قديم 10-01-2013, 10:56 AM   #1
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية ازهارك
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 1,546
معدل تقييم المستوى: 7
ازهارك is on a distinguished road
قصة قصة مثل مع الخيل ياشقرا بآلصور


اضغط هنا لتكبير الصوره اضغط هنا لتكبير الصوره




اضغط هنا لتكبير الصوره






اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره


الوكاد .. كلنا نسمع بالمثل اللي يقول ( مع الخيل ياشقرا )
وكما نعلم فهو يطلق على الشخص اللي يدربي دميجته اضغط هنا لتكبير الصوره ورا الناس ويقلدهم في كل شي اضغط هنا لتكبير الصوره
حتى لو هو مب صالحن له.. اهم شي انه يقلد، كما هو حال بعض شبابنا هذا اليوم هداهم الله اضغط هنا لتكبير الصوره


لكن ياترى هل مره سأل احدكم نفسه
من هذه الشقراء المقصوده هنا اضغط هنا لتكبير الصوره


اقروا القصه عشان تعرفون اضغط هنا لتكبير الصوره ..
يقولكم والعهده على الراوي ..
اضغط هنا لتكبير الصوره



كان يامكان في قديم الزمان كان بوه فلاح وعنده خيولن جميله

كل صبحيه عقب مايقوم ويتقهوى يروح ويرعاهن ويدربهن اضغط هنا لتكبير الصوره


اضغط هنا لتكبير الصوره

فيفتح لهن باب الحوش أو مايسمى بالإسطبل حديثاً اضغط هنا لتكبير الصوره

ويخليهن يدوجن ويلعبن بأرجاء المزرعه لين يطيح اللي براسهن ..



وبنفس الوقت كان عندوه بقره شقراء عزيزةٍ على قلبه
اضغط هنا لتكبير الصورهاضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره



وكانت هالبقره اضغط هنا لتكبير الصورهكل ماقام الرجال واطلق الخيول وشافتهن يراكضن

قامت ورفعت ذيلها وركضت وراهن بأسرع ماعندها تقلدهن تسنها مهبوله اضغط هنا لتكبير الصوره





اضغط هنا لتكبير الصوره





وكل ماشافها الفلاح على هاك الحال ..

قال :

مع الخيل يا شقراااء اضغط هنا لتكبير الصوره


ودرجت هالكلمه لين صارت مثل يضربون به اللي يسوي مثل سواة البقره اضغط هنا لتكبير الصوره


وطلعت الشقرا بقره اضغط هنا لتكبير الصوره < كني بكم تقولون امحق نهآيه هههههههاضغط هنا لتكبير الصورهههههههه اضغط هنا لتكبير الصورهاضغط هنا لتكبير الصوره


وسلااااامتكم اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره اضغط هنا لتكبير الصوره



0 اجعلي من شهر ابنتك الصغيرة تحفة ووواااووو
0 صور لمعالم الحج بين الماضي والقادم
0 لحظة غضب تجرح من حولك...؟؟؟!!!
0 وسعوا صدووووووركم
0 أسقيتـك نبـع حبـي
0 كتاب الاعمال اليدويه .. كتاب الاشغال اليدويه
0 جديد صور انمى للاميره ربانزل 2014
0 قصة مثل مع الخيل ياشقرا بآلصور
0 غبــاااااء البنااااااات
0 ثمرات الإيمان وحسن الختام
0 حـِـجـْرُ >حضن الأمّ أوَّلُ كـــرْسـِيٍّ فـِي مَدْرَسَةِ الحَيَـاة
0 ادخلووو بليييز بسسسرعه ؟؟؟؟
0 منزل بحيرة الموت ( الجزء الأول )
0 ماذا تكتب على شاطيء البحر ???
0 بالصور.. لوحات فنية مخيفة مرسومة بالدم
ازهارك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-01-2013, 09:53 PM   #2
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية محبة الصلاة
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: الخرج-الدلم
المشاركات: 1,016
مقالات المدونة: 3
معدل تقييم المستوى: 9
محبة الصلاة is on a distinguished road
افتراضي


ههههههههههه قصة روعةة❤️مشكورة


التوقيع
هُناَكَ رَسُوٍلً سَيْأِتيْ " شَفِيّعَآ " لَكْ عِنَدَمَآ يَترُكُكْ الجَمِيعْ ،
فَ صَلِيْ عَلِيهْ ♥
.

.
عِلِيِهِ الصَلآةْ والسًلآمْ .,
محبة الصلاة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شعر العروس والعنايه به طيف الامل منتدي العنايه بالبشرة و الشعر و الجسم 7 01-02-2016 01:54 PM
موسوعة السلطات انينالصمت منتدي طبخ - مطبخ - اكلات - حلويات - معجنات 6 12-20-2013 04:51 PM
موسوعة اسامة السيد للمعجبنات بالصور !!!ياسمينة!!! منتدي طبخ - مطبخ - اكلات - حلويات - معجنات 6 09-08-2010 11:23 AM
العنايه باالشعر طيف الامل منتدي العنايه بالبشرة و الشعر و الجسم 2 08-08-2009 11:12 AM
فن العناية بصحة وجمال الشعر ارجوو التثبيت... ღღ غصن الأراك ღღ منتدي العنايه بالبشرة و الشعر و الجسم 2 05-16-2009 03:45 AM


الساعة الآن 11:52 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.