قديم 11-27-2013, 12:57 AM   #1
::مشرف تحميل الأهداف والفيديوهات الرياضية - صورالسيارات::
 
الصورة الرمزية أمير بإيماني
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
العمر: 30
المشاركات: 5,753
معدل تقييم المستوى: 13
أمير بإيماني is on a distinguished road
افتراضي الفرعون المصري يواصل جلد تشيك بهدف جديد ليكرر فوز بازل على تشيلسي بدوري الأبطال


اضغط هنا لتكبير الصوره


نجح فريق بازل السويسري في تكرار الفوز على فريق تشيلسي الإنجليزي في المرحلة قبل الأخيرة من دور المجموعات بالمجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا بهدف نظيف.

سجل اللاعب المصري محمد صلاح هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 87 من هجمة مرتدة سريعة ليمنح فريقه نقاط المباراة الثلاثة.

الفوز رفع رصيد بازل إلى 8 نقاط في المركز الثاني بفارق نقطة وحيدة عن تشيلسي المتصدر برصيد 9 نقاط، وبفارق نقطة عن شالكة صاحب المركز الثالث ليشعل الجولة الأخيرة التي سيواجه فيها بازل فريق شالكة بألمانيا.

ملخص الشوط الأول

بدأ أصحاب الأرض المباراة بضغط مبكر أسفر عن عرضية من الجهة اليسرى عن طريق ستوكر في الدقيقة الثانية تحولت لركنية لم يستفد منها بازل.

وحصل بازل على ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 3 لعبت باتجاه المرمى لكن بيتر تشيك نجح في إبعاد الكرة عن مرماه.

ولعب صلاح عرضية أرضية خطيرة في الدقيقة 7 كانت في الطريق لستريلر مهاجم بازل باتجاه الشباك لكن تدخل الدفاع وحول الكرة لركنية.

وضغط بازل مجدداً في الدقيقة العاشرة وحصل على ركنيتان على التوالي لكن تصدى الدفاع وبيتر تشيك لهما لتستمر عذرية الشباك للفريقين.

وأطلق فابيان فراي تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 13 تصدى لها الحارس بيتر تشيك وحولها لركنية لعبت سريعة وسط ارتباك دفاعي للبلوز وكانت الكرة في الطريق للشباك لولا تدخل أوبي ميكيل وإبعاد الكرة من على خط المرمى.

وتوغل صلاح في دفاعات البلوز من جديد في الدقيقة 16 وأطلق قذيفة قوية من خارج منطقة الجزاء حولها الحارس بيتر تشيك لركنية لينقذ فريقه من هدف محقق.

وفي الدقيقة 23 كان صلاح أقرب لتسجيل الهدف الأول بعدما وصلته كرة داخل منطقة الجزاء سددها بيسراه لكن الحارس بيتر تشيك نجح في إنقاذ مرماه مجدداً وتحويله الكرة لركنية.

وانطلق صلاح من جديد في الدقيقة 25 ومرر الكرة بين زملائه في خط الوسط بسرعة كبيرة واتقان شديد حتى وصل إلى مرمى بيتر تشيك لكن التمريرة الأخيرة جاءته بعيدة قبل أن ينفرد نجح تشيك في إمساكها.

وحصل صلاح المتألق من جديد على الكرة داخل منطقة الجزاء في الجهة اليمنى ليلعب عرضية أرضية لماركو ستريلر في الدقيقة 29 لمسها باتجاه مرمى تشيك ولكنها ضلت طريق الشباك.

ولم يهدأ النجم المصري ليستمر في شن غاراته على مرمى تشيلسي بانطلاقة جديدة في الدقيقة 36 ليصل لمنطقة جزاء تشيلسي وقبل أن يسدد تعرض لعرقلة من اللاعب سيزار أزبليكويتا ليطالب بركلة جزاء وسط تجاهل الحكم وإشارته باستئناف اللعب.

وحاول تشيلسي أن يرد على ضغط بازل الشديد بهجمة مرتدة عن طريق صامويل إيتو لكن قبل أن يسدد النجم الكاميروني في الدقيقة 40 تدخل دفاع بازل ونقل الكرة لدفاعات تشيلسي ليتسبب في مرتدة خطيرة لم تسفر عن هدف أيضاً.

وحصل صلاح على ركلة حرة مباشرة بعد عرقلة ميكيل له في الدقيقة 45 على حدود منطقة جزاء تشيلسي سددها اللاعب فالنتين ستوكر في الحائط البشري لتنتهي خطورتها وينتهي الشوط الأول بتعادل سلبي.

ملخص الشوط الثاني

بدأ تشيلسي الشوط الثاني محاولاً تغيير الأوضاع التي جرت في الشوط الأول ونجح بالفعل في السيطرة على وسط اللعب تماماً في الدقائق الأولى.

وبعد مرور 6 دقائق من الشوط الثاني عاد صلاح للتوهج من جديد وحصل على الكرة من الجهة اليمنى ولعب تمريرة بينيه بيسراه بخارج القدم كادت أن تضع زميله في مواجهة تشيك منفرداً لولا تدخل الدفاع وقطع الكرة.

وعاد تشيلسي للسيطرة ليكون أكثر خطورة وعن طريق هازارد في انطلاقة سريعة للبلوز حصل تشيلسي على ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 62 من على يمين منطقة جزاء يان سومر نفذها فرانك لامبارد باتجاه المرمى لكن شتتها الدفاع السويسري.

وتعرض محمد النني لإصابة في الدقيقة 65 بعد تدخل قوي من اللاعب النيجيري جون أوبي ميكيل ليحصل على إنذار ثم يعود النني من جديد للملعب لاستئناف اللقاء.

وهدأ أداء بازل في شوط المباراة الثاني بعد تطور أداء فريق تشيلسي ليشهد اللقاء هجمات متبادلة دون خطورة على مرمى الفريقين وسط تألق دفاعي.

وفي الدقيقة 80 كاد تشيلسي أن يصدم تشيلسي بهدف عن طريق اختراق هازارد من الجهة اليسرى ثم لعبه عرضية أرضية كانت في الطريق لتوريس بمواجهة الشباك قبل تدخل الدفاع وإبعاد الكرة.

وفي هجمة مرتدة سريعة لبازل في الدقيقة 83 لعب النني عرضية متقنة من الجهة اليسرى شتتها الدفاع لترتد إلى اللاعب سيري دي الذي سدد قذيفة قوية مرت بجوار القائم الأيمن لحارس تشيلسي لتضيع فرصة هدف لبازل.

وسدد فابيان شار كرة قوية في الدقيقة 85 باتجاه مرمى تشيلسي لكن بيتر تشيك تألق وتصدى للكرة ليحرم بازل من هدف قد يمنحه الانتصار وحصد نقاط المباراة.

وانطلق محمد صلاح في الدقيقة 87 بهجمة مرتدة سريعة من الجهة اليسرى لينفرد بالمرمى اللندني ويسدد في شباك بيتر تشيك معلناً عن هدف التقدم لفريقه.

وفي ظل الضغط الهجومي الكبير من تشيلسي لإدراك التعادل كاد بازل أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 90+2 عن طريق هجمة مرتدة سريعة انتهت بتسديدة فوق عارضة تشيك لينتهي اللقاء بفوز بازل بهدف نظيف.



اضغط هنا لتكبير الصوره




اضغط هنا لتكبير الصوره




اضغط هنا لتكبير الصوره






0 فنان غير عادي !! الرسم بالعسل !
0 مصارعون مملون لا يجيدون استخدام المايكروفون
0 معقووووووول؟؟؟؟
0 خارطه مدهشه وعجيبه للعالم..
0 شاهد..مورينيو يقوم بحركه جنونيه ويعرقل لاعب اثناء المباراه
0 برشلونه يسحق تايلاند بنتيجه 7-1
0 فريده
0 الصودا تسبب سرطان البروستاتا عند الرجال
0 ضربة قاسية من غرناطة تبقى برشلونة في "كابو
0 براءه الطفوله
0 تمرينات الرجل الحديدي لأكتاف فولاذية
0 بالفيديوالعميد يتأهل بالاردن لنهائى الأول فى تاريخه ويواجه قطر على لقب اتحاد غرب آسيا
0 من ذاكرة المونديال .. فرنسا 1998.. زيدان يُسقط را
0 هدف قاتل يمنح مينيرو برونزية المونديال بعد طرد رونالدينيو أمام جوانزو
0 فورلان يحيي آمال أوروجواي بفوز صعب على نيجيريا
أمير بإيماني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية عشـــاق من احفـاد الشيـطان - كامله $$$ الحب الخالد $$$ قسم الروايات المكتملة 171 03-27-2017 05:01 PM
أحاديث غير صحيحة a5one منتدي السيرة النبوية والسنة المطهرة 34 11-19-2016 01:22 PM
مايكل جاكسون والاشاعات MJ my Love منتدي الاخبار الفنية 8 10-24-2013 05:30 AM
كيف تجعلين الطفل يرتدي ملآبسه ويخلعها بنفسه.بالصور الإسلام رباني منتدي اطفال - تربية الاطفال 1 09-28-2013 12:19 AM
لعشاق وعاشقات الشوكلا فقط $ ريم جادالله المنتدي العام 7 04-27-2012 05:52 PM


الساعة الآن 03:30 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.