قديم 01-12-2014, 08:09 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,049
معدل تقييم المستوى: 18
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي أكرم يحصل على سيارة وإشادة من موقع البافاري


أكرم يحصل على سيارة وإشادة من موقع البافاري


الخرطوم - زاهر المنا:
أوضح جمال الوالي رئيس المريخ أن الفرقة الحمراء حصلت على مكاسب مادية كبيرة من مباراة بايرن ميونخ الودية التي جرت في الدوحة الخميس الماضي .
ولفت إلى أن الشركة المنظمة للقاء اختارت "الأحمر" من دون شروط، ونفى من جديد أن يكون ناديه دفع مقابل اللعب أمام أبطال أوروبا والعالم . وأشار الوالي إلى أن "الأحمر" نجح في تسويق المباراة عبر رعايات مختلفة، لافتاً إلى أن المريخ أضاف إنجازاً إلى تاريخه الحافل، مبيناً أن اللقاء سيكون له ما بعده، ودعا الوالي الرياضيين إلى تجاوز مرارات الماضي والعصبية، ونوّه إلى أن العصبية شوّهت الرياضة كما شوّهت السياسة من قبل، ولفت إلى أن "الأحمر" سيستمر في معسكره الحالي حتى نهاية الشهر، وسيخوض تجربتين أمام بطلي النمسا وروسيا وألمح إلى إمكانية أداء تجارب أخرى .
من جانبه حذّر الألماني مايكل كروجر المدير الفني للمريخ لاعبيه من الاعتماد على المردود الجيد الذي قدموه في لقاء بايرن ميونخ الألماني الودي، وقال إن الأداء الجيد أمام بايرن ميونخ لا يعني الفوز على كمبالا سيتي في تمهيدى أبطال إفريقيا، مشيراً إلى أن الأهم أن يتغلّب فريقه على ممثل الكرة اليوغندية ويصعد على حسابه إلى المرحلة المقبلة من دوري الأبطال، بيد أن الجنرال رأى أن الفرقة الحمراء كانت مميزة أمام البافاري وقدمت أداءً مُرضياً، واعتبر الجنرال أن المريخ خرج بمكاسب عدة من اللقاء وقال: طريقة التفكير للاعبينا ستختلف بعد مواجهة بايرن ميونخ، صحيح أن النتيجة جيدة وأنا راضٍ عن مردود اللاعبين، لكنني أخشى أن يحدث تراخٍ كما أنني أعلم كيف يفكّر السودانيون، فسقف الطموحات سيرتفع بعد المظهر المميز أمام بايرن ميونخ والجميع سيتوقع منا الأفضل، ولذلك مهمتنا ستكون صعبة جداً أمام كمبالا سيتي، أضف إلى ذلك أن منافسنا ليس سهلاً .
وأشار المدرب إلى أنه سيحصل على معلومات كافية عن كمبالا قبل المباراتين المرتقبتين .
وأشاد المدرب الألماني بجمال الوالي، وقال إنه رئيس صاحب شخصية قوية، وأبان أن المريخ من دونه لن يحقق طموحاته، كما أشاد بالتسجيلات ورأى أن الفرقة الحمراء انتدبت لاعبين جيدين، وأكد أنه سيعمل مع هذه المجموعة من أجل الحصول على الألقاب والبطولات .
وما زالت أصداء اللقاء التاريخي بين المريخ وبايرن ميونيخ تتواصل، حيث انهالت العروض على المريخ بعد الأداء الجيد الذي قدمه أمام البافاري، وطلبت أندية خليجية وعربية وآسيوية تقيم معسكرات في دبي والدوحة خوض تجارب ودية مع المريخ، وقدمت عروضها بالفعل غير أن الألماني كروجر تحفّظ، وقال إن فريقه مازال في بداية الإعداد ولا يستطيع خوض تجارب حالياً، وذكر إن هناك تجربتين أُخريين سيخوضهما فريقه وبعدها يقرر إن كان جاهزاً لخوض مباريات أخرى أم لا . وأشاد الموقع الرسمي لبايرن ميونخ الألماني بأكرم الهادي سليم حارس مرمى الفرقة الحمراء، وذكر أنه قدم أداءً مميزاً في المباراة .
وذكر الموقع أن بايرن ميونخ افتتح مبارياته الودية بلقاء المريخ أمس الأول، وأشار إلى أن حارس الأحمر كان مميزاً وتصدى لأكثر من هدف . ولم تكن إشادة الموقع الرسمي للبافاري هي الوحيدة لأكرم الذي لفت الأنظار في الدوحة، حيث قدم أحد كبار المسؤولين في قطر سيارة هدية للحارس أكرم تقديراً لأدائه المميز الذي قدمه أمام بايرن ميونيخ .


0 عجمان يتطلع إلى
0 للشباب مع الأهلي
0 دوري الخليج
0 تعادل الكويت والعراق ودياً
0 الهلال يستضيف مازيمبي الكنغولي بدوافع ثأرية اليوم
0 دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم:
0 «المجد الآسيوي» واستعادة لقبي الدوري والكأس الموسم المقبل
0 المريخ يحل ضيفاً على هلال الفاشر
0 إدارة جديدة لنادي الخليج برئاسة النقبي
0 صحم يتابع صحوته والنصر والخابورة يتقدمان للوصافة
0 دوري المحترفين
0 السيب يكسب العربي في البطولة الخليجية
0 شبيبه القيروان
0 غارسيا: الفوز على الفجيرة بالثلاثة أصبح من الماضي
0 الوصل يتحدى الشباب في ثاني مواجهات نصف نهائي كأس السلة اليوم
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تفسيـر الاحـلام حسب الحـروف ....... ملــف كامــل .. عديل الروووووح منتدي علم النفس و منتدى حل المشاكل الاجتماعية 53 11-15-2017 11:18 PM
رواية عشـــاق من احفـاد الشيـطان - كامله $$$ الحب الخالد $$$ قسم الروايات المكتملة 171 03-27-2017 04:01 PM
مهم-آثار أفلام الكرتون على أطفالنا @~ شروق الشمس [email protected] المنتدي العام 7 01-26-2017 11:39 AM
الادمان .... المشكلة .. والحل !!! علاء التركى منتدي طب - صحه - غذاء - الطب البديل - اعشاب - ريجيم 24 05-17-2016 11:16 AM
زدت الجرح ورايت منك الذل بدون تقصير صدفة لتقينا منتدي الروايات - روايات طويلة 47 12-27-2013 02:43 PM


الساعة الآن 05:20 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.