قديم 01-09-2014, 09:01 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,070
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي ء مصالحة بين اتحاد الكرة ونادي الوحدة


ء مصالحة بين اتحاد الكرة ونادي الوحدة
المنتخب الأولمبي يخسر أمام السويق ويستعد لسوريا



مسقط - سالم النقبي:
يستعد منتخب الإمارات الوطني الأولمبي لكرة القدم لخوض أولى مبارياته في نهائيات كأس آسيا تحت 22 سنة يوم بعد غد السبت حين يواجه نظيره منتخب سوريا على ملعب مجمع نادي السيب الرياضي في ثانية مباريات المجموعة الثانية التي ستنطلق مبارياتها بمواجهة تجمع المنتخبين الكوري الشمالي أمام اليمن على ذات الملعب .
خاض منتخب الإمارات أمس الأول تجربة ودية أمام الفريق الأول لنادي السويق بطل مسابقتي الدوري والكأس في سلطنة عمان الموسم الماضي خسرها بنتيجة هدف مقابل لاشيء .
وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 19 من زمن الشوط الأول عن طريق المهاجم سيد أحمد من ضربة رأسية .
بدأ منتخبنا المباراة بتشكيلة ضمت أحمد شامبيه في حراسة المرمى وللدفاع عبدالسلام محمد وسيف المقبالي وخالد سرواش وللوسط سالم علي وعلي سالمين وخلفان مبارك ووليد عنبر وفي الهجوم الثنائي أحمد ربيع ويوسف سعيد . وحرص المدير الفني لمنتخبنا علي إبراهيم على منح الفرصة أمام جميع اللاعبين للمشاركة في المباراة باستثناء الحارس محمد بوسنده وذلك من أجل الوقوف على جاهزيتهم البدنية والفنية .
وذكر المدرب الوطني محمود عبدالجليل مساعد مدرب منتخبنا الأولمبي أنه وبغض النظر عن النتيجة التي انتهت عليها المباراة الودية إلا أن الجهاز الفني خرج بالعديد من الفوائد أهمها تجربة أكبر عدد ممكن من العناصر الموجودة في صفوف المنتخب وتطبيق عدد من الجوانب التكتيكية والخططية التي كان يتدرب عليها المنتخب خلال الحصص التدريبية الماضية، وكذلك تقلص الأخطاء التي كانت حاضرة في المباراة الودية الأولى أمام المنتخب الأردني والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف .
على خط آخر، التقى يوسف السركال رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم في مقر الاتحاد بدبي وفداً من نادي الوحدة ضم عارف العواني رئيس شركة الوحدة لكرة القدم، وأحمد الرميثي عضو مجلس الإدارة بحضور عبيد سالم الشامسي نائب رئيس الاتحاد رئيس لجنة المنتخبات ويوسف عبدالله الأمين العام، وتناول الجانبان خلال الاجتماع سبل تطوير العمل، بما يخدم لعبة كرة القدم في الدولة .
أكد عارف العواني أن اللقاء كان مثمراً وطيباً، وجاء لتبادل الآراء، من أجل مصلحة الكرة الإماراتية، فيما قال يوسف عبدالله الأمين العام إن نادي الوحدة من الأندية العريقة التي ساهمت بإنجازات الكرة الإماراتية وفي جميع المنتخبات الوطنية، ومازال يمول المنتخبات بالنجوم والمواهب الواعدة .
يذكر أن اللقاء جاء بمثابة مصالحة بين اتحاد الكرة ونادي الوحدة بعد الخلاف السابق بينهما على خلفية قضية اللاعب عمر علي عمر .


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لاجل الوعد &غروري ضروري& قسم الروايات المكتملة 123 04-07-2017 03:09 PM
منهيات عامة homeahmed منتدي السيرة النبوية والسنة المطهرة 48 02-08-2013 07:05 PM
هكذا كان محمد صلى الله عليه وسلم جنى الجنتين منتدي السيرة النبوية والسنة المطهرة 18 08-27-2012 10:48 PM
قْفً عَلْىُ القُبْورْ - -يْامًوتْ ! -يْامًوتْ ! - مَاذْا فَعْلتُ بالأْحًبـةِْ - ! "كحل العيون" المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 11 03-14-2011 06:23 PM


الساعة الآن 08:05 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.