قديم 01-08-2014, 07:16 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,049
معدل تقييم المستوى: 18
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي لأهلي يتمسك بالتسويق المنفرد ويرفض تكريم أبو تريكة


لأهلي يتمسك بالتسويق المنفرد ويرفض تكريم أبو تريكة



القاهرة - إبراهيم ربيع:
عقد حسن حمدي رئيس النادي الأهلي مؤتمراً صحفياً موسعاً بمقر النادي بالجزيرة، استعرض خلاله العديد من الأمور التي تخص القلعة الحمراء، وكذلك الرد على موقف الأهلي من البث المنفرد ولجنة الأندية ووزارة الرياضة، ومحاولات التشويه التي يتعرض لها المجلس الأحمر .
وكشف حمدي أن مجلس الإدارة الحالي بالكامل لن يترشح للانتخابات المقبلة، سواء وافقت الجمعية العمومية على بند الثماني سنوات أم لا، متمنياً تفعيل القرارات التي اتُخذت باجتماع اللجنة الأولمبية الدولية، واللجنة الأولمبية المصرية، برئاسة خالد زين، ووزارة الرياضة، برئاسة طاهر أبو زيد الذي عُقد بمدينة لوزان السويسرية، أكتوبر/تشرين الأول الماضي .
واستنكر حسن حمدي ما يثار حول أزمات النادي الأهلي، ومحاولات التشويه التي تلحق به وبمجلس إدارته، إضافة إلى الحديث عن المخالفات الإدارية التي شابته هو شخصياً، في ظل تكريم الأهلي دولياً، مشيراً إلى أن حصول القلعة الحمراء على جائزة أفضل نادٍ عربي، في جائزة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، إنجاز غير مسبوق في ظل ظروف غير طبيعية، إضافة إلى ترشيحه من قبل الاتحاد الإفريقي "الكاف" للحصول على أفضل نادٍ إفريقي في 2013 .
وأوضح حسن حمدي أن مجلس الإدارة قرر إذاعة المباراة المقبلة أمام إنبي، في إطار الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها 9 يناير/كانون الثاني الحالي، على القنوات الأرضية للتلفزيون المصري وفي الإذاعة، نظراً للأحداث التي تشهدها البلاد، واستفتاء الدستور يومي 14 و15 يناير/كانون الثاني الحالي .
وأضاف حمدي: أنه بخصوص مباراة الأهلي يوم 19 يناير/كانون الثاني، سيتم اتخاذ إجراءات قانونية ودراسة الوضع، لتحديد إمكانية تسويقها، وقال حمدي: إنه لم يشعر بأي راحة شخصية تجاه لجنة الأندية برئاسة كمال درويش، عازماً الكشف عن الحقائق داخل هذه اللجنة .
وتابع رئيس الأهلي: "لجنة الأندية لم تقدر قيمة ومكانة وتاريخ القلعة الحمراء، لذا كان القرار بالانسحاب منها بعد مهزلة التصويت داخل لجنة الأندية، التي شهدت عدم تقدير لمكانة القلعة الحمراء، عندما تم وضع الأهلي في المركز الثاني ضمن أربعة أندية لاختيار ثلاثة منها، وهو ما دفعني لإبداء اعتراضي، وتراجعت لجنة الأندية عن طريقتها وصوت 20 نادياً لمصلحة الأهلي، ولكن بعد فوات الأوان" .
من ناحية أخرى، رفض النادي الأهلي إقامة حفل تكريم لنجم الفريق المُعتزل حديثاً محمد أبو تريكة، وأكد مسؤولو القلعة الحمراء أنهم لن يقيموا أي حفلات تكريم للاعبيها المعتزلين، رغم اعترافها بقيمة هؤلاء اللاعبين ونجاحاتهم ومسيرتهم الرائعة مع الفريق .
وأكد مصدر مسؤول بالأهلي أن فكرة إقامة حفل تكريم لأبو تريكة غير واردة على الإطلاق، رغم أن البعض داخل النادي طرحها مؤخراً بدعوى أن "تريكة" يختلف عن غيره من النجوم الكثيرين الذين تألقوا بالقميص الأحمر وأعلنوا اعتزالهم، موضحاً أن تريكة كان لاعباً استثنائياً مع الفريق بغض النظر عن الأزمات التي أثارها للنادي في العامين الأخيرين، بسبب موقفه من الألتراس والتوجهات السياسية، وشدد المصدر على أن النادي سيُرحّب بشدة لو طلب تريكة إقامة مباراة اعتزاله بين الأهلي وأي نادٍ آخر .


0 توج بلقب دوري الخليج العربي
0 الأهلي يواجه الرجاء في أول ظهور بالدوري
0 الشعب يهزم دبا الفجيرة 2-1 ويبتعد في الصدارة
0 فوز دبا والنصر
0 الوصل
0 أهلي جدة يتجاوز
0 النصر
0 كأس الاتحاد الأفريقي:
0 مواجهة مثيرة بين الرمثا وشباب الأردن بكرة المحترفين.. وذات راس يواجه اتحاد الرمثا
0 فوز الصفاقسي
0 الوحدة والجزيرة يضعان اللمسات الأخيرة على لقاء “الديربي”
0 العين يقسو على الشباب.. و«ديربي الابتسامة» شرقاوي
0 الدوري الأردني
0 21 مباراة ودية و7 معسكرات ولاعبون جدد في صفوف المنتخب العماني
0 الأهلي يطلب الجماهير أمام النجم الساحلي
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:44 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.