قديم 08-28-2013, 09:40 PM   #1
::مشرف تحميل الأهداف والفيديوهات الرياضية - صورالسيارات::
 
الصورة الرمزية أمير بإيماني
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
العمر: 30
المشاركات: 5,753
معدل تقييم المستوى: 13
أمير بإيماني is on a distinguished road
جديد ايتو بين انتر وتشيلسي.. جاريث بيل محبط.. ومورينيو معجب بالبايرن


عناوين الصحافة الرياضية الاوروبية الأربعاء

الصحافة الرياضية الاسبانية

ماركا المدريدية

انشيلوتي يؤكد على إبعاد كاسياس


أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي ، أن الحارس دييجو لوبيز "يقدم مستوى جيدا" ، ما دفعه للاعتماد عليه في الدفاع عن مرمى الفريق أمام غرناطة. وأشاد أنشيلوتي ، في مؤتمر صحفي عقب فوز فريقه بهدف دون رد ، بالفرنسي كريم بنزيمة صاحب هدف المباراة الوحيد ، مشيرا إلى أنه "يعمل بشكل جيد ويسجل أهدافا ، لقد بدأ الليجا بشكل جيد". وأعرب أنشيلوتي عن ارتياحه إزاء المستوى الذي ظهر به فريقه.

يجب على ايكر الرحيل

كشف استطلاع رأي عن أن نسبة كبيرة من جماهير الريال ترى أن على حارس ريال مدريد الإسباني إيكر كاسياس التفكير في الرحيل عن الفريق. وفي استطلاع رأي ، رأت نسبة 75.8% من المشاركين أنه يتوجب على كاسياس التفكير في هذا الخيار فيما رفضت النسبة المتبقية الأمر. وشارك في الاستفتاء حتى الآن 13 ألف و300 قارئ و يشار إلى أن كارلو أنشيلوتي، أجلس كاسياس على مقاعد البدلاء في أول مباراتين بالليجا، وأشرك بدلا منه دييجو لوبيز. وكان كاسياس قد مر بأزمة عاصفة نهاية الموسم الماضي مع مدرب الفريق السابق، البرتغالي جوزيه مورينيو، بسبب قيامه بنفس الأمر.

كاسياس ليس اي لاعب

قال فيسنتي ديل بوسكي مدرب لاروخا إن حارسه وقائد ريال مدريد إيكر كاسياس ليس “مثل الجميع”.وصرح ديل بوسكي في مؤتمر عقدته جمعية الصحافة بمدينة غرناطة “إيكر ليس مثل الجميع، نحن نتحدث عن سنوات طويلة في كرة القدم و149 مباراة دولية، أعتقد أننا يجب أن نحترمه هو ومن يشاركه في حراسة المرمى”. وتأتي تصريحات ديل بوسكى عقب إقدام كارلو أنشيلوتي على حرمان كاسياس لثاني مباراة رسمية على التوالي منذ بدء الدوري أمام غرناطة وإشراك دييجو لوبيز بدلا منه. وأضاف المدرب “لم أقصد قط الحديث عن من يجب أن يلعب، فقط أقول يجب علينا أن نتحلى بالاحترام والعطف والود مع كاسياس”. وأضاف ديل بوسكي “نحن ندافع عن كاسياس، علينا أن نعامل الجميع بطريقة متساوية ولكن القيام بهذا الأمر مع مجموعة تتكون من 23 لاعبا في بعض الأحيان يكون ظلما”.

الموندو ديبورتيفو الكاتلانية:

ميسي يتدرب مع الفريق استعدادا للسوبر


انضم ليو ميسي إلى تدريبات برشلونة بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن مواجهة مالاجا في الدوري ، وذلك قبل لقاء أتلتيكو مدريد في إياب كأس السوبر لكرة القدم اليوم الأربعاء. وانضم ليو للتدريبات الجماعية ، التي قام فيها الأساسيون الذين خاضوا لقاء مالاجا بالليجا بتدريبات استشفاء ، فيما أجرى الباقون تدريبا أعنف. ولم يتم استدعاء ليو للمباراة التي احتضنها ملعب لاروساليدا الأحد بسبب إصابة الفخذ الأيمن التي يعاني منها منذ مباراة ذهاب كأس السوبر أمام أتلتيكو الأربعاء الماضي. و اجرى برشلونة امس مرانا جديدا استعدادا لإياب كأس السوبر.

تشافي وصل الى قمة النضج الكروي

أكد تشافي هيرنانديز لاعب خط وسط برشلونة، أنه يشعر في الثالثة والثلاثين من عمره "بتحسن وحماسة أكثر من أي وقت مضى"، منذ انضمامه للفريق الكتالوني للمرة الأولى قبل 15 موسما. وقال تشافي في لقاء مع تليفزيون النادي : مازلت أشعر بسعادة لوجودي في صفوف الفريق ولا يزال عقدي ممتددا حتى ثلاثة أعوام قادمة. آمل أن يستمر أدائي في مستوى عال وإنني في تحسن مستمر". وأكد "أشعر بتحسن اكثر من أي وقت مضى. لقد عانيت من إصابات متعددة وهذا الموسم استطعت الظهور بشكل جيد في مرحلة الإعداد للموسم الجديد من الناحية البدنية والنفسية وأجد نفسي مستعدا للقادم".. وفيما يتعلق بالبرازيلي نيمار أشاد تشافي بتأقلمه مع الفريق قائلا "إنه شاب متواضع للغاية وتبدو عليه ملامح الذكاء الحاد والمدرب يدرجه ضمن تشكيلة الفريق خطوة بخطوة وأعتقد أنه سيحدث فارقا في تاريخ البرسا". كما أشاد تشافي بمدرب الكتالوني الجديد، خيراردو "تاتا" مارتينو مؤكدا أنه "قائد بالفطرة ورجل لديه الكثير ليعطيه ومن السهل التحاور معه". وفي ختام حديثه تطرق للاعب سيرجي روبرتو الذي قد يكون بديله في المستقبل، وصعد هذا الموسم لصفوف الفريق الأول، واصفا إياه "باللاعب الخارق" الذي "يملك إمكانيات تجعله ضمن لاعبي البرسا المخضرمين لمدة عشرة أو 11 أو 15 عاما وقد يصبح أحد قادة الفريق في المستقبل".

الصحافة الرياضية الايطالية

كورييري ديلا سبورت - روما :

كاليخون السعيد


أبدى اللاعب الأسباني خوزيه ماريا كاييخون لاعب نادي نابولي الايطالي سعادته بعد إحرازه هدفه الأول مع الفريق الإيطالي في مرمى بولونيا في الجولة الافتتاحية للدوري الايطالي بعد انضمامه إلى نابولي قادماً من ريال مدريد الأسباني، وقال كاييخون في تصريحات لقد بدأنا الموسم بشكل جيد جداً ولكن الصعب لم يأتي بعد لا يزال هناك 37 مباراة أخرى وعلينا ألا ننخدع بالنتيجة والاداء، وأضاف كاييخون "لا توجد مباراة سهلة ابداً ، لقد فزنا لأننا كنا الطرف الافضل طوال اللقاء ولعبنا بجدية وتركيز وعلينا أن نستمر على ذلك طوال الموسم، واختتم اللاعب السابق لريال مدريد حديثه قائلاً "مشاعري بعد الهدف لا يمكن أن أصفها ، فلم أكن اتخيل أنني سأنجح في إحراز هدف في أول مباراة لي مع نابولي وأمام تلك الجماهير الرائعة ، أتمنى أن أواصل على نفس المعدل واسجل في كل المباريات المقبلة."

ايتو ينتظر بين ميلانو و لندن

ودع الكاميروني صامويل إيتو زملائه بنادي آنجي الروسي لكرة القدم ، قبل رحيله ليقرر مستقبله بين إنتر ميلان أو تشيلسي الإنجليزي ، وفقا لما كشفته الصحيفة الروسية "إزفستيا". وتوصل ممثلو اللاعب الكاميروني إلى اتفاق مع إدارة النادي الروسي لإنهاء تعاقد إيتو ، الذي لعب لآنجي في الموسمين الماضيين. وأعلن الملياردير الروسي سليمان كريموف ، مالك آنجي ، أن النادي قرر الموافقة على رحيل النجم الكاميروني ، الذي يكن له كل قدرا كبيرا من التقدير ، ضمن خطط خفض الميزانية التي أعلنها النادي. ومنذ انضمام إيتو لصفوفه ، فشل النادي الواقع في جمهورية داغستان في التتويج بالدوري المحلي أو التأهل إلى دوري أبطال أوروبا ، رغم التعاقدات المالية الصخمة ، وعليه أعلن الثري الروسي عن تخفيض الميزانية بشكل كبير وبيع نجوم الفريق. وسيتفاوض اللاعب (32 عاما) في الأيام المقبلة مع إنتر ميلان وتشيلسي ليقرر أين ستكون وجهته التالية ، حسبما كشفت الصحيفة الروسية.وانضم إيتو لصفوف آنجي صيف 2011 من إنتر مقابل 27 مليون يورو، وتحول إلى اللاعب الأعلى أجرا في العالم رغم عدم كشف النادي عن أجره الحقيقي، وخاض معه 73 مباراة رسمية سجل فيها 36 هدفا وصنع 16 أخرى.

جازيتا ديلا سبورت – ميلانو

هيحواين مشكوك فيه


أعلن نادي نابولي أن مهاجمه الأرجنتيني الجديد جونزالو هيجوايين تدرب بمفرده اليوم الثلاثاء نتيجة للإصابة في الوجه التي تعرض لها بعد سقوطه من قارب قرب جزيرة كابري. واحتاج هيجوايين لخياطة مكان الجروح في وجهه بمستشفى بجزيرة كابري. ويبدو أن هيجوايين تعرض للسقوط عندما حاول القفز من القارب، حيث اصيب في الفك وعظمة الوجنة. ووصل هيجوايين إلى نابولي الاثنين برفقة بعض أصدقائه بعد حصول الفريق على يوم راحة عقب انتهاء الجولة الافتتاحية للدوري الإيطالي. ولم يتضح بعد ما إذا كان هيجوايين سيشارك في المباراة المقبلة لنابولي على ملعب كييفو يوم السبت المقبل.

ليايتش يصل لروما

ذكرت وسائل اعلام أن المهاجم الصربي الدولي آدم لياييتش يستعد للانتقال من فيورنتينا إلى روما في صفقة تبلغ قيمتها عشرة ملايين يورو وتردد أن روما توصل لاتفاق مع لياييتش الذي يبلغ عامه الثاني والعشرين في سبتمبر المقبل لتوقيع عقد يمتد لخمسة أعوام مقابل مليوني يورو في الموسم. ومن المقرر أن يخضع المهاجم الدولي لفحوصات طبية اليوم في روما. وتواردت أنباء عن أن ليفربول الإنجليزي وأتليتكو مدريد الأسباني وميلان الإيطالي حاولوا ضم اللاعب الذي انتقل إلى فيورنتينا قادما من بارتيزان بلجراد في يناير 2010 . وفي مايو 2012 قام فيورنتينا بتغريم لياييتش ماليا بعد دخوله في خلاف مع المدرب ديليو روسي بسبب استبداله ، وهو ما قابله المدرب بالاعتداء على اللاعب ، ليتم إيقافه جراء ذلك.

الصحافة الرياضية الانجليزية

دايلي ميرور

مان يونايتد لا يعاني على الاطلاق

أكد نيمانيا فيديتش مدافع فريق مانشستر يونايتد على أن الفريق لم يعاني بعد إستبدال السير أليكس فيرجسون بمواطنه الأسكتلندي ديفيد مويس ويستعد فيديتش البالغ من العمر 31 عاماً لخوض موسمه التاسع مع بطل البريميرليج والأول تحت قيادة ديفيد مويس بعد نهاية مرحلة فيرجسون الذي أعلن إعتزاله التدريب نهائياً في مايو الماضي ليسدل الستار على مسيرة 26 عاماً في الاولد ترافورد توج فيها بـ38 بطولة. وقال المدافع الصربي: "لقد قمنا بتغيير المدرب، ولكن اللاعبين لم يتغيروا، ديفيد مويس أيضاً مدرب كبير والجميع يستمتع بخوض الحصص التدريبية تحت قيادته، فهو شخص صريح ويتقبل النقاش وشرح وجهة نظره للاعبين، كما أن اللكنة لم تختلف عن فيرجسون، فهو يتحدث باللكنة الأسكتلندية أيضاً". كما أضاف فيديتش: "الجميع خارج النادي يشكك في إمكانية نجاح مويس في خلافة فيرغسون، كما أن عدم قدوم لاعبين من طراز عالي للناي في فترة الإنتقالات الصيفية للنادي زاد من هذه الشكوك، ولكن الأمر داخل الفريق يختلف، فالجميع سعداء ويتحلون بثقة كبيرة في التتويج ببطولات عديدة هذا الموسم.

بايل المحبط يغيب عن تدريبات سبيرز

تغيب الويلزي جاريث بايل عن تدريبات امس مع توتنهام ، بعد عودته خاوي الوفاض من رحلته الى مدريد ، إذ ان اللاعب محبط بشكل كبير بسبب عرقلة رئيس النادي المستمر لإنتقاله الى النادي الاسباني . وذكرت شبكة سكاي سبورت الإنجليزية أن الويلزي جاريث بايل ، عاد إلى لندن بعد أن تلقى أمراً من إدارة توتنهام بالعودة بعد أن طرأت تطورات جديدة ، بدخول المان يونايتد على الخط في اَخر لحظة ، طالباً من توتنهام إعطائه فرصة لساعات من أجل تجهيز عرض لضم بيل ، والمؤشرات تقول بأن عرض اليونايتد سيفوق عرض ريال مدريد، و يشار الى ان دافيد مويس نفى كل هذه الشائعات ، قائلا: "لا يوجد اي اهتمام منا بجاريث بايل ، نحن دائما نبحث عن افضل اللاعبين ، لكن بايل خارج خطط الفريق".

دايلي ميل

ارسنال يستعيد مزيد من الثقة "الاوروبية"


قاد لاعب الوسط الويلزي أرون رامزي آرسنال للتأهل إلى دوري المجموعات الاول لدوري أبطال أوروبا بعد أن سجل هدفي الفوز للمدفعجية على ضيفه فناربخشة التركي 2/صفر في إياب الدور الفاصل المؤهل لدور المجموعات. وتقدم رامزي بهدف في الدقيقة الـ25 بعد مجهود رائع من لاعبي آرسنال قبل أن تصل الكرة إلى ثيو والكوت الذي مرر بدوره إلى رامزي ليسدد الأخير في الشباك. وعاد رامزي وسجل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة الـ72 من تسديدة رائعة بعدما تلقى تمريرة سحرية من كيران جيبس. وكان آرسنال قد فاز بهدفين دون رد في مباراة الذهاب ليتفوق الفريق 4/صفر في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

مورينيو السعيد معجب بالبايرن

أكد جوزيه مورينيو أنه يشعر بالسعادة القصوى مع تشيلسي بعد سلسلة من التجارب التدريبية المختلفة. وقال مورينيو في لقاء صحفي : إنني متواجد في النادي الذي أحب التواجد فيه، في البلد التي أحب العيش فيها، لذا أشعر بأنني متميز، بعد خبراتي في بلاد مختلفة أشعر بأنني لا يمكن أن أكون أكثر سعادة من الآن". ويستعد مدرب بطل الدوري الأوروبي لمواجهة غريمه السابق الكتالوني بيب جوارديولا مدرب بايرن ميونيخ الألماني، بطل دوري الأبطال، على لقب السوبر الأوروبي يوم الجمعة المقبلة، وهو اللقب القاري الوحيد الذي ينقص خزائن "المدرب الأوحد". وفي هذا الشأن علق (مو) "إنها بطولة من مباراة واحدة، في مفاهيم كرة القدم لا يعني الكثير، لكنها بطولة ذات رونق خاص، وكل فريق يود الفوز بها، لذا يجب أن نحاول ذلك"، ويؤمن مورينيو بأن بايرن ميونيخ هو "أفضل فريق في العالم خلال العام الاخير" بعد أن جمع ثلاثية التشامبيونز ليج ودوري البوندزليجا وكأس ألمانيا، كما أبدى إعجابه بالطريقة التي لعب بها طوال الموسم الفائت مع المدرب المعتزل يوب هاينكس. وأضاف المدرب السابق لبورتو وإنتر ميلانو وريال مدريد "هذا تحد كبير بالنسبة لنا، ستكون مناسبة جيدة لقياس قدراتنا على المنافسة مع الكبار".


0 شباب الخليج يصرون على مضايقة سكان لندن بسياراتهم
0 في مباراة خيرية في الأرجنتين، ديبالا يسجل الهدف المستحيل
0 تمتع باروع فيديو في العالم عن بروسلي
0 المشهد السياسي في مصر
0 الأسد: الربيع العربي "فقاعات صابون" سوف تختفي وما يحدث بسوريا ليست ثوره
0 بالفيديو.. تحدي الجبال بدراجة ينال 4.5 مليون مشاهدة خلال 3 أيام
0 أشهر الأساطير اليابانية الشعبية
0 المبادره والانقلاب... للعقلاء فقط
0 الكشف عن بورش باناميرا2014 بجميع فئاتها واسعارها
0 بالفيديو.. ماذا يحدث لـ«البرجر» في معدتك بعد 3 ساعات من تناوله
0 جمعه النصر لمؤيدي الرئيس مرسي
0 محمد صلاح يصنع هدف بعد مهارة رائعة على طريقة ميسي
0 بالفيديو ..لاعيبو الاهلي يرقصون علي أغنية شعبي بعد الفوز بالسوبر الافريقي
0 الأسد يصدر عفواً عاماً عن الجرائم المرتكبة قبل تاريخ 16 ابريل
0 هل تقبل الصلاة في حالة عدم المضمضة بعد الاكل وقبل الصلاة؟
أمير بإيماني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-28-2013, 10:16 PM   #2
::مراقب عام::
 
الصورة الرمزية محمص القلوب
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: U.A.E ^_^
المشاركات: 37,582
معدل تقييم المستوى: 10
محمص القلوب is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى محمص القلوب
افتراضي


يعيطك العافية اخى خااااالد على الاخبار يسلمو جدااااا


0 85 يوماً للحدث المنتظر
0 تدابير مهمة اثناء الحمل
0 اصابة خطيرة لنجمة منتخب تونس لكرة اليد منى شباح
0 وصفة مغربية رائعة للبياض ومضمونة
0 النشرة الثامنة : كاين , مك فولى , بروك ليسنر و اوستن كولد و قرعة جديدة
0 برودكاستات من تجميعي (111) ادعية - حب - حزن -مرح-طرائف-اخبار-معلومات- خواطر- نفسيات
0 انطوني يسجل رقما قياسيا مع نيكس باحرازه 62 نقطة ويقوده للفوز على على بوبكاتس
0 خلطات تبييض المناطق الحساسة
0 نبذة عن y2j المصارع المحترف كريس جيركو (10) :عودة الأسطورة (2007-2009)
0 الطلاق المعنوي مشكلة في المجتمع ما هو حلها؟
0 أفضل الطرق للتخلص من العصبية
0 نبذة عن الدبابة البشرية بروك ليسنر (3) :الحياة المبكرة
0 برودكاستات من تجميعي (124) ادعية - حب - حزن -مرح-طرائف-اخبار-معلومات- خواطر- نفسيات
0 قصص صغيرة و مواعظ كبيرة (17) :الدمعة الصادقة
0 ماسكات ثوم للشعر , ماسكات الثوم لتطويل الشعر
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره


أستغفرك ربى و أتوب اليك


محمص القلوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-29-2013, 11:20 AM   #3
امبـراطور المنتـــدى
 
الصورة الرمزية الكاتب عمر
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 19,169
مقالات المدونة: 3
معدل تقييم المستوى: 28
الكاتب عمر will become famous soon enough
افتراضي


شكراً ع الاخبار
وبيل لم تنتهي قصته بسبب ناديه فقط


0 روايـــــات مترجمة عـربي / موضوع متجدد
0 ضع/ـي علامه ( √ ) او (×) أمآم آلعبآرآت آلتآلية
0 سترحل نعم سترحل روح برق سترحل
0 مانشيني يكشف السر وراء عصبية بالوتيللي!
0 حزب السيد نصر الله بين الحق والباطل
0 انتصارات ثمينة لبرشلونة وقطبي مدريد في الجولة الثالثة من الليغا
0 برشلونة يستأنف التدريبات بمشاركة تسعة لاعبين فقط
0 عراقي انــا
0 عروس إبليس - فيوليت وينسبير
0 شوربات رمضان شوربات رمضان 1433
0 مفاجأة غير متوقعة .. إنييستا يرفض عرض برشلونة
0 اللّغم السوفييتي المضادّ للدبابات Tm-46 -
0 المرأة تحب الرجل الذي يقف كالاسد امام الصعاب
0 الموقف من الاستطالة بالشتم على المخالف ( موضوع لجميع أعضاء برق)
0 نادال يستعد للانقضاض على ديوكوفيتش وانتزاع صدارة تصنيف لاعبي التنس
التوقيع
الكاتب عمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
القاتلة الأسطورة .. لغز بيل جونيس مغربية تلموت منتدى العلوم الكونيه والثقافات العامه 11 03-17-2014 03:18 AM


الساعة الآن 06:12 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.