قديم 10-16-2013, 04:11 AM   #1
::مراقبة المنتديات الطبية::
 
الصورة الرمزية سيل الحب
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
العمر: 27
المشاركات: 14,614
معدل تقييم المستوى: 25
سيل الحب is on a distinguished road
متميز الطفح الدوائي Drug Rash


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

" ربي اغفر لي و لوالدي و لجميع المسلمين يوم يقوم الحساب "

الطفح الدوائي
Drug Rash


قد تسبب الحساسية لدواء معين في ظهور طفح قد يقع خلال ساعات بل وأيام من تناول الدواء.

جلدك قد يصاب ‏باحمرار طفيف، سواء كان ذلك في جميع أنحاء جسدك أو محصوراً في مناطق معينة، وفي بعض الأحيان يكون الطفح شديدا للغاية، وفي أحيان أخرى يزول من تلقاء نفسه، حتى إذا ظللت تتناول الدواء الذي سببه.

اتصل بطبيبك إذا أصبت بطفح بدأ بعد بدء تناول عقار جديد بفترة قصيرة، ويشمل ذلك أي عقاقير تتناولها بدون وصفة طبية. وقد يكون طبيبك قادرا على استبدال الدواء الذي سبب لك الطفح بآخر لا يسببه.


منقول

سبحانك لا إله إلا أنت إني كنت من الظالمين

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


التوقيع

عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
المؤمن القوي خير وأحب إلى الله من المؤمن الضعيف وفي كل خير,
احرص على ما ينفعك واستعن بالله ولا تعجز
وإن أصابك شيء فلا تقل لو أني فعلت كذا لكان كذا وكذا
ولكن قل: قدر الله وما شاء فعل فإن لو تفتح عمل الشيطان . رواه مسلم .


اضغط هنا لتكبير الصوره

وطني لحبك في العظام دبيب
و بك الأحبة و الزمان يطيب

اضغط هنا لتكبير الصوره




سيل الحب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:31 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.