قديم 12-11-2013, 05:37 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,061
معدل تقييم المستوى: 18
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الأهلي والعين والوحدة والظفرة تكمل عقد دور الثمانية في الكأس


الأهلي والعين والوحدة والظفرة تكمل عقد دور الثمانية في الكأس


تأهل الاهلي حامل اللقب إلى دور الثمانية من مسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم بعد فوزه على الإمارات 3-1 .
ويلعب الأهلي في دور الثمانية مع الوحدة الفائز أمس على الجزيرة 1-صفر .
وحقق العين فوزاً كبيرًا على الشارقة 4-،1 وهو سيلعب في ربع النهائي مع الوصل .
وأكمل الظفرة عقد دور الثمانية بفوزه على بني ياس 2-،1 وهو سيلعب في الدور المقبل مع الشباب .

البطل يصطاد "الصقور"

الأهلي يهزم فريق الإمارات 3-1


الشارقة- معن خليل:
حقق الأهلي بداية جيدة في حملة الدفاع عن لقبه بطلا لكأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم بعد فوزه على الإمارات 3-1 في المباراة التي أقيمت على استاد خالد بن محمد في نادي الشعب .
وسجل الأهلي هدفين في الشوط الأول، وانتظر الإمارات حتى الدقيقة 87 ليقلص الفارق وكاد يعادل لو كان مركزاً، قبل أن يسجل البرازيلي غرافيتي هدف الاطمئنان الثالث .
وشهدت المباراة عودة المدرب الأهلاوي أولاريو كوزمين لقيادة فريقه من داخل الملعب بعد انتهاء قرار إيقافه 3 مباريات، في حين كان البرازيلي باولو سيرجيو يخوض اللقاء الأول مع الإمارات بعدما عين في منصبه قبل أيام قليلة .
كان الأهلي المبادر للتسجيل عبر "الوحش الجميل" غرافيتي الذي استغل ركنية البرتغالي هوغو فيانا ليسدد كرة "فرست تايم" اصطدمت بقدم أحد المدافعين ودخلت الشباك عند الدقيقة 27 .
وقبل ان يستقيظ لاعبو فريق الإمارات كان المدافع المهاجم وليد عباس يسجل الهدف الثاني بنفس طريقة الأول عندما استفاد في الدقيقة 36 من ركنية هوغو .
وفي أخطر فرص الإمارات أصاب البرازيلي جايير العارضة عند الدقيقة، ومن ثم نزل الحسين صالح بديلاً للويس هنريكي في الشباب، وسجل "الصقور" هدف تقليص الفارق عند الدقيقة 87 بعدما انفرد الأرجنتيني هيريرا ومر عن الحارس سيف يوسف .
وأنهى غرافيتي أي فرصة للإمارات لإحداث المفاجأة بعد أن وصلته الكرة بالخطأ من لاعب إماراتي ليسدد بسهولة الهدف الثالث في الشباك في الدقيقة 90 .

العين يكسب ملك الكأس برباعية رائعة

أبوظبي - مصعب سيد أحمد:
تأهل العين لدور الثمانية بعد فوزه الكبير على الشارقة ملك مسابقة الكأس 4-1 في المباراة التي جمعت بينهما في إستاد محمد بن زايد .
بدأت المباراة مثيرة وقوية في دقائقها الأولى حيث نجح جوس كارلوس في إحراز هدف السبق في الدقيقة 3 لفريقه مستغلاً خطأ دفاع العين في الرقابة حيث تسلل كارلوس من بين ثلاثة مدافعين وسدد الكرة على يسار حارس العين مسجلاً هدفاً رائعاً للشارقة مستفيداً من تمريرة عبدالله درويش من التماس (3) .
وبعد مرور ربع الساعة الأول من اللقاء بدأ العين الدخول في أجواء اللعب ونظم ألعابه بشكل جيد، ولكن التكتل الدفاعي للشارقة حرم جيان ورفاقه من الوصول للشباك، وعاد جيان بالخبر السعيد لأنصار العين في الدقيقة 45 عندما تمكن من إدراك التعادل مستفيداً من تمريرة باستوس في العمق ليراوغ الغاني راموس مدافع الملك ويسدد الكرة على يسار حارس الشارقة .
انطلق الشوط الثاني أكثر قوة من سابقه وكاد جوس كارلوس أن يكرر سيناريو الشوط الأول عندما تجاوز حارس العين وسدد الكرة في المرمى الخالي إلا أن مهند سالم أنقذ الموقف في اللحظات الأخيرة وأبعد الكرة (49)، وأضاع دياكية فرصة الهدف الثاني عندما هيأ له عمر عبدالرحمن كرة في مواجهة الحارس ولكنه سدد الكرة بعيدة عن الشباك (60)، غير أن مدافع الشارقة البرازيلي راموس تكفل بتسجيل هدف العين الثاني بالخطأ في مرماه عندما حول عكسية باستوس بقدمه في الشباك (62)، وأضاف جيان الهدف الثالث للعين بتسديدة على يسار الحارس مستفيداً من تمريرة هزاع سالم من الجانب الأيمن خلف المدافعين (69)، وأجرى مدرب الشارقة تبديلين دفعة واحدة بدخول حمد إبراهيم وعمر جمعة مكان سالم خميس وأحمد خميس، فيما دفع مدرب العين بخالد الوهيبي مكان خالد عبدالرحمن (80)، وطرد الحكم شاهين عبد الرحمن بعد عرقلته جيان (82)، وأجرى مدرب الشارقة تبديلاً ثالثاً بدخول سلطان الغافري مكان هلال سعيد، واحتسب الحكم ركلة جزاء للعين عقب عرقلة راموس لبروسكي داخل منطقة الجزاء (89)، ونفذها جيان بنجاح محرزاً الهدف الرابع للعين (91) .

مناوشات بين جوس كارلوس وإسماعيل

عقب نهاية الشوط الأول حدثت مناوشات بين مهاجم الشارقة جوس كارلوس ومدافع العين إسماعيل أحمد في المدخل المؤدي إلى غرف الملابس وتم فضها من العقلاء .

صعد لملاقاة الفرسان في دور الثمانية

الوحدة يكسب "الديربي" ويفوز على الجزيرة

العين - عاطف صيام:
صعد فريق الوحدة إلي دور الثمانية في كأس صاحب السمو رئيس الدولة بعد تغلبه على الجزيرة في (الديربي) بهدف وحيد سجله الأرجنتيني سبستيان تيجالي قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين، وذلك في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء أمس بملعب خليفة بن زايد بالعين ليتأهل الفائز الوحداوي لملاقاة الأهلي في الدور الثاني . المباراة جاءت حماسية وكان عنوانها ندرة الفرص .
جاء الشوط الأول متكافئاً غلب عليه الحذر والجانب التكتيكي من الجانبين، مع أفضلية نسبية في الاستحواذ للعنكبوت الجزراوي إلا أن الخطورة الفعلية كانت من نصيب العنابي، وبعد مرور 5 دقائق من البداية أطلق حمدان الكمالي قذيفة قوية من ضربة ثابتة علت العارضة بقليل، بعد ذلك انحصر اللعب في وسط الملعب لفترة إلى أن جاءت الدقيقة 29 التي لاحت فيها فرصة للوحدة عن طريق لاعبه دياز الذي لعب كرة رأسية حولها الحارس علي خصيف إلى ركنية ببراعة، وفي الدقيقة 43 انخرط مدافع الوحدة محمود خميس بالكرة في الجهة اليسرى ولعب كرة عرضية بين قلبي دفاع الوحدة ليتسلمها المهاجم سبستيان تيجالي بطريقة جميلة ووضع الكرة بكل هدوء في الشباك لحظة خروج الحارس الجزراوي علي خصيف معلناً أول أهداف اللقاء، ليعلن الحكم بعدها نهاية الشوط بتقدم الوحدة بهدف .
مع بداية الشوط الثاني وفي الوقت الذي كان يبحث في الجزيرة عن التعادل كاد مهاجم الوحدة دياز أن يقضي على آمال الجزراوية عندما راوغ أكثر من لاعب وسدد كرة زاحفة مرت بجوار القائم الأيمن لعلي خصيف، ثم تسديدة من لاعب الجزيرة عبد العزيز برادة علت العارضة، وبعد مرور ساعة أجرى مدرب الجزيرة أول تبديلاته بدخول عبد الله قاسم مكان سبيت خاطر، وكادت الدقيقة 70 أن تشهد هدف التعادل عندما عكس عبد الله موسى كرة عرضية لامست رأس برادة وجاءت إلى فالديز الخالي من الرقابة إلا أنه لعب الكرة فوق العارضة وهو على بعد مسافة قريبة من المرمى . بعدها بدقيقة سدد خالد سبيل كرة قوية مرت بجوار القائم الأيسر لحارس الوحدة عادل الحوسني، ثم أجرى مدرب الوحدة تبديلاً بدخول التشيلي ماركوس ايسترادا مكان توفيق عبد الرزاق، وفي الدقيقة 79 أهدر مهاجم الوحدة فرصة الهدف الثاني عندما انفرد بالمرمى مستفيداً من تمريرة إسماعيل مطر إلا أن الكرة طالت منه وتسلمها الحارس علي خصيف . وفي الدقيقة الأخيرة أنقذ حارس الوحدة عادل الحوسني مرماه من هدف محقق من تسديدة البرازيلي ريكاردو اوليفيرا ليعلن بعدها الحكم نهاية اللقاء بفوز الوحدة بهدف وحيد .

ديوب يقود الظفرة إلى ربع النهائي

فارس الغربية يقلب الطاولة على السماوي

أبوظبي- محمد مصطفى:
قاد ماكيتي ديوب فارس الغربية إلى الدور ربع النهائي في بطولة كأس رئيس الدولة بعد أن فاز على بني ياس بهدفين سجلهما في الدقيقة 79 والدقيقة 89 وسجل حبوش صالح للسماوي في الدقيقة 45 من الشوط الاول في المباراة التي جمعتهما مساء أمس باستاد آل نهيان في العاصمة أبوظبي وسوف يلتقي الفريق الفائز مع الشباب في دور الثمانية .
دخل بني ياس بتشكيلة ضمت، محسن الهاشمي في حراسة المرمى، وعبدالسلام عامر .ومحمد فوزي، ويوسف جابر، ومحمد جابر، ونواف مبارك، واحمد دادا، وحبوش صالح، وكارلوس مونو، وصالح المنهالي، ولويس فارينا، ولعب الظفرة، بالحارس محمد علي غلوم، وبلال نجارين، وسيف محمد، واحمد سليمان، وعبدالله النقبي، وحسن الحمادي، وعبدالله عبدالقادر، وبندر محمد، وكمال شافني وماكيتي ديوب .
ضغط السماوي من بداية المباراة، على المناطق الخلفية لفارس الغربية، برغبة خطف الهدف الاول، وقاد عدد هجمتين عن طريق لويس فارينا، وحبوش صالح، لم تسفر عن شيء، وظهر الظفرة بمحاولتين عن طريق كمال شافني، الاولى بتسديدة من خارج الصندوق ابعدها حارس مرمى بني ياس، وفي الثانية اسقط كرة "لوب" اصطدمت بالعارضة وعادت لداخل الملعب 11 .
ومالت الكفة قليلا لصالح السماوي، وكاد لويس فارينا ان يصيب شباك الظفرة برأسية، لولا تألق الحارس غلوم، وبعدها انحصر اللعب وسط الملعب، وغابت الفرص تماما، حتى استطاع حبوش افتتاح التسجيل للسماوي في الدقيقة 45 مستفيداً من تمريرة مونوز وأنهى الشوط الأول لصالح فريقه . انطلق الشوط الثاني بتدبيل في صفوف الظفرة بمشاركة حارس المرمى عبدالله سلطان بديلا لغلوم المصاب ورغبة في العودة ضغط فارس الغربية ووقف القائم بجانب بني ياس في كرة بندر الاحبابي .
وتراجع بني ياس لمناطقه الخلفية معا لاعتماده على الهجمات المرتدة . وحصل ديوب على الانذار الاول في المباراة وسحب مدرب السماوي أحمد دادا ودفع مكانه بالبرازيلي مارسلو بيريرا لتنشيط الناحية الهجومية ولحق به مسفر ودفع باللاعب حمد راقع بديلا عبدالله عبدالقادر 62 .
ومع استمرار صحوة الظفرة هدد كمال شافني مرمى بني ياس بتهديفة مرت جوار القائم وحصل وحمد راقع من فارس الغربية فارينا من السماوي على بطاقة صفراء وخرج الأخير وحل مكانه محمد مال الله ونزل كلوتي بديلا للمدافع سيف محمد رغبة في العودة للمباراة .
واعاد ديوب الظفرة للمباراة بتسجيله هدفاً رأسياً في الدقيقة 79 من عكسية بندر الاحبابي من الناحية اليمنى وبعد التعادل بحث السماوي عن هدف الحسم ولكن لم يوفق وكذلك فعل الظفراوي وأضاف المتألق ديوب هدفاً ثانياً في الدقيقة 89 برأسية قاتلة في شباك السماوي ولم تسفر الدقائق الأربع التي احتسبها الحكم عبدالواحد خاطر شيئاً وانتهت المباراة 2-1 لصالح الظفرة


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-11-2013, 08:28 AM   #2
::مراقب عام::
 
الصورة الرمزية محمص القلوب
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: U.A.E ^_^
المشاركات: 37,581
معدل تقييم المستوى: 10
محمص القلوب is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى محمص القلوب
افتراضي


يونس 1

أشكرك أخى الكريم يونس على الأخبار
كل الشكر على مجهودك الطيب أيضاً
يعيطك الف عافية دمت في حفظ الرحمن


0 شاهدوا: مجموعة صور لأقبح عشر سيارات في العالم على الإطلاق.. ما رأيكم؟
0 مقطع يوغي يو
0 علماء أميركيون يحققون اختراقًا في عملية الاندماج النووي
0 افكار متنوعة للاستفادة من الزجاجات الفارغة
0 كلوروتريانيسين Chlorotrianisene
0 فيتامين b9 يقلل من خطورة الولاده المبكرة
0 ابداعات اشغال ورق الجرائد والمجلات (2)
0 جالاكسي جير 2 قادمة بنظام تايزن .. وليس أندرويد!
0 رغبة الأسطورة هولك هوغان بالعودة للحلبة مرة أخرى
0 مقال ب40000ريال
0 برودكاستات من تجميعي (37) ادعية - حب - حزن -مرح-طرائف-اخبار-معلومات- خواطر- نفسيات
0 أُكْسِي ميثُولُون
0 تشكيلة برشلونة المتوقعة ضد ليخيا البولندي مع توضيح بالصور
0 برودكاستات من تجميعي (67) ادعية - حب - حزن -مرح-طرائف-اخبار-معلومات- خواطر- نفسيات
0 قصص صغيرة و مواعظ كبيرة (3) : الإيمان قول وعمل
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره


أستغفرك ربى و أتوب اليك


محمص القلوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أحكام الأضحية وما جاء في عشر ذي الحجة من الفضائل، الإمام ابن عثيمين رحمه الله أبو عبد المجيد الجزائري المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 2 12-05-2016 12:04 PM
المخرج المسرحي د. فاضل سوداني : -النصُّ الأدبيُّ المُغَلق، ُيعمّقُ اغترابَ َنص ِّ الع مغربية تلموت منتدى الفنون المسرحية والشعبية 14 02-09-2015 11:06 AM
بوخارست عاصمة رومانيا السياسيه والصناعيه الإسلام رباني منتدي السياحه (رحلات وسفر) و المغتربين 1 10-17-2013 08:59 PM
كيف تجعلين الطفل يرتدي ملآبسه ويخلعها بنفسه.بالصور الإسلام رباني منتدي اطفال - تربية الاطفال 1 09-27-2013 11:19 PM
جدول الليغا لـ موسم 2011 - 2012 : عبدالرحمن حساني منتدي كرة القدم العالميه 6 09-24-2011 07:42 PM


الساعة الآن 11:39 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.