قديم 10-30-2013, 04:32 PM   #1
-||[عضو نادي الامرآء]||-
 
الصورة الرمزية عاشقة العيون222
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
العمر: 30
المشاركات: 12,702
مقالات المدونة: 4
معدل تقييم المستوى: 21
عاشقة العيون222 is on a distinguished road
افتراضي اناقة أحمر الخدود...



لا تنحصر الأناقة في الأزياء، بل تشمل الماكياج أيضا. فإذا كنت تريدين الحصول على ماكياج أنيق بترف عليك اختيار المستحضرات الملائمة لذلك. ولأن وتيرة حياة المرأة العصرية سريعة جدا، فأنت حتما بحاجة إلى ما يساعدك على التخلّص من ملامح التعب سريعاً ومنحك إطلالة تشع توهجاً وإشراقاً. لذا، تذكّري دائما أن أحمر الخدود هو صديقك خصوصاً عندما تكونين على عجلة من أمرك. فلنكن واقعيين، من منّا تملك الوقت صباحاً لتمليس شعرها أو للتركيز على تزيين عينيها بالماكياج الدخاني؟ بل على العكس أنت بحاجة إلى استعمال مستحضرات محددة تمنح إطلالتك عامل الجاذبية الحقيقي! ومن هذه المستحضرات، استعيني بأحمر الخدود الذي يخلصك من مظاهر التعب وفقدان الحيوية كلها ويمنحك في ثوان إطلالة تتباهين بها طوال النهار.



أحمر الخدود البودرة


تفضّل ذوات البشرة الدهنية مستحضرات الماكياج بتركيبة البودرة والإطلالة غير اللامعة، لذا يخترن أحمر الخدود بتركيبة البودرة. فهذه المستحضرات باهرة للتخلص من الإفرازات الدهنية المفرطة وفي الإمكان استعمالها تدريجاً للحصول على كثافة اللون المطلوبة بالإضافة إلى ثباتها طويلا. ولتفادي الإفراط في استعمالها والحصول على إطلالة المهرجين، ابتسمي عند الوقوف أمام المرآة لمدّها ثم مدّي الفرشاة المغمسة بمستحضر أحمر الخدود بدءاً من عظمتي الخدين وصولا إلى خط نمو الشعر. جرّبي:

Dior Diorskin Nude Tan Paradise: إنه تعزيز مثالي للإطلالة الصحية الجذابة إذ يمتزج هذا البلاشر مع رطوبة البشرة بحسب نوعيتها ويتفاعل معها ليمنحك إطلالة جذابة بتورّد خفيف. عند مدّه على الخدين يتحول اللون الخفيف لهذا المستحضر إلى لون وردي يلائم كل بشرة على حدة لإطلالة طبيعية وإشراقة مميزة.
Chanel Joues Contraste Powder Blush: باختصار، يمنحك أحمر الخدود هذا نفحة جذابة من اللون والإشراق، استعيني به للحصول على الإطلالة التي تريدينها سواء كنت تفضلين الإطلالة الطبيعية أو تحلمين بالحصول على إطلالة دراماتيكية مثيرة. وبالإضافة إلى استعماله لتلوين خديك ومنح سحنة إشراقة صحيّة، يساعدك أحمر الخدود هذا على تصحيح شكل وجهك وتحديده بشكل مهني باهر.
Givenchy Le Prisme libre: مع تركيز أغنى للون، يضمن أحمر الخدود Givenchy Le Prisme Blush تلوين الخدين فوراً. كما تؤمن الظلال الأربعة لأحمر الخدود هذا تماماً كما كل مستحضرات Givenchy Prismes الإطلالة الفريدة المفصّلة وفقا لرغباتك.



أحمر الخدود السائل


يتميّز أحمر الخدود السائل بتعدد استعمالاته وتأثيره المحبب، ففي الإمكان استعماله لتلوين شفتيك واختصار المستحضرات التي تحملينها في حقيبتك. إلا أن معظم خبراء التجميل يشددون على الحذر عند استعمال هذا المستحضر واستعمال فرشاة صغيرة أو الفرشاة المزوّدة بها لأنه يتمتع بقدرة تلوين هائلة قد تصبغ يديك بسهولة إذا جرّبت مدّه بأصابعك. أما في ما يخص طريقة استعماله، فننصحك بأن تضعي طبقة خفيفة منه لإطلالة طبيعية. أما إذا أردت الحصول على تأثير أكثر جرأة، ففي إمكانك مدّه على خديك مراراً حتّى تحصلي على النتيجة المطلوبة.
جرّبي:

Clarins Instant Light Blush: يمنحك هذا المستحضر العملي إشراقة صحية فورية وإطلالة طبيعية كما تنعّم بشرتك مكوناته المستخرجة من النبات والمعادن وتنحت خدّيك بلون جذاب وتوهج مضاعف.
Yves Saint Laurent Gel Blush: يؤمن أحمر الخدود السائل من «إيف سان لوران» لوناً شفافاً للخدين وملمساً خفيفاً، ما يجعله مثالياً للواتي يفضلن الإطلالة الطبيعية المنعشة ببساطة. ويتوافر أحمر الخدود هذا بثلاثة ظلال لتختاري منها ما يلائمك.




أحمر الخدود الكريمي


إذا كنت ترغبين في الحصول على إطلالة طبيعية، عليك أن تستعيني بأحمر الخدود بتركيبة الكريم. إذ يوصي معظم خبراء التجميل باستعمال هذا النوع من أحمر الخدود لأنه يمزج بسهولة على البشرة ويمنحك تورداً طبيعياً بدلا من الإطلالة المتكلفة التي قد تحصلين عليها أحياناً مع المستحضرات الأخرى. وما يميزه عن غيره من المستحضرات، أنه يمكنك مزجه بأصابعك مما يعزز الإشراقة الطبيعية التي تريدينها بالإضافة طبعاً إلى ثباته طوال النهار.

Bobbi Brown Pretty Powerful Pink Pot Rouge:
استعيني به للحصول على إطلالة متوردة بنعومة بفضل تركيبته الكريمية المزدوجة الفاعلية والتي تلوّن الخدين والشفتين على حد سواء.
M.A.C Cream Color ****: في إمكانك استعمال هذا المستحضر المتعدد الإستعمالات مباشرة على البشرة فوق مستحضر الأساس. استعيني لمدّه بالاسفنجة أو الأصابع للحصول على التأثير الذي ترغبين به من الطبيعي إلى الدراماتيكي. أما تركيبته فهي خالية من العطور لتفادي التسبب بحساسية البشرة.



0 المركبات الواقية من الشمس
0 كم راح من عمري....
0 دعاء مستجاب للمصائب والشدائد
0 تسريحات للشعر تجعلك تبدين أصغر بسنوات
0 ادم وحوااااء ما ذا يريد احدكم من الاخر....
0 بكاء الطفل
0 كم هو رآئع أن يجتمع الحب بالطيبهـ
0 الإحسان إلى اليتيم
0 لماذا ذكر الله الزانية قبل.....؟؟؟؟
0 فراشات ظلت الطريق!!!
0 مسابقة قسم العنايه بالبشرة و الشعر و الجسم
0 اجمل موضة شورتات شبابية 2013
0 ما هي أول 5 أشياء يلاحظها الرجل في شريكة الحياة ...؟
0 عزيزتي كيف تعيدي زوجك الخائن اليكي
0 الاشجار التي قد تعمر الف سنه واكثر
التوقيع


حبيبتي امينة اروى
عاشقة العيون222 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-31-2013, 02:18 AM   #2
::مراقب عام::
 
الصورة الرمزية قلوب الاسلام
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 23,170
معدل تقييم المستوى: 10
قلوب الاسلام is on a distinguished road
افتراضي


مشكوره حبيبتي على طرح الجميل يعطيك العافيه

تقبلي مروري


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
كم احبكم يامن تسكنون قلبي
رنيا شهود نجومه صمتي صابرين روليان بسمه نور ايمان ساره
نونه وملاك رورا صوفي زينب اريج ساشا لولا
مريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم[/COLOR]
قلوب الاسلام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف بدأ الخلق احمد حماده* المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 6 11-20-2016 05:27 PM
صور اولاد وبنات اناقة ودلع a5one منتدي صور بنات - صور اطفال 2 09-30-2013 08:53 PM
خلق ادم عليه السلام احمد حماده* المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 2 04-18-2013 11:50 PM
روآيــة / أَصْطَنِعُ الْفَرَحَ وَفِي دَاخِلِيْ كَوْمَةُ أَلَمْ [ أوّل رواية بقلمي ] سُكون الليل منتدي الروايات - روايات طويلة 17 04-26-2012 05:19 AM
يوميات طالبة ثانوى اشرف لطفى منتدي القصص و الحكايات - الأدب الشعبي 4 03-11-2012 11:45 PM


الساعة الآن 03:46 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.