قديم 08-02-2013, 08:20 AM   #1
سمو الاميرة فاطمة
 
الصورة الرمزية احلا شهود
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: نهاية القصة
المشاركات: 11,571
مقالات المدونة: 16
معدل تقييم المستوى: 21
احلا شهود is on a distinguished road
أخطاء شائعة تسيء لأناقتك


السلام عليكم روحمة الله وبركاته

أخطاء شائعة تسيء لأناقتك


اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره


الأناقة والشياكة فى مقدمة أولويات البنات الأساسية، فكل فتاة تريد أن تبدو في غاية التألق في كل موسم وفي كل مناسبة وهناك من تطمح إلى أن تعتاد على ذلك في كل مكان. وتسعى كل فتاة على طريقتها لمعرفة كيف تحقق ذلك. ولكن عادة ما يحدث أن النتائج تكون غير مرجوة و في بعض الحالات تكون عكسية وذلك لشيوع بعض الأفكار الخاطئة التي تظن الكثيرات أنها هي الحل الأمثل. لذا نتعرف في هذا الموضوع عن أكثر الأخطاء الشائعة التي تسيء إلى مظهرك.


1- اعرفي مقاسك الصحيح قبل التفكير في أي شيء آخر. فالمقاس المضبوط سيجعلك تبدين أنيقة. ومن الأخطاء الشائعة، اختيار مقاس أصغر من مقاسك. فذلك لن يجعلك تبدين رشيقة خاصة إن كنت صاحبة قوام ممتلئ، بل سيبرز أكثر المناطق امتلاء في القوام مما يسيء إلى المظهر العام ولا يجعلك تبدين أنيقة مهما كانت أزياؤك رائعة.

2- ارتداء ملابس داخلية كورسيه أو (مشد كامل) تحت فستان أو أزياء محددة للجسم مما يجعل أطراف الملابس الداخلية بارزة حتى إن لم يكن الفستان شفافا.

3- متابعة الموضة والهوس بالصيحات الجديدة لن يفيدك طالما أنك لا تعرفين ما يناسبك. ومن الأخطاء الشائعة التي تسيء لأناقتك تجريب كل جديد ينزل في الأسواق دون اعتبار لمناسبته لك ولذوقك وكذلك لنوع قوامك.


4- تحديد ستايل واحد والالتزام به دون تنويع مما يجعلك متشابهة حتى لو غيرت ملابسك. ومن الأخطاء التي تقع فيها البنات تحت هذا البند، الاعتماد على الستايل الكاجوال المريح والجينز.

5- الستايل العملي الكاجوال مريح لكن من الأخطاء الشائعة أن تنسي إضافة لمسات رقيقة للوك، مثل قلادة من الكريستال أو حقيبة بلون جريء أو باليرينا بدلا من الحذاء الرياضي.


6- إجبار نفسك على ارتداء ستايل جديد أو لون يأتى على رأس موضة الموسم لكي تستمتعي بالشياكة وتكوني على أحدث موضة. وسيظهر بوضوح أنه غير مناسب وأنك لا تشعرين بالراحة وغير متوائم مع ما ترتدين.


7- ارتداء حذاء بكعب مرتفع ورفيع أنت غير معتادة عليه خاصة في المناسبات والسهرات مما يؤثر على مشيتك وطريقة وقوفك ويسيء إلى اللوك العام مهما كان موديل فستانك مميزا.


8- عدم التنسيق بين الإكسسوار والأزياء، فمن الأخطاء الشائعة أن تقومي بارتداء أزياء منقوشة مع إكسسوارات كثيرة أو متعددة الزخارف مما يجعل اللوك مبالغا فيه وغير متناسق

م\ن

دوم في حفظ الرحمن
[email protected]



احلا شهود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية غارقات بـ دوامة الحب انا غير ~ قسم الروايات المكتملة 42 10-10-2013 06:42 PM
رواية غموض خالد }حزينه جداً ومبكيه للغايه الطفشــ24ــانهـ قسم الروايات المكتملة 96 10-10-2013 06:25 PM


الساعة الآن 07:01 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.