قديم 01-06-2014, 07:37 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,076
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الشارقة يهزم القائم ويعادل الجزيرة في الرمق الأخير


ليلة تألق حماة العرين
الشارقة يهزم القائم ويعادل الجزيرة في الرمق الأخير


كانت مباراة الشارقة والجزيرة قمة مباريات المرحلة الأخيرة من الدور الأول بعدما تنافس الفريقان على حسم موقعة المركز الثالث أو اقتناص الوصافة . كانت المباراة قمة بكل ما للكلمة من معنى، بعدما شهدت كل الإثارة بجنونها وحلاوتها، لتحبس أنفاس كل من تابعها من عشاق الفريقين ومحبي الساحرة المستديرة . استطاع الشارقة أن يكسب نقطة ثمينة من الجزيرة في الرمق الأخير، وأن يحافظ على سجله خالياً من الهزائم منذ الهزيمة أمام الظفرة بالثلاثة في العشرين من أكتوبر/تشرين الأول الماضي .
قدم الفريقان مباراة مثيرة وممتعة، تقدم فيها الضيوف بهدف المغربي عبدالعزيز برادة، قبل أن يهدر زميله البرازيلي أوليفيرا ركلة جزاء وكرة انفرادية بعد تألق لافت للحارس محمد يوسف . واستطاع الشارقة أن يقلب الأمور رأساً على عقب، وأن يفرض سيطرة تامة على المجريات، من خلال التغييرات التي قام بها المدير الفني البرازيلي باولو بوناميغو الذي زج باللاعب الواعد مانع سعيد الذي صنع لزميله البرازيلي زي كارلوس، هدف التعادل في الرمق الأخير من زمن المباراة .
النقطة كانت أكثر من مستحقة لفريق الشارقة الذي وقف القائم في وجهه 3 مرات، كما تألق الحارس الدولي علي خصيف في إبعاد العديد من المحاولات حتى جاء الفرج مع النفس الأخير لزمن اللقاء . وتسبب التعادل "القاتل" في تراجع الفريقين في جدول الترتيب، بعدما تساوى كلاهما مع النصر برصيد 23 نقطة، ليحتل الشارقة المركز الرابع في ختام الدور الأول، وأصبح الجزيرة خامساً .
أبوظبي الرياضية تختار كيم يونغ المحترف الأفضل

وقع اختيار محللي قناة أبوظبي الرياضية عبدالله وبران ورياض الذوادي ورضا بوراوي وياسر سالم وموسى عباس أمس في ختام الدور الأول على لاعب محور الشارقة كيم يونغ كأفضل لاعب محترف في الدور الأول ويشاركه في النجومية محترف العين الغاني اسامواه جيان .
وأجمعوا على ان نادي الجزيرة في حاجة الى تغيير كل محترفيه باستثناء المغربي عبدالعزيز براد وان الشارقة ليس في حاجة إلى تغيير أي لاعب وحذروا من الوقوع في الخطأ وسماع الأصوات التي تنادي باستبدال المحترف المشاكس زي كارلوس الذي اعتبروه من المحترفين المميزين واشاروا إلى الدور التكتيكي الذي يقوم به .
وذكروا أن خمينيز يعتبر من أسوأ محترفي الأهلي وانه يستحق التبديل في "الميركاتو" وكانت المفاجأة في أنهم طالبوا بتغيير أوليفيرا مهاجم الجزيرة ومعه المحترف الكوري الجنوبي جونغ وان أديلسون محترف الشباب هو الذي يستحق الرحيل عن قلعة الجوارح


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أحكام الأضحية وما جاء في عشر ذي الحجة من الفضائل، الإمام ابن عثيمين رحمه الله أبو عبد المجيد الجزائري المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 2 12-05-2016 01:04 PM
مآسينا:الأحواز المحتلة.. قضية العرب المنسية د/روليان غالي منتدي القضايا العربية و الاسلامية 19 01-31-2014 05:25 AM
بوخارست عاصمة رومانيا السياسيه والصناعيه الإسلام رباني منتدي السياحه (رحلات وسفر) و المغتربين 1 10-17-2013 09:59 PM
كيف تجعلين الطفل يرتدي ملآبسه ويخلعها بنفسه.بالصور الإسلام رباني منتدي اطفال - تربية الاطفال 1 09-28-2013 12:19 AM
أفكار مغلوطة عن الطب النفسي..لماذا؟ غدوووش منتدي علم النفس و منتدى حل المشاكل الاجتماعية 5 04-25-2013 06:53 PM


الساعة الآن 04:32 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.