قديم 12-15-2013, 01:03 AM   #1
-||[قلم من الماس]||-
 
الصورة الرمزية خيالات مجنونه
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 999
معدل تقييم المستوى: 9
خيالات مجنونه is on a distinguished road
منقول رواية : قلبى إختارك و جيتك طاير حر طليق ما ملي غيرك عيونه وياما في دنياه شاف




رواية ( ودعتك الله يانظر عيني )....

الروايه تتحدث عن فتيات ذاقوا حلاوه الحب ومرارة الكره وووو تألموا كثيرا وهاهي روايتي تحكي لكم عنهم........
ملاحظه:
الله لا يحلل اللي تنقلها دون ذكر اسم الكاتبة:

(@....ذبحت قلبي والمشاعر حيه[email protected])

البنات:
الجوري19:شعرها طويل لونه كستنائي حلوه عنيده تحب البنات بشكل ماينوصف عايشه في أطاليا كل شئ عندها ايزي حبيبت ابوها امها ميته مالها أخوان يلقبونها البنات اضغط هنا لتكبير الصورهعنيده دولز)رشيقه

شوق19: شعرها طويل لونه موف واسود حلوه الي في راسها تسويه وتنحط على الجرح ويبرى الي تحطه في بالها يتكهرب من الخوف يلقبونها البناتاضغط هنا لتكبير الصورهالعقل المدبر)رشيقه

ديما19:وما ادراك ماديما شعرها مدرج لونه عودي مع اصفرحلوه خوافه طيبه الي يزعلها يتعب الين يراضيها يلقبونها البناتاضغط هنا لتكبير الصورهانسه ناعمه)رشيقه

هيله 19:احلى البنات في الحب الرومنسيه تعيش يومها شعرها اسود حلوه يلقبونها البناتاضغط هنا لتكبير الصورهحبيبت روميو)رشيقه

فاطمه 19:نسخه من هيله بس هي مخطوبه من وهي صغيره شعرها بني قصير حلوه يلقبونها البناتاضغط هنا لتكبير الصورهطقم الماس)




0 أخذتني أمل و رديتني ألم / كاملة
0 علاج تساقط الشعر عقب الرجيم
0 طرق تساعد على تخسيس الوزن - 2
0 خيالات مجنونه
0 تفرقنا سنين وماجمعنا غير الجرح و ليت الجرح بعد قربه تعدانا / كاملة
0 رواية : و إنت يا الفجر البعيد نامت عيونك : ( منقوله - كامله )
0 سلسلة صحتك فى دقيقة - رضا العواد
0 ~(اعتـرافـات آخــر الليل )~
0 لعبة بيد إمرأة // منقول
0 التداوير الانثويه
0 حروفك سرقتني من بين الحضور اهيم بك دهرا ولا اكتفي.
0 إنت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير
0 طرق تساعد على تخسيس الوزن
0 سما غابة الأوهام ، كاملة
0 رواية وه فديتك / كاملة

التعديل الأخير تم بواسطة ابتسم رغم دموعي ; 12-22-2013 الساعة 06:58 PM سبب آخر: حقوق كاتب الموضوع الاصلي
خيالات مجنونه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-15-2013, 01:06 AM   #2
-||[قلم من الماس]||-
 
الصورة الرمزية خيالات مجنونه
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 999
معدل تقييم المستوى: 9
خيالات مجنونه is on a distinguished road
منقول رواية : قلبى إختارك و جيتك طاير حر طليق ما ملي غيرك عيونه وياما في دنياه شاف



البارت الأول:-


في المملكه وتحديدا بالرياض
جالسه في الحديقه تفكر تسافر مع البنات او تجلس وهي تفكر جاء احد وغمض عيونها (هي متعلمه الدفاع عن النفس والي معلمها شخص واحد) وبدت تدافع لكن المصيبه انه يردها بين ضربه وضربه
قالت :ااااااااوووف زهقت
.....:ههههههه تعبتي
قالت:لا اووووف (وكف)
.....:يابنت الذين لعبتي علي
قالت:هههههههههههه شكلك يضحك هههههههه
......:وقفي كانك بنت ابوك
ناظرته ورفعت حاجبها وميلت جسمها وصفطت يدينها:......اشوف ياسعييييييد(دلع سعود)
سعود:ههههه ما أقدر عليك يا
قاطعته:شواقه بنت ابو شوق
سعود:ههههه من لاعب عليك ابوك اسمه ابو سعود ياماما
شوق:هه هه هه هه هااااااااي بايخه زي وجهك
سعود:سوقيها بس (وراااااح)
شوق وهي تشوفه كل ماله ويبعد:ما أدري وش لون أروح وأخليكم
(سعود22:شاب وسيم يشبه ممره شوق يموت فيها همه يسعد اهله وبس مطيح بنات الرياض حنون ومرح وله هيبه مثل ابوه لاكن بوقت المزح ينقلبون 180درجه)
(ابو شوق :حنووووون يحب عياله همه سعادتهم ويحب زوجته ممره له اسمه في السوق غني وحبوب ربى عياله على انهم مايمدون ايدهم لحد)
(ام شوق:طيوبه ماتحب احد يغلط قدامها تتنرفز همها سعادة زوجها وعيالها)
دخلت شوق جوى وجلست تطالع التلفزيون:
شوق:ووووف زهق
.....:سلااااااااام يا حلوه
شوق بدون ما تناظر:هلا هلا
.....:اخبار الحلوه لا يكون زعلانه
شوق:هلا هلا(علقت)
.....:وشبك علقتي
شوق وهي تناظره:من كثر ما افكر فيكم أتخيلكم
.....:مو خيال حقيقه يا حلوه
شوق:اه اه وينك يا بيشو
....:بيشو وصلت
شوق وهي مبققله عيونها:ب ب ب بشاير
بشاير وهي تضمها :ايه بشحمها ولحمها
شوق:وشلون جيتي وهي دراسه
بشاير:ياسلام بتروحين بدون ماتودعيني.....
شوق:هههههه فديييتك انا
.....:احم احم خلصتوا الترحيب الحار حقكم
شوق وبشاير :ههههههههه ايه
.......:الحمد لله على السلامه
شوق:يا حبيلك يا فارس
فارس:اااااا بلاش أرد لتخربوني....؟.؟.
(بشاير19:بنت نعومه وهاديه بس مع شوق غير تموت فيها توام روح >>سكنهم مساكنهم)
(فارس:شاب حلو طيوب حنون مرح اخو شوق من الرضاع عمره 21بس مرجوج)
في مكان اخر......
.....:بابا بابا وينك
....:هيناء ياتوته
توته:ههههههه خلاص بابا كبرت قلي (ديمو)ديما
ابو ديما:ههههههه انشاء الله يا ديمو
ابو ديمااضغط هنا لتكبير الصورهوت هبينق)وش بك
ديما وهي تجلس وباين عليها الحماس: بابا ابغي مني(فلوس)
ابو ديما وهو يبتسم وسوي مثلها :وكم تبغى دلوعة البابا
ديما: انت كريم وانا استاهل مو؟؟
(ابو ديما :رجال طيب وحنون يحب عياله غني بس اللي يشوفه يقول عكس هالشيء)
(ام ديما:حنونه تحب عيالها جابت بنتين وولدين)
(ريما20:بنت طيوبه تحب تساعد الناس لاكن بعض الأحيان عصبيه دكتوره)
(فيصل23:متزوج من بنت خالته رغد معروفين بعصافير الحب لهم ولد طلال)
(فهد 21:داج مره صديق فارس الروح بالروح حلو يشبه امه مررررره)
وفي مكان اخر.....
جالسه على السرير وتقراء روايه في الاب وتبكي.؟.؟.؟..؟.
.....: يا ربي ماتمل هالبنت
....:............سكوت
.....:اووووف هيله خل نطلع
هيله:عطيني كلنكس(منديل)
......:خوذي
هيله: عطيني جوالي
.....:خوذي
هيله:وريني عرض كتافك يا غويد
غيداء:خوذي شنو تستهبلين
هيله:الو اضغط هنا لتكبير الصوره
.....:ياربي شفتي ماتت
هيله:ايه ياعمري اقول ندو
ندى:اه اه نعممممممممممممم
هيله:تخيلي يصير فيني كذاء؟؟؟
ندى:ههههههه لموت ورااااااك
هيله:تتريقين حضرتك
ندى:لا اتغدى
هيله:شاربه شئ
ندى:عطر اخوي
هيله:هههههههههه عطيني رشفه
ندى :نو نو للغالين فقط؟؟؟
هيله: ياسلام اقول ضفي وجهك خليني اقراء روايه ثانيه
ندى:اوكييييييييييييييييييييييييييييه سي يا سون
هيله:سي يا
(غيداء 17:مجنونة سوق همها الموضه وبس حلوه ماتشبه هيله ابدا)
(ندى 19:بنت خالة هيله عشقها الرويات الرومنسيه هادئه بس مزوووحه )
في مكان اخر.....
وفي احد الأحياء القديمه()()
ميهاف:يماه يماه
الأم:وصمه تصمك
ميهاف:وين جلابيتك الموفيه
الأم:انقطعت؟؟؟؟؟
ميهاف:ايش لا لايمه اضغط هنا لتكبير الصوره
الأم:والله بلشه هي انتي اسمعي انا مو امك انتي بنت حرام بنت شوارع ترجتني امك الين وافقت اربيك ولا مو من حلاك ولا سواد عيونك لا لا ياروح امك وووووووووو
ميهاف مو مصدقه الي تسمعه انا بنت حراااااام:اه اه اه لا لا لا (ونغمى عليها)
(ميهاف19:بنت جميله جدا لاكن ناقصها الملابس والفلوس بس تربت في بيت فقر مو اصلا اهلها طيبه وحنونه)
(الأم :حصه اخلاقها زفت ماتحب ميهاف لان زوجها يموت فيها لانها..................)
(الاب :توفى بعد ما انصدم ان ولده ارهابي<<لا حوله ولا قوه ألا بالله ارهاب من ذلحين)
وبعد 5 دقائق...
ميهاف قامت ونصدمت اهيا وين:انا وين اوووووف اه اه ياظهري وش جابني عند الباب ونصدمت شافت حصه جايه ومعها العبايه حقتها وتذكرت كلامها وصرخت:انتي كذابه انتي كذابه
حصه:عمى انشاء الله يعميك قولي اااااميييييييييييييييين ياقليلت الخاتمه
ميهاف :هي هي انتي من وين جايبتني بسرعه اعصابي فلتاااانه
حصه:ااااااوووف اعيد واكرر............................................. .................................................. ..........................
وميهاف كل مالها وتنصدم يعني حقيقه مو حلم:اه اه راسي بس بس كاااااااااااااافي
حصه:اسمعي هي انتي تطلعين مثل مادخلتي بس انا طيبه>>(طل طيبه(بعطيتك العبايه
ميهاف وهي تناظر العبايه هذي تكشف اكثر من انها تغطي:ناظري العبايه بعدين اطلع بنص الليل..
حصه:والعافيه امك جتني هل الوقت ورمتك عندي لولاء صالح زوجي كان انتي في دار الأيتام
ميهاف:بس بس طالعه ذليتيني....
حصه:اهوه برى بس قلت ادب(وتدوفها )
ميهاف : وين اروح ياربي رحمتك
طلعت تدور مكان يحميها من ذئاب الليل............
مكان اخر.......
شوق:اقول بيشو
بشاير:هلا قولي
شوق:وش رايك نطلع
بشاير:وين؟...ومن بيودينا؟؟.....ومن فاضي لنا؟؟....ومن
قطعتها شوق:حشاه حشاه مو ادميه شنو بالعه هاه هاه
بشاير:حرام عليك انا ابلع شئ بدونك بعدين تعالي شو رايك نروح العليا مول
شوق وهي تفكراضغط هنا لتكبير الصورهنو برابلم)لا مشكله
بشايراضغط هنا لتكبير الصورهلت قو)يا الله
شوق:بروح فارس اقوله يودينا شو رااااااايك؟؟
بشاير:ااااااااااااااااوكيه
شوق:جيبي عبايتي معك
بشاير:طييييب ميري جبي عباتي وعبات شواقه
ميري:اوكيه ماما
بشاير :ماما في عينك لو اكون امك لنتحر اسكتي بس اسكتي
ميري:هذا وااااااجد مجنون
بشاير:ااااااااااااااااااانا مجنوووووووووووووووووووونه تعاااااااااااالي
ميري (حطت رجلها):نو نو
شوق:عمى انتي وهي مهبل لا مهبل لامهبل لا......
بشاير:الله اعلم
شوق:ارفسك قدامي
بشاير:طبعا قدامك
شوق:حركي احسلك
بشاير:انزييييين
ورااااااحوا العلياء..................
شوق:هههههه شوفي هذا
بشاير:وه وه فدييييييييييييييييييييييييته
شوق: ماعندك نظر
بشاير:شوفي هذي تطر
شوق:شو اسويلها
......:الله يوفقك الله يسعدك الله يرزقك الله.......
بشاير:الله يعطيك ويعطينا
.......:الله يوفقك الله يرزقك الله يسعدك قولي ااامين
شوق رحمتها:وش تبغي وساعد
.......: طيب اااااا ممكن تجين معي في دورة المياه(بخجل)>>غريبه
شوق:اوكيه
بشاير:شويق وين رايحه بتروحين معها
شوق:يب
بشاير:مووووووووووب صاحيه
شوق:وخري بس وخري
ودخلوا الحمام...؟؟.؟..؟.
......:الله يوفقك قولي ااااااامين
شوق وهي تبتسم:ااااااااااامين قولي شوبكي وانا برمز الخدمه
.......:تسلمين
شوق:معك شواقه (وتمد يدها الناعمه)
.....:هههه معك ميهاف (وتمد يدها الخشنه من كثر الغسيل)
شوق:ميهاف الله روعه اسمك
ميهاف:ههههههه انتي اروع ياقلبي
شوق: تكلمي اسمعك
ميهاف: طيب اسمعي قصتي مو اي قصه(وقالت لها)مع دموعها .................................................. .................................................. .................................................. ................وبس
شوق:يا عمري حسبي الله عليك يا حصيص ام الخلاقين(الملابس)
ميهاف:ههههههه ضحكتيني وانا مابي اضحك
شوق:وسعي صدرك ياقلبي مع شواقه بنت ابو ش..(وتذكرت اخوها)ههه ابو سعود
ميهاف:ههههههه بس مستغربه شيء وشلون وافقتي تروحين معي
شوق:الصراحه ارتحتلك احسك انك صادقه لان عيونك حكتلي قبل ما تحكين .....
ميهاف:الله الله وش هل حكي ماشاء الله تدخلين القلب على طووووول
وستمر الحديث بينهم (ونسو بشاير)
عند بشاير:-
جالسه تطالعه تحسه ملاك عاجبها فيه ضحكته كلامه وبحت صوته وبكل بصاطة خاقه عليه
......:رئود شوف البنت تناظرك شكلها تعرفك
رائد:مادري اول مره اشوفها وبعدين وش دخلني فيها
.......:يمكن معجبه
رائد:اقول نصور خل عنك هل حركات ولا والله اللي خلق سبع سموات لروح وخليك اعقل (اركد)وخلك رجال ماتهزك حرمه فااااااااااااااااااااااااهم
ناصر ويسوي يضرب تحيه:سم طال عمرك
رائد:عمرك ما تعقل ابدا إلا لما اشوفك معرس هههههههههههه
بشاير:وووووووووووووووواي ياربي يجنن
ناصر: سمعت البنت تقول يجنن
رائد سمعه وعلى طول راااااااح ل........
بشاير:وه وه يا قلبي وينك يا (ونربط لسانها)
.....:السلام عليكم اختي (ورص عليه)مشبهه عليه
بشاير مبلمه:........
.....ويبتسم:اختي احاكيك (ويحرك ايده عند وجهها)
بشاير استيقظت من اللي اهيا فيه:هلا معليش كنت حاطه السماعه في اذني(عاش مصرف)
رائد:طيب مارديتي على سؤالي تعرفيني؟؟؟....
بشاير وبسرعه جنونيه:..لا
رائد وببتسامه الساحره:طيب اسف ماطول عليك سلاااااام (وراح)
بشاير لين الحين مو مصدقه انها حاكته وجها لوجه
.........:ههههههه طيب مهوفتي تعالي اعرفك على بيشو
ميهاف: اوكيه شواقه
شوق:وينها يا ربي ليكون ضاعت اعرفها تقص المحلات مثلي يااااااااااااربي
ميهاف وكنها لمحتها :مو هذي (وتأشر باصبعها)
شوق: الا والله مفهيه الأخت تعالي بخرعها
ميهاف توها بتعارضها :...........ااا(وتمسكها شوق)
بشاير:اه اه الله يصبر قليييييييييييييي.................
قاطعتها شوق:بووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه(باعلى صوتها)
بشاير تدورونها :يمه .....وتصقع بالجدار بغت تطيح لاكن
...(1)...:سلاااامتك عسى ما تعورتي
بشاير مبلمه :..............
..(2)......:اختي صاحيه ولا نايمه هههههههههه
....(1)....:تستخف دمك
بشاير حست على نفسها وسحبت ايدها منه وقااااااالت: لا لا شكرا
....(1)...وببتسامته اللي تذوب بلد: ما تشوفين شر (ويناظر بعيونها فيها من الفرحه)
بشاير:حصل خير يا.؟.؟.؟..؟!!
...(2)....:رائد
رائد:عن اللقافه يا نويصر
شوق:خلاص حصل خير مع السلامه وفرصه سعيده وبقلبها (تعيسه)
رائد:تو تو بنات اخر زمن والله
ناصر:إه والله
شوق:خيييييير
بشاير:خلاص شوق ماله داعي نكبر السالفه
ميهاف:ايه شواقه ماله داعي
بشاير وهي تناظرها:وأنتي منو حضرتك؟؟
ميهاف:...ا...ا...انا
شوق:مهوفتي(بدلع)
ميهاف:ههههههه مو صاحيه
بشاير:اهلا اهلا
ميهاف:هلا فيك ياعمري
شوق :اووووه هذا سعود اتصل
شوق:هلا بالطش والرش امداك تشتاق لي
سعود:فديت الواثقين انا
شوق:مايمديك
سعود: اقول وينكم ؟؟؟؟
شوق:في ام ام ااااااممممممممم
سعود:خلصي كل هذا تفكير ما صار
شوق:هههههه طيب هدي في عليا مول>>لاتروحن ترى رحنى
سعود:ااااوكيه دقايق وكون عندكم بسرعه اطلعوا مو تتباطؤون
شوق:انشاء الله اوامر ثانيه ياسيد سعود
سعود:لا لا ومع السلامه
شوق:مع السلامه
بشاير: وش يبغى سعود؟؟؟
شوق: جاي يمرنا
بشاير: يووووووووه لسى ماملينا
شوق:انا مليت بس باقي امر على محلات علشان مهوفه
بشاير:اهاه اوكيه انتظركم عند البوابه....(1)
شوق:ااااوكيه يا الله مومي
ميهاف:يا الله ههههههه
وراحو يتقظون وميهاف مستانسه؟.......بس فيه خبر مو كويس(باقي يومين على....)
مكااااااااااااااااان اخر.....
ديما:الوه
....:الوه وعليكم السلام
ديما:السلام عليكم
....:وعليكم السلام نعم ؟؟؟
ديما (الأسلوب عدم):ااااا وين مها؟؟
.....وهو يبتسم:مين يبغاها لا تقولين ديما
ديما (وإذا كنت ديما وش بيصير):للأسف معك ديما ممكن تنادي لي مهوي...!؟؟!!
.....:انشاء الله
ديما:يا كرهه
....:مها مها مها مها مهاويييييييي
مها:نعم خير سم امر وجع وش بغيت؟؟؟؟
.....:هههههههههه التلفون يبغاك مو انا!!
مها:طيب
مها:الوه التلفون وش بغيت؟؟
ديما:التلفوووووووون بعينك قولي ااااامين؟.؟.؟..؟
مها (توها تستوعب):هلا وغلا بك يااااااااااااااااا وشبك ماتروح؟؟؟
.....:ابسمع سوالفكم؟؟...
مها:نو نو سوري أي كان نوت(لا لا اسفه لا استطيع)ميشو....>>ابوك يا الفصحى
مشعل:ياااااااااااااا شيخه كن سوالفكم عن الملك عبد الله
مها:وإذا أهم شيء تروح وتخلينا بحالنا
مشعل :خوووووش زفه
مها:تقدر تجيييب زيها
مشعل:أقدر ونص يا ماما
ديما وهي تصارخ:مممممممممممممممممممممممممممممممهاااااااااااا اااااا
مها:يوووووووووووووووووووووه معليش نسيتك ياقلبي ااااااااسفه (وتطالع مشعل اللي فاقع ضحك)طيب اوريك كله منك
ديما:إذا خلصتي اتصلي طيب باااااي ووووطوط طوط طوط طوط....
مها:لا اااا....يااااربي كله منك تعاااااااااااااااااال
مشعل (ماتشوفون ألا الغبار):باااايووو هههههههههه
مها:هين يامشيعل اورييييك ياربي وشلون أراضيها اااااااااااااااااااااااااااااااامممممم اها(فوق راسها لمبه)
وراااااحت .....
عند ديما تناضر التلفون :طيب انتظريني الين ارد بس كله من مشيعل النحيس وااااي يا كرهه
......:الحمد لله على العقل (بصوت عاااااااالي)
ديما:يييييييييييمه خرعتني
......:ههههههههههاااااي خرعت الناعمه والرقيقه هههههههههاااي
ديما:فهيد امسك لساااانك احسن (وتبكي)
فهد:يوووووووووه بكت اوووف
فهد:ديما يا الله عاد لا تزعلين وترى دموعك غاااااليه عليه (ويضمها)
ديما:عارفني اخااااف من ضلي وجاااااااي ت......
فهد ويحط أصبعه على فمها:اوووش خلاص لا تخافين
ديما وفي فمها ابتسامه خبث: لا لا ليش ماأخاف مادامك توديني السوق بس شوي تقفى فهووووووووودي (وتبوسه على خده)
فهد وهو يتصنع العصبيه:يا سلام طول الوقت وأنتي تمثلين ماأقول إلا الله يعين زوجك عيييييييييييييييييك وه.....(وصعد الدرج وهو يبتسم)
ديما تطالع نفسها :هو وش صار اروح السوق اح....
......:سلاااااااااااااااااااااااااااااااااامو يا قلبي (وتبوسها)
ديما وهي مو مستوعبه اللي قدامها:م م م ممممممممممها؟؟؟!!...
مها وهي تبتسم :ايه مها ليش مو أتصلتي علشان نروح السوق يا الله (لتيس قو)
ديما :يا حمااره دقيقه اس اس (اسم الشغاله)
اس:يس
ديما :جيبي عباتي
اس :اااااوكيه
وطلعوا برى....
مها:يا الله..(وتأشر على سيارة ...ميشو)
ديما: خير والله ما .....
وتقاطعها مها:بلا حقي فاضي وقدامي ولا ترى بزعل ولا أرضى ياالله (بصوت عالي)
ديما :امري لله كلش ولا زعل مهااااوي
مها:كأنه كبر رأسي ههههههههه
ديما:عمى كل هذا رأسك مو رأس آدميه هههههههههههههههههههااااي
مها:هه هه هه ههااي ما تضحك؟؟!!
ديما:مها تقفين مابي اروح مع أخوك الغثيث...
مها:لا يا شيخه مو جلستي تنتظرين فهود أخوك ولا وداك....يا الله
وراحوا للسيارة ...
مها:السلام عليكم
ديما:السلام
مشعل:وعليكم السلام تو الناس ما بغيتوا
مها:مو مني كله من ديما
ديما بصوت خافة:على تراب... (بس كانت ورى مشعل وسمعها)
مشعل:ههههههههههههههههههههههااااي
مها:ضحكنا معك ؟؟؟
مشعل:اوص اوص في عج جاااااااااااااي هههههههههههههههه(يقصد انه في وجهها)
ديما فهمته:هههههههههاااي (بصوت شبه مسموع)
مها:خير وأنا مثل الأطرش في الزفه...
مشعل:هههههههه لا خل ديما تقو هههههههههههههههه لك
مها:قولي اسمعك
ديما ترفع راسها: تو
مها:طيب
وراحوا للسوق .....
في العليا مول....
شوق:يا الله هذا سعود وصل
ميهاف:شواقه استحي اركب مع اخوك وش يقول شحاذه و....
قاطعتها بشاير:اقول اسمعي صراحه محتاجين حافضة اسرار واخت بنفس الوقت....
شوق:يا الله (وتمسك يد ميهاف وبشاير)
سعود:اااوف وينها ذي
(انفتح الباب الأمامي)
سعود:تو الناس
شوق :هههههههه مافيك صبر على فراقي
سعود:ههههههه فديتك والله
بشاير:سعود تقفى ابي من (باسكن روبت) ايس كريم >>سعبلتوا هههههههااااي
سعود:طيب كم بيسو عندنا
شوق: ليه هي قطوه بيسو >>لا تسمعك القطوه وتجي هههآآآي
سعود:بدينا نغار هههههآآآآي
شوق:بايعه روحي اغار علشانك >>صح لسانك
سعود:ههههههااآآي بس تعالي من الثالثه اللي وياكم؟؟>>بدت اللقافه
شوق:اهاه قصديك مهوفي
سعود:مهوفي؟؟مين ؟؟ومتى؟؟وكيف؟؟و.....
شوق وهي تقاطعه:اقول وش رايك تعشينا في مطعم وأكلمك على راحتي ^_^!
سعود:اااوكيه...
شوق:اوكيه ...
في السوق:......
مها:يا الله ديما تعبت بس خلاص
ديما:إيه والله وانا بعد
.....:سلااام يا حلوين؟؟!!^_^
مها:وجع قلت حياء(بدون ماتطالعه)
ديما:خليه يولي زين...؟؟؟
.....:ههههههههاااااي فدييييييتكم هذولا البنات ولا بلااااش
مها وديما هم مبققين عيونهم:...مشعل
مشعل:هههااااااي يا حبي لكم قلت حياء هاه *_^
مها:ايييييييييييييييييييييييييييييييييييه قلت حياء خرعت قلوبنا حراام عليك
مشعل:سمله على مهااوي فيك يا قلبي شيء قولي اصلا انتي رجلك والقبر ههههاااااي
ديما:هههههههههههاااااي
مها:هه هه هه ههااااااااي سخييييييييييف اقول اهوه ودنا لمطعم نملي بطوننا اهووووه....
مشعل:ماهمها البنت إلا بطنها *_^
ديما:صراااحه ما ألومها وأنا جوعااانه على قولتها اهوه ودنا...
مشعل:مادام اصدرت اوامر من وزارة الداخليه فعلى ذا الخشم....



انتهى


0 الخل والفلفل الاسود لعلاج القشرة
0 إنت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير
0 وصفة لتخسيس البطن وتقليل الترهلات
0 لعبة بيد إمرأة // منقول
0 كبرياء رجل وشذوذ إمرأه
0 فوق خضوع الحب / كامله
0 علاج تساقط الشعر عقب الرجيم
0 طرق تساعد على تخسيس الوزن
0 ~(اعتـرافـات آخــر الليل )~
0 ألا ليت القدر / كاملة
0 رواية: خايف ياقلبي خايف / كاملة
0 الرجيم فوائده واضراره -1
0 أخذتني أمل و رديتني ألم / كاملة
0 طرق تساعد على تخسيس الوزن - 2
0 لمحت في شفتيها طيف مقبرتي تروي الحكايات أن الثغر معصية
خيالات مجنونه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-15-2013, 10:36 PM   #3
-||[قلم من الماس]||-
 
الصورة الرمزية خيالات مجنونه
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 999
معدل تقييم المستوى: 9
خيالات مجنونه is on a distinguished road
افتراضي


ومضت الايااام على ابطااالنا اياام ما في احلى منها .....>>مايمديكم؟؟^_^
(ميهاف تعودت على شوق وبشاير واصلا بيت شوق تقبلها امها وابوها مافيه احلى منهم ).....>>انا ميهاف:اول ما دخلت قلت وش هل العز لا انا مقدر اتأقلم معهم بس يوم شفت خالتي وخالي حسيت بالأمان مازد شفته في حصيص >>هذا اولها ينعاف تاليها......(مسبه)............المهم :حبيتهم ممممره ودليل ما قدر على فراقهم (وراحت لخاله لها من امها في الشرقيه))
(ديما اه اه الله يصبرني على فراق الغالييييين بس ...*_*)
(هيله: يااااربي ولا اقول؟!!:._.:.:_.({{..... لا تعليق....}})._:.:_.:..)
&
&
&
&
&
&
&
&
&
&
&
&
&
&
}}{{))((*^%$......&.....}}{{))((*^%$
{{...وجاء اليوم الموعود يوم ما يخطر على البال يوم يفرق بين القلوب يوم يخلي الميت حي والحي ميت يوم تتساقط فيه الأمطار وتبداء الأرض بالأبتلااااع يوم ما نسوه ابطالنا ابدا وخايفين منه يوم يخلي الصايم يفطر والفاطر يصوم يوم يخلي الشرطي يسرق والحرامي يقبض عليه يوم يخلي القلوب تودع قلوب ....}}خخخخ..
اهل شوق
اهل ديما
اهل هيله
كل هل العوائل في ال.................(مطاااار).>>السفر حلو مو؟اكيد حلو مادام.......ضفي خشتك(ان شاء الله)
شوق:يوه ماما انا ما بكيت وانتي تبكين خلااااص ماما تقفين مسحي هل الدموع ماما اوووف بابا شوف ماما ترى والله اهون...
ابو سعود:ياام سعود استهدي بالله وبعدين شوق بتروح مع صديقاتها وبتكمل دراستها وبتحقق اللي تبيه يعني ما تبغين شوااقه بنتنا تكمل داستها ؟؟!!
ام سعود:اكيد ابغاها تكمل دراستها بعدين هذا حلمها انها تكون(.....)>>بعدين بعدين
شوق:طيب يا الغاليه وش بيصير لا تركتك 2 سنه ونص بوص(بس)
ام سعود: لا لا يا بنيتي تعودت عليك وش بيصير بغياابك هاااه قولي اه اه بس...
ابو سعود:يا بنت الحلال تركي البنت خليني أضمها وشم ريحها قبل ما تروح تركيهاااا..(ويسحب شوق منها وشوق مثل الريشه تطير مع نسمااات الهواء)..
ابو سعود وهو يهمس في اذنها :يا بابا يا طلال>>ختير الرجال قام يخورهااا
شوق وهي تبتسم:سم
ابو سعود:لا وصيك على نفسك انتبه وانا ابوك....!^_^
شوق: لاتوصي انت توصي طلال على نفسه ما يصيييييييييييييييييييييير
ابو سعود وهو يبعد شوق عن حضنه ويمسكها مع اكتوفها:هذا العشم فيك ياطلال...
شوق:تسلم
ام سعود وهي مبلمه:طلال
ابو سعود وشوق:هههههههههههههاااي..
بشاير:وجع يا زفته تعالي خليني احضنكي الى صدري واترككي تسمعي دقات قلبي وووواضغط هنا لتكبير الصوره اهئ(وتضم شوق)>>الأخت عدم في الفصحى..عاد أنتي يا الفصحاويه
شوق :هههاااي يا انك توحفه في الفصحى لا يسمعك بلقيسك ههههااي اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااي(بشاير ضربتها ضربه محترمه)
بشاير: لا تعلقين على بلقيسي حبيبي ..(وتمد بوزها)
شوق:ههههههههاااي يااااي وين فروووس
فراس:لا تو الناس يا شيخه...
شوق وهي تضمه:ياربي كم مره اقولك اسمي ش و ق والله اسمي شووووق
فراس:ههههههههاااي طيب يا شويقه
شوق: لا يا شيخ تستعبط؟؟
فراس وهو يقلدها بصوتها: ياااربي كم مره اقولك اسمي ف ر اس والله اسمي فرااس.. (ويمد لسااانوه)..
شوق:هه هه بااايخووووه يا البايخ اقول وين سعيدان سعيدااااااااااااااااااان
فراس:ما جاء
شوق كان قلبها حاس انه ماراح يجي يودعها:طيب سلموني عليه (والعبره خانقتها)
....عند اهل هيله...
هيله:اااااااهئ ماما ماما والله بشتاااق لكم وااايد وتأكدي اني بتصل اول ما أوصل
ا م هيله:اااااااهئ اااهئ الله يحميك يا عيوني والله مادري وش اسوي بدونك؟؟؟
هيله :ماما عندك غيداء ...
ا م هيله:ااايه والله ما فيه احد يساويك يا ماما....اضغط هنا لتكبير الصوره
غيدا: يا سلام طيب ناديني إذا راحت هلو وشوفي من يجيك ..(وهي تضم هيله)لا وصيك على اغراااضي الله الله فيها طيب حبيبتي هلو انا
هيله بنص عين:يا حبك للمصالح
هناء:ويا حبك للرواااياات
هيله:مو كنك طلع لك لسان
هناء:ليش اللسان ينبت؟؟؟....
هيله: والله وصرتي تنكتين بعد ...
غيدا:عندنا وعندك خييييييير...
هيله:اقول بابا لا وصيك على ماما...
ابو هيله: امك في عيوني..
غيدا:اوص بابا لا تسيح علينا هيله بس(وتمد لسااانها)>>وش بلاني على اللسان ولا عشاني اكتب ما اتكلم
.....عند اهل ديما..
ابو ديما :انتبهي على نفسك طيب
ديما وهي تبكي:ان ان ان شااااء الله
ام ديما وهي حاضنه ديما:ديما يا ماما نامي بدري مو تسهري ولا تذاكري خلاااص انتبهي يا ماما هيناك مافيه امان مثل السعوديه
ريما وهي تسحب ديما من حضن امها:خلاص ماما ديما مو بزر ديما بشتاق لك بشتاق لهواشنا بشتاق لدلعك بشتااق لك مووووووووووووووووووت اضغط هنا لتكبير الصوره اهئ
ديما :اهئ وانا بشتاق لك اضغط هنا لتكبير الصوره وبشتاق لهواشنا اضغط هنا لتكبير الصوره وبشتاق لعصبيتك اضغط هنا لتكبير الصوره وبشتاااق لك موووووت اضغط هنا لتكبير الصوره اضغط هنا لتكبير الصوره
ريما:مو كأنك تسرقين عيني عينك ههههههههااااي
ديما:إلا ههههههههههههههههههااااااي
مها:وخري اضغط هنا لتكبير الصوره ما عتقدت اني لهدرجه رخيصه عندك يا ديما
ديما وهي تناظر مها:مهوي وش تقولين انتي هواي اللي اتنفسه انتي ريحت اهلي انتي الماااس انتي اضغط هنا لتكبير الصوره اضغط هنا لتكبير الصوره
مها وهي تحضن ديما وبقوه:اضغط هنا لتكبير الصوره اهئ داريه بس بشوف غلاي عندك اضغط هنا لتكبير الصوره
ديما تبعد مها:مها بشتااااااااااااااااااااااااق لك موووووووووووووت اضغط هنا لتكبير الصوره
مها وهي تضرب ديما على خفيف مع كتفها:وجع كل هذي رومنسيه
ديما:ههههههههاااي وين فهودي ما اشوفه
فهد وهو يطل من ورى ريما:هناء
ديما تضحك من قلبها:ههههههههاااي تعاال ورااك بعيد
فهد:اخاف تخربين شخصيتي
ديما وهي تتخصر:ياسلام الشخصيه احسن مني خلاص انا زعلااانو..
فهد:خلاص ديمو اروح اوديك البقاله وترضين ^_^..
ديما وتسوي بريئه:ايون..
فهد:اقول اعقلي بس (ويضمها)؟....(وودعت فيصل ومرته وولدهم طلال)..

..عند شوق .....
شوق وهي تدوره بعيونها:يا ربي هالولد وينه؟؟
فراس :ان شاء الله بيجي(وفي نفسه)...{وينك يا سعود هذي اختك ياربي ليكون مو جاي على كلاااامه امس والله ان شوق تبطل ما تروح}....
&
&
&
&
&
طن طن ....{الرجاء من الركاااب المتوجهون الى رحله رقم 123 والمتوجهه الى ايطاليا الرجاء .................الخ}...طن طن طن....>>انا اشهد انك مذهله *_*!!
توجهو كل الركاااب ما عدا ........(شوق)
شوق:سعود وينك حرااام عليك ما تودعني انا شواااقه اختك (ودموعها مطر)
جالسه تمشي وتتلفت وتتلفت بس ما لقته (اه اه اه منك يا سعود)
................:شوووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووق شوااااااااااااااااااااااااااااااااقه
وييييييييييييييييييييييين بتروحين بدون ما تودعيني؟؟؟؟هااااه
شوق وهي تبتسم بين دموعها:لا انا ماااا أروووح بدوون ما ودع اخوي .....
سعود وهو يركض وشوق وهي تركض ودنيا تركض معااااهم ضمها لحضنه واستنشق عبيرها وهطلت منه دمعة ودااع بس شوق كانت اسرع منه في الدموع >>ليه سباااق؟؟
[ ممنوع ] أحب غيرك لأن الحقيقه ؟
مـافيه " أحد " يسوى يجي في / مكانك .
[ ممنوع ] أنام إلا بـ هذي الطريقة :
( أنام أنا ويَّاك .. و أحضن حنانك )
[ ممنوع ] أنا أنساك لو في – دقيقة - !
لازم ( أفكر فيك ) , و ( أعز شـانك ) . . .
[ ممنوع ] أسمع : صوت : كل الخليقة ..... .
ويا زين كل كلمه تجي من { لسانك }
[ ممنوع ] أحس إنْ كنت ويَّاي ضيقه
ياللي خدمك الحظ .../ فيني و عانك

الحارس الامن:لو سمحتوا الطياره راح تقلع استعجلوا اشوي ...
سعود:حاضر دقايق بس
سعود وهو يهمس في اذن شوق:إذا استقريتوا في الطياره اقري هل الرساااله طيب
شوق من بين دموعها:ان ان اضغط هنا لتكبير الصوره ان شااااااء الله
سعود:هاه يا طلال اشوفك تبكي مثل الحريم ..^_*
شوق وهي تمسح دموعها كأنها طفله اذا ما مسحت دموعها مافيه (حلاوه)>>شوفوا سعابيلكم ويييييييييع..^_^!
شوق: ما عاش من
سعود وهو يقاطعها: ينزل دموعك...(ويضمها)
شوق وهي تبعده لا كن بقلبها ما ودها تتركه:بعد اهووه خلني الحق على الطيااااره يالله يا ابو شوق اشوف خشتك على خيييييييييييير (وراحت)
سعود وهو يبتسم: ما تتغير هل البنت؟؟...
الحين صارالمطار فاااضي من قلوب المودعين ومن دموعهم بعد....>>فكه ^_^!
&
&
&
&
&
في الطياره كان اللي جالسين جنب بعض ديما وهيله وشوق كانت وراهم وجنبها واحد..>>لا ثنين ....ضفي خشتك *،*
ديما: وه وه يا قلبي بودعك يا السعوديه.....>>قصدك بودعك يا الحر..^_^!
هيله:ايه والله ويه بشتااق لجو السعوديه وأهلها....
ديما:اكيد اقول وين غطست شوااقه مو من عادتها....>>عطينها منوم خخخخ ^_^!
هيله: صدق وينها
شوق:هذاني وراكم يا المهويااااات ....>>صحت من المنوم^_^!
ديما وهيله:يمه
شوق:لا يبه
ديما:الله يرجك بس
شوق: وأنتي معي
هيله: لا الأخت واصله معها
شوق:لا منقطع وديه المكنيكي...
الشاب اللي جنبها:ههههههههههاااي
شوق وهي تناظره :سلاامات
الشاب:الله يسلمك
شوق: والله لا يس(استغفر الله)بس
ديما:شوووق
شوق:هاااه
هيله:وشبك مطنقره؟؟
شوق: با لله توي ادري..!
ديما: اقول هلو خليها يمكن اذا استقرينا في الطياره تهجد...
شوق :احسن بعد
الشاب: هههههههههههههههههههههههههااااااااااي
شوق:ضحكت بلا سنون ان شاء الله
الشاب:حرام عليك خليك ذوق يا شوق
شوق:ذوق يدخل ببطنك يا قليل الادب
الشاب :وه كلتييني
شوق: تلايط ....؟؟؟
الشاب:؟؟؟؟؟
شوق حطت الآآآآآآآي بود :ناس ما تجي إلا بالعين الحمراء
الشاب وهو يبتسم:مشكورة يجي منك اكثر ...
شوق طنشته....
ديما: هلو تتوقعين بنتأقلم في ايطاليا؟؟
هيله: ما ادري صراحه بس ان شاء الله بنتأقلم...
.....(((()().(...{.}{}{}{أرجاء من الركاب ربط الأحزمه ...()).).(..}}}}.{}.
هيله:يمه
ديما:اقول بلا استهبااال
هيله:هههههااااي
ديما: الله يشفييييييييييك...........
الشاب :اربطي حزامك...
شوق مو معه اصلا ما تسمعه لأنها حاطه الااي بود:..............
الشاب ناظرها عرف انها ما تسمعه ف قام بالأتي:..(ربط لها الحزام)
شوق وهي شوي وتطلع عيونها من مكانها :خييييييييير وش تحس به انت؟؟؟...
الشاب ما عبرها:.....
شوق وهي تضربه على كتفه على الخفيف:هي احااااكييك انا
الشاب:اولا:لي اسم وثانيا:هم طلبوا ربط الاحزمه ثالثا:مفروض تشكريني...
شوق: يا سلام كان علمتني مو تربطه بدالي؟؟
الشاب:كلنا واحد...*؟*
شوق:نعم(بعصبيه)
الشاب: يا أختي ما تعرفين المزح....
شوق: الله اووووووف
الشاب:..{(ولا تقل لهما افٍ ولا تنهرهما وقل لهما قولاً كريما)}...
شوق: يا ليل البعااارين....
الشاب:ههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااي
شوق:لو سمحتي الولد مسخن جيبي له (فيفادول)
المضيفه: هيداء مو ولاد بعدين عيب هيدا الأستاد ااااا
(الشاب يأشر لها يعني اسكتي وروحي)
المضيفه: عن ازنكم....
الشاب: اذنك معك (مو معنا)بعد ما راحت...>>إيه احترم نفسك
شوق: لحضه منو انت؟؟؟
الشاب: وانتي شكو؟؟
شوق تلقط وجهها:لا بس اسأل
الشاب حس على شوق بس يبغاها تتفشل لو مره وحده:..اسف مقدر اجاوبك(وقااام)
ديما وهي تلتفت لشوق هي وهيله:وش صاير؟؟
شوق: بدينا باللقافه
ديما:بالله اسكتي بس انتي اللي لقطي وجهك ههههههههاااي
هيله:هههههههههههههههههاااي يا انه يعرف يفشل خخخخخخخخ
شوق: يا كل تراب الكره الأرضيه هو وعيونه العسليه ما دري من وين يا يبها
.......:يا يبها من ربي اللي خلقني
ديما وهيله ولفوا على قدام ولا كأنهم يعرفون شوق....
شوق وهي تناظره كيف هو رافع حاجب ومنزل حاجب طالع خقق:اوووبس
الشاب ابتسم:تعرفين تمدحين بس جيبي ربع عيوني (ويقلب عيونه عند وجهها)
شوق حست بقشعريرة تسري بجسمها:ااااااااام
الشاب حس عليها وحب يحرجها زياده:هاه قولي تكلمي (ويقرب اكثر)
شوق دوروها احمرت خدودها وبصوت محرج:بعد(وتبعده)
الشاب ابتسم على حركة خجلها:ههههههاااي (بصوت واطي)
شوق ناظرت ابتسامته:ااااوف(وبصوت واطي)
....(((..وبداءت العالم تفك احزمتها....)))....
شوق وهي تفك احزامها:لا تفكه بعد
الشاب وهو يبتسم:لو بغيتي ماأردك....
شوق وهي تعض على شفايفها:اوف
شوق وكن خطر ببالها شي اللي هو..................(((الرساله)))
فتحتها بقلب ينبض بقلب خايف من الواقع بقلب ينزف احزااان على فراق صاحب الرساله ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::بسم الله الرحمن الرحيم .......
شوااااقه حبيبتي قلبي روحي عيوني حياتي دنيتي .......صارت زوجته مو اخته
اسمعي كلااامي زين وحطيه على بالك......


غريبه الليالي خذت مني غالي تباعد وعيني رثت منها حالي
انا ما نسيتك ولو بيدي جيتك وطيفك ترى ما يفارق خيااالي
زمان اكتوانا بطيب وغشانا ويوم افترقنا سرح فيك البالي
عسى الله يجيبك وترجع بطيبك ترى الطيب طبعك من أول وتالي
ولو ما لتقينا فحقك علينا لك ادعي إلاهي بعتم الليالي

.}..}}((}{}أتمنى هل الشعر يعبر عن اللي بداخلي.}..}}))}{}
مع تحياتي: ()*&^%$-:سعود@* أبو شوق*@:-$%^&*()


نزلت دمعه حااااااااااااااره على خدها البااااارده حرقت فيها خدها طبعن هل الشئ ما فات الشاب وكان حاس فيها........>>ويا كثر ما قلت هل كلمه(حاس)
(ديما وهيله ناااايمين ويمكن يحلمون بعد)خخخخخخخ ^_^!
شوق:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه اااااااااااااااااااااااااااااااه
الشاب في نفسه سلااامتك من الآآآآآآآه:اقدر اساعدك؟؟
شوق وهي تطالعه:لا مشكور (وقامت تغسل وجهها) .......(رجعت)
شوق بهدؤ:لو سمحت كم باقي ونوصل
الشاب اللي استغرب هدؤها بس عارف ليش:8ساعات
شوق:اااااوف ملل
الشاب:نامي طيب
شوق:لا وشو أنوم أنا أصلا ما أنوم إلا على سريري واصلا نومي ثقيل موت
الشاب:هههههااي مو بس أنتي حتى أنا بعد
شوق:اها.. طيب ليش ما تقول لي اسمك ولا خايف آكله؟؟^_؟(عدم الأسلووووب)..
الشاب بابتسامه حلوه:لا بس ما أحب أقول اسمي لأحد..
شوق:اها طيب تصدق أحسك فيلسوووووووووووف....
الشاب:ههههااااي ليش؟؟
شوق:كذا طرى على بالي...
الشاب بصوت حلو ورايق وعالي شويات:
طرى طيفك على بالي وفكرت التقيك اشلون
لقيت البعد يفرقنا وبيني وبينك الأميال
دعيت الله يجمعنا ونفرح بلقاء والدوم
دعيت الله يصبرني الى لقياء خوي البال
طن طن طن طن طن (يرقع)
شوق:يقال انك ترقع مو ^_^
الشاب:عليك لمبه...
شوق:ههههههاااي بس والله ولأول مره اكون صريحه وما أجامل صوتك يجنن
الشاب:لا ترى اروح قطو مدعوووووووس...ههههههههااي
شوق والشاب:هههههههههههههههههههههههههاااي
لحظة صمت:
شوق والشاب:ت ههههههههههههههاااااي
شوق:قول
الشاب: لا قولي انتي
شوق:وإذا قلت حالفه
الشاب:اااوكيه ابي اسمع صوتك انتي....
شوق وهي تأشر على نفسها:انا؟؟
الشاب:ايه انتي
شوق:معليش اسمحلي..
الشاب:..(واي)ليش؟؟
شوق:ما احب اغني إلا وانا مروقه زعلانه وهيك اشياء
الشاب:طيب والحين وش حالتك؟؟
شوق وهي تفكر:شبه متضايقه...
الشاب وبحركه سريعه:مني؟؟
شوق بزلت لسان:لا..
الشاب وهو يبتسم:اشوى حسبالي مضايقك؟؟
شوق: بالعكس طلعتني من اللي فيه
الشاب: بالسياره ولا بالطياره هههههااااااي
شوق:ههههههااااااي لا ذي ولا ذي
الشاب: هجل وش؟؟
شوق: ماأدري؟؟
الشاب:حلوه مدري ذي...
شوق: يا خي سلك للموضوع..
الشاب :من عيوني..(وطقوها سوااالف)



في المملكة و بالتحديد في الشرقية.....
ميهاف:اكيد شواقه الحين في الطياره
ساره:مين شواقه؟؟
ميهاف:هذي الله يسلمك(وعلمتها بالسالفه)وبس
ساره:الله كل هذا ساوته هل بنت لحالها ما شاء الله...
ميهاف:شوق غير سبحانه الله خلقها ولد بهيئة بنت اه اه بس
ساره:وش ورى هل الآآآآآه ؟؟؟
ميهاف:ما ورآها شيء..
ساره:الله العالم وش وراك؟؟
ميهاف:قلتيها الله العالم سبحانه
ساره:مهوف وش رايك نشرب كوفي برى في الحديقه؟؟
ميهاف:يا الله ما ورانا شيء...
ساره:إلا الجدار هههههههههاااااي
ميهاف:ههههههههههااااي مو صاحيه
ساره:قومي بس قومي
ميهاف:سبقيني على المطبخ ولاحقتك...
ساره:لا تتأخرين
ميهاف:طيييييييييب
وطلعت ميهاف من الغرفه متجهه للحمام ...
....:سوير وقفي مكانك وأن تحركتي رشيت مويه عليك...
ميهاف جمدت في مكانها:...ااا
.....:اااوص ولا كلمه (ويقرب لمها)
ميهاف:ااااانا
....:؟؟؟ سويره صوتك متغير حتى شكلك ليكون انتي ميهاااااف ؟؟؟
ميهاف وهي تهز راسها:ايه
.....:اوه انا ااااسف ما كان قصدي عن اذنك...
ميهاف وهي تطالعه كل ماله ويبعد:ااااااساااره
ساااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااره
سسسسسسسااااااااااااااااره
سسسسسااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااره
ساره:هاه نعم خير؟؟
ميهاف تطالعها بعيون مليانه دموع:من اللي مر تو..؟؟؟
ساره:وش فيك؟؟هذا فيصل اخوي..
ميهاف:يمه
ساره:لهدرجه اخوي يخوف؟؟..
ميهاف تركتها وهي تقول في نفسها(انا وين شايفته وييييييييين)؟؟؟؟؟

ايش راح يصير في ايطاليا؟؟؟!!!...
من الشاب ؟؟؟!!
من تتوقعون فيصل..؟؟ وميهاف وين شايفته؟؟؟!!
ايش صار في حصه؟؟!!
ديما وهيله اللي نايمين في العسل ايش راح يصير لهم؟؟!!
طيب الحين ((قد لك))...!!^_^
لا تنسون...
((..*وقلت استغفروا ربكم انه كان غفاراً*..))


0 رواية : قلبى إختارك و جيتك طاير حر طليق ما ملي غيرك عيونه وياما في دنياه شاف
0 سما غابة الأوهام ، كاملة
0 لعبة بيد إمرأة // منقول
0 فوق خضوع الحب / كامله
0 شامخة و بنت رجال و جاء من يغلبني / بقلم روح أمي وقلبها
0 كبرياء رجل وشذوذ إمرأه
0 تدري وش أقسى جرح في قلب البنت و في مفاهيم الجفى و القساوة !
0 فوائد بذرالقاطونة والكتان للشعر والبشرة
0 لمحت في شفتيها طيف مقبرتي تروي الحكايات أن الثغر معصية
0 إنت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير
0 علاج تساقط الشعر عقب الرجيم
0 التداوير الانثويه
0 تفرقنا سنين وماجمعنا غير الجرح و ليت الجرح بعد قربه تعدانا / كاملة
0 خيالات مجنونه
0 الخل والفلفل الاسود لعلاج القشرة
خيالات مجنونه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-15-2013, 10:58 PM   #4
-||[قلم من الماس]||-
 
الصورة الرمزية خيالات مجنونه
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 999
معدل تقييم المستوى: 9
خيالات مجنونه is on a distinguished road
افتراضي


((المهم))
في الطياااااره..
شوق ناااااايمه
و
الشاااب هم نااايم
و
الدنيا نااايمه>>بايخه دوري غيرها...لوووووووول
ديما:هيله
هيله:هلا
ديما:صاحيه
هيله:وش رايك يعني بكلمك وانا نايمه؟؟..!^_*
ديما:هههههاااي لا بس اسأل..
هيله:ديمو مو جوعااانه؟؟
ديما:و أحد ما يجوووع..
هيله: وش رايك نطلب...؟؟
ديما: ااااوكيه..
ونادوا المضيفه وطلبوا....((بعد 5 دقايق))
المضيفه:تفضلوا
ديما وهيلهاضغط هنا لتكبير الصورهثانكس) مشكورة
المضيفة: (ولكم)العفو

في المملكه وتحديدا في الشرقيه.......((وه فديتها..
ميهاف: اييييييييييييه تذكرت انا وين شفته...*_*
حصه:هلا
.......:وين ولدك نواف؟؟
حصه:ليش؟؟*_^
......:والله ابغااااه بشغله...
حصه:من انت...؟؟
......:انا صديقه محسن..
حصه:اييه هلا يمه محسن تفضل شوي وانا دي لك نواف...
محسن وهو يقول بقلبه((والله ومسكناك يا نويييف)):يا ليت تستعجلينه...
حصه: من عيوني دقايق ...ميهاااااااااااااااااااااااااف
ميهاف: نعم يمه...؟؟
حصه:روحي نادي نوااف ...
ميهاف:ان شاء الله...
وراحت تناديه...
نواف:هاااااه وش تبغيييييييييييييييييييييييييييييييين؟؟؟...
حصه: يمه صديقك راعي القروش وصل...
نواف وهو مبقق عيونه:منو محسن؟؟
حصه:ايييييييييييييييييييييييييه يمه..^_^
نواف:هي انتي جيبي القهوه...
ميهاف:طط ططط ططططيب...
نواف وهو يدخل المجلس...
نواف: يا ااااااااااااااااا*_*!
محسن:هلا فيك...ربطووووووووووووووووووووووه
حسام وحسين:سم...
نواف:هدوني منو انتو؟؟؟
حسام:احنا ههههههههههااااي
حسين: احنا الشرطه يا حبيب امك...
نواف مصدووووووووم:نننننننننعم...
حسام:اللي سمعته ....و يالله ويا ويلك يا سواد ليلك ان حاولت تهرب...
وهم يطلعووووووون...
حصه:الفلوس جاااااااااااااااااااات ااااااااا *_*
ميهاف:يمه منو ذولي؟؟
حصه:يا وليدي يا محسن وش فيكم مقيدين ولدي كذا؟؟
محسن:هههههههههههاااي انا مو محسن...
حصه :بس انت قلت لي ان اسمك محسن ولا حسين...((عاش مصرف..
حسام:احنا الشرطه...
حصه مصدووومه:ننننننعم
محسن:يالله ودوووووه..
ميهاف:ل ل لحظه لييييييييييش ما سكينه اهو وش مسوي؟؟..
محسن:انتي زوجته..
ميهاف:لا ااانا اخته..
محسن:اهاااا طيب حابين تستفسرون عن قصته..؟؟
حصه:لاااا مشكور روووح خلاص..
محسن متعجب:ليش انتي تعرفين وش مسوي؟؟
حصه برتبااك:لااا بس خلاص اكيد مسوي شيء كايد...
ميهاف:بس يم..
حصه وهي معصبه:خلااااااااااااااص لا تحنييييييييييييييييييييييييييييين..اااوف
ميهاف رجعت للوااااقع:أهااا بس وش صار على اخ...ههههااي اخوي لا ..انا وش دخلني فيهم...
في بيت ابو سعود..
سعود وهو مار من الصاله:ااااااوف
ام سعود وهي تناظره:يمه وش بلاااك؟؟
سعود وهو يتصنع الأبتسامه:لا ولا شيء ..انا طالع تبين شيء..؟؟
ام سعود:لا سلااامتك..
.......:هييييي ويييييييييييييييين بتروح هاه وحنى ننطق في البيت زي الخدم..*_*!
طبعا اهو يتذكر شوق دايما تسوي كذا معه...ابتسم وهو يناظر الدرج..:يالله شوق نزلي وطلبي اللي تبينه وانا حاضر..يالله يالله..
ام سعود صحته من تخيله:سعود يمه وش...((ما امداها تكمل إلا وسعود صاك الباب))
سعود ((في قلبه)):سامحيني يمه..
في بيت ام هيله..
غيدا:يمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ام هيله:نعم..
غيدا: يمه تقفييييين بروح السوق بس مو لحالي لا لا مع صديقتي نوف...^_*؟
ام هيله: لا..
غيدا وهي تعصر عيونها:يما ليييييييييييييييييييييييه؟؟
ا م هيله: بس تروحون لحالكم..
غيدا: يعني ب يا كلنا الذييييييييييييييييييييييييييييب..*_*!
ا م هيله: لو هيله موجوده كان طلعتك...
غيدا:ليش هيله بالذات..؟؟
ام هيله:اه اه بس لو ترجع هيله كل الأمور بتصييييييير تماااااااااااااااااااااااااااااااااااام
غيدا:اوووووووووووووووف كل شيء هيله هيله...
ا م هيله:جيبي نصها بس...ولا ربعها...
غيدا: اروح أقابل الفساتين اللي في التلفزيون احسن من اني اسمع فوائد هيله..*_^
و بذالك ظلت ا م هيله جالسه لوحدها في الحديقه تواسي نفسها بنفسها...
في بيت توته..اااقصد*_*!..ابو ديما
ريما:اوووووووووووف زهق يااارربي..
فهد:بوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه
ريما:يمه خرعتني((تمثل))
فهد:خخخخخ ما يليق لك التخرع..
ريما: والله بشر امك...
فهد:وراااك معصبه..^_^!
ريما: مدري احس بضيقة خلق..
فهد:افا دكتوره وتحس بضيق خلق..؟_؟..
ريما:ليش الدكتوره مو انسانه ما تحس...
فهد:طييييييييييييييييييييييييب لا تاكليني ...
ريما:ليش انت اندومي وانا مدري...
فهد:خخخخخخخخخ...اندومي عاد
ريما:عاد ولا ثموووود..
فهد:هههههههههههههههههههههاااي حلوه....
ريما:لوني قلتها لديما كان قالت:هه هه باااااايخه...
فهد:قلتيها بلسانك ديما مو فهد...
ريما: يعني غيرت شيء...
في الطياره..
ديما: هيله شوفي شوق خخخخ شلون غاطسه في النوم...
هيله: ايه والله وه يا حليلها بس خخخخخخخخخ..
......:ما تاكلووووون تبن بس...((التبن)){{هو طعام الخرفان ووو...}}
هيله وديما: يمممممممممممممممممه
......:ليش شايفين جني....
هيله:لا حشاك عن الجني...انتي..
ديما: درااااكوووولاء((مصاص الدمااااء)).يم يم
.......:اضاهر انكم بتودعون الحياه اليوم..^_^
هيله:لاااااا أهلنا يبوننا..
ديما:ايييه صادقه...
.....:ما تتلايطين انتي وياها..((تتلايطين:كلمه لا معنى لها فقط الفهيم يفهمها..))
ديما: وش بك شوشو؟؟؟
شوق:شوشو بعييييييييييييييييييينك بزر انا بزر..
هيله:لا مو بزر بس بيبي...
شوق:يقال انك قلتي شيء جديد..
.....:ههههههههههههههههههههههههاااي هههههههههههاااااااااااااي
ديما وهيله يناظرون بعض: وش يحسبه؟؟؟_؟..
شوق:وانت يا سين(س) وش اللي مضحكك؟؟؟
س:ليش سميتيني س؟؟
شوق:يعني مجهول..
س:ادري بس ليش..
شوق:مدري بس كذا...
س وهو يرفع حاجبه:بس كذا...
شوق برتباك:اييييييييييييييييييييييييييييه...
...مداخله...
((باقي على الوصووووووووووووووووول ربع ساعه))
ديما:هيله شوق يالله...
هيله:وش؟؟
ديما: نفصخ العبايات...((ما عاد به بنات))..هههههااااي
هيله: ((قو))يالله
شوق:سبقوني..
ديما وهيله:ااااوكيييييييييييييييييييييييييييييييييه...
تتوقعون الشاب وش يسوي؟؟؟((أنا اقولكم))
الشاب في نفسه:يا ربي الله يصبرني 3 بنات مره وحده لاااااااااااااا...
بعد دقاااائق معدوده...
((حس إن الأكسجيييييييييييين خلص لأن فيه ريحة عطور ماليه المكااااااان...))
((ما حس ألا بجميع اللي في الطياره تناظر الحمام))
ناظر الا عارضات ازياء يمشون بشكل ملفت...3
ابتسم حس انهم البنات ف لف قدام :مو لازم انا ضرهم...((مغرور))
جلسوا البنات وكل وحده مصبوغ وجهها بلون الاحمر..
{{كل الثلاثي لابسييييييييييين نفس اللبس بنطلون جنز ازرق على تيشيرت ابيض مرسوم عليه علم المملكه ومكتوب..((سعوديه وأفتخر))}}
شوق: يووووووووه..
ديما: لهدرجه احنا حلويييييين..^_^!
هيله: ايه حبيبتي احنى سعوديات والكل يتمننا...^_^
الشاب: ما ألومهم صراحه ...*_^
هيله:لااااااااااا
ديما: يحرج...
شوق:........
الشاب يطالع في شوق :آآآآآآه الله يصبر قلبي بس..وووووووه..
شوق بلعت ريقها:لو لووو سمحتي ((ووتر))ماء...
ديما وهيله:وحنا بعد...
الشاب ما صبر:.............................................. ....
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااي
بس بس حرام عليكم..هههههههههههههههههااااي ههههههههههههههههاااااي
بالله شوفوا وجيهكم مصبوغه بالأحمر...خخخخخخخخ هههههههههههههههههههااااااي
ديما وهيله بعد ما شربوا الماء: يووووه كم باقي...؟؟
الشاب: يا حلوات باقي ولا شيء...^_^((يقال ينكت))
((ارجاء من الركاااب...............الخ))
بعد 10دقايق..
نزلوا الركاب...
شوق وهي تأخذ شهيييق:امممممممممممممممممم هذا الجو ولا بلاش..
ديما:ايه الله يصبر المملكه على فرقانا...
هيله:لا قولي احسن قااارة اااااااااااااسيا بعد...
ديما: يمكن ليش لا...
شوق:ااا........
الشاب:خلصونا ...
نزلوا البنات متفشلات ...((*_*!))
الشاب: ما ينفع معكم غير التفشيييييييييييييل...هههههههههههههههااااي
......:استاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااذ
الشاب:يوه هذا وقته...((بصوت واطي))
......:استاذ الحمد لله على سلامتك...
الشاب:الله يسلمك وش اخبارك؟؟؟((وبعدوا))
شوق: وين ااا
.....:السلام عليكم...
البنات: وعليكم السلااا...((انصدموا))
هيله وهي تشاور البنات:اما اشقراني ويحكي عربي؟؟؟!!
......:هههههههههههههههااااي انسه ال
......:بنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااات
شوق:ال ال الجورييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييي
ويركضون البنات والجوري تركض معهم ونسوا اغراضهم...
ديما:وحشتينا يا دوبه...
الجوري تبكي:اهى اهى اهى
هيله تضربها:عمى جايييين وتبكين..؟؟
الجوري تضحك وتبكي:ههههههههههاااي اهى اهى
شوق تبعد عنهم:اخلصوا...
ديما وهيله والجوري...؟؟؟؟؟؟؟
شوق:كيفي بضمها بلحالي..^_^!
الجوري :بعدوا الا شواقه حبيبتي
شوق وهي تصارخ:احبها يا ناس...((وتضاموا البنات))
.....:آآآآآآآآآآآآآآه حرام عليكم خليتونا فرجه للي رايح وجاي...
الجوري:هههههههههههههههههههااااي يالله بنات لت قو...
البنات يمشون والفرح طالع من عيووونهم واللي يشوفهم يقول ..((سبحان الله))^_^
في خارج المطار...
الجوري:اييه نسيت اعرفكم على مدير اعمالي ...((سلطان))
البنات :تشرفنا...
سلطان:وانا اكثر...
سلطان: يالله بنوتات ركبوا السياره وش تنطرون؟؟؟...
هيله وهي تشاور الجوري:الحين هذا امريكي ولا سعودي
الجوري:هههههههههههههههاااي لا سعووووووودي...
هيله: اهااااااا
ديما: انتي هي يالمفهيه تحركي..
هيله:طيييييييييييييييييييييييييييييييييييب...
شوق وهي ترفع راسها وتسمع ضحك شخص تعرفه:.....هههااي السين..(س)
شوق بمرح:بااااااااااااااااااااي يا سييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييين
س.:هههههههههههاااي بااااااااااااااااااااااااااااااااااااي لنا لقاء ..(ويرفع حاجبه)
الجوري وهي تحاكي البنات :منو هذا؟؟؟
ديما:هذا الله يسلمك....(وخبرتها السالفه)
الجوري وهي تناظر شوق السرحانه في البنايات:اهااااااااااا
هيله:وااااو اطاليا مره ناااااااايس
الجوري:توك ما شفتي شيء...يا عيوني..
ديما:اخر مره شفتها وانا صغيره...
الجوري:لاااااااااا تغيرت..
سلطان:على الفندق صح انسه الجوري...
الجوري:اكييييييييييد لا زم البنات يرتاحووون وخصوصا هااااااااااااذي.(وتأشر على شوق)
هيله وديما:صااااادقه..والله
شوق:....اكرمونا بسكاتكم ...
الجوري:ااا..
قاطعتها شوق:وانتي اولهم..
البنات:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بعد ثواني:...
شوق:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههها اااااااي
هاهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههاااااي
بطني شوفوا وجيييييييييهكم ههههههههههههههههههاااااي توووووووووووووووووووووحفه...
البنات بعد استيعاب..
البنات:شوييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييقه...*_*((وهم معصبين
شوق:لبيه...((بريئه))
في الريااااااااااااااااااااااض..
سعود:جاسم تعرف وش معنى راااااحت؟؟
جاسم:يا بن الحلال اللي يسمعك يقول انها حبيبتك مو اختك؟؟؟
سعود:جااااسم انت اكثر واحد تعرف ان شوق غااااليه علي موووت...
جاسم: وش خليت لمرتك؟؟*_*!
سعود:هههااي وش مرته هذا وقته ؟؟...
جاسم :وقته ونص...
سعود وهو ينقل الجوال لأذنه الثانيه :اقووووول خلي الرمنسيه لك بس.....
جاسم:والله لو اني مرتك لتطلقني الحييييييييييييييييييييييييين....
سعود:هههههههههههههههههاااااي.....طاااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااط
جاسم:الوه الوه سعود الوه ..طوط طوط طوط
سعووووووووووووووووووووووووووووووووووود


...............................................


الى هنا تتوقف كتابتي وارجوا ان تنال اعجابكم ...
توقعاتكم؟؟؟
ضروووريه مووووووووووووت...
({وقلت استغفروا ربكم انه كان غفارا})

تحيااااااتي:الدكتوره شواقه..^_^



0 فوائد بذرالقاطونة والكتان للشعر والبشرة
0 كبرياء رجل وشذوذ إمرأه
0 وصفة لتخسيس البطن وتقليل الترهلات
0 ألا ليت القدر / كاملة
0 فوق خضوع الحب / كامله
0 تدري وش أقسى جرح في قلب البنت و في مفاهيم الجفى و القساوة !
0 الرجيم فوائده واضراره -1
0 خيالات مجنونه
0 رواية: خايف ياقلبي خايف / كاملة
0 شامخة و بنت رجال و جاء من يغلبني / بقلم روح أمي وقلبها
0 التداوير الانثويه
0 الخل والفلفل الاسود لعلاج القشرة
0 إنت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير
0 رواية : و إنت يا الفجر البعيد نامت عيونك : ( منقوله - كامله )
0 طرق تساعد على تخسيس الوزن - 2
خيالات مجنونه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-15-2013, 11:53 PM   #5
-||[قلم من الماس]||-
 
الصورة الرمزية خيالات مجنونه
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 999
معدل تقييم المستوى: 9
خيالات مجنونه is on a distinguished road
افتراضي


(مدخل)

رحتي وفكري راح يابنت محتار
بين الرجاء والخوف طال انتظاري
الصمت يصلاني على واهج النار
يسري بتفكيري لبعض الطواري
ماعاد لي قدرة على كتم اسرار
سري كشفته واصبح اليوم عاري
كل دراى عن حالتي والفكر حار
يلعب به الهاجوس مع كل طاري
كني كسير وحاير فيه جبار
كسره صعيب وحاله اليوم باري
يدرون احبك ياقمر بين الاقمار
لي من ذكرتك خافقي جاك ساري
من زود شوقي دمعتي مثل المطار
ماعاد افرق بين ليل ونهاري


............................

...................... ......................
في ايطاليا ...
البنات اتصلوا على اهلهم وبلغوهم انهم وصلوا الى ايطاليا....
اليوووووووووووم الثااااني:...

بعد قيلوووووووووووووووله اخذوها البنات من تعب السفر مع انهم ناموا في الطياره لكن مو زي النوم على السرير...
الجوري وهي تدخل من دون استئذان الى غرفة(هيله):ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههي ييله...
هيله وهي تفز من سريرها:نعم وش صاااااااااير؟؟؟
الجوري وهي تضحك:هههههههههههههااااااي ماصار شيء بس اصحي...
وتوها بتطلع من الباب الى :طراااااااااااااااااخ
هيله وهي تضحك على شكل الجوري وهي مرتاعه:ههههههههههههاااي احسن اللي جاااااااك شوي...
الجوري بعد دقايق:ااهههههههههههههههههههههههههههههههاااااااي
وطلعت)
وراحت لغرفة شوق
الجوري وهي تمسك مقضبة الباب :لااااا الا شوووق بخليها الاخيره..
وراحت غرفة ديما
الجوري وهي تفتح الباب الا:اااا
ديما:صباااااااااااااااااااح الخير يا وجه الخييييير
الجوري وهي تبتسم:صباااااح النووور زين انك صحيتي بدون ما تعب نفسي...
ديما:ترى انا صاحيه قبلك...
الجوري:والله ايا الدجاجه...
ديما:ههههههههههاااي ذكرتيني بفهد اخوي دايم يقولي يا الدجاجه...
الجوري:ههههههههههههاااي يا الله بس على الفطووور...
ديما:يالله صحوا البنات..
الجوري:هيله صحت بعد تخويف مني بس شوق لسى بروح اصحيها....
ديما:طيب أنا بنزل افطر تحت اوكي..
الجوري:اوكي...

وراحت الجوري تخبر هيله انهم بيفطرون تحت...
ونست شوووق ...
أنزلوا هيله والجوري وديما سبقتهم..
ديما وهي تأشر بيدها:هوووون
الجوري وهيله:سلملم
ديما:وعليكم السلام..اخيرا
الجوري:ليش خفتي لحالك..؟؟
ديما:اااا
هيله تقاطعها:اصلا ديما معروفه انها خوافه...
ديما: على توراااب بوووس..
الجوري:هههههههههاااي اهم شيء انها تووووراااب...
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههااا ي
وبدوا يطلبون وخلال دقايق الا ووصلهم...
الجوري:ثااانكس
ديما:يسلمووو
هيله:ثانك يو
القرسون وهو يبتسم:ولكم
وبدوا يفطرون مع شوية ضحك..
الجوري وكأنها تذكرت شيء:يوووووووووووووووووه
ديما وهيله:وشووووووووو؟؟؟
الجوري: اوبسياااااات نسينا شواااقه....>>صباح الليل
هيله: ايه والله نسيناها..
ديما: يا ويلنا منها..
.....:اييييييييييييييييه يا ويلكم
البنات التفتوا ورى ولقوا.....
...:هاه وش فيكم ليكون خقيتوا..
الجوري:مو هذا اللي
هيله وديما:اييييييييييييييييييييييييييييييييه
....:صباح الخير بنات..
البنات وهم منحرجين: صباح النور..
......:وش تنتظرون روحوا صحوها...
البنات بختباص:ايه ايه
(وكل وحده راحت بجهه)
....:ههههههههههههههههههههههههههههااااي من هناء الاصنصير.هههههههاااي
البنات وهم مفتشلات:اووه صح(مع ابتسامة ترقيع)
....:تو الناس (ويرفع الجريده)
البنات وهم في الاصنصير..
الجوري:يمه منه يخرع..
ديما:حتى بالفندق لاحقنا..
هيله: يحق له اول مره يشوف سعوديااات خقق
البنات :ههههههههههههههههههههههااااي
وو دخلوا الروم بتاعهم..
الجوري: هيله حبيبتي صحيها انتي..^_^
ديما:ايه صحها انتي...
هيله:يا سلااااام روحوا صحوها انا بدخل الحمام....

نترك البنات شويااات ونرووح ل أغلى بلد((المملكة))وه فديتها
فاطمه:يماه وين دنو...
الام:نااايمه...
فاطمه:نوم العوااافي ياقلبي عليها هل البنت بس...
الام :خليها على ربك بس...
فاطمه:ونعم بالله...
عبد الله وهو توه راجع من الدوام:مساااء الخير على احلى ام..(ويبوس راسها)
الام ببتسامه:مساااء الورد
فاطمه:وش عندها امي ترى هذا عبد الله مو ابو عبدالله
الام وهي تضرب فاطمه على الخفيف:الله يقطع شيطااانك..
عبدالله:يحق لها امي تدلعني..
فاااطمه:ههههههههاااي تدلعك انت تدلعك مرتك مو امي..
عبدالله :يا سلااااام يعني لازم اتزوج علشان ادلع...
فاطمه:ايون..
الام وهي تحضن عبدالله:بعد قلبي عبودي بدلعه واللي موعاجبه يصك راسه بالجدار..
فاطمه:يمممممممممممممممممممممه
الام:يا نعم
فاطمه:ليييش خربتيها علي...
عبدالله وهو يمد لسانه:واااااااااق وااااااااااااااااق وااااااااااااااق...
فاطمه: وينك يا ابو عبدالله بس
ابو عبدالله: ابو عبدالله وصل..
فااااطمه وهي تحضن ابوها:هلا والله حي الله هطله والرأبه سداااده..حي العقيد ابو فاطمه..
ابو عبدالله:هههههههههههههاااي
فاطمه:دوووووووووووم بيي..
عبدالله:مو منك من اللي تناظرينه باب الحاره 4بعد...
فاطمه:شو دخلك يا ربي..
عبدالله:دخلي الباب اللي دخلك يا لطفيييييييييييييييييييه...
فاااطمه:يببببببببببببه شوووووووووووووفه عبود..
ابو عبدالله:عبوووووووود اعقل وخر عن حضن امك كأنك جاي تدور حلييييييييييييب قم .......
فاطمه:ههههههههههههههههههاااي يماااااااااااااااه غاااااار الوااالد..
الام وهي محمر وجهها:قمي مناااااااااك بس...
ابو عبدالله: وهي صادقه..
الام خلاص ماتقدر تصبر:تبغووون الغدااء
الكل:عااااااااااااش مصرف ..ههههههههههههههههاااااي
الام حطت رجلها:روووحو بس دوروا أحد يكب الغدا لكم...
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههاااي
ابو عبدالله:وفيه احد يعيف اناملك الحلوه..
فاطمه:عبود خلنا نقوم بكرمتنا احسن..
عبدالله:صح لسانك يالله..
نوادر:فاااااااااااااااااااااااطمه
فاااطمه:لبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييه
نوادر:تعااااااااااااااااااااالي بسرررررررررررعه
فاطمه وهي تطامر الدرج 2 3:وشووووووووووووووو؟؟؟
نوادر:شوووفي هذا مو اخو صديقتك ...
فاطمه وهي فاتحه فمها:ايييييييييييييييييييييييييييييييييه هذاااااااااااا...
نوادر:اييييييييييييييييه مييييييييييييييييييييييييييييين؟؟؟؟
فاطمه:اخوها...اااا
نوادر:يا عمري صاير له حادث بس بجد يجنن يشبه صديقتك مره...
نوادر تنتظر جواب فاطمه :و...(وي راحت)في نفسها...
فاطمه وهي تركض :يبه يبه يبه اهى اهى اهى
ابو عبدالله وهو مخترع:وش بك؟؟؟
فاطمه تبي دموعها توقف موقادره:اخو ابو قصدي اخو صديقتي شووووووووووووووق سوى حادث .اهى اهى
ابوعبدالله وهو يفز:عبببببببببببد الله
عبد الله:سم
ابو عبدالله:جهز السيارة بسسسسسسسسسسسسسسرعه...
عبدالله:طيييييييييييب
ابو عبدالله:ام عبددددددددددالله
ام عبدالله وهي تطيح منها الصينيه:سمممممممممممممممممممم
ابوعبدالله:تعالي روحي معي ام سعووووووود
ام عبدالله وهي تلبس عبايتها:وش صاير؟؟؟
ابو عبدالله:في السيااااارة اخبرك...
(الاب:حنوووون يحب بناته اكثر بس لزوم العدل صديق ابو سعود الروح بالروح الي يشوفهم يقول اخواااان)
(الام: حنونه وطيبه واحلى صفات الامومه فيها صديقة ام سعود وجارات سابقا)
(عبدالله:هذا الولد المغرور بشكل اهو حلو بس الغرور مقطعه تقطيع حنون على خواته موت)
(نوادر:ما اجملها اذا ابتسمت اذا ابتسمت تنسى همومك مع ابتسامتها والغميزتان حلوه بمعنى الكلمه طيوووبه وعشقها النت)
نترك ابو عبدالله وعياله...
ونروح ل ايطااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ليا...
البنات بعد اتفاق دام عشرون دقيقه...
الجوري:يالله
ديما وهيله:ياااااااااااالله
الجوري:احس انكم بتخونوني..
ديما :لااااااااا مانسويها..
هيله:بالله اشكلنا اشكال خونه حراااام عليك...
الجوري :نشوف..
و افتحوووووووووووووووووووا البااااااب وهم مغمضييييييييييين عيونهم
بعد 1ثانيه
.....:اهى اهى اهى اهى اهى اهى اهى اهى..
الجوري وهي تفتح عين وتخلي عين:اااو..
هيله:ش ش ش
ديما: شوووووووووو
الجوري:شووووووووووووووووووق وش فيييييييييييك؟؟(وتضمها)
شوق ودموعها مطر:ما أدري احس فيه شيء صااااير قلبي يعورني مرررررررررررررررررررررره
ديما:ما فيه شيء صاير وهذا نا قداااامك ...
هيله:شواقه نوديك الطبيب...
شوق:لااااا اهى اهى بس في شيء صااااااااااااااااااير اعرف قلبي ما يخوني..
الجوري:وليش نروح الطبيب الطبيب اهو اللي يجي لنا ..لحظه
وتركض تتصل بالدكتور الخاص فيها:ايه بسسسسسسسسسسرعه
تحت في الفندق..
(بعد الترجمه)
الدكتور:تقول حالتها صعبه يالله بسرعه والا غضبة الانسه الجوري..
الممرض:يالله..
الممرض:ولاكن أي غرفه تسكنها...؟؟؟
الدكتور:اووووووووووووه اسأل الاستقبال بسرعه
الممرض:حاااااااااااضر ااااااااا
الجوري وهي تركض من على الدرج: تعال بسررررررعه بسرررررررررعه
....:وش صاير يا رب الله يستر بس ليه قلبي يعورني كذا معقوله لاااا لااااا لااااا وش هل التفكير.. ؟؟(في نفسه)....

نترك الدكتور والجوري والبنات و.... فتره وراجعه لهم..
نروح لارض الخييييييييييييييييييير...لان اللي فيها غييييير
ريما وهي راجعه من السوق مع السواق:راااج وقف عند مااااك
راااج:اوكي
ووقف عند المطعم..
رااج:مدام شوف زحمه في شبااك..
ريما:خلاص روح الافراد وجب موكا بااااارد...اوكي
رااج: اوكي مدام...
ونزل رااج يجيب طلب ريما...
ريما وهي تشوف الزحمه:ياااا ربي كل الناس جوعانين..!!
وتسمع صوت القزاز..
ريما وهي مبققه عيونها:يممممممممممممممممه
.....:افتحي يا حلوه ادري انك لوحدك افتحي بس بعطيك رقمي وبروح بس..
ريما وخوف سكن قلبها لاكن تكابر:صدق قلييييييييييييل ادب..
.....:هههههههههههههههااااي قلتي شيء جديييييييد داري أني قليل اد...طراااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ
ريما وهي تشوف الاجرام قدام عيونها:هااااااااااااااااااااااااا..
كان الرجال ينطق لكن من مين ما تعرفه ريما كان متلثم ومو أول مره تشوووفه يا ترى مين ؟؟؟؟
الرجال انحاااش والشاب اللي كان يضربه بين عليه انه معصب مووووت...
الشاب وهو يناظر ريما اللي باين عليها الخوف ويأشر بأصبعه لها و كأنه يحذرها:انتبه...ي على نفسك ريمووووو
اختفاء من قدامها...وطلع في وجهها رااج وهو حامل الطلب...
رااج:سوري مدام بس فيه زحمه كثير..
ريما وهي مو معه:عاادي يا الله للبيت..
رااج:حاضر..
ريما (يا ربي وش صاااار تو لاااا حلم مو علم ياااااااااربي وبعدين الشاب المتلثم وش قصته بس اهو عارف اسمي لااا ويناديني ب^ريمو^ ياربي ما كو غيره يعرف أني احب هالدلع معقوله يكون لااا لااا اهو أكيييييييييييد الحين متزوج لاااا وعنده عيااال بعد يااااربي وش السااالفه؟؟؟)
ورفعت عينها الا وهي عند باب البيت سمت بالله ودخلت وقلبها مقبووووووووووووووووووووووووووووووووض...ليش؟؟
نرجع مو لي البنات لاااا لقبل 2سنه...
ريما:الوه هلا ههههااااي يا كثر ما قلت هل الكلمه اليوم يمكن 10 مره..
...:ههههههههههههههاااااي شويه عليك ياقلبي هالكلمه احس انها تعبر عن القليل مو الكثير عن حبي لك يااااقلبي...ووو احبببببببببببببببببببببك
ريما:هههههههههههاااي خلاص موني كذا تحررجني موت...
مهند:سمله عليييييييييييييك طيب تبغين ماتنحرجين مني اذا قلتها..
ريما:ايه
مهند:قوليها لي ...^_^
ريما:لاااااا مهند ما قدر..
مهند:ريمو ترى بزعل انا خطيبك مو بس خطيبك ألا زوجك بس بقى كم شهر وأتزوجك اه متى يجي اليوم اللي يجمعني معك والله مشتاااااااااااااق لك حيييييييييييييييييييييل..
ريما:تشتاق لك العافيه حبيبي..
مهند:نعم هاه وش قلتي عيدي بالله ما سمعت بالله عيدي ...
ريما:تشتاق لك العافيه..
مهند :ايه وبعد
ريما:بس
مهند:قلتي حبيبي..
ريما:مدري ما حسييييييييييييييييييييت يمكن وأنا ما اقولها ...
مهند:ريمو بلييييييييييز عيديها يالله يالله ولااا ابزعل..
ريما:ما أقدر لو أقدر من عيني هذي قبل هذي...
مهند:.........................((سكوت
ريما تنتظره يتكلم:ياااا ربي ليكووون زعلت مهند مهننننننند تقفى ردي علي بس تقفى...
مهند:زعلاااااااااااااان لااا تحاكني (ويمد بوز)
ريما:......أحبك
طوووووووووووووووووووووووووووط طوووووووووووط طووووط
مهند:ااا (سبه) يس قالتها قالتها بس ورها سكرت بوجهي هههههاااي انحرجت ياقلبي عليها...
ريما(يوووووووه والله احراج ههههههههههههههههههااااي صدق اني مجنوووونه هههههههههههههههههاااااي)
طبعا مهند خطيب ريما ومعروف اصلا ريما لمهند ومهند لريما بس قبل يوم زواجهم بأسبوعين...ريما تتصل لم مهند لاكن مهند مايرد وجو بيتهم مو طبيعي وكان اخوها فيصل معصب ورغد زوجته تهديه وبعد يومين دخلت عليها رغد وخبرتها هل الخبريه(مهند خطب بنت خالته وفي يوم زواجكم صار زواجهم بأول ما صدقت بعديييييييييييين استوعبت أن مهند معاد يرد علي طبعا انقهرت وصحت وأنغماء علي وفي يوم زواجهم كنت ابكي بشكل كبير وكان المفروض يكون يوم زواجي اااااااه ااااااااااااه بس وأنا ابكي أجاني مسج مكتوب فيه((ريمو حبيبتي روحي حياتي قلبي احبببببببببببببببببببببببببببببببك وهل القلب ماراح يحب سواك وهاليوم اعتبره يوم وفاااتي مو يوم زواجي والله اني مغصوب اتزوجها والله والله ريمو تعرفين أنك دنيتي وجنتي وناري وحياتي وعمري وكل شيء لي أحبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببك حب صعب انساه لاكن بيجي اليوم اللي يجمعني معك تأكدي أنه بيجي قلبي يقوله ريمو ادري انه انغماء عليك وانقهرتي بس والله مو عشان سواد عيونها لااا عشان ابوها موصيني قبل لااا يموت اني اتزوجها بس والله ما المسها مادام هالقلب ينبض بحبك ينبض بحبك ينبض بحبك واااخر كلامي اليوم جنازتي ووو ريمو أحبك موووووووت))المرسل: حبيب القلب

مابيك تستغرب إذا قلت مابيك>>
قلبي من اللي صار غير كلامه..

تدري وش اللي حدني يوم اناديك ؟
بودعك واقول معا السلامه>>

بودعك وانسى زمانك وماضيك..
وداع من ذاق الجفا والملامه>>

لكن , ودي أسألك قبل اخليك?
وابيك تعطي للسؤال إهتمامه(؟)

في ذمتك , وشلون غيرتني فيك !
وخليتني استغرب غلاك ونظامه ؟!

وانا عشانك كل ما تطلب يجيك..
رفعتلك هامه ونزلت هامه>>

ماعاد لك في داخلي حي يبكيك..
صدري قِبَر كل الحواس بعظامه>>

اغليك ! صح , انا اشهد إن كنت انا اغليك..
والحين راس المال منك السلامه..

لا تقول ليه ؟ وكيف ؟ وشلون ؟ وشفيك ؟
ماضيك يعطيني لبكره علامه>>

ماودي اضيع حياتي بأياديك...
دام إن من عزك تنزل مقامه>>

غلاك ماعلمك تكسر تغليك..
وغلاي اثبتلي الوفا والشهامه>>

كافي نضيع وقتنا في بلاويك...
ما يرجع اللي راح كثر الندامه>>

وإن ضاقت الدنيا بزحمة طواريك..
الليل الاسود مايطول ظلامه>>

والحين تعرف ليه انا قلت (مابيك)
وقلب ٍ يحبك ليه غير كلامه؟؟

ودعتك الله لاتجيني ولا أجيك...
ولاعاد تسأل خاطري وش علامه؟؟

ولا تنصدم من بسمتي يوم احاكيك...



.................................................. ..........................

(وقلت أستغفروا ربكم انه كان غفارا)^_^
برب..
تحياااااااااااااااتي:
(@...ذبحت قلبي والمشاعر حيه [email protected])
؛؛دمتم بحب؛؛


0 رواية : قلبى إختارك و جيتك طاير حر طليق ما ملي غيرك عيونه وياما في دنياه شاف
0 وصفة لتخسيس البطن وتقليل الترهلات
0 التداوير الانثويه
0 فوائد بذرالقاطونة والكتان للشعر والبشرة
0 خيالات مجنونه
0 رواية : و إنت يا الفجر البعيد نامت عيونك : ( منقوله - كامله )
0 يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة
0 ~(اعتـرافـات آخــر الليل )~
0 طرق تساعد على تخسيس الوزن
0 كبرياء رجل وشذوذ إمرأه
0 الرجيم فوائده واضراره -1
0 أخذتني أمل و رديتني ألم / كاملة
0 تفرقنا سنين وماجمعنا غير الجرح و ليت الجرح بعد قربه تعدانا / كاملة
0 لمحت في شفتيها طيف مقبرتي تروي الحكايات أن الثغر معصية
0 إنت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير
خيالات مجنونه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فَلا أُقْسِمُ بِمَا تُبْصِرُونَ، ومَا لا تُبْصِرُونَ !!!! abdulsattar58 منتدى العلوم الكونيه والثقافات العامه 15 10-23-2018 09:51 AM
الغواصات من الفئة جوتلاند وقدرتها على مواجة الغواصات النووية وحاملات الطائرات الكاتب عمر المنتدى السياسي والاخباري 1 11-13-2013 02:44 PM
رواية لم أكن هكذا من قبل ولكن بحبك تاهت عناويني/ للكاتبة Golden Apple سمية ناصر منتدي الروايات - روايات طويلة 33 10-29-2013 06:02 PM
مايكل جاكسون والاشاعات MJ my Love منتدي الاخبار الفنية 8 10-24-2013 04:30 AM
صفات الرسول ih_sun منتدي السيرة النبوية والسنة المطهرة 8 08-03-2013 10:39 PM


الساعة الآن 11:39 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.