قديم 09-24-2013, 08:28 PM   #1
::نـائب المدير العام::
 
الصورة الرمزية سمية ناصر
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: في مكان ما على جزيرة العرب
المشاركات: 30,161
مقالات المدونة: 3
معدل تقييم المستوى: 10
سمية ناصر will become famous soon enoughسمية ناصر will become famous soon enough
جديد رواية لو كَـرر التَـاريخ امرأه أخُـرى مـثلكـِ ! لـَعشقتُ الخيـانة يـأإ سيــدتي .. ♥






"السلام عليكم ورحمة الله وبركاته"





مرحبا

كيفكم؟؟

إن شاء الله بخير

اشتقتوا لرواياتي الحلوة صح>> تبي كف هههههه

اليوم حبيت أنزل لكم رواية جديدة وأتمنى تعجبكم وتستمعوا بقراءتها



اسم الرواية:


لو كَـرر التَـاريخ امرأه أخُـرى مـثلكـِ !

لـَعشقتُ الخيـانة يـأإ سيــدتي .. ♥ :$



للكاتبة:


سجينة&الذكريات



أخليكم مع الرواية






]`في بيت من اكبر واغنى بيوت البلد كان البيت كله محووس من
فوقه لتحته لسفرة باريس الكل كان يجهز

تامر:يمه خلي الخدامة تجهز شنطتي
فارس : يا دلوع امك انت روح جهزها مو صغير عمرك 12 وما بتعرف تجهزها
تامر:اووووف انت شو حشرك
فارس ما رد عليه :يمه وين ابوي
ام فارس :بيجي كمان شوي وصل مشوار مع اعمامكم
على دخلة الجد :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
قاموا سلموا على جدهم وجلسوا وبعد فترة نزلت جدتهم واجى ابوهم واجتمعت العائلة تعشوا وكل واحد راح على غرفته لينام وراهم مشوار سفر بكراااا
صباح اليوم الثاني
الكل اتجه للمطار والرجال جهزوا اجراءات العائلة واتجهوا للطيارة عند باب الطائرة
الجدة :والله قلبي مو مرتاح لهل روحة
معتز :جده لا تخربي مشوارنا ميشاني
ابو طارق بحزم: يا ولد لا تكلم جدتك هيك
معتز :ما قلت شيء
الجد :اتوكلي على الله يا ام عبد الله
الجدة :لا اله الا الله ..دخلت الطيارة وهي بتقرأ قرأن بسرها وقلبها ناغزها انه راح يصير شيء في السفرة
ركبوا الكل طيارة وبعد ساعات اعلنوا هبوط الطيارة ووصولهم لباريس
واتجهوا لأرقى وافخم الفنادق واخذوا غرف وكل واحد راح غرفته يرتاح
صحوا الساعة 12 ص اجتمعوا في مطعم الفندق اتغذوا وطلعوا يتمشوا واستكشفوا باريس ورجعوا كل واحد لغرفته هلكانين ومضى ئلهم يومين في باريس وكان كل شيء حلووو صحيح انهم كانوا صغار لاكن الكل انبسط
في اليوم ئلي بعده

كانت بتمشي في الشارع وكانت تبكي ما كانت تعرف حد بهاي المنطقة
مشيت ومشيت وصلت للطريق كان رجال تقريبا 70 عمره كان ماشي مع عائلته وكانت كبيرة وشكله مبسوط كانت تجي سيارة مسرعة انتبهت عليها البنت حست بشيء غلط ونظرها ينتقل بين السيارة وبين الرجال ئلي بيعبر الطريق ومو منتبه للسيارة وصرخت على الرجال لتنبهه بس ما سمعها ركضت بسرعة لعنده ودفته لكن هو كان جسمه اقوى وفكر انها من بنات الشوارع بلش يكلمها لكن هي ما استسلمت وهي تطالع اتجاه السيارة دفته اخرى مرة ما بتعرف من وين اجتها القووووووة وقع على الارض
وهون الكل صار يصرخ
بعد فترة انتبه لنفسه انه على الارض لف جانبه كانت ممدوده البنت والدم محايطها
كان مصدوم بمكانه ومو مصدق ئلي صارالكل حوله يتكلموا معه وئلي يبكي وما لقي نفسه ئلى في المشفى
بقيوا يستنوا فترة طويله خرج لعندهم الدكتور واتكلم معه ابو سعد
كان الكلام في الانجليزي بس بترجمه
الدكتور :انتو اهلها
ابو سعد :صار للبنت شيء
الدكتور :هي الان بالعناية فيه كسر بيدها وكمان رضوض بجسمها بس
ابو سعد شووو
الدكتور :اجت الضربه قوية على راسها لهيك اتاثرت الاعصاب وفقدت ذاكرتها
ابو سعد :يعني ولا شيء متذكرة
الدكتور :للاسف لاا
ابو سعد:فينا نشوفها
الدكتور :هي تحت تاثير البنج ما راح تحس عليكم
ابو سعد :شكرااا
الدكتور :عفواااا
الجدة :يا ابني بشر كيفها لصغيرة
ابو سعد : منيحة شوية رضوض وكسر بيدها
الجد واخيرا صحي من صدمته :شكلك ما بطمن في شيء ثاني
ابو سعد :اها فيه
الجد :وليش ساكت تكلم
ابو سعد :بصراحة يبه البنت فقدت ذاكرتها
الجدة اتنهد بقوة
اجىو لعندهم الشرطة وتكلم معهم ابو سعد لانه كان يدرس في باريس وبيعرف اغلب كلامهم وطبايعهم ورجعوا على الاوتيل
في اليوم الثاني راحوا على المشفى واخذوا من الرسبشن رقم غرفة البنت وراحوا اتجاها وكانوا الشرطة خارجين من عندها تكلم معهم ابو سعد والباقي دخل الغرفة
سلموا عليها وجلسوا
البنت تبكي :مين انتو انا ما بعرفكم
الجدة استغربت انها بتحكي عربي :هدي يا بنتي لا تخافي
البنت :انتو اهلي
ام فارس :لا بس اعتبرينا زي اهلك
بعد فترة دخل ابو سعد وكانت البنت نايمة
ابو فارس :شو قالوا الشرطة يا اخوي
ابو سعد :لحد الان ما لقوا شيء بخصوص البنت ولا حد من اهلها سال عنها
الجدة :الله يحميها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ
ابو طارق :ئلنا كم اسبوع هون ليش ابوي ما بده نرجع
ابو فارس :بيحكي عنده شغل مهم وبده يخلصه
دخل ابو عبدالله الجد :السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
الجد :اسمعوني كلكم
لفوا كلهم له باصغاء وهو كمل :من يوم ورايح راح يكون في فرد جديد بعائلتنا
الجدة بصدمه :مين هو لتكون متزوج عليه يا عيسى
الجد:ومين قال اني متزوج استني وبتشوفي
طلع لبرا ودخلت معه بنت كانت متمسكة فيه بقوة
ابو طارق :يبه مو هاذي نفس ئلي
قاطعه :اها هي ومن يوم ورايح راح تكون فرد جديد من عائلتنا وبتمنى ما حد يزعجها ويعتبرها زي وحدة من بناته
ابو سعد :ولو يبه
الجد بعد صمت ويطالع البنت ئلي كانت تلعب مع لولاد :معقوله في حد بهاذا الزمن بيخاطر بنفسه مو مصدق انه هيك صار بنت صغيرة ما شافت من حياتها شيء تفديني بروحها بحياتها <وقف الجد ودق على صدره بقوه >وعد مني يا ربي اني حافظ عليها وما راح اسمح لحد انه ياذيها طول ما انا عايش
الكل كان متاثر وجد كانت صدمة قوية انه بنت صغيرة ما بتتجاوز 12 سنه ما شافت شيء بحياتها ترمي بحالها للموت من اجل واحد ما بتعرفه
اجى يزن يركض :يبه لقينا اسم للبنت
الجد بابتسامة :شو هووو
يزن :بنسميها ملاااك
الجد :اسم حلو مين اختاره
يزن :فارس
فارس بعدم اهتمام:لا ترد عليه انا ما اخترته
الكل ضحك عليه وبيعرفوا انه مهما كان شيء حلللللو فارس ما بيعترف لحد بمشاعره
ـــــــــــــــــــبعدها الكل جهزوا نفسهم وما لقوا حجز وقرروا يرجعوا بطيارتهم الخاصة
بعد مرور 8 سنوات
في بيت الجد
نزلت تركض على الدرج
كانوا موجودين الجد والجدة وابو فارس وام فارس :صباح الخير
الكل :صباح النور
سلمت عليهم وجلست تفطر معهم
الجد والابتسامة شاقة وجهه :كيفها ملاكي
ملاك :تمام .لفت لام فارس ..يا ماما وينه ابنك بده يجلطني ضروري يكون معي بنفس الجامعة ....لو راح جامعة لهم لوحدهم احسن
حلا:لا تنسي انه ما راح تدخلي هل جامعه بدونه
حلااا :ما بقول ئلا الله يعينك يا اختي
نزل تامر ومعه فارس
تامر بيمثل العصبية :ملوك وينك ئلي ساعة بستناكي
ملاك طيرت عيونها :يا كذاب
تامر :هههههههههههههههه شكلك تحفة
ملاك :يا مخف دمك يلا بنمر على ميديا
تامر :قصدك معتز وميديا
ملاك :بصير شيء اذا ما بتصبح بوجوهكم
واخيرا تكلم فارس:صباح الخير
الكل :صباح النور
ملاك :جدتي وين يزون
الجدة :نايم
ملاك راحت على المراية ئلي بغرفة الطعام لتكمل لبسها وبعد ما خلصت سلمت عليهم وقالت :جدتي هاي البوسة ئلك <اموووواح >وهاذي ليزون وصليله اياها
ومشت هي وتامر وحلا
بالصالة نزل يزن سلم على الموجودين وجلس :وين ملاك وحلا
الجدة :طلعوا
يزن فتح عيونه :طلعوا ومن دون ما اخذ منهم بوسة الصبح
الجدة :وصوني انا اعطيك اياها
يزن :يمه انتي الخير والبركة بس ما بيكمل انهاري اذا ما شفتهم همه
فارس :قوم نروح على الشغل بلا كلام فاضي
يزن :يا اخي قول انك غيران
فارس :قوووووووم بس بلا ما ابلعك اسنانك
قام يزن وهو يضحك وصلوا على الباب ومثل ما توقع كانوا واقفين بالحديقة
اجوا وسلموا على عمهم
حلا :عمي قول له يعجل والله اتأخرت على المدرسة
تامر :انتي كل يوم هيك لازقة في بلعومي روحي مع السواق
حلا : انت رايح عند بيت عمي بتوصلني عندهم وبس مو اكثر وانا بطلع مع بنات عمي يعني مو شغلة وانا مو قاعدة على قلبك
يزن :خلاص تامر يلا مشوا بتتأخروا
فارس بحزم :انتي وهي غطوا وجوهكم منيح شوفوا كيف الخدم بيطالعوكم
ملاااك وهي تركب السيارة وطنشته :يلا تامر
تامر :طيب
وركبوا واتجهوا لبيت عمهم
يزن :يا اخي خف عليهم شوي
فارس :اقول اسكت مو ناقصك من الصبح
يزن :معقولة هيك الحب بيعمل بالواحد
فارس عصب :أي حب واي بطيخ امشي بكون احسن وبفضل انك تسكت بلاش يجيك بكس من ئلي بحبه قلبك وصدق انزلك اسنانك
يزن ويكتم ضحكته :طيب خلاص مو مستغني عن اسناني انا


في بيت ابو طارق
ام طارق :يلاه قوموا اتاخرتوا على المدرسة
طارق :منو شو كيف معنوياتك لزواجك
منار :كل شيء تمام
ابو طارق :بقوم على الشركة
ميديا :معتز يلاه قوم
معتز وهو يتثاوب :طيب
نواف :يبه انا جااااي معك بداوم اليوم
ابو طارق وهو فرحان :اها يا ابني خليك تتعود شوي شوي على الشغل
ام طارق :الله يوفقكم
طلعوا ميديا ومعتز وركبوا مع تامر وراحوا وصلوا حلا لبيت ابو سعد واتجهوا على الجامعة
وفي بيت ابو سعد كانوا بيشربوا قهوة في الصالة استأذن ابو سعد وراح على شغله
هديل :يمه ما صحيت جود
سعد :قصدك ما صحي جود
ام سعد :سعد لا تحكي هيك عن اختك
سعد :طيب يمه
نزلت من الدرج وهي حايسة شعرها القصيررر كثيرر وشكلها مبهدل :صباح الخير
الكل :صباح النور
هديل :يلا وصلت حلا بنروح
جود :انا جاهزة
وزي دايما كل واحد بروح لاشغاله
بعرفكم على ابطال روايتي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
عيسى <ابو عبدالله > عنده 5 اولاد
اكبرهم ابو طارق وعنده طارق 27 سنة فيه وراه قصة بتعرفوا مع الايام شب مملوح ووبشتغل دكتور جراحة
منار 25 سنة حلوة ومحبوبة ومتخرجة من قسم الهندسة وبدها تتزوج صاحب اخوها طارق نادر عن قريب
نواف24 سنة خريج جامعة جديد وبلش يشتغل مع ابوه بالشركة وعمامه وجده
معتز 21 سنة بيدرس بالجامعة سنة 3 تخصص ادارة اعمال مع ابن عمه تامر وهم اصدقاء الطفولة الروح بالروح ولثنين رجه بيقعدوا في مكان بيعملوا ئله جو ولا احلى ومغزلجية درجة اولى شابكين مع كل بنات البلد وطبعاا والاهم ما راح ننسى انهم اخوان بالرضاعة
ميديا 20 سنة حلوووة واحلى شيء فيها خجلها دايما خدودها طماطم واذا خجلت بيزيد اللوون هي وملاك صاحبات وما بيفترقوا عن بعض سنة 2 جامعة وكمان نفس التخصص ادارة اعمال

الاخ الثاني ابو فارس وئلي عنده فارس 26 سنة شب احلى شباب العائلة كل شيء فيه حلو وكلمة حلو قليل عليه واكيد أي بنت بتشوفه بتخق عليه بس هو ما بيعطي حد اهمية وما بيبن لحد مشاعره مهما كان ودائما متماسك وكتوم بنات العائلة بيحكوله :الرجل الغامض : والكل بيعمله الف حساب بسبب قوته وهيبته

تامر 21 شب حلوووو كيوت وئلي بشوفهم هو ومعتز بيحكي توأم وزي ما عرفتوا انه هم شباب رجه وهو ومعتز و ميديا اقرب شخص لملاك ومعتبرها زي اخته واكثر وعلاقتهم اخويييييية وقوية وحنون كثير ما بحب يشوف حد زعلان
حلاا 16 سنة اول ثانوي ئلي بشوفها بيحبها ودايما هي وبنات عمها بيتكلموا في الناس وعيونها فيها سحر ئلي بشوفها بتجمد بمكانه

ملااك بطلتنا الاولى ئلي من بعد الحادث وفقدت ذاكرتها واخذوها وربوها ام فارس ربتها كانها وحدة من بناتها وعاملتها كانها حلا وحتى ابو فارس وئلها معزة خاصة عند الجد والجدة بتحب تساعد الناس مهما يكون الثمن وكانت اية من الجمال اسم على مسمى كان باين انه امها او ابوها اجانب لانها كانت بيضة وعيونها الزرق ئلي على لون البحر تماما واحلى شيء فيها وشعرها الذهبي بكثافته وطوله ونوعمته كان كل شيء فيها حلووو هي صديقة ميديا زي ما بنعرف وبتعز كل بنات عمامها واولاد عمامها بس زي اخوانها وكانت ميتة بهوى فارس بتعشقه بجنوووون وهي مفكرة انه ه بعرف وهو مو داري عن هواها وما راح نعرف الرد ئلا في البارتات القادمة يمكن اها ويمكن لاااا

بيت ابو سعد
سعد 25 سنة شب حلو كيوت مرة بيحب خواته كثير وطبعااااا ما بتخلوا عنه حركات الشباب
هديل 16 اول ثانوي حلوووووووة وجذابة عيونها بتسحر مرجوجة جسمها حلو كثير زي العارضات
جود 18 ثالث ثانوي هي كان ممكن تستغل جمالها للاحلى فعلا كانت حلوة جمالها جمال رباني بس هي بتحسب حالها ولد وبتتصرف تصرفاتهم حتى لبسهم وقاصة شعرها قصير بوووووووي وبعدين بتكتشفوها اكثر وبتحبوها بس اذا اجتمعت هي ومعتز وتامر ضيعوا العالم

متعب الابن الرابع لابو عبدالله بس هو مختفي
يزن الابن الخامس وكان عم اولاد اخوانه ونعم العم بينحب حلوووو جمال رباني و صايع شووووي يعني مو شوي كثير <على كلن الله يهديه > بحب اولاد اخوانه وبعزهم كثير ومو متزوج
وبيشتغل معه ابوه واخوانه ومن عمر فارس وسعد وطارق



0 البنت ما تتزوج من خارج القبيله؟
0 يرسل رسائل فاضحة لزوجته خطأ
0 الفواكـــهـ & الخضروات باللغـة الأسبانية
0 سلطنة عمان بين الثلوج وجمال الطبيعة
0 البولدوج الأنجليزي..!
0 الجوع يدفع سوريين لذبح "أسد" وأكله!!
0 أسماك تمشى على أقدامها فى قاع المحيطات
0 ملابس تتحدث نيابة عنك إلى الفتيات
0 محادثة بالايطالية توضح استخدام الصفات
0 كاريكاتيرات رمضانية
0 إسرائيلي يتصل بأسرة سعودية مؤكداً أنه ابنهم المفقود قبل 28 عاماً
0 العناكب تختار وظائفها وفقا لطبيعتها الفردية
0 إبتعد عن ثلاثة من سفّاحي الموضة
0 الحوثيون يسيطرون على منفذ حدودي مع السعودية
0 رومانسي وحَساس ومو لعبة ببنات الناس..
التوقيع
‏- لست أدري كيف جعلتُ شخصاً تافهاً يمتلكني ..
- لا عليك، لم يعد تافهاً بعد أن امتلكك ..


التعديل الأخير تم بواسطة سمية ناصر ; 09-25-2013 الساعة 09:27 AM
سمية ناصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-24-2013, 08:30 PM   #2
::نـائب المدير العام::
 
الصورة الرمزية سمية ناصر
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: في مكان ما على جزيرة العرب
المشاركات: 30,161
مقالات المدونة: 3
معدل تقييم المستوى: 10
سمية ناصر will become famous soon enoughسمية ناصر will become famous soon enough
افتراضي


يتبببببببببببببع

في الجامعة تامر ومعتز شافوا بنت وعملوا مراهنة مين بده يرقمها وميديا وملاك جالسات بالكفتيريا
ميديا :شو اخر الاخبار
ملاك :أي اخبار
ميديا :في غيره الرجل الغامض
ملاك :ما في شيء جديد اصلااا انا قطعت منه الامل وقررت ابدى حياة جديدة من دونه
ميديا :بكون احسن بكفي العذاب ئلي تعذبتيه
ملاك :بس بتعرفي بيلبقله هل اسم
ميديا :الرجل الغامض
ملاك :اها الواحد ما بيقدر ياخذ منه لا حق ولا باطل
ميديا :بيقهرني
ملاك :انسيكي منه ,جهزتوا لعرس منار
ميديا :لا والله مو فاضية كنت بساعدها لحد ما تعبت
ملاك :خلاااص اليوم العصر بمر وبنطلع نتجهز ومنه بنقعد مع بعض من زمان ما اجتمعنا
ميديا :طيب بستناكي
اجوا لعندهم تامر ومعتز
ميديا :شرفوا خرابة المجتمع
تامر :اووووف ما حبيتها منك
ميديا بقهر :ليش انتو مو هيك من بنت لبنت
معتز : بنااات اليوم الغذا على تامر
ملاك :شو انت اكسبت الرهان
تامر :لااااااا ما كسبه هي باين عليها من بنات الشوارع واول ما راح عندها اعطته الرقم لو انا رحت بالاول كان انا ئلي كسبت
معتز :المهم ربحت
تامر :عادي يعني من قلتهم عندي مليون وحدة وزهقان منهم <قطع كلامه صوت جواله طالع الرقم وعمل نفسه بيبكي >وأولهم هاذي
الكل :ههههههههههههههه هههههههههه
تامر :يا اخي بدها تجلطني يا ما مسحت فيها الاراضي مو راضية تحل عني
ملاك :اعطيني اكلمها ئلا اخليها تحرم ترقم حد ثاني مرة
تامر :بتعملي خير
ملاك ردت وحاولت تضخم صوتها زي وحدة عجوز :الووو
البنت :اهلين هاذا جوال تامر
ملاك :اها يا بنتي هو شو بدك فيه
البنت بدلع مو لابقلها :بدي اكلمه
ملاك بتمثل انها تبكي :يا بنتي ليش تذكريني فيه
البنت :ليش ماله
ملاك :ماات
البنت بعدم استعاب :لااا قولي انك بتمزحي كيف ومتى مات
ملاك :اكيد بده يموت على حفة قبره
البنت :شلللللون
ملاك بأسف:له له له كمان انتي ضحك عليكي
البنت :بشو ضحك عليه
ملاك ومخبية ضحكتها :ما قال لك انه عمره 88
البنت بصدمة :...............
ملااااااك :الوووو وينك ....الوووو
ملاك سكرت الخط وبقيت تضحك :هههههههههه شكله وقف قلبها
تامر :بصراحة انتي فله ريحتيني منها
معتز :اذا بدي افتك من وحدة باجي عندك بتريحيني منها
ملاك :هههههههههه ولو انا بالخدمة

في المدرسة

حلا :ملل المدرسة
هديل :جد ملل اوووف مو مصدق متى تخلص هل حصة
حلااا :منيح انه مو قاعدين في الفصل كان اجتني جلطة
اجت لعندهم جود :مرحبااا ,كفك
حلا وهديل :اهلين
حلا بنعومة :جود شو هاي كفك انتي بتتعاملي مع بنات مو اولاد ئلي قدامك
جود بهمس :ما بتفرق
هديل ما سمعت:قلتي شيء
جود :لااا
هديل :بعدين مو عندك حصة ليش طلعتي
جود :طلعت وبس
حلا :كيف وبعدين ليش حاملة شنطتك
جود :الحصة الاخيرة ومليت وانتوعليكم حصة رياضة قلت باجي عندكم احسن من لمعلمة ئلي بتبربر يجعلها تجي سقطة قلبية ونتريح منها
هديل :انتي ما حد بيسلم من شرك
جود هزت راسها بالنفي
وبعد فترة سمعوا صوت صراخ بس ما همهم قالوا انه وحدة من لمعلمات معصبة من البنات وبتصرخ عليهم
بس كذبوا حكيهم لما سمعوا صوت الاسعاف
قاموا من مكانهم واتجهوا محل ما لمعلمات متجهات والبنات
حلا :جود ئلي برا بنات الفصل تبعك شو صاير
جود :ليكون لبون صاير لها شيء
هديل :اوووووووه منك واتجهوا لعند الاسعاف
جود :ها لبونة فكرت صاير لك شيء
لبنى :لا انا منيحة
جود :ولمين لسعاف
لبنى لفت على جود :لما تهاوشتي انتي ولمعلمة هي عصبت وصلت معها من الكلام ئلي قلتيه وطاحت على الارض مغما عليها شكلها اجتها سكتة
هديل وحلا صاروا يطالعوا جود بذهول
جود ببرائة :ما عملت شيء
لبنى :في شيء
جود وتحط يدها على كتف لبنى :لاااااا ما في شيء

في الشركة
راحوا يزن وفارس على غرفة نواف ئلي كانت حالته حاله والاوراق مالية الطاولة
يزن وفارس :السلام عليكم
نواف من دون ما يرفع راسه :وعليكم السلام
يزن :مو طالع
نواف يلتفت على يزن :ها عمي جد الله يعينكم على هل شغل
فارس :شو مفكر
نواف :شكلي ما بكمل لسبوع
فارس :بدنا نروح ما بدك تطلع
نواف :ودي بس الاوراق
يزن :يا عمي العمر بيخلص والشغل ما بيخلص قوووووم
نواف :وهو يتجه على الباب :ئلي بيسمعك بيحكي ئلي سنوات بشتغل هون
الثلاثة :هههههههههههههه هههههههههه
مشوا في الممر وشافوا جدهم وعمامهم وابهاتهم سلموا عليهم
الجد :شو يا نواف كيف الشغل
نواف :منيح كثيررر
ابو فارس :منيح كلك حماس مو زي يزن وفارس
ابو سعد : عقبال عند سعد بيجنني هل ولد
ابو طارق :الله يهديه
الكل :امين
الجد :لا عن جد انا فخور فيك يا ولدي ان شاء الله تبقى مبسوط في الشغل زي هيك
نواف بهبال :والله يا جدي اذا بقى الشغل هيك شكلي ما بكمل لسبوع وبنضم لسعد
الكل :هههههههههههههههههههه
الجدة ويخبطه على راسه بخفه :اقول امشي قدامي
كل واحد خلص اشغاله ورجعوا على بيوتهم
في بيت الجد
ملاك :جد صار هيك
حلا :اها والله
ملاك :ههههههه الله يعينها ئلي بتوقع في ايدها
على دخلة الجد وابو فارس وفارس ويزن قاموا سلموا عليهم وقالت لهم ام فارس انه الغذا جاهز
وجلسوا يتغذوا
ملاك :ماما اليوم بنروح السوق
ام فارس ليش ناقصكم شيء
ملاك :لاا بس بدنا نجهز لعرس منار
الجد: عقبال ما تجهزي جهازك
ملاك دوروا عليها ما بتلاقوها
يزن :ههههههه يبه خجلت البنت
الجدة :وليش لتخجل البنت ما ئلها ئلا بيت زوجها
تامر :هههههههههههههههههههههه والولد شو ئله
فارس :حد قال لك انه مزحك ثقيل
تامر :لا متى وزنته
ضحكوا كلهم على هبال تامر
ملاك ترفع حواجبها :تمور شو ما اتصلوا
تامر فهم عليها :لااااا بعد ضربة اليوم مستحيل
حلا ئلي كانت عارفة القصة قالت لها ملاك :هههههههههههه شكلهم بالانعاش
الثلاثة :هههههههههههههههه
يزن:مين هم ئلي ما اتصلوا
تامر :يلعن ابو اللقافة
ملاك بهمس :لا ترد عليه انا بعدين بخبرك
يزن :بنفس الهمس :طيب
في بيت ابو سعد
سعد بعد ما قالت له هديل ئلي صار اليوم ضحك من قلب على فعايل اخته
جود نزلت :شو صرت عارف
سعد :ههههههههههههههه طبعا عندي الوزارة الاخبارية
هديل :اقول مالت على وجهك الشرهة مو عليك الشرهة عليه انا ئلي قاعدة بخبرك
سعد :ههههه والله بمزح خلاااص عاد
هديل مبرطمة :نووو
سعد :يسلمولي الزعلانين شو بدك لترضي
هديل :نروح
سعد قاطعها :بنروح البحرولا يهمك
هديل وهي رافعة حواجبه :كيف عرفت
جود :لانك هبلة يا اخت الهبلة
سعد انفجر ضحك عليهم
في بيت ابو طارق الكل قاعد بيتغذا
ميديا :هههههههه ما دريتوا شو عملت المرجوجة جود
معتز بحماس :لااااا شو عملت
ميديا :هاذا يا سيدي
معتز :هاااااااي مين سيدك
ميديا : خليني اكمل
منار:اها كملي
ميديا :اليوم بالمدرسة تهاوشت هي ومعلمتها اخر حصة والمس وصلت حدها منها المهم هي طلعت من الفصل وكانوا هديل وحلا عليهم رياضة جلست معهم ودعت انه تجي للمعلمة سكتة قلبية وما في ئلا شوي اجى الاسعاف ونقل المعلمة على المشفى
طارق طير عيونه :نفس لمعلمة
ميديا :اها والله
نواف :ههههه والله انك خطيره يا بنت عمي
ابو طارق :ههههههههههه الله يقطع ابليسك يا جود
في بيت الجد
كان داخل على الصالة وسمعها بتتكلم في الجوال اول شيء عصب بعدين هدي لما سمع اسم بنت <الله يستر >
ملاك :هلا حبي
....:اهلين يا عمري كيفك
ملاك :تمام بس زعلانة
.....:اوف ليش
ملاك :ليش ما جيتي اليوم على الجامعة
....:كنت تعبانة
ملاك :طيب بدي اشوفك انا طالعة مع بنات عمامي على السوق تعالي
....:بشوف اذا بيقبل فهد يوديني
ملاك :ناديااااا بليز ميشاني
ناديا :طيب بشوفك
ملاك :هيك بتعجبيني سلميلي على سلوم
ناديا :فقعلي اذني بده يكلمك
ملاك :هاتي اكلمه
سليم : اهلين ملوكة
ملاك :سلومي كيفك
سليم :تمام وانتي
ملاك :منيحة شو متى بدك توفي بوعدك
سليم :أي وعد انا ما وعدتك بشيء
ملاك :متى بدك تجي وتخطبني
سليم :لاااا ما بصير انا بحب فرح
ملاك :وانا ما بحبك
سليم :زعلتي
ملاك :اها زعلت وبعدين مين قال اصلا انه اذا جيت وخطبتني بوافق عليك
سليم :اااااااااااااااااااااااام طيب اتزوجي فهد
ملاااااك :هههههههههههههه اقول باي سلوم
سليم :باااااي
فارس ويصفق :بصراحة ابدعتي
ملاك بتوتر :فارس متى جيت
يزن ئلي كان داخل وسمع اخر شيء :شو كنتي بتحكي مع سليم
ملاك بتوتر:اها حكيت معه
فارس معصب :بتعرف انها بتكلم شباب وساكت
ملاك وصلت معها :فارس احترم نفسك
فارس :اخرسي يا قليلة الترباية
ملاك :انا مربية احسن منك فاهم
يزن صرخ :بكفي هيك
ملاك طلعت من عندهم ركض ودمعتها على خدها
يزن :مو عيب عليك تكلمها هيك
فارس :تحترم نفسها بالاول مفكرة انه ما فيها وراها اهل دايرة على حل شعرها
يزن عصب :فارس لا تتجاوز حدودك
فارس :اذا انت بتعرف انها بتكلم شباب وساكت انا ما راح اسكت
يزن :يعني بدك تقنعني انه ما بتعرف انه ولد
فارس بسخرية :اكيد ولد يعني بده يكون بنت
يزن :قبل ما تتسرع وتحكم على الناس افهم بالاول وسليم ئلي بتحكي معه اخو صديقتها وعمره 7 سنين وبكون احسن اذا بتروح وتعتذر منها <وطلع على غرفته معصب >
فارس بعد ما قال يزن كلامه ئلي زي القنبلة عليه ندم انه تسرع وما فهم الموضوع اما من ناحية انه يروح ويعتذر منها من سابع المستحيلات غروره وكبريائه ما بيسمحوله طلع على غرفته ومر من ناحية غرفتها كانت تكلم الجوال وتبكي وبنفس الوقت معصبه
ملاك :شو مفكر نفسه هاذا
ميديا :خلاص هدي
ملاك :كرهته يا ميديا كرهته
ميديا :طيب انتي ارتاحي
ملاك :كمان شوي بمر عليكم
ميديا :لا يا روحي انتي ارتاحي بنروح بوقت ثاني وبعدين بحكي نشوف موديلات من برا احسن
ملاك :فكرة حلووووووة بستناكم في البيت
ميديا :طيب باجي وبخبر البنات ,ملاك حاولي انك تنسيه هو مافي منه فايده
ملاك:لاتخافي عليه الكلام ئلي قلته راح انفذه حتى لوكان على حسب سعادتي انا تعبت يا ميديا وربي لو كان حجر كان حس فيه
ميديا بتغير الجووو:بصراحة مو حابب اجى واعكر مزاجي من وجهك
ملاك بخوف :ليش ماله وجهي
ميديا :اكيد قلب طماطم من البكي وانفك كبر وشعرك منكوش
ملاك :ههههههههههههههه بااااي بستناكم
ميديا :مع السلامة
بعد ما انتهت من مكالمتها ما بينت أي ملامح على وجهه بس اجاه الفضول ليعرف شو الكلام ئلي قالته لميديا وراح على غرفته عمل شور ونام من دون ما يزعج نفسه بالتفكير
في بيت ابو طارق :تعالوا يا ولاد نتكلم شوي من زمان ما اجتمعت معكم
كلهم لفوا لابوهم وجلسوا
ابو طارق :شو يا منار خلصتي للعرس يا بنتي
منار :اها بابا كل شيء جاهز
ام طارق :عقبالكم كلكم يا ولاد
الكل :امين
ابو طارق بيكلم طارق ئلي كان سرحان :وانت يا طارق متى بنفرح فيك
طارق :ها بتكلمني
ام طارق :ابوك بيقول متى بنفرح فيك
طارق بحزن:يبه انا <قاطعه صوت جواله ورد :هلا نادر
نادر :طارق وينك
طارق :في البيت صاير شيء
نادر :تعال بسرعة على المشفى
طارق :شوفي
نادر :في واحد عامل حادث وحالته خطرة وشكله معه نزيف داخلي
طارق وقف :طيب انا جاي جهزوا غرفة العمليات وشوفوا شو نوع دمه بس مسافة الطريق
نادر :طيب
ام طارق بخوف :خير يا ولدي
طارق :في عندي حالى طارئة لازم اروح بعد اذنك يبه
ابو طارق :اذنك معك
ام طارق :الله يوفقك يا ابني
ميديا :يبه بنروح عند بيت جدي
ابو طارق :الله معكم سلمولي على جدتكم
منار :بيوصل
على وقت المغرب كان الكل في بيت الجد
كانوا جالسات على الاب توب وجود لحالها على الاب توب ثاني
ملاك :حلااااا خذي هاذا حلووو بيطلع عليكي
حلا :جد حلو خلاص باخذه
هديل:كلكم خلصتوا
البنات :ايه
جود :بنات شو رايكم في هل بدله
منار :ليش ما بتلبسي فستان
جود :انااااا البس فستان
ميديا :الله يعين ئلي بياخذك
جود :ومين قال اني بتزوج
ملاك :صح شو صار في المعلمة
جود بعدم اهتمام :ما بعرف

في المشفى
خرجوا من غرفة العمليات
كانوا اهل المريض على الباب اتجهوا لعندهم
الاب :بشر يا دكتور
الام تمسك يد طارق :ابوس ايدك يا ابني انقذلي ابني وحيدي
طارق على طول سحب يده وحطها على كتفها :هدي يا خالتي ابنكم ما فيه ئلا كل خير العملية نجحت بس راح نخليه عندنا كم يوم لنطمن على صحته ودعواتكم له
الام تبكي :الله يخليك لأهلك ولكل غالي عليك وينويلك ئلي في بالك
طارق :تسلمي
نادر : هو في العناية وما فيكم تدخلوا عليه تعالوا بكرا وبتشوفوه
الاب :شكرااااااا
مشى طارق ونادر في الممر
طارق :كم الساعة
نادر :يمكن 3 شو بدك تعمل
طارق :بدي اروح تعبان كثير وما في وقت للاذان الفجر
نادر :طيب
طارق :تعال اوصلك
نادر :لا عندي مناوبة اليوم روح انت
طارق :طيب يلا بشوفك
نادر :مع السلامة
رجع على بيته حتى من دون ما يغير ثيابه ئلي خرج منهم من العملية وكانوا امه وابوه في الصالة
طارق :السلام عليكم
:وعليكم السلام
ام طارق :كيف الولد يا ابني
طارق :الحمد لله اقدرنا ننقذه
ام طارق :الحمد لله
ابو طارق :شكلك تعبان
طارق :اها كثيرررر
ام طارق :احضرلك شيء تاكله
طارق :لا ما بدي
ابو طارق بهمس :لمتى بده يبقى على هل حال
ام طارق بنفس الهمس : ئلي مر عليه مو قليل
ابو طارق :لازم يعيش حياته وئلي راحوا ما بيرجعوا
ام طارق :الله يهديه
لفت على طارق ئلي كان نايم على الكنبة :طارق قوم ارتاح بغرفتك
طارق :.....
ابو طارق :شكله نايم
ام طارق قامت جابت بطانية وغطته
مضى اليوم على خير
في اليوم الثاني الكل بيستعد للذهاب ئلا اشغاله
في بيت ابو سعد
سعد بهمس:جود اليوم مدرستك اتصلوا على البيت
جود نفس الشيء :جد اكيد امي دريت
سعد :لا انا رديت وقلت لهم انه امي وابوي مسافرين وطلبوا مني اجى على المدرسة
جود :اكيد بسبب المعلمة الزفت
سعد :احمدي ربك انه انا رديت
جود :طيب بدك تجي بثيابك ئلي لابسهم
سعد ويطالع ثيابه :فيهم شيء
جود :لااا بس شكله راح ينقلوا نص بنات المدرسة على الانعاش شكلك بيهبل
سعد :ههههههههههه
ام سعد :بشو بتهمسوا
جود:لا ما في شيء
هديل :طيب خلصي فطور بسرعة
جود :طيب
في بيت الجد كانوا بيفطروا
ملاك :ماما هاذا رقم المصمم ئلي في لبنان اتصلي عليه واتفاهمي معه
ام فارس :طيب يا بنتي
فارس :ليش كل هل غلبة كان اشتريتوا من هون
حلااا :وانت شو مفهمك بشغل البنات
ملاك وتجيب الاب توب :ماما هاذا اخترته ئلك شو رايك
ام فارس :حلووو كثير صدقوا البنات لما يقولوا عنك ام الذوق
حلا :حتى انتي جدتي حجزنا لك طقم بيهبل
الجد :هاتي اعطيني اشوفه
ملاك وتتجه لجدها :على حسب علمي جدتي بدها تلبسه مو انت
الجد :لا لازم اعرف شو بتلبس
ملاك :هاذا هووو
الجد عجبه :حلووووو
ملاك تغمز له :جدتي ولا الطقم
الجدة حمرت :ملااااك
تامر يصفر:يا عيني جدتي بتخجل
يزن :اوووه اتركوا امي بحالها
الجد :الله يخليكم ئلي ولا يحرمني منكم
الكل :ولا منك يا الغالي
يزن :انا طالع
الكل باستغراب :مع السلامة
فارس :وانا كمان وطلع ورا يزن
تامر :كانه صاير شيء بينهم
حلاااا :يمكن
تامر :ملاك بتعرفي شيء
ملاك لا مبالاة:لا شو بدي اعرف يلا نمشي اتاخرنا
تامر :يلا
وطلعوا كلهم
في الحديقة
فارس يمشي ورا يزن :يزززززززن وقف يزززن
يزن :يا ليل يا بو لمبة شو بدك
فارس :زعلان مني
يزن :يعني عامل نفسك ما بتعرف
فارس :طيب يا اخي بعترف اني غلطان وكمان ما كان الحق عليه لحالي ئلي بيسمعها بيفكر زي ما فكرت
يزن :ولو وبعدين انت بتشك بتربيه اهلك ئلها
فارس :خلااااص انسى الموضوع
يزن :واعتذرت منها
فارس باستنكار :انا اعتذر ومن مين من بنت شكلك بتحلم
يزن ما راح تتغير :طيب خلينا نروح
فارس :يلا
في بيت ابو طارق
ميديا تصرخ :ماما شوفي ابنك
معتز بنفس الصوت :ما عملت شيء
ام طارق اشرت لهم يعني اسكتوا
معتز :بهمس :شوفي
ام طارق :اخوكم نايم اسكتوا
ميديا :كيف بده يسمع
نواف لف على الكنبة وشاف طارق وحزن عليه :شكله تعبان
ام طارق :اها ما رجع ئلا الفجر
معتز :اول مرة بشوفه لابس ثياب العمليات طالع حلووو
ميديا :اخوي طول عمره حلووو
صحي طارق وانتبه لهم :شو مضيعين بوجهي شيء
منار راحت لعنده :طارق والله طالع قمرررر
طارق :قمر وبهالشكل
ميديا راحت لعندهم وقعدت على رجله :وربي انك حلوو شو رايك تجي معي على الجامعة ميشان اتحالى فيك
طارق :ههههههه لا بعدين عندي شغل
بعد فترة الكل كان في اشغاله وئلي في الجامعة وئلي في المدارس



0 السباق السنوي للخرفان والماعز في اسكتلندا
0 لا تقل: أحبك ... قل لها: أنا أحبك
0 13 طريقة لترك انطباع جيد عند المرأة
0 سعودي رافق ابنته لتقود سيارته قبل طلوع الشمس.. فضبط
0 الرجــولة تحتضر
0 اختراع ملابس يتغير لونها عند ارتفاع حرارة الجسم
0 الموز يودع العالم!!
0 روح قلم..مرحبا بك
0 الكلام كالملابس ..؟!
0 الرجل الأناني.. أكثر سعادة في الزواج!
0 حالنا المؤسف
0 مدينة أنسي الفرنسية
0 الباحثون يتوقعون احتمال تدفق المياه على سطح المريخ قريبًا
0 وداعا للألوان الصاخبة ملابسك الشبابية على طريقة جورجيو أرماني
0 تذكير لجميع المشرفين و المراقبين..
التوقيع
‏- لست أدري كيف جعلتُ شخصاً تافهاً يمتلكني ..
- لا عليك، لم يعد تافهاً بعد أن امتلكك ..

سمية ناصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-25-2013, 09:30 AM   #3
::نـائب المدير العام::
 
الصورة الرمزية سمية ناصر
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: في مكان ما على جزيرة العرب
المشاركات: 30,161
مقالات المدونة: 3
معدل تقييم المستوى: 10
سمية ناصر will become famous soon enoughسمية ناصر will become famous soon enough
افتراضي


البارت الثاني


عند المدرسة
سعد :انزلوا بروح اصف السيارة
هديل وجود :طيب
نزلوا ودخلوا على المدرسة
هديل وجود :صباح الخير
البنات :صباح النور
ليلى :ليش تاخرتوا
عبير :فكرنا مو جايين
لبنى :جود ليش تاخرتي
جود :ليكنا جينا ما في شيء
هديل :شو اخر الاخبار
وقعدوا يسولفوا بعد ما سعد صف السيارة دخل على المدرسة وهو منزل راسه ورفعه ليدور على خواته
البنات ئلي هربت من شافته ميشان مو متغطية وئلي اتجمدت مكانها وئلي بتصرخ حالتهم حالة
عبير :اااااه يا قلبي شكلي بموت
هديل :خيرر
ليلى :طالعي هالزين بيهبل
لبنى:جووود طالعي
التفت جود وهديل وحلا وانفجروا ضحك
عبير :ما حكينا شيء بضحك
ليلى :بنااااات جاي لعندنا
لبنى ذايبة:يا ويل حالي
حلااااا بخاطرها :لو تشوفوا اولاد عمي ابوطارق واخواني او عمي يزن على الانعاش طوالي اذا هيك صار فيكم لما شفتوا سعد <سرحت فيه>بس صدق جنان
سعد :مرحبااا بنات
البنات :هلااااا
سعد :كيف الحلوين
هديل :سعععععد
سعد :ما حكيت شيء ,صح أي وحدة حلوي
هديل تاشر على حلا
سعد التف ئلها واول ما اجت عيونه بعيونها هي على طول نزلتهم سعد يا ويل قلبي انا اذا عيونها هيك كيف شكلها اكيد تغيرت من اخر مرة شفتها فيها :كيفك بنت العم
حلا :تمام
جود وتشده : امشي قدامي
سعد :طيب اتركي ايدي طالعي كيف البنات بيطالعوني
جود :اجت بس على البنات
سعد :ههههههههههههههههههه
عند البنات
ليلى :ابن عمك
حلا :اها
هديل وترمش بعيونها بطريقة حلوووووة :شرأيكم باخوي
الثلاثة :اخوكي
هديل :اوف كورس
لبنى :قولي والله
هديل :والله
عبير :حراااام عليكي عندك هل اخو وما بتحكي ئلنا
هديل :جد انكم مهابل اذا باخوي وخقيتوا عليه كيف اذا بتشوفن باقي شباب العائلة
ليلى :حلوين
هديل وحلا :قمرررررررررررر
حلا :حبيبتي احنا عيلتنا تمتاز بالحلى
عند المديرة طق الباب
المديره :ادخل
دخل سعد بكل هيبته ووراه اخته جود :السلام عليكم
المديره فاتحة فمها :ها
سعد مخبي ضحكته :السلام عليكم
المديرة انتبهت لنفسها :وعليكم السلام
سعد :انا اخو جود الـ ....
المديرة :اهلين فيك
سعد :ان شاء الله خيرررر طلبتونا يا مدام
المديرة بدلع :انسة لو سمحت
سعد ضحك ضحكة مكتومة :يا انسة
المديرة : اختك ........................
سعد يعمل نفسه متفاجأ:اختي عملت هيك
المديرة :اها
سعد ببرود :طيب شو المطلوب
المديرة : لو تروح عند المعلمة وتعتذر منها
جود :اناااا
قاطعها :ولا يهمك بتروح ليش لا
جود :سعد
سعد :في شيء ثاني
المديرة بتوتر وارتباك :ممكن رقمكم يعني اذا صار شيء على خواتك حتى نخبركم
سعد :اكيد ولا يهمك واعطاها الرقم وطلعوا
وكان في الممر هديل وحلا
جود :برافوا عليك كان بقيت وطقيت معها الميانة اكثر
هديل :شنو صار
جود :قليلة الادب رقمت اخوكي وهو على قلبه مثل العسل
حلا فتحت عيونها على الاخر :ئلي ما تستحي على شيبتها
هديل :عندها مراهقة متاخره
سعد غمز لحلا :اووووووه لمحة الغيرة بعيونكم صح ولا لا
هديل :من مين بدنا نغار من الشايبة
سعد :اقول جود قدامي
جود :وين
سعد :على المشفى
جود :لااا مو رايحة هذا الناقص اعتذر من الهبلة لمعلمة
سعد :بنروح نعمل الواجب وبنطلع مكان نتغذى
هديل :لا والله انا معكم
سعد :مسموح تطلعوا
جود :اذا انت ئلي بتاخذ الاذن اكيد راح توافق
سعد :حلوي شنو رايك تروحي معنا
حلا :انا .
سعد :من دون اعتراض جهزوا اغراضكم وانا بجيب لكم الاذن
هديل :واذا ما وافقت
سعد :ولا يهمك انا بعرف كيف اخليها توافق شو رايكم كمان ناخذ صاحباتكم ئلي كانوا معكم شكلهم حلوين
جود عصبت :سعد شو رأيك تاخذ المدرسة كلها
سعد :فكره حلوووة بس احجز باصات حتى يكفي
هديل وجود :سعــــــــــــد
سعد :ههههههههههه طيب
وبعد نص ساعة
البنات قاعدات بالساحة وحالتهن حاله من الشمس
جود :الكلـ*الحم* وينه
اجى سعد :جاهزين
جود :يا حم*ر وين كنت
سعد تعود عليها وعلى كلامها الدفش ما بياخذ وبيعطي معها :عند المديرة
هديل :كل هاذا بتاخذ الاذن
سعد :لا بس اصرت عليه اشرب فنجان قهوة وما حبيت اخجلها
جود وصل معها :قسم بالله اذا ما بتمشي قدامي لتشوف شيء ما راح يعجبك والشايبة حسابها معي
سعد :طيب يلا على السيارة
وطلعوا على السيارة
في المشفى
راحوا طارق ونادر وكمان ممرضة يعملوا دورة على المرضى دخلوا على غرفة الشب ئلي عمل حادث
:السلام عليكم
الاهل :وعليكم السلام
طارق ويشوف التقارير :كيفك اليوم
الشب :الحمد لله
الاب :متى بنخرجه
نادر :الحين بتروحوا مع الممرضة لازم يعمل كم فحص بعدها بنقرر حسب التحاليل
طارق ويمد الملف للمرضة :روحوا على المختبر واعملوا لفحوصات الموجودة
الممرضة :طيب دكتور
طارق ونادر :معافى ان شاء الله
خرجوا من الغرفة في الممر
طارق بخوف :نادر شفيك
نادر :لا تخاف انا منيح
طارق :ئلي كم يوم مو عاجبني وضعك فيك شيء
نادر :لا تقلق دوخة وبتروح
طارق :قوم معي لازم نطمن على صحتك
نادر :والله ما فيني شيء
طارق :من دون اعتراض امشي
نادر :طيب وانا متأكد ما فيني شيء واذا تاكدت الغذا على حسابك
طارق : ما بتفكر ئلا في بطنك
نادر :بشنو بدي افكر فييك مثلا
طارق :هههههههههههههه اقول مشينا
في السيارة
جود :كمان بتاخذ لها ورد
سعد :هاذي الاصول وحدة تنزل معي تختار
هديل :مالي نفس انزل روحي جود
جود :ولاااا انا خذ حلااا بتحب الورد اكيد راح تعرف تختار
حلااا بدها تعترض :بس
قاطعها وحب يحرجها :لا تخافي انا ما باكل لحوم بشر
حلااا :ها لا انا مو خايفة مين قال خايفة
سعد عجبه توترها :طيب انزلي
حلااا :طيب
في محل الورد
راحت حلااا تشوف الورد
البائع :بتحب اساعدك بشيء
سعد :اها بدي باقة ورد مرتبة وحلوة
البائع :لزوجتك
سعد ويطالع حلااا :ها لا لمريض
البائع :طيب شو بتحب أي نوع
سعد :ما بعرف لحظة
اتجه لحلا :من أي نوع ناخذ
حلا /هممممممممممم لا مو حلو نوع واحد خليه يشكل ويكثر اللون الاحمر
سعد :طيب
بعد فترة جاب لهم الطلب واتجهوا على المشفى
في الجامعة
معتز وتامر زي عادتهم
والبنات كانوا طالعين من المحاضرة وبالكوفي
ناديا :اخيرااااا خلصت
ملاااك :جد مليت
ميديا :المحاضرة الثانية أي ساعة
ناديا :2
ملاك :يالله كثير متاخرة
ميديا :شنو هل يوم اوووووووف
ناديا :بنات متى بتجو عندي
ميديا :بدك تعذريني ندو لسبوع هاذا كله مشغولة ل عرس اختي
ناديا :طيب انتي معذورة اما انتي لااا
ملااك :طيب يوم الجمعة
ناديا :اوكى اتفقنا

في الشركة وتحديدا بالكوفي
كانوا كلهم جالسين واجى لعندهم نواف :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
نواف :جدي منيح اني لقيتك, لوراق ئلي اعطيتني اياهم راجعتهم وما بدهم ئلا توقيعك موجودات في مكتبك
الجد :الله يعطيك العافية
نواف :في كمان شغلة
الجد :امر
نواف :ما يامر عليك ظالم بس بدي اجازة
ابو طارق :اجازة وما ئلك يومين مداوم
الجد :لما يصير لك ثلاث اشهر هون بتاخذ بعدها اجازة
يزن :ليه
نواف :الله يخليك يا جدي بعد شهر المبارة ولازم نتدرب منيح
الجد :اذا هيك موافق وادرب منيح بدي ترفع راسنا
نواف :شكرااااا ودايما راسك مرفوع يا جدي
ابو سعد :يلا روح للتدريب
نواف :طيب ,ها فارس التذاكر حطيتهم على مكتبك اعطيهم للشباب
فارس :طيب
نواف :بااااي
الكل :مع السلامة
في المشفى اخذوا من الرسبشن رقم غرفة المعلمة وراحوا لعندها طق الباب
:ادخل
دخلوا واول شيء جود وعرفتها المعلمة لانها جود ما بتتغطى
سعد :احم احم
جود :ادخل ما في حد
دخل سعد :السلام عليكم
المعلمة :وعليكم السلام
سعد :كيفك يا مدام
المعلمة :من الله بخير
سعد :احنا اسفين على كل شيء صار
المعلمة :ولا يهمك ما صار شيء
سعد :اعطى نظرة لجود يعني اعتذري
جود ان شاء الله الموت يبلاكي :ان شاء الله تقومي بالسلامة يا مس وبشوفك بكرااا بالمدرسة تشاااااو
وخرجت لبرا ولحقوها البنات
سعد :اعطاها الورد :جد اسفين واذا بتريدي أي تعويض احنا جاهزين
المعلمة :ما صار شيء يا ابني
سعد :عن اذنك
المعلمة :اذنك معك
في الخارج
سعد :بصراحة يا جود انتي غريبة
جود :لا غريبة ولا شيء
سعد :وما بتخافي انها ترسبك
جود :لا لا تخاف
سعد بابتسامة تذوب : يا بنات اليوم راح اطلعكم مشوار عمركم ما حلمتن فيه
البنات بحماس :هووووووووووووه

الساعة 4 العصر في التاكسي
ميديا :ياله قلبي انا رايحة
ملاك :مع السلامة
طلعت ميديا واتجهت على بيتها ورن جوال ملاك
ملاك :هلا تمور
تامر :هلااا وينك خفنا عليكي
ملاك :الحين خلصت المحاضرة وانا بالتاكسي راجعة على البيت
تامر :طيب لا تطولي
ملاك :اوكى باي
تامر:مع السلامة
ام فارس :ها يا ابني وينها
تامر :قبل شوي خلصت محاضرتها هي بالتاكسي
ام فارس :مو متطمنة حاسة راح يصير شيء وحلا ما رجعت
يزن :لا تخافي ما بصير شيء وحلا مع بنات اخوي وسعد
الجدة :ان شاء الله خيرر
كانوا كلهم جالسين بالحديقة وكل واحد جالس وحاسس انه راح يصير شيء بس ساكت حتى ما يخوف الباقي
في التاكسي
ملاك :وقف هون
السائق :انسة اذا بتحبي بوصلك على باب بيتكم
ملاك :لااا شكرا
نزلت من التاكسي

في السيارة
الشب :هاي هي
الشب 2:اها
الشب :طيب انا بروح اجيبها وانت بتقرب السيارة
الشب2 :اوكى بس دير بالك ما حد يشوفك
الشب:ولا يهمك

دخلت ملاك محل قريب من بيتهم فيه كوزمتكس بعد ما اخذت اغراض ئلي لازمتها خرجت من المحل وكانت حاسة باحد بيمشي وراها لفت وجها وشافت واحد وراها اجت بتركض بس هو مسكها صارت تصرخ المكان ما كان فيه حد وحاولت تفلت منه هو ماسكها خبطت بقوة على رجله تركها وهي هربت لكن لحقها و هي كانت اسرع منه وكانت تمشي شوي وتطيح ما كانت تشوف الطريق من دموعها وصلت على باب القصر الخارجي وكان مفتوح ودخلت تصرخ :مااااااااااماا ساعدوني طاحت على الارض
في الحديقة
يزن كان يمشي بالحديقةوقف فجأ صرخ باعلى صوته :ملاااااااااااااااااااك
راح ركض لعندها وكلهم وراه
بعد فترة صحيت وكانت تشوفهم بس مو متأكدة بعد ما اتضحت لها صورتهم صارت تبكي :
الجد:بنتي شنو صاير عليكي
ملاااااااااك تحكي كلام مو مفهوم
ابو فارس :يا بنتي اهدي بالاول
بعد ما هدت
تامر :ملاااا ك لا تخوفينا عليكي اتكلمي
ملاك تحكي شوي وتبكي :كنت راجعة على البيت رحت على المحل ئلي عند البيت اشتريت كم غرض وانا طالعة حسيت حد بيلحق فيني لفيت لشوف مين كان واحد لاحقني انا هربت منه بس هوهو مسكني وصار يجر فيني ضربته على رجله تركني انا هربت منه وما بعرف شو صار <كانت تبكي بصياح وقطعت قلوب الكل عليها :
ام فارس تضمها :يا روحي انتي لا تبكي
ملاك :ماما مين هم شو بدهم مني
دخلت حلاااا :مرحبـ ماما شفيها ملاك
فارس تكلم :وين كنتي
حلااا بخوف :كنت مع بنات عمي
الجد :ام عبدلله خذي البنات واطلعوا لفوق
الجدة :طيب يلا يا بنات
وطلعوا على غرفة ملااااك بعد ما نامت خرجوا وقعدوا بالصالة وحلا راحت على غرفتها تبكي واتصلت على بيت عمها
في المشفى
طق الباب
طارق :ادخل
دخلت الممرضة : فحوصات الدكتور نادر جاهزة
طارق طيب اطلعي وسكري الباب ولا تدخلي حد عندي
الممرضة :امرك دكتور
خرجت من عنده وبعد تردد فتح الاوراق وشاف النتيجة وتمنى انه يكون بحلم صار ئلي كان خايف منه اخذ لوراق وطلع من المشفى وكل هموم الدنيا فيه
كان جالس مع اهله في الصالة وكان يفكر بحلااا تعرف على كثير بنااااااااااات لكن ولا بنت حس باتجاها شعور نفس ئلي حسه اتجاه حلااا
قطع افكاره صوت التلفون رد هو لانه كان اقرب واحد
حلا :الوووو
سعد ميز الصوت :اهلين مين معي
حلا بصوت كله صياح :انا حلااا اعطيني جود او هديل
سعد :طيب لحظة
اجت جود
:شنو صرتي مشتاقة لنا
حلا تبكي :جووووووود
جود بخوف :خير ليش بتبكي
حلاااا :ملاك
جود :شفيها صاير عليها شيء تكلمي
حلااا :اليوم في حد حاول يخطفها وهي راجعة على البيت
جود :شنوووووووووو خطفوها
حلا :لااااا هربت منهم بس حالتها بتقطع القلب احزنت عليها
جود :اكيد ئلي صار مو قليل احنا جايين
حلااا :لااا ما في داعي هي نايمة
جود :طيب طمنينا عليها
حلا :طيب بااي جود :مع السلامة
سعد :شو صار
ام سعد :بنتي مين
جوووود سرحانة :ملاااااك
ابو سعد بصدمة: كيف خطفوها
جود :ها لا
هديل : تكلمي شنو صاير عليها
جود :في حد حاول يخطفها بس هربت منه
سعد :مين
جود :ما حد بيعرف
هديل زلة لسان :يمكن بدهم فدية مثل جود
صمت :...................
طلعت جود على غرفتها
هديل تبكي :والله ما كان قصدي
ابوسعد راح يكلم ابوه ويفهم منه شو الموضوع
سعد يحضن هديل :ولا يهمك لا تبكي
هديل :ما كان قصدي والله
سعد:بعرف
انه مو قصدك
في بيت ابو طارق كانوا جالسين بالصالة دخل على البيت ومو حاس بشيء جلس على الكنبة والكل يطالع فيه وفي حالته ئلي ما بطمن حد
بعد سكوت
ابو طارق :طااارق انت منيح
طارق :.....
نواااااف :طارق فيك شيء
طارق حس عليهم :ها متى جيتوا في شيء
ام طارق :احنا من الاول قاعدين
طارق :اسف ما حسيت عليكم
ابو طارق :شفيك يا ولدي صاير عليك شيء
طارق طالع في خواته اجت عيونه بعيون منار ونزلهم على طول
ام طارق :يا بنات روحوا ناموا
فهموا وراحوا بس ما طلعوا وقفوا ورا الباب
نوااااف :يا اخوي تكلم
نزلت دمعة على خده بس مسحها على طول :ليش هيك يا يمه مكتوب لي اتعذب بحياتي
ام طارق تبكي :اتكلم لا تخوفني عليك اكثر من هيك
طارق :اول شيء فقدت الانسانة ئلي حبيتها اكثر من نفسي اخوها عوضني على فراقها كان دايما يخفف عليه ليش افقده هو كمااااااان
ابو طارق :طارق شو بتحكي اتكلم عن أي اخو بتحكي
طارق بالم :نااادر
ام طارق :شفيه
طارق :مريض
الاربعة :شنووووو
طارق :مريض بالسرطان
اجت على الكل صاعقة
سمعوا صرخة :مناااااااااااااااااااااااار
قاموا كلهم وطلعوا على مصدر الصوت وكانت منار على الارض
رفعها نواف وحطها على الكنبة
طارق :اعطيني عطر
ميديا :على طول راحت جابت عطر وحطه على ورق محارم وشممه اياها شوي شوي صحيت
منار تبكي :طااااااااااارق مزبوط ئلي سمعته قول انك بتكذب تكفى يا اخوي تكفى قول انه مقلب
طارق خانته دمعته:انا اسف يا اختي هاذا ئلي صار
معتز :بيعرف
طارق :لااااا
ابو طارق :لازم تخبره
طارق :ما بقدر يبه اخبره ما بقدر
رن جرس الباب وراح فتح معتز
معتز بابتسامة حزن :هلا يالنسيب تفضل
نادر :زاد فضلك طارق موجود بدق عليه ما برد معتز :ها هو داخل ادخل
دخل معتز مع نادر بعد ما طلعوا خواته
نادر :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
سلم عليهم وجلس
نادر :طارق بتصل عليك ما بترد
طارق :خلص الشحن يمكن
ام طارق :كيفك يا ابني
نادر :تمام وانتي يا خالتي
ام طارق :الحمدلله
نادر بمزح :شنو طارق لسا عند وعدك
طارق :أي وعد
نادر :شكلك انسيت اتفاقنا اليووووم انه اذا ما طلع شيء بالتحاليل بتعزمني على الغذا
ضحكوا كلهم لكن من داخلهم بيتعذبوا عليه ونادر حس بشيء بس سكت
بعد فترة طلعوا من الغرفة وخلوا طارق ونادر لوحدهم
طارق :بدي اخبرك شيء نادر
نادر :في شيء
طارق مد له الاوراق :اقرأهم
نادر ياخذ الورق :تحاليل مريض
طارق :اها
قرأهم نادر بعدها قرأ الاسم وكانت صدمته مو اقل عن ئلي قبل
طارق :نااااادر
نادر :معليه طارق بنتكلم بعدين
طلع نادر من البيت ومو داري شو يعمل ولا وين يروح صدمته قوية
في اليوم الثاني كان الكل حزين خايفين قلقانين في بيت الجد جالسين الكل في الصالة
كانوا جالسين بالصالة الداخلية ملاك وحلا وهديل وجود وميديا وفي الصالة الخارجية الجد والجدة وابو فارس وام فارس ويزن وفارس وتامر
عند البنات
ميديا تبكي :ليه ما خبرتيني يا ملاااك
ملاك بتعب لا تخافي ما فيني شيء والله
هديل نفس الشيء :الله يا خذهم ان شاء الله
جود :خلاص انتو ما بنقعد معكم ليه الصياح
ميديا تشهق :بنااات نادر
حلا :صاحب طارق
ميديا :اها هووو
ملاك :شفيه
ميديا :معاااه اسرطان
حلا بكيت :يا حرااااام وشنو صار بمنااار
ميديا:من مباررح حابسة نفسها بالغرفة وتبكي
ملاك نزلوا دموعها :الله يعينها
الكل تاثروا وبكوا على حال بنت عمهم ئلي ما فرحت بزواجها ئلي بعده ما اجى حتى جود حزنت عليها بس كانت صامده وواعدة نفسها من هذاك اليوم ئلي يعتبر ئلها مشئوم انها ما تبكي ومن هذاك اليوم ما حد شاف دمعتها ابدا تركتهم يبكوا وطلعت قعدت برا:السلام عليكم
:وعليكم السلاااام
جود :عمي يزن روح شوف البنات عاملات مناحة داخل
الكل :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يزن :شنو حصل
جود :بيبكوا على منار
الجد:ليه شفيها
جود :نادر معاااه السرطان
كلهم \اوانصدموا وقام الجد وابو فارس راحوا على بيت ابو طارق ودخل يزن عند البنات وتكلم معهم بعدين خرجوا كلهم وقعدوا بالصالة الخارجية
كان واقف على باب البيت ومتردد يدخل او ما يدخل بس بالاخر قوى نفسه ودق الباب
فتح له الشب وكان مستغرب من وجوده :طااااارق
طارق بابتسامة مالها طعم :اهلين حمد شلونك
حمد :تمااااام ادخل
طارق :نادرموجود

حمد بحزن :اها بغرفته
دخل طارق وشاف بطريقه ام نادر وكانت تبكي :كيفك يا ابني
طارق :الحمدلله
ام نادر :شايف يا ابني شو صاير بنطلع من مشكلة بندخل لمشكلة اكبر ما فيني استحمل افقد ابني زي ما فقدت بنتي
طارق بالم وحزن باين على صوته :لاااا تخافي يا خالتي نادر ما فيه ئلا كل خير
حمد :اتفضل طاااارق هو بغرفته
طارق :شكرااااا ..اتجه على غرفة نادر
حمد :يمه الله يهديكي ما صدقنا انه نسيها انتي بترجعي وبتذكريه فيها خليه بهمه
بغرفة نادر دخل طارق لعنده
طارق :شلونك
نادر :كيف لازم اكون
طارق :طيب قووووم بدل بنطلع
نادر :لوين
طارق :على المشفى
نادر:طارق مالي نفس اطلع مكان حابب اقعد لوحدي
طارق :نادر لا تعمل زي الحريم قوووم بدي تعمل كم فحص
نادر :هاذا نصيبي وراح ابقى هيك لحتى الله ياخذ امانته
طارق عصب :شلون راح تبقى هيك كيف طاوعك قلبك تتركني لحالي اذا انا ما ئلي عندك خاطر شنو ذنب خواتك بكفي فقدوا ابوهم لازم يكون عندهم سند فكر بامك شتو راح يصير عليها فكر باختي راح تترمل مو حرام عليك تتركهم وراك وما تفكر ئلا بنفسك نادر انا فقدت الغالية ما قدرت اساعدها ماتت بسببي ما بدي افقدك انت اخوك حمدبعده صغير بده ياخذ باله من دراسته ولا من خواتك
نادر ليه حد معذبني غيركم :بس ابدل لحظة
طارق ابتسم :بستناك تحت
خرج طارق ومر من عند الصالة وكانوا قاعدين ام نادر وحمد
طارق :ببتأمريني شيء يا خالة انا طالع
ام نادر :بدري يا ابني خليك
طارق :لااا بدنا نطلع على المشفى نسوي شوية تحاليل
ام نادر :اخيراااا اقنعته يخرج من غرفته
طارق :يا خاله لا تخافي على نادر وطول ما انا عايش ما راح يصير عليه شيء وهاذا وعد مني ووعد الحر دين وباذن الله بتشافى
ام نادر :الله يخليك لاهلك ولاحبابك ولا ننحرم منك يا رب
:امين
حمد :انا بجي معكم
طارق :طيب
نزل نادر سلم على امه وطلعوا على المشفى وعمل فحوصات وصور اشعة وراحوا على المطعم وبعد العشاء ورجعوا كل واحد بيته
في اليوم الثاني في الجامعة
تامر :تفطروا
ملااااك :ايي
تامر :بروح اجيب لكم تعال معي معتز
معتز :يلا
ناديا :ملااااك ليش ما اتصلتي وخبرتيني
ملاك :لا تكبروها ,ميديا كيف منار
ميديا :على حالتها
ملاك :الله يصبرها
عند المدرسة
نزلوا البنات وقفوا على باب المدرسة يستنوا حلااا
واجوا لبنى وليلى وعبير
في طرف الاخر
الشب :أي وحدة فيهم جود
البنت :ئلي كاشفه
الشب بخاطره معقولة كل هل جمال والبراءة يطلع منها هاذا كله :طيب وليه كاشفة
البنت تغمز ئله: شكلها عجبتك
الشب :لا ما عجبتني ولا شيء انا بروح قبل ما توصل امي
البنت :مع السلامة
في المشفى
طارق دخل مكتبه ولحقته الممرضة
طارق : برنامج اليوم ؟
الممرضة :عندك معاينة 3 اشخاص والساعة 1 عندك عملية
طارق :اجلي المواعيد
الممرضة :اوكى
طارق :وجيبيلي التحاليل وصور الاشعة الدكتور نادر
الممرضة :امرك وخرجت من عنده
جابت له التحاليل وصور الاشعة وشافهم وقعد يدور شغلاااات في النت ومضى على حاله هيك 4 ساعات
دخل لعنده نادر :مرحباااا
طارق :اهلين كيفك اليوم
نادر :تمام وانت
طارق :منيح اقعد بكلمك
جلس نادر :شنو صار
طارق : الورم مو منتشر ولازم باسرع وقت تعمل العملية قبل ما ينتشر وما نقدر نسيطر عليه
نادر :بس بتعرف يمكن ما اقوم منها
طارق :حتى لو لمرة وحدة بحياتك خليك متفائل بالخير راح اكلم اكبر الجراحين واخذ موعد للعملية
نادر :بعملها بس بشرط
طارق :تفضل
نادر :انت ئلي تعملها
طارق :انا اكيد انت جنيت راح اكون معك بالعملية بس مو انا ئلي بعملها لك
نادر :انا قلت شرطي وبعدين لا تقلل من حالك انت دكتور جراح ناجح ومو اول مرة راح تعملها
طارق :نادر خصوصا انت انا ما بقدر اعملها ئلك
نادر :قلت ئلي عندي واتصل عليه اذا قررت وانا ما راح اسلم حياتي لغيرك واذا بموت بدي اخر وجه اشوفه يكون وجهك ..وطلع من عنده
المغرب الساعة 7
في بيت ابو سعد
ابو سعد :كيف دراستكم يا بنات
هديل :تمام
ابو سعد :و جود
جود :عادية
ابو سعد :وانت يا سعد متى راح تجي تداوم بالشركة
سعد :يبه توني صغير لسا على الشغل ومالي خلق بدي اعيش شبابي
ام سعد :ئلي بعمرك فتحوا بيوت
سعد وهو يقوم :ان شاء الله يصير خير
في بيت ابو طارق
ام طارق :شنو صار معكم يا ابني
طارق :مبارح رحت على البيت واخذته وعمل فحوصات الورم مو كثير منتشر ولازم يعمل العملية باسرع وقت ممكن
الكل بصدمة :رحت على بيتهم
طارق :اها
طارق من اول ما ماتت اخت نادر ما دخل بيت اهل نادر
ابو طارق :طيب يعملها
طارق تنهد :وافق بس بشرط
:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طارق :انا اعملها له
ام طارق :طيب ليه لااا
طارق :مستحيل انا اعملها ئله
منار :طارق انا بعرفه كثير لنادر اذا ما عملتها له ما راح يقبل حد ثاني <بكيت >بعدين بتعرف شو هي النتيجة وهو لو مو واثق فيك ما كان رضي انه انت تعملها
اتذكر كلام نادر<< قلت ئلي عندي واتصل عليه اذا قررت وانا ما راح اسلم حياتي لغيرك بدي اخر وجه اشوفه يكون وجهك >>
طارق :والله ما فيني اذا بهاذا الوقت متوتر ومو عارف شو اعمل كيف بالعملية اذا صار شيء ما بسامح نفسي ابدا
نواف :طارق حياة الرجال صارت متعلقة برقبتك
قااااام من عندهم وطلع على غرفته وغرق بتفكيره
في بيت الجد
يزن :شو برنامجكم بكراااا
ملااااك :انا طالعة عند صاحبيتي
حلااا :عند ناديا
ملاك :اها تجي معي
حلااا :لااا مو حابب اطلع
يزن :اموت واشوفها ئلي زاعجتينا فيها حلووووووة
تامر :عليها عيون خقاااق
يزن:ليوم باجي على الجامعة وفرجيني اياها شو رايك فارس
فارس :صدق ما عندكم ساالفة
ملااااك :هاي انت وهو خليكم ابعاد عن صديقتي ترا هي مو من البنات ئلي بتعرفوهم
فارس :اتكلم محامي الدفاااع
ملاك اعطته نظرة وطلعت على غرفتها
يزن :فااااااارس
فارس :ما عملت شيء

كان جالس مع امه وخواته رن جواله
:هلاااا
طارق :اهلين كيفك
نادر :تمام وانت
طارق :منيح .......
نادر :قررت
طارق :ايه
نادر :شوووو
طارق بتردد :موافق
نادر :اتفقنااا يا دكتور
طارق :نادر بلا مزحك
نادر :طيب متى
طارق :السبت بعد بكرااا
نادر :طيب بشوفك بكرا بالمسجد
طارق :اوكى بااااي
نادر :مع السلامة
نادر يكلم اهله :راح اعمل العملية
ام نادر :الله يقومك بالسلامة يا ابني ويحميك من كل شر
الكل :امين
هنوف :متى
نادر :السبت
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــ اعرفكم على عائلة نادر
ابو نادر من رجال الاعمال المهمين بالبلد توفي قبل كم سنة
ام نادر طيبة وحنونة وبتحب اولادها كثير وهم اغلى شيء عندها بالدنيا
نادر 27 سنة بيشتغل دكتور في المشفى شب اصيل بمعنى الكلمة هو من بعد ابوه رجال البيت كان لخواته اب واخو بنفس الوقت وصاحب طارق الروح بروح لو حد فيهم يطلب من الثاني روحه بيقدمها ئله من دون تردد وحب اخت طارق مناااااار وخطبوا بتعرفوا تكملة القصة
حمد 23 سنة 4 سنة جامعة مثقف كثيررر بيحب يقرأ وكان بده يترك الدراسة ويشتغل بشركات ابوه بس قال له نادر انه يكمل دراسته وبعدين بيشتغل وئلي بنظم الشغل هلاااء نادر مع عمه
ريم 22 سنة ناعمة طيبة كلها انوثة حلللللوة خطبها طارق عن حب بس قبل 5 سنوات عملت حادث وماتت
هنوف 17 سنة ثالث ثانوي
نهى 14 سنة واخر العنقود
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ


يتببببببببع


0 بروناي الساحرة
0 انتبه عند سماعك لهذه العبارات الانجليزية !!!
0 تفاح وردي اللون يغزو أسواق بريطانيا
0 و بدونك الدنيا عساها ما تكون
0 استقالتي ولا خسارة مراقب قدير
0 نصائح للرجل عند شراء هدية للمرأة
0 يا آدم هل يعجبك انتقائي
0 ما الذي يجعل أنف الرجل أكبر من أنف المرأة؟
0 يا يمه كبرت ولازمني كعب [ عآلي ]
0 تنسيقية معارضة: “الدولة الاسلامية” تعدم 20 شخصا ذبحا في دير الزور السورية
0 رواية/تدري متي تصير من كثر الحزن تضحك؟ لا جاك يسأل عن جروح مسببها
0 نتائج الموسم الثاني لحملة تنشيط المنتدى [أقسام الصور]
0 قصة نسينا المفتاح
0 مدينة التفاح في كازاخستان
0 مشرف لقسم عالم الحيوان والنبات
التوقيع
‏- لست أدري كيف جعلتُ شخصاً تافهاً يمتلكني ..
- لا عليك، لم يعد تافهاً بعد أن امتلكك ..

سمية ناصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-25-2013, 09:32 AM   #4
::نـائب المدير العام::
 
الصورة الرمزية سمية ناصر
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: في مكان ما على جزيرة العرب
المشاركات: 30,161
مقالات المدونة: 3
معدل تقييم المستوى: 10
سمية ناصر will become famous soon enoughسمية ناصر will become famous soon enough
افتراضي


في اليوم الثاني
صحي الكل افطروا على الاذان راحوا لرجال على المسجد والحريم صلوا في بيتهم وكل وحدة بتعمل شغلها
بعد ما طلعوا من المسجد
الجد :بكرا العملية
نادر :اها بكرا
الجد :الله يقومك بالسلامة
نادر :الله يسلمك
طارق :تعال معنا على البيت اتغذا
نادر :ان شاء الله مرة ثانية
حمد :مع السلامة
الكل :مع السلامة
العصر
دخل معتز وهو يركض :هااا فارس شفت ملاك
فارس ورافع حواجبه :شنو بدك منها
معتز :بسرعة وينها
فارس :شوفها بغرفتها
معتز ويركض :طيب ..وهو طالع على الدرج شاف تامر
تامر :شفيك
معتز :تعال
طلع معه وراحوا على غرفة ملاااااااك
طقوا على الباب
ملااااك :طيب جاااااي اوف كسرتوا الباب
فتحت الباب
تامر ومعتز :مرحبااااا
ملاك :اهلين خيرررررر
معتز :ملااااك يا حلوة انتي
ملاك :جيب من الاخر
معتز :بدي تحكي مع بنت وتقلعيها بستين داهية مو طايقها ابدااااا بليززززز وقال بتحكي انه
ملاك قاطعته :شايفة صارت شغلتي
تامر :حراااام بس اخر مرة
ملاااااك :طيب يلا دق
معتز : هي بتتصل
تامر :شكلك طالعة
ملاك :اها بروح عند صاحبيتي
معتز :شكلك حلوووووو
ملاااك :شكرااا
كانت لابسة بنطلون اسكني جينز ازرق وبلوزة ابيض على ازرق سماوي عاكس على عيونها الزرق طالعة حلوووووووة كثير
رن جوال معتز :خذي
ملااااك :طيب
فتحت سبيكر وردت :الووووو
البنت :اهلين مو هاذا جوال معتز
ملاك بجدية :نعم هاذا جوال النقيب معتز
البنت :شكلي ملخبطة بالرقم
ملاك : ا انتي اسمك .غطت السماعة بايدها
ملاك:شو اسمها
معتز :غلااا الـ
ملاك :انتي اسمك غلااا الـ ...
البنت بخوف :اها انا كيف عرفتي اسمي
ملااااك :طيب يا انسة روحي جهزي نفسك
البنت :ليش
ملاك كاتمة ضحكتها : خبرني النقيب انه راح يجي على بيتكم وياخذك على قسم الشرطة
البنت تبكي :تكفين احكيله لاااا يجي اهلي بيذبحوني اذا دريوا اني بكلم شباب اصلاااا انا انخطبت واحكيله انه ما كان قصدي من الكلام ئلي قلته
ملاك :والله ما فيني اعمل شيء هو بطريق لبيتكم
البنت :باي
ملاك :وين رايحة
البنت بغبا وزادت صياح :بروح اهرب قبل ما يوصل
ملاك :لوين
البنت شكت :منو انتي
ملاك اشوي وبتنفجر :احم انا الشرطية عفريتة من قسم التعذيب للنساء
البنت صرخت وقفلت التلفون
الثلاثة انفجروا ضحك
تامر :ههههههههههههههههههه ههههههههههه ههه
معتز :ههههه الله يرجك عفريتة مرة وحدة
ملاك من كثير ما ضحكت شوي وبتبكي :اااااه يا بطني مو قادر هههههههههههههه هههههههههه ههه
خلاااااص بنفجر ههههههههههه
تامر :هههههههههههه شكلها انتحرت
ملاك :هههههههههههههههههههه شباب اتخيلوا انه اسمي صدق عفريته
الثلاثة :هههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
معتز :ويكون زوجك جوكر
ملاك :هههههههههههههههه خلاص خرب مكياجي يالله منكم
صار كل شيء تحت انظار فارس حتى هو نفس الشيء ما قدر يمسك نفسه وضحك عليهم
زبطت ملاك مكياجها ومعتز وتامر حوسولها الغرفة واكلوا بهدلة ونزلوا الثلاثة على غرفة الجلوس وهم يضحكوا وكانوا كلهم موجودين
يزن :ضحكونا معكم
ملاك تلبس عبايتها وتضحك :هههههههههههه خلهم يحكولك انا طالعة
ام فارس :مع السلامة
الجدة :بنتي انتبهي لنفسك
ملاك :من عيوني
سلمت عليهم وطلعت على بيت ناديا
فارس متنرفز:يمه شلون بتخليها تروح لوحدها
ام فارس :ملاك مو صغيرة بتعرف تتصرف بعدين الناس واثقين فيهم ومن عائلة محترمة وبتروح اتغير جو احسن من قعدة البيت
الجدة :وبعدين يا ابني مو اول مرة بتروح عندهم
فارس :هي كبرت خليها قاعدة بالبيت لحد ما يجي نصيبها
ابو فارس بحزم:فارس انهى الموضوع ملاك ما بتعمل شيء غلط
فارس عصب وطلع على غرفته قعد على بلكونة غرفته

في بيت ناديا
ناديا :اتاخرت مو
ام ناديا :لااا يا بنتي
نزل فهد من الدرج
ناديا :فهدددد شنو بتسوي في البيت اطلع
فهد :وين بدي اطلع
ناديا :أي مكان المهم اطلع بتجي صاحبيتي <ما كملت كلامها رن الجرس >
ناديا :ياربي منك هاي اجت روح على المطبخ ولا تطل ولما نطلع لفوق بتخرج فاهم
فهد :طيب
راح على المطبخ وجلس على الكرسي بملل
راحت ناديا تفتح الباب
ناديا :هلا والله تو ما نور البيت
ملاك بعصبية :ناديا ساعة بتفتحي
ناديا تحضنها :اسف يا روحي
ملاك :كل هالجمال لي
ناديا :اكيد اعطيني عبايتك
ملاك :لااا بلا ما يجي اخوكي
ناديا :لا تخافي ولا حد هون
ملاك :فكت لثمتها واعطت العباية لناديا وخلت الشال على كتوفها
ناديا :انتي ئلي طالعة قمرررر انا ما بجي شوي من جمالك
ملاك :لا تجاملي
ناديا :هههههههههههههه ادخلي
دخلت ملاك مع ناديا وسلمت على ام ناديا
وكان هاذا تحت انظار فهد ئلي اول ما سمع صوتها لا ارادي اتجه على الباب بس انقهر لانها كانت معطيته ظهرها وما شاف وجها انتبهت عليه ناديا صارت اتاشر له يعني روح بس هو معند واقف
ملاك :ناديا في احد خلفي
ناديا بارتباك :هههههههه لا ولا حد
ام ناديا :شافت فهد ئلي اتخبى :بنات اطلعوا فوق اريح لكم
طلعوا وهم بيمشوا
ملاك :ههههههه ما دريتي شنو سوينا انا ومعتز وتامر
ناديا :شنووووو
ملاك :طلب مني معتز انه اقلع بنت من ئلي متعرف عليهم اما شو سويت فيها العجايب
ناديا كشرت :وليه يتعرف عليهم من الاصل
طلعوا على الدرج واتجهوا على غرفة ناديا
فهد حتى ما شفتها :ياربي انا شو بعمل ياما اجوا بنات عند ناديا بس ولا وحدة لفتت انتباهي زيها اصلا ما بصير افكر فيها
قطع تفكيره صوت امه بعصبيه :فهد انت ما بتبطل حركاتك ها
فهد خاف :ما عملت شيء
ام ناديا :شو ئلك ساعة بتعمل عند الباب
فهد اتوهق :كنت بشوف اذا طلعوا ولا لا
ام ناديا :اطلع هلاء ويا ويلك اذا بشوفك عدت هالموقف ثاني مرة فاهم بنات الناس مو لعبة عندك
فهد :طيب
خرج على الحديقة بيتهم
في بيت ابو سعد
كانوا جالسين في الصالة ودخل ابو سعد :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
ابو سعد :جود تعالي على مكتبي بكلمك
جود :حاضر
بعد ما راح ابو سعد
سعد :شنو عاملة
جود:ما عملت شيء يمه بتعرفي شيء
ام سعد :لااااا
طلعت جود لعند ابوها طقت الباب
ابو سعد :ادخلي
دخلت جود وجلست محل ما اشر لها ابوها :في شيء يبه
ابو سعد بدون مقدمات :اليوم في ناس خطبوكي
جود بصدمة :شنووووو
ابو سعد :الرجال منيح وما في مثله
قاطعته :يبه انا مو موافقة ما بدي اتزوج
ابو سعد عصب :مو على كيفك يا جود انتي كبرتي
جود ما كانت مستوعبة ئلي بصير معقوله انا يا يبه تغصبني على شيء ما بدي اياه
خرجت من عند ابوها معصبه وراحت على غرفتها وشافها سعد لحقها ولحقتهم هديل
سعد :جود شو صاير
جود:.....
هديل :جود خوفتينا شو صار
جود :بقهر :ابوي بيزوجني
سعد بابتسامة :لازم تفرحي مو تزعلي
جود :انت عارف شنو بتقول انا ما بدي اتزوج
سعد :اليوم او بكرا راح يجي نصيبك وراح تتزوجي
جود :ليش ما بدكم تفهمواااااااااااا لا الحين ولا بعدين ما بدي
هديل :ليه
جود :من دون ليه ما بدي وبس بدي اعيش حررررررررررررة ما بدي افهموني
في بيت ناديا
ملاك :اوووووف لي ساعة بستنا فيها وين راحت اتاخرت احسن شيء بنزل لها
فتحت الباب وكانت بتطلع لكن اتمنت الارض تنشق وتبلعها وما تنحط في هل موقف
كان بنفس اللحظة طالع فهد على غرفته وما صدق انه شافها تجمد بمكانه ما كان متوقعها بهل جمال
بعد دقائق انتبه لنفسه :انا اسف وراح من عندها
اما هي دخلت على الغرفة وغطت وجها بايديها وصارت تصيح
بعد فترة دخلت ناديا اتفاجئت انها بتبكي
ناديا خافت :شنو صاير ملاك
ملاك :........
ناديا :تكلمي
ملاك :اخوكي
ناديا بتعجب :شفيه سوا لك شيء
ملاك :شافني <وقاعدة تبكي بصوت عالي شوي وصل صوتها لغرفة فهد لانها كانت كثير قريبه وتفاجأ انها بتبكي للحظة فكر انها شافت جني مو هو
بعد سكوت :شافك وانتي كذا
ملاك :ايه
ناديا تخبط ايداها في بعض :عوض الله عليك يا اخوي
ملاك رفعت راسها :ها
ناديا تضحك :اكيد انهبل لما شافك
ملاك :يا مخف دمك احر ما عندي ابرد ما عندك
ناديا :شو اعمل انتي كذا حلوة
ملاك :بلا سخافة ئلي بيسمعك بيحكي ملكة جمال العالم
ناديا :هههههههههههههههههههههههههه

بعد ساعتين
ملاك ::ماما ارسلي ئلي السواق
ام فارس :راح على السوق
ملاك :ياربي طيب يزن تامر ولا واحد هون
ام فارس :لااااا ببعتلك فارس
ملاك بسرعة :لااااا ابوس ايدك اروح مشي ولا اركب معه
ام فارس :شو بتعملي
ملاك :بطلب تاكسي
ام فارس :طيب مع السلامة
ملاك :باي
ناديا :لشو التاكسي فهد بوصلك
ملاك طيرت عيونها :مستحيل
ناديا :بلا دلع امشي
ملاك :انتي جنيتي اكيد وبعدين مستحيل اركب معه الناس شو بدها تحكي اذا شافونا مع بعض وبعد الموقف مرة متفشلة مو حابب اشوفه
ناديا :لا تخافي انا معكم ما بركبكم لوحدكم
ملاك بعد تفكير :طيب
نزلوا تحت وشافوا فهد بستناهم بالسيارة اول ما قالت له ناديا نزل على طول
ركبوا السيارة وكانوا ناديا وفهد يسولفون وهي ساكتة ما قالت ولا كلمة وبعد ربع ساعة وصلت وهي حستهم سنين مو ساعات
سلمت عليها ناديا ورجعت وكان واقف فارس في الحديقة
فارس بعصبية :مين ئلي راكبة معه
ملاك :نعم
فارس :جاوبي مين ئلي كنتي معه
ملاك :مالك شغل فيني فاهم
فارس عصب اكثر وانقهر انا ما عمرة حد كلمني بهاذي الطريقة تجي وحدة زي هاي وترفع صوتها علي :ترى هاذا بيت ناس محترمين فاهمة وبكفي انه احنا متحملينك قاعدة على قلوبنا مثل الهم
ركضت ملاك داخل حمدت ربها انه ما في حد وراحت على غرفتها تبكي قهر وحزن لحد ما نامت
فارس كان مقهور ومعصب هو شاف فهد وما انتبه لوجود ناديا لهيك فكر انه حبيبها
في بيت ابو نادر كانت تكلم في التلفون

:ليش ما خبرتوني
ام نادر :ئلي فيكي بيكفي
:ماما لا تنسي هو ببقى اخوي سندي حتى لو بعيده عنكم
ام نادر :عارفة يا بنتي
:طيب شو بده يصير
ام نادر :بكرا بيعمل العملية
:بده يسافر
ام نادر :لا هون بيعملها ما قبل يسافر
:كلمتوا دكتور من برا
ام نادر :لا ما بده طلب من طارق يعملها ئله بس ما قبل بعدين قبل تحت ضغط الكل عليه
:طارق ما غيره
ام نادر بحزن :اها
تغير الموضوع :ومنار كيف حالتها
ام نادر :كاسرة خاطري هل بنت الله يصبرها ويصبرنا
:امين انا بسكر باي
ام نادر :ديري بالك على نفسك
:طييب
ام نادر :مع السلامة
في اليوم الثاني في المشفى
كان الجو حزن الكل كلهم بسلموا على نادر ئلا منار ئلي كانت تطالعهم بصمت واقفة على زاوية الغرفة دخل طارق ومعه ممرضات وكان لابس لبس العمليات وباين الحزن على وجهه
طارق :جاهز
نادر :اها
اشر طارق للممرضات يا خذوه على غرفة العمليات طالع على منار ئلي كانت تحاول تكون قوية بس اول ما التفت لها نزلوا دموعها ابتسم لها واختفى من بين انظارهم والكل يبكي ويدعي انه يقوم بالسلامة
بغرفة العمليات بعد ما خدروه
نادر بتعب :طارق
نزل طارق لمستواه لانه كان نايم على بطنه :نعم
نادر : اوصيك على امي وخواتي اذا صار لي شيء هم امانتك وقول ولا حد يبكي عليه ومنااار
قاطعه :نادر لا تقول هيك
نادر يفتح عيونه :بدي اخبرك شيء عن ري... ريـــ ـم ....ما كمل كلامه لانه نام من تاثير المخدر
طارق مسح دمعته ئلي نزلت على خده واخذ نفس وسما بالله وابتدى بشغله
وكانوا اهله وبيت ام طارق ينتظروا برا لرجال عند غرفة العمليات والحريم بمكتب طارق
في بيت الجد
الجدة :ملاك ليه ما نزلت تتغذا
يزن :حتى ما افطرت معنا صاير لها شيء
ام فارس :ما بعرف من مبارح ما شفتها
اجت ملاك ئلي باين عليها االتعب وحاولت تتجنب نظرات فارس لها :صباح الخير
الكل:صباح النور
ابو فارس :ملاك خير يبه تروحي على المشفى تعبانة
ملاك :لا يا بابا انا منيحة
الجد :تعالي عندي يا روح جدك انتي
راحت وجلست جنبه
الجد :ملاكي انتي تعبانة
ملاك :لا بس مصدعة شوي
حلا :بروح اجيب لك باندول
اجت الخدامة
:انسة ملاك المكالمة ئلك
ملاك مو قادرة تقوم وهي تنام على صدر جدها :اعطيني اياه
جابته لها الخدامة
ملاك :الوووو
جود :ملاك وينك بكلمك بموضوع ضروري
ملاك :هلا قلبي في شيء
جود :وينك
ملاك تطالع جدها بابتسامة :عند جدي
جود :طيب اطلعي برا بكلمك
ملاك :طيب ,عن اذنكم وطلعت من عندهم على الغرفة الثانية
......................
ملاك :جود مستحيل عمي ما بيغصبك
جود :لا بيغصبني يا ملاك عملها وقال انه بعد اسبوع الملكة
ملاك :هو مو غاصبك بس كل ما بيتقدم لك واحد انتي بترفضي وهاذا ما بصير لمتى هيك
جود :ملااااااااك افهميني ما بدي اتزوج
ملاك :يا روحي البنت ما في ئلها ئلا بيت زوجها
جود :ملاااااااك
ملاك :بصراحة ما بقدر اساعدك بشيء وانا متاكد انه عمي بيعمل كل هاذا لمصلحتك
جود :اوكى بمشي تحت رايكم بس والله ليشوف نجوم العصر لخليه يندم انه فكر يتزوجني
ملاك :هههههههههههههههههههه حسب علمي انه نجوم الظهر
جود :شنو عرفك انتي صارت نجوم العصر
ملاك :طيب لازم تتجهزي للملكة
جود :ما في داعي بلبس البدلة ئلي اشتريتها لعرس منااار
ملاك :طيرت عيونها :مجنونة انتي شو بدله هو ئلي بلبسها مو انتي لازم تشتري فستان
جود :انا مستحيل البس فستان لو تطبق السما على الارض
ملاك :انتي متهورة ومجنونة وبتعملي كل شيء انا بكرا بمر عندك اوكى
جود :طيب
راحت ملاك وجلست بعيد عنهم شوي وسرحانه والكل يطالع فيها اجت لعندها حلاا :ملاك ردي
ملاك :ها
حلا :وين رحتي
ملاك :كلمت جود
حلا :في شيء
ملاك :ما دريتي باخر خبر
حلا :لا شو احكي
ملاك :جود لسبوع الجاي ملكتها
حلا بعدم تصديق :قولي والله
ملاك :والله الحين خبرتني
حلا :اخر وحدة اتوقعت انها تتزوج هي
ملاك تضحك من دون صوت لانه الباقي ممكن انهم يسمعوا :جالسة تتحلف له
حلا :هههههههههههههههههه الله يعينه
تامر :ضحكونا معكم
حلا:لا تدخل
ملاك :اتوقعي شنو بدها تلبس
حلا :اكيد فستان
ملاك :لااااااا
حلا:شو
ملاك :البدلة ئلي اختارتها لعرس منار
حلا فاتحة عيونها بوسعهم :لاااا اكيد انهبلت
ملاك تخبي ضحكتها :اتخيلتهم هم لثنين لابسين بدل
حلا :ههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
ملاك ما قدرت تخبي ضحكتها اكثر وانفجرت ضحك هي وحلا والكل مستغرب منهم
في المشفى كان الكل ئلي كان متوتر وخايف وئلي يدعي وئلي يبكي حالتهم حالة
ومروا ساعات خرج طارق والحزن والارهاق والتعب :باين على وجهه
اتجهوا الكل لعنده :بشر
طارق باسف:عملت ئلي عليه والباقي على الله


انتهى




0 Abbigliamento - الملابس
0 موريتانيون يرفضون الصلاة خلف إمام مسجد شارك بمسلسل
0 خدعة طريفة لتعليم صغار البجع السباحة
0 لبنان : الحكم بإعدام 17 لبنانيا بتهمة الانتماء لـ داعش
0 الحواس وأقسام الجسم
0 في رمضان
0 فيل البحر
0 جزر الألف... منزل واحد لكل جزيرة
0 10 تقنيات في طريقها للانقراض في عالم السيارات
0 البشر والأديان
0 قصات شعر رجالية تعشقها النساء
0 كيف يحمي الضفدع نفسه من تساقط الأمطار؟؟
0 أسماك تعيش بدون ذكور منذ 70 ألف سنة
0 السعودية تدعم مركز مكافحة الإرهاب بـ100 مليون دولار
0 ليس التفاضل بالثياب
التوقيع
‏- لست أدري كيف جعلتُ شخصاً تافهاً يمتلكني ..
- لا عليك، لم يعد تافهاً بعد أن امتلكك ..

سمية ناصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-25-2013, 09:34 AM   #5
::نـائب المدير العام::
 
الصورة الرمزية سمية ناصر
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: في مكان ما على جزيرة العرب
المشاركات: 30,161
مقالات المدونة: 3
معدل تقييم المستوى: 10
سمية ناصر will become famous soon enoughسمية ناصر will become famous soon enough
افتراضي


البارت الثالث



بعد مرور اسبوع وما كان في أي تغيير واليوم ملكة جود ئلي كانت عائلية بس
ميديا تحط لها اللمسات الاخيرة من المكياج
الكل :قمرررررررررر
وقفت جود على لمراية ورجعت لفت للبنات وهي تاشرر :مين
هديل :انتي يا احلى عروس
جود كانت متغيرة كثير لابسة فستان قصير موف وعليه من عند الصدر كريستالات ومن الخصر ورده
وعاملة مكياج خفيف وناعم مغيرها كثيررررر ومحليها اكثر شعرها البوي القصير
جود :انا الهبلة لاني سمعت كلامكم
ملاك :لا تحكي هيك طالعة قمر
اجت حلااااا تركض وتلهث :بنات وين جود
جود :موجوووووودة وين بكون يعني
حلا مندهشة :الله يصبره للرجال اكيد راح يروح فيها
منار :ليه الركض
حلا قلبت ملامحها :لو تعرفوا مين هو العريس
هديل :بنعرفه
ميديا :حلوووو ولا لااا
حلا :هاذا ئلي هامك
جود :حلا اتكلمي
حلا :العريس هوووو ابن لمعلمة هداية
جود من اول ما سمعت كلامها قعدت على الكنب بذهول
منار :جود شنو صار لك
جود:اسمعتوا ئلي سمعته
منار :هي نفسها لمعلمة ئلي طاحت ونقلوها المشفى
البنات :اها
ملاك :بتحكي جد حلااا
حلا :اها والله
جود :اكيد بدها تنتقم مني
ميديا :شنو هل كلام
هديل :بروح اخبر ابوي ا انه ما بدك
منار :الله يهديكي شلون بدك تقولي له ما بدها وهم كتبوا لكتاب وهي زوجته
جود :شو راح اعمل
قطع كلامهم صوت الباب ودخلت ام سعد ئلي ما توقعت تشوف بنتها بهل يوم حضنتها وهي تصيح
جود :يمه ليه الصياح
ام سعد :فرحانه ما كنت مصدمة متى اشوفك بهل يوم اليوم راح تروحي وتتركيني
جود وووه يمه انا وين وانتي وين :ليش جيتي
ام سعد :منيح انك ذكرتيني سعد بيقول الرجال بده يشوفك
جود :لااااااا ما بدي يروح ينقلع
ام سعد :جود شنو هل كلام هو زوجك الحين
جود :بصوت واطي :لو الله ياخذه هو وامه بيوم واحد نتريح منهم
ميديا :ترى دعواتك مستجابة لا تدعي
ام سعد : قدامي
اقنعوها البنات لـ تنزل :لكن ما عرفت حلا اصرت انها تلبس صندل عالي وما عرفت تمشي منه كل شوي تجي بدها تطيح
نزلت وحمدت ربها انه وصلت على خير وانه امها معها كل ما تجي تطيح امها بتمسكها
سعد :شنو هل حلووووووو
جود :"ترى موفايقة لك
سعد :لازم تفرحي مو تعصبي
جود :لازم ادخل للثور ئلي جوا
سعد :"اها لازم يبي يشوفك بعدين بكون احسن لو ما تكلمتي
جود :ليه والله
سعد خاف:ما في شيء
جود :اسمع خليك معي لحد ما اقعد ما بدي اتفشل واطيح قدام هل ثور واصير مضحكة للي بسوى وما بسوى
سعد :هههههههه طيب مشينا
دخلوا المجلس ئلي كان جالس فيه واول ما شافها ما نزل عيونه عنها اما هي ماسكها سعد من يدها ومخبي ضحكته
جود بصوت واطي :حسبي الله عليكي يا حلااا حشى هاذا مو صندل دبابة
جود:سعد ابعد عني شوي
سعد تركها بس كانت بتقلب على جنبها وهو مسكها بسرعة وجهه صار احمر من كثر مو شادد اعصابه وما ينفجر ضحك على شكلها
جود عصبت وخلعت الصندل ومشت حافية على الارض وقعدت ولا كانها عاملة شيء وخرج سعد من دون ما يقول شيء واطلق سراح ضحكته
راحت دخلت وجلست قباله ورفعت رجل على رجل ولا كانه موجود
اما هو مات في براءتها وشكلها بكل شيء فيها
رفعت راسها وشافته ما كانت متوقعته هيك شكله كان حلوووو وجذاب ووسيم مرررررررة
بس عادت لها جرئتها :مضيع شيء بوجهي
اتفشل :لااااا كيفك جود
جود :بخيررر قبل ما اشوف وجهك
ما اتوقع انها جريئه لهدرجة بس صبر وهو يتحلف ئلها لما تصير في بيته
بعد سكوت
:كيف دراستك أي فرع
جود:حاسة انك واحد جاي حتى يدرسني مو يتزوجني
اتنرفز من جرئتها
:ما جيت اتزوجك لانك زوجتي الحين لا تنسي هل معلومة
جود :للاسف
:قلتي شيء
جود:لااااا ما قلت شيء
جود :انت شو اسمك
استغرب مرة :متزوجة واحد ما بتعرفي حتى شنو اسمه
جود :لانه ما بهمني
:وليه سالتي
جود :لاعرف بشنو اناديك
:اسمي مؤيد
جود :كان ما تكلمت
مؤيد :انتي بدك تعرفي
جود وصلت معها :اسمع بتشوف شيء ما راح يعجبك وصلت معي منك
مؤيد وهو عصب:لا ترفعي صوتك لما تكلميني فاهمة
جود بسخرية :وووووووه سوري توني اتذكر انك ابن مين
ا وقف الهواش سعد ئلي دخل
جود بصوت عالي :كان ما شرفت
سعد :اعطاها نظرة يعني اطلعي
مسكت صندلها بيدها وطلعت
سعد :بعتذر منك هي دايما هيك
مؤيد :عادي ما صار شيء انا مو غريب
بعد ما انتهى اليوم على خير في اليوم الثاني
في بيت ابو طارق

ابو طارق :نواف متى راجع على الشغل
نواف :ما بعرف لما نخلص تدريب لانه ما باقي شيء على المبارة
منار تكلم طارق :طارق كيف نادر
طارق باسى :لسى بالغيبوبة ما صحي
منار :بدي اروح معك اشوفه
طارق :باخذك بكرا اليوم عندي شغل
منار:طيب

في بيت الجد
تامر :ها احكيلي شنو عملت جود مبارح
الجدة :وليه بدك تعرف
تامر :لقافة
حلا :الله اعلم شنو سمعته مبارح
ملاك :ومو بس هيك مسحت فيه الارض ههههههههههههههههههه ولما دخلت عنده كانت راح تطيح على سعد بس هو مسكها ههه وخلته يبعد عنها وخلعت صندلها قدام الرجال ومشت حافيه تخيييييييل
يزن:هههههههههههههههههههه عملته
ملاك :اها والله
فارس :وانتي شنو معرفك ئلي بيسمعك بيحكي كنتي معهم
ملاك ببرود :ابدااااااا بس سعد خبرني
عصب فارس لكن ما تكلم وعرف اذا قال شيء الكل راح يوقف بصفها :انا طالع

بغرفة جود كانت نايمة وجوالها يرن دخل سعد ئلى انزعج منه :جووووووود قومي ردي
جود :.......لا حياة لمن تنادي
سعد :جود يا حما* ردي
جود :يا زفففت اطلع براااا
سعد :خلصينا ردي ارحمي المتصل جد ما صارت عيشة كان يوم نحس لما اخترتي غرفتك عندغرفتي
جود مسكت جوالها ورمته على الجدار وصار مليون قطعة :يلا ولي من وجهي
طلع سعد من الغرفة قبل ما تقوم وتذبحه وهو متعود على حركاتها بس رحم الجوال ئلي صار قطع
نزل على الصالة وجلس كان لسا فيه نوم وكان البيت هادي هديل راحت على المدرسة وابوه على الشركة وامه في الجمعية
سمع صوت الجرس يرن نادى على الخدامات بس ما ردوا واستسلم وقام هو يفتح
سعد بابتسامة :هللللا يالنسيب
مؤيد :اهلين فيك اتصلت كثير على جود ما بترد وبعدين اعطوني مغلق خفت ليكون فيه شيء
سعد :لااااا ما في شيء اطمن كل البيت صحي على صوت الجوال وهي ولا دارية عنه رحت اصحيها ترد والله رحمته
مؤيد :مين
سعد :الجوال صار مليون قطعة كل وحدة بجهة
مؤيد بذهول :اوووووف لهدرجة
سعد :ههههههههههه لا تتفاجأ لسا هاذا ولا شيء ادخل بروح اناديها لك
مؤيد :ما بدي اغلبك
سعد :غلبك راحة تفضل
دخل مؤيد الصالة وطلع سعد لغرفة جود وكان شكله مضحك يمشي عين فاتحة وعين مغمضة راح على غرفة جود وما لقيها ونسي ليه اجى راح على غرفته ورمى حاله على سريره ونام
اما جود صحيت من بعد الازعاج ئلي سببه لها اخوها وكانت لابسة شوررت قصير ابيض ولابسة بلوزة ومبين انها كبيره عليها شوي لونها اسود ومكتوب باللون الابيض بالانجليزي سوبر مان لبست البوت الرجالي من دون جرابات حتى من دون ما تربطه ونزلت لتحت
انتبه مؤيد ئلها بس كانت معطيته ظهرها راحت للمطبخ عملت لها كاس كوفي وطلعت لبرا جلست قريب من مؤيد وهو شافها اتفاجأ بالاول بس بعدين ابتسم ابتسامه اعجاب وفعلا كانت هي حلوة ولانها صاحية من النوم شكلها زي الطفل صغير
بس اختفت ابتسامته لما شافها بتولع سيجارة وهي ما كانت شايفته وكانت سرحانه وتفكر بس نقزت لما سمعته بيصرخ عليها
جود بعصبية :ووووووووووجع ان شاء الله
راح لعندها وسحب من يدها السيجارة : يوجعك شنو هاذا
جود :مالك شغل فيني وانت ليه جاي
مؤيد :شللللللللللون مالي دخل فيكي يا هانم ها
جود :هاااااي انت يالزفت لا تصرخ علي فاهم انا مو لعبة عندك
مؤيد طيب يا جود انا وانتي والزمن طويل :ليه ما رحتي المدرسة
جود :لو بعرف اني راح اتصبح بوجهك كان رحت
مؤيد :بتصل عليكي وما بتردي ؟؟
جود :ما سمعته
مؤيد :طيب كنت بدي اخبرك الشهر الجاي بدي يكون العرس
جود طيرت عيونها :نعــــــــــــــــــــــم
مؤيد :ئلي سمعتيه
جود:وليه ما خبرتني القرار لي كمان
مؤيد :انا قررت وبس وما بهمني رأيك
جود بتهديد :لا تحاول تحط راسك براسي ولا قسم بالله بتشوف شيء ما راح يعجبك فاهم
مؤيد شافها معصبة وحب يستفزها :مو فاهم ممكن تفهميني يا زوجتي
جود وصلت معها صرخت بصوت عالي :مؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤيد
مؤيد ببرود:عيونه
جود تطالع فيه بقهر :.......
مؤيد :هههههههههههههه انا رايح باي <بحركة سريعه باسها على خدها وطلع بسرعة وعرف انه عصبها فهج بسرعة >
جود تمسح خدها بقرف :روحة بلا رجعة ان شاء الله
في الشركة
ابو فارس :بقول في البيت احسن
الجد :فكرة حلوووووة خلاص اتفقنا سلم الشغل للشباب
ابو فارس :طيب
ابو نواف : خبروهم احسن حتى ما يصير مثل اخر مرة
ابو سعد :اها والله
الجد :خلاص اتوكلنا على الله
بمكتب يزن كان جالس هو وفارس :والله حاس حالي بنفجر منها
يزن :ليه مكبر الموضوع
فارس :انا مو مكبر شيء هي تحترم حالها شوي والبيت ئلي عايشة فيه بكفي انه مستحملينها
يزن :فارس لو ابوي او حد من اخواني سمعك بصير شيء ما بيعجبك وبعدين انت مو معصب منها انت غيران عليها وبدك تقنع نفسك مو غيران بترمي البلا عليها وبتخليها هي السبب
فارس بقهر :يزن وجع ما بقي احب ئلا وحدة مثلها
يزن :خلينا نسكر الموضوع احسن لانه اذا تكلمنا كمان شوي بصير زعل وما ودي نخسر بعض
فارس :بكون احسن
دخل ابو فارس

لثنين :هلااااا
ابو فارس :روحوا على البيت ورتبوا لحفله بكرااا
يزن :اي حفله
ابو فارس :عيد ميلاد ميديا وملاك
فارس بصوت واطي :هاذا ئلي كان ناقص
ابو فارس :قلت شيء
فارس :لاااا ما قلت شيء
ابو فارس :ها اعتمد عليكم
يزن :ولا يهمك
في بيت ناديا
ام ناديا :جهزتوا حالكم يا ولاد
ناديا :لشنو
ام ناديا :بكرا بنروح لبيت خالتكم
فهد :ليه كم الشهر
ام ناديا :25-8-....
ناديا فزت :بتمزحي ماما
ام ناديا :لا ليه
ناديا :مو مسافرة معكم
فهد :وليه ان شاء الله
ناديا :ماما ميشاني اجليها كم يوم
ام ناديا :ما بصير
ناديا :ماما بكرااا عيد ميلاد صديقاتي ولازم اررروح
فهد :حشى جيش
صديقاتك مو وحدة
ناديا :لانهم ثنتين
ام ناديا :يا بنتي احنا قلنا لخالتك وهي بتستنا فينا ما بصير ما نروح واشتري هديتك واعطيها لملاك بتوديها معها
ناديا :ما بينفع لانه عيد ميلاد ملاك وميديا
ام ناديا :مو عارف شنو اقلك يا بنتي بس لازم نروح بكرا
ناديا شافت ما في امل :طيب فهد قوم بنروح السوق
فهد :اول جاوبيني على اسئلتي
ناديا :يا نعم
فهد :مين هي صاحبيتك ئلي زعلتي هيك لانك ما راح تحضري عيد ميلادها
ناديا فهمت قصده وغمزت له :ئلي ما خذه تفكيرك
فهد اتفشل لانها كشفته ولف على طول يشوف امه بس حمد ربه لما لقيها مو موجوده :هي اجنبية
ناديا :لاااا ما بعرف
فهد :كيف ما بتعرفي وليه بتصاحبي بنات وما بتعرفي عنهم شيء
ناديا :لانها هي كمان ما بتعرف
فهد وزنها بعقله وانقلب وجهه :مجنونة
ناديا :والله ما في حد مجنون غيرك قوم
فهد :لا صدق احكيلي شنو قصتها
ناديا :يا ليل يا بو لمبة بلبس عبايتي وبقول لك في السيارة
فهد :طيب لا تتاخري
بعد عشر دقائق نزلت ناديا وركبت مع فهد السيارة
فهد :ها احكي
ناديا :طيب حرك
فهد مشى :اي
ناديا :هي من عائلة .....
فهد :جد
ناديا :اها بتعرفهم
فهد :اها بعرفهم كملي
ناديا :يعني هي مو بزبطت من هـ العايلة
فهد :وشووووووو
ناديا :هم اتبنوها لما كانت صغيره وزي ما فهمت من بنت عمها لما سافروا باريس جدهم لكبير كانت راح تدعسه سيارة بس اجت ملاك وانقذته وهي ئلي عملت الحادث ومن الحادث فقدت ذاكرتها وبقيوا فترة في باريس وما حد سال عنها وهم اخذوها
وعاشت معهم
فهد :مستغرب كيف بنت صغيره ومو مهتمة بحياتها ورمت حالها للموت من اجل واحد ما بتعرفه
ناديا :لا تستغرب ملاك هيك من اول ما تعرفت عليها وهي بتحب تساعد الناس بتعرف انه مرة انفصلت من المدرسة اسبوع كامل بس لانها حاولت تساعد بنت
فهد :؟؟؟؟؟؟؟
ناديا :لاااا خلاص بكفي ئلي عرفته
فهد :يعني زي ما فهمت منك يمكن هي من باريس
ناديا :يمكن
فهد :طيب انزلي وصلنا
نزلوا للسوق واشتروا الهدايا ورجعوا على البيت
في بيت الجد في الحديقة
تامر :اخيرااااا خلصتي
ملاك :اها واتصلنا على البنات
تامر :كم وحده
ملاك :بيجوا 200
معتز وتامر:اووووووووووف كتيبة
معتز :خليهم 202
ملاك :ليه
معتز :ئلي ولتامر
ملاك صرخت :جديييي
تامر :اوووووص فضحتينا
ملاك :مالت عليكم وعلى وجوهكم
حلا اجت لعندهم :فاتكم اخر خبر
الكل :؟
حلا :بعد شهر زواج جود
ملاك :ههههههه وشنو صار فيها
حلا :مقيمة الدنيا ومقعدتها
معتز :الله يعينه
تامر :انا رحمته للرجال
حلا :وفي كمان شغله
الثلاثة طالعوها ينتظروها تكمل
حلا وتهمس لملاك باذنها :اليوم باسها
ملاك :قولي والله
حلا :والله
معتز بقهر : الخبر اييييش
حلا :لا ما بصير تعرفوه
ملاك :حلااااا ليكون
حلا :هههههههههههه لا مو ئلي في بالك <وباستها على خدها >
ملاك :هههههه فهمت طيب كيف عرفتي مستحيل جود تحكي
حلا :سعد شافهم
ملاك :يا حليله
بنفس الوقت اجو فارس ويزن
يزن :مين هو يا حليله ها اعترفي
تامر :سعد
فارس :شايف سيرة سعد ما بتنقطع من بيتنا
ملاك بدها تستفزه :ابن عمي
يزن شاف انه راح يصير حرب وحب يغير الموضوع :جهزتن للحفلة
ملاك بدها تتكلم رن جوالها وما ردت :اها خلصنا
يزن :اكيد مجهزين شايف مشتريين كل السوق ملاك ردي على الجوال
ملاك :رقم غريب
معتز :يمكن شيء مهم
ملاك ردت :الوووو
:ساعة بتردي
ملاك :هاااي لا تصرخ بدي اذني.,,و مين انت
:انا سعد
ملاك :هلا سعد شلونك
سعد :تمام وانتي
ملاك :تمام وشخبار خالتي وعمي
سعد :بيسلموا اسمعي بدي اطلب منك طلب بس ما تحكي لجود
ملاك بحماس ئلي ولع منه فارس :من عيوني
سعد :تسلم عيونك بس امي قالت انه انتي والبنات تجهزوا لعرس جود لانها حلفت امي وهديل ولا وحده فيهم تخبركم ما بدها تتجهز وبتعرفي كل لبسها كيف وو
ملاك :اوكى هي متى بتخلص امتحانات
سعد :والله ما بعرف
ملاك :طيب استنى
ملاك تكلم حلااا :انتو خلصتوا امتحانات
حلا:اها خلصنا
ملاك :وجود كمان
حلا:اها هم خلصوا بس جود ما اجت اليوم وراح عليها لمتحان ورحنا انا وهديل نطلب ئلها تأجيل من مديره قالت والله ما بقبل ئلى اذا بيجوا اهلها
ملاك :خلاص بتروح خالتي وبتقدمه وخلصنا
حلااا :لااا افهميها هي بدها سعد يروح ولا يختي عجبها
ملاك :اها فهمت
ملاك تحكي مع سعد :شنو شايف حتى المديره طاحت بحبك
سعد :ههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه شو اعمل اذا انا عجبتهم
ملاك :من زينك يعني
سعد :ئلا قوليلي حلا ئلي كانت تحكي
ملاك :اها
سعد :يا حليلها وليه معصبه
ملاك :معجبه يمكن
سعد :سلميلي عليها و
قاطعته :الاولى بيوصل بس اذا كملت بجي وبقص لسانك
سعد :يمه خوفتيني وكيف عرفتي طلبي الثاني
ملاك :عندي 4 نمر زيك
سعد :3 ومعرفين ومين الرابع
ملاك :بعدين بقول لك المهم انت كلم المديره وخليها تعيد لها الامتحان بلا ما تروح عليها السنة وانا خلصت امتحانات وان شاء الله من اليوم ليوم العرس كل شيء بكون جاهز
سعد :طيب
ملاك :صح يا قليل الادب مو عيب عليك تراقبها هي وزوجها
سعد اتفشل :لا والله ما كنت براقبها بس كانت اصواتهم واصله لغرفتي وانزلت اشوف شنوصاير بينهم وشفت ئلي شفته بس هي ما بتعرف والله بتقيم الدنيا وبتقعدها فوق راسي اذا عرفت
ملاك :هههههههههههههههههههه طيب
سعد : مع السلامة
ملاك:مع السلامة
تامر :ها احكي ليش متصل
ملاك :مالكم شغل
يزن :مين الاربع نمر حسب علمي 3
ملاك :يعني بتعترف
يزن بمثل البراءة :اها
معتز :يعني فارس معنا
ملاك ترفع حواجبها :يمكن بيلعب بذيله من وراكم وبمثل البراءة قدامكم حلا تعالي ساعديني
وعلى طول مسكت اغراضها ودخلت على البيت لانه فارس معصب على الاخر ولحقتها حلاااا
فارس ارتفع الامبير عنده:يزن اذا ما بتروح تعقلها انا بعرف شغلي معها
يزن:ما كان قصدها
فارس :شلون ما كان قصدها

في المشفى
خرج طارق من غرفة نادر ووصى عليه الممرضات وطلع
الممرضة :مره حزنان على المريض
الممرضة 2:اها هم اصدقاء وان شاء الله اذا بتعافى راح تتدربي معه
الممرضة :ليه هو دكتور
الممرضة 2:اها دكتور
الممرضة :الله يشفيه
الممرضة 2:بتعرفي انهم اكثر من الاخوان كثير بعزوا وبحترموا بعض حتى مرة جيت بدي ادخل على الغرفة كان الدكتور طارق جالس وبيقرأ له مجلة وبخبره كيف مضى نهاره وبيشكي له
الممرضه :اها مو اول مرابيعملها وانا كذا مرا شفته بيقرا له
الممرضه 2:الله يشفيه ويجمعهم مع بعض ثاني مرة
الممرضة :امين

في اليوم الثاني في بيت الجد كانوا البنات كلهم موجودين ئلي بتشتغل فيها الكوفيرا وئلي بتلبس وئلي بتعمل مونكير وئلي بتحكي بالجوال
رن جوال ملاك
ملاك :هلا ناديا
ناديا :كل عام وانتي بخير ان شاء الله عقبال 100 يا روحي
ملاك :تسلميلي
ناديا :حبي فهد عند باب بيتكم رسلت هديتك وهدية ميديا ارسلي حد ياخذهم منه
ملاك :ليه مو جايه
ناديا :لااا ما بقدر اليوم بنروح بيت خالتي
ملاك :ناديا كيف بدي اعمل وانتي مو موجودة
ناديا :والله يا روحي ما بقدر حاولت كثير بس ما في فايده
ملاك :طيب حاولي كمان
ناديا :ما بوعدك باي وخلي حد ينزل لفهد
ملاك :اوكى باااي
ناديا :مع السلامة
ميديا :شنو صار
ملاك :ناديا مو جاية
ميديا :بتمزحي
ملاك :لا والله اليوم رايحة بيت خالتها
ميديا :واتاجل لبكرا
ملاك :ما بعرف انا بنزل وراجعة
نزلت تحت بسرعة وكان جاي فارس وبقمة غضبه وصدمت فيه <نرجع لشريط لقدام شوي >
كان جالس بالصالة ورن جرس الباب راح فتح الباب اول ما شافه اتذكره على طول ئلي ما نمسحت صورته من ذاكرته
فارس :اهلين
فهد :اهلين فيك هاذا بيت ملاك ....
فارس يحاول يمسك اعصابه :اها بيتها مين انت
فهد :اخو صاحبيتها <ومد له الاكياس باستسلام كان كل فكره هي ئلي بتفتح الباب بيحلللللللللللللللم >ممكن توصل لها الكيس من اختي
فارس اخذهم منه :شكراااااا
فهد :عفوا
بعد ما راح سكر الباب بقهر :وليه كل هل لف والدوران قول انهم منك
وكان طالع وشيء بيحكيله افتحهم وشيء بيحكي لا تفتحهم لحد ما خبط في ملاك
فارس بسخرية ويمد لها الاكياس :خذي جابهم حبيب القلب
ملاك عصبت بس ما تكلمت سحبتهم منه وطلعت ركض على الدرج
دخلت على الغرفة بتلهث وراحت على الشباك :بناااات تعالوا بسرررعة
راحوا لعندها وقفوا على الشباك
هديل :وووووووه مين هاذا المزيون
حلا :جد حلوو
جود :مين ملاك
تحت طلع فهد وكان كل فكره انه ملاك بتفتح وراح يشوفها بس خاب ظنه لما فتح الباب فارس وطلع اتجه لسيارته قبل ما يركب اخذ نظرة للقصر واجت عينه للشباك ئلي عليه البنات كان راح يركب بس رجع طالع الشباك وشاف البنات ودور بينهم لحد ما لقيها وابتسم
عند البنات لما انتبه عليهم هربوا بس ملاك بقيت واقفة كانت سرحانه سحبتها منار :مجنونة انتي
ملاك :ها شنو صار
ميديا :ليه بقيتي واقفة
ملاك : كنت سرحانه
هديل :والله فشله انتبه علينا
ملاك بحلقت عيونها :شافني
جود :وحفظك كمااااان
ملاك شوي وبتصيح :لاااا قولوا غير هيك ياربي والله فضيحة
ميديا شافتها بتصيح :خلاص ما صار شيء
ملاك :كيف ما صار شيء هاي مو اول مرة ايش راح يقول عني
الكل :كيــــــــــف
ملاك خافت من نظراتهم :هاذا اخو ناديا
حلا : ئلي شافك في بيتهم
ملاك تبكي :ايه
منار تهديها :خلاااص ما صار شيء
جود :كيف ما صار شيء
كلهم :جووووووود
جود :قصدي انه بكرا بجيب اهله وبيطلبك من جدي وبصير عرسي وعرسك يا حسرة عليه لو يكون وجهك نحس ويلتغي العرس
ملاك ضحكت من بين دموعها :هههههههههههههه سخيفه
ميديا :اها هيك اضحكي
بعدها رجعت كل وحدة لشغلها واعطت ملاك ميديا هديتها وهي قعدت على سريرها وفتحت هدية ناديا وعجبتها مرة وكان في كمان كيس اتفاجأت وفتحته وكان عبارة عن قلب و عليه اسم ملاك و فهد وكان من الخشب ومبين انه شغل يد وكان في بطاقة قرأتها
وكان مكتوب <<ربما عجزت روحي ان تلقاك ..وعيني ان تراك ..لكن لن يعجز قلبي ان يحبك ويهواك
كل عام وانتي حبي
فهد >>
قرأتها اول شيء انصدمت بعدين ارتسمت على شفاتها ابتسامة رضا وعرفت انه القلب هو عامله لانه قالت لها ناديا انه بيعرف ينحت منيح مسكتهم قبل ما ينتبهن عليها البنات وحطتهم في درجها وسكرت عليهم وراحت تكمل مكياجها

في بيت ناديا دخل فهد وهو طاير من الفرحة وكان فاقد الامل انه يشوفها او يلمحها
ناديا بزعل :وديتهم
فهد :اها
بعد سكوت :ليه زعلانة
ناديا :هاااي اول مرا بعيد ميلادها او عيد ميلادي ما بنكون مع بعض
فهد :طيب اسمعي شنو بقول لك منيح
ناديا :قول
خبرها فهد ئلي في باله
ناديا وحضنته بقوه :بحبك يا احلى اخ في الدنيا
فهد:خلاص فكيني روحي جهزي حالك ولا تخلي امي تنتبه ئلك
ناديا :اوكى
وراحت على طول على غرفتها وجهزت نفسها رفعت شعرها بحركة بسيطة وحلوة وحطت مكياج هادي ولبست فستان بني وعليه ورد باللون البرتقالي قصير وطالعة حلوة لبست عبايتها وكانالباب بيندق على طول حطت الشال على شعرها
وفتحت :
فهد :ايش هل حلاوة
ناديا :شكراااا
فهد :مو حاطه مكياج كثير امي بتنتبه وبتشك هيك
ناديا :ما راح تشوفني بغطي وجهي
فهد :بتشوفك بالسيارة
ناديا :لااا ما راح افكها
فهد:هيك باخذك على القبر مو الحفلة
ناديا :كل شيء بهون لعيون ملاك وميديا
فهد ابتسم لما اتذكر ملاك
ناديا :مشينا بلا ما نتاخر
فهد:اها يالها امي بتستنى بالسيارة
ركبوا بالسيارة وبعد ساعة ونص وصلوا لبيت خالتهم كانت رحلتهم بالسيارة
فهد :نزل الشنط لامه وحطهم عند الباب
فهد :يمه في كم شغله بروح اجيبهم وارجع
ام فهد :طيب سلم على خالتك بالاول
فهد:بس ارجع
ام فهد :طيب يا ناديا انزلي عجبتك قعدة السيارة
فهد :لا بتروح معي
ام فهد :وليه
فهد :حتى تساعدني ما بنتأخر بنرجع على طول
سليم :وانا معكم
فهد:لااااا
سليم:اوووف
ام فهد:طيب روحوا ولا تتاخروا
وعلى طول ركب فهد السيارة وحرك وضحكوا لثنين ضحكة الانتصار واتجهوا راجعين على بيت الجد ابو عبد الله
اما ام فهد راحت على بيت اختها ئلي كانوا كلهم مشتاقين لبعض وبعد ما سلموا على بعض وعرفوا احوال بعضهم
ام ليس :شنو يا اختي وين ناديا وفهد
ام فهد :كمان شوي راجعين راحوا يشتروا اغراض
ليس :اغراض ايش
ام فهد :ما بعرف يا ابني ما شاء الله عليكم كبرتوا
ام ليس :ايييييييييييه يا اختي قبل كم سنة كانوا يا دوب يمشووووو
ام فهد:اها والله متى يا ليس بنفرح فيك
ليس : يا خالتي توني على زواج
لولوة :خالتي ناديا مع فهد
سليم :اها مع فهد وما اخذوني معهم كاني مو اخوهم
الكل :هههههههههههههههه هههههههههههههههههه
في بيت الجد

كانوا بالغرفة ئلي عند المسبح الاضواء بكل مكان والبالونات الورد والطاولات حول المسبح معطي المكان منظر حلوووو غير الموسيقى ئلي مالية المكان
والبنات رايحات جايات
وكانوا في الحديقة ئلي برا قاعدين شباب العائلة وفي داخل القصر الشياب والحريم

عند الشباب
تامر :شوفوا الشلة
طارق :احترم نفسك انت وهو
يزن :بتعرفوا ودي ادخل وارقص شوووووي
معتز :والله فكرة حلووووووووة
تامر :احلموا دام رجع الامر للبنات
اجت لعندهم جود وكانت لابسة بنطلون جينز اسود وكندرا اسود ولابسة قميص ابيض وفوقه جاكيت اسود طبعا كله رجالي ورافعة شعرها البوي طالع كثير حلوووووة
نواف :بقول مين هل ولد ئلي جاي علينا اطلعتي انتي
جود :اها انا
فارس بتكشيرة:انتي متزوجة وبكرا بتروحي بيت زوجك بدك تبقي على حالك
جود:شفيه شكلي
فارس :عارفة شفيه انتي
تامر :شكله من اول يوم بطلقها
جود :ان شااااااااااااء الله
سعد :لا تطالعوني جود الـ ما بتتغير
جود:وما بدي اتغير
يزن :جود روحي اقنعي البنات ندخل شوي عندهم
جود :شنو بدكم تعملوا عندهم
معتز :نطلع مواهبنا عند البنات
جود :والله فكرا حلوة استنوا هون
وراحت من عندهم
عند البنات
دخلت عندهم ناديا وراحت عند ميديا وملاك ئلي كانوا واقفين مع بعض وكانوا زعلانين لانه ناديا مو معهم :مفاااجأة
لفوا :ناديااااا
راحوا لعندها وسلموا عليها
ميديا :يا روحي الحين كملت فرحتي
ملاك :مو قلتي مو جاية بتروحي بيت خالتك
ناديا :ما طاوعني قلبي وما اجي
ملاااك :وكيف صار هيك
ناديا :فهد الله يخليه ئلي وصل امي وسليم لبيت خالتي وقال لامي بنروح نشتري اغراض وجينا هون
ملاك :ويلوموني بحبك
ناديا :هههههههههه ترا بيكبر راسي
ملاك بفضول :وفهد وين راح
ناديا :راح عند اصحابه وبيرجع ياخذني
ملاك:لا بتنامي هون
ناديا :لا حتى\امي ما تكشفنا
ملاك :اوكى
اجت لعندهم جود :بنات الشباب بيدخلوا
منار :لا والله شنو مدخلهم عند البنات
جود :ميشاني وافقوا
ملاك :مستحيل
ناديا :جد وافقي من زمان ودي اشوف رقص شباب عيلتكم يعني انتو حلال عليكم تشوفوه وحرام علينا
ميديا :نووووووو ايش مدخلهم هون يستحوا على دمهم شوي
هديل :شنوفي
ملاك :الشباب بيدخلوا
حلا :يااااااااي يلا يدخلوا
منار :ضربوا فيوزاتكم اكيد
جود :خلاص بخبرهم انه لاااا وراحت من عندهم لعند الشباب
هديل :لا تكونوا معقدات خليكم فري
حلا:اها والله
ناديا لاقت خطة حلووووة وراح يكونوا قدام الامر الواقع راحت لعند الدي جي وسحبت المايكرفون :بناااااااااات مساء الخير وان شاء الله تكونوا مبسوطين بطلب منكم تتغطوا لانه بيدخلوا الشباب يسلموا على ملاك وميديا وشكراااا
ملاك :انتي جنيتي شنو عملتي
ناديا :ما فيها شيء طالعي كل البنات مبسوطات
لفوا على البنات ئلي ما كانوا مبسوطات طايرات من الفرحة <ما بصدقوا > ئلي تتغطى وئلي تزبطت حالها وئلي تصلح مكياجها
منار: ما صدقوا
ميديا :طيب بنروح نلبس

برا
خرجت جود وخبرتهم انه مو موافقين بعدين سمعوا ناديا بتقول انه بيدخلوا طاروا من الفرحة
معتز :على الاساس مو موافقين
جود:ما بعرف كيف غيروا رأيهم
يزن :ااااااااااااااااه يا قلبي يا زين هل صوت مين ئلي اتكلمت
جود :اذا الله ما كذبني هاذي ناديا
تامر ومعتز :اها هي
نواف :وانتو شنو معرفكم
تامر :معنا بالجامعة وصديقة ملاك وميديا من زمان
يزن :شوقتوني اشوفها شكلي برقمها
جود :مشونا
فارس :انا مو رايح
طارق :وانا مالي خلق
سعد :يلا اشوف ما في حد راح يبقى برا
وقاموا كلهم ودخلوا على الصالة والبنات زي عادتهم انهبلوا زي كانهم اول مرة بشوفوا شباب بس صادقات فعلا حلوين الواحد بيحكي الزين عندي باركوا لملاك وميديا ابتدوا يرقصوا والكل مبسوط قعد كل واحد يطلع مواهبه بالرقص
رن جوال سعد انتبه عليه لانه كان حاطه هزاز بعد شوي وراح يرد
سعد :هلاااا
مؤيد :اهلين كيفك
سعد:تمام وانت
مؤيد :الحمدلله بدي اكلم جود بس مو عارف كيف ما عندي رقمها لجديد
سعد :سجل رقمها لجديد ..........
مؤيد:شكراااا
سعد :بس احسن لك لا تكلمها الحين لانها مو حاملة جوالها
مؤيد :في شيء مو سااااااااامع انت وين
سعد :انا عند بيت جدي حفله بنات عمي

صاحبة الدي جي تتكلم :اخلوا الساحة لجود ومتعتز وتامر

مؤيد سمعها :جود ما غيرها
سعد :اها هي
مؤيد :ومين هم معتز وتامر
سعد :اولاد عمي
مؤيد بفضول :طيب ممكن تصور وترسلي الفيديو
سعد :خليك على الخط بفتح مكالمة فيديو
مؤيد :طيب
وبعد لحظات صار يشوف فيديو
عند الباقي
كانوا الجو حماس عندهم جود ومعتز وتامر مشهورين بالرقص الشرقي والعراقي وفعلاااا كان رقصهم رهيب اما مؤيد عجبه بعدين بس استوعب الوضع عصب وبعد ما خلصوا رقص وطلب مؤيد منه يعطيه عنوان البيت ولما اخذ العنوان على طول اتجه للبيت
بعد فترة خرجوا الشباب وطلعت معهم جود وجلسوا مكانهم
اما البنات كانوا طايرات من الفرحة ومن الوناسة
وملاك وميديا وحلا وهديل ومنار كل شوي تجي بنت وتقول بدي رقم فلان



التوقيع
‏- لست أدري كيف جعلتُ شخصاً تافهاً يمتلكني ..
- لا عليك، لم يعد تافهاً بعد أن امتلكك ..

سمية ناصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فهرس المجهر $$$ الحب الخالد $$$ منتدي أخبار الأعضاء والمشرفين (أستراحة الأعضاء) 18 03-16-2017 12:21 PM
اهم اساسيات المكياج egy_moon منتدي ميك اب و تسريحات ـ مكياج و عطور 3 08-05-2013 06:59 PM
رواية عن البويات وحياتهم ومشاكلهم واسمها عاشقات بجنون احلى سيمو منتدي الروايات - روايات طويلة 112 08-18-2012 02:01 AM
فهرس الدواوين النبطيه $$$ الحب الخالد $$$ منتدي الدواوين الشعرية 3 05-12-2010 10:39 PM
هل أنت قوي الشخصيه؟؟ هياف منتدي التنمية البشرية و تطوير الذات 6 12-30-2009 07:29 PM


الساعة الآن 03:31 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.