قديم 12-13-2013, 09:16 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,061
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي النصر يبحث أمام التعاون عن النقطة 33 والأهلي في ضيافة الاتفاق


الصربي دراجان مدرباً للفيصلي
النصر يبحث أمام التعاون عن النقطة 33 والأهلي في ضيافة الاتفاق



الرياض - عيسى الحكمي:
يسعى النصر لإنهاء الدور الأول من الدوري عند النقطة ،33 ذلك عندما يستضيف التعاون خامس اللائحة مساء اليوم، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في العاصمة الرياض، لحساب المرحلة الأخيرة في هذا الدور الذي ضمن فيه الفريق العاصمي لقب الشتاء .
تشهد صفوف الفريق الأصفر غياب الحارس عبدالله العنزي والبرازيلي باستوس، لتواجد الأول في لندن للكشف على إصابته في الركبة واستبعاد الثاني من حسابات المدرب تمهيدا لإلغاء الارتباط في السوق الشتوية .
وكان النصر قد حقق ثلاثة انتصارات كبيرة في آخر ثلاث جولات على الهلال والاتحاد والشباب، في حين تعثر التعاون في الجولة الأخيرة بالخسارة على ملعبه أمام العروبة بهدف نظيف، ما جعل رصيده يتوقف عند 19 نقطة، وبالتالي ستكون مباراة اليوم اختباراً صعباً للفريق ومدربه الجزائري توفيق روابح في العودة لمسار النتائج الإيجابية .
ويعود لتشكيلة أصحاب الأرض الرباعي محمد نور وخالد الغامدي ومحمد السهلاوي وحسن الراهب، بعد غيابهم عن لقاء الكأس أمام نجران، بداعي الراحة الإجبارية من المدرب كارينيو الذي يمر بفترة زاهية مع الفريق .
ويدخل النصر اللقاء تحت ضغط الهالة الإعلامية التي لحقت بمباراته الأخيرة أمام الشباب نتيجة الأخطاء التحكيمية التي شهدتها المباراة، وأسهمت في التأثير على النتيجة بحسب تأكيدات عمر المهنا رئيس لجنة الحكام الذي اعتبر في اللقاء الشهري للحكام قرار الحكم احتساب ضربة جزاء للنصر لم يكن صحيحاً، كما أن الهدف الثاني جاء من حالة تسلل .
وضمن الجولة نفسها يستضيف الرائد الحادي عشر والعائد بالتعادل من ملعب الفتح نظيره الشعلة الذي احتفل بالفوز الأول على الاتحاد، بيد أنه لا يزال في المركز قبل الأخير برصيد 7 نقاط ،ويستقبل الاتفاق على ملعب الأمير محمد بن فهد ثالث اللائحة الأهلي العائد للمنافسة بعد فوزه على نجران 3-،2 في حين تشهد نتائج الاتفاق الدورية تحسناً أسهم في انتقال الفريق للمركز السابع برصيد 16 نقطة بعد فوزه على الفيصلي بثلاثية نظيفة .
وفي الجوف يستضيف العروبة عاشر اللائحة الشباب الرابع في مباراة مهمة للجانبين، حيث يسعى العروبة لتحقيق نتيجة إيجابية أمام ضيفه، مثلما فعل بالاتحاد والأهلي والنصر، علماً أن تشكيلة الفريق تخلو من المالي الياسو الذي انتهى موسمه مع الفريق بعد تعرضه لقطع في الرباط، في حين يبحث الشباب عن انتصار يعيده من جديد للمنافسة بعد الخسارة الثقيلة من النصر، وسط توقعات بأن تسجل المباراة عودة المصاب أحمد عطيف .
على خط آخر أعلن نادي الفيصلي التعاقد مع الصربي دراجان ليحل بديلاً عن البلجيكي مارك بيريس الذي أقيل عقب الخسارة من الاتفاق، وستكون مباراة النهضة المقبلة أولى المباريات للفريق تحت قيادة التقني الجديد .
من جهته استقبل الأهلي مهاجمه الجديد البرتغالي ليال الذي سيحل بديلاً عن البرازيلي فيكتور في الميركاتو الشتوي اعتباراً من 16 الجاري، وأعلن النهضة التعاقد مع الإيفواري ماتيه بدلاً من المالي تراوري المصاب .


0 الشارقه
0 الزوراء يفرط في الفوز
0 ظفار يستعيد
0 نصر “الإمتاع” يطوي صفحة الرائد بالثلاثة
0 النصر يتجاوز الشباب بركلات الترجيح 4-2 ويصل إلى النهائي
0 النصر يدخل المنافسة على اللقب والأهلي يخسره
0 فوز نفط
0 الجيش ولخويا في نهائي الكأس
0 دوري
0 الوحدة يهزم العين ويعود إلى سكة الانتصارات
0 الوحدة يخسر أمام رودين الألماني صفر-1
0 العين
0 اتحاد جدة يتعاقد مع الأورغوياني فيرسيري والاتفاق يفسخ عقد الهزازي
0 تأجيل مباريات الشرطة وأربيل في الدوري الممتاز
0 فوز الحسين والصريح على الأهلي والمنشية
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
والبحر المسجور /// بحث هام تفضلوا رجاءا abdulsattar58 منتدى العلوم الكونيه والثقافات العامه 3 06-24-2017 04:19 PM
«مبارك» فى مذكراته: مطارات مصر كانت «مكشوفة» لإسرائيل.. وضربة 67 لم تكن عبقرية أو معج علاء التركى منتدي القضايا العربية و الاسلامية 1 01-04-2015 03:31 AM
كريستيانو رونالدو - Cristiano Ronaldo أمير الجزائر منتدي كرة القدم العالميه 6 12-03-2013 08:16 PM
المدمرة فئة زموالت ddg 1000 الكاتب عمر المنتدى السياسي والاخباري 1 11-13-2013 03:50 PM
اشهر المحاكمات عبر التاريخ !! متجدد علاء التركى منتدى العلوم الكونيه والثقافات العامه 25 10-07-2013 03:23 PM


الساعة الآن 01:13 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.