قديم 11-26-2013, 11:55 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 7,830
معدل تقييم المستوى: 12
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الوحدات يتفوق على العربي بجدارة ويمضي في الصدارة


الوحدات يتفوق على العربي بجدارة ويمضي في الصدارة


عمان - تمسك فريق الوحدات بصدارة دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم رافعا رصيده إلى 16 نقطة، بعد فوزه الصعب والمثير على العربي 3-2، في مباراة جرت أمس في ستاد الملك عبدالله الثاني، ضمن الاسبوع السابع من البطولة، بينما توقف رصيد العربي عند 7 نقاط.
وتقام اليوم ثلاث مباريات، حيث يلتقي فريقا ذات راس "8 نقاط" والشيخ حسين "3 نقاط" في الساعة الرابعة عصرا في ملعب الكرك، وفي ذات التوقيت يشهد ستاد الأمير هاشم لقاء الحسين اربد "7 نقاط" والبقعة "13 نقطة".
وتقام في الساعة 6.30 مساء في ستاد الحسن مواجهة تجمع بين الرمثا "6 نقاط" والجزيرة "7 نقاط".
الوحدات 3 العربي 2
فرض الوحدات سيطرته الميدانية المطلقة على الاجواء، ونوّع من خياراته الهجومية، معتمدا على انضمام الظهيرين ومستفيدا من الكرات العرضية المنوعة، او من خلال التقدم خلف المهاجمين أو من خلال الكرات البينية والكرات الطويلة التي ارهقت دفاعات العربي، الذي تراجع خط وسطه لدرء الهجمات الخضراء المنهالة على مرمى العربي وحارسه هشام الهزايمة.
الوحدات فعّل منظومته الهجومية مبكرا، من خلال الاسناد الذي وفره الظهيران باسم فتحي في الميسرة وفراس شلباية في الميمنة، ما فتح المساحات أمام منذر أبو عمارة للاسناد الهجومي من ميمنة المنتصف ورأفت علي من الميسرة. وتقدم عامر ذيب ليشكل رأس مثلث مقلوب خلف المهاجمين الخبير محمود شلباية واليافع بهاء فيصل، الذي بعثر اوراق دفاعات العربي لفرض الرقابة اللصيقة عليه اثر مجهوداته الوافرة على ارض الملعب، فيما شكل موسى وترا وطارق خطاب عمقا دفاعيا قويا امام الحارس محمود قنديل، وتولى رجائي عايد مهمة ضبط الايقاع وربط خطوط الفريق وسط الميدان، فتوالت الهجمات الوحداتية على مرمى الهزايمة، الذي سيطر على كرة رأفت علي الذي استقبلها على صدره من عرضية عامر ذيب، وتدخل مدافع العربي طارق صلاح وعماد ذيابات في ابعاد عرضية أبو عمارة، وتصدى رأفت لتنفيذ كرة ثابتة مرت فوق رأس بهاء امسكها الهزايمة لتفلت من بين يديه ويبعدها الدفاع قبل ان تجتاح خط المرمى، واخرى عندما مرر رأفت كرة بينية سددها بهاء على الطاير مرت بمحاذاة القائم الايمن للهزايمة، ومرر أبو عمارة كرة عرضية نصف طائرة سددها شلباية برأسه على يمين الهزايمة مسجلا الهدف الاول للوحدات في الدقيقة 18.
الهدف زاد من شعلة النشاط الوحداتية لمزيد من الاهداف، وأحكم قضبته على مجريات الامور، في ظل تراجع لاعبي العربي لدرء الخطر عن مرماهم، وسدد بهاء كرة قوية بأحضان الهزايمة، وعاد أبو عمارة ومرر كرة عرضية ارتقى لها عامر ذيب بين لاعبي العربي وسددها برأسه علت العارضة بقليل، ومرر رأفت علي كرة انيقة على مشارف الجزاء استقبلها شلباية بدون رقابة وسددها بهدوء علت العارضة بقليل، لتنتهي احداث الشوط الأول بتقدم الوحدات بهدف وحيد.
اثارة حتى النهاية
اندفع العربي مطلع الحصة الثانية صوب مرمى قنديل بغية التعديل، و"تفلسف" موسى وترا في التعامل مع كرة تائهة، لتصل البكار الذي مررها حسب الاصول صوب خلدون الخزامي فأطلقها بقوة في المقص الايسر لمرمى قنديل مسجلا هدف التعادل في الدقيقة 49، وكان مدرب العربي قد دفع بورقة يوسف ذودان عوضا عن يزن العكور مع صافرة بداية الشوط الثاني.
الوحدات عاد للجانب الهجومي وامتد صوب مرمى العربي، واهدر شلباية فرصة التقدم للوحدات من جديد عندما استقبل عرضية أبو عمارة وسددها فوق المرمى، وكاد يوسف ذودان أن يحقق الهدف الثاني للعربي عندما انسل خلف كرة بينية بيد أن خروج قنديل افسد عليه الفرصة.
مدرب الوحدات اضطر للتبديل لاصابة شلباية، وزج بالبديل حسن عبدالفتاح، وعاد مسلسل الاصابات للوحدات اثر اصابة قنديل، ليزج بالحارس مالك شلبية الذي تصدى ببسالة لتسديدة البصول القوية إلى ركنية، نفذها طارق صلاح على قدم ياسر الرواشدة فسددها ارضية زاحفة في الشباك مسجلا الهدف الثاني للعربي في الدقيقة 71.
مدرب الوحدات دفع بورقته الهجومية الاخيرة المتمثلة بالمحترف دانيال عوضا عن بهاء فيصل، ليهدر دانيال فرصة خرافية للتسجيل عندما سدد عرضية حسن عبدالفتاح بجوار القائم، وحصل الوحدات على كرة ثابتة سددها رأفت علي ارتدت من الدفاع صوب منذر أبو عمارة الذي سددها ارتطمت بالقائم الايمن للحارس وتابعت مسيرها داخل الشباك هدف التعادل في الدقيقة 81.
وضغط الوحدات صوب مرمى العربي بغية تحقيق الفوز، واهدر دانيال فرصة اخرى للتسجيل عندما استقبل عرضية رأفت داخل منطقة الستة ياردات بيد أنه سددها في العلالي.
مدرب العربي دفع بورقة احمد الحلواني عوضا عن احسان حداد لزيادة فعالية الفريق في منطقة العمليات، وسدد أبو عمارة كرة كرباجية ابعدها الهزايمة لركنية، نفذها أبو عمارة على رأس عبدالفتاح استقبلها موسى وترا واودع الكرة برأسه ارضية على يمين الهزايمة هدف الفوز في الدقيقة 93، وتصدى شلبية لعرضية يوسف ذودان قبل وصولها لمهاجمي العربي، لتنتهي المباراة بفوز الوحدات 3-2


0 الهلال في مواجهة مصيرية أمام فيتا كلوب اليوم
0 قمة بين الريان
0 اتحاد كلباء يتنشق جرعة أمل و”العميد” يصدم عشاقه
0 منتخب الامارات
0 السد يسحق
0 الأهلي يطلب الجماهير أمام النجم الساحلي
0 المنتخب العماني يتعادل مع فنلندا سلبياً
0 يتوج الأهلي
0 دبي والإمارات يكسبان نقطة ومدرب الشعب يلقي قصيدة الوداع
0 بطل الشتاء يخشى
0 الأهلي يتجاوز الرجاء 3/صفر
0 أحمد عبد القادر مدرباً مؤقتاً للأردن
0 صقور الجديان»
0 الأهلي يهزم نفط طهران ويلاقي الهلال في نصف النهائي
0 الوحدات يتوج بطلاً للسوبر على حساب البقعة
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اعراض الحمل ، اعراض الحمل المبكر ، اعراض الحمل بولد او ببنت اعرض الحمل خارج الرحم محمص القلوب منتدي عالم المرأة 1 12-05-2013 07:52 PM
كريستيانو رونالدو - Cristiano Ronaldo أمير الجزائر منتدي كرة القدم العالميه 6 12-03-2013 07:16 PM
بين إدارة الوقت وإدارة الذات سيل الحب منتدي التنمية البشرية و تطوير الذات 1 10-10-2013 08:01 PM
اشهر المحاكمات عبر التاريخ !! متجدد علاء التركى منتدى العلوم الكونيه والثقافات العامه 25 10-07-2013 02:23 PM
كيف تجعلين الطفل يرتدي ملآبسه ويخلعها بنفسه.بالصور الإسلام رباني منتدي اطفال - تربية الاطفال 1 09-27-2013 11:19 PM


الساعة الآن 08:46 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.