قديم 11-28-2013, 08:14 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,076
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي حمدي يحذر لاعبي الأهلي من الشعارات السياسية في المونديال


حمدي يحذر لاعبي الأهلي من الشعارات السياسية في المونديال

وجه حسن حمدي، رئيس النادي الأهلي، تحذيرات شديدة اللهجة للاعبي فريق الكرة بناديه والجهاز الفني من الشعارات السياسية أثناء تواجدهم في الأهلي أو في المباريات خلال الفترة المقبلة، مؤكداً لهم أن النادي دائماً ما يفصل بين السياسة والرياضة منذ نشأته، مؤكداً أن هذا الأمر حذر منه مراراً وتكراراً ولأكثر من سنتين، وتحديداً منذ تكثيف النشاط السياسي في مصر باندلاع ثورة 25 يناير/كانون الثاني .
أكد حمدي للاعبين أن هناك عقوبات مغلظة لأي رياضي في النادي يرفع شعارات سياسية في المناسبات الرياضية، مهما كانت هذه الشعارات تابعة لأي جهة، مؤكداً الفصل التام بين السياسة والرياضة وعلى الجميع الالتزام بذلك .
جاءت تحذيرات حسن حمدي للاعبي الأهلي خلال جلسته معهم ظهر أمس حتى لا تتكرر واقعة أحمد عبدالظاهر مهاجم الفريق الذي رفع علامة رابعة عقب إحرازه الهدف الثاني في مرمى أورلاندو الجنوب إفريقي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، الذي تمت معاقبته على أثرها بعرضه للبيع وحرمانه من مكافأة إفريقيا، واستبعاده من مونديال الأندية بالمغرب، ووضعت هذه الواقعة إدارة النادي في موقف حرج، خاصة أنها المرة الأولى التي يتم فيها الدفع به في السياسة، وطالب رئيس النادي بعدم إقحام الأهلي مُجدداً في أي أزمات سياسية خلال الفترة المقبلة، خاصة في مونديال المغرب . ولم يتطرق حمدي في جلسته مع اللاعبين لمناقشة المستحقات المتأخرة، ما أثار حفيظتهم، الأمر الذي جعلهم يندفعون نحو سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق عقب الجلسة، يطالبونه بحسم الأمر مع لجنة الكرة، خاصة أنهم صبروا كثيراً وتلقوا وعوداً كثيرة، ولابد من المواجهة لحسم الأمر، خاصة أنهم في حاجة للأموال قبل السفر إلى المغرب للمشاركة في كأس العالم للأندية .
في شأن مختلف، حذر جمال علام رئيس اتحاد الكرة، لجنة الأندية من إعلان القرارات التي يتم اتخاذها خلال اجتماعات اللجنة عبر وسائل الإعلام، قبل الرجوع إلى مجلس إدارة اتحاد الكرة وإخطاره بهذه القرارات منعاً لإحداث نوع من البلبلة، خاصة فيما يتعلق بمسابقة الدوري العام .
جاء ذلك بعد المفاجأة التي فجرتها لجنة الأندية مؤخراً بإعلان تأجيل انطلاق الدوري الجديد حتى 26 ديسمبر/كانون الأول المقبل، وهو ما أصاب اتحاد الكرة بالصدمة، خاصة أن الجبلاية كانت تتفاوض مع طاهر أبو زيد وزير الرياضة لانطلاق الدوري يوم 30 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري وبحد أقصى يوم 7 ديسمبر/كانون الأول المقبل .
من ناحية أخرى، استعجل مجلس إدارة اتحاد الكرة ناديي الأهلي والزمالك لتحديد الملاعب التي ستستضيف مباريات الفريقين في الدوري الجديد، على أن يتم إخطار الجبلاية بهذه الملاعب قبل يوم الاثنين المقبل، الذي سيشهد إعلان قرعة الدوري .
جاء ذلك بعد الاتفاق الذي تم بين الجبلاية وطاهر أبو زيد وزير الرياضة على أن يتم الانتهاء من تحديد جدول الدوري والملاعب عقب القرعة مباشرة، بحيث تحصل الوزارة على الموافقات الأمنية لانطلاق الدوري في النصف الثاني من شهر ديسمبر/كانون الأول المقبل .
ويمر ناديا الأهلي والزمالك بأزمة كبيرة في ظل رفض الملاعب استضافة مبارياتهما في الموسم الجديد، وهو ما يُصعب المهمة على الجبلاية خشية اقتحام جماهير الأولتراس مبارياتهما في الدوري، كما حدث في الموسم الماضي .
على صعيد مغاير، اقترب شوقي غريب، المدير الفني، للنادي الإسماعيلي بقوة من تدريب المنتخب، بعد استقرار غالبية أعضاء اتحاد الكرة على توليه هذا المنصب، لاسيما أنه يحظى بدعم واضح من هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي ل"فيفا" .
في شأن مختلف، تعقد لجنة الانضباط باتحاد الكرة اجتماعاً اليوم بمقر الجبلاية لمناقشة أزمة اللاعب أحمد عبدالظاهر مهاجم الأهلي عقب رفعه شارة رابعة في مباراة أورلاندو بنهائي دوري أبطال إفريقيا، وتتجه النية للاكتفاء بعقوبات الأهلي على اللاعب التي تمثلت في عرضه للبيع وحرمانه من مكافأة البطولة الإفريقية


0 الهلال يواجه الشباب
0 12 لاعباً مخضرماً لمنتخب العراق
0 النصر يستعيد توازنه.. وأهلي جدة يتصدر مؤقتاً
0 نهائي كأس قطر
0 النجمة يتوج بلقب الدوري اللبناني للمرة الثامنة
0 كوكتيل توت وفراولة وكيوي
0 النجمة يتجاوز الصفاء ويقترب من اللقب
0 فوزان للقادسية والكويت
0 الظفرة يضمن البقاء
0 الوحدات يلتقي
0 الزمالك يسعى للإفلات من كمين الشرطة
0 العنابي يواجه أستراليا ودياً اليوم
0 الوحدة يفقد الصدارة بصحوة الفرسان
0 نهيان بن مبارك يكرم لجان مونديال الناشئين لكرة القدم
0 الظفرة يخسر
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-28-2013, 02:36 PM   #2
عضو موقوف
 
تاريخ التسجيل: Nov 2013
المشاركات: 16
معدل تقييم المستوى: 0
sport200 is on a distinguished road
افتراضي


الله يوفق الاهلى لما فيه الخير



التعديل الأخير تم بواسطة زياد الهمامي ; 12-25-2013 الساعة 01:32 PM سبب آخر: حذف روابط خارجية
sport200 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الادمان .... المشكلة .. والحل !!! علاء التركى منتدي طب - صحه - غذاء - الطب البديل - اعشاب - ريجيم 24 05-17-2016 12:16 PM
كريستيانو رونالدو - Cristiano Ronaldo أمير الجزائر منتدي كرة القدم العالميه 6 12-03-2013 08:16 PM
ملف شامل لكل ما يخص الشعر , ملف خصري للعناية بالشعر محمص القلوب منتدي العنايه بالبشرة و الشعر و الجسم 0 11-18-2013 12:59 AM
مسكات لجميع انواع البشرة , وصفات للجسم روعة 2013 محمص القلوب منتدي العنايه بالبشرة و الشعر و الجسم 0 11-17-2013 06:47 PM
معرض أيدكس 2013 الكاتب عمر المنتدى السياسي والاخباري 2 11-13-2013 04:07 PM


الساعة الآن 03:01 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.