قديم 11-12-2013, 07:17 PM   #1
امبـراطور المنتـــدى
 
الصورة الرمزية الكاتب عمر
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 19,166
مقالات المدونة: 3
معدل تقييم المستوى: 27
الكاتب عمر will become famous soon enough
حرب المدمرة فئة زموالت ddg 1000


اضغط هنا لتكبير الصوره

المدمرات من الدرجة زموالت هي فئة المخطط لها من الولايات المتحدة المدمرات البحرية، صممت لسفن متعددة المهام مع التركيز على هجوم بري. الطبقة هو مشروع تحجيم الظهير التي ظهرت بعد خفض التمويل لبرنامج DD-21 سفينة أكبر. البرنامج كان يعرف سابقا باسم DDX . الطبقة هي متعددة الأدوار ومصممة لحرب السطح، والمضادة للطائرات، والدعم النار البحرية. أنها تأخذ مكان البوارج في ملء ولاية الكونغرس السابق للحصول على الدعم النار البحرية، على الرغم من تم تخفيض شرط للسماح لهم لملء هذا الدور. وقد تم مقارنة مظهر من هذه السفن إلى أن من سفينة حربية مدرع التاريخية.

اضغط هنا لتكبير الصوره

فئة لديها الانظار الرادار؛ نظام الطاقة المتكاملة، والتي يمكن إرسال الكهرباء إلى المحركات محرك كهربائي أو الأسلحة، والتي قد تشمل بعض يوم واحد railgun أو ليزر الإلكترون الحر؛ مجموع البنية التحتية بيئة الحوسبة السفينة، العامل بوصفه LAN الأولية السفينة وكمنصة الأجهزة المستقلة لكل من الفرق الموسيقية البرامج السفينة؛ أنظمة مكافحة الحرائق الآلي والآلي الأنابيب العزلة تمزق. تم تصميم الفئة تتطلب طاقما أصغر حجما وأقل تكلفة للعمل من السفن الحربية للمقارنة. وسوف يكون موجة للدروع tumblehome شكل بدن السفينة التي الجانبين منحدر إلى الداخل فوق سطح الماء. هذا سوف يقلل من رادار المقطع العرضي، والعودة طاقة أقل بكثير من شكل هال أكثر من الصعب قائم الزاوية. اعتبارا من أول يناير 2009، وجدت أن غاو أربعة فقط من أصل 12 من التكنولوجيات الحرجة كانت ناضجة.

سيتم تسمية السفينة الرصاص زموالت لالأدميرال إلمو زموالت، ويحمل بدن عدد DDG-1000. في الأصل كان من المقرر 32 السفن، مع البحث 9600000000 دولار، وتكاليف التطوير المنتشرة في الطبقة، ولكن كما تم تخفيض الكمية إلى 10، ثم 3، زادت التكلفة لكل سفينة بشكل كبير. تسبب الزيادة في التكاليف البحرية الامريكية لتحديد البرنامج كونه خرقا للتعديل نان-مكوردي في 1 فبراير 2010.

اضغط هنا لتكبير الصوره


التاريخ

الخلفية والتمويل

وقد وضعت العديد من الميزات في إطار برنامج DD21 المدمرة القرن 21 ، والذي صمم أصلا حولالمدفع العمودي للسفن المتقدمة (VGAS، انظر أدناه). في عام 2001، قطع الكونجرس برنامج DD-21 بمقدار النصف كجزء من برنامج SC21، لحفظه، تم تغيير اسم برنامج الى DDX وأعيدت صياغتها بشكل كبير.

أصلا للبحرية كانت تأمل في بناء 32 مدمرات. تم تخفيض هذا العدد إلى 24، ثم إلى 7، ونظرا لارتفاع تكلفة التكنولوجيات الجديدة والتجريبية. وفي 23 نوفمبر 2005، وافق المجلس اقتناء الدفاع خطة للبناء في وقت واحد من السفن الأولين في إينغلس ساحة نورثروب في باسكاجولا بولاية مسيسبي وجنرال ديناميكس "باث الحديد يعمل في الحمام، ولاية ماين. لكن في ذلك التمويل التاريخ لم يتم بعد أذن من قبل الكونغرس.

في أواخر ديسمبر 2005، وافقت مجلسي النواب والشيوخ للاستمرار في تمويل البرنامج. في مجلس النواب الامريكي المخصص للبحرية فقط ما يكفي من المال للبدء في البناء على المدمرة واحد، بأنه "معيد التكنولوجيا." أدرج تخصيص التمويل الأولي في قانون تفويض الدفاع الوطني لعام 2007. ومع ذلك، فقد ارتفع هذا الرقم إلى سفينتين من مشروع قانون اعتمادات 2007 وافقت في سبتمبر 2006، والتي خصصت الولايات المتحدة 2568 $ م لبرنامج DDG-1000 .



في 31 تموز 2008، قال مسؤولون اقتناء البحرية الامريكية الكونجرس أن الخدمة اللازمة لشراء أكثر Arleigh مدمرات بورك من الدرجة، وأنه لم يعد يحتاج الجيل القادم من الطبقة DDG-1000 واثنين من المدمرات وافق أن يبنى فقط. وقالت البحرية في الصورة التهديد العالم قد تغير في مثل هذه الطريقة أنه يجعل الآن أكثر منطقية لبناء ثمانية على الأقل أكثر يقمع، بدلا من DDG-1000S. اختتمت البحرية من خمسة عشر تقارير استخبارية سرية أن DDG-1000S شأنه تكون عرضة لأشكال من الهجمات الصاروخية. ظهرت العديد من أعضاء اللجنة الفرعية في الكونغرس مرتاب أن البحرية يمكن أن تجرى مثل هذه الساحق الذي حققه في تقييم الصورة التهديد العالم في غضون أسابيع قليلة، بعد أن أمضى نحو 13 عاما و 10 مليار دولار على برنامج سطح السفينة المعروفة باسم DD-21، ثم DD (X)، وأخيرا، DDG-1000. هذا الرقم لا يشمل الأموال التي تنفق لمدة أجسام (DDG-1000-1001 ونائب المدير العام). وفي وقت لاحق رئيس العمليات البحرية وقد استشهد غاري رافهيد الحاجة إلى توفير الدفاع الجوي المنطقة وتهديدات جديدة محددة مثل الصواريخ البالستية و امتلاك صواريخ مضادة للسفن من قبل جماعات مثل حزب الله. لم تناقش المشاكل الهيكلية قيد البحث في الأماكن العامة. وقال وزير البحرية دونالد وينتر يوم 4 سبتمبر ان "التأكد من أن لدينا - أنا أقول فقط، مدمرة - في الميزانية '09 هو أكثر أهمية من ما إذا كان هذا هو 1000 نائب المدير العام أو نائب المدير العام 51".

وقال البيت مخصصات الدفاع الفرعية الرئيس جون مورثا في 19 آب 2008، أبلغ الأمين الشتاء قوله ان زموالت الثالثة ستبنى في حمام أشغال الحديد، مشيرة الى مخاوف بشأن الحفاظ على القدرة على بناء السفن يوم 23 سبتمبر 2008 والتي كان قد وافق على تمويل جزئي من الثالثة DDG-1000 في مشروع قانون تفويض الدفاع عام 2009.

وجاء في 26 يناير 2009 مذكرة من جون يونغ، مسؤول اقتناء وزارة الدفاع الأمريكية، أن سعر السفينة الواحدة لالمدمرات من الدرجة زموالت قد بلغ 5964000000 $، 81 في المئة على مدى التقدير للبحرية الأصلية المستخدمة في اقتراح البرنامج. إذا كان هذا صحيحا، وهذا يعني أن البرنامج قد نقضت التعديل نان-مكوردي، مما يتطلب من القوات البحرية لإعادة التأهل وإعادة تبرير البرنامج إلى الكونغرس.

في 6 نيسان 2009، أعلن وزير الدفاع روبرت غيتس الذي اقترح ميزانية وزارة الدفاع لعام 2010 سينتهي البرنامج DDG-1000 بحد أقصى ثلاث سفن. أيضا في أبريل، منح البنتاغون عقدا لسعر ثابت مع جنرال ديناميكس لبناء ثلاث مدمرات، لتحل محل عقد زائد رسوم التكلفة التي كانت قد منحت لشركة نورثروب غرومان. ومن المتوقع أول مدمرة DDG-1000 أن يكلف 3.5 مليار دولار، والثاني هو أن يتكلف ما يقرب من 2.5 مليار دولار، والثالث أقل من ذلك.

ما كان ذات مرة ينظر إليها على أنها العمود الفقري لأسطول سطح مستقبل البحرية مع الإنتاج المخطط تشغيل ال 32، ومنذ ذلك الحين حلت محلها إنتاج المدمرة بالعودة الى الدرجة بيرك Arleigh بعد طلب ثلاثة Zumwalts. فشل زموالت لل هو نتيجة لحلقة ردود فعل سلبية من ارتفاع التكاليف وتراجع إنتاج الأرقام التي وصفها تشاك سبينس كما دوامة الموت، والانضمام مشاريع أخرى مثل F-22، ونظام القتالية المستقبلية.

البناء
اضغط هنا لتكبير الصوره



ممثلين من البحرية بحر نظم القيادة والحديد يعمل حمام للتوقيع على عقد البناء في وزارة الدفاع، فبراير 2008.
في أواخر عام 2005، دخلت برنامج التصميم التفصيلي ومرحلة التكامل، التي رايثيون هو في مجال تكامل الأنظمة البعثة. كلا نورثروب جرومان الأنظمة السفينة وجنرال ديناميكس باث الحديد الأشغال حصة ثنائي الرائدة للبدن والميكانيكية، والتصميم التفصيلي الكهربائية. بي أيه إي سيستمز وشركة لديها نظام بندقية المتقدمة وMK57 VLS. تقريبا كل مقاول دفاع رئيسي (بما في ذلك شركة لوكهيد مارتن ونورثروب غرومان سبيري البحرية، L-3 للاتصالات) والمقاولين من الباطن من ما يقرب من كل ولاية في الولايات المتحدة وتشارك إلى حد ما في هذا المشروع، والتي هي أكبر بند واحد في الميزانية للقوات البحرية. خلال العقد السابق، استغرق تطوير واختبار نماذج التنمية الهندسية 11 (EDMS) المكان: نظام متطور للبندقية، اللاإرادي نظام إخماد الحرائق، ورادار النطاق المزدوج [X-Lباند]، الأشعة تحت الحمراء، قمرة السطح متكاملة والمنهولات، الطاقة المتكاملة النظام، الحرب المغمورة المتكاملة، الطرفية نظام إطلاق عمودي، إجمالي السفينة بيئة الحوسبة، نموذج هال Tumblehome.

قرار في سبتمبر 2006 لتمويل سفينتين يعني أن واحدا يمكن أن يبنى من الحديد الحمام يعمل في ولاية ماين واحدا تلو نورثروب غرومان إينغلس بناء السفن في ولاية ميسيسيبي.

منحت شركة نورثروب غرومان على تعديل عقد $ 90M للمواد وتخطيط الإنتاج في 13 نوفمبر 2007. وفي 14 فبراير 2008، منحت حمام أشغال الحديد عقدا لبناء USS زموالت (DDG-1000)، وشركة نورثروب غرومان منحت بناء السفن عقدا لبناء USS مايكل Monsoor (DDG-1001)، بتكلفة تبلغ 1.4 مليار دولار لكل منهما.


يوم 11 فبراير 2009، بدأ الإنتاج من الدرجة الكاملة رسميا في أول مدمرة من الدرجة زموالت. بدأ البناء على السفينة الثانية من فئة، مايكل Monsoor، في مارس 2010. العارضة لمن الدرجة الأولى زموالت وضعت المدمرة في 17 نوفمبر 2011.

اضغط هنا لتكبير الصوره

USS زموالت deckplate (DDG-1000) في عبور على 6 نوفمبر 2012
وكان الجدول الزمني البناء في يوليو 2008:
أكتوبر 2008: نائب المدير العام-1000 يبدأ البناء في باث الحديد يعمل
سبتمبر 2009: نائب المدير العام-1001 بدايات البناء في إينغلس
أبريل 2012: DDG-1002 بدايات البناء في باث الحديد يعمل
أبريل 2013: DDG-1000 التسليم المبدئي
مايو 2014: نائب المدير العام-1001 التسليم
مارس 2015: القدرة التشغيلية الأولية
2018 المالية: نائب المدير العام-1002 التسليم

أسماء وأرقام بدن

في أبريل 2006، أعلنت البحرية خطط لتسمية أول سفينة من فئة زموالت بعد الرئيس السابق للعمليات البحرية الأدميرال إلمو ر "براعم" زموالت الابن وعدد جسمها يكون DDG-1000، التي تخلت عن الصواريخ الموجهة تسلسل المدمرة التي يستخدمها Arleigh بيرك الدرجة مدمرات (DDG-51-)، ويستمر "بندقية المدمرة" تسلسل السابقة من آخر من الدرجة Spruance، USS Hayler (DD-997).

سيتم تسمية نائب المدير العام-1001 للماجستير في والأسلحة من الدرجة 2 (SEAL) مايكل أ. Monsoor، الختم الثاني لتلقي وسام الشرف في الحرب العالمية على الإرهاب (الحرب العالمية على الإرهاب)، أعلنت البحرية في 29 أكتوبر 2008.

في 16 نيسان 2012، أعلن وزير البحرية راي مابوس أن DDG-1002 سيتم تسمية لضابط في البحرية السابق والرئيس الأمريكي، ليندون جونسون.

هناك حملة مدنية نشطة لإقناع وزير البحرية على سبيل المثال واحدة من فئة USS روبرت أ. هيينلين.

عناصر التصميم

اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره


ملامح المخطط لDDG-1000
الشبح

على الرغم من كونها 40٪ أكبر من مجرد بيرك الدرجة المدمرة Arleigh توقيع الرادار هو أقرب إلى قارب صيد ومستويات الصوت وبالمقارنة مع لوس انجليس من الدرجة الغواصات. بدن tumblehome يقلل من العودة رادار وقمرة السطح المواد المركبة لديها أيضا عودة الرادار منخفض. المياه الاثلاج على طول الجانبين، جنبا إلى جنب مع السلبي الاستقراء الهواء البارد في ماك يقلل من الانبعاثات الحرارية. وفي يناير كانون الثاني عام 2013، القوات البحرية عدد المزايدات التمست لقمرة السطح الصلب كخيار لنائب المدير العام-1002.

Tumblehome موجة ثقب هال

إن العودة إلى شكل البدن لم يشهده منذ الحرب الروسية اليابانية في عام 1905، والمدمرة من الدرجة زموالت تعيد تقديم النموذج بدن tumblehome. وضع أصلا في التصاميم الحديثة الصلب حربية من حوض بناء السفن الفرنسية صهر المعادن، وآخرون Chantiers دي لا النصيري في لا سين في تولون، والمهندسين المعماريين البحرية الفرنسية عن اعتقاده بأن tumblehome، الذي شعاع من السفينة ضاقت من سطر المياه إلى الطابق العلوي، شأنه خلق أفضل عائم، وزيادة صلاحيتها للإبحار، وكما كانت البوارج الروسية العثور عليها، سيكون امرا مثاليا للتنقل من خلال القيود الضيقة (القنوات). وعلى الجانب السلبي، شهدت البوارج tumblehome مشاكل الاستقرار، خصوصا في المنعطفات بسرعة عالية أو خسائر في ماء النزاهة. يجري يعيد 21 tumblehome القرن للحد من العودة رادار للبدن. تم تصميم القوس لقطع طريق موجات بدلا من ركوب عليها. وكما ذكر أعلاه، قد تسبب في استقرار هذا النموذج بدن في دول بحر عالية النقاش بين المهندسين البحريين. ومن الجدير بالذكر أن tumblehome لم يظهر في أي مفهوم التصاميم الأسطول الأميركي منذ DDG-1000.

نظام مدفع متقدم

اضغط هنا لتكبير الصوره

لم يكن هناك بحوث على توسيع نطاق نيران البحرية لسنوات عديدة. مهندس الكندي جيرالد بول والبحرية الذخائر محطة الهندي رئيس اختبار فرعي من العيار saboted جولة طويلة المدى 11 بوصة في الضغوط 16-inch/45 مرقس 6 حربية بندقية في عام 1967. وسلاح بندقية المتقدم برنامج تكنولوجيا نظام (AGWSTP) تقييم قذيفة مماثلة مع مدى أطول في 1980s. [45] بعد أن تم الاستغناء البوارج في عام 1992، أصبح AGWSTP A-5 بوصة بندقية مع مجموعة المقصود من 180 كيلومتر (110 ميل)، والتي أدت بعد ذلك إلى بندقية الرأسي للسفن المتقدمة (VGAS). النص الأصلي DD-21 صمم للتغلب على هذه "بندقية العمودي"، ولكن ركض المشروع إلى تكنولوجيا خطيرة / مشاكل التكلفة وتم تحجيمها بشكل جذري مرة أخرى إلى 6.1 بوصة نظام بندقية متقدم أكثر تقليدية (قسم الخدمات الزراعية). وكان ميزة واحدة من هذه الخطوة ان المسدس لم يعد يقتصر على الذخائر الموجهة.

نظام متقدم بندقية هو 155 مم البحرية بندقية، اثنان منها سيتم تركيبها في كل سفينة. ويتكون هذا النظام من متقدمة ملم مدفع 155 وأرض طويلة المدى القذيفة هجوم وهذا هو قذيفة في الواقع صاروخ مع رؤوس حربية أطلقت من بندقية قسم الخدمات الزراعية؛ الرأس الحربي يزن 11 كجم / £ 24، ولها خطأ التعميم من احتمال 50 مترا. وهذا نظام سلاح لديها مجموعة من 83 ميلا بحريا (154 كلم) ونظام التخزين الآلي بالكامل سيكون لها غرفة لمدة تصل إلى 750 طلقة. للبرميل، وهي المياه المبردة لمنع الانهاك ويسمح بنسبة النار من 10 طلقة في الدقيقة الواحدة لكل مدفع. القوة النارية الجمع من زوج من الأبراج يعطي كل من الدرجة زموالت المدمرة يعادل قوة النيران إلى 12 مدفع ميدان التقليدية M198.
اضغط هنا لتكبير الصوره

من أجل توفير ما يكفي من الاستقرار لاطلاق هذه المدافع، وزموالت سوف تستخدم صهاريج الصابورة لخفض نفسه في الماء.

نظام إلاطلاق عمودي (PVLS)

اضغط هنا لتكبير الصوره


نظام التشغيل عمودي المحيطية هو محاولة لاستعادة مساحة مركز قصب السبق للبدن مع زيادة سلامة السفينة من خسارة بطارية صواريخ كامل وفقدان السفينة في حالة انفجار مجلة. نظام ينثر القرون من VLS حول الغلاف الخارجي للوجود قذيفة الخارجي الصلب رقيقة وقذيفة الداخلية سميكة السفينة. ان تصميم PVLS توجيه قوة الانفجار إلى الخارج بدلا من تمزيق السفينة في النصف. بالإضافة إلى ذلك هذا التصميم تحافظ على فقدان القدرة الصاروخية وصولا الى مجرد جراب التعرض للضرب.

ترتيبات القوارب وطائرات الهليكوبتر

سوف مركزين تكون متاحة على سطح السفينة الطيران الكبيرة أثناء التعامل مع القارب هو أن يتم التعامل ضمن ستيرن شنت حظيرة قارب مع المنحدر. موقع الحظيرة قارب شتيرن تجتمع ارتفاع متطلبات حالة البحر لعمليات القارب.

رادار مزدوج النطاق
في الأصل، كان بالموقع مسحها إلكترونيا صفيف في المقام الأول رادار X-الفرقة AN/SPY-3 (علو مرتفع بالقرب من المجال الجوي) أن تكون متزوجة مع شركة لوكهيد مارتن SPY-4 S-الفرقة حجم البحث الرادار. ريثيون X-الفرقة، ونشط مجموعة SPY-3 متعدد وظيفة الرادار (MFR) يقدم المتوسطة متفوقة على أداء علو مرتفع فوق نطاقات الرادار الأخرى، والحزم قلم رصاص لها تعطيه قدرة ممتازة للتركيز على الأهداف. SPY-3 سيكون الرادار DBR الأولية المستخدمة لارتباطات صاروخ. وفي 2 أعلنت يونيو 2010 البنتاجون اقتناء رئيس أشتون كارتر أنه سيتم إزالة SPY-4 S-الفرقة حجم البحث الرادار من رادار مزدوج النطاق نائب المدير العام 1000 . ويعتقد أن الرادار الجديد أن يكون صاروخ جو ورادار الدفاع (AMDR)، وهو نظام في التنمية في وقت مبكر. وAMDR سوف توفر قدرات متعددة المهام، ودعم كل من المدى، والكشف عن exoatmospheric، وتتبع والتمييز من الصواريخ الباليستية، كما كذلك المنطقة والدفاع عن النفس ضد التهديدات الجوية والسطحية. للالصواريخ البالستية القدرة على الكشف، وهناك حاجة زيادة حساسية الرادار وعرض النطاق الترددي على النظام الحالي للكشف عن جاسوس، وتتبع ودعم التعاقدات SPY-3 من تهديدات الصواريخ الباليستية المتقدمة في نطاقات المطلوبة. للدفاع الجوي المنطقة والقدرة على الدفاع عن النفس، وزيادة الحساسية وهناك حاجة إلى القدرة على الرفض فوضى لكشف والرد على، والانخراط مؤكدا منخفضة جدا يمكن ملاحظتها / الطيارة منخفضة جدا (VLO / VLF) التهديدات في وجود الأراضي الثقيلة، والبحر، و فوضى المطر. كل فرقة سوف يكون معالجاتها إشارة الخاصة، مع عائدات مجتمعة من قبل مدير الاستشعار العرض. ويعتقد أن هذا النظام لتوفير الكشف عالية وقدرات مضادة للتشويش ممتازة. ولكن واحدة على الأقل تقرير صادر عن الكونغرس ذراع التحقيق، وغاو، ويثير مخاوف من أن هذا كثير جدا من قفزة التكنولوجيا.


سونارA السونار مزدوج النطاق التي يسيطر عليها نظام الكمبيوتر الآلي للغاية وسوف تستخدم للكشف عن الألغام والغواصات. فمن زعم ​​أنه متفوقة على سونار وبورك في المطلة ASW، ولكن أقل فعالية في المياه الزرقاء / المناطق في أعماق البحار.
هال محمولة على السونار منتصف تردد (AN/SQS-60)
هال محمولة على السونار عالية التردد (AN/SQS-61)
متعددة الوظائف السونار والمناولة مجموعة مقطورة النظام (AN/SQR-20) [56]

الدفع

اضغط هنا لتكبير الصوره

اقترح DDX لاستخدام محرك المغناطيس الدائم (PMM) داخل بدن السفينة. تم رفض هذا الترتيب جراب التوأم البديل وتداعيات محركات جراب يتطلب الكثير من الاموال والتحقق من صحة تكلفة على السفينة. يعتبر PMM لتكون قفزة تقنية أخرى، والسبب من بعض القلق جنبا إلى جنب مع نظام رادار من الكونغرس. وكجزء من مرحلة التصميم، وشركة نورثروب غرومان بنيت أكبر محرك في العالم المغناطيس الدائم، تصميم وملفقة من قبل DRS التكنولوجيات. وقد انخفض هذا الاقتراح عندما فشل المحرك PMM لإثبات أنه كان على استعداد ليتم تثبيتها في الوقت المناسب.

زموالت سوف يكون المتقدم التعريفي موتورز CONVERTEAM في (AIM)، بدلا من DRS تكنولوجيز "المغناطيس الدائم متزامن موتورز (PMM).


"... إن اختيار الدقيق للنظم المحرك لا تزال موضع جدل إلى حد ما في هذه المرحلة. كان المفهوم في الأصل لنظام الطاقة المتكاملة (آي بي إس) على أساس دائم في بدن المحركات متزامن المغناطيس (PMMS)، مع الحث موتورز المتقدم (AIM) كما . ممكن حل احتياطي تم نقل التصميم إلى نظام AIM في فبراير 2005 من أجل تلبية معالم المقرر؛ تم إصلاح المسائل التقنية PMM في وقت لاحق، لكنه امتد البرنامج على الجانب السلبي هو أن التكنولوجيا AIM يحتوي على محرك أثقل، يتطلب أكثر من ذلك. الفضاء، يتطلب "وحدة تحكم منفصلة" إلى أن تطويرها لتلبية الاحتياجات الضوضاء، وتنتج ثلث مقدار الجهد. ومن ناحية أخرى، فإن هذه الاختلافات جدا فرض عقوبات الوقت والتكلفة من تغييرات في التصميم والبناء إذا كان البرنامج يرغب في "تصميم AIM خارج" ... "

نظام الطاقة المتكاملة (آي بي إس)

نظام الطاقة المتكاملة (آي بي إس) هو، في بعض النواحي، على غرار محرك توربو كهربائي القديمة، إضافة PMMS والتكامل بين جميع نظم الطاقة الكهربائية يعطي عشرة أضعاف الطاقة المتاحة على مدمرات الحالي. كما أنه يقلل التوقيع الحراري والصوتي السفينة. وأضاف IPS للنمو في الوزن المدمرة من الدرجة زموالت كما لاحظ غاو.

أتمتة (الميكانيكية)

سوف أتمتة تقليل حجم الطاقم على هذه السفن. وهناك أصغر أفراد الطاقم لحد عنصرا رئيسيا من تكاليف التشغيل. الذخيرة والمواد الغذائية، وغيرها من المحلات، هي التي شنت كل في حاويات قادرة على أن تكون ضربت المناطق أدناه لمجلة / تخزين من قبل نظام مناولة البضائع الآلي.

ويقترح رذاذ الماء أو نظم ضباب للنشر في المدمرة من الدرجة زموالت لكن المساحات الإلكترونية ما زالت تشكل معضلة لمصممي. ويفضل أنظمة تفريغ الهالونات / النيتروجين ولكن لا تعمل عندما تم اختراق الفضاء ناجم عن إخلال بدن. وقد لاحظت غاو هذا النظام باعتباره مشكلة محتملة حتى الآن إلى معالجة.

شبكة الحاسوب


ويستند الحوسبة السفينة المشاركات البنية التحتية البيئة (TSCEI) في GE فانوك جزءا لا يتجزأ من أنظمة 'PPC7A وأجهزة الكمبيوتر مجلس واحد PPC7D تشغيل LynuxWorks' LynxOS منظمات البحث والتكنولوجيا.

الجدل

وشكك المشرعين وغيرهم سواء الطبقة زموالت تتكلف كثيرا وعما إذا كان يوفر قدرات احتياجات الجيش الامريكي. في عام 2005 قدر مكتب الميزانية في الكونغرس تكلفة الاستحواذ على DD (X) بمبلغ 3.8 4.0bn دولار في عام 2007، 1.1bn دولار أكثر من تقدير البحرية.

وذكرت قانون تفويض الدفاع الوطني للسنة المالية 2007 (تقرير لجنة الخدمات المسلحة في مجلس النواب النواب بشأن HR 5122 جنبا إلى جنب مع آراء إضافية والمنشقة) ما يلي: "وتدرك اللجنة أنه لا يوجد احتمال أن تكون قادرة على تصميم وبناء سفينتين الرائدة لل6.6 مليار دولار في الميزانية. وتشعر اللجنة أن البحرية تحاول إدراج الكثير من القدرة في منصة واحدة. ونتيجة لذلك، من المتوقع الآن لتهجير أكثر من 14،000 طن والتقدير للبحرية، يكلف تقريبا 3.3 مليار دولار لكل منهما لDD (X). في الأصل، اقترح البحرية بناء 32 مدمرات الجيل القادم، خفضت إلى 24 أن، ثم أخيرا إلى 7 من أجل جعل البرنامج بأسعار معقولة. في مثل هذه أعداد صغيرة، واللجنة تناضل من أجل معرفة كيفية الاحتياجات الأصلية للجيل القادم المدمرة، على سبيل المثال تقديم الدعم البحرية النار السطح، ويمكن أن تتحقق. "

وقد أثيرت مخاوف حول التصميم. يتم وصف هذه أدناه.

البالستية قدرة الدفاع الصاروخي / بضغط الهواء

في يناير 2005، كان جون يونغ، مساعد وزير البحرية للبحث والتطوير والاستحواذ واثقون جدا من DD (X) 'ق تحسين الدفاع الجوي فوق الطبقة بيرك أن بين له رادار جديدة والقدرة على اطلاق النار SM-1، SM-2، وSM-6، "وأنا لا أرى بقدر الضرورة الملحة ل[الانتقال إلى] CG (X)" - مخصص طراد الدفاع الجوي

في 31 يوليو 2008 نائب الأدميرال باري ماكولو (نائب رئيس العمليات البحرية للتكامل الموارد والقدرات) وأليسون ستيلر (نائب مساعد وزير البحرية لبرامج السفينة) أن "نائب المدير العام 1000 لا يمكن أن تؤدي الدفاع الجوي منطقة، على وجه التحديد، فإنه لا يمكن أن تستخدم بنجاح صاروخ ستاندرد-2 (SM-2)، SM-3 أو SM-6 و غير قادرة على إجراء الدفاع الصواريخ الباليستية. " دان سميث، رئيس قسم أنظمة الدفاع المتكاملة رايثيون، فقد ورد أن الرادار ونظام القتال هي نفسها أساسا عن غيرها من السفن SM-2-قادرة، "لا أستطيع الإجابة على السؤال لماذا البحرية ومؤكدا الآن ... أن زموالت ليست مجهزة قدرة SM-2". إن عدم قدرة الصواريخ المضادة للصواريخ الباليستية، قد يمثل عدم التوافق مع SM-2/SM-3. السفن بيرك من الدرجة Arleigh لديها أنظمة BMD مع بهم لوكهيد مارتن AEGIS تتبع واستهداف البرنامج، على عكس رايثيون نائب المدير العام-1000 TSCE-I الاستهداف وتتبع البرامج، الذي لا، لأنها ليست كاملة حتى الآن ، وذلك في حين نائب المدير العام-1000، مع TSCE-I نظام القتالية، ولا يتعين على منظومة صواريخ SM-2/SM-3 تركيبها، فإنه لا يملك إلا أن BMD / الترقية IAMD المخططة للCG مشتق (X). ونظام ايجيس، من ناحية أخرى تم استخدامها في صواريخ الباليستية نظام الدفاع الصاروخي ايجيس. منذ كان نظام ايجيس رئيس نظام مكافحة البحرية للسنوات ال 30 الماضية عندما بدأت البحرية برنامج BMD، نظام القتال تم اختباره على ان نظام ايجيس القتالية. ذلك في حين أن DDG-51 منصة ونائب المدير العام-1000 منصة على حد سواء SM-2/SM3 قادرة، باعتبارها إرثا من ايجيس الصواريخ البالستية نظام الدفاع فقط DDG-51 مع نظام مكافحة ايجيس BMD هو قادر، على الرغم من أن نائب المدير العام- كان نظام مكافحة TSCE-I 1000 على حد سواء BMD وترقيات IAMD المخطط. ونظرا للمخابرات مؤخرا أن الصين تقوم بتطوير صواريخ باليستية مضادة للسفن للاستهداف على أساس DF-21، يمكن أن يكون هذا الخلل القاتل.

في 22 فبراير 2009 صرح جيمس "الآس" ليون، القائد السابق للقوات المسلحة للأسطول الأمريكي في المحيط الهادي، أن التكنولوجيا نائب المدير العام-1000 من الضروري "دفعة المرحلة المضاد للصواريخ الباليستية قدرة اعتراض الصواريخ" في المستقبل.

في عام 2010، حسبما ذكرت وخدمة أبحاث الكونغرس أن DDG-1000 لا يمكن أن تستخدم حاليا لBMD لأنه تم تأجيل دور BMD لبرنامج DDG-1000 المستمدة CG (X) (وكان لنائب المدير العام دور الإضراب، وكان CG دور BMD ، لكنهم المشتركة كلا من الصاروخ SM3، وTSCE-I)، وكان الرادار المقترح للCG (X) أكبر من ذلك بكثير (22 ') وتستخدم أكثر من ذلك بكثير الطاقة وقدرة التبريد من ال DDG-1000. [ 29] ومنذ ذلك الحين، 'تم إلغاء نظام رادار مع CG (X) ويتقرر فيها أن 14' من 22 الرادار يمكن استخدامها إما على DDG-51 أو على DDG-1000، على الرغم من أنه لن يكون الأداء وتتوقع البحرية تكون هناك حاجة "لمواجهة التهديدات الأكثر تحديا". هل كان CG (X) شرط BMD الذي اعتمده نائب المدير العام-1000، نائب المدير العام-1000 سيكون لها للحصول على TSCE-I الترقية المقرر الفريق الاستشاري (X) لدعم هذه المهمة.

الدراسة التي أظهرت فائدة التكلفة لبناء الطيران III Arleigh من الدرجة بورك المدمرة مع تعزيز الرادارات بدلا من إضافة BMD إلى المدمرات من الدرجة زموالت يفترض تغييرات محدودة جدا من الرحلة الثانية إلى الثالث يقمع الطيران. لكن تكاليف يقمع الطيران الثالث زادت بسرعة "، كما المتطلبات الممكنة وتستمر التوقعات في النمو." في حين تم درس تصميم III الطيران وتكاليف قبل البحرية، وهناك بيانات موثوقة ضئيلة جدا عن ما تكلفة سيكون لتعديل DDG 1000-فئة السفينة لتوفير القدرة BMD. ولكن إذا ما اعتمد الصواريخ رادار الدفاع الجوي في المشترك على كل من الثالث يقمع الرحلة وZumwalts وإذا كانوا على حد سواء بالترقية إلى نظام القتال نفسه ثم فإن القيد الوحيد من Zumwalts في هذا الدور سيكون مجلاتهم الصواريخ محدودة.

قدرة الصواريخ

وDD21 التصميم الأصلي، وتشريد حوالي 16،000 طن، قد استيعابها بين 117 و 128 VLS الخلايا. ومع ذلك، فإن النهائي تصميم DDG-1000 أصغر بكثير من أن من DD21، مما أدى إلى غرفة فقط 80 خلايا VLS. ونظرا لدور سفينة متوقعا، والمدمرات من الدرجة زموالت من المرجح أن تحمل العديد من صواريخ توماهوك من السفن إما بورك من الدرجة تيكونديروجا أو Arleigh.

البحرية و دور الدعم النار




وباختصار، فإن اللجنة تشعر بالقلق ان البحرية الضائعة نطاق قدرة الدعم النار طويل من البارجة، أعطت سببا للتفاؤل قليلا فيما يتعلق الجلسة الأهداف الإنمائية على المدى القريب، ويبدو غير واقعي في التخطيط لدعم الحملات الحربية في منتصف الأجل. آراء اللجنة الاستراتيجية البحرية لتوفير الدعم الناري البحرية السطحية ك "مخاطر عالية"، وسوف تستمر في رصد التقدم المحرز وفقا لذلك.




وهناك نقطة مثيرة للجدل من DD (X) المدمرة هو المخطط البحرية دعمهم النار السطحية (NSFS) الدور. وDD21 الأصلي وارسنال السفينة زيارتها قدرات NSFS أكثر خطورة، التي من شأنها أن تلبي شرط الكونجرس بتفويض المتصلة ايوا من الدرجة البوارج. وقد خففت الشرط في نهاية المطاف، والبوارج المنكوبة من التسجيل، وترك البحرية مع السفن حمولة صغيرة لNSFS أو الطرق البديلة مثل الدعم الجوي. الموقف الرسمي من سلاح مشاة البحرية الأمريكية والبحرية الأمريكية هو أن المدمرة من الدرجة زموالت سوف تكون كافية كما السفن البحرية الدعم المدفعي السطح، بالرغم من وجود المنشقين.



قسم الخدمات الزراعية التي تطلق في سبتمبر 2009 لاختبار الطلاء الجديدة التي تهدف إلى إطالة عمر برميل في Dugway ارض الواقع تثبت، يوتا
بينما المدافع من عيار أصغر (وصواريخ) قد استخدمت لقرون في دعم النار البحرية، والبنادق كبيرة جدا لديها قدرات خاصة أبعد من ذلك من الكوادر المتوسطة المدى. البوارج الامريكية وإعادة تنشيط ثلاث مرات بعد الحرب العالمية الثانية على وجه التحديد لدعم النار البحرية، وكانت تستخدم من 16 بوصة إطلاق النار في كل اشتباك رئيسي من الولايات المتحدة من الحرب العالمية الثانية من خلال عملية عاصفة الصحراء في يناير / فبراير 1991. إن الطبقة زموالت ديك البنادق اثنين من 6.1 بوصة (155 مم) مع ذخيرة محدودة. فإن السفن بإطلاق قذيفة مدفعية مصممة خصيصا "الموجهة" نحو 63 ميلا بحريا (117 كلم) الداخلية. ومع ذلك، هذا قذيفة لديه انخفاض حجم الرأس الحربي ويستخدم التكنولوجيا الجديدة، لذلك معظم القذائف المحمولة سيكون لها مجموعة أقصر إلى حد كبير.

في مارس 2006، تم ضرب ولاية ايوا ويسكونسن من سجل السفن البحرية، بعد أن تم الإبقاء على جزء في لملء دور البحرية الدعم النار. ومع ذلك، كان الكونغرس "بقلق عميق" على خسارة البحرية الدعم المدفعي سطح أنها يمكن أن توفر وأشار إلى أن "جهود البحرية لتحسين عليها، ناهيك عن استبدال، كانت هذه القدرة إشكالية للغاية"، ومجلس النواب الأمريكي طلب أن تظل البوارج في حالة استعداد من أي وقت مضى يجب أن تكون هناك حاجة مرة أخرى وجهت البحرية إلى زيادة عدد Arleigh بيرك الدرجة مدمرات التي يجري حاليا تحديثها. ويشمل التحديث توسيع نطاق البنادق 5 بوصة على الطيران 1 سفن مع مجموعة الذخائر الموجهة الموسعة (ERGMs) التي من شأنها أن تمكن السفن لإطلاق مقذوفات حوالي أربعين ميلا بحريا الداخلية؛ ومع ذلك تم إلغاء ERGM بعد أن فشل اختبارات الاطلاق في فبراير 2008 . البحرية تدرس الخيارات المستقبلية لدعم النار البحرية؛ قد تكون الباليستية طويلة المدى مسار الذخيرة آليانت Techsystems 'احتمال واحد التكيف ومم LRLAP 155 إلى 5 "/ 54 مرقس 45 بندقية هو خيار آخر للبحرية تتابع مع BAE وشركة لوكهيد مارتن والمقاولين.

المشاكل الهيكلية

وزموالت ديه قمرة السطح مصنوعة من المواد المركبة التي يرفق بكثير من أجهزة الاستشعار والالكترونيات. وفي عام 2008، أفادت أخبار الدفاع كانت هناك مشاكل ختم لوحات البناء المركب لهذه المنطقة، لكنه نفى نورثروب جرومان هذا.

Tumblehome الاستقرار تصميم



لقد كان استقرار تصميم الهيكل DDG-1000 في البحار الثقيلة مثار جدل. في نيسان 2007، قال مهندس بحري كين بروير، "ونتيجة لملاعب السفينة وتفور في البحر، إذا كان لديك tumblehome بدلا من مضيئة، لم يكن لديك الطاقة المقوم لجعل السفينة أعود للصعود. على DDG 1000، مع موجات القادمة في لكم من وراء، عندما الملاعب سفينة إلى أسفل، فإنه يمكن أن يفقد الاستقرار عرضية كما يأتي ستيرن من الماء - ولفة أساسا على " قرار عدم استخدام بدن tumblehome في CG (X) كروزر، قبل تم إلغاء البرنامج، قد يوحي بأن هناك مخاوف بشأن seakeeping في زموالت لل. ومع ذلك، في اختبار 1/4 حجم تصميم الهيكل، واسمه بحر جيت، أثبت هال tumblehome صالحة للابحار.

المتقدم معيد كهرباء السفينة (AESD)، البحر جت، بتمويل من مكتب البحوث البحرية (ONR)، هو وعاء 133 قدم تقع في الحروب البحرية السطحية مركز شعبة Carderock، مفرزة البحوث الصوتية في باي فيو بولاية ايداهو. تم تشغيل البحر Jet على بحيرة Oreille يعتمدون، حيث كان يستخدم لاختبار وتجربة تكنولوجيات مختلفة. من بين أول اختبار تكنولوجيات كان تحت الماء تصريف المياه النفاثة من رولز رويس البحرية البحرية، وشركة، ودعا AWJ-21، وهو مفهوم الدفع مع أهداف توفير زيادة فعالية الدفع، وخفض البصمة الصوتية، وتحسين القدرة على المناورة أكثر من السابق المقاتلين فئة المدمرة

في الثقافة الشعبية
كان سرقة نظام رادار الخيالية المخصصة لمن الدرجة زموالت جزءا أساسيا من هذه المؤامرة في حلقة "بالمراقبة" من الولايات المتحدة المسلسل التلفزيوني NCIS. الحلقة بثت أول مرة في 8 أبريل 2008. في الحلقة، يدعي حرف مدمرة من الدرجة زموالت قد برمج التجارب البحرية في غضون أسبوع، على الرغم من تسليم أول زموالت لم يكن مقررا قبل عام 2013.
ظهر المدمرة من الدرجة زموالت أيضا في لعبة استراتيجية، الإمبراطوريات والحلفاء أمام Zynga كوحدة البحرية. ويبدو أيضا في لعبة PC، قانون الحرب: الخيانة العظمى من قبل أنظمة يوجين كوحدة البحرية واحدة من فصيل، فرقة تالون.

نظرة عامة فئة
الاسم:
زموالت
بناة:
هنتنغتون إينغلس
مشغلي:
القوات البحرية للولايات المتحدة
يتقدم جانبا:
Arleigh بيرك الدرجة المدمرة
التكلفة:
الولايات المتحدة 3450000000 $ (تكلفة الوحدة)، الولايات المتحدة 7.0 مليار دولار (إجمالي تكلفة الوحدة بما في ذلك R & D)
في الخدمة:
أبريل 2013 (توقعات)



في اللجنة:

مارس 2015 (توقعات)
التخطيط:
USS زموالت،
USS مايكل Monsoor،
USS ليندون جونسون
الخصائص العامة
فئة ونوع:
زموالت
النوع:
مدمرة متعددة المهام، والتركيز على الهجوم الأراضي
الإزاحة:
14،564 طن طويلة (14،798 طن)
طول:
600 قدم (180 م)
شعاع:

80.7 قدم (24.6 م)
مشروع:
27.6 قدم (8.4 م)
الدفع:
2 رولز رويس ترينت البحرية-30 توربينات الغاز القيادة مولدات كيرتس رايت ومولدات الديزل في حالات الطوارئ، 78 MW (105،000 SHP)، 2 مراوح مدفوعا المحركات الكهربائية
السرعة:
في اكثر من 30 KN (56 كم /ساعة، و 35 ميلا في الساعة)
تكمل:
140
وأجهزة الاستشعار
نظم المعالجة:

AN/SPY-3 متعدد وظيفة الرادار (MFR) (X-الفرقة، مجموعة الممسوحة ضوئيا) [6]

اضغط هنا لتكبير الصوره

التسليح:

• 20 × 57 MK VLS وحدات، مع ما مجموعه 80 خلية إطلاق
RIM-162 متطور البحر سبارو الصواريخ (ESSM)، و 4 في الخلية
توماهوك التكتيكية، 1 في الخلية
إطلاق صاروخ عمودي المضادة للغواصات (ASROC)، و 1 في الخلية
• 2 × 155 mm/62 عيار بندقية نظام متقدم
920 × 155 مم مجموع جولات؛ 600 في مخزن الآلي + غرفة مخزن مساعد مع ما يصل إلى 320 طلقة (غير آلية) ابتداء من أبريل 2005
70-100 جولات LRLAP التخطيط اعتبارا من عام 2005 من مجموع
• 2 × 110 مر 57 ملم مدفع (CIGS)
بهو الطائرات:
• واحد SH-60 LAMPS هليكوبتر أو طائرة هليكوبتر MH-60R
• ثلاثة MQ-8 فاير سكاوت VT-الطائرات بدون طيار
مرافق الطيران:
طاقم قيادة الطائرة وحظيرة مغلقة لمدة تصل إلى اثنين من طائرات الهليكوبتر المتوسطة




التراجع عن التعديلات

Alpha





0 بعثة الفيصلي الأردني تتوجه لهونج كونج غدا تأهبا لملاقاة كيتشي آسيويا
0 رونالدو .. أحدث حلقة في عالم بلاتر المثير للجدل// كل مايتعلق بحديث بلاتر هنا
0 من أرقّ أبيات العرب
0 جديد أسرار مايكل جاكسون..أطباؤه استغلوه وتنافسوا عليه!!
0 أغلى 5 أسلحة يمتلكها الجيش الأمريكي
0 اسوأ 10 امثال ضد المرأه
0 الاخت الغالية صمتي قاهرهم مبارك الاشراف
0 أنشيلوتي: رونالدو يستحق الكرة الذهبية.. لهذه الأسباب!
0 بـريــانــي
0 مولر انا سعيد لان ميسي حطم رقمي
0 عارضة ازياء إسرائيلية تناشد بلير إنقاذ حياة سيف الإسلام
0 (( حروف اجتمعت لتكتب عن الفراق ..! ))
0 بيل يتغزل في كريستيانو ويعتبر الانضمام للريال فرصة عمره
0 طفلة صغيرة تجبر صديقها على الزواج بها رغماً عنه
0 رمزيات بلاك بيري
التوقيع
الكاتب عمر متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-13-2013, 02:50 PM   #2
-||[عضو نادي الامرآء]||-
 
الصورة الرمزية د/روليان غالي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2012
الدولة: بلاد العرب أوطاني من الشام لبغدان ومن نجد الى يمن الى مصر فتطوان.."Holy land"..من المحـيط الى الخليج
العمر: 32
المشاركات: 17,081
مقالات المدونة: 5
معدل تقييم المستوى: 24
د/روليان غالي will become famous soon enough
افتراضي


يعطيك الف عافية عمور على المعلومات والصور التوضيحية

بوركت الانامل
بانتظار جديدك المميز دائما


0 حروف الجر في الروسية
0 الأهلي والترجي في نهائي بصبغة عربية لرابطة أبطال افريقيا
0 فضيحة فتاة في المركز التجاري باب الزوار
0 هؤلاء هم آل سعود الذين نحبهم ونعتز بهم
0 محاضرة في تخطيط, محاضرة قد تغير حياتك, التخطط لحياتك فيديو ,الهدف الواقعي,
0 دبي تأخذ مكانة ماليزيا كمركز اقتصادي عالمي
0 صفحة برق الرسمية على فايسبوك
0 احلى ترحيب يليق بالصقر الاسود
0 أخت مؤسس فايسبوك ضحية لفقدان للخصوصية
0 توضيح بشأن الغالية * بسمة أمل *
0 10 خطوات تجعل منك صاحب "ذاكرة قوية"
0 لا تسبوا أصحابي
0 فرانك ريبيري:خليلوزيتش مدرب جيد وتأسفت لاعتزال مطمور دوليا
0 "أمينة اروى" و "roro_7elwa" هنيئا الاشراف
0 مادونا تدرس القرآن وتبني مدارس إسلامية!!!
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره
«يا أيها الناس إنا خلقناكم من ذكر و أنثى و جعلناكم شعوبا و قبائل لتعارفوا إن أكرمكم عند الله أتقاكم»
اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره
د/روليان غالي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:41 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.