قديم 01-06-2014, 07:35 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,070
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي اتحاد إب يقفز ثانياً والصقر يحافظ على الصدارة


اتحاد إب يقفز ثانياً والصقر يحافظ على الصدارة

صنعاء - ريام محمد مخشف:
قفز اتحاد إب إلى الوصافة في ترتيب فرق الدوري، إثر فوزه الثمين والصعب خارج قواعده على مضيفه العروبة الصنعاني بهدف وحيد أمس الأول السبت، في ختام المرحلة الثالثة للبطولة، ليرفع الفائز رصيده إلى 6 نقاط، وبقي العروبة عند رصيده السابق نقطة متراجعاً إلى المركز الثاني عشر .
وانتهت قمة الهلال وجاره شباب الجيل بالتعادل الإيجابي 2-2 -، ليرفع الهلال والشباب رصيدهما إلى 5 نقاط في المركزين 3 و4 على التوالي .
وعمق الصاعد مجدداً للدوري أهلي تعز من جراح ضيفه وصيف حامل اللقب الموسم الماضي، شعب حضرموت بفوزه عليه بهدفين نظيفين، ليصبح رصيد الأهلي 4 نقاط في المركز السابع، بينما تراجع شعب حضرموت إلى ذيل القائمة من دون نقاط .
كانت منافسات هذه المرحلة التي انطلقت يومي الخميس والجمعة بأربع مواجهات ساخنة أسفرت عن تحقيق أهلي صنعاء أول فوز له في البطولة على حساب جاره حامل اللقب اليرموك 2-،1 ليعزز الأهلي رصيده إلى 5 نقاط متقدماً للمركز الخامس، فيما بقي اليرموك عند 4 نقاط متخلفاً للترتيب الثامن .
في مدينة تعز حول الصقر تخلفه بهدف أمام ضيفه شعب إب إلى فوز ثمين ومهم 2-،1 وبدأ الشعب التسجيل مبكراً بعد ثلاث دقائق من المباراة عبر لاعبه ساهي، وعادل للصقر محسن أحمد في الدقيقة السادسة من ضربة جزاء، وفي الدقيقة 41 سجل محمد فؤاد هدف الفوز لفريقه الصقر، ليرفع الأخير رصيده إلى 7 نقاط محافظاً على صدارته لقائمة ترتيب الدوري، بينما توقف الشعب عند 4 نقاط في المركز التاسع .
وسجل التلال العدني العريق أكبر نتيجة في الدوري حتى الآن باكتساحه ضيفه شعب صنعاء بسداسية نظيفة، ليضع التلال أول ثلاث نقاط له في مستهل مشواره في البطولة في المرتبة العاشرة، بعد أن تأجلت مباراتاه في الجولتين الأولى والثانية، فيما تجمد شعب صنعاء عند النقطتين في المركز الحادي عشر .
وخطف الرشيد تعز فوزاً ثميناً من مضيفه الصاعد مجدداً لدوري الأَضواء 22 مايو بهدفين نظيفين، ورفع الرشيد رصيده إلى 4 نقاط متقدماً للمركز السادس، .


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية نَكَهَــآتْ مِنْ عَلقَمْ الْدُنْيِـــآ..!! للكاتبة: دَمعَةْ يتيِمةْ سمية ناصر منتدي الروايات - روايات طويلة 137 04-09-2017 06:51 PM
رواية عشـــاق من احفـاد الشيـطان - كامله $$$ الحب الخالد $$$ قسم الروايات المكتملة 171 03-27-2017 05:01 PM
أبي أنام بحضنك و أصحيك بنص الليل و أقول ما كفاني حضنك ضمني لك حيل .. جديده و رووعه الاميره(~_^).. قسم الروايات المكتملة 197 09-17-2015 08:38 PM
الغواصات من الفئة جوتلاند وقدرتها على مواجة الغواصات النووية وحاملات الطائرات الكاتب عمر المنتدى السياسي والاخباري 1 11-13-2013 03:44 PM
ملف كامل للعنايه بالجسم ، خلطات العنايه بالجسم ، خلطات تفتيح وترطيب ، خلطات منوعه أمير السحاب منتدي العنايه بالبشرة و الشعر و الجسم 5 11-12-2013 09:33 PM


الساعة الآن 09:18 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.