قديم 05-03-2008, 04:59 AM   #1
مراقبة سابقه
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
العمر: 41
المشاركات: 8,429
معدل تقييم المستوى: 21
احلى دنيا is on a distinguished road
Talking قصة تموت من الضحك




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قصه تموت من الضحك

وهذه هي القصه :-

بيت يعيش فيه شاب مع والدته التي ما تتجاوز الخمسين من عمرها ،،،،، كان هذا الشاب دائما مشغول عنها بالجلوس امام الانترنت ....
وكان يعطي الانترنت اغلب وقته ونادر ما يجلس وسولف مع امه ويتبادل معها السوالف ،، وكانت امه من حسن حظها انها تكتب وتقرأ ,,,,,,,,,,,,,,,,,
وفي يوم كان ولدها يجول ويصول في هالمواقع !!!!!!!!!!!!!
إذ دخلت الأم عليه وصرخت في وجهه يا ولدي انا ملانة وانت تقعد عند جهازك هذا وتنساني !!!
رد ابنها مازحاً : ابشري يمه راح اشتريلك جهاز مثله واشترك لك بالانترنت بعد ،،،، وصدقيني ما بتملين عقبها ،،،،
ردت امه : بس انا ما اعرفله .... يا ولدي !!!!!!
رد الابن : تعلمي يمه مثل باقي الامهات ،،، ترى يمه أنا دايم اشوف بالشات عجز مثلك ...
الام غاضبه : وشو شاته يا تيس أجرب ،،،،، أمك شات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الابن ضاحكاً : لا يمه لا تفهميني غلط ،، الشات ذا يعني ناس يدخلون ويسولفون ويستانسون ،،،، تبين تعرفينه يمه إنشالله اجيبلك جهاز .... ابشري ...
الأم : الله يسترنا من هذا الجهاز ... يعني ابتشبب يا ولدي بهذا الجهاز ؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟
الابن : لا وبعد أزيدك من الشعر بيت به مواقع تهبل تذكرك بأيام أول ...
الأم : إيه انا توي شابه ما أذكر أيام أول ما لحقت عليهن ....
الابن : هذا يمه وانتي ما دخلت على الانترنت بديتي تشببين عاد شلون لو دخلتي عليه
ومرت ،،،
ومرت ،،،،
ومرت الايام وأدخل الابن لوالدته الشبكة العنكبوتية ( الانترنت ) وعلمها كيفية الدخول إلى ( الشات ) والتحدث من خلاله ....
وأصبحت والدته من المغرومين بالـ( الشات ) حيث أنها لا تفارقه وبالتالي كلفت على ابنها من حيث المبالغ المالية الطائلة مقابل ( الانترنت ) ....
و
و
و
ومع مرور الزمن ولدها يمارس هوايته المفضلة ( الشات ) وذلك بالتعرف على الجنس اللطيف وبينما هو على هذا الحال بدأ بمراسلة فتاة رمزت لنفسها بـ( الرشيقة ) فأخذها على الخاص وبدأ معها المراسلة فاعجبته وأعجبها ،،، حتى عشقا بعض من خلال الكتابة ،،، وكان يتحدث إليها على الخاص يومياً ...
والابن آخر شي ما قدر يصبر اكثر قالها عطيني رقمك ،،،، نحدد موعد بينا ....
كتبتله الرقم ...
وإذا ،،،
وإذا ،،،،
وإذا بالمفاجئه ،،،،،
صرخ الشاب هذا رقم بيتنا ............. وهذي ،،،، وهذي امي ،،، الله يعيني على هذه المصيبة ،،،، ولد يغازل امه ،،،، امه
ما قدر يصبر الابن وما قدر يحبس حماقته رد عليها " أقووول يمه ترى ما بيننا إلا جدار اطلعيلي.....





منقول


ههههههههههههههههههههه هاد فاضحه نفسها في الشات


التوقيع
اذا كسبت قلب الحبيب غادراضغط هنا لتكبير الصوره
احلى دنيا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-03-2008, 06:59 PM   #2
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية فلسطينية حرة
 
تاريخ التسجيل: May 2007
الدولة: عالم الامل في الله
المشاركات: 1,072
معدل تقييم المستوى: 14
فلسطينية حرة is on a distinguished road
Cool


ههههههههههههههههههههههههههههه

كل شي جايز


حلوة كتير


يسمنووووووووو احلى دنيا


0 قلي بـــربــك ... ( كم صــــــــــديق أصبح لك )
0 نصف الجنون
0 استغفار (ليس صحيح كله)
0 الجووووووووووووع قااااااااتل = يا ويلي عليك يا قيصر
0 حكم القوي على الضعيييييييف
0 شلالات من الـــــــــ والله حاجة تجنن =اهداء الى الغالي زورو
0 الاسلام دين التسامح و السلام
0 الف الف الف مليوووون مبرووووووك
0 هل هذا هو الحب ؟ ام ماذا يكون بنظرك؟
0 ما هو الحـــــــب العربي
0 دعااااااااية شامبووووو رررررهيبة
0 اصعب شي في الحياه
0 هل انت من زبائن مقاهي ستاربكس؟؟؟؟؟؟؟؟
0 هل لديك الجرأة للإجابة
0 غزل بس عسل
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره

حكـ،ـ،ـايتـ،ـ،ـي بـ،ــ،ـدء بـ،ـلا ختـ،ـ،ـام .. ورد بـ،ـلا أكمـ،ـ،ـام .. شـ،ـ،ـدو بـ،ـلا أنغـ،ـ،ـام
لأنهـ،ـ،ـا حكايـ،ـ،ـة الآلام

أسيـ؛ـ؛ـ؛ـ؛ــرة الصمـ؛ـ؛ـ؛ـ؛ـ؛ـــت

اضغط هنا لتكبير الصوره
فلسطينية حرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بعض الامراض وعلاجها بالاعشاب منها النحافه والسمنه مـــــالكـ منتدي طب - صحه - غذاء - الطب البديل - اعشاب - ريجيم 36 01-30-2017 07:34 PM
رواية بشروه انى برحل دكتور نوكيا قسم الروايات المكتملة 94 05-06-2016 12:53 PM
كلمات اغاني محمد عبدو ih_sun منتدي الاخبار الفنية 2 03-21-2009 07:27 PM
موسوعة هل تعلم ih_sun المنتدي العام 0 04-19-2008 09:20 PM
وقفات مع مغسل الاموات vovococo المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 5 03-22-2008 01:01 PM


الساعة الآن 11:41 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.