قديم 01-09-2014, 08:43 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,070
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي فوز الجزيرة والوحدة والظفرة على الشعب والنصر والإمارات


فوز الجزيرة والوحدة والظفرة على الشعب والنصر والإمارات
الأهلي يؤمن صدارته ويفلت من كمين دبي







تجاوز الأهلي المتصدر آثار فقدانه لثلاث نقاط بعد قرار لجنة الانضباط بفوزه الصعب على مضيفه دبي 4-2 أمس في المرحلة 14 من دوري الخليج العربي .
ورفع الأهلي رصيده في المركز الأول إلى 32 نقطة، بفارق 6 نقاط عن الجزيرة الذي صعد مؤقتاً إلى المركز الثاني بفوزه الكبير على الشعب 3-صفر .
وحقق الظفرة أكبر قفزة في تاريخه باحتلاله المركز السادس برصيد 22 نقطة بعد فوزه على الإمارات 3-،2 في حين أوقف الوحدة طموحات النصر بتخطيه على ملعبه 2-صفر .
"الفرسان" يستعيدون النقطة 32

الأهلي يهزم دبي بصعوبة بالغة 4-2

دبي - معن خليل:
استعاد الأهلي معنوياته بعد فوزه المثير على دبي 4-2 في المباراة التي أقيمت على استاد راشد وشهدت أحداثاً دراماتيكية .
ورفع الأهلي رصيده إلى النقطة 32 السابقة وبقي في الصدارة، في حين توقف رصيد دبي عند 8 نقاط .
أقيمت المباراة وسط أجواء ضاغطة على الأهلي بعد اعتباره خاسراً أمام الظفرة لإشراكه لاعباً موقوفاً، وكذلك بسبب غياب غرافيتي وبشير سعيد للإيقاف، وعدم وضوح الموقف بالنسبة لعدنان حسين بين رأي تمثله لجنة الانضباط قائلاً إنه استنفد عقوبته وآخر يرى عكس ذلك، لذلك فضلت الإدارة وضعه خارج اللائحة .
وكان دبي نداً قوياً كالعادة للأهلي وهو بادله الهجمات الخطرة بل كان الأكثر صنعا للخطر ولولا التألق غير العادي للحارس سيف يوسف لاسيما في الكرات البعيدة لكان في النتيجة كلام آخر .
وافتتح الأهلي التسجيل بعد مرور دقيقة واحدة حين استغل أحمد خليل الذي لعب أساسيا كرة طويلة من يوسف السيد لينفرد ومن ثم يسدد كرة بعيدا عن متناول حارس دبي جمال عبدالله .
ورغم الهدف المبكر وحالة الإرباك التي سادت صفوف دبي، إلا أن الأهلي فشل في إضافة هدف ثان في الشوط الأول الذي انتهى 1- صفر .
وبدا دبي أفضل حالاً في الشوط الثاني، ولكن الفرص بقيت أهلاوية حيث سدد البرتغالي هوغو كرة قوية أبعدها جمال إلى ركنية، وكان ذلك بدء توقيت تمدد "أسود العوير" نحو المناطق الحمراء وسدد السوري جهاد الحسين كرة بعيدة رائعة سكنت مرمى سيف يوسف معلنة هدف التعادل عند الدقيقة 63 .
وكان دبي قريباً من التقدم في أكثر من مناسبة ولاسيما بعد تسديدة برونو سيزار التي فشل سيف يوسف في صدها وترتد إلى تراوري سددها مرة أخرى واصطدمت كرته بالقائم .
وسدد أحمد خليل كرة صدها جمال عبدالله ببراعة، قبل أن يعيد خيمنيز التقدم للأهلي بعد تمريرة من أحمد خليل في الدقيقة 77 وتسديدة ناجحة في شباك دبي .
وفي الدقيقة 81 يسجل البرازيلي سياو الهدف الثالث للأهلي برأسية، ويرد تراوري بتقليص الفارق برأسية أيضاً في الدقيقة 83 لتشتعل المباراة وخصوصا عندما كاد دبي يعادل النتيجة لكن سيف ينقذ مرماه من هدف محقق بعد محاولة تراوري متابعة صاروخية جهاد الحسين .
وقبل أن تلفظ المباراة أنفاسها الأخيرة، يسجل الأهلي هدفه الرابع في الدقيقة الخامسة من الوقت الضائع، عن طريق خيمنيز .


العامري: عامر باق في الأهلي حتى نهاية الموسم

أكد عادل العامري وكيل أعمال اللاعب عامر مبارك ان الأخير مستمر في صفوف الأهلي حتى نهاية عقده في الصيف المقبل .
وقال عادل العامري ان عامر أغلق باب المفاوضات مع كل الأندية ومصير اللاعب سيتحدد نهاية الموسم سواء بالبقاء في الأهلي أو الانتقال لناد آخر .

خيمنيز يغيب أمام الوحدة

يغيب التشيلي لويس خيمنيز عن مباراة الأهلي المقبلة أمام الوحدة في كأس صاحب السمو رئيس الدولة بعد نيله الإنذار الثالث في لقاء أمس .

فاز على "العميد" 2-صفر

الوحدة "أخرسعادة" بالفوز على النصر

دبي- أحمد عزت:
تمكن الوحدة من العودة إلى دياره ظافراً بثلاث نقاط غالية بعد فوزه على مضيفه النصر بهدفين دون رد في المباراة التي جرت بين الفريقين أمس على استاد آل مكتوم .
بتلك النتيجة يرتفع رصيد الوحدة للنقطة 21 محتلاً المركز الثامن، فيما تجمد رصيد النصر عند النقطة 23 في المركز الثالث .
بدأت المباراة حماسية منذ الوهلة الأولى ووضح إصرار الفريقين على تسجيل هدف مبكر، ويسدد ليما كرة صاروخية (9) تمر بجوار القائم الأيمن لمرمى عادل الحوسني بسنتيمترات قليلة .
ويضيع سبستيان فرصة خطيرة من داخل منطقة جزاء النصر حين سدد بشكل سيئ (23)، ويجري الوحدة أول تغييرات المباراة بخروج محمد سيف للإصابة ونزول عادل عبدالله بدلاً منه (33)، وينفذ الوحدة هجمة مرتدة خطيرة(39) تنتهي بتسديدة قوية من سالم صالح يمسك بها الزعابي حارس النصر .
وفي الدقيقة 41 يتمكن الوحدة من تسجيل أول أهداف اللقاء عن طريق الأرجنتيني داميان دياز الذي استغل كرة عرضية أرسلها عادل عبدالله من الناحية اليسرى فارتقى لها دياز وصوبها رأسية مرت إلى داخل الشباك النصراوية .
حاول أصحاب الأرض تعديل النتيجة لكن صافرة حكم اللقاء كانت أسرع وانتهى الشوط الأول بتقدم الوحدة 1-0 .
انطلق الشوط الثاني سريعاً وظهر النصر في المشهد الهجومي بلا خطورة ويحصل ليما (55) على بطاقة صفراء، وفي الدقيقة 61 كاد توريه أن يتعادل للنصر بعدما صوب كرة رأسية من على حدود منطقة الستة ياردة لكنه كرته أخطأت المرمى .
وتزداد المباراة سخونة خاصة في المدرجات غير الراضية عن معظم قرارات التحكيم، ويسدد سالم صالح (66) كرة صاروخية من داخل منطقة جزاء النصر يتصدى لها الزعابي ويحولها لركنية .
وفي الدقيقة 81 يستغل الوحدة إحدى هجماته المرتدة ويضيف الهدف الثاني بعدما تسلم دياز الكرة من منتصف الملعب وتقدم حتى وصل إلى حافة منطقة جزاء النصر ومر من بين الثنائي ليما ومحمود حسن و"ركن" الكرة بمهارة على يسار يوسف الزعابي لتصبح النتيجة تقدم الوحدة 2-0 .

فالديز يحرج "الفورمولا" بحركة غير لائقة

الجزيرة يكسب الشعب بثلاثية نظيفة

أبوظبي - مصعب سيد أحمد:
حقق الجزيرة فوزاً كبيراً على ضيفه الشعب 3-صفر في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس باستاد محمد بن زايد .
جاء اللقاء قويا من جانب الفورمولا الذي تغلب على الغيابات الكبيرة في صفوفه وقدم مباراة كبيرة خاصة في الشوط الأول الذي سيطر عليه بالكامل فيما ظهر الشعب بمستوى دون الوسط، وبالنتيجة يرتفع الجزيرة بنقاطه إلى 26 نقطة ويصبح وصيفاً مؤقتاً، فيما يتجمد رصيد الشعب عند 7 نقاط .
لم ينتظر الفورمولا كثيراً حيث نجح نيلسون فالديز في إحراز هدف السبق في اللقاء بتسديدة فوق الحارس مستفيداً من تمريرة علي مبخوت داخل منطقة الجزاء (6)، وعاد فالديز وأحرز الهدف الثاني له ولفريقه بكعب قدمه إثر تمريرة رائعة من علي مبخوت داخل خط الست ياردات (9)، لكن هذه المرة احتفل بطريقة غير لائقة وبحركة محرجة لفريقه وللجماهير .
ورفض الحكم احتساب ركلة جزاء للجزيرة عندما مرر علي مبخوت كرة اصطدمت بيد عيسى محمد داخل منطقة الجزاء (19) . دخل الضيوف الشوط الثاني بشكل مختلف حيث كان الفريق أكثر تنظيما وبادل الجزيرة السيطرة والهجمات لتقليص الفارق والعودة في النتيجة ولكن دفاع الفورمولا كان في الموعد، ورد الجزيرة بقسوة عندما نجح علي مبخوت في إضافة الهدف الثالث لفريقه بعد أن انفرد بحارس الشعب وسدد الكرة في الشباك مستفيداً من تمريرة سلطان برغش (57)، وأجرى مدرب الشعب تبديلاً بدخول سعود فرج مكان محمد مال الله (59)، ودفع مدرب الشعب بسليسكي مكان عمر عبدالعزيز، وأجرى زينغا تبديلاً بدخول ياسر مطر وحمد الحوسني مكان سبيت خاطر وسلطان برغش فيما أجرى مدرب الشعب تبديله الأخير بدخول محمد أحمد مكان عيسى محمد (79)، ودفع زينغا بخالد بطي مكان علي مبخوت (87) .

فرسان الغربية بين الكبار

الظفرة يثأر من الصقور في عقر دارهم

رأس الخيمة - أبوبكر عائس:
عاد الظفرة بفوز ثمين وغال على الإمارات 3-2 في المباراة التي أقيمت في ملعب الإمارات برأس الخيمة، ليثأر "فرسان الغربية" بذلك من خسارتهم أمام "الصقور" في الجولة الأولى .
رفع الظفرة رصيده إلى 22 نقطة ودخل قائمة الكبار بينما تجمد رصيد الإمارات عند 11 نقطة واستمر في دائرة الخطر .
تمكن ماكيت ديوب من افتتاح التسجيل للظفرة في الدقيقة 12 بتسديدة صاروخية من على رأس الخط مستفيداً من تمريرة علي إبراهيم العكسية، إلا أن الإمارات تمكن من تعديل النتيجة بعد مرور دقيقة واحدة فقط من هدف الظفرة من ركلة جزاء ارتكبها حسن زهران على عبدالله الشحي ونال على إثرها بطاقة صفراء بينما تصدى جايير للركلة وأودعها الشباك هدفاً تعادلياً للإمارات .
وترد العارضة تسديدة صاروخية لجايير في الدقيقة 21 ويحتسب الحكم ركلة جزاء للظفرة في الدقيقة 27 من عرقلة مرزوق حسن لعلي إبراهيم سددها كمال الشافني وتصدى لها بالإبعاد عبدالله موسى لتضيع فرصة تعزيز مثالية للظفرة في هذا الجزء من الشوط الأول .
وفي الدقيقة الأولى من بداية الشوط الثاني تمكن ماكيت ديوب من تسجيل الهدف الثاني للظفرة بتسديدة يسارية صاروخية مستفيداً من خطأ دفاعي قاتل للإمارات وينقذ عبدالله موسى مرماه من هدف ثالث في الدقيقة 49 ويسجل بندر محمد الهدف الثالث للظفرة في الدقيقة 50 بتسديدة مباغتة من خارج منطقة الجزاء لم يرها عبدالله موسى المتقدم عن مرماه إلا وهي عائدة من الشباك .
وكان واضحاً أن الظفرة هو الأفضل أداء في هذا الشوط بينما تراجع أداء الإمارات كالعادة في الحصة الثانية ويخرج حسن علي إبراهيم في الدقيقة 66 ويدخل الحسين صالح بديلاً له في محاولة لتعزيز القوة الهجومية للإمارات، ويخرج علي إبراهيم ويدخل بديلا له عبدالله الصيعري في الدقيقة 78 ومن ركنية نفذها رودريغو في الدقيقة 80 حاول المدافع حسن زهران إبعادها برأسه إلا أن الكرة سكنت الشباك وأعلنت الهدف الثاني للإمارات ويدخل طلال علي بديلا لعبدالله الشحي بينما دخل عبدالله الجابري بديلا لبندر محمد ورضا محمد بديلا لكمال الشافني في الظفرة، ويخرج الحسن صالح ويدخل بديلا له جوهر مصبح .
ويضغط الإمارات بحثا عن التعادل وينذر الحكم عبدالسلام جمعة لتعطيله اللعب وتنتهى المواجهة بفوز الظفرة 3-2 .


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية عشـــاق من احفـاد الشيـطان - كامله $$$ الحب الخالد $$$ قسم الروايات المكتملة 171 03-27-2017 05:01 PM
أبي أنام بحضنك و أصحيك بنص الليل و أقول ما كفاني حضنك ضمني لك حيل .. جديده و رووعه الاميره(~_^).. قسم الروايات المكتملة 197 09-17-2015 08:38 PM
مسكات لجميع انواع البشرة , وصفات للجسم روعة 2013 محمص القلوب منتدي العنايه بالبشرة و الشعر و الجسم 0 11-17-2013 06:47 PM
مايكل جاكسون والاشاعات MJ my Love منتدي الاخبار الفنية 8 10-24-2013 05:30 AM
لعشاق وعاشقات الشوكلا فقط $ ريم جادالله المنتدي العام 7 04-27-2012 05:52 PM


الساعة الآن 07:17 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.