قديم 12-10-2013, 07:25 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,070
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الريان يصطدم بالجيش في مواجهة محفوفة بالمخاط



الليلة في لقاء مفتوح على كل الاحتمالات بأم الأفاعي
الريان يصطدم بالجيش في مواجهة محفوفة بالمخاطر
فارق العشرة مراكز بين الفريقين لا يقلل من حجم الصراع المرتقب بينهما

\

سيكون ملعب احمد بن علي في الريان اليوم مسرحا لمواجهة مرتقبة تجمع بين الريان والجيش في واحدة من أبرز لقاءات الجولة الثانية عشرة لدوري نجوم قطر لكرة القدم وذلك عند الساعة السادسة والنصف مساء ..

فعلى الرغم من فارق العشرة مراكز بين الفريقين في جدول الترتيب إلا أن مباراتهما تبقى مرشحة للكثير من القوة والإثارة خصوصا وأن كل منهما سيكون اليوم في أعلى درجات الحرص للخروج بفوز مهم جدا لكليهما .. ففريق الجيش الذي يشغل المركز الثاني حاليا برصيده البالغ ( 24) نقطة يدرك جيدا مدى أهمية هذا الفوز لاعتبارات عديدة من بينها سعيه للعودة الى الصدارة حتى وإن كان ذلك مؤقتا قبل مواجهة السد المتصدر حاليا مع لخويا غدا لاسيما وأن الفارق بينه وبين السد لا يتعدى الأهداف فقط .. كما أن فريق الجيش سيكون في غاية الحرص ايضا للتعويض عن أول خسارة كان قد مني بها في الجولة السابقة وكانت أمام الاهلي بطريقة غير متوقعة وبواقع ثلاثة أهداف لهدفين بحيث كان قد دفع بذلك ثمنا باهظا فرض عليه التخلي عن الصدارة والتراجع الى المركز الثاني ..

وليس من شك في أن فريق الجيش كان قد سجل خلال هذا الموسم حضورا رائعا أهله لاعتلاء القمة من خلال سبعة انتصارات حققها على فرق كبيرة كان من بينها حامل اللقب السد ووصيفه لخويا على الرغم من بدايته المتعثرة التي أفقدته اربع نقاط في أول جولتين عندما قبل بالتعادل مع العربي بهدف لهدف ثم مع ام صلال بدون أهداف ..

والواقع هنا يشير الى أن هذا الفريق يمتلك من الإمكانات ما أهله حتى الان في أن يكون طرفا فاعلا ومؤثرا في صراع المقدمة لاسيما وانه قدم العديد من المباريات الكبيرة التي تميزت بالكثير من القوة والإثارة قبل أن يفاجئنا بخسارته هذه امام الاهلي في الجولة السابقة وهي الخسارة التي لابد وان تكون بمثابة درس مهم ليس للاعبي الفريق فقط وإنما ايضا للجهاز الفني بقيادة الروماني لوسيسكو الذي سيكون عليه التوقف طويلا عند الاسباب التي آلت بفريقه الى مثل تلك الخسارة غير المتوقعة .

وفي المقابل فان الريان يبقى حريصا هو الآخر في بحثه عن فوز سيكون في غاية الأهمية في لقاء اليوم ليس فقط لانه سيكون على فريق كبير مثل الجيش وإنما ايضا لان ذلك يمكن أن يزيل بعض الخدوش التي شوهت صورة الفريق كثيرا هذا الموسم بعد أن تراجعت نتائجه بطريقة غريبة ولا تتفق أبدا مع سمعة الفريق وحقيقة قدراته بحيث وصل به الأمر الى التقهقر الى المركز الثاني عشر برصيد فقير لا يتعدى التسع نقاط وذلك بعد أن عجز عن تحقيق أكثر من فوزين فقط كانا على الخور في الجولة الثالثة وعلى الخريطيات في الجولة السابعة ، بينما مني في مقابل ذلك بست هزائم كانت أمام السد والوكرة والسيلية والغرافة والاهلي وأخيرا أمام العربي في الجولة الماضية .. وليس من شك في أن ما حدث للريان حتى الان يرسم حوله علامة استفهام كبيرة خصوصا وأن بعض هزائمه كان قاسيا مثل تلك الخماسية امام السيلية والرباعية امام الاهلي .. غير أننا وبرغم كل ذلك نقول إن الفريق الرياني يبقى مؤهلا لتصحيح مساره من خلال ما يمكن أن يحققه في الجولات اللاحقة من عمر الدوري .

وفي كل الأحوال نقول إن مباراة الفريقين اليوم يمكن أن تشهد صراعا كبيرا في الشقين الدفاعي والهجومي خصوصا وان كل منهما يمتلك أسماء مهمة قادرة على أن تقدم مباراة كبيرة فعلا حيث يراهن الجيش على فاجنر وكالو اوتشي وربما ماهر يوسف بينما يراهن الريان على نيلمار وتاباتا وربما فهد خلفان في تحركاته الأمامية مع التأكيد هنا على أن الريان سيكون اليوم بحاجة الى جهد استثنائي كبير لا سيما وأن الجيش سيخوضها بكل قوة بحثا عن التعويض عن خسارته غير المتوقعة في الجولة السابقة امام الاهلي ( 2 - 3 ) تلك الخسارة التي كان ثمنها مغادرة الصدارة والتراجع الى المركز الثاني بفارق الأهداف عن السد ..

وللتذكير هنا نشير الى أن الفريقين كانا قد تبادلا الفوز في دوري الموسم الماضي حيث انتهى لقاء الذهاب بينهما بفوز الجيش بهدف وحيد بينما انتهى لقاء الإياب بفوز الريان بهدفين لهدف ..


0 المنتخب الأولمبي يلتقي الأردن وعينه على صدارة مجموعته
0 الخور يواجه أم صلال والريان يلتقي السيلية
0 اتحاد الكرة يصدر عقوبات صارمة في حق الفيصلي والوحدات
0 الهلال يتفوق على الشباب
0 المنتخب يبدأ استعداده لخليجي 22 في السعودية
0 بطل الشتاء يغري العين والشباب في موقعة استاد مكتوم
0 تصفيات كأس العالم 2018
0 العربي يستعيد
0 أبطال إفريقيا:
0 الظفرة يعمق
0 تعادل الإمارات مع الكويت والعراق مع عمان
0 الشباب يلدغ الأهلي بهدف ويخسر “الصقر” إلى نهاية الموسم
0 الوحده
0 رفض طلب الزمالك الحصول على نقاط الشرطة
0 الوحدات والرمثاء
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايه نور في غسق الدجى نونا شهاب منتدي الروايات - روايات طويلة 68 04-15-2017 03:48 AM
أحاديث غير صحيحة a5one منتدي السيرة النبوية والسنة المطهرة 34 11-19-2016 01:22 PM
«مبارك» فى مذكراته: مطارات مصر كانت «مكشوفة» لإسرائيل.. وضربة 67 لم تكن عبقرية أو معج علاء التركى منتدي القضايا العربية و الاسلامية 1 01-04-2015 03:31 AM
المخابرات العامة والجاسوسية !! متجدد !! علاء التركى المنتدى السياسي والاخباري 50 10-12-2013 04:43 PM


الساعة الآن 09:12 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.