قديم 08-03-2013, 11:49 PM   #1
رحـلـة امــل
 
الصورة الرمزية بنوتة راك
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
الدولة: U A E
المشاركات: 10,041
مقالات المدونة: 2
معدل تقييم المستوى: 19
بنوتة راك is on a distinguished road
مشروبات اساسيه لرشاقتك



السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


مشروبات اساسيه لرشاقتك .. اضغط هنا لتكبير الصوره


اضغط هنا لتكبير الصوره



كل امرأة تحلم بجسم رشيق جذاب وصحة جيدة في نفس الوقت وهناك العديد من الوسائل للحصول على الرشاقة والصحة منها وجود مشروبات أساسية لا يجب الاستغناء عنها أبدا. هذا بالطبع بالإضافة إلى المواظبة على التمرينات الرياضية لتنشيط الجسم دائما. إليكِ بعض هذه المشروبات التي تزيد من رشاقتك وتجعلك في صحة جيدة.



اضغط هنا لتكبير الصوره


اولآ , الشاي الأخضر من المعروف عن الشاي الأخضر أن له قيمة غذائية عالية فهو يحتوي على العديد من الفيتامينات والمعادن، كذلك هو يحمي من كثير من الأمراض أهمها السرطان. أما بالنسبة للمحافظة على رشاقة الجسم فهو يزيد نسبة حرق الدهون ويعمل على إذابتها وخاصة في منطقة البطن والأرداف. لذا، حاولي المواظبة على شرب الشاي الأخضر خاصة بعد الوجبات وكذلك ممارسة الرياضة إلى جانبه



اضغط هنا لتكبير الصوره


ثانيا ، الحليب قليل الدسم الحليب يعد من أهم المشروبات التي عليكِ تناولها بشكل منتظم (كوب صباحا وكوب قبل النوم) ولكن بشرط أن يكون قليل الدسم. فالحليب يمنع الجسم من تخزين الدهون في مناطق معينة بل ويقوم بتوزيعها على الجسم كله بحيث يكون ذا شكل متناسق. هذا بالإضافة إلى أن الحليب يحتوي على البروتين اللازم لبناء الجسم والذي يمنحك صحة جيدة. لذا، لا تحاولي منع تناول الحليب أبدا كي تحافظي على رشاقة جسمك وتكوني بصحة جيدة دائما.



اضغط هنا لتكبير الصوره


ثالثا، عصير الطماطم عصير الطماطم من أقوى المشروبات التي تسهم في زيادة معدل الحرق في الجسم وذلك لأنها تعمل على زيادة نشاط الكبد والبنكرياس. كما يحتوي عصير الطماطم على مواد مضادة للأكسدة وكذلك يعمل على زيادة نسبة الدم في الجسم. يجب أن تعلمي أنك إذا قمتِ بشرب كوب من عصير الطماطم كل يومين كأنك قمتِ بعمل نشاط رياضي كركوب دراجة لمدة نصف ساعة، فاحرصي عليه للحصول على القوام الذي تحلمين به.



اضغط هنا لتكبير الصوره


رابعا، عصير البرتقال من المعروف عن مشروب عصير البرتقال أنه توجد به فوائد عديدة لاحتوائه على فيتامين سي الذي يقي الجسم من الأمراض. هذه بالإضافة إلى فوائده المتعددة التي تمنح الجسم الرشاقة والصحة؛ إذا تناولتِ عصير البرتقال كل صباح فسوف يمد جسمك بالطاقة اللازمة للقيام بالكثير من الأنشطة وينشط الدورة الدموية مما ينظم معدلات الحرق في الجسم وبهذا تحصلين على القوام الذي تحلمين به.



اضغط هنا لتكبير الصوره


خامسا: عصير التوت البري التوت البري من الفواكه اللذيذة التي لها مذاق خاص ورائع خاصة عندما تكون عصيرا وهو له فوائد متعددة. فقد أثبتت الدراسات أن عصير التوت البري يفيد بشرة المرأة في جميع مراحلها العمرية فهو يشد الجلد ويضفي نضارة طبيعية على البشرة. عصير التوت البري أيضا يحتوي على مواد مضادة للأكسدة كما أنه يدر البول فيساعد في إخراج المياه الزائدة التي لا يحتاجها الجسم وبالتالي يعمل على خفض الوزن بصورة ملحوظة .



اضغط هنا لتكبير الصوره


سادسا، عصير جريب فروت يشتهر الجريب فروت بقدرته الفائقة على خفض وزن الجسم واستعادة الرشاقة، لذا أي نظام غذائي صحي لا يخلو من عصير الجريب فروت. فالجريب فروت يحتوي على قيمة غذائية عالية حيث إنه يعمل على إذابة الدهون التى لا يحتاجها الجسم بشكل كبير . هذا بالإضافة إلى أنه يقوم بضبط نسبة السكر في الدم مما يعني تنظيم الدورة الدموية والضغط. نتيجة لذلك، يمد عصير الجريب فروت الجسم بالطاقة التي تلزمه لحرق الطعام بالتالي المحافظة على رشاقة الجسم. لذا ينصح الأطباء بتناول عصير الجريب فروت بعد الإفطار مباشرة لتنظيم نشاط الجسم طوال اليوم.

تحياتي




0 إيسكو : فلسفة أنشيلوتي تتطابق مع ريال مدريد
0 ثلاثية تاريخية لنيوكاسل تلحق بمانشستر يونايتد "التائه" هزيمة ثانية في 4 أيام خلال الع
0 معلومات عن طائر واق الشمس ...!
0 لا تنامي والمكياج على بشرتك
0 جوارديولا: سعيد بعودة الفريق والفوز على بيتيس
0 النادي الملكي في لوس انجلوس
0 فيرجسون يفكر في ضم كاكا على سبيل الإعارة
0 وصلنا عأأأأم 2012 و مازال الشعب الاماراتي
0 اجازه قصيره
0 بيريز: كاكا ساحر، وأنشيلوتي سوف يعافيه
0 كاكا : سأتحدث الى كارلو و اريد البقاء فى مدريد
0 يوم ميلاد حبيبتي الغاليه مادلينا
0 ريال مدريد يحتفل اليوم بتاريخ ميلاده الـ110
0 كثيرا ما نفعل ذلك
0 رحلة الى اجمل مدن امريكا السياحية
بنوتة راك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-05-2013, 10:40 AM   #2
-||[قلم من ذهب]||-
 
الصورة الرمزية see you in sky
 
تاريخ التسجيل: Jul 2013
الدولة: .......
المشاركات: 123
معدل تقييم المستوى: 7
see you in sky is on a distinguished road
افتراضي


Drink and food essential in weight loss people are also in fitness there are men want to reduce their weight, but few of them follow a diet or method in reducing weight is not only women thank you for topic


see you in sky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:31 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.