![]() |
#1 |
::نـائب المدير العام::
![]() تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: في مكان ما على جزيرة العرب
المشاركات: 30,145
مقالات المدونة: 3
معدل تقييم المستوى: 10 ![]() ![]() |
![]() "السلام عليكم و رحمة الله و بركاته" اليوم جبت لكم رواية : طفلتك تلبس من أشعارك غطا لجل تستر جرحها عن عينهم للكاتبة: هَجُورْ آلسُبِيعِيْ أتمنى تنال إعجابكم وبالنسبة لموعد تنزيل البارتات كل يوم بنزل كم بارت إن شاء الله عائله أبو ناصر . . الجد أبو ناصر متوفي و الجده أم ناصر سآكنه في بيت و كل يوم وحده من حفيدتها تجي لها و عندها ولدين و بنت أبو آسآمه .. [ نآصر ] زوجته مشيته على كيفهآ يعني تقول يمين هو يمين و عنده ولدين و بنتين ام آسآمه : [ سلمى ] مع عيالها بس احيانا تصير شوي مغروره وطبعآ إيزي عندها تشوف بناتها او لا . آسآمه : متزوج بنت عمه جاردينيا و عمره 29 سنه طويل و نحيف و شعره مو طويل لونه بني فاتح يوسف : مغرور و أناني و هو يشتغل و عمره 27 و هو راعي سوالف يعني الولد ضآآيع نحيف و طويل و شعره طويل لـ كتفه أسود و عيونه سوود . حنين : بنووته ما طلعت علـى أهلهآ طيوبه مرا و تنحب كثير و هي بـ سنه ثالث ثنوي علمي و عمرهـآ 18 سنه مو نحيفه ولا سمينه جسمها حلو مو طويله مرا شعرها كيرلي دآيما ولنص ظهرها عيونها بني فاتح رُبى بضم الباء : دلع بقوه و أحيانا يركبهآ غرور بسس ما تشيل بـ قلبها على أحد 14و عمرها سنه نحيفه مو طويله شعرهآ لـ كتفها عيونها نفس يوسف أبو ياسر : [ منصور ] اب حنوون و في بعض الأحيان قآسي و طبعاً قساوته لـ مصلحة عياله عنده شركه بـ الرياض أم يـآآسررر : [ مريم ] أم حنونه بقووه لـ درجه مآترضـى على عيآلهــآ و عندهــم 3 بنآت و 3 أولاد سُلآف : الكبيره و هي متزوجه ولد خالهآ و عندهـآ ولد و بنت بس آلمشكله أنه دايما يوعدها يشتغل ولدهآ 6 سنوات و أسمه فصيل و بنتها 3 سنوات هُتآف , عمرهآ 28 سنه شعرها لـ خصرها بني فاتح و عيونها بني فاتح و عيونها واسعه و نحيفه مو طويله مرا يعني طولها مقبوول جاردينيا : طيوبه بقوه و تقدر تطلع كلامك بـ سهووله ذكرنا من هو زوجها عندهـآ بنت 3 سنوات أسمهآ تولين طويله و شعرها نص ظهرها و عيونها مو واسعه و لونها بني غامق و هي حآمل بـ شهرهآ آلخامس يآسر : طيوبه و يحب اخواته كثيررر و هو ماسك شركة أبوه وعمره 27 سنه عيونه حلوه و لونها عسلي و بشرته حنطيهه و طويل البندري : دلووعه و هي عمرهآ 18 سنه علمي مع حنين بنت عمهآ بـ قوه و بـ سرعه تصدق و نقطة ضعفها إذا شافت حد يبكي تعرفه ما تعرفه تبكي معه هي فيها شوي هبال و أحيانا تصير هاديه مو نحيفه شوي سمينه يعني جسمها حلو مو طويله قصيره و شعرها قصير دايما ما تطوله لون عيونها بني فاتح و كل من شآفهآ يقول أنها جاردينيا بـ شبه الوجه خآلد : طيوبه و مزوح كثير عمره 15 سنه شعره طويل لـ كتفه و عيونه واسعه لونها بني فاتح طالب : دلوع و عمره 8 سنوات ثآلث أبتدآئي -- عائلة أبو عبدالرحمن . ابو عبدالرحمن [ محمد ] متوفي و أم عبد الرحمن [ نوره ] حنونه على عيالها تعوضهم عن فقدان أبوهم عبدالرحمن : ماسك له 2شركتيـن بالرياض و بـ أمريكآ و هو دكتور عيون يعني كله مشغول ما ينشاف في البيت عمره 27 سنه و يشبه مهند السلطان بس شعره طويـل > يكتب شعر و تراه مبدع آلبتول : دلوعتهم و هي وحيدتهم عمرهآ 18 علمي طيوبه شوي مزوحه طويله شوي شعرها لـ خصرها و عوينها واسعه و لونها بني لؤي : نفس صديقه خآلد و هو معه بـ الصف حمدآن : صفاته من صفات طالب عمره 8 سنوات أنتهيــنآ من الشخصيـآآت وراح تكون معنا شخصيات في احداث الروايه إن ششـآء آلله -- يوم آلجمعه و بآقي شوي على آلآذآن و هي تترجى آخوهآ يقوم عشآن إذا جآء أبوهآ و شاف أخوها يلعب بلاي أستيشن راح يسوي سالفه و هم من عادتهم يمشون قبل الاذان بربع ساعه لـ بعد المسجد عن بيتهم و هي عارفه أبوها كل شي و لا الصلاه . آلبندري وهي وآقف فوق راس أخوها : خلود و قسم لو ما قمت يجي أبوي يوريك يا آخي حس و قوم باقي ربع الساعه و هم ينتظرونك خالد و هو مندمج مع اللعب : أقول أذلفي عن وجهي بس لاخلصت أقوم البندري بـ عصبيهه : خوويلد و عمى يعمي عين الشيطان قوووم خالد يتآفف : اوف منتس خلآص أخر قيم البندري رآحت جلسـت بتشوف نهايتها مع أخواها وهي جالسه دخل ابوها هي شافت أبوها خافت أبو يآسر بـ عصبيه : سيد خالد مو لزوم تصلي أجلس أللعب و بدي اللعب على الصلاه و يلف على البندري اللي من لف وجهه طاح قلبهآ في بطنها من الخوف : وأنتتي شايفته يلعب و ساكته هآآه أشووف يلا قومي و خذي هـ الزفت و حطيه بـ غرفتي و لا فيه لعب الا بعد في الاجازه البندري : إن شآء الله و أخذت البلاي وعلى طول لـ فوق و دمعتها في عينهآ و تقول في قلبها : يعني هو اللي ما يقوم و أنا اللي أتهزآء وش ذآ يآربي آنآ قومته .. أقول بلآ دموع لآ تشوفنـي امـي بس و دخلت ألبلآي في غرفة ابوها و طلعت لـ غرفتها تشوف دروسهآ عشآن تروح ألعصر عند جدتهآ في بيت وسيع يطرد فيه الخيل من وسعه تصميمه إيطالي جميل مرا كانت تتمشى في حديقة بيتهم و تمر على الورود و هي فرحانه و هي تمشي حست بـ شخص يحط إيده على عينهآ --- : هلآ بـ الووورد يآ دلوعه آلبتول بعدت أيده : هلآ والله بـ عبد الرحمن بـ تروح تصلي اللحين ..؟ عبدالرحمن : ايوا تأمرين بـ شي ..؟ البتول : ابد سلاامتك . بسس معك لؤي و إلا راح قبلك عبد الرحمن وهو يبتسم : أتمنى أشوفه يروح قبلي ما هو يمشي بـ الدف أخوتس البتول ببتسآمه : الله يهديه و يجي حمدآن ويمسك طرف ثوب عبدالرحمن : يلا نروح نصلي بسرعه . عبدالرحمن مسك أيد حمدان : وين آخووك لؤي ورا عبدالرحمن و يشخص غترته : هذا انا و راك يلا خلنا نروح . و أطلعوا لـ الصلآه -- في بيت آلجده كبير و حلوو تصميم أمريكي و طبعآ ذكرنا من قبل كل يوم تكون عندها وحده من حفيدتها و كانت معها حنان وربى ـآ . حنآن جآلسه يمين جدتها وربى يسآرها حنآن : اقول جدتي وش رأيتس ننام عندتس اليوم ..؟ ام ناصر : إذا بتنآمون بدون إزعآج مثل كل مرا حيآكم يآ بنآت أمآ بدون إزعآج روحوآ لـ بيتكم ربى وهي ناويه تجنن جدتها : أفا يا ذا العلم هذي طرده يا جدتي ما هقيتهآ منتس ام ناصر : مير لو تروحين أنتي يصبر ألبيت هآدي حنآن : هههههههههههههههه .. ربى و هي تتصنع الزعل : افا ياجدتي و أنا قلت أبي أونستس طلعتي مأتبيني و الله حرام خلاص أنا زعلت أتصل على يوسف يجي ياخذني ام ناصر وهي تضربهآ بالعصا : أقول الخلا بسسأهجدي وش كبرتس و مطيوره ألآ أقول اخوتس وينه ..؟ حنان : يوسف ولآ أسامه ؟ ام ناصر : يوسف حنان : مادري نزلنا هنآ و قآل عنده مشوآر .. ام ناصر : تجي أمتس اليوم هنا و ألا ..؟ ربى : لا جدتي بس يجي أبوي و أسامه و بيـت عمي أبو ياسر . ام ناصر : و أمتس وش عندها ..؟ حنان : تعرفينها يا جدتي مأ تحب جمعتنا ربى تغير السالفه : يعني أنا و حنون ما نكفي ياجده ام ناصر ضمتهم : والله تكفون الله يخليكم بس ناقصكم شي ربى & حنان بـ ابتسآمه : البندري ام ناصر بـ ابتسامه : بتجي والا ..؟ ربى : ايوا بـ تجي العصر اللحين كلمتها قالت بس يطلعون تطلع تذاكر عشآن عندها اختبار . ام ناصر رفعت أيدها : الله يوفقكم و ييسر أموركم حنان & ربى : اللهم أمين يا جده في غرفتها كانت خايفه بقووه أختبآرها بكرا و لزوم تحل زين آلبندري أخذت جوآلهآ و أتصلت على اشواق , نعرفكم على اشواق : بنت جمـيل ربي عطاها من الجمال ألنآعم متزوجه وهي حامل و طبعا هي صديقتها الروح بـ روح ألبندري : الو هلا شوشو اشواق : اهلين بيدوو البندري : كيف حالتس ..؟ اشواق : الحمد لله كيــفتس انتي ؟ البندري بـ ضيق : زفت بقووه أشواق : افا وش فيتس .؟ البندري قآلت لهآ أن أبوها هزئها أشواق و هي عارفه أنهآ تتحس من أي شي : يا قلبي عآآدي آنآ آتهزء أكثر منتـس عادي أبوتـس هو و تحملي ألبندري : طيب آلمهم تتوقعين تغيب بكرا أستآذه شيخه أشواق : لا هذي تموت ولآ تغيب لو غابت وصت المعلمآت يختبرونآ ألبندري : هههه صدقتي خلصتي و الا ؟ أشوآق : لا بآقي شوي البندري : طيـب أخليتس عشان أذاكر و يمكن أروح عند جدتي العصر أو معهم على حسـب متى ما خصلـت اشوق : جوالك خليه عندتس عشان أتطمن عليـتس و أنتبهي لنفستس ولا تطلعين لحالتس البندري بـ أبتسامه : من عنوني ياقلبي أنتبهي لـ نفستس و أكلي زيــن و البيبي شوي شوي عليه طيب أعرفتس انا أشواق : ههههههههههههههه من عنوني يلا في امان الله ألبندري : ودعتس الله .... بعد الصلاه في بيــت أبو عبدالرحمن على الطاولة الطعام ما عدا الأولاد مو فيه أم عبدالرحمن : البتول خلصــتي مذاكره البتول : ايوا يمه خلصت و دامي خلصت نبي نطلع طيب ام عبد الرحمن : من عنوني كم بتول عندي البتول ببتسآمه : الله يخليتس لي يارب ام عبدالرحمن : وشلون المذاكره معتس ماشي و لا لاتنسين أنا كنت موجهه وأعرف إذا في شي صعب عليتس البتول : لا كل شي سهل ولله الحمد ام عبدالرحمن : أخر سنه لتس و الاختبارات النهأئيه على أبواب بـ الحدود شهر و تبدأ صـحح البتول : لاتوصين حريصه يمه بنتس سبعه و ترفع راستس ام عبدالرحمن قآمت وقفـت البتول أحترام لـ امها : لا خلتس أكلي أنا شبعت ولله الحمد إذا جأء عبدالرحمن خليه يجي عندي . البتول : طيــب من عيوني . في بيـت ام ناصر كانوا مجتمعين كلهم الأولاد في غرفة الطعام لـ حالهم والبنآت لـ حالهم عند الأولاد ابو ياسر : أبو اسامه ولدك يوسف وينه فيه ..؟ ابو أسامه : ما أدري عنه أسامه : عمي هو راح مشوار يقول ضروري ويجي ابو ياسر : الله معه ياسر بصوت قصير عبدالرحمـن > عبدالرحمـن معزوم عندهم : هـ وش قلت ..؟ عبدالرحمن : يا أخي بعدين مو اللحين يآسر : نشوف لا تطلع ابو وجهين عبدالرحمـن يطالعه بنص عين ياسر يكتم ضحكته : خلاص اسفين -- عند البنات > طبعا اووم الازعاجج ربى و حنان و البندري يتهاوشون على المكان البندري : روبي و طير انا هنآ هذآ مكاني حنان : نعم نعم البندري هذا مكاني يلا شوفي لتس مكان ثاني دخلت عرض جاردينيآ و جلست على ألكرسي وهم يطالعونها بـ تفهي البندري & حنان & ربى : قولي و الله الجده : اقوول و الله ما حدن يجلس هنيآ غيرها يلا شوفوا لكم مكآن غيره صكيتوا راسي بـ أزعاجكم اركدوا وجلسوا و كل وحده ودها تخنق الثآنيه { طبعآ هذي حيآتهم فيها كثير من الجد واللعب و لزوم الهواش } بعد الغداء الكل روح لـ بيته بس البنات اللي هم حنان ربى البندري و الجده دخلت تنام في غرفتها حنان : بيدو خذي كتبنا و حطيهم في الحديقه ثم تعالي و خذي الأغراض على ما أشوف وين راحت ربى البندري بـ خوف : لا يا شيخه تعالي معي رجلي على رجلتس يا عمري حنآآن تعبت من كثر ماتفهمها : يوسف مو تحت صدقيني أساساً ما يجي حتى إذا شفـتيه تعالي عندنا بـ سرعه البندري : طيب بس أن صآر حنان تقاطعها و هي طالعه : ماراح يصير شي . البندري أخذت الكتب و نزلت لـ الحديقه و حطتهم على الطاوله و رجعت لـ الغرفه و إخذت الكتب و هي نأزله شآفت يوسف وآقف عند آلطآوله لآكن مآ شآفهآ و يتعبث في كتبها و راحت مثل الصاروخ لـ فوق عند البنات توه نازل من السياره و هو مروق و عارف أنه راح يشوفها اليوم دخل و صار يمـشي لـ المكآن اللي لفت نظره و كان في كتب و دفاتر ... جلس يدور على دفترها و شآف دفتر كبير و ثقيل و كآن مغلف بالريـش كان لونه فوشي و فتح على أول صفحه وكان مكتوب عليه El-bandary Man9our و مزين و بـ خط جميل روعه كآن مكتوب الأسود و محدد بآ بـ فوشي و جلس على آلكرسي و يتصفح فيه و صار يدور على قلم و أخذه و كتب في ألصفحه الاخيره .. ( ليــتني انا الدفتر عشآن أشوفتس كل يوم يآ قمر عآشقــــــــ Yosef ــــــــتس ) و كتب التاريخ و اليوم و الساعه و سكر آلدفتر و طلـع من ألبيت و لآكآنه سوى شي . عند ألبتول : وش قلتي شوشو تعالي عندي يلا ..؟ اشواق : لا يآ بنت مآفيني حيل أشوفتـس بكرا في ألمدرسه ألبتوول : طيب أوريتس يا الدوب أشواق بـ ضحك : طيب أنآ بـ أذآكر ترى متى أبخلص على أيدكم ألبتول : سلامات انا بس اللي كلمتس ترى اشواق : عآرفه قبلتس كلمت ألبندري البتول : مين البندري ..؟ اشواق : اللي جالسه جنبي في الفصل البتول : ايوا هذيتس الهأديه مرا اشواق : ههههههههه قال هاديه قال البتول بـ جديه : صدق هاديه اشواق : ايوا بسس جنب اللي ماتعودت عليه البتول بجديه أكثر : تصدقين ودي أدخل داخل قلبها و أفتش في قلبها أبي أشوف وش سرها و عزلتها هذي أحس هـَ البنت يعني شوي غريبه اشواق لو تفتشين في قلبهآ تصرخين و تقولين لينتي ما فتشت : كل خير طيبه و لله الحمد و مآعندهآ أمـي موجهه أشوف حالي مثل بعض البنآت قمة التوآضع يعني هذا أقل شي اقوله فيها البتول بـ حماس : حمستيني ودي أتقرب لها اشواق : حاولي وانا ابسأأعدتس طيب أخليتس بكمـل مذاكره سلمي على خالتي البتول : طيب في امان الله -- عند البندري و هي تركض بـ تعب و تدخل عند البنات : يوسف تحت بنآت تحت ربى & حنآن نزلوآ عشان يشوفونه و راحوا عند الطاوله مأشافوآ أحد حنان بـ عتب : حرام عليـتس مأفي حد ظلمتيه ربى جلسـتت من التعب : البندري أنتي صرتي تتخيلينه في كل مكان البندري و الدمعه في عينها : والله العظيم شفته حنان و هي تجلسها : طيـب أجلسـي و أستهدي بالله و نشوف بعدين البندري جلسـت تتعوذ من أبليـس على قولتهم يمكن أتخيل و أخذت دفترها و جلسـت تتصفح فيه تدوور الصفحه اللي كانت عندها والبنات يذآكرون البندري و هي تتصفح وصلت لصفحه الاخيره تعبت و هي تدور مآ أنتبهت للي مكتوب بس بسرعه رجعـت لـ الصفحه الأخيره شدهآ شي مكتوب و مزين و بـ صدمه : لآ مو لـ هذي آلدرجه حنان & ربى : وش فيتس ..؟ و تفتح ألدفتر و تحطه في وجههم و ترويهم اللي كاتبه يوسف : بعـد قولوآ هذآ خيآل قدام عينكم التاريخ و اليوم و الوقت ربى إخذت الدفتر : هههههههههه خيو طلع عاشق البندري بـ عصبيه : انا بـ عالم و انتي بـ عآلم حنان : طيب قطعي الورق و لا كانه صار شي أخذت الدفـتر و قطعـت الورق أعطتها لـ ربى : ربى تكفين طلبتس قطعيهآ نتفه نتفه في وجهه ربى : من عنونـي , و أخذت الورقه : بس بـ شرط البندري: اللي تبين لتس ..؟ ربى وقفت : تعالوا معي فوق و راحوا فوق و دخلت الغرفه اللي دايم هم فيهآ ينآموون و شآفوآ 3 أثوبه مع آشمغه حنان البندري : وش ذا ..؟ ربى تحرك حجبهآ بـ خبث : إّذا تبين أسوي أنتي بعد سوي ..
0 اكتشاف أكثر عنكبوت سام فى العالم بجنوب لندن
0 نظرات بشر ولكن قاتلة 0 في الهند، ارتفاع درجات الحرارة يذيب الشوارع! 0 بعض التحيات باللغة الاسبانية مع طريقة نطقها 0 اكتشاف كوكب من الجواهر والألماس 0 كيف تجعل ابنتك عانساً؟! 0 أن احبوك ألفً ؟ فلن يحبُوك إلا قطرة من بّحري 0 واقع وخيال 0 الصين تحارب الغش في الامتحانات بطائرات دون طيار 0 هجرة الحيوانات والطيور حول الأرض 0 دمتم عرباً!! 0 أقذر رجل في أوروبا 0 ربما في بيوتنا مجرمون !! 0 المسكن La Vivienda لا ببياندا 0 القطة الأكبر سناً بالعالم تدخل موسوعة غينيس |
![]() |
![]() |
![]() |
#3 |
::نـائب المدير العام::
![]() تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: في مكان ما على جزيرة العرب
المشاركات: 30,145
مقالات المدونة: 3
معدل تقييم المستوى: 10 ![]() ![]() |
![]() تواجدك الأحلى ربي يعافيك مور أخي خليل 0 كَيْ تَكُوْنَ تَاجاً عَلَى رُؤُوْسِ الْنَّاسِ
0 محظوظة أنا بها ومبتلية هي بي..د/روليان غالي 0 تصاعد الاشتباكات العنيفة بين الطلاب والأمن في جامعات مصرية 0 ماذا افعل؟؟ 0 عشر سمكات عجيبة 0 أوباما وزوجته يريدان لابنتيهما خوض تجربة العمل محدود الدخل 0 Stories with Morals -Sixth story 0 ليس المهم أن نوجد جيلا يقرأ 0 نيلسون مانديلا يودع العالم ليرقد بسلام 0 راقب وقتك 0 أمور لا ينبغي البوح بها لزوجك 0 أول طبق طائر إلى كوكب المريخ 0 الرجال ضخام القامة إليكم نصائح الأناقة!! 0 ذئاب ترتكب مجازر في الصين 0 أضخم عقرب بحري يبلغ عمره 70 عاماً |
![]() |
![]() |
![]() |
#4 |
::نـائب المدير العام::
![]() تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: في مكان ما على جزيرة العرب
المشاركات: 30,145
مقالات المدونة: 3
معدل تقييم المستوى: 10 ![]() ![]() |
![]() كثيہڕون يگتمون مآبدآخلھم ليسعدوآ من حولھم فَ يَآرب آسعد من گتم حزنہُ لآجل فرحة ﺎلآخرين ♡ عند يوسف يكلم بـ جواله تذكار بـ دلع : ما أقدر أبحأول بس ما أوعدك يوسف بـ أصرار : نو حبي انا اللي حين رايح للكوفي و هذا يفتح طول الوقت تذكار وافقت لانه تعرف يوسف مايخليهآ لين تجي معه : بس أنا بتروح معي صديقتي يوسف بدون أهتمام : عادي خليها في مكان و أنا و أنتي في مكان تذكار بـ تفكير : طيب اممممم الساعه 2 عندك يوسف : يآ حبي لتس و الله -- البندري طلعت عيونها من الصدمه : لا مجنونه أنتي حنآن حطت أيدها على راسهآ : ياهوو ترى ما حنا بـ أمريكآ أنتي كنتي عآيشه بـ أمريكآ بس اللحين بالسعوديه ربى ما أهتمت لـ كلامهم : يلا القرار لتس يالبندري حنان : تخيلي شكلنا ثوب و متلثميـن و رايحين كوفي كله شباب و ربي عيب البندري بتردد : طيب موافقين بس مأ نطول بسررعهه حنان لفت لـ البندري بصدمه : لا بيدو بلا هبال البندري تشجعت : يلا بنروح أنتي كيفتس خلتس هيييينآ حنان أستسلمت و قلبهآ يرجف من الخوف : بروح معكم و الله يستر لبسوآ الثوب و تلثموآ و طلعوآ من ألبيت و على السيآره وكآنت حنان تسوق ( طبعاً هم من هم صغار عايشين في أمريكا تعلموا السواقه و بعد كم سنه رجعوا السعوديه ) و على الكوفي و نزلوا و تقآبلت تذكار مع ربى و أدخلوا كلهم و أجلسوا بعيد عن الشباب و أطلبوا لهمم كابتشينو البندري و هي ترجف : ربى بلا غباء اللحين وشلون نشربه ربى بـ تفكير غبي : خلوه بالبيت حنان وهي تناظر اللي حولها و مطنشه : و ربي أحس اني غبيه يوم وآفقت أني معكم أجي يلا قوموا البندري وهي بتوقف : يلا ربى خلينآ نروح البيت كفآيه تذكآر : لا ربى انا عندي موعد هنا و بعدين راح أجي و بعدين أنتوا بـ ثياب جالسين ماحد عارفكم , و قامت لـ دورة المياه أكرمكم الله البندري صغرت عيونها و بـ تفكير : انا هذي شآيفتها بس وين ما أدري .. ربى : هذي تذكار الـ ---- . البندري و حنآن يطالعون بعض و بـ صدمه : لآ يا قلبي قومي لـ هنآ وبس ومسكوآ أيدهآ و كآنوآ بـ يطلعون بس شدهم صوت ضحكه و راهم . البندري من الخوف حطت أيدها على قلبهآ: لآ معقوله أخوتس معهآ لو يدري أن حنآ هنآ ذبحنا بـ سرعه خلونآ نطلـع و أطلعوآ على ألبيت بـ سرعه ونزلوآ و أدخلوآ و أجلسوآ يرتآحوون من ألتعب و يدخل عليهم .. خالد بـ ضحكهه : أووه وش عندكم قآلبين عيال البندري تصرف الموضع : كنا نلعب حنان : ايوا خالد : ابي اللعب معكم ربى مسكت كتآبهآ و حذفت على حنان و البندري كتبهم : لا بنذآكر قربت الأختبآرآت البندري و حنان مسكوآ آلكتآب و أجلسوآ يذآكروآ طلـع خالد آلبندري بـ تعب : اووووف آليوم آحس آنه يتعب بقوه حنآن و هي شبه مصدومه : آنتي تصآدقين هذي آلبنت ربى هذي آلبنت أنتي تعرفينها وش مسويه ربى والموضوع عادي : يووه ترى السالفه صارت و خلصت و ماصار شي اووف البندري وهي شوي وتبكي من تذكرت اللي صار : حبيبتي السالفه صارت بسس أنا ما خلصت ربى : يا قلبي يالبندري خلاص انتي مفروض تنسين لحظه طيش و راحت حنان تنهي الموضوع : أقول أسكتي أنتي بس وش لحظة طيش هذي كانت بـ تدمرنا وحده وحده البندري وقفت و هي معصبه من ربى : أنتي الموضوع عندتس عادي لـ انتس مو أنتي اللي صار لتس لو أنتي مكاني كان ما قلتي هذا الكلام و أخذت كتابها , و طلعت لـ الغرفه حنان بـ عصبيه : ربى أنتي وش فيتس البنت اللي صار لها مو شوي مفروض ما تقولين كذا ربى بـ ملل من حساسية البندري : أووه وانا وش عرفني أنها مانست السالفه و على فكره ترى البنت ما سوت شي خطأ حنان بصدمه و أيدها على راسهآ : ياربي طالعه مع أخوتس وتقولين عادي أنتي مجنونه و لا كيف ..؟ , و تركت ربى و راحت -- في الليل كانوا يتشمون بـ السيارهه و ياسر اللي يسوق عبدالرحمن : ياسر خلاص بكرا العصر نروح الناس اللحين ليل ياسر بـ قهر : أقول لاتقهرني يا اخي مسجلين بـ النادي على الطل و لا نروح قول متى نروح ..؟ عبدالرحمن : يا أبن الحلال انا بكرا من الصباح عندي روحه لـ الشركه ثم بعد الظهر المستشفى ثم النادي و الليل يمكن اروح الشركه أو للبيت ياسر : و الله انت اللي شاغل نفسك أترك المستشفى عبدالرحمن تنهد و هو يتذكر ابوه : لا هذي امنيةة الوالد أصير دكتور عيون , و بـ مزح : يا أخي أحمد ربك يمكن يصير شي في عينك أنا أعالجك و ببلااش ياسر : فال الله و لا فالك الا على الطاري أختي عيونها تعبانه أجيبها لك عبدالرحمن : اقوول غيرك ما أعالجك > ضنه يمزح على اخته ياسر بجديه : صدق ما أكذب عليك . عبدالرحمن طالعه من على جنب : من جدك انت ياسر : يا اخي أنت مشاء الله عليك الكل يمدح شغلك شوف وش فيها أختي متى موعدها أكلم أبوي يسوي لها عندكم عبدالرحمن : أن كنت صادق تجي بـ أي وقت أدخلها أخت الغالي ياسر وهو يوقف عند باب بيتهم : طيب شكرا يلا انزل عبدالرحمن : من يوم يومي اقول أنك مو مهذب مثلي ياسر : هههههههههههههههه خليت الأداب لك عبدالرحمن : هههههههههههههه عارفك و الله يلا في أمان الله أشوفك بكرا . ياسر : في امان الله -- ثاني يوم الصباح في بيت الجده في غرفة البنات كانوا يجهزون بيروحون المدرسه . البندري و هي ترفع الشوز الحمرا بـ أيدها اليمنى و البيضاء بيدها اليسرى : اللبس أحمر ولا أبيض ربى : أي شي خلصي بسس حنان تأشر على إيدها اليمنى : أحمرر أزين ربى : هيه ترى تأخرنا البندري لبست الشوز الأحمر - أكرمكم الله - واخذت عبآيتها : يلاخلونا ننزل ونزلوا تحت مستعجلين الجده : يابنات فطوركم سلمموا على جدتهم : لاخلاص تأخرنا و طلعوا و ركبوا السياره و على المدرسه -- في مدرسه الثانويه كانوا البنات مجتمعين وكل شله بـ حالها ناس همها دراسه وناس طيش و ناس جايه تكمل نوم في المدرسه في فصل 2/3 كان قمة الهدوء البندري : يا بنات شوفوا أنا أقول هذي الايه ما راح تجي أشواق : الا بتجي تشوفين البندري شوي و تبكي : ماحفضتها يا ناس حسو شوي حنان وهي مشغوله و تراجع : يووووه وش نسوي لتس برشمي البندري ضربتهآ براسهآ : أقول حنون بلا هبال بسس وش أبرشم حنان كانت بتقوم على البندري لاكن دخلت البتول و سلمت عليهم البتول : بنات اللحين راح تجي أستاذه شيخه قالت قولي لهم البندري بـ صراخ و رجاء : بناات لا تكفون قولوا لها .. البتول مستغربه من صراخعا : وش فيتس ..؟ البندري تفشلت و بهدوء : في أيه ماحفظتها طويله ولآ كفى الوقت . البتول قربت منها : أشوفها البندري أعطتها الكتاب و هي تأشر عليهآ : هذي البتول بـ أبتسامه : يووه هذي حذفتها يوم الأربعاء يوم أرسلتس للادراه البندري بلا شعور قامت و ضمتها بقوه : يَ لبى قلبتس , الله يبشرتس بـ الجنه يارب وصارت تناقز و فرحانه و البتول فرحت عشان يمكن كذا تتقرب لها و دخلت الأستاذه : يلايابنات كل وحده طاولتها حنان بلقافتها : إستاذه مافي بنات غيرنا الاستاذه و الأخلاق قافله : أحد سالك حنان بـ أبتسامه عبيطه : لا بس اعطيتس خبر الاستاذه : طيب .. -- في مدرسة المتوسطه جالسين في الحديقه تذكار بـ عتب : أقول وش سخافتك ليه رحتي عني ..؟ ربى وهي مو طايقتها : لا ياشيخه بس كذا مليت و مشيت تذكار و هي ناويه عليهآ : أوريك ربى قامت و أعطتها ظهرها : أعلى مافي خيلتس أركبيه و قامت للفصلهاا -- في الشركه عنده كان مرا تعبان و الأشغال زايده عبدالرحمن سند جسمه على الكرسي : يارب ساعدني دخل عليه السكرتير : أستاذ الأجتماع بعد ربع ساع عبدالرحمن يأخذ نفس : طيب أنا اللحين جاي -- عند البندري و أشواق و حنان و البتول نهاية الدوام أشواق : خلاص البندري انا بمشي يوم الخميس البندري تبكي : أنتي قلتي مراح تخليني لحالي أشواق تضمها : ياهوووه وش أسوي زوجي و شغله البندري تسمكت فيهآ : لااااا خلك إذا رحتي مافي حد يتحملني حنان بـ عتب مازح لانها تعرف تعلق البندري بـ أشواق : أفا و أنا بنت عمتس و تعالي زوجها يروح عنها الحساء و يخليها هنا لـ حالها اشواق تبعدها عن حضنها و تسمح دموعها : يلا بسس دموع . البندري تمسح دموعها : طيب خلاص البتول : طيب أنا أصير صديقتس , و بـ مزح : ترا أنا أزين منها مو متزوجه ولا شي و لاعندي أرتباطات وفاضيه .. و أبتسمت حنان : و أنا بنت عمتس كل يوم تقريبا أشوفتس أشواق تحط إيدها على خصرها : سلاامات قلبتوا عليَ حنان : اقول جيبي يوم الاربعاء هديه لي اشواق بـ دلع : لا أساساً يوم الأربعاء عزيمه عندي في البيت تعالوا كلكم و أنتوا اللي تجيبون لي مو أنا أجيب لكم البندري تتهرب : لا أنا ما أعتقد امي ترضى حنان & البتول : ولا يهمك نجيتس اشواف بـ أصرار : مو كفيتس تجين انا أكلم أمتس و إذا تبون تجيبون أمهاتكم تعالوا معهم عادي البندري: ما أدري اشوفهاا و أرد لتسس .. يلا انا بشوف جاء السواق ولا .؟ وطلعت وجلست تدوور : ياربي وينه ذا جاتها بنت : انتي من آلـ ---- البندري : ايوا هلا امري البنت : اختك هناك متخانقه مع بنات البندري جاردينيا تتخانق ..؟ : مين .. حنان جات : ها جااااء البندري : لاتقول أختي متخانقه . حنان فيها ضحكه : مين سلاف ولا جاردينيا و سلاف في الحساء البنت : تعالوا شوفوها وراحوا عند سيارتهم وشافوا ربى متخانقه و قفوها وكانوا الناس يطالعونهم مسكوها و دخلوها السياره البندري بـ عصبيه : انتي مجنونه احد يتخانق في الشارع ربى وهي تعدل حجابهآ : عادي مافيها شي حنان بـ عصبيه : أنتي فاتحه وجهتس على أي اساس ربى بـ ملل : يوه انتي مالتس دخل البندري : اللحين وش فيتس متخانقه ..؟ ربى : أووف هي تتحرش فيني تقول كلام مو حلوو حنان : ايوا هذا اللي شاطره فيه خناق و زين و كَ العاده ربى ماردت و لا أهتمت وصلوا البيت ربى نزلت ولا أعطتهم وجه --- في بيت ابو ياسر ياسر : يبه صديقي دكتور عيون ود البندري ابو ياسر : زين شغله ولا ياسر : يبه عبدالرحمن ال ---- . ابو ياسر : و نعم مشاء الله ايوا عرفته يمدحون شغله خلاص قوله يمكن باكر الصباح أجيه مع اختك ياسر : طيب , بسس تتوقع توافق البندري ام ياسر : ورا متوافق هذا لـ عيونها حنا سكتنا كثير و هي كل يوم يضعف نظرها ابو ياسر وقف وقفوا معه كلهم أحترام له : جيبها من بيت جدتك و خلها تجي في مكتبي ياسر : طيب و طلع يجيبها -- في بيت ام عبدالرحمن البتول : يمه ابي أتقرب لها هي مشاء الله أخلاق و كل شي فيها ام عبدالرحمن : تقدرين جلسي معهم و أضحكي و سولفي و أكيد مع الأيام تتقربون عبدالرحمن : مين ذي ..؟ البتول : سوالف بناات عيب لؤي : تكفين يا البنات البتول بـ دلع : ما ألومك منقهر منا وه فديتنا شمعآت البيت حنا عبدالرحمن بـ مزح : ايوا اشوفتس لا طلعتي ظلم البيت لؤي : ايوا الأ ينووور من طلوعتس ام عبدالرحمن وهي تضم البتول : حدكم عاد البتول ما أرضى لها هذي الغاليه لؤي بتصنع الزعل : يعني هي الغاليه وانا ولد البطه السود ضميني وقام لها و ضمته ويقوم حمدان يلحقه وتضمه عبدالرحمن وقف وحط ايده على خصره ويقلد أخووه لؤي : وانا ولد البطه السوده يعني و راح لأمه ويحط راسه على رجلها ام عبدالرحمن : الله يديم الجمعه يارب الكل : امين يارب -- ياسر : يلا أنزلي أبوي يبيتس البندري من عند الدرج : طيب ونزلـت ولبست عباتها وطلعت في السياره ياسر : أقول وش رايك تعالجين عيونتس ..؟ البندري و مثل كل مرآ ترفض : لا مو لزوم عادي ياسر : بعدين تتعب زياده البندري : لا عاادي .. وش فيه ابووي ياسر يرفع كتوفه بـِ معنى مادري وشغل أغنية جورج اصعب فراق البندري قصررت الصووت : حراام عليك ما أحبه حط محمد عبده . ياسر كشر : وييييييييييييي , و يطول . وصلوا البيت ونزلوا و أدخلوا سلمت على أمها و راحت لـ أبوهآآ في مكتبه طقت الباب ابو ياسر : أدخلي . البندري : السلام عليكم , و باست راسه ابو ياسر: وعليكم السلام تحبين الكعبه البندري أبتسمت : أمر يبه ابو ياسر : بكرا لاتروحين المدرسه عندتس موعد لـ عيونتس و لا تقولين لا ..؟ البندري بـ ابتسآمه : إن شاء الله يبه ابو ياسر : هذي بنتي اللي اعرفها ماترد لي طلب البندري : تربيتك .. وقفت : أنا بروح يبه تامري بشي ابو ياسر : سلامتس الله معك وطلعـت . في الصاله البندري : ابتصل على البنات واقول لهم اني راح اغيب باكر ياسر بـ فرح : قولي و الله البندري : والله خالد مستغرب : تروحيـن المستشفى بكرا وه غريبه البندري رفعت حاجب : ما الغريب الا الشيطان وراحت لـ غرفتها وكلمت البنات وقالت لهمم -- ثاني يوم في المستشفى عبدالرحمن : ممكن تخلين عينتس على الدائره ولاتحركين ابو ياسر : يابنت لاتتحركين خليه يخلص شغله البندري ياربي مليت وش ذا أرقبتي تعروني , وجلس عبدالرحمن يفحص على عيونها : خلاص قومي قامت وهي تحس رقبتها تكسرت و جلس على كرسيه : يا أبو ياسر بنتك معها انحراف في القرنيه البندري تناظر ابوها وش يعني انحراف ابو ياسر : طيب وش علاجه عبدالرحمن : هي اللحين تلبس نظاره لـ مدت 6 أشهر تقريباً و بعدين نقرر ليزر أو لا ؟ البندري تناظر أبوها بمعنى مو موافقه ابوياسر : شوفت عينك مو راضيه عبدالرحمن و هو يكتب عن حالتها : البندري إذا جلستي بدون نظاره راح تندمر عينتس ابو ياسر : خلاص البندري لا ترديني و هي بس 6 أشهر البندري صبراً طويل يارب وش نسوي بعد و بـ همس : إن شآء الله عبدالرحمن يمد الورقه لـ أبو ياسر : و هذي الورقه تروح لـ اي محل يفصل نظارات و هو يسوي اللي مكتوب بـ الورق بس ليت بـ أسرع وقت تلبسها اخذ الورق و سلموا على بعض و طلـع -- في محل النظارات البندري فصلت لها نظاره لونها أبيض وزجاجها أزرق على خفيف يعني حلو شكلها و قال بكرا يأخذونها لـ أنه الزجاج مو متوفر حالياً .. -- في بيت أبو أسامه ام أسامه بـ عصبيه : ايوا بنت عمكم مشغلتكم عندها خدم حنان تبكي : يمه حرام عليتس أنتي ما تبين فرحتنا ربى تبكي : و تدرين أنا ما اشوف السعاده الا معهم أنتي و لا مرا حسيت انتس أمي و ابوي ولا مرا حسيته أبوي عمي اللي احسه ابوي هو يهتم فينا يايمه هو يايمه ام اسامه بعصبيه : ايوا هذا كلام تقولينه لـ امك ياحمار .. وتعطيها كف ربى جلست تبكي و قامت حنان و ضمتها و أخذتها لـ غرفتها و سكرت الباب ربى و هي تضم نفسهآ : و ربي عليها قسوه من وين جايبتها ماني عارفه حنان : خلااص اسكتي يعني امي من يوم يومها كذآ ربى أنسدحت : ااااااااه تعبت و يقولون خلتس معها حنان أنسدحت جنبها : بذمتس ماتعودتي على أسلوبها , و كانت بتكمل اتصل جوالها وكانت البندريي حنان : هلا بيدو البندري : هلآآآ بتسس دب حنان : تكفين يالرشيقه البندري بـ سرعهه : سمعتي اخر خبر حنان : وش ..؟ البندري : باكر تطلع نظارتي حنان ماتت ضحك وهي تتخيل شكل البندري : ههههههههههه ههههههههااااي البندري تنرفزت : حنين ماقلت شي تضحك حنان وهي ميته ضحك : هههههههههههههآآي اخذت الجوال ربى : وش فيها ذي ..؟ البندري : وش فيه صوتس ربى : ولا شي البندري : بلا كذب قولي ربى تنهدت : آآه امي في غيرها البندري تغير الجو : تبين تضحكين و تنسين ربى : وش ..؟ البندري بـ صراخ : بكرا نظارتي تطلع بصصير عبقرينوووو ربى وهي ميته ضحك : هههههههههههههآي قولي والله البندري : حرام عليكم رفعوا من معنويآتي ربى : تكفين يآلمعنويآت البندري : انا ماقهرني غير الدكتوور ربى : وش فيه ؟ البندري : كل شوي يقول , وتقلده : احم احم الختي لاتحركيـن راـستس ياختي ماني عارفه ايش وليت تعجلون في التفصيل ربى : هههههههههههههه حمدي ربتس خايف عليتس البندري : يعرفني اعررفه ربى : لااا اقول خذي حنين ترى آلبنت مآتت من ألضحك حنان وهي كاتمه ضحكتها : تكفين تعالي بكرا ابي اشوفتس البندري بـ غرور : وه فديتني عسل الا قمر , بـ جديه : الا تعالي وش فيها ربى مع خالتي ..؟ حنان : أبد مثل كل مرـآ أعطتهآ كف محترم البندري : تحملوا حنان بـ نفاذ صبر : تحملنا فيما فيه الكفايه الله يعين بسس البندري تغير السالفه : الاتعالي سلاف جاتنا اليووم حنان بـ فرح : جد جابت معها فصول وهتووووف . البندري : ايوا بسس ما جاء زوجها حنان : شوفي بـ حاول اجي اليوم عندكم البندري : حياتس الله بـ اي وقت حنان : طيب اخليتس عشان أجهز واجي البندري : طيـب في امان الله حنان : مع السلامه ربى : بنرووح لهم ولا أنتي لحالتس حنان وهي تطلع لها ملابس : اكيد اباخذتس معي يلا قومي لبسي و تعالي عشان نروح ربى وهي تطلع : فديتس شويأت و أجيتس -- في بيت ابو ياسر مجتعين في الصاله و تنزل البندري و تجلس جنب أمها البندري : يمــه حنون رورو جآآين اللحين ام ياسر : حياهم الله في لهم اكل ولا نجيب الكل ناظر في خالد خالد بـ رجاء : تكفون لآآ لآحد يطالعني يآسر و برجاء : تكفى عشآني انا اخوك الكبير و ثانيا انا بروح النادي بعد شوي ام ياسر مستغربه : اللحين في حد قالكم انوا نبي اغراض ياسر : لا بس مشآء الله عليكم مو لزوم تقولون نعرفكم البندري وهي تترجى خالد : خلوود تكفى عشاني بسس طلبتك أنا اختك خالد و يحط أيده على قلبه : اااااه ياقلببي كان بس انا اخوتس يسوور وش يسوي هذا اخوو على الطل ياسر وهو طالع عشان الصلاه باقي عليها شوي : اقول تلايط و اللحقني على المسجد بسس وبعدين روح اشتر لاختك اللي تبي خالد وقف ورا ياسر : أي اوامر ثانيه اخ ياسر ياسر : لا , وطلــع وطلع معه خالد البندري تبتسم على اخوانها : هههه الله يخليهم الا ويـن طالب ..؟ ام ياسر : اميـن , أخوتس نايم روحي جلسيه عشان ينام الليل البندري وهي واقفه : طيب وبروح أغير ملابسـي و أصلي و أجيتس ام ياسر : طيب وراحــت لآخوهآ البندري وهي تفتح النور و تطفي االمكيـف : طآآلوووووب يلا قووم بسك نوم طآلب بـ ملل : أووف منتس أنتي ابي انام البندري وهي تبي ترفع ضغطه : اقوول قووم , وترفع اللحآف وتشيله وتأخذه للحمآم - أكرم السامعه - و تغسل وجهه و نزلته طالب بـ عصبيه : انتي مجنونه خليني أنام وش أنام الاطار النوم , و يطلع من الغرفه و ينزل لـ آمه البندري و هي تضحك : هههههههههههههه يآحلاته لا عصب ويأذن , البندري : يلا اتوضى واصلي و اللببس و أنزل لـ امي و صلـت ولبست تنوره ميدي سووده من الخصر ماسكه ثم من تحت واسعه و بلوزا بيضآء رسميه وحزام اسود عريض و بكله على شكل ورد سوده مدموج بها ابيض وحطتها على شعرها من جنـب وحطـت قلوس و خلصـت و نزلـت وشآفت طالب منسدح على حضن أمه البندري و هي تهزه : طالب خلاص بسك نووم طالب و يدف ايدها : انتي مالتس دخل خليني انام البندري و تجلس بعيد عنهم : وين شنطتك عشان أذاكر لك طالب بـ عتراض : لآ لآ ماما تذاكر لي البندري وهي تقوم وتجلس جنبه : افا انا اختك طالب : ما أبيتس ابي ماما ام ياسر : خليه انا أذاكر له . البندري : يتعبتس يمه أنا متعوده عليه ام ياسر اخذت ولدها عشان تذاكر له : لا انا اذاكر له و أنتي روحي جهزي القهوه و حطي في الغرفه اللي تجلسون فيها البندري : طيب حنا بـ نجلس في الحديقه و راحت اخذت الشاي والقهوه و الخخخخخخ وزينته في الحديقه -- في بيت ابو اسامه ام اسامه تناظر بناتها : وين رايحين حنان بـ هدوء : بنروح بيت عمي ام اسامه تخصرت : و إن شاءالله اليوم وش يشغلونكم خدم و لا سواقين ربى مسكت ايد اختها و طلعــت بدون ماترد على امها و ركبت السياره حنان : وراتس سويتي كذا ..؟ ربى بـ طفش : لو تجلسين تسولفين معها طارت الطلعه وهي للحين ماخلصت . حنان : عادي بصراحه انتي ما تعودتي على أسلوبها صار عندي امر عادي ربى : هههههه وش ما تعودت الا على قولتتس الامر عادي وصلوا بيت عمهم اللي ماكن يبعد عنهم و أدخلوا و سلموا على الكل سلاف : هلا وغلا بـ بنات عمي تو مانور البيت ربى وحنان : هلابتس منور بـ أهله ام ياسر : انتوا أهله وش لونكم وشلون امكم ..؟ حنان : والله تمام ولله الحمد انتوا شلونكم ..؟ أم ياسر : الحمدلله البندري : يلا حنا بنجلسس في الحديقه تعالوا معنا ام ياسر : روحوا انتوا انا بجلس هنا مع اخوتس وطلعوا البنات ربى و هي تدور حوالينهآ : اقول سوفآ وين ورعانتس ..؟ سلاف : نايمـن من التعب حنان بـ خبث : وش رايتس نصاحيهم سلاف : لا واللي يسلمكم اللحين يصحوون ترى هم اليوم مخابيل ما أدري وش فيهم ..؟ الكل : هههههههههههههه البندري بـ حماس : وش رايكم عشان تكتمل الجمعه اتصل على جوجو الكل تحمس معها : يلا أتصلي عليها اتصلت عليها و قالت هي بالطريق جايه حنان : ههههه كانها حاسه انّ نبيها دخلت عليهم جوجو : سلاام عليكم بناااااااات وجلست بـ تعب ربى : ياربي أخووي مو متزوج بنت متزوج عجوووز جاردينيا تطالعها على جنب : ايوا لاتزوجتي وصار عندتس بنت وحامل تعالي تكلمي ربى بـ عصبيه : عمى وش هالفاااااااااااااااااااااال . سلاف : وش قالت هي ماقالت شي خطا حنان & البندري & ربى : حنا من حملة لا لـ زوآآآآآآآآآآآآآج نعم لـ لعنوسه سلاف & جاردينيا يطالعون بعض : الحمد لله والشكر بسسس البندري : عليتسسسسس أنتي معها , وتحذف عليها البيبسي : أشربي بس و أنتي ساكته و وزعت عليهم الاكل -- في النادي ياسر بـ ملل : يا أبن الحلال سكر هاـ لسالفه عبدالرحمن بـ أصرار : ياخي تزووج و فرح امك ياسر قلب السالفه عليه : ورا متتزوج انت جالس تعزمني ..؟ عبدالرحمن يكتم ضحكته : انا مالك شغل فيني ياسر يطالعه على جنب : وانت مالك شغل فيني عبدالرحمن : ياخي عساك تعنسس وش علي منك انا ياسر : هههههه اعنس ياخي قصدك اعزززب عبدالرحمن : كيفك ما علي منك ويجي المدرب في النادي > مصري المدرب : انت وهوه بتئولو ايه من قيتوا وانتوا تسالفوا > بالمصري ياسر لعبدالرحمن : لحووول هذا مسكنا من أول يوم وش يفكنا منه المدرب : انا بكلمكم مابتردوش ليه عبدالرحمن و يحاول يتكلم مثله : ماليش ولا ليش كان عنا قصه نحلها ياسر مات ضحك : ههههههههه أعنبوك مصري على سوري على سعودي اسكت بس عبدالرحمن : وانا مابعرفش اتكلم مصري ياخويه المدرب : ايوا مابتعرفش عبدالرحمن لياسر : شكله راعي طويل خلنا نتأسف ونفتك من هذرته الزياده , للمدرب : اسفه بس انت اللي تعرف تتكلم مصري وكمل تدريبآته -- بيت ام عبدالرحمن في الصاله البتول : يمه العزيمه يوم الاربعاء ارووح ممكن ام عبدالرحمن : ايوا روحي بس لاتطولين البتول بـ فرح : طيب .. ام عبدالرحمن : الا تعالي البنت اللي تبين تتقرين لها من هي ..؟ البتول : اسمها البندري بنت منصور وش عايلتها ما أدري ام عبدالرحمن : اها هي زينه البنت ولا ؟ البتول بـ حماس : يمه البنت مشاء الله عليها و صديقتها شواقه ام عبدالرحمن : اها البتول : ولا شواقه بتروح الحساء يوم الخميس عشان كذا ابي اتقرب لها ام عبدالرحمن : من بكرا كلميها وصير قريبه لها البتول وهي تفكر كيف تتقرب لهآ : بشووووووف والله المعين . 0 أهم العبارات في الفارسية(للمبتدئين)
0 أحمر بالخط العريض ( أنت لستَ بـ رجل ) 0 لاعب برشلوني يدير مصنعا للخمور 0 فطوري كان دموعا 0 مبارك للأخ الغالي موج البحر77 بمناسبة خطوبته 0 قريباً الموسم الثاني من حملة تنشيط المنتدى 0 تنظيم "الدولة" يعدم 200 من أبناء البو نمر غربي العراق 0 حالات الإعراب الست في اللغة الروسية 0 قرد يقع في غرام دجاجة من النظرة الأولى 0 شبح السرطان ـ من صميم الواقع المر ـ 0 أسماء الفواكه باللغة الإيطالية 0 ظاهرة حدثت هذه السنه النخيل يطلع مرتين 0 الرؤية الأرضية 0 عطاء88.. انرت برق 0 7 إشارات يرسلها الرجل لا تفهمها المرأة التعديل الأخير تم بواسطة سمية ناصر ; 08-25-2013 الساعة 07:56 PM |
![]() |
![]() |
![]() |
#5 |
-||[عضو VIP]||-
![]() |
![]()
روايه رائعه
شكراً لنقلك المتميز ب انتظار الجزء القادم 0 فساتين الصيف 2011
0 قمة الغباء 0 نعوميـــــــــــن زمان 0 النساء ملكات 0 دكتورهـ تروي قصتها 0 صور أنمي ناروتو 0 محشش يقول لبنته قصه حتى تنام 0 الحلاق العجوز والسعودي 0 مسابقة قسم الروايات المرحله الخامسه 0 وفآة .....( آلكآبتن ماجد ) 0 انمي القط الاسود 0 دوري ابطال اسيا [الشباب//الريان] 0 قوانين المدارس 2050 0 أمراض تشفى بسبب الضحك 0 الامتحانات |
![]() |
![]() |
![]() |
أدوات الموضوع | |
|
|
![]() |
||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
الثدييات | a5one | منتدي عالم الحيوان و النبات | 2 | 12-27-2016 01:00 PM |
صفات العلماء المعتبرين وصفات الرؤوس الجّهال | د/روليان غالي | المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) | 6 | 05-04-2014 08:27 PM |
الى بلد الشهداء الجزائر الحبيب | ابحث عن ذاتي | المنتدي العام | 15 | 07-14-2013 09:16 PM |