قديم 11-13-2013, 02:16 PM   #1
::مراقب عام::
 
الصورة الرمزية محمص القلوب
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: U.A.E ^_^
المشاركات: 37,581
معدل تقييم المستوى: 10
محمص القلوب is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى محمص القلوب
افتراضي كل ما يحتاجه الحوامل


يقول المثل العربي القديم: "العقل سليم في الجسم سليم" وأقول: "الحمل السليم في الجسم سليم".

ولذلك، تكوين القدرة الذاتية والاستعداد الكامل لمواجهة مسؤوليات الحمل والولادة. ينبغي رعاية النساء الحوامل لنفسها أساليب قبل أي شيء آخر.
]

النوم والراحة:

الحوامل يجب النوم ثماني ساعات إلى عشرة يوم في الليل، ساعة بعد الغذاء، المرأة كثيرا ما يشعرون بحاجة ملحة إلى النوم في الأشهر الأولى من الحمل ظاهرة طبيعية النوم يمكن رفوف لهم كما تريد، ولكن خلال الأشهر الأخيرة من الحمل. وينبغي أن النوم على ظهرها أو أحد من الجانبين، حتى لا تتعرض لازعاج لها.

الاستحمام والسباحة:

أنت يمكن الاستحمام وحوض الاستحمام، وتأخذ متوقفة في رعاية تلك زلة أو تقع في صحن أو حمام على التوافه، لأن التوازن ليست ثابتة في الأشهر الأخيرة من الحمل. كما للسباحة، أنها لا تضر بالحوامل شريطة على الصوت، ويعاني من مضاعفات الحمل. ينبغي أن تشارك حمامات السباحة في الهدوء تنظيف المياه بوفرة مقبولة، ويجب أن لا يتعرض للشمس لفترة زمنية قصيرة جداً.

السير والرياضة:

يمكنك ممارسة الرياضة في الهواء الطلق أساسا على مراحل بمعدل 1 كم في اليوم الواحد. ثم سيرا على الأقدام لمدة نصف ساعة يوم يزيد من كمية الأكسجين في الدم. أما الرياضة المجهدة والقاسية فإنه غير مرغوب فيه. فإنه يجب الامتناع عن حمل الأشياء الثقيلة الوزن، والتعرض للسيارة هزة عنيفة، وبعض ألعاب الكازينوهات في المدينة.

المشروبات الكحولية:

المرأة الحامل يجب أن ندرك أن كمية الكحول التي تغطيها أيا كان النظر قليلاً، قريبا التوصل إلى دم الجنين عن طريق المشيمة وتؤثر عليه في نهاية المطاف.

تربية إدمان الكحول أو المخدرات نظراً إلى تعقيدات كبيرة عند الحوامل النساء مثل الولادة المبكرة والإجهاض المبكر ومرض السكري.

العناية بتماثيل نصفية في التحضير للرضاعة الطبيعية:

ينظف تماثيل نصفية اليومية الماء الفاتر والصابون طوال فترة الحمل، وأنهم مع المراهم الملطفة لمنع الجلد تكسير والحلمة النظيفة. كما يوصي بتعريض الثدي للهواء عشر دقائق يوميا قبل الظهر وبعد التحضير للرضاعة الطبيعية.

أسنان الحامل ومعالجتها:

المرأة الحامل رعاية الأسنان أثناء الحمل والتشاور مع الأطباء على النخيره سيئة. لا منع حفر الأسنان أو أختلا الفاسدة، خلافا للاعتقاد السائد، وهذا يؤثر على حياة الجنين ويعرضها لإسقاط الحمل، ولكن العكس الصحيح شرط أن اقتلاع الأسنان فقط تحت تأثير التخدير. كما أن المشورة لهم لتنظيف الأسنان وكريم مرتين يوميا بالفرشاة مع فلوريد (فلور) طوال فترة الحمل.

التدخين:

معظم الأطباء يعارضون التدخين أثناء الحمل. وثبت أن الأطفال المولودين لأمهات مدمن على التدخين التردد هي أقل من الوزن والحجم من غيرها. تحدث الولادة المبكرة مرتين على الاحتفاظ.

القروح الجلدية البطن:

يمكنك تجنب تشققات البطن تسمى المتابعة الحراري الذئب النصائح:

(ط): يجب تجنب فرط الوزن والسمنة أثناء الحمل.

(ثانيا): فرك الجلد المعدة منذ بداية الحمل الجلد مسكناً المراهم والغنية في الفيتامينات (A، و، هـ) مما يجعل البشرة ناعمة، وتمتد، وشغل الصيدليات مع عدة أنواع من هذه المراهم.


الغذاء عليك اتباع هذا البرنامج هام جدا
اضغط هنا لتكبير الصوره
حيث
هيئة الحامل تحتاج إلى ستة عناصر هامة:


1-المياه (السوائل)
2-الازوتيات (المواد البومينوس) (البروتينات)
3-الدهون (الدهون).
4-النشا (الكربوهيدرات)
5-الفلزات (المعادن)
6-فيتامينات (الفيتامينات)

جميع هذه العناصر اللازمة لنمو الحركة وتبديل الخلايا، وجدت في الأطعمة المختلفة كنا نأكل كل يوم أو نحو ذلك. إذا نقص الأغذية وأغذية للنساء الحوامل استبداله بالغذاء آخر، ومع ذلك، قلب الجسم وتعطيل نمو الجنين.

لا تنسي

تجنبي الاكتئاب فهو خطير اليكي مساوءه وكيف تتخلصي منه وده هتلاقوها كلها بالتفصيل فى الموضع ده
او من الصوره التالية وعلي فكره الرابط مدعم باللغة العربية



ايضا تجنبي
شرب القهوة، المنبهات مثل الشاي ووعدم الافراطفي السوائل مياه الشرب ليس أكثر من اللتر ونصف اللتر من الماء يوميا.



الرياضة في الحمل

البحوث والتجارب أثبتت أن الرياضة اليومية للمرأة الحامل التي ترفع كثيرا من الروح المعنوية للحوامل وليونة ومرونة ويتمتع رشيقة أثناء الولادة. السماح لهم بتخطي بسهولة من الأم الولادة، والمحافظة على جمالها وخفة والقوة والنشاط، السنة بعد الولادة.

الرياضة-كما معروف-الحوض العضلات يلطف الرحم والفرج والمعدة والصدر ومفاصل الحوض وتليين الأطراف تصبح أقوى في التحضير للحركة والمدة من التقلص والعمل والرياضة لمنع عضلات البطن والازدهار دروب والاسترخاء بعد الولادة.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن الرياضة للنساء الحوامل لإزالة الكوابيس أثناء النوم، ترافق الاضطرابات النفسية والعصبية في بعض الأحيان أن الحمل والتشنج، والنرفش والعصبية وتزويد الهيئة بتخفيف ممكن أفضل بإحساس أكبر بالراحة والثقة.

لا الرياضية لممارسة العضلات. وأيضا ممارسة العضلات الكبيرة في الولادة. ولذلك من المهم لتعليم النساء كيفية وعند ممارسة هذه العضلات أو الاسترخاء لعضلات، حوضها، على سبيل المثال، لاستخدام بدفع الجنين عند الولادة، أو المعدة العضلات، الذي مساعدتهم أثناء الفتح والأجر، وهذا يتطلب قوة وجهد كبير بحامل.





0 النجوم النيوترونية (الموضوع الاول لالي في هاد القسم )
0 رمزيات واتس آب رائعة جديدة و منوعة (6)
0 خلطة الزبادي والخيار لتبييض البشرة , الزبادي و الخيار لتفتيح البشرة 2013
0 البنات المتمردات،،مشكلة البنات المتمردات وكيفية حلها
0 للحصول على أظافر جميلة 2013 ، كولكشن للحصول على أظافر جميلة
0 نبذة عن الدبابة البشرية بروك ليسنر (13) :ألتيميت فايتنغ تاشمبيونشيب (2008-2011)a
0 طلب : دخول متذبذب
0 احتفظى بصديقاتك حتى بعد الزواج
0 طرق اشعال العاطفه بين الزوجين ، اهميه اشعال العاطفه
0 الخيانه الزوجيه
0 اصل بعض اسماء الشركات
0 قبل أن تسقط في بئر الزواج لابد أن تعرف ما بداخله
0 فكرة مميزة لتزيين الهدايا أفكار جديدة
0 اصنعي شمعة رائعة من قشور الرمان
0 هل تعمل مع شخص غدّار يطعن في الظهر ؟!
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره


أستغفرك ربى و أتوب اليك



التعديل الأخير تم بواسطة * بسمة أمل * ; 10-25-2014 الساعة 08:02 PM
محمص القلوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-30-2013, 09:23 PM   #2
-||[عضو نادي الامرآء]||-
 
الصورة الرمزية د/روليان غالي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2012
الدولة: بلاد العرب أوطاني من الشام لبغدان ومن نجد الى يمن الى مصر فتطوان.."Holy land"..من المحـيط الى الخليج
العمر: 33
المشاركات: 17,075
مقالات المدونة: 5
معدل تقييم المستوى: 24
د/روليان غالي will become famous soon enough
افتراضي


يعطيك الف عافية

بوركت الانامل
موضوع جميل

ننتظر جديدك المميز دائما


0 طلاب الشريعة :ما يحدث بالتأسيسية تلهية سياسية والإخوان تخلَّوا عـ ن الشريعة
0 رحلة سياحية الى اغرب فندق فى العالم داخل سجن
0 قصف مصنع الذخائر السوداني استهدف أسلحة إيرانية متطورة في طريقها لغزة
0 کوکب خانم( السيدة كوكب-نص مترجم)
0 "الخمول"..."السلبيه"..."عدم الثقه بالنفس"..."الخمول"دليل على شخصيه "سلبيه"وعلامه لعدم
0 الاستفهام في الاسبانية
0 ماهي اقدم لغة بالعالم؟‎
0 ثلاثة أيام في الداخلة (الصحراء الغربية) مع شعب لا يؤمن إلا بتقرير المصير/أنور مالك
0 للعقل (ألوان)...فما لون عقلك ؟
0 مخططات السيطرة على العالم
0 فيليكس أم الحاج سناد البوسني؟!!!
0 تاريخ اللحية
0 نصائح مهمة للطالبات عند العودة للمدرسة
0 متميزوا الاقسام العامة
0 إيطالي يعلن إسلامه ببلعباس ويختار "محمد" اسما له
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره
«يا أيها الناس إنا خلقناكم من ذكر و أنثى و جعلناكم شعوبا و قبائل لتعارفوا إن أكرمكم عند الله أتقاكم»
اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره
د/روليان غالي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-08-2018, 10:32 AM   #4
== مراقب عام ==
 
تاريخ التسجيل: Mar 2015
الدولة: إيطاليا
العمر: 69
المشاركات: 31,547
معدل تقييم المستوى: 10
معاوية فهمي إبراهيم is on a distinguished road
افتراضي



شكرا لك على الموضوع بارك الله فيك
جزاك الله خيرا على كل ما تقدمه لهذا المنتدى
ننتظر ابداعاتك الجميلة .


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
معاوية فهمي إبراهيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فَلا أُقْسِمُ بِمَا تُبْصِرُونَ، ومَا لا تُبْصِرُونَ !!!! abdulsattar58 منتدى العلوم الكونيه والثقافات العامه 15 10-23-2018 09:51 AM
طفلك من الميلاد حتى سن الرابعة a5one منتدي اطفال - تربية الاطفال 11 11-16-2017 08:00 AM
السجن الشرير 2 سام 7 منتدي النكت و الطرائف - ضحك و فرفشة 11 12-10-2016 09:19 PM
للأوقات العصيبة إليك هذه المقولات سيل الحب منتدي التنمية البشرية و تطوير الذات 1 10-14-2013 08:40 PM
سيدة الضوء (( نـور الهدى )) تحت المجهر $$$ الحب الخالد $$$ منتدي أخبار الأعضاء والمشرفين (أستراحة الأعضاء) 46 04-01-2012 11:06 PM


الساعة الآن 12:02 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.