العاب







العودة   منتديات برق > منتدىات برق العامة > منتدي اللغات الأجنبية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 11-01-2013, 03:07 PM   #1
-||[عضو نادي الامرآء]||-
 
الصورة الرمزية د/روليان غالي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2012
الدولة: بلاد العرب أوطاني من الشام لبغدان ومن نجد الى يمن الى مصر فتطوان.."Holy land"..من المحـيط الى الخليج
العمر: 31
المشاركات: 17,084
مقالات المدونة: 5
معدل تقييم المستوى: 23
د/روليان غالي will become famous soon enough
قلب أشياء مهمة يجب معرفتها حول اللغة الألمانية قبل البدء بتعلّمها





أشياء مهمة يجب معرفتها حول اللغة الألمانية قبل البدء بتعلّمها

كما هو الحال مع أيّ عملية تعلّم، إنه لأمر حسن البدء بأرضية أساسية وتكتشف المزيد من المعلومات حول ما أنت تحاول الإستيعاب. لذلك السبب، نحن سنبدأ مع درس قصير في تأريخ اللغة الألمانية حيث فهم لماذا تتعلّم هو شيء مهم وأيضا لماذا يعتبر أحد اللغات الأسهل لتعلّم عندما تكون على معرفة مسبقة باللغة الإنجليزية.

الألمانية تعتبر أحد لغات العالم الرئيسية، بالرغم من أنّه لا يستطيع التنافس إلى اللغات الأخرى مثل هندوسي أو صيني أو إنجليزي أو فرنسي أو إسباني من حيث عدد متكلميه، الألمانية مهمة بسبب الإقتصاد والسلطة السياسية للبلدان الناطقة بالألمانية. أكثر المتكلمين الألمان مركّزون في أوربا الوسطى، في البلدان التالية: ألمانيا، النمسا، بولندا، لوكسمبورغ وبعض أجزاء سويسرا وبلجيكا ورومانيا وإيطاليا.

لماذا إذن تعلّم الألماني يعتبر سهلا؟

إذا بدأت ببساطة بفصول “تعلّم الألمانية” أو بضعة دروس ألمانية مجّانية على الإنترنت, أنت ستخالف حقيقة أنّ الألمانية لغة سهلة للتعلّم. أشهر “ الكلمات الطويلة ”، الـ3 أحرف علة umlaut المستعملة من قبل اللغة الألمانية بالإضافة إلى إذا أنت أتقنت الإنجليزية (أسهل مستوي إذا أنت متكلّم إنجليزي محلي).

اللغتان كانتا في "تعاون" ثابت خلال الأزمنة السابقة، تؤثّران على أحدهما الآخر. الحقيقة بأنّهم يشتركون في نفس الطبقة الألمانية الغربية والتأثيرات اللاتينية يجعلانهم أقرب أحدهما إلى الآخر. الكثير من تشابه الكلمات بين الإنجليزية والألمانية، الذي يجعل الأمر أكثر سهولة على المتكلمين الإنجليز إستظهار الكلمات و تحسين مفردات الألمانية. هذه الكلمات تدعى cognates وهناك ثلاثة أصناف رئيسية مثل هذه الكلمات التي يمكنك أن تميّزها:

cognates الحقيقي - هذه الكلمات لها بالضبط نفس الشكل ونفس المعنى في كلاهما إنجليزي وألماني، يجعلانهم سهل الإستعمال جدا من كلا الجانبين. cognates الحقيقي أيضا صوت على حدّ سواء ويتهجّى على حدّ سواء في كلتا اللغات. يعوّضون عن a نقطة بداية جيدة في عملية التعلّم ويمكن أن يساعدوك تعزّز زيادة مفرداتك الألمانية. أمثلة مثل هذا صدق cognates يتضمّن: الزبد أو إصبع أو شتاء.

cognates المغلق تتضمّن هذه مجموعة cognates الكلمات التي تشترك في نفس المعنى لكن لها علم أصوات أو تهجّئ مختلف قليلا. هذه المجموعة المعيّنة الأكبر من كلّ cognates، يحتوي مئات الكلمات مثل (نسخة ألمانية - نسخة إنجليزية): Bett - سرير، تابوت - بيرة، Gott - الله، Haus - بيت، Maus - فأر، Katze - قطّة، Lachen - ضحكة، ببساطة - أكثر بللا صيفي - Wheather وهلم جرا.

cognates المزيف - المجموعة الأخيرة لcognates يمكن أن تعطي الناس الجدد إلى تعلّم الألمانية صعوبة. الكثير من فصول “ تعلّم الألمانية ” و دروس ألمانية على الإنترنت سيكون عندها فصول مركّزة خاصّة كرّست لتزييف (أو خاطئة) cognates بسبب السهولة الذي به a طالب جديد يمكن أن يتشوّش. cognates المزيف الكلمات التي تنظر و/ أو تبدو متشابهة في كلتا اللغات لكن معناهم مختلف كليا. الأمثلة تتضمّن (كلمة ألمانية - كلمة إنجليزية - معنى إنجليزي): بوم - شعاع - شجرة، هدية - هدية - سمّ , knabe – شرير - ولد , kopf – كأس - رئيس , stadt – مكان - مدينة. من المهم جدا إستظهار الكلمات المعلّمة كما cognates مزيف بالنسبة إلى لا يستعملهم بشكل طليق في المحادثات، يضعهم في السياق الخاطئ.






0 منتخبات المغرب وألمانيا وغانا تتصارع لضم كريم بيلاعرابي
0 بريطانيا: شركة تقدم خنزير حلال لسجناء!
0 كيف تغير الناس دون أن تؤدي مشاعرهم أو تثير استياءهم . صور كلمات رائعة عن تطوير الذات
0 بعد تمضية 34 عاماً في السجن براءة أمريكي من تهمة القتل!
0 كيفية التخلص من حب إنسان ..بالفيديو
0 اهداف فالنسيا 4-2 باتي بوريسوف
0 كيف تعرف ما يدور في ذهن الآخرين وأنت صامت
0 لندن تقدم أولمبياد مدوٍ في عام الإثارة والفضائح الرياضية
0 حقائق واسرار خطيرة في تاريخنا و "حاضرنا" يحب ان نعرفها
0 اسماء الاشهر بالعبري
0 البلاش كتّر منو !
0 الظروف في الألمانية
0 مبارك الاشراف للمتألقين
0 خصومة العقلاء
0 لاتبكي فيغولي ...
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره
«يا أيها الناس إنا خلقناكم من ذكر و أنثى و جعلناكم شعوبا و قبائل لتعارفوا إن أكرمكم عند الله أتقاكم»
اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره
د/روليان غالي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:43 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.