قديم 01-10-2014, 07:58 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,061
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي اتحاد الكرة يصعد غرامة الكاف للمحكمة الرياضية وغريب يرحب بمواجهة اليمن ودياً


أحمد فتحي يرفض الدوري الليبي
اتحاد الكرة يصعد غرامة الكاف للمحكمة الرياضية وغريب يرحب بمواجهة اليمن ودياً



القاهرة - إبراهيم ربيع:
قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، انتظار اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، الذي سينعقد أواخر يناير/كانون الثاني الجاري، لمناقشة أزمة الخطاب الذي تلقته الجبلاية مؤخراً، بخصوص تجميد مستحقات اتحاد الكرة لديه والمقدرة بمليون و850 ألف دولار على خلفية قيام مسؤولي اتحاد الإذاعة والتلفزيون بإذاعة مباراة مصر وغانا في ذهاب المرحلة النهائية بتصفيات المونديال التي أقيمت بكوماسي، رغم أنها كانت ملكاً حصرياً لإحدى الفضائيات العربية .
وسيناقش المكتب التنفيذي للكاف خلال اجتماعه المقبل، قرار لجنة التسويق التابعة له بخصوص المباراة، قبل توقيع عقوبة محددة على الجبلاية، لا سيما أن الخطاب الذي تلقته الجبلاية مؤخراً، لم يتضمن أي عقوبات واضحة إلا أنه تضمن تجميد مستحقات مصر لدى الكاف، الخاصة بتسويق مباريات موزمبيق وزيمبابوي وغينيا وغانا بالتصفيات المونديالية، التي تبلغ مليوناً و850 ألف دولار .
ويسعى مجلس الجبلاية حالياً لإقناع هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي بالكاف والفيفا، للتدخل في الأزمة في محاولة لإنهاء الأمر بأقل الخسائر، خاصة أن المكتب التنفيذي سيعتمد قرار لجنة التسويق، حيث سيكون نابعاً من الشركة الراعية للكاف .
وفي حالة توقيع غرامة مالية كبيرة على الجبلاية من قبل المكتب التنفيذي للكاف، فلن يكون أمام اتحاد الكرة سوى تصعيد الأمر إلى المحكمة الرياضية الدولية التي ستتولى النظر في الأمر برمته، فيما يقترح محمود الشامي عضو المجلس تقديم طلب لمقابلة جوزيف بلاتر، رئيس الاتحاد الدولي، ومناقشته في الأمر حال صدور قرار رسمي بتغريم الجبلاية مليوني دولار، كما تردد مؤخراً، لا سيما أن الجبلاية ليست لها علاقة بإذاعة المباراة على التلفزيون المصري .
من ناحية أخرى، وافق شوقي غريب المدير الفني للمنتخب، على مواجهة اليمن ودياً بدبي، في مباراة خيرية يخصص العائد منها لمصلحة جمعية قدامى اللاعبين، برئاسة اللواء عبدالمنعم الحاج .
وكشف شوقي غريب لاتحاد الكرة عن موافقته المبدئية على إقامة اللقاء، إلا أنه تحفظ على الموعد المُحدد من قبل اليمن وهو 28 يناير/كانون الثاني الجاري .
كما اقترح غريب إقامة اللقاء في شهر فبراير/شباط أو مارس/آذار المقبلين، بالتنسيق مع عامر حسين رئيس لجنة المسابقات .
في شأن مختلف، قال هادي خشبة، مدير قطاع الكرة بالنادي الأهلي، إن ناديه يتطلع لإنهاء أزمة التجديد مع سداسي الفريق الذين تنتهي عقودهم قبل 15 يناير الجاري، باعتباره الموعد الأخير للاستبدال في القائمة الإفريقية التي أرسلها النادي بشكل مبدئي مؤخراً، ويحق له استبدالها بالكامل حتى منتصف الشهر الجاري .
وينتهي عقد كل من، شريف إكرامي وعبدالله السعيد، أحمد فتحي، عماد متعب، حسام عاشور وأحمد عادل عبدالمنعم مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري .
في السياق ذاته، رفض أحمد فتحي، ظهير أيمن النادي الأهلي، اللعب بنادي أهلي طرابلس الليبي الذي يقوده طلعت يوسف، بعدما طلب الأخير التعاقد معه لمدة موسم على سبيل الإعارة . ورغم رفض فتحي اللعب بالدوري الليبي، إلا أنه يرغب بشدة في الرحيل واللعب لأحد الأندية الخليجية التي ترغب في التعاقد معه، وأبرزها النصر السعودي .
فيما رفض محمد يوسف المدير الفني للنادي الأهلي، ضم النيجيري إبراهيما الذي كان يلعب لأحد الأندية البلجيكية، والمعار لأحد الأندية القطرية في الموسم الحالي، بسبب اكتمال القائمة بانتهاء اللاعبين الثلاثة المسموح للأهلي باستبدالهم خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير/كانون الثاني الجاري .
وتم قيد صبري رحيل بدلاً من أيمن أشرف الذي انتقل لنادي سموحة، وقيد البوركيني موسى إيدان بدلاً من محمد أبوتريكة الذي أعلن اعتزاله، وقيد الوافد الجديد أحمد عبدالرؤوف بدلاً من أحمد عبدالظاهر الذي انتقل إلى الاتحاد الليبي على سبيل الإعارة .


0 السد والجيش يتنافسان على لقب كأس الأمير
0 الوصل
0 برشلونة يجرد منافسه التقليدي من الصدارة بسداسية فايكانو
0 الوحده
0 النصر يضرب فرحة
0 النصر يطيح الهلال في ديربي السهلاوي
0 الشعب يطلب لقاء الشارقة في معسكر ألمانيا
0 الوحدة في
0 الوصل
0 «صقور الجديان»
0 الهلال مع الزمالك والترجي والصفاقسي ووفاق سطيف وجهاً لوجه
0 النصر يخسر بثنائية
0 القصور الصحراوية في الأردن
0 النصر والأهلي يواجهان التعاون والعروبة
0 العين يسيطر على قائمة المرشحين لجوائز دوري الخليج العربي
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كسوف الشمس وخسوف القمر... آيات وأسرار - التكملة ثانيا abdulsattar58 منتدى العلوم الكونيه والثقافات العامه 7 04-07-2019 05:41 PM


الساعة الآن 04:53 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.