قديم 10-22-2013, 06:48 PM   #1
-||[عضو فعال]||-
 
تاريخ التسجيل: Aug 2013
المشاركات: 43
مقالات المدونة: 5
معدل تقييم المستوى: 0
AJ Samih is on a distinguished road
كتاب رواية طمع كل شخص Everyone's greed


هذه الرواية كتبت بواسطة آي جاي سيميه الذي هو أنا وتعتبر أحدى أهم الروايات القصيرة التي كتبتها ، وتتحدث عن الطمع بصورة عامة حتى تجعل البشر يشاهدون معنى الطمع بصورة أوضح من أي صورة أخرى ..

حكمة
هناك ما يكفي في العالم لاحتياج كل شخص
لكنه لا يكفي لطمع كل شخص .... فرانك بوشمان


المقدمة
أحدهم قال لي لاتصدق كاتباً أبداً فمخيلته واسعة وقد يكون مايقوله كذب.
لقد تعرف الإنسان على أخطائه في هذه الفترة من الزمان الفترة التي ذكرت في جميع الديانات كأسوأ فترة مر بها الإنسان من حدود الطغيان والكره والحقد وغيره من الصفات الذميمة وأشدها الطمع ، تغير الإنسان وبدأ يحسب كل شيء بعقله كل شيء لم يعد الإنسان كقدمه يأخذ المخاطرة من أجل الحب كان الإنسان يبحث عن الحقيقة وراء الحقائق كان يعرف أنه يمكن أن يتعلم حتى من القصص الخيالية قد تختبئ وراء القصص الخيالية والأساطير معنى يفيد الحياة فمن كتب هذه القصص ليس سواء إنسان خلط مابين تجربة حياته ومايراه في الواقع ومالايريد أن يراه وكون قصة أتت له كإلهام ، كل كاتب يعيش قصته كل كاتب يعيش مأساة في حياته الكاتب هو من يضحك وهو يتألم بداخله هو من يهرب بعقله و خياله لذلك العالم الذي يصنعه بنفسه بطريقة فنية لا أحد يعرف مايعنيه الكاتب أحياناً من كتابة قصة حزينة قد يظن البعض أن الكاتب يحاول إكئابهم ولكن ذلك يعني شيء مختلف للكاتب فكل كاتب يكذب في قصصه ولكن وراء كل كذبة حقيقة مخفية ، لم أكن طماع في حياتي سوى في شيء واحد وهو كيف أحفظ أصدقائي وأحبائي فقد كنت أطمع في أن أحتفظ بهم في جعبتي حتى أخذهم معي إلى عالمي الخاص وكنت أغار بشدة عليهم ولكن كان ذلك خطأ لأن أصدقائي في وقت لاحق أصبحوا قصصي وخيالاتي واجهت حقيقة عدم وجود صديق قد يفهمني عدم وجود صديق قد يقف معي عدم وجود صديق قد يبقى معي للنهاية حتى أصل إلى تلك الغاية التي لن تفيديني أنا فقط بل ستفيده هو فخلقت ذلك الصديق وهو ماأكتب.
الطمع ليس سوى شعور خلط كل أخطاء الإنسان بنفس الوقت من الفخر إلى الشراهة فهل هو ضروري أن نحب أنفسنا ؟ لماذا لانجعل مصلحة الكل للواحد ؟ لماذا الطمع ؟ لماذا كل شخص يطمع ؟ ماهو الشيء الذي يجعل الجميع يقتل بعضهم من أجله ؟ ماهو طمع كل شخص ؟
في يوم من الأيام في قرن من القرون في مكان مجهول لا أحد يعلمه قام شخص ما بالتحكم بجميع حاملين الخطايا السبع القاتلة وذلك الشخص لن يكون من السهل التخلص منه .
قد تكون هذه القصة حقيقية وقد تكون خيالية وقد يختلف معناها من شخص إلى آخر فالعين لاترى كل شيء بل العين ترى ماتريد والقلب لايحس بكل شيء بل يحس مايريد الإنسان لن يفهم شعور صديقه إذا خسر عليه شخص عزيز إلا إذا خسر هو بالمقابل الإنسان لن يرى العالم الذي يراه صديقه ، أمال والدته ووالده ، طموح وحب من حوله الإنسان لن يرى إلا مايريد أن يراه أهم نقطة هي بأن هناك حقيقة موجودة وراء هذه القصة القصيرة ،، أرجو أن يفهمها أحد.
طمع كل شخص
أليكساندر جين سيميه





الفصل الأول
جزيرة الذهب

كانت عينيه تلمع لمعانها كان كأنه يدق باب الموت كما يدق الطفل المتشرد أبواب الناس لطلب الحاجة كان يدق باب الموت يطلب المزيد من الوقت ولكن عندما تدق باب ليس بيدك أن تتحكم بوقت فتحه.
قبل ذلك بعدة أيام كنت في نيويورك أتصلت بصديقي المقرب دستن ماجوير كنت أعاني من حالة خمول الكاتب لم أكن أعلم مالذي أكتب عنه كان عقلي في حالة خمول كلي بالرغم من أن روايتي الأخيرة حققت نجاح كبير أنشهر أسمي بشكل كبير عندما كنت أسير في شوارع نيويورك كانوا يشيرون إلي بكاتب قصة متعة الفخ لقد كانت وحي بالنسبة لي لكن بعد ذلك مارك ألين الذي هو أنا أصبح مجرد ورقة قديمة كروايته لم يكن لي عائلة لقد تربيت في ملجأ وذلك كان سبب في إضافة روح وحس الكاتب لي لم يكن هناك من يهتم بي كنت أتعرض للضرب داخل الملجأ كان هناك رجل عجوز يحضر لي أنا فقط الألعاب كل يوم ويجلس فوق ذلك الكرسي ويرتدي قبعة بنية لم أعرف لماذا هذا الرجل يحبني هكذا ماذا يرى فيي لقد علمتني قسوة الملجأ كيف أتحكم بنفسي ككاتب بالرغم من أن الكاتب يرسم الإبتسامة يسقط الدموع يثير الشك والريب ويتعصب في معظم الأحيان بعد فترة أختفى ذلك الرجل العجوز وأنا أصبحت كبير كفاية لكي أغادر الملجأ وأبدأ معركتي مع الحياة .
كنت أجلس في المقهى المغلق أنظر إلى أجراس الباب تبدو قديمة جداً أنها مصدئة في كل جانب توجد تلك التشققات السوداء المثيرة للإشمئزاز لقد أتيت إلى مقهى وضيع أقول لنفسي وأنا خائف من أن تلك المرأة البدينة التي تمسح الكوب وتنظر إلي بتمعن أن تهجم علي لماذا تنظر إلي .
كنت منتظر أن تقرع الأجراس ويدخل صديقي لربما يحمل معه أخبار جيدة أو قصة أو أي شي أستطيع أن ألحق بطرف خيط رواية جديدة.
دخل صديقي يرتدي قبعة زرقاء ماركة قديمة جداً القبعة تبدو من القماش البخس ويبدو بأنه لم يغسلها عند شراءها وكانت أول جملة أخرجتها من فمي أشتريت قبعة جديدة ولكن هل أغتسلت.
مالايعجبني في نيويورك هو ان الجميع مزدحم كل شخص يتعجل كأن العالم سيقف إذا تبأطا قليلاً ولكن قدري يعيدني إليها كلما أفشل .
دخل صديقي حضنته بشدة لأنني لم أتي إلى نيويورك منذ خمس سنوات أي المدة التي كنت فيها مشهور بعد أن فقدت لمعاني غادرت بحثاً عن قصة سألني دستن إلى أين ذهبت ؟
أخبرته أنني ذهبت إلى أستراليا للبحث عن قصة ولكن تعرضت للكثير من المشاكل حيث أن جواز سفري ضاع هناك وقد حصلت بعض الفوضى في السفارات فأغلقت جميعها لقد ظننت بأن الحرب العالمية الثالثة ستقام وأنا هناك كانت مشاعري صادقة معه بالرغم من أنني عندما ألتقي بشخص بعد فترة فأكون مرتبك نوعاً ما ولكن دستن كان دائماً صديق مخلص يحعلني أضحك وأبتسم وعلقت هناك لخمس سنوات والآن عدت إلى المنزل رحب بعودتي وحدثني عن نفسه قليلاً لقد تزوج عندما سافرت وأنجب طفلة أسماها مايا أراني صورة الطفلة الصغيرة لقد كنت متعجب من أن دستن الولد المقامر كثير الشرب قد يصلح حاله بهذا الشكل المثير للإعجاب تذكرت المرات التي كنت فيها أنقذه من العراكات التي كان يتورط بها كأي طفل بالرغم من أنه ذو رؤية منخفضة ليس عنده طموح لكن قبل أن أسافر خارج نيويورك كان يعمل في لندن لقد كان هناك لثلاث سنوات متواصلة وعاد بدون أي بنس أو جنيه .
لماذا عدت إلى هنا أنسيت ماحدث لك هنا مارك ؟ كانت أول جملة أطلقها دستن بعد سكوت ساد بيننا.
أخبرته هل هذا هو ماكنت تخبئه لقد عدت لأنني أشتقت إليك ولأنني أبحث عن قصة وفي قلبي كنت مؤمن بانه سيعرف أنني كاذب وقد قالها لي أنت كاذب أنت فقط تظن بأنك تريد أن تتواجه مع أخطائك صدقني فيري ستكون سعيدة إذا ذهبت . قطعت كلامه بغروري لم أستطع أن أكبحهه لأن عندما تضع الماء فوق الجرح مباشرة تحس بالحرق وقلت له لا لماذا أذهب هي ستأتي إذا عرفت أنني موجود لقد كانت تتواصل معي كل يوم لقد أتصلت قبل يوم قال لي قبل يوم قلت له نعم إنها لاتنام إلا بعد أن تطمئن أنني بخير قال لي واجه الحقيقة لقد تخلت عنك عندما قتلت إبنتها أتتذكر!! ومع الأسف نعم أتذكر كان ذلك خطأ حياتي لقد تزوجت من فتاة جميلة جداً أسمها فيري إلبا وعندما كانت حامل ذهبت ذلك اليوم للمشفى لكشف نوع الجنين وهي فتاة تلك الأيام كنت مشغول جداً أحضر لروايتي ولكن كان لابد أن أهتم بفيري حبيبتي أكثر في يوم وهي في الشهر الثامن دار بيننا شجار لأني عدت للمنزل في الساعة الثالثة ليلاً وكنت ثمل ومع الأسف كانت محقة وأنا كاتب والكاتب عندما يتعصب فإنه يتهور فبدون قصد دفعتها من الدرج وفجأة بدأت بالنزيف عرفت لاحقاً بأن طفلتنا الصغيرة قد ماتت بسببي أنا ومنعتني من القدوم إلى المشفى أخبرني دستن لاحقاً بأن فيري لاتستطيع الإنجاب طلبت مني الطلاق من بعيد لقد أختفت من حياتي أختفت ولم ألقاها أو حتى أسمع صوتها أخبرت دستن بذلك وقال لي لاتقلق عليها أفضل لك أن تبعد عن حياتها لأنني قد عرفت بأنها تزوجت زوجاً طيباً جداً حسناً لقد أنشغلنا بالكلام بالماضي ونسيت شي مهم مارك لدي قصة لك فجأة اختنقت بسبب الجعة السويسرية التي كنا نشربها وقلت له ماذا ؟؟ ماهي قال لي أن هناك رجل في المشفى لا أحد يعلم أي شي عنه وهو يرفض التحدث مع أي أحد لا أحد يزوره في المشفى لقد أخبره بذلك زميل دفعتنا سام والذي أصبح الآن ممرض ذهبت إلى المشفى الذي أرشدني إليها دستن وسجلت للزيارة وكانت الفتاة التي تجلس في الإستعلامات متعجبة لأنني سأزوره إنها صغيرة في عمر 22 ومن الواضح أنها تضع طاقم أسنان مقلد وقالت لي هل أنت قريبه أبنه قلت له لا قالت أتعرفه فكرت سراً وقلت إن قلت لا سيمنعوني من الدخول فقلت نعم وندمت منها لاحقاً فقالت لي هل من الممكن أن تذهب لمكتب المدير تعجبت وذهبت.
رحب بي المدير وأدخلني إلى غرفته وقدم لي الشاي الذي لم أخذ رشفة منه وقال لي أن ذلك الرجل غريب لا يعرفون عنه شيء وجدناه أمام المشفى ملقى وعالجناه وكل ذلك على نفقة المشفى لكنه ميت لا محالة لذلك نرجو منك أن تتعاون معنا وتدفع مبلغ من الفاتورة لقد كنت مستعد لأن أعمل أي شي لقصة جديدة فأعطيته النقود بالرغم من أنها كانت 10 الآف دولار لكنني كنت متحمس أعطيتهم نقوذ تأجير غرفة خاصة وأبات فيها معه تم نقله من الغرف العامة القذرة إلى الغرفة الخاصة هو وحقيبته التي كان بها صندوق أثري قديم جداً جلست بالسرير الذي بجواره عندما أستيقظ قال لي مباشرة لماذا دفعت لي النقود قلت له أرتاح الآن سأخبرك لاحقاً قال لي القدر في القطار لا سبب لكي أرتاح لأنني مغادر قريباً بدأت أساله أسئلة إسقاطية أين عائلتك ولكنه لم يكن يجيب أي إجابة مباشرة كان يلوي إجاباته أتت الليل الليلة الأولى ولم أستفد أي شي من جلوسي معه كل هذه المدة ولكن في الليل تكلمت بكل مافي قلبي وقد كان مستمع جيد أزحت همومي قصيت له قصة قتلي لإبنتي وأنني مثلت وأدعيت بانني قوي ولكنني ضعيف في الداخل وأنه يتمنى كل السعادة لفيري وبعد ذلك قال لي أنت كاتب أليس كذلك سألته كيف عرف قال لي بأن أي أحد يتعرض للكثير من الصدمات في حياته فإن إحساس الموهبة الروائية في قلبه ينمي وأن لكل كاتب قصة يعيش فيها يخرج بعض منها في كل قصة يكتبها وبدأ يقول لي أتريد معرفة قصة حياتي من أجل أن تكتبها كقصة رؤائية جديدة أخبرته نعم قال لي وهل ستضع أسمي عليها حينها سكتت وقلت له لقد علمت بأنك لن تفعل ذلك ، هذا يعني بان كل قصصك السابقة كانت مجرد سيرات ذاتية لأشخاص وليست من ذكاءك ياله من خزي كيف تفعل هذا ترجيته وقلت له أرجوك سأعمل لك ماتريد قال لي بعد محاولات عديدة بإقناعه حسناً أذهب أحضر مطبعتك وإذا كنت عائش سأبدأ بالقص أعلم شي بانك ستربح مرة أخرى لأن قصتي قد تكون فاتحة خير لك .
ذهبت وأشتريت طابعة جديدة وأحضرت وجبات كثيرة ومياه ومشروبات عدت إليه وبدأت بالعمل على الرواية قال لي في البداية أسمي هو جاري ولدت في عام 1931 في مدينة صغيرة أسمها كاسيتل فيميسيس والداي كانا فقيران جداً وقد أنجبوني أنا فقط عندما أصبح عمري 18 غادرت المنزل وشاركت في الحرب قاتلت وقاتلت حتى وقعت طريحاً فأخذوني إلى المشفى أستيقظت وقالو لي بأنني لن أقدر أن أواصل في الحرب لأن ساقي قد تعرضت للقطع في الحرب تفأجاة وأصبحت حياتي بلا طعم قبل أن أقوم بعملية زرع رجل صناعية ومن ثم بدأت بالكتابة تعجبت عندما عرفت أنه كاتب مثلي وقال كتبت رواية بعد أخرى وكنت أخبئهم في صندوق وعندما أكملت 25 ألتحقت بالبحر وأصبحت بحار مارست تلك المهنة مع عمال محددين لمدة ثلاث سنوات بهدؤ وروية.
في يوم لقينا جزيرة في وسط البحر كنت انا وثلاث بحارين مع بعض نزلنا في الجزيرة ولقينا الكثير من الذهب والمال عليها !! نزلنا من السفينة أربعتنا وبدأنا بأخذ كل شي ونعبئه للسفينة في أكياس ولكننا فجأة توقفنا عن التعبئة لأن هناك شيء قد لفت أنظارنا لقد كان حجر ذو عدة ألوان ولكنه ينعكس على الأحمر ويتلون إلى الذهبي لقد كان ساحراً ،، هجم الجميع على الحجر وبدأ كل شخص يتقاتل مع الآخر ولكن في النهاية كل شخص قتل الآخر تبقى شخص واحد منهك ومتعب وكان يقترب من ذلك الحجر كان يزحف أخذت سيف أحد المقتولين وأقتربت لكي أقتله ولكنه كان يرتجف ولم أستطع فعلها فتوقفت ولكنه قام وحاول طعني فتراجعت للخلف وفجأة سقط بمفرده لقد سقط ميتاً متأثراً بجراحه لم يتبقى أحد في تلك الجزيرة المليئة بالذهب والذي يتربع فيها ذلك الحجر سواي أنا.
جمعت الكثير من الذهب إلى السفينة ولكن كلما جمعت كان الذهب لاينقص لم أعرف مااذا أعمل جمعت كل ماأقدر وبقى ذهب كثير جداً يغطي الجزيرة كانها هدية من الرب لي أو أنه إمتحان طمع فغادرت الجزيرة وكنت بمفردي في تلك السفينة كنت أمسك الحجر وكنت أحكه وأفركه أنظفه ولكنه كان يملع
وعندما حل الليل وأنا في منتصف البحر أنعكس ضوءه مع ضوء القمر والنجوم وكون نوراً أضاء كل شي في البحر لقد كان ساحراً جداً لم أشعر بالوحدة في منتصف البحر المظلم لم أشعر بالخوف أو القلق أو الإرتياب كان كل شيء مشرق كليلة عيد كليلة مقدسة لم أكن أشعر بأي شيء سوى الحياة ، حياة جديدة لي .

عدت إلى أمريكاء وفتحت مشروع مطعم كبير جداً كما أنني فتحت الكثير من الكازينوات والمسراح والملاهي الليلية بنيت قصر خاص لي كما أنني كنت أتعرف كل يوم على فتاة وكان قصري مفتوح لكل محتاج لقد كنت أكرم جميع الفقراء في كل يوم لأنني كنت أعلم بأنني كنت فقير مثلهم لقد كنت كريم وشخص محترم الجميع يقدره.
حتى اتى ذلك اليوم كانت ليلة عادية قصري كان به حفلات صاخبة جداً وكان الجميع يرقص ويأكل ويشرب سعيدين جداً وقفت أعلى الشرفة وناديت بصوتي أيها الجمع الحافل أيها الناس أنتم تأكلون من خيري أنا فأشكروني لأنني أعطيتكم الهبة التي حرمكم الرب منها أنا صديقكم والدكم أخاكم وأبنكم جاري راي مالداني أي شي تحتاجوه تعالوا إلي وخودوه بدون أي مقابل لقد كنت مؤمن بأنني عندما أحطم شهواتهم ورغباتهم وأريهم كم أنا كريم وطيب سيبعدون عني ويتركوا هذه الثروة لي لكي أستمتع بها طوال حياتي هذه
بوسط هتافات الجميع أتت إمرأة عجوزة كانت ترتدي رداء قديم جداً إلى جواري وهمست في أذني وقالت أنني أعلم سرك لو كنت مهتم ستجدني.
مرت ثلاث أيام وأنا أفكر بشأن تلك المراة فقررت أن أبحث عنها أرسلت أتباعي يبحثون عنها ولكنني وجدتها بنفسي كانت في سطح قصري قلت لها ماذا تعملين هنا قالت أنني أعيش هنا في أعلى قصرك من اليوم الذي بنيته وأنا مستشعرة أنه هنا أن كل هذا من صنعه قلت له من أنت وماذا تريدين
قالت : أريد حجر العجائب الذي معك........ يتبع



AJ Samih غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-29-2013, 08:08 PM   #3
-||[عضو فعال]||-
 
تاريخ التسجيل: Aug 2013
المشاركات: 43
مقالات المدونة: 5
معدل تقييم المستوى: 0
AJ Samih is on a distinguished road
كاتب رواية طمع كل شخص Everyone's greed "الفصل الثاني"


هناك مايكفي في العالم لإحتياج كل شخص
ولكن ليس كافي لطمع كل شخص "فرانك بوشمان"


الفصل الثاني
حجر العجائب


عندما قمت بعمل أحد الحفلات أتت إمرأة عجوزة إلي وقالت أعلم بسرك
وعندما أكتشفت أنها تعيش على سطح قصري حاولت أن أرشيها بأن ترحل
ولكنها قالت لي أعطني حجر العجائب
تعجبت كيف عرفت ان هناك هذا الحجر قلت لها عن ماذا تتحدثين
قالت أنني كارا لويس روحانية ربانية أعرف أنك وجدت الحجر الملون أعطني إياه لأن عواقبه وخيمة أعطني إياه دعني أحرقه وننتهي من هذا الشي الذي صنعه الشيطان.
رفضت وقلت لها ماذا تعرفين أنت أخبريني بكل ماتعرفيه وقصت لي
أن هذا الحجر صنع أثناء الحربين العالميتان الأولى والثانية إنه مكون من دماء متعددة إنه خليط دماء يحقق أمنيات الإنسان ككل وهي
المال ،، الشهرة ،، التشبع الجنسي ،، الحكم ،، القوة ،، الجبروت
ولكنه يزيد من صفة الطمع في الإنسان ومن ثم يمحي الشخص من الأرض ،، أي أن بعد 5 عام من التمتع به لن يعرفك أحد وستكون وحيد وستحصل معركة بين جميع الناس بسببك .
ومن ثم قالت بعد سنة واحدة من إستخدامه سينكشف سره لمن حولك وستصبح محل طمع الجميع
قلت لها كيف سينكشف سره
قالت سترى بنفسك هددتها بأنها إن لم تذهب سأقتلها
ولكنها أصرت قالت سيدمر هذا البشرية إن الإنسان هو أكثر مخلوق طمعاً في الوجود.
أرجوك أجعلني أدمر هذا الشي حتى لا تحصل حرب بين البشر أرجوك هذا الحقد الأسود المتنكر على هئية حجر قد يفتح باباً تحبس في داخله
ولكنني قتلتها نعم أخرجت سلاحي وطرقت عليها في رأسها وتحديداً بين عينيها وسقطت أرضاً لقد حصل كله فجأة مثلما ظهرت في البداية كان من السهل إخراج السلاح من جيبي ولم يكن صعب جداً أن أضغط على الزناد ولكن أصعب شيء كان مواجه الحقيقة أنني قتلت نعم لقد أرتكبت ذنب بيداي وسيبقى معي مدى الحياة.
ناديت حراسي وقلت لهم خدوا جثتها وبعدها أوقفت الحفلات وحافظت على الحجر أصابني نوع من الهوس بالحجر لقد كنت اجلس ساعات أنظر إلى لمعانه إنه ذلك اللمعان الذي يدخل العينين ويسرها كان بؤبؤ عيني ينعكس في الحجر بلمعان وبريق كأنما ألوان الطيف كلها بحوزتي كنت أحس بنبضات قلبي كلما أراه كأنني أرى من أحب ففكرت بأنني أستطيع أن أستخدمه لكي أصبح حاكم مثلما قالت فكونت ثروة عملاقة جداً على مستوى العالم ورشحت نفسي للرئاسة ولكنني فشلت لأن بعض الأشياء تسربت عن الحجر كنت متعجب عن من سربها أكتشفت لاحقاً ماذا كانت تلك العجوز تعني كانت تعني بان الحجر له قدرة جذب غرائز الإنسان إذا رأأه أحد فإنه يجذبه مثلما جذبني بالبداية وكانت محقة قد مرت سنة حتى بدأ الشعب بالثورة مطالبة بهذا الحجر وأنقسم الناس جميعاً فمنهم من كان يقاتل بحجة أن هذا الحجر مخالف للطبيعة الربانية وأنهم حلفاء الدين ومنهم من كان يقول بأن هذا الحجر قد يحقق السلام العالمي وبدأت محاولات السرقة وكانت الحكومة تساعدني وتحميني ولكن بعد ذلك أصبحت الحكومة تقاتلني على الحجر بحجة حماية المصالح العالمية لقد كان العالم ككل مجرد معدن ينجذب إلى مغناطيس قوي جداً .
فهربت من القصر وأستخدمت الحجر في إحضار طائرة وحلقت بها إلى الجزيرة التي أنتمي إليها وهي الجزيرة التي بدأ فيها كل شيء وبدأت بالعيش هناك كنت أستخدم الذهب في بناء قصور من الذهب جبال من الذهب وجعلت تلك جنة للذهب لقد بنيت حياة أخرى مختلفة جداً لقد قضيت هناك أفضل أيام حياتي وحيد بعيد عن الجميع ولكن مع الأسف أكتشف العالم أمر الجزيرة جزيرة الذهب بعد سنة من عيشي وحيد هناك أستخدم حجري بكل شيء حتى بالطعام
في صباح مشرق جميل وهادئ جداً لم يكن هناك أي طائر بالسماء وكنت متعجب وفجأة هجمت علي أساطيل من كل مكان ، ذلك البحر الفارغ أصبح ملئ بالسفن الحربية والعادية كان الناس يركضون ملائيين من الناس كل الأصناف والأشكال كل الأديان كل الطوائف كل هؤلا البشر الذين يتقاتلون كل يوم ها هم اليوم يركضون كأن الرب يناديهموعندما وصلوا بدأو بأخذ الذهب والمجوهرات تلك الأعين السوداء الملئية بظلمات الطمع تلك الوجوه التي لم ترى أن هناك أي أحد حولهم كل شخص كأن يرى بأنه فقط وحيد مع هذا الكم من الذهب إنه النعيم.
ماهو النعيم ؟ حينها فقط فتحت عيناي وقلت في خاطري ماهو النعيم لا بد أن يكون النعيم شيء لايزول شيء يبقى معنا للأبد ذلك النعيم لن نجده في جزيرة في وسط البحر ولن نجده في ذهب عماءهم أنساهم أن الجيش ورائهم وبدأ الجيش بإستخدام القوى لكي يفضوا الجمع أو لكي يأخذون النصيب الأكبر
فقفزت إلى زورق صغير وحينها بدأت الحرب قامت الحكومة بقتل الناس الذين يتقاتلون على ذهب الجزيرة وكان كل شخص يأخذ كمية من الذهب يرمي بنفسه في البحر ويسبح بعيد ،، نعم لقد كنت خائف أن يعلم أحد بأمر الحجر الذي يختبئ في جيبي فهربت بعيداً وكنت أجذف بالزورق لمدة طويلة جداً جداً لم أحسب كم هي ولكن قد تزيد عن أشهر وكان الحجر بمثابة مساعد لي في الطعام وحماية وهداية ونور.
وصلت إلى جزيرة لم أعرفها لم يكن أحد يتكلم بل أنهم حتى لم ينظروا إلي لقد كانو ملقيين على الأرض كأنهم سيموتون فأستخدمت الحجر في معالجتهم بوقت واحد ومن ثم بعد ثلاث أيام جميعهم أصحاء وسعداء بي
أتت فتاة في مثل عمري وتكلمت معي بالإنجليزية وقالت لقد أنقذت جميعنا وقام الجميع وكانو سعيدين أعطوني طعام وماء وكانوا يقفزون فرحيين تكلمت معي تلك الفتاة وقالت هذه جزيرة تدعى بثيفالوس ولكن لا أحد يعرفها بسبب أن جزيرتنا مجرد فأر تجارب لمنظمات سرية لقد كانو يجربون الفيروسات فيروسات الأمراض والتجارب النووية بعد الحرب العالمية الثانية والأولى هنا وأدخلوا في كل شخص فيروس يجعله مريض فمرضنا جميعاً بذلك المرض الخطير سألتها عن ذلك المرض قالت لي أنه مرض مميت كم من شخص مات فيه أنها فيروسات قاتلة تنهش الجسد وكان تعبيرها قوياً جداً عينيها كانت تبرق بلمعان غريب يخيف إن هذا المرض إذا أنتشر في المستقبل فلن يكون له علاج سوى الحجر الذي عالجتنا به أو بإرادة الرب.
ماهو أسمك من أين أنت أخبرتها أنا جاري مالداني أنا من نيويورك لونغ آيلاند قالت لي كيف وصلت إلى هنا قلت لها زورقي قد أوصلني إلى هنا عشوائياً قالت لي كنت على قيد الحياة بفضل الحجر تعجبت ونظرت إليها وقالت سأخبرك شي لا يمكن أن تعرفه من أحد هذا الحجر بإمكانه أن ينقذ جميعنا كبشر أستمع إلي جيداً أنا لوري جوودود أنا دكتورة في منظمة الصحة العالمية سابقاً عندما أعترضت على التجارب التي تتم في المختبر قامو برميي إلى هنا لأن هذه التجارب تعود منافعها على منظمة مهمة جداً ،، نعم إنه الجشع لقد أعترضت على ذلك النوع من التجارب ورموني هنا جميع من هنا ليس ساكن أصلي بل هم من دول أخرى بعض منهم من السجون محكوم عليهم وأستخدموهم كتجارب لفيروساتهم وبعض منهم من المشافي العقلية والجسدية بعضهم من الأشخاص التي تريد الحكومة أن تتخلى عنهم مثلي ولكن فجأة بحجرك جميعهم قد شفوا أنظر إلى ذلك الرجل لقد كان معاق لايقدر على المشي ولكنه الآن يمشي وفجأة نظرت إلى الحجر وقمت بوضعه على رجلي المكسورة وأصلحت نعم نعم لقد تعالجت لم أصدق ذلك تفاجأت وضعته على الأرض فأشع نوراً وملائها بالزرع لم أستطع تصديق هذا ألتف الجميع حولي وبدأت نظرات الطمع على وجههم ترتسم فأخبئت الحجر في داخل جيبي مباشرة وقمت من مجلسي وبدأ على وجهي التوتر لقد خفت بأن تبدأ اللعنة ويبدأو بالهجوم علي ولكنني كنت متأكد بأنه تبدأ بعد سنة سألتني الفتاة من أين أتيت به نظرت إليها ولم أرد ومن ثم سألتها وقلت لها ماهي التجارب الذي كنت تعنيها قالت لي تجارب بشرية سألتها ماذا ؟
قالت : إن هذا العالم يدار بواسطة جماعة سرية جداً لا أحد في العالم يعرفهم ولكن إحتلالهم وصل لكل شيء الطعام ، المشرب ، الملابس ، الموسيقى وكل شيء حصيلة التجارب هو أن يجهزوا جحيش كبير لايرى بعينيه ولايفقه بقلبه لقد أستخدموا عقول وذهب وبلاتين وأشياء كثيرة مثل الدم والجسد ووضعوا ثروة كبيرة في مكان لايعلمه أحد في العالم مكان بعيد جداً ووضعو فئران تجارب ألا وهم نحن في مكان لا يعلمه أحد في العالم لكي يجهزوا الأرض ويحتلوها هذه المنظمة خطيرة جداً لقد أستولوا على كل شيء ،، قلت لها ألم ينجو احد أو يهرب أحد من هذه الجزيرة ؟ أخبريني من هم هؤلا المنظمة ؟
قالت لي : فقط إمرأة واحدة وقد وعدتنا بانها ستساعدنا جميعاً عندما تنجح قالت لي الفتاة إن مشروعهم يهدف إلى جعل البشر يتقاتلون فيما بينهم إنه مشروع من الشيطان يحقق رغبات في الدنيا المال ،، الشهرة ،، التشبع الجنسي ،، الحكم ،، القوة ،، الجبروت ولكنه لايبقى في يد شخص واحد فقط مدى الحياة والآن بدأ القتل الحقيقي بدأت الرسائل الحقيقية للشيطان ترسل من أمامنا ونحن ساكتين نستطيع أن نستعمل حجرك في ردع هذا الشر
فجأة تذكرت المرأة العجوزة لقد كان كلامها مشابه لهذا الكلام تذكرت أسمها وقلت للفتاة ماهو أسم المرأة التي هربت قالت لي كارا لويس لقد كانت تعمل معي وهي أول من حثني على معارضة الأعمال الشيطانية التي نقوم بها العمليات التي تضيف الجشع والطمع في قلوب البشر وتجلعهم يأكلون بعضهم البعض لقد كانت تحاول جاهدة أن تنهي هذا الشر وتأتي وتساعدنا وتقضي على تهئية هذا العالم الجديد. سقطت الدموع من عيناي وبدأت أبكي وقالت لي ماذا بك لم أخبرها بشي ولكنني قلت لها سأرحل الآن قالت لي إلى أين عندما تبتعد عن هذه الجزيرة بمقدار 50 كيلو تبدأ الألغام البحرية بالتفجر قلت لها سأتصرف أصلحت الزورق وغادرت تلك الجزيرة وأنا أوعدهم بالعودة لقد أدخلت في قلبي عزيمة أنني بدأت كل شي أنا من قتلت المرأة الوحيدة التي كانت تحاول عمل الصواب ولابد أن أنهي كل شي في مكان إبتدائه ذهبت مباشرة إلى الجزيرة وكان من الصعب الوصول إليها لأنني قد وصلت إلى ميناء جاكرتا في الهند وهناك تعرضت لمشاكل عديدة لأنني عندما وصلت أرادو مني تأشيرة وقالوا لي كيف عبرت البحار لم أشاء أن أخبرهم هويتي حتى لايتذكرو ماحصل في نيويورك فذهبت معهم أدخلوني إلى السجن أربع أيام وبعد ذلك طلبت خريطة للبحار حتى أستطيع تحديد مكان الجزيرة وهربت من السجن طبعاً بمساعدة الحجر وأخذت سفينة كبيرة وقدتها إلى البحار محاولاً الوصول إلى الجزيرة.
وبعد إبحار سنة أعتمد على الحجر بكل شي مأكل ومشرب ومأمن وكل مستلزماتي وصلت أخيراً إلى الجزيرة مرة أخرى ولكنها هذه المرة ليست بجزيرة الذهب هذه المرة أصبحت جزيرة الدم وصلت وكانت الجزيرة ملئية بتلك الرائحة الخارقة رائحة التعفن للأموات رائحة تجعل البدن يقشعر بطريقة مثيرة للكره لاتستطيع الكلمات وصفها لقد كانوا جميع من أتوا للقتال جميعهم قتلوا بعضهم مليون جثة غير العائمات والغارقات لقد كانت كارثة بالنسبة لي أنا من تسبب بكل شي كل هذه الحرب كانت بسببي إنه بسبب لعن هذا الحجر هذا اللعين الذي جعلني أقوم بهذا فقررت أن أتخلص من الحجر بحرقه في مسقط رأسه في منظمة الصحة العالمية لقد تأكدت بان الحكومة صنعت هذا الحجر لمنظمة من الأشخاص وأخبئت كل هذه الكنوز هنا في حال قيام حرب أنهم يحاولون زرع الفساد في الأرض وجعلنا كبشر نقتل بعضنا البعض حتى يستمتعو بكل هذه الكنوز اللعينة أنهم يدمرون الأرض والحياة لم يتذكروا أن هذه الأرض التي أحتضنتهم عندما خلقهم الرب أنهم تنفسوا هوائها وناموا في وسطها أنهم أكلوا من خيرها وصنعوا فيها وكانت مكاناً رحباً حضنهم بشدة
لقد تفكرت في كل تلك الأشياء ولكن فجأة تعرضت للهجوم من الخلف لقد كان الجيش لايزال هناك بعض من الجيش لقد أوقوعني في غيبوبة ولاأتذكر أي شي حدث بعجها سوى تلك الأحلام التي تروادني بغرابة أحلام تجعلني أرغب بالصراخ صراخ شديد جداً لكنني كنت أصرخ في داخلي
فتحت عيني لألقى نفسي في مشفى أدخلت يدي إلى جيبي لكنني لم أجد الحجر فتأكدت بأنهم أخذوه وتأكدت بان الحياة ستتدمر الآن.
كنت منتظر أن يأتي أحد لكن لم يكن هناك أي أحد لا صوت ولا حركة فقمت من السرير وبدأت بالمشي أخذت كوب زجاجي كسرته لكي يكون وسيلة دفاع لي وبدأت بالسير وأنا متأكد بأنني سأواجه مشاكل عديدة عندما أخرج من باب هذه المشفى لابد أن أجد الحجر وأدمره ..... يتبع


AJ Samih غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-01-2013, 07:33 PM   #4
-||[عضو VIP]||-
 
الصورة الرمزية ابتسم رغم دموعي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
العمر: 24
المشاركات: 5,783
مقالات المدونة: 1
معدل تقييم المستوى: 14
ابتسم رغم دموعي is on a distinguished road
افتراضي


يعطيك العافيه

تم دمج الموضوعين معاً

حتى يسهل للقراء متابعة الموضوع

ارجو تنزيل الاجزاء ب هذا الموضوع


التوقيع
هِـيْ صَفْحَهہ♡ وإإنْطَؤتْ
هِـيْ ذِگــْرَىٰٓ حِلْوهہ♡ و إإنْتَهہتْ !



اضغط هنا لتكبير الصوره
ابتسم رغم دموعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
غزوات الرسول ih_sun منتدي السيرة النبوية والسنة المطهرة 15 01-12-2019 09:55 AM
قصص رواها النبي صلى الله عليه وسلم - 1 وسام اليمني منتدي السيرة النبوية والسنة المطهرة 39 01-25-2015 01:00 PM
سيدة الضوء (( نـور الهدى )) تحت المجهر $$$ الحب الخالد $$$ منتدي أخبار الأعضاء والمشرفين (أستراحة الأعضاء) 46 04-01-2012 11:06 PM
مرض السكر وكل ما يتعلق به انسان مزاجي منتدي طب - صحه - غذاء - الطب البديل - اعشاب - ريجيم 7 06-04-2011 07:48 PM
قصص الأنبياء صوتية وأفلام إسلامية وكتب واناشيد هنا مينوو منتدي السيرة النبوية والسنة المطهرة 20 02-11-2011 03:00 AM


الساعة الآن 06:15 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.