قديم 08-11-2013, 01:19 PM   #1
امبـراطور المنتـــدى
 
الصورة الرمزية الكاتب عمر
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 19,168
مقالات المدونة: 3
معدل تقييم المستوى: 28
الكاتب عمر will become famous soon enough
افتراضي أنا والعسل:داليا البحيري تتحدث عن وفاة إبنتها : لم أكن أتمنى أن تعيش


في الحلقة ما قبل الأخيرة من برنامج "أنا والعسل 2" الذي يعرض على شاشتي "الحياة" والـ "LBC"، إستقبل الإعلامي نيشان ديرهاروتينيان الممثلة المصرية داليا البحيري.
أكدت البحيري بدايةً أنها لا ترغب في العمل مع الفنانة أنغام مرة جديدة، وذلك بعد التوترات التي شهدتها علاقتهما أثناء تصوير مسلسل "في غمضة عين"، وقالت داليا أنه لا يوجد "كيميا" بينهما لذلك فأنها من المؤكد لن تكون سعيدة بالتعاون معها من جديد، كما أشارت أن لا دخل ﻷنغام بمشكلة تتر المسلسل، موضحة أنها تعاقدت مع الشركة المنتجة على وضع اسمها في بداية التتر، وأن الشركة المنتجة هي من أخلت بهذا العقد. ووجهت داليا التحية ﻷنغام غلى الهواء قائلة "كل سنة وانتِ طيبة وعيد سعيد عليكِ وعلى عائلتك".

اضغط هنا لتكبير الصوره

وتحدثت داليا خلال اللقاء عن مسلسلها الجديد "القاصرات"، مُشيرة إلى أنها تهتم دائماً بتقديم اﻷعمال الفنية التي تحمل رسالة ما، واعتبرت داليا أن مسلسلها بمثابة صفعة لنظام اﻹخوان المسلمين، وقالت أنها لم تستوعب طلب أحد نواب مجلس الشعب الماضي بسن قانون جديد يقتضي زواج الفتيات في سن الـ 9 سنوات، في حين لم يتحدث أحدهم عن المشاكل التي تهم المواطن بالدرجة اﻷولى، كما أكدت داليا أنها سعدت للغاية بدور عطر في المسلسل، والجرأة التي تم تناول بها موضوع شائك مثل زواج القاصرات في المسلسل، وقامت بتوجيه التحية لصُناع العمل وعلى رأسهم النجم الكبير صلاح السعدني.

وعن مسلسلها "أحلام مشبوهة" والذي تعرض للتأجيل أكثر من مرة، قالت داليا أن السبب في ذلك هو منتج المسلسل، الذي تعاقد معها أكثر من مرة، وفي كل مرة يتسبب في تعطيلها عن أعمال أخرى ويتسبب في تأجيل المسلسل، وهو ما دفعها لتحريك دعوى قضائية ضده.

من ناحية أخرى تحدثت داليا عن حياتها الشخصية، حيث كشفت أنها انفصلت عن زوجها ووالد طفلتها "قسمت" منذ أربع شهور تقريباً، ورفضت داليا الكشف عن أسباب الانفصال، مُكتفية فقط بالقول أن الانفصال لم يكن بسبب امرأة أخرى، وأكدت داليا أن علاقتها به جيدة وأنها تكن له كل احترام، وأنه يظل والد ابنتها الوحيدة مهما حدث، كما تحدثت عن زواجها اﻷول، مؤكدة أنه لم يكن عن حُب، مُشيرة أنها تزوجت بعد 19 يوم تقريباً من معرفتها بزوجها، وتطرقت داليا إلى الحديث عن طفلتها اﻷولى "خديجة" من زواجها اﻷول، مُشيرة إنها توفيت نتيجة مرض نادر، وأنها لم تكن تتمنى أن تعيش حتى هذه اللحظة ﻷنها تدرك مراحل هذا المرض، وأنها كانت ستعاني منه عاجلاً أم اجلاً.

وكان نيشان قد قام بالاعتذار لداليا في بداية اللقاء، عن خطأ تقني حدث بقناة LBC أثناء اﻹعلان عن أن النجمة داليا البحيري ستكون ضيفة الحلقة، فبدلاً من استخدام صورة لداليا تم استخدام صورة لأنغام أثناء اﻹعلان، وهو ما اعتذر عنه نيشان، ممُتدحاً استيعابها للموقف.

من ناحية أخرى تحدثت عن الفترة التي قضتها مصر في ظل حكم اﻹخوان المسلمين، مؤكدة أنها كانت فترة صعبة للغاية، وأن هذه الجماعة أثرت على الفن والفنانين بشكل سيء للغاية، مؤكدة أنهم كانوا بمثابة كابوس استيقظ منه الشعب في 30 يونيو الماضي.



0 عروس تزن 330 كيلو فقط!!!!
0 الأسد الإيراني والعجز الدولي!
0 سوريا تغرق بالدم ( كاريكاتير )
0 ادميلسون: التمثيل ليس غريبا على نيمار
0 مورينيو يحذر برشلونة: لا تهدروا وقتكم مع ديفيد لويز
0 عذرا دمشق
0 للشباب فقط ممنوع دخول البنات
0 برشلونة يعلن تجديد تعاقد تيو حتى 2018
0 اللحم البقري الاحمر
0 اجعلى الصدق صفة أساسية فى طفلك
0 خلفيات حزينة للايفون - خلفيات دانبو حزينة
0 مايكروسوفت تستحوذ على قطاع الهواتف في نوكيا
0 حسام حسن: عامر شفيع سيشارك ولا تعويض في مواجهة الأردن واوزبكستان
0 رغم قدوم أوزيل.. فينغر لا يزال في ورطة
0 الإستحياء من الله عزّ وجلّ
التوقيع
الكاتب عمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الثدييات a5one منتدي عالم الحيوان و النبات 2 12-27-2016 01:00 PM
أحكام الزكاة على المذاهب الأربعة abdulsattar58 المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 5 07-21-2016 11:37 PM
افضل 20 قصة لتطوير الذات اتمنى تعجبكم يوسف البرق منتدي التنمية البشرية و تطوير الذات 5 07-03-2013 01:42 AM


الساعة الآن 04:32 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.