قديم 11-09-2013, 12:11 AM   #1
::مراقب عام::
 
الصورة الرمزية محمص القلوب
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: U.A.E ^_^
المشاركات: 37,582
معدل تقييم المستوى: 10
محمص القلوب is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى محمص القلوب
افتراضي 6 نصائح تجعلك جميلة بدون مكياج


إذا كنتى ممن يستخدمون مساحيق التجميل بصفة مستمرة فإنك بالتأكيد تعتقدين أنه لا يجب أن يراكى أحد بدون مكياج(جمال البشرة بدون مكياج) ،فالتعود على وضع المكياج يجعلك تخافين من رؤية الناس لك بدونه فيعتقدون أنك مريضة أو مرهقة .. لذلك تنصحك خبيرة التجميل نجلاء شمس بضرورة التخفيف من إستخدام مستحضرات التجميل والإستعاضة عنها ببعض الطرق الطبيعية للحفاظ على نضارة وجهك وصفاء بشرتك وجمال البشرة بدون مكياج .. وإليكى بعض هذه النصائح التى تجعلك تبدين أجمل وبصورة طبيعية أكثر ..
أولا : حافظى على نظارة البشرة حول العينين :

فأول ما يقع عليه عين أى شخص هو النظر إلى عينيكى ،فإحرصى على النوم المريح ليلا ولفترة كافية للتخلص من الهالات السوداء ،كذلك فإن أقنعة العين تساعد بشكل كبير فى تخفيف الإنتفاخات وأعراض الإرهاق ، ويمكنك إستخدام أقنعة العين المحضرة دوائيا والموجودة بالصيدليات ،كما يمكنك أيضا إستبدالها بالأقنعة الطبيعية مثل كمادات الشاى الأخضر وقناع شرائح الخيار الشهير .
وتؤكد نجلاء أن الجلد حول عينيك رقيق جدا وأنه يتطلب رعاية خاصة ، لذا تأكدى من أن لديكى المرطب الخاص بمنطقة تحت العينين وتعاملى مع هذه المنطقة برفق ورقة شديدة ، ولا شك ان إرتداء النظارات الشمسية عند التعرض للشمس من أفضل الطرق للحفاظ على منطقة حول العينين بدون أية مشكلات .جمال البشرة بدون مكياج

ثانيا : حافظى على مظهر شفتيكى :

وذلك من خلال إستخدام بلسم الشفاه أو زبدة الكاكاو يوميا ،حتى وإن لم تكونى فى حاجة إليها . بالإضافة إلى ضرورة توقفك عن عض شفتيكى لأنها عادة سيئة وتعطى إنطباعا سيئا لدى الآخرين كما تؤدى إلى جفاف شفتيك وقد تسبب إلتهابات شديدة مع الوقت .

ثالثا : رطبى بشرة وجهك دائما :

لأن طبيعة بشرتك باكملها هو ما يجعلك تبدين جميلة بدون مكياج ، فإحرصى على إستخدام كريمات النهار والليل وكذلك واقى الشمس بأقصى معامل حماية مع تناول كميات كافية من المياه للحفاظ على نضارة بشرتك ، مع الأخذ فى الإعتبار ضرورة إختيار الكريمات الملائمة لنوع بشرتك حتى لا تؤثر سلبا على وجهك.جمال البشرة بدون مكياج

رابعا : لا تستخدمى الصابون فى غسل وجهك :

فالصابون مليىء بالمواد الكيميائية المدمرة للبشرة ، والتى تظهر مع التقدم فى السن ، لذلك إبتعدى تماما عن الصابون وإستخدمى غسول الوجه أو بدائل الصابون على الأقل مرتين يوميا .جمال البشرة بدون مكياج

خامسا : عالجى حب الشباب فى أول بداية ظهوره على الوجه :

فإهمال علاج حب الشباب خاصة وإن كان بكمية كبيرة يؤدى إلى تفاقم المشكلة ويترك أثرا على الوجه قد يظل طوال العمر ، لذلك لا تهملى حب الشباب وعالجيه من البداية حتى لا يترك أثرا على وجهك وتوقفى عن لمس الحبوب حتى لا تنقلى العدوى لأجزاء آخرى من وجهك .

سادسا : لا تتعرضى للشمس إلا قليلا :

لا تتعرضى لآشعة الشمس بدون إستخدام واقى الشمس الخاص بك ، فآشعة الشمس هى العدو الأول للجلد ، لكن يمكنك فقط التعرض لآشعة الشمس قبل التاسعة صباحا وبعد الرابعة عصرا .
وبإتباع النصائح السابقة يمكنك مع الوقت الظهور أمام الناس بدون مكياج وتبدين أكثر جمالا مما تكونين بإستخدام مساحيق التجميل التى مهما كانت مضمونة فإنها حتما تؤثر سلبا على بشرتك .جمال البشرة بدون مكياج.


0 أحلى الاغانى الmp3 اغانى حزينة رائعة....
0 فورموترول
0 تأثير ملامسـة الايدي بين الزوجين
0 كأس العالم للقارات لكرة القدم(1)تاريخ وتفاصيل البطولة
0 ما معنى أن ترى الموت في حلمك؟
0 وصفه لنعومه البشره والجسم ، وصفه لجمال البشره
0 رادفانسكا تنهي مغامرة سيرستيا وتصعد للدور ثمن النهائي
0 احدث الوان ونقوش طلاء الاظافر
0 اعمال رائعة بعجينة الورد السيراميك اتفضلوا
0 أيزوتريتينوين
0 كيف تتعامل مع الأشخاص السلبيين
0 وصفه طبيعيه لسنفره الوجه 2013 ، وصفة سنفرة للوجة والجسم كله 2013
0 استئناف الحياه الزوجيه , طلب الطلاق
0 تسريحات جذابة للشعر الطويل والقصير
0 وصفات لتنعيم الشعر الجاف , خلطات لمعالجة الشعر الجاف و المتضرر
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره


أستغفرك ربى و أتوب اليك


محمص القلوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأسرار السته والثلاثون في تحفيز الذات ؛ تطوير الذات ؛ تحفيز الذات ؛ تقوية الشخصيه د/روليان غالي منتدي التنمية البشرية و تطوير الذات 0 10-28-2013 08:18 PM
مجموعة تجنن من صور المواليد a5one منتدي صور بنات - صور اطفال 2 09-30-2013 07:25 PM


الساعة الآن 01:06 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.