قديم 01-24-2014, 07:32 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,049
معدل تقييم المستوى: 18
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي العين يأمل بتجاوز الظفرة في يوم من التاريخ


استاد هزاع بن زايد يصنع الحدث
العين يأمل بتجاوز الظفرة في يوم من التاريخ




يتطلع العين حامل اللقب إلى بداية مرحلة جديدة في تاريخه الناصع بافتتاح استاده الجديد هزاع بن زايد اليوم في لقاء الظفرة ضمن الجولة 16 من دوري الخليج العربي، ويسعى من خلال المواجهة أن يسعد جماهيره بالفوز والوصول للنقطة 26 بجانب توثيق الحدث التاريخي بنتيجة إيجابية .
يدخل "الزعيم" المباراة بصفوف مكتملة بعد عودة المدافع إسماعيل احمد من الإيقاف، وربما يعمد المدرب كيكي فلوريس إلى إراحة بعض اللاعبين الذين يحملون إنذارين حتى لا يفقدهم في مواجهة نصف نهائي كأس رئيس الدولة أمام النصر الأسبوع المقبل .
وقد يشهد اللقاء الظهور الأول للوافد الجديد الإيفواري بكاري ساري الذي تعاقد معه النادي قبل أيام ولو لدقائق معدودة من وقت المباراة .
وأكد الإسباني كيكي فلوريس مدرب العين أهمية لقاء الظفرة في مشوار الفريق، إضافة إلى أنها تعتبر الانطلاقة الحقيقية للفريق على ملعبه الجديد وقال في المؤتمر الصحفي: هدفنا في كل مباراة نخوضها حصد النقاط الثلاث واستعدينا بصورة جيدة للقاء خلال الفترة الزمنية بعد مباراة عجمان، وكل اللاعبين في أتم الجاهزية المطلوبة، مشيراً إلى أن كل تفكيره ينصب نحو مواجهة اليوم ولا يشغل باله بلقاء النصر في نصف نهائي كأس رئيس الدولة وأنه دائماً ما يطالب اللاعبين بالعمل والتركيز في كل مباراة على حدة، وبعد نهاية مباراة الظفرة سيتم التفكير في مواجهة النصر .
وتابع: نحن نعمل دائماً على إعداد الفريق من أجل الفوز على أي منافس بغض النظر عن اسمه أو موقعه في جدول الترتيب لأن هدفنا النقاط الثلاث، ولكن في بعض الأحيان بكرة القدم لا تسير الأمور كما تريد وتحدث ظروف محيطة بالمباراة والمؤكد أننا افتقدنا إلى الحلول التي تعزز من القوة الهجومية في اللقاء السابق، وثقتي كبيرة في جميع اللاعبين وكذلك في دعم ومساندة الجماهير في اللقاء لاستعادة نغمة الانتصارات من جديد" .
وذكر مدرب العين أن الفريق في حاجة إلى المزيد من الثقة وقال: علينا في تقييمنا لمعدل التطور والتحسين أن نفرق ما بين نتائج الفريق ومستوى الأداء والمؤكد أننا تحسنا كثيراً من الناحية البدنية حيث بمقدور الفريق الآن أن يقدم أداءً متوازناً خلال 90 دقيقة، والإحصاءات البدنية التي نرصدها تكون جيدة إذ وصلنا إلى 80% من النسبة المرجوة فيما يخص الناحية البدنية، وفي اعتقادي أن العين أفضل فرق الدوري حالياً من الجانب البدني بجانب الناحية الفنية، والعين دائماً ما يفرض أسلوبه على الخصم ويعتمد على الكرة السريعة وتصل تمريرات الفريق في المباراة إلى 500 تمريرة وتنقصنا فقط التمريرة الحاسمة والأخيرة أمام المرمى . موضحاً انه في العامين الماضيين انتظر فترة طويلة حتى يحقق النتائج والأهداف المرجوة، على عكس ما لمسه في العين، فقد شعر بتطور متسارع وتجاوب عالٍ من اللاعبين مع الأساليب الميدانية .
وعن عدم التسجيل في آخر مباراتين وهل يعود ذلك لقلة التركيز أو لقلة الحلول الهجومية قال كيكي: صحيح أن الفريق لم ينجح في التسجيل في المباراتين السابقتين ولكن هذا سببه عدم التوفيق والحظ في كثير من الفرص، وكنت سأقلق إذا كان الفريق عاجزاً عن خلق وصنع الفرص، ولكن طالما أن الفريق قادر على الوصول للمرمى بصورة متواصلة فهو يحتاج إلى الحظ فقط لترجمة الفرص إلى أهداف .
وعن الظهور القوي للظفرة أمام العين، قال: اعتقد أن نتيجة أي مباراة تعتمد بالدرجة الأولى على جاهزية الفريق ومردوده داخل المستطيل الأخضر، ونحن نسعى دائماً إلى السيطرة على مجريات اللعب وفرض أسلوبنا ونقل الكرة بصورة جيدة إلى جانب إيجاد المساحات وتهيئة الفرص المناسبة للتسجيل على المرمى .
عموري وجيان ينالان الكرة والحذاء الذهبيين

يقام على هامش مباراة العين والظفرة اليوم تكريم النجم الغاني اسامواه جيان هداف العين في الموسمين الماضيين بجائزة الحذاء الذهبي، وتكريم اللاعب عمر عبد الرحمن بجائزة الكرة الذهبية على مردوده الكبير الذي قدمه على مستوى فريق العين والمنتخب الإماراتي .
وسيقدم رئيس تحرير مجلة الحدث سعيد غبريس الجوائز للاعبين وهو أكد استحقاق نجوم العين لأعلى الجوائز لما يمتلكه اللاعبان من إمكانات كبيرة وأداء متطور في مختلف الاستحقاقات ما جعل للنادي مكانة كبيرة في كرة القدم


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مواقف تاريخية للراحل هواري بومدين د/روليان غالي منتدي القضايا العربية و الاسلامية 6 09-09-2018 10:11 PM
روايه نور في غسق الدجى نونا شهاب منتدي الروايات - روايات طويلة 68 04-15-2017 02:48 AM
«مبارك» فى مذكراته: مطارات مصر كانت «مكشوفة» لإسرائيل.. وضربة 67 لم تكن عبقرية أو معج علاء التركى منتدي القضايا العربية و الاسلامية 1 01-04-2015 02:31 AM
مسكات لجميع انواع البشرة , وصفات للجسم روعة 2013 محمص القلوب منتدي العنايه بالبشرة و الشعر و الجسم 0 11-17-2013 05:47 PM
معرض أيدكس 2013 الكاتب عمر المنتدى السياسي والاخباري 2 11-13-2013 03:07 PM


الساعة الآن 04:41 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.