قديم 11-15-2013, 07:57 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,076
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي لأبيض يطلب تأشيرة "أستراليا 2015" أمام هونغ كونغ اليوم


الأبيض يطلب تأشيرة "أستراليا 2015" أمام هونغ كونغ اليوم

يلتقي منتخب الإمارات الوطني الأول لكرة القدم نظيره منتخب هونغ كونغ في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم على ملعب الانتصارات استاد محمد بن زايد في العاصمة أبوظبي ضمن الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا المقرر إقامتها في أستراليا عام 2015 لحساب المجموعة الخامسة التي تضم منتخبات الإمارات وأوزبكستان وهونغ كونغ وفيتنام .
يفتقد منتخبنا اليوم علي مبخوت ومحمد أحمد للإيقاف وعامر عبد الرحمن وإسماعيل أحمد للإصابة، في حين تبقى مشاركة عمر عبد الرحمن وأحمد خليل معلقة حتى آخر لحظة .
يتأهب" الأبيض "اليوم لتحقيق الفوز الذي سيعبر به مباشرة إلى أستراليا حيث يحتل منتخبنا المركز الأول برصيد 9 نقاط (العلامة الكاملة) بالفوز على فيتنام بهدفين لهدف عن طريق أحمد خليل وحبيب الفردان، وعلى أوزبكستان بذات النتيجة بتوقيع أحمد خليل وعلي مبخوت، وبرباعية على هونغ كونغ، منها "هاتريك" لعلي مبخوت وهدف وليد عباس، فيما يحتل منتخب هونغ كونغ المركز الثاني بأربع نقاط .
وأكمل منتخبنا الوطني تدريباته على ملعب محمد بن زايد الذي تقام عليه مباراة اليوم تحت قيادة المدير الفني المهندس مهدي علي الذي وضع اللمسات الأخيرة على الخطة التي يدخل بها "الأبيض" للمباراة في ظل فقدانه الكثير من عناصره الأساسية لأسباب مختلفة .
وكان "الأبيض" خاض مباراة ودية أمام الفلبين واطمأن على مستوى اللاعبين الجدد في صفوف الفريق في مقدمتهم سالم صالح الذي سيعوض غياب علي مبخوت في الهجوم ومحمود خميس ومحمد عبد الرحمن ومحمد مرزوق ومحمد جمال .
على خط آخر، أكد مهدي علي مدرب منتخب الإمارات أهمية تحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام هونغ كونغ، الذي يؤهل الأبيض إلى نهائيات كأس آسيا 2015 مباشرة، وفي المقابل أيضا سوف تكون مفصلية للمنتخب المنافس في الإبقاء على حظوظه قائمة في التأهل .
وقال مهدي علي: المباراة هي رقم 4 في مشوارنا في التصفيات، ومهمة لحسم أمر الوصول إلى أستراليا، وهناك جدية كبيرة من قبل اللاعبين في تقديم أفضل ما عندهم، لتحقيق المطلوب، ووضح ذلك من خلال أدائهم الجيد في ودية الفلبين .
وتابع: الفريق استعد بشكل جيد للمباراة , طوال فترة المعسكر , وخاض تجربة ودية مفيدة أمام الفلبين , مع عودة عمر عبد الرحمن وأحمد خليل للتدريبات في اليومين الماضيين, ونتطلع لأداء مباراة جيدة مع تمنياتنا بتواجد الجمهور لمؤازرة اللاعبين .
وعن توقعاته للمباراة , مع احتمال اعتماد المنافس طريقة التكتل الدفاعي كما حدث في المباراة الأولى قال مهدي "في المباراة الماضية كان منتخب هونغ كونغ متراجعا , ويلعب في نصف ملعبه , مع الاعتماد على المرتدات , وأتوقع ان يلعب بنفس الطريقة , وإذا حدث تغير فإننا في أهبة الاستعداد لكل الاساليب ولكل الاحتمالات , وخبرتنا تؤهلنا لذلك .
وعما كان سيدفع بالنجم إسماعيل مطر وسالم صالح في الهجوم بعد ادئهما الجيد في لقاء الفلبين أكد مهدي علي ان الفرصة كبيرة ومؤاتية للدفع بمطر وصالح في المباراة نظرا لما قدماه في المباراة الودية إضافة إلى النقص العددي في الفريق بسبب الإيقاف أو الإصابات .
وعن احتمالات مشاركة عمر عبد الرحمن وأحمد خليل وبرنامج العلاج للاعبين قال: مشاركتهما واردة في المباراة وعمر عبد الرحمن شارك في مباراة الفلبين كاملة وحصل على راحة يوم مع زملائه وفي اليوم الثاني أجرى جلسات علاجية مكثفة وتدرب منفردا في الفترة الصباحية والمسائية واحمد خليل كان يواصل التأهيل ويتدرب من خارج الملعب وشارك اللاعبين في آخر تدريبين من داخل الملعب .
وحول المكاسب التي خرج بها المنتخب من لقاء الفلبين وهل نجح اللاعبين في تطبيق الخطة قال: بالتأكيد الفوز مهم في كل المناسبات رسمية أو ودية لأنه يعمق ثقافة الفوز عند اللاعبين وجاهزيتهم لادء الاستحقاقات المقبلة بروح عالية .
وعن كيفية التعامل مع إعداد الأبيض في الفترة المقبلة مع رفض ودية نادي ميلان قال: المعروف ان المباراة لم تكن ضمن برنامج المنتخب ولكنها ستكون فرصة جيدة للاستفادة الكبيرة من التباري مع فرق كبيرة وإعداد الفريق مستقبلا وسوف نحتاج للتباري أمام 4 منتخبات تقع في المركز من 30 إلى 40 في التصنيف الدولي ولكننا نحترم جدا موقف لجنة المحترفين .

الفردان: ننتظر جمهورنا

قال حبيب الفردان لاعب منتخبنا الوطني ان اللاعبين في كامل الجاهزية والاستعداد لخوض مواجهة هونغ كونغ وعلى إحساس عال بالمسؤولية لأنهم يدركون أهميتها في العبور بالأبيض إلى أستراليا من دون انتظار ما تسفر عنه الجولات المقبلة .
وتوقع الفردان حضور جمهور الأبيض بكثافة في استاد محمد بن زايد لمؤازرة اللاعبين، مؤكدا ان عتابهم على الجمهور للغياب في مباراة الفلبين من باب المحبة لأنهم لم يتعودوا منهم إلا الدعم المتواصل متمنيا حضورهم للاحتفال معهم بالتأهل إلى نهائيات آسيا .

السركال: مهدي أنجح مدرب في تاريخ المنتخب

دعا يوسف السركال رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم لاعبي المنتخب الوطني إلى نسيان نتيجة مباراة الذهاب الرباعية مع هونغ كونغ وذلك حتى لا يأخذه الغرور ويلعب بطريقة مختلفة قد تفقده مباراة الآياب .
وقال السركال إن مباراة اليوم مع هونغ كونغ يجب أن تكون لها حساباتها الخاصة ويجب اللعب فيها على أساس أنها المباراة الأولى مع فريق جديد لم يتم اكتشافه بعد .
وطالب المنتخب بضرورة العمل والتركيز بشكل أكبر على الفريق الخصم على أن لديه مهارات عالية وعدم الاستهانة به لأن ذلك سيعزز من قدرته على تحقيق نتائج إيجابية .
وعن تقييمه لمدرب المنتخب الإماراتي لكرة القدم المهندس مهدي علي قال "مهدي مدرب متمكن من نفسه ولديه القدرة على إدارة الفريق بشكل جيد وهذا ما حدث وهو بالنسبة لي من أنجح المدربين الذين مروا على تدريب المنتخب الإماراتي فلديه أسلوب جيد في التدريب والقدرة على التحضير العملي للمباراة، وهو مدرب ماهر ولديه خبرة وحنكة كروية نعول عليها خلال الفترة المقبلة" .

الدخول مجانا وسحوبات للجمهور

أعلن خالد مطر مدير إدارة التسويق باتحاد كرة القدم عن مبادرة الاتحاد للجمهور لدعم ومؤزارة اللاعبين اليوم من مدرجات استاد محمد بن زايد مع الثقة الكاملة في المنتخب الوطني الذي أصبح يحقق الانتصار تلو الآخر وكشف انه سوف تكون هناك جوائز وسحوبات على تذاكر سفر لدول شمال إفريقيا والشرق الأوسط .
كما أعلن عن ان الأبواب سوف تفتح للجمهور اعتبارا من الساعة الخامسة والدخول مجاني وناشد كل جمهور الأبيض من مواطنين ومقيمين على ارض الدولة تلبية النداء والتواجد اليوم في المدرجات .

كيم جون : نتطلع لنتيجة إيجابية

أكد كيم بان جون المدير الفني لمنتخب هونغ كونغ صعوبة المواجهة أمام الإمارات اليوم مع تطلعهم لتحقيق نتيجة إيجابية تدعم حظوظهم في الاستمرار في المنافسة .
وقال كيم جون: مع ان النتيجة في المباراة الأولى أمام الإمارات كانت قاسية ومع تطور الأبيض بشكل كبير في الفترة الأخيرة إلا إننا نطمح في تحقيق نتيجة إيجابية وإذا لم نستطع الحصول على النقاط الثلاث علينا العودة بنقطة واحدة تبقي على حظوظنا .
وعن مدى تخوف منتخب هونغ كونغ من مواجهة الإمارات قال كيم: نعلم تماما إننا نواجه منتخبا قويا وصعوبة مواجهته على أرضه ولكننا نعلن التحدي لتحقيق نتيجة إيجابية وسنعمل على السيطرة على منطقة المناورة وهي مصدر قوة المنافس من اجل تحقيق المطلوب


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية فارس احلامى جـــذابـــه قسم الروايات المكتملة 55 10-11-2013 10:09 AM
رواية غارقات بـ دوامة الحب انا غير ~ قسم الروايات المكتملة 42 10-10-2013 07:42 PM
رواية احبك ولو بغيت انساك مقدر دفشة وافتخر قسم الروايات المكتملة 81 10-10-2013 07:24 PM
لمحات من حياة شيخ الاسلام ابن تيميه ليالى111 المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 17 01-03-2013 01:03 AM


الساعة الآن 06:14 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.