قديم 01-08-2014, 08:23 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,061
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الشباب يستعد للقاء العين وجماهيره تنتظر “الفلسطيني” إيدير


الشباب يستعد للقاء العين وجماهيره تنتظر “الفلسطيني” إيدير



دبي- علي نجم:
يختتم فريق الشباب مساء اليوم استعداداته للقاء العين غدا في افتتاح مباريات الاخضر في الدور الثاني من دوري الخليج العربي .
وأدى الشباب التدريبات الأخيرة وسط استمرار غياب كل من الأوزبكي حيدروف وحسن ابراهيم اللذين سيتواصل غيابهما عن تشكيلة "الجوارح" بسبب الإصابة التي يعانيانها .
وقامت إدارة الجوارح بخطوة رائعة، بقيد اللاعب البرازيلي ايدير في خانة اللاعب الآسيوي بدلاً من حيدروف، بعد حصول الأول على جواز سفر فلسطيني، ما يسمح له بالتواجد في قائمة الفريق ابتداء من لقاء الغد امام العين .
وسيسهم تواجد ايدير في تعزيز قوة الفريق الهجومية، كما سيمنح المدير الفني البرازيلي ماركوس باكيتا خيارات تكتيكية من خلال إعادة التشيلي فيلانويفا كلاعب ارتكاز للعب الى جانب سامي عنبر، على ان يلعب الثلاثي البرازيلي اديلسون وادغار و"الفلسطيني" ايدير كثلاثي خط المقدمة .
وشكل تجنيس ايدير ضربة موفقة من الإدارة التي استطاعت تأمين البديل الذي سيعوض غياب حيدروف الذي شكلت اصابته ضربة مؤلمة لخطط المدير الفني الذي فقد لاعبا مؤثرا وقائدا في وسط الميدان .
وتأمل ادارة النادي "الأخضر" في عودة حيدروف سريعاً إلى الملاعب قبل غلق باب الانتقالات الشتوية، من أجل إعادة قيده، على أن تكون مشاركة ايدير الاختبار الأمثل للاعب الذي وقع مع الجوارح بناء على توصية وبطلب خاص من المدير الفني باكيتا .
على الجانب الآخر، ورغم الإصابة التي يعانيها حيدروف وتسببت في ابتعاده عن مباراتي الفريق أمام الإمارات وبني ياس والتي تحتاج إلى أسبوعين اضافيين على أقل تقدير، فإن إدارة النادي الأخضر نجحت في كسب توقيع اللاعب على عقد جديد لمدة 3 مواسم إضافية .
وسيستمر تواجد اللاعب الأوزبكي في "القلعة الخضراء" حتى يونيو/حزيران 2017 .
وكان حيدروف المولود في الثامن من يوليو/تموز ،1985 قد انضم إلى الشباب في موسم 2011 ،2012 ودافع عن ألوان "الجوارح" حتى الآن في 47 مباراة في بطولة الدوري سجل خلالها 6 أهداف .
وكان الشباب قد تلقى خلال الفترة الأخيرة 3 عروض للاستغناء عن اللاعب حيدروف منها عرضان محليان، وآخر من أحد أندية العاصمة في المملكة العربية السعودية، لكن النادي "الأخضر" تمسك باللاعب الاوزبكي الذي رفض الانتقال أو الخروج من القلعة الخضراء، نسبة للارتياح الكبير الذي يشعر به داخل أسوار النادي .
وفي تفاصيل المفاوضات، أن إدارة الشباب التي اجتمعت مع اللاعب ومدير أعماله لدراسة العروض التي حصلت عليها في الأيام الأخيرة محلياً، إلى جانب العرض السعودي حرصت على تقديم مفاجأة للاعب بعرض جديد يمتد حتى يونيو/حزيران ،2017 الأمر الذي شكل "مفاجأة سعيدة" للاعب الذي وافق سريعاً على البقاء في القلعة الخضراء، لتحسم الصفقة في فترة زمنية لم تتجاوز 35 دقيقة .


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
العين والكتمان اسير الأمل منتدي علم النفس و منتدى حل المشاكل الاجتماعية 5 07-01-2017 06:48 PM
طريقة ازالة حب الشباب ، وصفة ازالة حب الشباب ، خلطات ازالة حبوب الشباب محمص القلوب منتدي العنايه بالبشرة و الشعر و الجسم 0 11-18-2013 12:16 AM


الساعة الآن 05:54 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.