قديم 11-04-2013, 05:58 PM   #1
-||[عضو نادي الامرآء]||-
 
الصورة الرمزية عاشقة العيون222
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
العمر: 30
المشاركات: 12,702
مقالات المدونة: 4
معدل تقييم المستوى: 21
عاشقة العيون222 is on a distinguished road
افتراضي غرور حواء يفقدها انوثتها وجاذبيتها.. تعرف على الأسباب




الغرور سمة من السمات الشخصية الغير محببة التى قد يتميزبها ادم او حواء على حدا سواء, ولكن قد ترتبط اكثر بحواء فهناك بعض السمات الشخصية قد تكون فى الجنسين على حدا سواء ولكن ترتبط بصورة اكبر بنوع معين,ومن هذه السمات الغرور, فالغرور سمة قد تتسم بها بعض بنات حواء المتميزات فى اى مجال من المجالات.

فالغرور قد يصيب حواء باهرة الجمال وقد يصيب حواء الناجحة فى عملها, ولأن الغرور سلاح ذو حدين فقد يساعد حواء على اظهار تميزها ومواهبها وبالتالى جذب اكبر قدر من المعجبين الا ان الغرور فى كثير من الأحيان يفقد حواء انوثتها ويؤدى الى نفور ادم منها, لذا نقدم لكم اليوم من خلال " منتدى بنت البدو" سمات شخصية حواء المغرورة لنتعرف سويا كيف تنظر حواء لنفسها وكيف يفقدها غرورها انوثتها وجاذبيتها.

الغرور :
يعتبر الغرور مؤشر ان الشخصية تتمتع بقدر عالى من الثقة بالنفس وتقدير الذات ولكن بصورة مبالغ فيها قد يؤدى الى التعالى على الأخرين والأستهانه بارائهم ومجهوداتهم وبالتالى قد يؤدى هذا السبب فى نفور المحيطين من الشخصية المغرورة.

سمات حواء المغرورة:
حواء المغرورة قد تكون معزورة اعزائى قراء
فهذه الشخصية قد تجد فى نفسها الكثير من الصفات التى تميزها عن غيرها وقد تكون على حق فى احساسها بقدرها , ولكن عاده الأخرين لا يتقبلون الجهر بالتميز خاصة اذا صدر من حواء, لذا نجد حواء التى تجهر بقدراتها وبأمكانياتها اما ان تكون منبوذة من اغلب المحيطين بها اوتحظى بتملق بعض المحيطين المنافقين الذين يشعرون بتميزها واعجابها بنفسها وبدلا من النفور منها قد يشجعوها على التمادى فى احساسها تقربا لها او ابتغاء بعض المصالح منها.

مما يؤدى الى نفور المحيطين بها, لذا نساعد حواء اليوم للتتعرف على سمات الشخصية المغرورة حتى تستطيع التحكم فى هذه السمات لتحظى بحب وتقدير الأخرين الذى قد تكون تستحقه ولكن جهرها به يأتى بنتائج عكسية.

1- حواء العاشقة لذاتها التى تجد لذة قصوى فى ابراز مواطن قوتها التى لا تستطيع التفكير الا بذاتها حيث تعتقد انها فوق الجميع وان الكل ليست لديهم القدرة على اللحاق بها او الوصول لمكانتها .

2- حواء المادحة لنفسها التى تبالغ فى تقدير قدراتها وامكانياتها حيث تمدح نفسها بأستمتاع .

3- حواء التى تبغى دائما لفت الأنظار ومحاولة ابراز اقصى ما لديها من قدرات من اجل التفاخر والتباهى بأمكانياتها وقدراتها ولشغفها بأن تحظى بأعجاب وانبهار المحيطين ليس الا.

4- قد تتلذذ حواء المغرورة بأيهام كل من حولها بأنها على دراية بكل ما يدور حولها وبكل بواطن الأمور, فهى غالبا ما تحاول البحث والتنقيب واستعمال ذكائها فى التعرف على كل ما يدور حولها فقط من اجل استعراض ذكائها وقدراتها الخارقة.

5- قد تعشق حواء المغرورة الألقاب وتتطلع اليها ولا تتنازل عنها لأى سبب من الأسباب فهى تنظر اليها على انها ذاتها وكيانها وقدرها فقد تتمسك حواء بأن على رأس قائمة اى شيئ فهى الأفضل دائما ولا تقبل ان تكون دون ذلك.

والان بعد ان قدمنا لكم من خلال" منتدى بنت البدو " سمات حواء المغرورة وكيف يفقدها الغرور انوثتها وجاذبيتها لابد ان نهمس بأذن حواء ان الغرور قد يؤدى الى اعجاب وتملق القليلين بينما يفقدها الكثيرين فالمرء يشعر بأنجازه عندما يصفه الناس ويشيدوا بأنجازاته فيجد الحب والتقدير فى عيون الأخرين, والأن نطرح عليكم بعض الأسئلة :
- هل تعرفتى على سمات شخصية المرأة المغرورة ؟
- هل تتصفى بهذه السمات ؟
- هل تودى تغييرها ؟



التوقيع


حبيبتي امينة اروى
عاشقة العيون222 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية عشـــاق من احفـاد الشيـطان - كامله $$$ الحب الخالد $$$ قسم الروايات المكتملة 171 03-27-2017 05:01 PM
أحاديث غير صحيحة a5one منتدي السيرة النبوية والسنة المطهرة 34 11-19-2016 01:22 PM
مايكل جاكسون والاشاعات MJ my Love منتدي الاخبار الفنية 8 10-24-2013 05:30 AM
مكتبة مشكاة الإسلامية الــــطيب المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 8 09-05-2013 07:58 PM
لعشاق وعاشقات الشوكلا فقط $ ريم جادالله المنتدي العام 7 04-27-2012 05:52 PM


الساعة الآن 03:04 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.