوزة طويله مرة ولافه طرحتها بس شكلها مرتب جالسه فوق الكنبه اخر الصاله (تتمنى ريال مدريد يفوز من صغرها هيا واحمد يشجعوه )
ربا جلست جنب وليد :وسع وسع والله اني جيعاااانه يارب تفوزون بس واطلب اكل حق سنه قدام
وليد :خلينا نحط شروط من البدايه طيب ؟
وليد يعدد:اول شي لو فزنا حوديكم ونتعشى بره وانا اللي اختار المكان وانتو الاكل
ثاني شي لو اتعادلنا حطلبلكم وانا اختار توصيل للبيت
لو خسرنا (طلع كيس بخاخات من وراه )تبخوني بذا وابخكم
تالا اتحمست :لااا غشاش احنا نبخك وانت لا
وليد وربا يطالعو فيها مستغربين من الحماس فطسو ضحك على شكلها
تالا وجهها احمر مهي عارفه تقوم ولا تجلس من الفشله
ربا (تعدل الموقف):ايوا والله انقلع انت وشروطك السخيفه كلها في صالحك
ربا:شوف لو فزتو حتودينا واحنا نختار المكان والاكل هذي مافيها نقاش
لو اتعادلتو انت حتسويلنا عشا هنا في البيت قال بطلب قال
ولو خسرتو نسوي فيك اللي نباه اولا وكمان حتلبس تيشيرت ريال مدريد وتنزلها في الانستقرام
وليد خايف يخسرو :لاياشيخه البس كفن ولا البس تيشيرتهم
ربا:لا لاتقول كذا بس شروطك هبله ماتحسسني بالخسارة
تالا انقهرت على فريقها :حسبي الله على بليسك كفن مرة وحدة
محد سمع ...
وليد :المهم يالله بنشوف المباراة وبعدين يصير خير

وصل للبيت انوار بيتهم منورة البيوت اللي جنبهم
مسك الجوال ودق كذا مرة بس مافي أي رد
حاول يدق مرة ثانيه
(صوت الازعاج والاغاني عاااالي )
تالين ماسكه الجوال بيد وبيدها الثانيه ماسكه اذنها تحاول تسمع وتمشي بعيد عن الازعاج :الو
رائد:الو
تالين:نعم مين معايا ؟
رائد :انتو البيت المسوي حفله اعتقد
تالين :ايوا مين ؟
رائد :انا جبت طلبيه الكيك بس ياريت تنزلي تشوفي النوعيه اللي طالبينها صراحه عندي طلبات كثير ومني عارف أي واحد
تالين مستغربه كيكتها وصلت من اول بس يمكن وحدة من صحباتها تبا تسويلها شي
تالين:ثواني وارسل الشغاله
رائد برده فعل سريعه :لا لو سمحتي احنا مانسلم الا اللي طلب الطلبيه صاحب البيت
تالين مهي فاضيه للمناقشه تبا تخلص:طيب دقايق ونازله
رائد ابتسم بخبث :استناك
تالين سحبت عبايه بسرعه ولبستها بدون ماتقفل ولاشي والطرحه حطتها بسرعه على رااسها
(بره البيت متكي على سيارتو ومتكتف)
تالين راحتلو لانها السيارة الوحيده الموقفه
تالين:،أنت اللي كلمتني قبل شويه
رائد ابتسم :ايوا انا تعالي شويه ورا اوريك الطلبيه عشان تحددي لو سمحتي
تالين مشيت قبلو فتحلها الشنطه ورجع وراها
تالين تطالع مستغربه:وين الطلب
قبل ماتكمل كلامها قفل بيدو فمها وشل حركتها بجسمو وساعدو جسمو وجسمها الصغير
دخلها الشنطه بسرعه وقفل ومشي بسرعه جنونننيييه
تالين مفجوعه ومهي مستوعبه اللي صار جوالها نسيتو في البيت ومهي قادرة تسوي شي غير الصراخ(تصرخ من قلبهاااااااا ودموعها بدأت تنزل تدق على شنطه السيارة من قلبها )
رائد مدبر الموضوع من اول السيارة اللي اخذها شنطتها كبيرررة وفيها تهويه من الكراسي الخلفيه من تحت المقاعد يوصل الهوا
يسمع صراخها ولاهمو
تالين مستمرة على حالتها وصراخها يعلى كل شويه
رائد يحاول يركز في السواقه من سرعتو مايضمن يسلم ...
مسك جوالو واتصل :الوووو انس
انس:هلا والله
رائد:اسمع حفله اليوم الغيها لاتخلي احد يجي
انس مستغرب:ليش ايش في
رائد:بعدين اقلك انت سوي اللي اقلك عليه
انس:ايش ياعمي الغيها صارلي كم يوم ارتبلك البنات والشغل كامل
رائد:ياشيخ مهي مشكله اجلها الاسبوع الجاي طيب بس اهم شي ذحين لحد يجيني الشاليه
انس:طيب ايش في محتاج مساعده
رائد :لالا لو احتجت بكلمك يالله سلاام
انس :سلام
رائد قفل ورما الجوال في الكرسي اللي جنبو :على بالك اخليك لريم تتهنى فيك والله لا انسيك اسمك
قدام التلفزيون الفيلم يشتغل والانوار شبه مقفله
بدور حاطه راسها على صدر مراد وتطالع بانسجام وهوا يلعب بشعرها ويطالع ..
بدأت تغفى عيونها ليين نامت
مراد بعد ثواني انتبهلها وابتسم
اخذ الريموت وقفل التلفزيون ...بعدها عنو شويه ونام على الكنبه نيمها جنبو وكمل لعب بشعرها بيد ويدو الثانيه على جبينو ويفكررر
بدا يسترجع ايامو معاها كيف كانت دخلتلو السعاده في حياتو من اربعه سنوات متزوجين معنو الزواج تقليدي وماكان بينهم أي حب
حبو بعض بعد الزواج ....
رجعت بيه التفكير ليوم الشوفه

لابسه فستان طويل احمر نااااعم فارده شعرها وحاطه مكياج خفيف
ماسكه صينيه العصير ويدها ترتجف
مراد قاعد في المجلس وجنبو امو مستحي بس مو مبين
متكشخ مررة ورحه عطرو ممليه المكان
بدور دخلت :السلام عليكم بالقوه طلعت منها
مراد كان ماسك جوالو (من اول كتب لماريا اذا دخلت يرسلها مسج تتصل على امو وتناديها وتخليهم لوحدهم )
ارسل المسج وساب الجوال بسرعه
دخلت بخطوات صغيرة وبهدوء ومارفعت راسها تحس المجلس كبيررر والمسافه بعيده ومهي قادرة توصل
بدور تمشي وجوال ام مراد يدق
ام مراد:الو ماريا
ماريا:امي تعالي تباك ام بدور ضروري
ام مراد :طيب دقايق وبجي
ماريا:لالا ذحين بسرعه يالله
ام مراد طالعت في مراد اللي مسوي نفسو ماسوى شي ويطالع في بدور :طيب جايه
بدور وصلت عند مراد ونزلت لمستواه الصينيه
مراد يطالع في الصينيه عشان يشوف وجهها وهي تستنى
بدور تحس بتطيح اتحمحمت عشان يحس
مراد انتبه واخذ الكاسه :شكرا
بدور ماصدقت حطت الصينيه وجلست موطيه راسها
مراد مو عارف كيف يبدا ..
اشر على امو اللي نازله من الغرفه :هذي امي
بدور باحراج :الحمدالله (على بالها سالها عن حالها )
مراد انحرج من سؤالو الاهبل بس رد بدور خلاه ماسك نفسو لايضحك
اخذ نفس مسموع يبعد الضحك فيه:ايش اسمك؟
بدور مستغربه من السؤال ايش السؤال الغبي ذا :بدور
مراد ثاني مرة يتفشل بس مو عارف يرقع اول مرة يجلس مع بنت لوحدهم
مراد:تدرسي؟
بدور:الحمد الله خلصت امس
مراد باستغراب :امس خميس !!
بدور طالعت فيه وبلعت ريقها :ليش اليوم ايش؟
مراد اتهبل لما شاف ملامحها تمام:خميس
بدور استوعبت الهبل اللي يصير وماقدرت تمسك نفسها ضحكت :مو امس خميس؟
مراد ماصدق وجلس يضحك:اجل امس خلصتي دراسه؟
بدور وطت راسها ماقدرت ترفعو ...
يتذكر ومبتسم وناااام
(انتهى البارت السادس)


نونا شهاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-05-2013, 08:29 AM   #12
::نـائب المدير العام::
 
الصورة الرمزية صمتي قاهرهم
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: في مكان ما على جزيرة العرب
المشاركات: 30,114
مقالات المدونة: 3
معدل تقييم المستوى: 10
صمتي قاهرهم will become famous soon enoughصمتي قاهرهم will become famous soon enough
افتراضي


بداية مشوقة جداً

بانتظار التكملة

شكراً لك يا راقية على المجهود الراقي

إذا احتجتي أي مساعدة لا تتردي يا الغلا


0 شابان يعرضان "عناقاً مجانياً" في الرياض !
0 رجل أعمى يبصر بعد عملية استغرقت 6 دقائق
0 لنرحب بالعضو رسايــل
0 أربعة أشياء لن تخبرك عنها الفنادق
0 موضة البدلة القصيرة تغزو خزانة ملابس الشباب
0 ماوس للتدفئة و حذاء لتنظيف منزلك وسجاد للاضاءة !
0 لماذا لا يستطيع الرجل أن يبتعد عن القهوة ؟؟
0 حملة تنشيط المنتدى [الأقسام الأدبية]
0 وقفات جميلة
0 الموسم الثاني لحملة تنشيط المنتدى [أقسام البنات]
0 ما احني راسي غير للخالق
0 دراسة : النباتات تجيد الحساب
0 حقائق مثيرة عن الأطفال
0 نصائح مهمه عند شرائك العطور
0 "Я буду ждать дождя" سأنتظر المطر
التوقيع
‏- لست أدري كيف جعلتُ شخصاً تافهاً يمتلكني ..
- لا عليك، لم يعد تافهاً بعد أن امتلكك ..

صمتي قاهرهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-06-2013, 01:11 AM   #13
-||[عضو فعال]||-
 
تاريخ التسجيل: Jul 2013
العمر: 21
المشاركات: 56
معدل تقييم المستوى: 5
نونا شهاب is on a distinguished road
افتراضي


تسلمي والله من ذوقك


نونا شهاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-06-2013, 01:28 AM   #14
-||[عضو فعال]||-
 
تاريخ التسجيل: Jul 2013
العمر: 21
المشاركات: 56
معدل تقييم المستوى: 5
نونا شهاب is on a distinguished road
افتراضي


(البارت السابع )
متمدد على السرير طفشان ...مسك الجوال واتصل :الو
رائد يسوق خفف السرعه شويه ورد :الو
ياسر:هلا رائد
رائد:هلافيك
ياسر :وينك ياخي من زمان عنك
رائد يحاول يركز في الطريق:موجود بس انشغلت ذي اليومين
ياسر:طيب وين سهراتك ؟مو من عوايدك تطول ماتسوي شي
رائد:والله اليوم على اساس اسوي بس انشغلت
ياسر:طيب متى ترا مشتاقين
رائد ابتسم :اللي يسمعك يقول تمخمخ حدك رقص واستهبال مع البنات
ياسر:ايش شايفني زيك نظام فنادق ؟؟
رائد ضحك بصوت عالي:كذا الشغل ولا بلاش
ياسر :المهم اذا سويت شي قلي ..سلاام
رائد:تامر امررر .سلااام
ياسر حط الجوال ومسك الريموت وشغل التلفزيون
رن الجوال مرة ثانيه حط الريموت واخذ الجوال ..
ياسر :هلا محمد
محمد متلخبط لخبطه: ياسرر بالله النزل انا تحت
ياسر انفجع:ايش في؟؟
محمد:اختي ياشيخ محنا داريين وينها امشي دور معايا والله تعبت ومني مررركز
ياسر مفجوع:ايش تقول انت؟؟؟
محمد:حط يدو على راسو :ما ادري ما ادري
ياسر :اقلك انا نازل
محمد سكر الجوال ورماه :يارب وين حتكوووون راحت ايش اسوي انا وييين ادورها
ياسر غير ملابسو في ثواني ونزل جري

دخل السيارة ولف على محمد:فهمني أيش في؟
محمد:اليوم الحفله حقها وفجاه اختفت مهم داريين وين اتصلو عليا قالو الشغاله شافتها نازله بعبايتها بسرعه بدون جوال وبعد ساعه انتبهو لوجودها مهي في البيت وصربعوني صاحباتها كلهم عندنا هيا وحده بس ماجات ورحتلهم ومالقيتها
ياسر:طيب وايش حتسوي ؟
محمد يتأفف:ما ادري والله امي بتتجنن عليها
ياسر :طيب اسمع ليش ماتبلغ؟
محمد:مجنون انت ايش ابلغ بننفضح وانا ايش يدريني ماتكون هيا شردت مكان
دق جوال محمد (خايف تكون امو حيتعب لما يسمع صوتها مارد)
ياسر:رررد شوف مين
محمد:الو
ريم صوتها كلو بكا:محمد لقيتها ؟
محمد:ذحين ندورلها والله مني عارف فين ممكن تروح
ريم دموعها ماوقفت ..
محمد:طيب ماتعرفي فين ممكن تروح؟
ريم تبكي:لا ماتروح مكان تجي عندي بس انا اعرفها
محمد:ادعيلها بس ..قفل الجوال
ريم قفلت ومسكت المخده وطت وجهها وبكيت من قلبها حست صحبه عمرها راحت ومعد بتشوفها
افتكرت قبل سنتين
يتمشو في احد المولات ويقضو لتخرجهم من الثانوي
وقف قبال ريم رجال وشكلو مايبشر بخير ومبهذل ويدخن
ريم خافت .. قرب منها ومسك يدها
ريم صررررخت ومسكت في تالين وبكيييت
تالين رفعت السبابه بتهديد وعصبييه :اقسم بالله اللي يقرب منها امو ماجابتو وجرب يااا ....
تقرب منها والله لا الملم عليك امه لا اله الا الله
وابهذلك بهذله ..
قلت حياااا انقلع من قدامي
الرجال خاف تفضحو مشي وسابهم
تتذكر مواقف كثيررررر وكل ايامهم وكل موقف يبكيها اكثرر

مرت من غرفتها وفتحت الباب (دوبها رايحه عند صحباتها )فتحت الباب بدون ماتدق ولاتطل فيها
ام ريم :ريم سواقك باخذو سواقي جديد مايعرف الاماكن
ريم ماردت ومتغطيه بلحافها ..
ام ريم طلت فيها لما ماردت عليها :خير انت ماتردين
ريم ماردت وتشهق ماتباها تسمع بكاها
مشيت لين عندها وسحبت اللحاف :اكلمك انااااا
فتحت عيونها وجلست فوق السرير :اشبك؟؟
ريم ماردت ما اتعودت تشكيلها
ام ريم :ريم ردي اشبك ؟
ريم تتنفس بصعوبه ودموعها تنزل كل ماتسالها اشبك
ام ريم :ريم احد اذاك ؟محتاجه شي؟
ريم اشرت براسها لا.. بس الا كانت محتاجه حضن امها محتاجه احد يهديها يقلها تالين حترجع
امها حست مهما جلست ماحتتكلم ريم
قامت وخرجت وحاولت تطمن نفسها :عادي بكرة حتكون احسن واذا هديت اعرف اشبها

الحماس طاغي على المكان
يرفع يدو وصوتو كل ماقربت الكورة للمرمى ويرمي المخده لو مادخلت
ربا طول المباراه عيونها على تشافي وميسي
اذا جات الكورة عندهم توقف على ركبها وتدعي (يارب تدخل يارب )
تالا تطالع في المربع الصغير اعلى الشاشه تبا تعرف النتيجه وشويه على لعيبه الريال
فجاه صررررخ :لااااااااااا
ربا من الفجعه (كانت تجرب البخاخات )رشتها في وجهو
تالا رمت الشبس اللي في يدها
وليد:اشبك هبله انت؟؟؟
ربا:انا ايش دراني فجعتني انت
تالا بصوت واطي :وجع فجعتني
وليد طل فيها وابتسم بخبث :سمعت ترا
تالا وجهها احمررر اخذت الشبس وقلبت راسها للجهه الثانيه
ربا :ياخي تعبت تفسيتي ابا اعرف النتيجه
وليد :طيب اسكتي بشوف
ربا مسكت البخاخات الثانيه تجرب الوانها وترش في الارض شويه
اشرت لربا
تالا انتبهت واشرت بيدها :ايش؟
ربا قامت وتالا وراها وانسحبوا من المكان
ربا :جاتني فكررة
تالا :ايش؟
ربا:مو الحوش فيلو بويات ؟
تالا باستغراب :بويات وييينهم ؟؟؟
ربا نفسها تلطش تالا:ياهبله بوياااااات يعني طلاء جدرااااان
تالا:طيب ايش بتسوي فيها؟؟؟
ربا :اذا خلصت المباراة نكبها على وليد بس بخففها بمويه
تالا تبا ترد احراج وليد لها باي طريقه :صاار
رجعو الصاله ...
وليد يطالع في الشاشه :فين رحتو ؟
ربا:نشرب مويه
وليد :اهاا
بعد خمسه دقايق
الحماس زاد هدف لصالح الريال والبرشا صفر
صفر الحكم نهايه الشوط الاول
ربا من الحماس فكت البخاخات وترش فيلو
وليد :يمسح ويحمي نفسو بيدو :هبله انت ؟؟اششبك؟؟؟
ربا بحماس :خسرتووو ايش تستناني اسوي ؟
تالا ماصدقت ربا تبدأ من بعيد ترمي بالمخدات
وليد قام يضحك وشرررد
ربا لحقتو وتالا وراهااا
وليد وصل الحوش :طلع من جيبو ولاعه وطراطيييع ولع وحدة ورماااها
ربا وتالا صرخوو ورجعوا على ورا
ربا اشرت لتالا على البويه
تالا مسكت صندوق وربا صندوق
وجريو وكبوها عليه وطاحو ضحك على شكلو
وليد يطالع في نفسو مفجوووع ومافاق الا على سطل مويه فوقو ..ربا تغمزلو :هاكيف بس اتنظفت ؟؟؟
وليد اتنرفز :هبلااااان انتوووو ؟ المباراه ماخلصت هذا الشوط الاول
ربا وتالا يطالعو في بعض منبكمين مهم عارفين يضحكو ولا ينسحبو من الاحراج
وليد طالع فيهم بحقد ومشي من جنبهم رما طراطيع وهما مو منتبهين
مشي داخل البيت لف على صراخ تالااا ماسكه رجلها
ربا مفجوعه :ايييييييش سوووويت انت؟؟؟
وليد وقف مكانو مصنم
تالا تدمع من الاللم
ربا جريت على جوه تشوف أي شي ممكن يساعدها
وليد جا عند تالا :اشبك؟ ايش يعورك ؟
تالا تتالم ؟رجلي احسها انحررقت
وليد بعد تفكير وتردد مسك يدها وبعدها يشوف مكان الالم
تالا مهي حاسه الا بالالم
وليد مرتبك اول مررة يشوفها من قريب وماسك يدها
تالا تصرخ :بسرررعه سوي أي شي يوجع والله
وليد انتبه حرك اصباعو على رجلها يبا يعرف وين بالضبط
تالا صرخت زيادة :بببس
وليد عرف مكان الالم
ربا نزلت حامله شنطه اسعاف وعلبع عسل وبن ودقيق وفازلين ومعجون وصلصه طماطم
وليد اشر لربا: جيبي العسل وشاش وانقعلي ايش جايبتلي المطبخ كلو
ربا مربوشه :طيب طيب بسرعه شوفها
وليد حط العسل على رجلها
تالا حاولت تمسك نفسها ماتصرخ
ربا :هااا تالا كيف يعورك مرة ؟؟
تالا تاشر لا وتحاول تقول بس ماقدرت مرررة توجعها
وليد بدون تفكير حملها ودخلها على جوه
ربا وراه قلقانه
وليد قلبو يدق بشكل مو طبيعي
تالا غمضت عينها بقوووه مهي عارفه حاسه باحراج ولا الم
حطها على الكنبه
شافها مغمضه عيونها استغرب وجا في بالو الالم
ربا جالسه عند راسها
وليد راح جلس في اول الصاله
ربا:تالا يوجعك؟
تالا ابتسمت :لا ياهو خلاص لاتشيلو همي شويه ويروح (من جوتها تتوجع )
ربا تطالع في وليد بحقد :غبي عجبك كذا ؟ احد يرمي طراطيع
وليد :ارحمينا يالذكيه احد يكب بويه ؟؟
ربا:كلووو منك شوف كيف تعورها رجلها
وليد يطالع في تالا بتوتر :انا بقوم اتروش وابدل
راح على غرفتو قلقان علي تالاااا ماكان يقصد يأذيها
تالا مسكت يد ربا :بس لاتقوليلو كذا ماكان يقصد ياذينا انت شوفي أي سوينا فيه
ربا :ياشيخه بكيفوو
في برلين
ماشي في ممرات المستشفى وصل للمكتب ودق الباب
الدكتور :اتفضل
حسين دخل وجلس على الكرسي
الدكتور :اهلين حسين
حسين :اهلين فيك دكتور .. بس جيت ابا اقلك بخصوص اليوم مايمديني اعوض التطبيق بعمل ثاني ؟
الدكتور ابتسم :يسرني اهتمامك
حسين:اكيد لازم
لدكتور:امشي معايا
خرج الدكتور وحسين وطلعو الاصنصير
حسين :وين حنروح ؟
الدكتور ذحين تشوف
طلعو الدور الاخير
مكتبه كبيييرة بمعنى الكلمه كل شي يخص الطب البيطري فيها الجدران كلها كتب بالميات
وفي النص طاولات وعلى الجنب كمبيوترات
دخلوا لمكتبه
الدكتور:المطلوب منك تسويلي بحث عن السناجب كل مايخصهم
معاك نص ساعه تجمعلي بحث كافي تقدر تعوض فيه درجتك
حسين ارتبك وجلس يفكر في الكتب ذي كلها من وين يبدا ونص ساعه قليييل بالنسبه لبحث كامل
الدكتور الكمبيوترات مقفله وجوالك حاخذو
اتفضل ابدا
اخذ الجوال وخرررج
حسين مو داري ايش يسوي :يالله ذحين انا ابدا من وين ولا وين

او عشر دقايق مرت بدون فايده
يدور في الارفف اللي على اليمين اغلب الثديات شاف كتبهم الا السناجب
يمين يسار فوق تحت بدون أي فايدة
جلس على الكرسي وحط يدو على راسو :هيا بالله ايش اسوي ذحين
عشر دقايق ثانيه وهوا مازال يدور بتعبب
ينزل كتب ويدور بشكل سريع ويحاول يركز
في اخر عشر دقايق
حسين زاد توترو :الين متى حدور ايش الاختبار الاهبل ذا
يمشي وعيونو تدووور
اخيرا لمح كتاب (ايناث السناجب )
اخذ الكتاب وكتب اللي قدر عليه
بعد خمسه دقايق ..
دخل الدكتور مبتسم :انتهى الوقت سلم البحث
حسين سلمو البحث
الدكتور يقرا(ابتسم شويه) :راسب .. اتفضل هذا جوالك
حسين مفجوع ومقهور:ايش في اهو كتبت
الدكتور معلومات جدا مختصرة مافي طريقه تكاثر ولا امراضهم ولا عن ذكورهم حتي
الدكتور خارج من المكتبه :شوف الطاوله اللي عند الكمبيوتر وخرد
حسين اتوجه للطاوله (كتاب عالم السناجب )(امراض السناجب)
(السناجب والطبيعه)
انقهررر :انا كيف ماشفتهاااا
خرج ورجع بيتوو ...

يدق البوووري ..فتح الخدام الباب
دخل السيارة
رائد خرج من السيارة :رووح اجازة يومين
الخدام بدون أي نقاش :راح لم اغراضو ومشي
رائد فتح الشنطه ..
تالين مغمي عليها رائد يطالع ومتوقع تكون بهذا الحال خصوصا انو الصراخ اختفى فجاه
يطالع فيها الطحل نااازل والتعب باين عليها
حملها ودخلها الشاليه طلع الدرج ودخل الغرفه ..
حطها على السرير وجلس على الكنبه يفكرايش يسوي فيها ..
افتكر السنه الماضيه
حفل نجاح صفقات كبيرة للشركه
متكشخ ومستنيها توصل يبا يعترفلها باللي في قلبو يحبها من يوم وعي على الدنيا ومستني الفرصه اللي يقلها فيها
نازله من الدرج بفستان عودي طويل وريحه عطرها سابقتها
عيونو عليها والفرحه ممليه قلبو
سلمت على اعمامها وجلست على الكنبه
جا وجلس جنبها
رائد مبتسم :طالعه حلوة اليوم
ريم ابتسمت :عيونك الحلوة
رائد :اكيد مدامها تشوفك
ريم ابتسمت بخجل :اممم
رائد تعالي نشرب العصير برا
ريم بعفويه :اوك
مدلها يدو ومسكتها وقامت بكل نعومه متعودة على اسلوبو كذا معاها
خرجو الحديقه كبيرررة وانوارها هاديه والجو بااارد
جلسو على الكراسي
رائد مبتسم وقلبو يدق بوجودها جنبو
ريم مستمتعه بالجو بس برداانه
ريم:الجو مررة بارد
رائد نزل الجاكيت وحطو عليها حسها الفرصه الوحيده اللي يقدر يقرب منها جا من وراها وحطو عليها وهمسلها :احبك
ريم حست جسمها دفي فجاه مع الكلمه
بس احساسها موعاجبها وطت راسها
رائد مستني اجابه او أي دليل بس مالقى شي
ابتسملها :نقدر نقول السكوت علامه الرضا ؟
ريم ابتسمت بحزن :ياريت بس انا مني حاسه بشي يارائد
يمكن ما اناسبك ولا استاهلك
ابتسمت مجامله ووقفت :اتمنالك البنت اللي تناسبك وتقدر حبك لها
رائد مو مصدق الكلام اللي يسمعو يحس قلبو بيطلع من مكانو
حلموا تهدم في لحظه الدنيا حوليه سوداء
ماح سالا بدموع القهر متجمعه في عينو ..كره اللحظه اللي اعترفلها فيها اتمنى انو في يوم ما عرفها
ضرب يدو على الكرسي وهوا يفتكر وما اتراجع في لحظه على اللي سواه في تالين
فتحت عيونها بشويش ومسكت راسها يوجعها
تطالع بعيونها يمين يسار مهي مستوعبه هيا فين صوت كلو تعب:انا فين ؟
قام من الكرسي بسرعه وجا قبالها وهوا مبتسم
اول ماشافت ملامحو ثواني واستوعبت قامت بقوه من السرير كلها خوف :مين انت وانا ايش جابني هنااااا
رائد ابتسم :وليه الخوف ذا كلو ؟ (قرب اكثر)
تالين رجعت على ورا وبتهديد :ابعد اقللللك لاتقرررب
رائد يضحك :ايش حاكلك انا؟؟
تالين :ابعد اقلك لاتقرب رجعني مكان ما اخذتني اصلا ليش اخذتني الله ياخذك
دموعهااا في عينها والخوف مالكهااااا :ليش جبتني ليش؟؟
رائد حاط يدو في جيبو :افا بس تدعي عليا ؟؟ نجلس سوا هذا اللي ابغاه
تالين طالعت بحقد ودموعها نزلت :رجعني رجعننني يا...
رائد عصب ونزل لمستواها :احترمي نفسك لا انسيك اياها
تالين ارتعبت وضمت رجلها لصدرها وبكيت وتشهق بالبكاء
رائد راح جهه الشباك ويطالع في البحر بتفكير:انا ايش حسوي فيها ذي ابا اشفي غليلي مستحيل اخليها تتهنى بمحمد

في زاويه اخرى من اللشاليه
مراد خارج من الشاليه :بدور تبي شي؟
بدور:لا حبيبي مابا
مراد خرج وقفل الباب
بدور قاعده فوق الكنبه ماسكه الجوال :اوووف طفش ..
دارت بجسمها للشباك اللي وراها ووقفت على ركبتها تطالع في الناس رايحه جايه
الاطفال يلعبو بالرمل واللي ياكل واللي يتمشى
رجعت للكنبه جلست :لفه وحده ماتضرر
لبست عبايتها وخرجت تدور ..
تطالع في اللي يضحك والناس تتكلم ومنسجمه مع صوت البحر تضرب امواجو
وقفت عند المراجيح كانت قريبه من البحر مشيت خطوات وجلست على الرمل
تطالع في البنت ومبتسمه
البنت متحمسه وتبني بيت ..قامت وتنفض نفسها من الرمل بحماس:ماما شوفي بيتي
الام مسرررحه ماردت
البنت جات عند امها تدقها :مااما تعالي شوفي بيتي
الام بعدتها بطفش:خلاص طيب جايه
بدور تتفرج وحزنت على البنت جات عندها وطت لمستواها :الله مرررة حلو البيت
البنت ابتسمت :هذا بيتي لما اكبر
بدور ابتسمت :ان شاءالله حتكبري وتوريني اياه صح؟
البنت :امم ما اعرفك كيف اوريك ؟
بدور:لازم تعرفي مين انا ؟
البنت :تاشر على امها :ماما قالتلي لاتكلمي احد ماتعرفيه
بدور:طيب انا حصير صحبتك وحتصيري تعرفييني صح ؟
البنت اشرت براسها ايوا
بدور :طيب تعالي نلعب سوا ؟
البنت :طيب بس بقول لماما اول وغيرت ملامحها للزعل
:بس ماما ماحترضى
بدور مسكت يدها :تعالي انا اقلها
مشيت باتجاهها
بدور :السلام عليكم
مروة :وعليكم السلام
بدور :ممكن العب مع بنتك ؟شكلك مشغوله شويه
مروة :مين انت ؟
بدور :انا بدور .. كنت ماشيه وشفتها تلعب وبصراحه ربي مارزقني باطفال (ابتسمت بحزن )
مروة (رحمتها هي عندها بس مهي مقدرة النعمه):اعتبريها بنتك عادي
بدور انبسطت
لمى ببراءه :الحمد الله لقيت احد يلعب معايا احسن من ماما وبابا مايلعبو معايا وكمان هما زعلانين من بعض
مروة فتحت عينها :خلاص يالمى عيب
بدور :لمى حبيبي روحي العبي ذحين انا اجيك
لمى راحت ..
بدور :يضايقك لو سالت ؟
مروة :لا
بدور :انت مطلقه ؟
مروة :ايوا
بدوروطت راسها :اممم
مروة :كنت عايشه في الرياض بس اتطلقت منو وجيت هنا عند عمتي اغير جو
بدور :اهااا طيب الله يكون بعونك
قامت واتوجهت للمى
لمى انبسطت :طيب يالله نلعب ياااا (حطت اصباعها عند فمها ) ايش اسمك ؟
بدور:انت ايش تبي تسميني ؟
لمى :انت زي ماما عيونك حلوة بناديك ماما بدور عادي؟
بدور قلبها دق مع الكلمه :عادي حبيبي
قامت معاها ..جوالها يدق بدور:الو
مراد:ويينك ؟
بدور :نزلت ادور شويه انت رجعت ؟
مراد :ايوا رجعت بس قلقتيني عليك
بدور :لاحبيبي ذحين راجعه
بدور قفلت الجوال :لمى حبيبي ينفع نلعب بكرة ؟
لمى زعلت :لييش ؟؟
بدور :لازم ارجع انام ذحين
سلمت عليها في خدها :يالله حبيبي باي
لمى :طيب كيف بكرة نلعب ؟
بدور :امم حافظه رقم ماما ولا اروح اخذو
طلعت من جيبها ورقه :خذي هذا رقمها هي ادتني اياه عشان لو ضعت
بدور اخدت الرقم :طيب يالله اشوفك بكرة طيب؟
لمى :طيب

قفل التلفزيون اللي في غرفتو
فتح الدولاب واخذ تيشيرت وجينز اتعطر واخذ المفتاح وخرج للصاله
تالا ماسكه جوالها ومنسدحه على الكنبه
ربا نايمه في الارض تتفرج فيلم وتتثاوب
وليد اتحمحم :ربااا
ربا جلست :نعم ؟
وليد :يالله ماتبو تتعشو ؟
ربا جريت عند وليد :الا يالله
وليد طيب اسالي تالا
ربا من مكانها تناادي :تااالا حنخرج نتعشى
تالا:ربا اخرجو انتو انا تعبانه شويه
ربا جات عندها :يالله بالله بس نتعشى وترجعي ترتاحي
تالا:لا والله بالعافيه عليكم اخرجو انتو
ربا:خلاص اجل مني خارجه
وليد ينادي :هارايحين ولاكيف؟
ربا تعلي صوتها :لا وليد تالا تعبانه ماحنروح
تالا حست في ربا نفسها تروح ومتحمسه
تالا:خلاص قومي نروح بس مانطول
ربا سلمت على تالا في خدها:تامري امرر مانطول
وليد ابتسم :استناكم في السيارة
ربا وتالا اتجهزو في دقايق ...
في السيارة
وليد يطالع في المرايا متردد يقول ولا لا بعد تفكير..
تالا كيفك ذحين احسن ؟
تالا وجهها احمر مهي متعودة يوجهلها الكلام (بصوت واطي) :الحمد الله ان شاءالله احسن
ربا تطالع في وليد :هي انت يالله بلاتتنيح
وليد طالع فيها بنص عين :انت ايش تبي؟ افكر فين نروح
ربا اتكتفت :لا والله من البدايه اتفاقنا كان احنا اللي نختار
وليد قال بصوت واطي :خلي تالا تختار هيا المظلومه بيننا
ربا باستهبال :يالله ياست تالااا وليد يباك انت اللي تختاااري
تالا قلبها في رجولها ولا اتكلمت كللمه
ربا :يالله ياهو شكلها نهايتها تميس وفول من سكوتكم ذا
وليد مفجوع من حركه ربا :خلاص حوديكم مطعم اسباني جديد
ربا:يالله أي شي (وطت صوتها):اهم ي فيه مزز
وليد يطالع في المرايا ومبسووط انو ماخذ راحتو يتفرج
ربا تطالع في المحلااات ووجهها ملصق في الشباك :وليد ولييد وقف
وليد مستغرب:ايش تبي؟
ربا :جيب باسكن
وليد :هبله انت احد يحلي قبل العشا ؟
ربا بترجي:ياخي جيب والله نفسي فيه
وليد:اووف ايش تبي طيب ؟
ربا :كالعاده توفي
وليد دق ربا :شوفي تالا ايش تبا ولا اقلك بلاش (عارف تالا ايش تحب )
فتح الباب ونزل ...
ربا مستغربه
تالا استغربت ماسالوها ايش تبا ولو من باب الذوق
ربا تضيع الموضوع :كيف بكرة حتروحي الجامعه ؟
تالا :ايوا طبعا
ربا:امم تصدقي وحشتني ماريا من زمان عنها
تالا:كلها خميس وجمعه بس من جد وحشتنا ..
يطالع من بعيد ومبتسم ويدق صاحبو
شوف بالله الصواريخ اللي هناك اروحلهم بي ام ياشيخ
صاحبو يضحك :شكلك مروق اليوم
الاول:طبعاااا ..دقيقه اسلم واجيك شكلو صاحبها ماقفلها
مشي للسيارة وعلى حظو وليد وقف السيارة بعيد عن المحل
فتح الباب وجلس على الطرف خايف احد يجي
ربا لفت راسها لجهتو :هاا جيت؟(صرررررخت)
قفل الباب بسررعه لحد يسمع
تالا رجعت جسمها لورا مفجووعه
الرجال:لالا اششبكم سلام بس
ربا تفك الباب بس قفل الزر :مين انت ؟ اخرررررج والله اصررخ واسويلك مصيبه
الرجال ضحك :صرخي لين بكرة محد حيسمع
يقرب اتجاهها وهي تصررررخ
تالا تضربو بالشنطه من ورا
مسكها بيدو ورماها
وكان بينزل ..
وليد يمشي ويغني برواااق :انا من بعد ليله امس وشوقي اللي دمعله بلا ياعمي عزة نفس انا راجعله راجعله
يطلع مفاتيحو من جيبو ورفع راسو (فتح عيوووونو بقوة ورما الكييس اللي في يدو وجررري)
ربا تصرخ وتبكي وتالا تحاول تدافع بس مهي قادرة فتح الباب واول مانزل وليد من وراه دفو وطيحو ويرففففففس برجلوووو وماساب كلمه ماقالها عليه
ربا متصنمه مكانها وخاييييييفه
تالا نزلت تجري ومسكت وليد :خلاااااص سيبو حتقتلو لاتسويلك مصيبه وليد الله يخليك سيبو وليد سابو
دخل السيارة ومشي بسررررعه
وليد معصصصب يطالع في ربا :سوالكم شي الحقيرر؟
ربا تمسح دموعها :لابس حاول ياذينا بس الحمد الله ماصار شي
وليد يوجه الكلام لتالا:ليييش ما اتصلتوو
تالا:في ذاك الوقت اتربشنا والله ماعرفنا نسوي شي
ربا تحاول تخفف من عصبيتو :خلاص مرت على خير رجعنا البيت بس
وليد :اووف الله ياخذ بليس وقفلي دمي
بعد دقايق وصلو البيت وكل واحد رجع لغرفتو تعبااان ومفجوع ومومستوعب شي
(انتهى البارت السابع )


نونا شهاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-08-2013, 04:04 PM   #15
-||[عضو فعال]||-
 
تاريخ التسجيل: Jul 2013
العمر: 21
المشاركات: 56
معدل تقييم المستوى: 5
نونا شهاب is on a distinguished road
افتراضي


(البارت الثامن )
في الشركة
حط الكوب على المكتب :اتفضل طال عمرك بيخلي مزاجك على كيفك
ابو رائد يضحك :يعطيك العافيه ماتقصر
عم عمر :الله يعافيك
عم عمر مازال واقف ما اتحرك
ابو رائد :ها يا عم عمر عندك شي تبا تقولو ؟
عم عمر:والله شوف انا مستحي منك
ابو رائد:لا ابدا اتفضل
عم عمر :انا سمعت عن مركز الايتام اللي سويتو وقلت الله يزيدك من فضلو بس انا ولد اختي يتيم ابوه وامو اتوفو في حادث وهوا عندي اربيه وانت عارف الحال كيف
ابو رائد :عيب عليييك ياعم عمر انت تامر امر اعتبر الولد في المركز من ذحين بس انت اعطي السكرتير اوراقو الرسميه ومايصير خاطرك الا طيب
عم عمر :الله يبارك فيك ويطول من عمرك عسى يارب ماتفقد غالي يارب
ابو رائد مبتسم :اللهم امين
(بره الغرفه بيدخل بس سمع الحديث وقف يسمع )
خرج عم عمر مبتسم :يامرحبا طال عمرك
ابو حسين باشمئزاز :اهلين
عم عمر :تبغاني اجيبلك شي ولاتامر على شي؟
ابو حين :ياشيخ بعد مابا منك شي
عمر عمر وطى راسو واتعود على ذا الاسلوب ومشي
دخل المكتب بدون مايدق
ابو رائد:في شي اسمو استئذان
ابو حسين معصب:ليش مين شايفني فراشك عمر ؟
ابو رائد :عم عمر لو سمحت والفراش هذا اقلها يستاذن واخلاقو احسن من بعض الناس ...
ابو حسين :مين قصدك ؟انا عديم اخلاق ؟
ابو رائد :اللبيب يفهم
ابو حسين بتوعد :على خير ياابو رائد بنشوف الاخلاق اللي معاك خليها تنفعك
خرج من المكتب معصب ..
ابو رائد يحرك راسو باسف :الله يهديك بس

في الصباح
قاعد على الكرسي جنب سريرها ماسك يدها
محمد:ها يا امي كيفك اليوم ؟
ام محمد ودموعها في عينها :الحمدالله على كل حال
محمد ملامح وجهو كلها هم وحزن على اختو وامو :يالله يالغاليه دعواتك انا مضطر اداوم فاتت محاضرات واول ما اخلص دوام حجي كان شاءالله
ام محمد حركت راسها بطيب ودارت راسها للجهه الثانيه التعب طاغي عليها وقلبها معد يتحمل أي صدمه ثانيه
محمد خرج من الغرفه واليأس والهم كل اللي فيه
(ماينام ولاياكل زي الناس كل تفكيرو واختو مو عارف ايش يسوي ولاوين يدورلها
اتوجه للجامعه )

صحيت بطفش وتبعد اللحاف عن جسمها
ماريا :ياصبرر ايوب ياخي متى نأجز والله طفش
اتوجهت للحمام وبعد ربع ساعه خرجت على صوت الجوال
ماريا ردت :يافتاح ياعليم
ربا :يارزاق ياكريم
ماريا :ربا اخلصي ايش تبي ؟
ربا :اتشحت منك انا؟
ماريا :طيب ايش تبي والله محاضرتي بعد نص ساعه ومارحت لسا
ربا :لابس كنت بسألك جايه ولالا عندي لك اخبار ياواد حق سنه
ماريا اتحمست :ايييش؟
ربا :انتي تعالي بعدين يصير خير
ماريا :طيب يالله سلام
ربا :سلام
قفلت وحطت الجوال في الشنطه
ربا :تااااالا يالله غيري كفن اصباعك بسررعه ورايا حكاوي لماريا
تالا تفك الشاش حولين اصباعها :انت اللي يشوفك مايقول امس صارلك شي اعوذ بالله شوفي عيوني كيف مفقعه ماقدرت انام
ربا اتكتفت واستندت على الجدار :اووف لاتذكريني والله مت خوف اااه بس شي يقهر انو في ناس كذا بلادم
تالا تدور للشاش مهي ملاقيتو :ربا هي روحي جيبيلي شاش من المطيخ
ربا :قوومي انت انا لسا ماخلصت
تالا تتافف :طيب خلاص مشكورة
خرجت متوجهه للمطبخ مرت على غرفه وليد الباب مردود
عدلت طرحتها ومشيت ..
وليد فتح الباب وجوالو يرن ويطالع في الجوال :ربا ربا بالله تعالي
تالا تبا تشرد بس وليد رفع راسو واضطر يناديها :تالا بالله تعالي كلمي هذي البنت اشغلتني والا تبا تكلمني ناس فاضييه هيا بتقلك ابا رزان صرفيها أي شي
تالا مستحيييه وليد طيح الميانه حضرتو بس ماقدرت تردو :وليد حط الجوال على الطاوله وتالا اخذتو وردت
تالا:الو
البنت بنعومه متصنعه :الوو
تالا:نعم مين معايا ؟
البنت :هذا جوال رزان ؟
تالا بجديه :ايوا معاك رزان
وليد يطالع ويأيد تالا بس يطالع في تالا شويه وينزل عينو شويه
البنت اتوترت :امم كيفك رزان ؟
تالا:اقووول اخلصي ايش تبي؟ اقلك انت ماتستحي على وجهك ؟ ايش مافيييك ذرة حيا ناس فاضيه استغفر الله لعد تتصلي ولا والله رقمك حيروح للامارة ..قفلت الجوال وحطتو على الطاوله :اتفضل
وليد مبتسم باعجاب :تسلمي والله من جد ناس مهم متربيين ربي يزيدك ويكملك باخلاقك
تالا وجهها احمممممممر موطيه راسها وتلعب باصابعها من التوتر
مشيت ومهي داريه فين بتروح
وليد رجع غرفتو مبتسم
ربا تدق باب الغرفه :وليييدوه يالله قمت ولا؟
وليد:ادخليي
ربا دخلت ووليد يكتب في جوالو ومبتسم ..
ربا :هييي انت تكتب من الصبااح ؟؟قوم يالله
وليد ماطالع فيها :خلصتو كلكم ؟
ربا اتذكرت تالا:يووه اصبر بشوف تالا وبجي
وليد يحرك راسو بنفي :عندك في الغرفه وتنسيها ؟
ربا خرجت للمطبخ
دخلت وجات من وراها تالا وفجعتها
تالا:زعقت ورمت الشاش
ربا تضــــــــحك
تالا:وجع يوجع بليس هبله انت ؟
ربا :والله لو تشوفي شكلك تضضحكي سنه قدام
تالا طالعت بحقد :انكتمي بس
ربا :طيب يالله ماصار شاش اقلك انا استناك في السيارة سلاام
تالا خلصت بسرعه
وليد ساند راسو على الكرسي ويفكر
ربا تطالع فيه :والله لو انا متأخرة كان مسحت فيا الارض
وليد يطالع فيها بنص عين ويبتسم :الناس مقامات
ربا :لا والله احلف؟؟؟
تالا دخلت :العفو اتاخرت
وليد:لاعادي افا عليك
تالا ارتاحت وابتسمت
ربا سااكته
وليد :غريبه اليوم مستعجله على الدوام ؟
ربا :وحشتني ماريا بروح اهرج معاها واتحكى
وليد :اها ماشاءالله الله يعينها عليك
ربا رفعت حاجبها:نعم؟؟
تالا تضحك
وليد ابتسم (قال في قلبو ):حتى ضحكتها حلوة يسعدلي الضحكه بس
بعد دقايق وصلوا لجامعه



في ناحيه ثانيه
ماريا في الحمامات تعدل طرحتها
تطالع في الحمامات ريحه السجاير طالعه :اوووف كتمتونا الله يقرف بليسكم
طالعت فيها وحده عند المغسله نعدل شعرها وابتسمت بخبث وتطالع في ماريا من المرايا :اذوك ياحلوة ؟
ماريا مفجوعه مهي متعودة بنات كذا يكلموها البنت مسمى بنت بس والهيئه ولد
ماريا :لا وانسحبت من المكان بسرعه
اتصلت على ربا :ها وينكم ؟
ربا :في مكااننا المعتاد ليش اشبك ؟
ماريا :خلاص جايه بعدين احكيك
وصلت عندهم :اخيرااا
ربا :هلاااا والله
تالا :يا اهلييين
ماريا :ياخي وحشتوني تخيلو شفت بويه
ربا :لا احلفيييي شي جديد صراحه
ماريا :لا بس والله ريحه السجاير وع في الحمامات وقالتلي ياحلوة
ربا :يالله ذي االهبله اسكتي خليني احكيك
ربا تحكي ماريا ومتحمسين اثنينتهم
تالا قامت تشربلها شي قبل المحاضرة
ماسكه كوب القهوة وتفكر:ياربي ليش مو راضي يروح عن بالي اقوم اجلس اروح اجي الله يصبرني بس مدري كيف بسوي واحنا في بيت واحد اخذها التفكير ووصلت لامها حتروحلها بعد الجامعه
مر من جنبهم متشيك وريحه عطرو سابقتو
ماريا تدق ربا :لببببيه يادكتوري
ربا تطالع فيلو :ااانتي هي كيف هذا دكتورك ؟
ماريا :مدري يختي صدفه ويامحلى الصدف
ربا :قومي طيب بتبدا محاضرتك
ماريا قامت :سللاااام ياحلوة
ربا حطت يدها على انفها بعدين على جبينها :الحمد الله والشكر متأثرة البنت

دخل القاعه ودخلت قبلو
احمد :السلام عليكم ..
اليوم حنتكلم عن التطبيقات ومشاريع التخرج بنبذه وفكرة بسيطه
ماريا تطالع فيلو مهي مع الكلام ابدااا
احمد :زي المتعارف عليه لازم تطبيقات في مجال هندسه الديكور واتفقت مع مركز دار الايتام وذوي الاحتياجات الخاصه انو بدل مايكون تدريبكم واعمالكم بس عشان تنجحو نبا نسوي شي يخدمكم ويخدم المجتمع فاللي ابا اقولو حتنقسمو قسمين تبعا للمركز اللي اتفقت معاه
نصكم حيصمم ديكورات لغرف الايتااام تناسبهم
والقسم الثاني حيعلم وحتعلموهم على الشغل لانو في ناس قدكم
بكذا تسوا اعمال التخرج وتكسبوا اجر
ماريا عجبتها الفكرة وكلهم ايدوه
احمد :يوم الاثنين ان شاءالله حنبدا تطبيقات واليوم وبكرة كل واحد يحدد اللي حيسويه
ماريا رفعت يدها
احمد :اتفضلي
ماريا وقفت وبدات تتكلم بحماس :انا اقترح حتى ذوي الاحتياجات الخاصه نخليهم يشاركو معانا ولو باعمال بسيطه يصممو فيها غرفهم
احمد ابتسم باعجاب :ممتاز طيب واي شي تحتاجيه او احد يحتاجو انا استقبلكم أي وقت
جالسه على طاوله الاكل وكل ملامحها تعب ساكته ومهي قادرة تاكل شي
ابو ريم يطالع في بنتو ومهموم :يابنتي كلي
ريم مسكت الشوكه وحاولت تاكل مجامله لابوها
حطت الشوكه بقوه وقامت :مني قادرة يابابا والله مني قادرة
ابو ريم :طيب يابنتي ليش منتي راضيه اتدخل في الموضوع
ريم جلست على الكنبه وغطت عينها بيدينها :لاياباب خلاص اخوها حيدبرها مانبا فضايح
ابو ريم:على راحتك يابنتي بس مررة مايصير تجلسي كذا شوفيلك حل انا رايح الشغل تبي شي ؟
ريم اشرت براسها لا
ابو ريم خرج ..
ريم مسكت الجوال واتصلت :الو
محمد:ايوا ريم هلا
ريم :ها محمد مافي أي خبر ؟
محمد اتنهد :لا للاسف والله مني عارف وين راحت دورت والله في كل مكان
ريم :طيب قرايبكم احد معاديكم في شي بينكم وبينهم ؟
محمد:لا ابدا بالعكس يحبو تالين ومابينهم عداوة انتي اللي معاها في الجامعه محد معاديكم ؟
ريم:لاا احنا مانختلط باحد اصلا
محمد:طيب انا بعد شوي عندي محاضرة وبعدها حروح انا وياسر نشوف وين ممكن ندور
ريم:طيب يالله مع السلامه
محمد:مع السلامه

في الشاليه
تالين فتحت عينها راسهااا يوجعها لقت نفسها نايمه في الارض من كثر البكا تعبت ومادريت عن نفسها
رائد فتح الباب بدون مايدق طالع فيها :صباح الخير
تالين عدلت نفسها وماردت
رائد :ماتبي تفطري؟
تالين ميته جوع يومين ما اكلت ولاشي جسمها مهي قادرة تشيلو بس ماردت عليه
رائد:اكلم نفسي انا؟
قرب منها :هي انت اهرجك انا ماتسمعي ؟؟
تالين بعدت عنو ونزلت دموعها:رجعني
رائد دار وجهو واتأفف:يالييل انت ماعندك كلمه غيرها ؟انسسي ياماما انسي
رجعه ماافي رجعه انتي احمدي ربك لين ذحين ماسويت فيك شي
تالين خافت ودموعها تنزل اكثر:ماحتعمل شي يا... رجعنني انت ميين اصلا وايش تبغا مني
رائد ضحك :حبيبي بكييفي انا اسوي فيك اللي ابغاه لسا ماشفتي شيييي
انا حستنى بره تخرجي تفطري ماتبي بكيفك ...
تالين لمت نفسها ورجعت رجلها لصدرها وجلست تبكي من قلبها مهي عارفه ايش تسوي تحس بتموت من التعب والجوع والخوف مهي عارفه هيا تحلم ولا ايش؟
رائد خرج وساب الباب مفتوح
جلس على الكنبه في الصاله يستناها اذا حتخرج ولا لا
تالين ماخرجت وحاسه الدنيا حوليها تدووور وسوداااء طاحت في الارض (السكر نااااازل مررة )
رائد سمع شي طاح
مشي بهدوء يشوف ايش صاير ..فتح الباب
وانفجع لما شافها طايحه في الارض
جا عندها :تااااالين تاللين قومممي تالييين ..يخبط على وجهها شكلها يلين الحجر تعبانه ووجهها اسود قام وجبلها مويه واكل
طشها بشويه مويه
تالين بدات تحس وتتنفس بصعوبه
اكلها كم لقمه وشربها مويه مسكت راسها وقومت نفسها بقووة وبعدت عنو واستندت على الجدار
رائد وقف وخرج سبلها الاكل والمويه عندها
تالين جلست اكلت وشربت لين فاقت تمام
مشيت بتعب وتطالع في نفسها تبا تبدل بس مهي عارفه ايش تلبس ماعندها شي غير الفستان اللي لابستو
فتحت الدولاب اللي في الغرفه وعقدت حواجبها (الملابس ملابس حريم بس كلها قصيره وحالتها حااااله )
اخذت اطوول فستان فوق الركبه بشويه
ودخلت الحمام وخرجت لبست العبايه بسرعه
رائد بره يفكر فيها وفي شكلها التعبان
جات في بالو ريم ورجع القهررر فيلو والا يأذيها هيا ومحمد
ابتسم بخبث وبعد دقايق
دخل الغرفه وقفل النور الا نور صغير ..قفل الباب بالمفتاح
تالين تطالع مفجوووعه لفت الطرحه على راسها ورجعت للزاويه بسرعه
رائد مبتسم على الاخير:ليش الخوف ذا كلو ماحسويلك شي (غمزلها )حنلعب شويه بس
تالين تبكي وصوتها يرجف:ابعد والله لو تقرب ياويلك ماتلوم الا نفسك
رائد يمشي بخطوات بسيطه لها
تالين شويه وتدخل الجدار لامه نفسها على الاخير
رائد وصل لعندها ونزل لمستوها
تالين تصررخ وهي مغمضه عيونها :اببببعد يا... لاتقرررب وتبكي من قلبها
رائد مسكها من يدها وسحبها لحضنو
تالين ترفس برجلها وبيدها تضربو بس جسمها ماساعدها مع تعبها ابدااا
رائد متمسك فيها
طاحت طرحتها وانسدل شعرها على يدو
رائد ابتسم :يعني انت حلوة كذا ليش تخربي جمالك ببكاك
تالين فجاه ارخت كل جسمها عليه وصارت تتنفس بشويش وبالقوة تاخذ نفس
رائد انبسط هذي فرصتو
حملها بهدوء للسرير
تالين في لحظتها دفتوووو بكل قوتها
رائد مع الفجعه زلت رجلو وطاح من السرير
تالين قامت ورجعت على الجدار
رائد وقف وماسك رجلو :يعني فين حتروحي مني ؟
تالين فتحت الشباااك :والله لو تقرب ارمي نفسسسسي
رائد متطمن ومو متوقع ذا الشي منها :يالله جربي
يقرب منها بهدوء :تبي تموتي بكيفك ادفنك ومحد حيدري عنك
تالين مافي بالها غير تهرب منو غمضت عيونها وبدون تفكير ...
رائد سرررع خطواتو لها
تالين ماسكه في الحافه وجسمها كلو بررره مابينها وبين الموت الا تسيب يدها
رائد جري عندها فاتح عيونو وصرررخ فيها :مجنننننونه اننت ؟
تالين مغمضه عينها رائد مد يدو ومسكها بقوه
تالين بقوتها كلها سااابت يدو (في ذي اللحظه شريط حياتها كلو مر عليها وكل لحظه فيه امها ابوها اخوها وريم وكل شي ... طاحت
رائد يطالع وقلبو يدق بسرررررررعه مو مستوعب شي رجلو مشلوله لحظه استيعاب مرت وهوا واقف
بعدها نزل يجري ومو شايف أي شي قدامو وقف عندها مصدووووم دقات قلبو سابقتو
تالين الدم يسسيل منهاااا مرميه على الحديقه والدم حولينها رجلها ملويه من الطيحخ ووجهها مغطى بشعرها
رائد نزل لمستواها وحط يدو عليها ويصررخ :تاااالين تااللين ردي عليا الله يخليك ردي 3
عمرو ما اتوقع يصير معاه زي كذا ينتقم من انسانه ويقتل وحده بريئه مالها ذنب
كل اللي في راسو يسعفها
رائد مسك الجوال واتصل :رررد يا انس ررددد
انس نايم ومو داري عن شي
رائد يزيد ضغط يدو على راسو مع انتظار الرد بس مافي فايده
رائد جررري لفوق واخذ المفتااح فتح السيارة وحملها الدم يسيل منها ويدو ترجف وهوا يطالع فيها حطها وخررررج جري على المستشفى ...

نهايه الدوام
تالا سانده جسمها على الكرسي بتعب :اااه اخيرا خلص الدوام
ربا تاكل حلاوة :امم
تالا دارت بوجهها لربا :هي كلمتي وليد يجينا ؟
ربا تبعد الحلاوة من فمها :ايوا من زمااان وينك انت مغبره
تالا:ايش دخل مغبرره ؟الحمد الله والشكر اصلا مني داريه انت محاضراتك متى انا وماريا ندخل ونخرج نلاقيك مخلصه ماكانك اعلام زيي اللهم القسم يختلف
ربا ضحكت :الناس مقامات يابيبي
ماريا جايه والابتسامه العريضه على وجهها
ربا تطالع :ياعساها دوووم نورينا ايش صار مع مودي؟
ماريا جلست :ااه يسلملي المودي
تالا تحرك راسها بنفي :الله يثبت علينا العقل والدين
ربا:متى اشوفك ياتالا تحبي وتصيري رومنسيه زينا ااه لو يطلع اللي حتحبيه حلو يوم لك ويوم ليا
تالا فاتحه عينها :هي انت كني بخليه لك اصلا
ماريا في عالم ثانني
ربا ضربتها بالكتاب على وجهها :هي جوليت وين وصلتي
ماريا عصبت :عمى ان شاءالله يعمي بلييسك هبله ؟؟
ربا :اخلصي ايش صار ؟

ماريا متحمسه وتشرح بيدينها ومبتسمه :تخيلو بنات بنروح دار الايتام وذوي الاحتياجات الخاصه مركز مررة كبير وجديد ااه مررة متحمسه فديت اللي طلع الفكرة
ربا تطالع بخيبه امل :والله على بالي السالفه فيها مزز
ماريا :ايش دراك ترا الايتام في كبارر قدنا
ربا فتحت عينها :احللفي على بالي صغاررر خلاص ياخي برووح

تالا تبعد جسم ربا من قدامها تبا تشوف ماريا :الله ياماريا ماشاء الله يابختك مررة من زمان نفسي اروح اماكن كذا مررة احب اساعدهم وافرحهم
جوال ربا يدق
ربا:هلا وليد
وليد :يالله انا تحت
ربا:طيب يالله نازلين
ربا تقفل جوالها:تالا يالله وليد جا
تالا قامت بسرعه تلم اشياءها

في السيارة
ربا قدام عند وليد كالعاده وتالا ورا وليد
ربا :تالا على البيت ولا؟
تالا:لا الله يسعدكم بزور امي شويه المفروض امس كالعاده بس مع امس ولخبطتو مازرتها
وليد :لاتالا طبعا لازم تزوريها
ربا :خلاص انا حجي معاك
تالا :لاربا يكفي دوام الجامعه ارجعي ارتاحي
وليد :خلاص انا حوديك واستناك
تالا قلبها دق بسرعه :لالا عادي اذا خلصت حرجع بتاكسي
وليد :ماعندنا ذا الكلام اول كنتي مضطره عشان دوامين عندي ذحين الحمد الله دوام واحد انسي الرجعه بالتكاسي
تالا مهي عارفه ايش تقول :اللي تشوفوه
وصل ربا للبيت ...
ربا وهي نازله :يالله تالا حبي انتبهي على نفسك
تالا عارفه استهبال ربا ومو منها محششه من الدوام
وليد مستغرب :اقول اقفلي الباب وروحي نامي قال حبي قال
بعد دقايق ...
وليد وقف عند كوفي :تبي شي ؟
تالا باحراج :لاتسلم
وليد :طيب
تالا تفكر في وليد وتصرفاتو ذي اليومين تحس راحه واحترام لها بس مهي عارفه تفسرها رحمه منو ولاتعاطف لحالتها ولاهوا كذا اسلوبو ولااا حب
ضحكت على تفكيرها :بالله اسكتي قال حب عايشه الدور حضرتي
وليد خارج من المحل دخل السيارة :اتاخرت ؟
تالا:لاعادي
وليد ماسك ميلك شيك توفي حطو مكان الكوب في السيارة وفتحو
تالا تطالع :ايش ذا ؟
وليد :والله عاد انتي وذوقك حتشربيه ولا لا
تالا :طيب ماكان في داعي
وليد :مدامك معايا في السيارة لو داعي
تالا :امم طيب تسلم
وليد :الله يسلم عمرك
دقايق صمت مرت ...
وليد والا يبا يفتح سالفه معاها :كيف عم خالد ؟
تالا:الحمد الله ابويا بخير
وليد :متى راجع ان شاءالله ؟
تالا حستها طرده سكتت ..
وليد فهم سكوتها وبرده فعل سريعه :لالا تفهميني غلط بالعكس والله ماتتصوري فرحتي بوجودك اقصد فرحتنا بوجودك واثلا لو رجع من جد ماندري كيف بيتنا حيكون من دونك اتعودنا عليك
تالا ارتاحت (خافت يكون متضايق من وجودها):امم وانا كمان اعتبركم زيا خواني
وليد اخذ نفس :ايوا صح رباااا زي اختك
تالا وطت راسها :امم
وليد :طيب كيف الجامعه ؟
تالا مهي عارفه لوين بيوصل :تمام الحمد الله
وليد باستغراب:انتي ايش تخصصك ؟
تالا:اعلام
وليد :اهاا حلو
تالا:اممم .. (بعد لحظات ) :ما اتوقعت تايدني
وليد :ليش بالعكس مجال واسع واهم شي يعجبك انت مو الناس
تالا ماصدقت تلاقي مشجع لها حطت يدها تحت انفها بتفكير ورجعت استندت على الكرسي وتطالع في الشارع :تعرف ياوليد حلمي من وانا صغيرة اطلع اعلاميه كذا واخدم مجتمعي واترك بصمه حلو فيلو بس نفس مجتمعي من حواجزو ما اعطاني لا انا ولا غيري فرصه نخدمو
وليد مبسوط اول مرة يسمع اسمو على لسانها:طيب انتي تقدري تخدمي المجتمع وتكسري الحواجز باصرارك لاتخلي فكرة الحواجز في بالك انت اذا تبي شي باذن ربك كل شي يصير
ابتسم تشيع لها
تالا اخذت نفس وابتسمت :مررة شكرا افدتني بالمرة
وليد :لاعادي لاشكر على واجب
يالله وصلنا اتفضلي
تالا نزلت ووليد وقف السيارة ونزل
ماكانت تتوقع يجي معاها
مشيت ومشي جنبها بس بينهم مسافه كافيه
في الاصنصير دخلو وتالا في الزاويه على اليمين ووليد في جهه اليسار
وليد :الدور الكم ؟
تالا:الخامس
تالا ماسكه يدها ومستحيه مررة
وليد يطالع في المرايه ويعدل بلوزتو ويطالع فيها بدون ماتلاحظ
اتفتح الاصنصير
وليد مد يدو :اتفضلي
تالا مشيت وهوا وراها
فتحت باب العنايه بهدوء
المكان هااادي وبارد ونور خافت على امها
دخلت وجلست على الكرسي ومسكت يدها بيدينها
ونسيت انو احد معاها
كالعاده بدات تحكيها على ايامها
تالا مبتسمه بملامح حزن :ماما كيفك اليوم وحشتيني واهو جيتك بعد الدوام سامحيني اتاخرت عليك ماجيتك امس بس انشغلت مع ربا ووليد .. حنبدا نطبق ونسوي مقابلات ويارب انجح واتوفق فيه
وابشرك لقيت مؤيد ليا في مجالي ابتسمت ووطت راسها :وليد ولد اختك يسعدو ايديني وشجعني
وليد واقف وكل علامه استغراب في وجهو مو عارف ليش تتكلم معاها كذا وكانها جالسه تسمعها
مرت سبعه دقايق وهيا تحكيها عن الاسبوع كلو
وليد منسجم وتساؤلات تدور في بالو عن اللي يصير قدامو
تالا ودعت امها وسلمت على راسها ويدها :استودعتك الله يالغاليه
قامت وعدلت طرحتها وابتسمتلو :يالله نمشي ؟
وليد استوعب :ايوا يالله
خرجو من المستشفى
في السيارة ..
وليد يفكر :ممكن اسالك سؤال ؟
تالا :اتفضل
وليد :امم مني عارف ايشش اقلك بس بصراحه مستغرب من كلامك مع امك معنو ماتسمعك ولاتشوفك
تالا ابتسمت بحزن :يمكن انت تشوف كذا بس اانا بالنسبه ليا امي كل يوم تكبر معايا معنويا انا احس فيها واحس انها تفهمني محد عارف متى ربي يريد وتقوم من غيبوبتها
وليد :اهاا الله يقومها بالسلامه ان شاءالله
تالا:امين يارب الله يسمع منك

يمشي بطفش مو عارف يروح فين
عم عمر يطالع فيه وساكت بعد ثواني وقفو عند المركز
فتحلهم الرجال الباب والابتسامه على وجهوو :حيا الله عم عمر
عمر عمر :الله يحييك ماشاءالله الله يباركلكم في المكان حلو
الرجال يضحك :طيب الحمد الله عجبك
عم عم ياشر على الرجال:هذا مدير الاعمال حق العم ابو رائد وهو المسؤول هنا
مدير الاعمال :اهلا وسهلا بس ما اتشرفنا ؟
مد يدو :انس
مدير الاعمال :اهلا وسهلا نور المكان
انس ابتسم مجامله :بوجودك تسلم
عم عمر :خلاص ذحين ذا ولدكم والله الله فيه
مدير الاعمال :لاولايهمك في عيوننا
عم عمر :طيب هيا انا بستأذن
مدير الاعمال:الله معاك
انس مستغرب وخايف من المكان كبير ومرررتب مو متعود على كذا اماكن
مدير الاعمال :هاعجبك المكان ؟
انس :ايوا ماشاءالله
مدير الاعمال:طيب كلمك عم عمر ولا؟
انس :هوا قلي انو حعيش واشتغل هنا بس هذا اللي قلي
مدير الاعمال :طيب امشي معايا اوريك الاقسام
مشيو وانس يطاالع وفرحان انو حيسكن في مكان مرتب
دخلو غرفتو
مدير الاعمال:هنا غرفتك والين ذحين محد مشاركك فيها بس حتى لو حيشاركك احد الغرفه كبيررة زي ما انت شايف ومافيا لا اثنين يشاركوك فيها
انس ابتسم :طيب شكرا
مدير الاعمال :ارتاح انا خارج ذحين عندي شغل اذا احتجت شي تقدر تروح للمسؤلين
انس :ان شاءالله

في الشاليه
بدور جالسه على الكنبه :خلاص بكرة اخر يوم ؟
مراد :ايوا للاسف
بدور :والله من جد عمري ماحنساها
مراد :ايوا والله كان شي جمييييل
مراد فتح التفزيون ويقلب وقف على طيور الجنه (ماما جابت بيبي) ومسرح
بدور بلعت ريقها :مراد اشبك تتفرج طيور الجنه ؟
مراد انتبه وضحك ترقيع :لالا بس حلوين وهما يغنو
غير القناه
بعدها نيكلودين
ام بي سي 3
اتنرفز وقفل التلفزيون
بدور بحزن :اشبك ؟
مراد :لا ولاشي طفشت من التلفزيون
بدور وطت راسها :نفسك في طفل ؟
مراد ارتبك :انت ايش تقولي ؟
بدور:شوف يامراد انا عارفه احساسك هذي السنه الخامسه لنا متزوجين وربي مارزقنا بطف
وليد قاطعها:بدوور هذا شي من ربنا ولعد تتكلمي زي كذا الحمد الله انت مكفيتني عن الاطفال وعن كل الناس
بدور ساكته
مراد يبا يخفف الموقف :ايش هوا بتقلبي اخر يوم نكد ؟
خرب شعرهاا بيدو :قومي يالله ننام
بدور ابتسمت :طيب ليش الاذيه سيب شعري
مراد:كماان لك عين تتكلمي قومي قومي (حملها بيدينو )وهي ميته ضحك

في المستشفى
جالس ومغطي وجهو بيدينو
رائد:انااا ايش سويت ياريتني ماجبتها قال انتقام قال
بعد دقايق ...
نزل الدكتور موطي راسو
رائد قام يجري :دكتوور كيفها ذحييين طمني ؟
الدكتور باسف :والله يا اخويا البنت حالتها صعبه هيا اتعرضت لحادث ولا ايش؟
رائد مو عارف ايش يرقع :لا لا هيا طاحت من الدور الثاني كانت تتمشى وما انتبهت وطاحت ..المهم انت قلي ذحين كيفها ايش حتسوو فيها
الدكتور:والله شكلو كذا لانو في كسوور فيها رجلها ويدها مكسورة وراسها مفقوش
بس هذي كلها نقدر نتداركها في الوقت الحالي بس صراحه ما اخفيك انو العمود الفقري اتضرر واذا ما اتعالج بسرعه ما اعتقد تقدر تمشي مرة ثانيه
رائد انفحع :طيب اسمع انا حسفرهاااا ذحين ذحين
الدكتور:ذحين ماتقدر خلال اربعه وعشرين ساعه لازم تبقى عندنا وبعدها بامكانك تسفرها
انت ذحين روح شوف اجراءاتها وراجعني اعطيك الاوراق عن حالتها
الدكتور مشي
رائد مفجوع مكانو مو عارف كيف حيسفرها ولامعاه شي عنها كيف حيسافر ووهيا معاه بذي الحاله
بعد الستاره من الشباك حق العنايه وشافها
صوت جهاز تخطيط القلب يدق مع قلبو
خايف ومرتبك مو عارف ايش يسوي ...
رجولو تهتز فكر ميه مرررة وبعدها
مسك الجوال وبدون احساس وبصوت كلو رجفه :رييييم ردي
ريم فوق سريرها متمدده وتفكر في تالين مسكت الجوال واستغرربت الاتصال
انفجعت وبدون تفكير ردت :الوو
رائد صوتو فيه بكاء :ريم الحقيييني
ريم انفجعت وجلست وقلبها يدق :ايش فييي
رائد تعاالي بسرعه انا في المستشفى الله يخليك اباك ضروري
ريم تحس خلاياها وقفت من الحركه :ايش في مستشفى ايه رائد اشبك ايش صايير؟؟
رائد :انا حرسلك العنوان ذحيين تعاالي ياريم ذحين ...قفل الجوال
ريم بدون تفكير اتصلت :عبدالحميد جهز السياررررة بسررعه
عبدالحميد نايم :هاا مدااام ايش في كلام ؟
ريم متلخبططه :عبدالحميد قوووم بروح مستشفى بسررعه قوم
عبدالحميد قام من السرير:طيب مداام بسرعه انا ذحين في السيارة
ريم قفلت وشافت الرساله من رائد
لبست عبايتها ووببجامتها راحت
نزلت تجررري
عبدالحميد مستنيها
ريم دخلت :عبدالحميد روح مستشفى ...
عبدالحميد :طيب مدام انت تعبان ؟
ريم :لا مو انا انت امشي بسرررعه
عبدالحميد مشي بسرعه

رائد يفكررر مو عارف اللي سواه صح ولالا مو عارف ليش اتصل على ريم يمكن عشانها هيا الوحيدة اللي تقدر تساعدو
بس ايش يقلهااا اذا شافت صحبتها كيفف يقدر يصرفها

بعد عشره دقايق
ريم تتصل
رائد قاعد على الكرسي ورافع راسو للجدر وفكرة توديه وفكرة تجيبو
انتبه للجوال :ايوا ريم
ريم :رائد انت وين انا تحت المستشفى في ايش من دور ؟
رائد :الدور الثالث
ريم :طيب يالله مع السلامه
رائد قفل الجوال واخذ نفس وغمض عيونو
عبدالحميد :مدام انزل مع انت ؟
ريم :لالا اجلس هنا
ريم نزلت واتوجهت للاصنصير دخلت
متكتفه وتتأفف مهي عارفه ايش صاير وليش دق عليها ...
اتفك الاصنصير
ريم تمشي وتطل يمين يسار مهي عارفه فينو بالضبط
مسكت الجوال تبا تتصل وقبل ماتضغط انتبهتلو على الكرسي جالس قدام العنايه
ريم نزلت الجوال واتوجهتلو بخطوات هاديه
رائد مغمض عينو ومو منتبه لاحد
وقفت قبالو وبصوت خايف :رائد
رائد فتح عيونو وعدل جلستو
ريم :ايش في اشبك؟
رائد :اجلسي شويه بكلمك في موضوع
ريم جلست وتحرك رجلها من التوتر
رائد موطي راسو :مني عارف ايش اقلك ولا كيف ابدألك بالموضوع
ريم:رائد قول الله يخليك مررة مافيا استنى
رائد:تالين
ريم بلعت ريقها وفتحت عيونها:اشبببها؟
رائد:صارلها حادث
ريم تحس نفسها مهي قادرة تاخذو :هاا؟
رائد:لالا اسمعيني هيا صارلها حادث بسيط وهيا بخير لاتخافي مافيها شي
ريم :رائد انت ايش تقول انا مني فاهمه شي تالين كيف صارلها حادث وانت ايش دراك ؟
رائد :ريم الله يخليك هدي انا حوضحلك كل شي بس ساعديني الله يخليك ماباك تنفعلي
ريم ساكته
رائد:شوفي انا لما شفتك مع محمد احس الدنيا عمت عليا كنت ابا انتقم منو باي طريقه ماكنت ابا احد ياخذك مني
ريم مستنيه تعرف حاله تالين ومهي مستوعبه شي
رائد :اتفقت مع السواقين واخذت رقمها وشلتها من بيتها للشاليه عندي
ريم تسمع ومهي قادرة تستحمل أي صدمه ثانيه
رائد:والله العظيم ياريم ماسويتلها شي انت عارفه انا ايش كنت ممكن اسوي بس والله ماسويتلها شي هوا بس (وطى راسو)
ريم برده فعل سريعه:بس اييييش؟
رائد:حاولت اقرب منها بس ماسويتلها شي برضو والله
بس هيا خافت ومني عارف كيف سوت اللي سوتو ماكنت اتوقع انها ممكن تسويه
ريم بترجي:رائد حرام عليك حرقتلي اعصابي ذحين قلي ايش صار والله حاسه خلاص معد فيني دم
رائد اتنهد :نطت من الشبباك وحاولت امسكها بس سابت يدي بقوه والله مالي ذنب في طيحتها ..
ريم عيونها اتغرقت دموع وهي تسمع
رائد يكمل :نزلت اشوفها وماكنت عارف ايش اسويلها عمري ما اتعرضت لموقف زي كذا ولاكنت اتخيل انو ممكن يصيرلها كذا ..اسعفتها وجبتها هنا والدكتور قلي انو عندها كسور وجروح شويه بس .. عمودها الفقري تعبان ما ادري ايش فيلو بس لازم تتعالج بسرعه ولا ماحتمشي مرة ثانيه
ريم الدموع تنزل بسررعه ورا بعض وصوتها يرجف :هيا وينها ؟
رائد اشرلها على الشباك
ريم قامت بشويش وبعدت الستارة بهدوء
تتنفس بصوت مسموع وبدات تشهق من البكا
على السرير ويدها مربوطه وباين التعب في وجهها
تشوف الاجهزة عليها من كل مكان
ريم دخلت ..
رائد كان بيوقف يوقفها بس رجع جلس مالو وجه يكلمها حتى
ريم فتحت الباب
الغرفه باااردة وصوت الاجهزة بس اللي ينسمع
وقفت قبالها وحطت يدها على جبينها (صوتها كلو بكى وتتكلم بهدوء):تاالين
تالين ياقلبي ايش صار فيك (دموعها تنزل على وجه تالين )تالين قوليلي أذاك؟ سوا فيك شي؟
والله اني نوم ما انام وانا مني عارفه شي عنك
محمد وامك كلهم يدورولك زي المجانين
تمرر يدها على وجهها... وخرجت من عندها
رائد تعبان ومهموم يبا أي خبر يطمنو
ريم وقفت :وين الدكتور؟
رائد :ريم ان
ريم قاطعتو:الدكتور وين ؟
رائد:اسمعيني بس الدكتور انا كلمتو وقلتلو حسفرها بس قلي خلال يوم تجلس عندهم وانا ابا اوراقها عشان من بكرة اشوف الحجز وعشان كذا اتصلت عليك ابا اوراقها وكذا
ريم ماتطالع فيه :يعني بس عشان الاوراق قلتلي ولا لو كانت حالتها ماتحوج سفر ماكنت حتبلغنا وحتخلينا زي المجانين كذا؟؟؟
قلي لليش كذا لييش؟
ايش من حب تسميه ذا جننتني على اعز ناسي وبهذلتها وخليتها بالحاله اللي هيا عليه وفوق ذا تقول بنتقممم؟؟؟
خلااص انتقمت؟؟
ريم تصفق بقهر:برااافو يارائد صراحه انتقمت شر انتقام
رائد اعصابو فلتت :رريييييم لاتقولي كذا انا ماكنت ناوي أذيها كذا ولا اسوي فيها شي من اللي هيا فيه ذحين
وانا حصلح غلطتي واسفرهااا ماشردت او سبتها بدون اسعاف
ريم :انت ماتخاف من ربك ؟ انت اذا ما اذيتها ماكانت رمت نفسها من الشبااااك
وحتصلح اييش
والله يارائد اذا تالين بعد العلاج ما اتحسنت او مارجعت زي ما انا اعرفها والله ماتلوم الا نفسسك
جلست في كرسي بعيد واتصلت على عبدالحميد وخلتو يرجع البيت
بعد عشره دقايق...
رائد :طيب ذحين شوفيلي اوراقها عشان اعاملها بسررعه
ريم :انا كيف حقول لمحمد ممكن تفهمني ؟
رائد:لاتقوليلو شي صرفيه قوليلو هيا بخير قوليلو أي شي بس خذي اوراقها بسرعه اذا تبيها ترجع سالمه
ريم:لا والله كمان تباني اكذب عليه عشان خاطر عيونك
ترا انا اذا مابتكلم مابتكلم عشان تالين ماتكره عيلتي ولاامها تكرررهني
انت على بالك اللي سويتو شويه ؟
رائد:تالين احنا ماحنخلص لوم ؟ترا ماحيفيدنا الكلام ذحين دبريلي اوراقها اقلك
ريم ماتطالع فيه لما تكلمو مهي قادره تشوف وجههو :حزورهم واخذ اوراقها وانا ادبر نفسي مع محمد عشان اطمنهم بس
(نهايه البارت الثامن )


نونا شهاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
العدل والظلم ( 2 ) العدل والظلم في ميزان الإسلام ( 24 ) موقف الإسلام من العدل والظلم ع اللحيدان المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 46 12-01-2014 12:00 PM
آشيو الحرامي: “الخضر” مرشحون للتأهل إلى البرازيل وحاليلو يملك كل إمكانيات تحقيق ذلك روليان غالي منتدي كرة القدم العربيه 1 09-27-2013 11:03 PM
جدول الليغا لـ موسم 2011 - 2012 : عبدالرحمن حساني منتدي كرة القدم العالميه 6 09-24-2011 07:42 PM


الساعة الآن 05:25 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.