العاب







العودة   منتديات برق > منتديات برق الأدبية > منتدي الروايات - روايات طويلة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 12-27-2013, 10:43 PM   #1
-||[قلم من الماس]||-
 
الصورة الرمزية خيالات مجنونه
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 999
معدل تقييم المستوى: 7
خيالات مجنونه is on a distinguished road
قلب رواية : و إنت يا الفجر البعيد نامت عيونك : ( منقوله - كامله )


رواية : و إنت يا الفجر البعيد نامت عيونك : ( منقوله - كامله )


أسعد الله أوقاتكم بكل خير....

[هنا وحيث يكون الابداع محيطا يحتظن ولادة الحروووف..

هنا وفي وسط نزف أقلام اجتمعت للرقي بالكلمه ...

هنا وبين أيديكم أضع روايتي الأولى عفوا (طفلتي الأولى) وقد كتب لها الخروووج

لترى النور ...


[(وانت يالفجر البعيد نااااامت عيونك)]


لقد ساقتني يداي وليست أقدامي لمشاركتم الابداع والتميز راجيه من الله عزو وجل

أن أٌوفق في توصيل الرساله والمراد من سطوووري

قصتي تتحدث عن الحب ولاشيئ غيره ...تتحدث عن أرقى وأسمى شعور قد يجمع

بين قلبين أرادو فأراد لهم القدر...

قصتي تتحدث عن الحب ولكن .....

عندما يمتزج بالتضحيه والعطاء اللا محدووود

فهل يصمد هذا الحب أمام قسوة الظروف أم ترجح كفة التضحيه فيدفن هذا الحب

تحت رمال صحراء جاااااااااااافه ليندثر وينسى ...؟!

وان كان فللفجر معي حكايه سأرويها لكم وكلي أمل أن تجد سطوري المكانه

في قلوبكم ...

أحبتي أقف هنا لأفسح المجال لأبطالي....


ودعتكم الرحمن


0 ~(اعتـرافـات آخــر الليل )~
0 أسرار الجمال
0 لمحت في شفتيها طيف مقبرتي تروي الحكايات أن الثغر معصية
0 سلسلة صحتك فى دقيقة - رضا العواد
0 كبرياء رجل وشذوذ إمرأه
0 علاج تساقط الشعر عقب الرجيم
0 تدري وش أقسى جرح في قلب البنت و في مفاهيم الجفى و القساوة !
0 يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة
0 خيالات مجنونه
0 حروفك سرقتني من بين الحضور اهيم بك دهرا ولا اكتفي.
0 الرجيم فوائده واضراره -1
0 طرق تساعد على تخسيس الوزن
0 ألا ليت القدر / كاملة
0 رواية : و إنت يا الفجر البعيد نامت عيونك : ( منقوله - كامله )
0 أخذتني أمل و رديتني ألم / كاملة
خيالات مجنونه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-27-2013, 10:53 PM   #2
امبـراطور المنتـــدى
 
الصورة الرمزية الكاتب عمر
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 19,153
مقالات المدونة: 3
معدل تقييم المستوى: 25
الكاتب عمر will become famous soon enough
افتراضي


من العنـــوان تتضح الجمــالية
وعنـــوان هذه الــرواية يــوعدنا بروايــة طاغـــية الجمــالية
بانتظار البارت الأول
تحاياي


0 اربع شقيقات يقتلن شقيقهن
0 تحالفوا مع الغرب ياعرب ........ونحن سنتحالف معا من يدافع معنا أي كانت اهدافه
0 المدمرة فئة زموالت ddg 1000
0 إسرائيل والثورة السوريّة
0 خاليلوزيتش مدرب الجزائر: أريد التأهل إلى المونديال وتجنب تكرار تجربتي مع كوت ديفوار
0 غرف نوم مذهلة باللون الأحمر 2013
0 بلاتر يؤكد أن قطر المكان المناسب لاستضافة كأس العالم 2022
0 حفيدة الامام الخميني : أنا ضد فرض الحجاب .....؟؟
0 ايفرتون يصف عرض يونايتد لضم فيلاني وباينز بالمهين
0 ملحم زين يرد على مقارنته بفضل شاكر.. ولا يفكّر في حمل السلاح..~
0 سيسيه يدخل إلى قلوب جماهير نيوكاسل بالتعاليم الإسلامية
0 { قصة مثل } الرجل والبحار
0 معكرونة بشرائح اللحم
0 تقنية ستيلث ( التخفى
0 ألونسو: مستوى الريال يتحسن كلما زادت الخيارات أمام انشيلوتي
التوقيع
الكاتب عمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-28-2013, 12:05 AM   #4
-||[قلم من الماس]||-
 
الصورة الرمزية خيالات مجنونه
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 999
معدل تقييم المستوى: 7
خيالات مجنونه is on a distinguished road
منقول


قصتي كما ذكرت تتحدث عن اسمى واطهر المشاعر التى عرفت في عالم البشريه
الحب الذي يحيي قلوبا قد ماتت ويميت قلوبا عاشت به ومن اجله ...


التضحيه

الألم

القسوه


سنعيش جميع هذه الأحاسيس فقط في
(وانت يالفجر البعيد نااااااااااااااامت عيونك)/


(الجزء الأول)

(الفصل الأول)




ابسالك من أولك حتى آخرك كم فصل يوجد بالسنه ؟خمسه ..اربعه.. ثلاثه..انااشوف ان الفصول أربعه قبل تجمع كل الفصول غيوم وامطار وزهوربردك وحرك مع اعتدالك فيها اتنفس واعيش والحين ممكن تقدر عن الفصول تجاوب ان جيت يوم اسألك ؟؟ بك ابتدي ولك انتهى ياغايتي ومهجتي من طيبك كل الشموع غارت وذابت في غضوووع غيرك انا مالي احد كل الشموع في دنيتي ذابت وغابت للأبد الاانت ياشمعة مناي من مثلك اللي نوره اشعل الفتيل غروره.....


تؤام روحي ..باركض معك ولااحس بعطش أواشعر بلحظة طفش
وماراح اموت من الظما مااحلى فصلك بالسنه هذي حقيقه قلتها ,نطقتها,هذي حروفي حب واخلاص ووفا ماخالطت حروفي الكذب ولاالخيانه والجفا ...اجمل وطن فيك التقيتك كل الدفا اللي ابيه تذكر يوم اسألك .....

كم فصول السنه؟؟ انت في قلبي الاول والباقي اربعه في السنه .... وانت يالفجر البعيد نااااااااامت عيونك .......................





(رهف):لاحووووووول مامليتي من هالشريط خلاص لاعت كبدي اعتقيه لوجه الله ثلاث سنوات معك وكل مره اجيك سمعتيه.

(مشاعل) :وهي قايمه وتعدل جلستها وتناظر برهف بكسل ااضغط هنا لتكبير الصورهففف وبعدين معك دايما تخربين جوي .

(رهف):تكفين ياام جو انتي والله مو ذنبي انك رومانسيه بزياده.

(مشاعل):وانا مو ذنبي انك دفشه بزياده ..

رهف وتسوي نفسها زعلت الشرهه مو عليك علي اللي تاركه اهلي وقاطه عندك وراحت للباب بتطلع ,

لحقتها مشاعل وقامت تقرصها بخصرها وتبوسهااااا وهي تتعذر من رفيقة عمرها ..

(رهف) :ووجع خلاص سعابيلك ملت خدودي يع

)مشاعل):هههههههههههههههههههههه هويحصللك مشاعل بنت ال.... تبوسك انتي وجهك

(رهف) :اقول لايكثر بس امحق رومانسيه ..

(مشاعل):اقول الله يعين من بياخذك

(رهف):امه داعيتله

(مشاعل):قصدك داعيه عليه وحطت رجلها ورهف وراهااااااااا تتوعد.

(مشاعل / سنه أولى جامعه / جاذبيتها محط اهتمام وحسد اللي حولها قلبها ابيض وحلوووووه تعشق الأشعاروالخواطر )


(رهف/سنه أولى جامعه/ دلوعة العايله ملامحها طفوليه محبوبه من الجميع متهوره شوي وتحب المغامرات)

أبو مشاعل وأبو رهف أخوان بالرضاعه



هذاهم وهاذي حياتهم رهف ومشاعل من الروضه وهم سوا مافترقوا طول مراحل الدراسه الثنتين يدرسون بجامعة الأمير محمد بن فهد ونفس التخصص ترجمه بس مشاعل كانت اشطر من رهف حبتين ...

دخلوا الثنتين المطبخ وكل وحده تضحك على منظر الثانيه بعد المعركه الخفيفه اللي حصلت بس ماكان فيه اصاباااااااات مشاعل وهي تطلع لها بيبسي من الثلاجه :الا اقول رهيف شصار على طلعتنا البر؟؟

(رهف):ابد كل شي جاهز وتماااااااام ابوك ماقلك متى المسيره ؟

(مشاعل):شدعوه مظاهرات هههههههه

(رهف):شكلها والله تدرين بالموت ابوي رضى بهالطلعه والله اني بموووووووت من الونااااااااسه.

(مشاعل):وانا بعد الله يجيب ذاك اليوم على خير بس ماقلتيلي متى المسيره على قولتك

(رهف) :الخميس ان شاءالله في الصباح

(مشاعل):حلو وش رايك تنامين عندي؟

(رهف):ودي بس تدرين عفسة اخواني عفسه وبساعد امي..

(مشاعل) :تكفين اللي بتشتغل الحين هذا وجهي ان ماصكيتيها نومه..

(رهف) : يالمفتريه حرام عليك من يوم يومي احب اساعد

(مشاعل)ههههههههههه يالله مره ثانيه

,دق جوال رهف وكان السواق برا يستناها لبست عباتها وجت بتطلع لفت على مشاعل وقالت يوووووووووووووه نسيت اقولك ترا العقربه سوير بتجي دريت من امي امس بالصدفه والله صادني اكتئاب

(مشاعل)هههههههه اكتئاب مره وحده بس معك حق ذي سوير من يطيقها الله يعينا بس انا ودي اعرف هي

ليه تكرهني !!


(رهف)لانك ياعزيزتي احلى واكشخ واصغر والغيره بتاكل قلبها منك,فهمتي؟؟

(مشاعل):الله يهديها بس ويكفيني شرها

(ساره تصير بنت خالة رهف اكبر منهم باربع سنوات )

عندها اخت اسمها مها بس سبحان من خلقهم مها كانت احسن من ساره خلقا واخلاقا امهم سلمى اخت فوزيه ....

ودعت رهف ساره وطلعت للسواق




















بعدها باسبوع (الخميس 9/صباحا)

في بيت بوراكان

(فوزيه)يالله يمه جاهزين يالله؟؟

(أم راكان طيبه على نياتها وتموووت على عيالها)

(عبيرنازله من الدرج):ايه يمه خلاص بس بخلي الشغاله تطلع هالاكياس والترامس..

(عبير/25سنه موظفه في بنك ومخطوبه لولد عمتها خالد)

(رهف)اقوول كلمتو بنات عمي عبدالله ؟

(عبير) خلود كلمتني تقول انهم بيجيبون مشاعل لان عمك وولده سبقونا على المخيم ,

(رهف)اها طيب احنا خالصين يمه وين خواني؟

على نزلة راكان :صباح الورد يااحلى وردات ,الكل صباح النور .

(راكان /30 سنه يشتغل مع أبوه وخفيف دم مسوي أكشن في البيت)

(رهف)ركوووون يالله خلصنا ..

( راكان)يالله عزيز وراي بطلع احمي السياره والحقوني ,

(فوزيه)وين ابوك ؟؟

(راكان)بارتباك :ها ابوي ...راح وقال الحقوني ..

(فوزيه غريبه ماقالي صحى بدري ولبس قال عنده مشوارالله يستر

(راكان):شدعوه يمه خير ,خير ان شاءالله وطلع

/
/
/




(في بيت بومتعب)

(مشاعل) :يالله خوخه وينك ابطيتي تراني جاهزه,

(خلود):طيب لاتاكليني بس تدرين اخذت وقت في تقويم العيال الحين نجي انا ومجيد..لبست مشاعل عباتها

وجلست تنتظر وصول خلود

(خلود 28/سنه متزوجه عبدالمجيد ولد عم أمها وكويتي الأصل عندهم التوم البتول ومحمد 9سنوات)






..........
(في بيت بوراكان)

(راكان)ياللللللللله ياناس تاخرنا

(عبدالعزيز)ترانا في نفس البيت ليه تصيح؟؟

(عبدالعزيز 23/ سنه يدرس في جامعة الملك عبدالعزيز بجده قسم هندسه وهاذي اخر سنه له ويتخرج)

(رهف)لوراكان ماصاح من يصيح؟

(راكان)لاانتي ووجهك بعدين لوماصحيت صدقيني جلسنا هناللعصر ذي تتزين وذيك تتميلح رايحين عرس ..,

(رهف) اشوف فيك يوم ياركوووون وتجي اللي توريك السنع صدق .

(راكان +عبدالعزيز)هههههههههههههههههههه

وطلعوا كلهم من الفيلا بيتوجهون للمخيم...








(في المخيم )وصلوا بومتعب وولده فيصل واستقبلهم شخص من زمان ماشافوه بس عرفوه سلمو عليه

(بومتعب رجل أعمال وله كلمته وهيبته بين ربعه وجماعته )

(فيصل/ 26سنه رومانسي وفنان موهوب بالرسم عنده مرسم يقضي فيه معظم وقته وحلمه يشارك بلوحاته خارج المملكه)


بحراره ورحب فيهم واحلوت الجلسه بوصول عايلة بوراكان ,الكل كان متفاجئ بس رهف كانت بتموت وتشوفه ,دخلت فوزيه مخيم الرجال سلمت على عبدالله وولده واخذت ولدها بالاحضان ودموعها على خدودها من الفرحه والصدمه

(فوزيه)يابعد هلي كلهم واحشنا والله شخبارك يمه وش حالك ,,؟؟ كذا تجي وماتقول شي وضربته بيدها

على راسه وتناست وجود الرجال ومي شايفه غير بندر ولدها الصغير,

(بندر27/ سنه درس مراحله الجامعيه بكندا وكان تواجده مع أهله قليل بحكم دراسته ملامحه جدا حااااده ووسامته تذبح) <<< عزوووبي

(راكان): كيف المفاجئه هههههههههههههههههه,,

العيال كانو عارفين وماعلموا احد لان ابوهم كان بيسويها مفاجئه ,,سلموا على اخوهم,,

(فوزيه)عرفت المشوار اللي قومك من صباح ربي

(بوراكان)هههههه ايه رحت اجيبه من المطار,,

( عبير) من تحت الغطا شخبارك ياخوي عساك طيب وسلمت عليه وعلى عمها وولده ,,

امارهف كانت تبكي من تحت غطاها من الفرحه لانها تموووووووت على اخوها ومن زمان ماكلمته ولاشافته ..ركضت عليه ورمت نفسها بحظنه وجلست تبكي ومي شايفه احد قدامها

(بندر)شدعوه رهوووووف حبيبتي خلاص ,

(رهف)واحشني ياخوي 4شهور يالظالم ماتتصل

(بندر)والله كنت مشغوووول لاكن هاذاني جيت وبعوضكم بشهر كامل اجازه ونحضر عرس هالدبه اللي وراك

وياشر على عبير اللي انحرجت وشردت قسم الحريم ,,
,
فيصل كان واقف ويراقب المنظر لفت انتباهه تعلق خوات بندر فيه وان دل على شي دل على حنيته عليهم

(نتبهت رهف لعمها الواقف وسلمت بكل احترام عليه )

خرشت قلبه بصوتها غصبا عليه ظلت عيونه عليها لين مااختفت من قدامه طبعا المقصود

(فيصل) جلسو الشياب سوا والشباب كان

جوهم ولااحلى خصوصا بوجود بندر.......


/
/
/
/



على الساعه 11 الظهر وصلوا خلود وزوجها ومعهم مشاعل,,,,

(في السياره)مشاعل اقول خلود شكلي زين ؟

(خلود)اسم لله عليك قمر 14,,

(مشاعل)ياعمري انت .

(خلود) اقول ترا مو رايحين عرس تراه خلا

(مشاعل) خلوووووووود بلا طنازه

(خلود)ادري فيك كشخه تهبلين والله

(مشاعل( وهي تحاول تخفي ارتباكها سوير هنا ,,

(خلود) لاتقولين وش جايبها..

(مشاعل) اففففف ياربي بتجلس الحين تقز فيني كالعاده وتتميلح مع وجهها

(خلود)ماعليك منها شعول حبيبتي واثق الخطا يمشي ملكا ,,ضحكت مشاعل على كلام اختها وضمتها الله ..لايحرمني منك قولي امين ,,ناظرتهاخلود بحزن ولايحرمني منك ...كانت خلود لمشاعل الام والاخت والصديقه مع ان مشاعل كانت نوعا ما قنوعه بقدرها بس خلود كانت تشوف الحزن بعيون مشاعل ومع
ذالك ماكان بيدها حيله وماكانت تقصر عليها بشي........

دخلو البنااااااااااااااات على الحريم وساره كانت في الاستقبااااااااااااااااااااال


0 سلسلة صحتك فى دقيقة - رضا العواد
0 حروفك سرقتني من بين الحضور اهيم بك دهرا ولا اكتفي.
0 الخل والفلفل الاسود لعلاج القشرة
0 طرق تساعد على تخسيس الوزن
0 علاج تساقط الشعر عقب الرجيم
0 طرق تساعد على تخسيس الوزن - 2
0 تدري وش أقسى جرح في قلب البنت و في مفاهيم الجفى و القساوة !
0 رواية وه فديتك / كاملة
0 ألا ليت القدر / كاملة
0 التداوير الانثويه
0 سما غابة الأوهام ، كاملة
0 يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة
0 إنت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير
0 شامخة و بنت رجال و جاء من يغلبني / بقلم روح أمي وقلبها
0 أخذتني أمل و رديتني ألم / كاملة
خيالات مجنونه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-28-2013, 12:32 AM   #5
-||[قلم من الماس]||-
 
الصورة الرمزية خيالات مجنونه
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 999
معدل تقييم المستوى: 7
خيالات مجنونه is on a distinguished road
افتراضي


(الجزء الاول)

(الفصل الثاني)




دخلوا البنات قسم الحريم ,الكل كان موجود فوزيه وبناتها وسلمى وبناتها ,,

(خلود ومشاعل) :السلام عليكم..

الكل :وعليكم السلام سلموا البنات على خالتهم فوزيه وجلست خلود معهم اما
مشاعل راحت جهة البنات ,,

مها:ياهلا والله ان لك وحشه شعووووووول من زمان عنك شخبارك ؟؟

(مشاعل):تمام الله يسلمك وانت والله وحشتيني دايما ارسل سلامي مع رهيف ,,

(رهف): (كذااااااااابه,,

(مها)ماالكذاب غيرك ادري بشعوووووووله فديتها

(مشاعل)هههههههههه فشلوهاااااااا

(ساره داخله عرض كالعاده ) شخبارك مشاعل من غير نفس

(مشاعل)بخير وانت

(ساره بقرف ) الحمدالله احسن مني مافيه,,,

ماردت عليها مشاعل لانهاتعرف عفاشتها لفت على عبير اللي قالت يااااااااعيني على الجسم تصدقين هالبنطلون مطلع جسمك روووووووووعه ملكان,,

(مشاعل)لاياشيخه جسمي هذاهو ماتغير ولاماتشوفيني ؟؟

(رهف)) :ههههههههه عقلها هالايام مومعها لاتلومينها مع ولد الشاري ,,

رهف كانت تقصد خطيب عبير خالد ..


تدخلت سوير كالعاده وبغرور قالت غبيه اللي يطير عقلها عشان رجااااال
,,لفت رهف على عبير وبعينها الشر ودها تقطع لسان هالعقربه بس ردت بكل هدوء عنها مشاعل وقالت ببرود رجال عن رجال يفرق,,
سكتت ساره وماردت على مشاعل حاولت مشاعل تغير الجو اللي تكهرب قالت لعبير :هاعبوووووووور شخبارك التجهيزات خلصتي ؟

(عبير)بقى كم نزله لمحلات اللي خبرك واخلص ,,ضحكت مشاعل عليهاااااااا وفهمت عليها وطبعا رجلك قبلرجلي ياحلوووووه ,,


,(ساره)وهي تناظر مشاعل ايه ياعبير بس ذوق مشاعل صعب وماينلقى بسرعه,,
مشاعل تناظر رهف وكانها تقول اقوم اكفخها ذي ,, بس كالعاده ردت ببرود وقالت الغالي مايجي بالساهل ,,انقهرت ساره منها ومن ردها حبت تغايضها


(ساره)الله يخلي امي دوم تساعدني ومااتعب نفسي بالسوق,,مشاعل وخلاص هنا وماقدرت وعشان مايطيح قناعها حاولت تتماسك تجمعت الدموع بعيونها بس موساره اللي بتذلها على اخر الزمن ماتبي شفقة احد
وبالذات سوير ابتسمت ساره ابتسامه مصطنعه وقفت بتطلع لفت على ساره وبكل هدوء والله ياحبيبتي تعديت مرحلة الطفوله خلاص ومااحتاج احد يلبسني لان قراراتي بيدي انا وبس وطلعت ركض ,,,انقهرت ساره زود
من ردة فعلها هاذي متى بكسر خشمها ؟؟......كل مره تزيد غرور وكبرياء؟؟


طلعت رهف تدور على صديقتها مالقتها سالت الشغالات الواقفات مااخذت منهم شي مفيد راحت لاختها خلود

(رهف )وهي تلقط نفسها :خلود ماشفتي مشاعل وعلمتها السالفه ,,
ابتسمت خلود بوجه رهف ,رهف حبيبتي انا ابخص بشعوول اذاهدت من نفسها بترجع صدقيني.............................







في مكان شوي بعيد عن الخيام كان بندر جالس يتامل بهالصحرا يالله 7سنوات غربه 7سنوات تارك هالارض صدق الايام تمر بسرعه من يصدق توني كنت متخرج ورايح ادرس كانها امس اذكر ذاك اليوم بكل مشاهده
الحمدالله على كل شي الحمدالله,,قطع حبل افكاره صوت حاول يقرب من مصدره جلس يمشي لين وصل لتل صغير وشاف بنت جالسه عليه وتصيح ,,كانت تبكي بحرقه وتشهق بين دموعها صوتها على قد رقته كان مسموع بالنسبه للهدوء اللي حولها,,,,


(مشاعل):ياربي لمتى بظل اعاني والله تعبت ليه يمه تركتيني ليه رحتى وخليتيني
ليتك اخذتيني معك ولااعيش بهالدنيا اللي ماتسوى شي دونك .....

كان منفجع من شكلها كل هالحلاوه وهالبراءه وكل هاللآم داخل قلبها الصغير جلس يناظرها وكان في شي جاذبه لها البنت انتبهت مشاعل
لهالشاب الواقف ويبحلق فيها باين عليه مو صغير طول وعرض ووسامه استوعبت شوي المنظر ونطت من مكانها وصاحت بوجهه وشفيك تناظر وش جابك هنا روح يابن الحلال لااصيح والم عليك اهلي
,,انتبه بندر لصياحه كان احد عطاه كف وصحاة من النوم لف وجهه وعطاها قفاه


(بندر): السموحه بس شفتك بلحالك انت ضايعه ؟؟؟؟

(مشاعل ):لاموضايعه اهلي هناك واشرت على الخيام والحين بروحلهم وانت ارجع من وين ماجيت لاحد يشوفك وتصير سالفه....


(بندر): منصدم متاكده ذيك خيامكم !!

بس ماردت عليه لانها حطت رجلها ومالحق يشوف غير قفاها وشعرها المنثور على كتوفهااااا,,,
ضحك على كلامها اجل لودرت اني من اهل هالخيام بس من تكون ؟؟
مشى يكمل طريقه وفي باله يعرف من هالملاك الي شافها

..............




دخلت مشاعل الخيمه ترجف خايفه احد شافها تكلم هالرجال هي ماسوت شي هو الغلطان بس حتى انا المفروض ماطلعت بدون غطى الله ياخذ سوير من زعلى نسيت على بالي في بيتنا وضحكت تذكرت منظره
وهي تصارخ عليه وهو ساكت مبلم فيها كانه طفل وامه تهاوشه


(رهف)بسم الله عليك انت بخير؟؟

(مشاعل )اشفيك مافيني الاالعافيه بس تضايقت شوي وحبيت اشم هوا لحالي حرام

(رهف)متاكده..قصدي سوير.....انا.....

(مشاعل)لاتكملين انا نسيت السالفه اصلا بعدين عادي تعودنا وقفت على سوير يعني ,,ضمتها رهف وقالت طول عمرك بتظلين الاعقل

............................................





مرت عليهم ثلاث أيام عليهم بالمخيم حاولت مشاعل تتجنب سوير قدر المستطاع ومحد درى باللي حصل ظلت بين البنات وهذي كانت رغبة مشاعل لانها ماتبي مشاكل انبسطوا البنا ت بهالرحله كانو يقومون من الصباح والفطور كل يوم على وحده هذا غير سواقتهم السياره وشب النااااار يعني سو اللي ببالهم واللي يوسع صدورهم .....


(اخريوم لهم بالمخيم)




(ساره):ياويل حالي يامها شفته شفته يذبح كل ماله يزين,,

(مها) :لاحوول وبعدين معك انت مامليتي ماتستحين والله لوشافك اخوي سلمان كان عرف يتصرف معك انت صاحيه وش هالجرأه اللي فيك وقامت بتطلع ,,

مها كانت مستاءه من تصرفات اختها الهبله طالعه وبدون عباه وجالسه تتمشى عند سيارته وكانها ماتدري انه فيه


(ساره) قولي اللي تقولينه بلاك ماجربتي اللي احس فيه

(مها)تعتقدين بحركاتك ذي بتلفتين انتباهه اصحي ياساره اصحي ذا بندر بندر اللي عمر بنت ماهزته ولاناسيه اللي صار نتيجة ابداعاتك اخر مره وطلعت وتركت اختها ساره تموووت على بندر اللي مو معطيها وجه
ويعاملها مثل خواته قبل سنه ارسلت عليه وحده من خوياتها خويات الشر عشان تعرف اذا هو يعامل كل البنات مثلها ولا لا طبعا بندر جر البنت لين عرف سالفتها وعرف مرسلها وسوا النون ومايسطرون فييها
ساره الى اليوم موقادره تنسى كفه على خده يوم اتهمته قدام خواته انه جارى البنت صديقتها وذا ماحصل ومن وقتها مو قادره تنسى حبها له تحبه وش تسوي
............





كانت مشاعل تتمشى مع رهف ركبوا وحده من السيارات كانوا مشغلين محمد عبده وداااااااااااخلين جو.....

كل مانسنس من الغرب هبوب...حمل النسمه سلام...وان لمحت سهيل في عرض
الجنوب عانق رموز الغرام....لك حبيب مانسى كلمته دايم عسى..يطلب الله ويرتجيه
صبح يومه والمسى ....كل زينه شاهده وانتم بعيد ..منيتي ليتك معي..وان سهرت
الليل اهوجسبك واعيد هل لاجلك مدمعي..انت هاجس خاطري وانت فرحة ناظري
ياقريب ويابعيد فيك امسي وحاظري.....................


(رهف) بسم الله...

(بندر)شايفه جني ,,


مشاعل طارت عيونها لمصدر الصوت لالالامستحيل غطت بسرعه ودقت رهف
رهيف غطي خير انشاءالله

(رهف وماسكه ضحكتها ماودي مولازم شرايك بندر)

بندر ميت ضحك واللله لاانت ولاهي بس ماعرفتينا رهف من هالضيوف اللي معك
مشاعل من الصدمه ماتتكلم قلبت سايلنت هههههههه

( اعرفكم ببعض مشاعل بنت عمي عبدالله وذا بندر اخوي وولد عمك)

(مشاعل).................................وبعد فتره همست لرهف احلفي ذا بندر ؟

سمعها بندر ورد عليها والللله العظيم سعودي الجنسيه ومن العايله تبين الجواز؟

ضحكت مشاعل غصب عنها من كلامه حس انه احرج مشاعل

استاذن منهم بأدب ولف على اخته بلاش لعب في السياره

(رهف)حراااااااام عليك مابنسوي شي

(بندر)امزززززح حلالكم السياره وصاحبها ويناظر بمشاعل اللي كانت تبي تطلع من السياره باي طريقه لانه حشرها بكلامه...بعد ماراح وحست الجو امان فكت غطاها ولفت على رهف الحين ورا ماتقولين ان اخوك فيه؟؟



(رهف )والله نسيت اسفه بعدين انا مثلي مثلك تفاجئت بجيته ابوي كان مسويها مفاجأه لنا تدرين كم لنا ماشفناه ..

(مشاعل )ومابقى فيها عرق خلاص نشفت من الخوف خافت بندر يقول شي لرهف عن ذاك اليوم يوم شافها ..هيه انت وين رحتي ؟


(مشاعل)لا ولاشي شرايك نطلع لان الشمس خلاص بتغرب وعشان يمدينا نلم عفوشنا ولانسيتي ورانا طريق الصبح ,,


(رهف)على قولتك مشينا............................

بمكان ثاني قريب كان مصدوم وحاله مو احسن من حال مشاعل معقوله ذي مشاعل يالله اخبرها في المتوسط ....
بس ماشاءالله عليها احلوت يالله زين طلعنا معاااااارف والله اني مو بصاحي ليه جالس افكر بهالبنت شالسالفه؟؟؟؟.....................................

سبحان الله كيف الصدف تلعب دور كبير بحياتنا ...
/
/
/
على حدود الساعه 6 الفجر الكل كان صاحي ومستعد شالوالشباب الخيام وحطوهابالسيارات وتوادعوا الشياب والحريم والبناااااااااااااااات وكل ركب سيارته متجهين للخبر........................على الساعه 8وصلو وكل عايله توجهت لبيتها....



اخذتلها شور سريع يزيل تعب الطريق ولبست بيجامتها الفوشيه اللي تموت عليها عباره عن بنطلون برمود قطني وتوب مرسوم عليه صورة ميني طالعه فيها بيبي بس كيووووووت....انسدحت على فراشها ناثره شعرها الاسود اللي يوصل نص ظهرها وجالسه تسمع لفيروزودارت الايام اللي راحت في بالها وجلست تفكر في ....قطع تفكيرها وهدوئها جوالها ردت بفرحه ياهلا والله ,


(موضي)صباحج ورد ياورد

(مشاعل )ياحلوك وحلو لسانك وينك والله وحشتيني مووووووووووت ,,لحظه لحظه انتبهت مشاعل للرقم

وكان داخلي لالالالالالالالالالالالالا انت هنا

(موضي)فقعتي طبلتي ايه ايه هنا هههههههه

(مشاعل) :من متى الوصول حمدالله على السلامه نورت الرياض واللله

(موضي )باهلها فديتج

(مشاعل) لازم نشوفكم,,

(موضي)(اكيد حبيبتي ان شاءالله.

(مشاعل )جيتو كلكم

(موضي)انا وخواني

,(مشاعل) اوريها خلود ماقالتلي

(موضي)والله محد يدري انت اول وحده دريتي احنا مابنطول كلها كم يوم ونرد الكويت بنحظر عرس عبووور بعد الزن المتواصل وافق ابوي وجيت مع خواني .

(مشاعل )زين والله وناااااااااااسه بتفرح عبير لو درت ,,خلاص اسمعي لازم تجونا وانا بعلم الوالد

(موضي)خلاص حبيبتي اشوفج على خيروقفلت منها
..............................................



(موضي )تصير اخت عبدالمجيد زوج خلود تذكرونه ابوهم كويتي وامهم تصير عمة ام مشاعل عمرها25سنه قريبه من مشاعل وتحبها مثل اختها الصغيره عندها اخوان اثنين احمد 27 وفراس 22سنه...ومتزوجه جاسم اللي بتعرفونه بعدييين

بعدهالمكالمه مشاعل نامت من التعب وماقدرت تقاوم ماقامت الا على حدود الساعه 4 العصر قامت وغسلت وجهها توضت وصلت غيرت بيجامتها ولبست بنطلون جينز ضيق وتوب طويل اصفر مخطط بتركوازورفعت شعرها ذيل حصان ونزلت تحت....
/
/
/
(في بيت بوراكان)
البنات لسه نايمات ,نزل راكان الصاله ولقى امه جالسه حب على راسها وجلس يسولف معها,,,في غرفته توه طالع من الحمام بعد مااخذله شور جلس على حافة السرير وجلس يفرك شعره بالفوطه ينشفه...فجاءه وبدون مقدمات جت في باله ارتسمت صورت وجهها البرئ الناعم في مخيلته ..وبعدين هاذي مابتروح من بالي كيف بتروح واللي شفتها جن مو انس اااااااااااااااااااااه يابندر بنت ماشفتها الا مرتين سوت فيك كذا اكيد انا مكبر الموضوع,, فتره وبنساها...............

نزلت رهف يالله تشوف اللي قدامها (صباح الخير),,,


(راكان):قصدك مساالخير يالخبله شوفي كم الساعه ,,

رهف على بالها الناس ظهر ,,انفجعت يوم لقتها 5العصر يالله طولنا بالنومه اليوم موعد مع الخياطه عشان فستان عبير وركض على غرفة اختها تصحيها وبعد معاناه قامت عبير يادوب أكلو لبسواعباياتهم وضربو الباب ,,الاتفاقيه كانت انهم يمرون مشاعل وبالفعل هذا اللي حصل وصلهم السواق ورجع لام راكان لانها كانت تحتاجه ......................................

السااااااااعه 7/ في السوق


(رهف) ااضغط هنا لتكبير الصورهاضغط هنا لتكبير الصورهف والله تعبت خلاص عبير ,,,

(عبير)خلاص بس خليني ااكد على مقاسات الخصر ,,يالله مشينا يابناااااااااات

(رهف)بدق على تاج يجينا.دقت رهف عليه وراحوامشاعل وعبير محل قريب من مكان رهف....بعد خمس دقايق جتهم رهف مستائه)

(عبير)خير ليه مبرطمه؟؟؟

(رهف)السواق مع امي وماظنتي بيخلصون الحين تقول دقي على واحد من العيال يجي ياخذنا

(عبير)كلمي عزيز شوفي وينه

(رهف)عزيز في البر مع اخوياه ولاناسيه انه مارجع معنا,,,,

(عبير)صدق نسيت طب شوفي بندراكيد فاضي انا شفته صاحي يوم طلعنا

(رهف )بشوف دقت عليه مارد بعد خمس دقايق رجع دق عليها

(بندر)هلا رهف بغيتي شي

(رهف)بندر انت في البيت ,,

(بندر)ايه ليه ؟؟,,,

(رهف) يمديك تجينا احنا في السوق والسواق مع امي

(بندر) صاااااااااار انتو وينكم فيه وعطته رهف اسم المكان اللي هم فيه وبظرف ربع ساااااااااااعه كان عندهم..............



0 تدري وش أقسى جرح في قلب البنت و في مفاهيم الجفى و القساوة !
0 سما غابة الأوهام ، كاملة
0 رواية وه فديتك / كاملة
0 إنت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير
0 كبرياء رجل وشذوذ إمرأه
0 فوق خضوع الحب / كامله
0 ~(اعتـرافـات آخــر الليل )~
0 أسرار الجمال
0 رواية : و إنت يا الفجر البعيد نامت عيونك : ( منقوله - كامله )
0 تفرقنا سنين وماجمعنا غير الجرح و ليت الجرح بعد قربه تعدانا / كاملة
0 أخذتني أمل و رديتني ألم / كاملة
0 رواية: خايف ياقلبي خايف / كاملة
0 لعبة بيد إمرأة // منقول
0 يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة
0 علاج تساقط الشعر عقب الرجيم
خيالات مجنونه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
(رواية) رومانسية قلوب متوحشة ، للكاتبة : فضاء صوفيا سيف منتدي الروايات - روايات طويلة 38 01-02-2017 01:05 AM
قصة / السيدة مريم ام المسيح عليهما السلام !!! abdulsattar58 منتدي القصص و الحكايات - الأدب الشعبي 1 12-04-2016 06:26 PM
رواية نَكَهَــآتْ مِنْ عَلقَمْ الْدُنْيِـــآ..!! للكاتبة: دَمعَةْ يتيِمةْ صمتي قاهرهم منتدي الروايات - روايات طويلة 137 11-30-2016 06:44 PM
ملف ... الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة (ارجوا التثبيت) خاليه المشاعر منتدي اطفال - تربية الاطفال 13 04-10-2012 06:27 PM


الساعة الآن 01:18 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.