قديم 12-13-2013, 09:08 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,076
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الرجاء يتجاوز أوكلاند في الدقيقة 90 ويصطدم ببطل المكسيك غداً


بداية طيبة لمستضيف مونديال الأندية
الرجاء يتجاوز أوكلاند في الدقيقة 90 ويصطدم ببطل المكسيك غداً


بلغ الرجاء البيضاوي المغربي الدور ربع النهائي لكأس العالم للأندية في كرة القدم بتغلبه على أوكلاند سيتي النيوزيلندي 2-1 على ملعب أغادير في الدور الأول .
وسجل محسن ياجور (39) وعبدالاله الحافيظي (90) هدفي الرجاء البيضاوي، والفيجي روي كريشنا (63) هدف أوكلاند سيتي .
يلتقي الرجاء البيضاوي في الدور ربع النهائي مع مونتيري المكسيكي غداً السبت على الملعب ذاته .
وهي المرة الأولى التي يبلغ فيها الرجاء البيضاوي الدور ربع النهائي للبطولة في مشاركته الثانية بعد الأولى عام 2000 في النسخة الأولى في البرازيل .
كما هو الفوز الأول للرجاء البيضاوي في 4 مباريات حتى الآن في البطولة، حيث نال 3 هزائم أمام كورينثيانز البرازيلي وريال مدريد الإسباني والنصر السعودي .
شهدت بداية المباراة حذراً كبيراً من الفريقين قبل أن يفرض الرجاء أفضليته ويهدد مرمى الفريق النيوزيلندي أكثر من مرة إلى أن ترجمها إلى هدف السبق في أواخر الشوط الأول . وحافظ الرجاء البيضاوي على سيطرته في الشوط الثاني، لكنه دفع ثمن الفرص التي أهدرها مهاجموه عندما تلقت شباكه هدفاً من هجمة مرتدة وخطأ قاتل للمدافعين إسماعيل بلمعلم ومحمد أولجاح، قبل أن ينقذه الحافيظي من الشوطين الأضافين وقاده إلى ربع النهائي للمرة الأولى في تاريخه .
ومنح ياجور التقدم للرجاء البيضاوي عندما تلقى كرة من كروشي داخل المنطقة فلعبها بيسراه من مسافة قريبة على يسار الحارس (39)، وأنقذ القائم الأيمن أوكلاند من هدف ثان برده تسديدة متولي من داخل المنطقة (52) .
وكاد الوزيلزي كريستوفر بايل يدرك التعادل من تسديدة على الطائر من خارج المنطقة مرت بجوار القائم الأيمن للحارس خالد العسكري (55) .
واستغل روي كريشنا سوء تفاهم بين إسماعيل بلمعلم ومحمد أولجاح لإبعاد الكرة فانتزعها وأنفرد بالحارس العسكري وتابعها زاحفة على يساره (63) .
ودفع البنزرتي بالكونغولي الديمقراطي ديو كاندا مكان شمس الدين الشطيبي لتنشيط خط الوسط (74) .
وسجل الحافيظي هدف الفوز في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع عندما استغل كرة مرتدة من الحارس وليامس إثر ارتماءة رأسية من بلمعلم فتابعها بيسراه من مسافة قريبة على يسار الحارس (90) .

البنزرتي: فخور بما قدمه اللاعبون

أعرب المدرب الجديد للرجاء البيضاوي بطل الدوري المغربي لكرة القدم التونسي فوزي البنزرتي عن أمله في أن يكون فوز فريقه على أوكلاند سيتي النيوزيلندي 2-1 "انطلاقة نحو حصد المزيد من الانتصارات" .
وقال البنزرتي في المؤتمر الصحفي: "أنا فخور بما قدمه اللاعبون، وأتمنى أن يكون فوزنا انطلاقة نحو حصد المزيد من الانتصارات" .
وأضاف "قدمنا مباراة رائعة وضغطنا من البداية حتى الثانية الأخيرة، ما حققه اللاعبون يعد إنجازاً رائعاً بالنظر إلى الظروف التي يمر بها الفريق" في إشارة إلى فشل بطل المغرب في الفوز في مبارياته الأربع الأخيرة ما أدى إلى إقالة مدربه محمد فاخر الذي قاده إلى اللقب المحلي الموسم الماضي وبالتالي بطولة العالم للأندية .
وتابع البنزرتي الذي استلم مهام الإدارة الفنية للرجاء البيضاوي قبل 4 أيام فقط: "عملنا كثيراً في الآونة الأخيرة على العامل النفسي للاعبين الذين تجاوبوا جيداً مع الخطة الجديدة التي طالبتهم بتطبيقها، وحققنا الفوز بالطريقة والنتيجة معا . كنا نعرف أننا نلعب أمام فريق منظم جيداً ويلعب بطريقة جيدة وبالتالي كان ضرورياً التركيز في كل لحظة" .
وعاد البنزرتي للحديث عن قبوله تدريب الرجاء قبل 4 أيام من البطولة العالمية، وقال: "لا أعتبر الموافقة على تدريب الرجاء مغامرة بل هو تحدي وأنا بطبعي أعشق التحديات بالنظر إلى الثقة الكبيرة في نفسي والتي أزودها إلى اللاعبين أيضاً" .


0 الظفرة يلعب مباراتين وديتين في يوم واحد
0 حامد مدرباً لحراس مرمى المنتخب
0 دبا الحصن
0 وفاق سطيف الجزائري يحرز دوري أبطال أفريقيا
0 منتخب الامارات
0 هدف كرار يأخذ
0 الزمالك يعلن استمرار فيريرا عقب تخطي الصفاقسي
0 الأهلي يواجه الزمالك في الجولة الأولى للدورة الرباعية
0 منتخب الإمارات
0 الدوري الكويتي لكرة القدم
0 سقوط الخابورة والسويق وتعادل ظفار والسيب
0 فوز الطلبة وأربيل وتعادل الشرطة والميناء
0 الدوري المصري يعود الشهر الحالي
0 مغامرة جديدة
0 أهلي صنعاء يلتقي الهلال
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مايكل جاكسون والاشاعات MJ my Love منتدي الاخبار الفنية 8 10-24-2013 05:30 AM
كيف تجعلين الطفل يرتدي ملآبسه ويخلعها بنفسه.بالصور الإسلام رباني منتدي اطفال - تربية الاطفال 1 09-28-2013 12:19 AM
اهداف برشلونة مــن عام 2005 الــى 2011 عبدالرحمن حساني منتدى تحميل الاهداف والمباريات والكليبات الرياضيه 16 01-31-2012 10:23 PM
جدول الليغا لـ موسم 2011 - 2012 : عبدالرحمن حساني منتدي كرة القدم العالميه 6 09-24-2011 08:42 PM


الساعة الآن 12:19 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.