قديم 07-01-2007, 10:39 PM   #1
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية وينك حبيبى
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 1,094
معدل تقييم المستوى: 14
وينك حبيبى is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى وينك حبيبى إرسال رسالة عبر Yahoo إلى وينك حبيبى
افتراضي هل تعلمين


هل تعلمين



أتعلمى .. أن صُورتك هى آخرُ ما أغمض عليه عينى
وأن صوتك هو آخرُ ما دار في أذنى
أتعلمى .. أننى استيقظت هذا الصباح على هَمسِ اسمك ..
وأننى تمنيتُ أن اسمع صوتك ..
قبل .. أن أتأمل وجهى في مرآتى ..
وقبل أن يُعانِقَ فنجان القهوة السوداء شفتى ..
أتعلمى .. أننى معكَ أنت ..اكسِرُ كُلَّ قوانينى .. القديمة ..
وأننى معكَ أنتى .. أُخالِف كُلَّ مبادئ .. العتيقة ..
مما يتركنى في حالة تخبطٍ مَعك ..
وضياعٍ فيك ..
ويجعلنى كما تقولى أنتى ..
وتريدينى أن أعترف لك .. أننى منجذبٌ إليك ..
و أنه كُلَما زادَ ميلي إليك ..
كلما زاد حذري و حساسيتى في تصرفاتى نحوك ..
أتعلمىُ لماذا ..؟.
لأننى تركت سلاحى بعيداً عنك ..
ونَسيتهُ في غَمرة اندفاعى إليك ..
ولَكَ سَلَّمت .. واستسلَمت ..
أتعلمى ..

أننى معكَ كنت .. أختبر كُلَّ شئٍ لأول مرة ..
وأننى مَعكَ كنت .. أعشق كُلَّ شئٍ كأولِ مرة ..
أننى معكَ كنت .. أكرهُ كُلَّ شئٍ بَعد أولِ مرة ..
أتعلمى ..

أنهُ تُشرق شمسٌ .. ويَظهر قمر .. في حديثك ..
أنهُ يُولدُ ليلٌ .. ويبزغُ نهار .. في كَلامِك ..
أنه يتوَلَدُ موتٌ .. أو تُخلَقُ حياة .. في صَمتك ..
أنهُ صقيعُ شتاءٍ .. أو بَهجَةُ ربيعٍ .. في هَمسك ..

أتعلمى ..

أننى ابتدأت كِتابتى إليك بشئ ..
وأنتهيتُ بشئٍ آخر ..
تماماً .. كَحديثى معك .. وسفرى إليك ..
أتعلمى أخيرة ..
أننى اشتقتُ لكَ اليوم أكثر من امس
وأننى ساشتاق لَكى غداُ أكثرُ من اليوم ..
أتعلمىُ كُلَّ تِلك الأشياء ..
أم أنكَ ..لا تَعلَمُيها.


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
وينك حبيبى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-01-2007, 10:52 PM   #2
عضو موقوف
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 1,276
معدل تقييم المستوى: 0
الملاك البرئ is on a distinguished road
افتراضي


اخى الرائع والمبدع وصاحب الاحساس المرهف

وينك حبيبى


رائع انت بكل ما يحمله نصك من روعة ورقي
كلماتك مميزه واحرفك حارقه ولكنها اصابت القلوب

كلمات قوية ونبعها حب صادق

ثق كل الثقه بان الضربة التي لا تقتل تزيد صاحبها قوه

عزيزى الدنيا تحمل الشي الجميل وايضا تحمل الشي السيئ

ولنتذوق جمل الدنيا ينبغي لنا ان نتذوق مرارتها

فدمت بكل حب واجعل من درس اليوم وقاية للغد


0 دى الاء بنت الاردن تعالو شوفو حكايتى معاها !!! دلوعه المنتدى !!!
0 ,,,, لا تندم على لحظه حب عشتها حتى لو كانت زكرى ستئولمك ,,,,
0 حصريا علي منتديات برق اغنية من اول مره لمحمود العسيلي من فيلم خليج نعمه
0 دى الاء بنت الاردن تعالو شوفو حكايتى معاها
0 دى الاء بنت الاردن تعالو شوفو حكايتى معاها !!! دلوعه المنتدى !!!
0 جديد ؛؛؛ الكينج عمرو دياب أغانى فوكال CD quality
0 لـــــن ابكي
0 ][®][^][®][خ ـــــذرفة ج ــــسد مـ ح ـــموم ][®][^][®][
0 حصـــــريا:- المطرب ( عمرو مصطفي ) واغنية ( بالعقل والاحساس )
0 دى الملاك اللى اتكشفت ودى قصتها معايا
0 !!!$$$ ألحـــــــــــــــب و بـــكـــأء ألـــــعــــأشــــقـــيــــن $$$!!!
0 اوعو تصدقو انها انسانه والله متعرف معنى الانسانيه
0 حصريا ألبوم محمد فؤاد (( ولا نص كلمه )) كامل CDQ192Kbps
0 هنا وبس خاص لمنتدى البرق اغنية للمطرب مجدى سعد سعيد يا قلبى اغنية فى غاية الجمال
0 .*.*.* مطــــــــــــــــــــــــــر.*.*.*
الملاك البرئ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-01-2007, 10:53 PM   #3
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية فلسطينية حرة
 
تاريخ التسجيل: May 2007
الدولة: عالم الامل في الله
المشاركات: 1,072
معدل تقييم المستوى: 14
فلسطينية حرة is on a distinguished road
افتراضي


أتعلمى .. أن صُورتك هى آخرُ ما أغمض عليه عينى
وأن صوتك هو آخرُ ما دار في أذنى
أتعلمى .. أننى استيقظت هذا الصباح على هَمسِ اسمك ..
وأننى تمنيتُ أن اسمع صوتك ..
قبل .. أن أتأمل وجهى في مرآتى ..
وقبل أن يُعانِقَ فنجان القهوة السوداء شفتى ..
أتعلمى .. أننى معكَ أنت ..اكسِرُ كُلَّ قوانينى .. القديمة ..
وأننى معكَ أنتى .. أُخالِف كُلَّ مبادئ .. العتيقة ..
مما يتركنى في حالة تخبطٍ مَعك ..
وضياعٍ فيك ..



يا سلام عليك يا وينك

دايما قلمك متألق

و بينزف كلمات في غاية الرقة

يعطيك الف عافية يا وينك

و تقبل مروري

مع الاحتـــــــــــــــــرام


0 خبــــــــــــــــــر عاجل
0 الرجال في حاله يرثى لها ..........
0 من ترك شيئاً لله عوضه الله خيراً منه
0 انهيار حفل زفاف في اسرائيل
0 أحاسيس مصــــــــورة
0 حوار بين الذكر و الانثى... في منتهى الروعة
0 >>>>>>>>>فكاهة مع رجل دعي لحضور حفل زفاف في احد الفنادق !! <<<<<<<<<<<<<
0 في ذكرى استشهادك يا ابــــــــــي
0 ما هو الحـــــــب العربي
0 الرسم في الشواااااارع= ولاااااااا اروع من هيك شي
0 سجينة انت يا نفسي
0 اقوى نكتة سياسية
0 رغم الألم يبقى الأمــل...
0 آدو عدو الماء والصابون بعد النظافة
0 شلالات من الـــــــــ والله حاجة تجنن =اهداء الى الغالي زورو
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره

حكـ،ـ،ـايتـ،ـ،ـي بـ،ــ،ـدء بـ،ـلا ختـ،ـ،ـام .. ورد بـ،ـلا أكمـ،ـ،ـام .. شـ،ـ،ـدو بـ،ـلا أنغـ،ـ،ـام
لأنهـ،ـ،ـا حكايـ،ـ،ـة الآلام

أسيـ؛ـ؛ـ؛ـ؛ــرة الصمـ؛ـ؛ـ؛ـ؛ـ؛ـــت

اضغط هنا لتكبير الصوره
فلسطينية حرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-02-2007, 12:42 AM   #4
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية وينك حبيبى
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 1,094
معدل تقييم المستوى: 14
وينك حبيبى is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى وينك حبيبى إرسال رسالة عبر Yahoo إلى وينك حبيبى
افتراضي


أخى الملاك البرئ
لا اجد الكلمات التى استطيع ان ارد بها عليك سوى
تسلم ويسلم قلبك وشاكر لك مرورك وكلماتك المبدعة


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
وينك حبيبى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-02-2007, 12:46 AM   #5
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية وينك حبيبى
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 1,094
معدل تقييم المستوى: 14
وينك حبيبى is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى وينك حبيبى إرسال رسالة عبر Yahoo إلى وينك حبيبى
افتراضي


العزيزة فلسطينية حرة
اولا شاكر لكى كلاماتك الرقيقة
ثانيا لا تزعلى من ضحكى معك
تعلمينى معزتك وتعلمين المثل القائل القط يحب خناقة
تسلمى احلى قطة
شاكر لكى مرورك


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
وينك حبيبى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قــوارب الحــياه,,, نـاعمة جده 2008 قسم المنقول من الخواطر 62 03-15-2015 12:21 AM
تعالو نتعرف على اناقة عضوة ؟؟؟ شمعه احزان منتدي ازياء - موضة - فساتين 6 12-12-2009 08:17 PM
هل الله خير؟‏‏؟‏ $$$ الحب الخالد $$$ المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 7 10-18-2009 04:54 PM
هل تريد كل هذا ؟ alhaware المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 3 11-07-2008 12:33 AM
نصائح مهمة اميره سندريلا المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 1 09-24-2008 05:21 AM


الساعة الآن 11:02 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.