قديم 01-26-2014, 08:03 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,070
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي العين لا يعرف الفوز في الإياب والظفرة يؤكد “أحلامه الكبيرة”


الظفرة يفسد فرحة “الأمة” في يوم تحفته المعمارية
العين لا يعرف الفوز في الإياب والظفرة يؤكد “أحلامه الكبيرة”


العين - عاطف صيام:
أفسد الظفرة فرحة الأمة العيناوية بالتعادل مع فريقهم 1/1 في ليلة افتتاح التحفة المعمارية الرائعة إستاد هزاع بن زايد وسط حضور جماهيري كبير وصل إلى أكثر من 22 ألف متفرج وهو أكبر رقم في الحضور يسجله دوري الخليج العربي لكرة القدم هذا الموسم .
أكد الظفرة انه فريق صعب المراس ومن طينة الكبار وأحلامه كبيرة بالحضور في "المربع الذهبي" والمشاركة في دوري أبطال آسيا، كما أنه أصبح يمثل عقدة لحامل اللقب العيناوي الذي خسر منه أيضاً في الدور الأول 3-4 .
على الرغم أن الزعيم حافظ على عدم الخسارة في ملعبه حتى الآن سواء في القطارة أو ملعب هزاع بن زايد الجديد، إلا انه في نفس الوقت لم يتمكن من تحقيق الفوز للمرة الثالثة على التوالي، أي منذ انطلاق الدور الثاني (مرحلة الإياب) .
المباراة طغى عليها الجانب الاحتفالي بالحضور وبافتتاح التحفة المعمارية أكثر منها فنياً، حيث حقق الظفرة مراده بالعودة بنقطة ثمينة حافظت على موقعه في جدول الترتيب في المركز السادس، كما يعد التعادل دافعاً معنوياً للفريق قبل مواجهة الأهلي في نصف نهائي كأس رئيس الدولة يوم الخميس المقبل .
أما العين حمل اللقب فلا يزال خارج الفورمة وبعيداً عن مستواه ونجده يعجز عن إيجاد الحلول عندما يلعب أمامه المنافسون بطريقة مغلقة، وبالرغم من السيطرة الميدانية ونسبة الاستحواذ العالية في معظم أوقات المباراة إلا أن هناك إهداراً للفرص السهلة وهي أعراض جديدة على الزعيم ولم تكن موجودة في الموسمين الماضيين، ففي آخر مباراتين أضاع العين أكثر من 20 فرصة ولم ينجح إلا في تسجيل هدف وحيد في الظفرة خلال 3 مباريات وهو شيء ينذر بالخطر أمام ممثل الدولة في دوري أبطال آسيا في نهاية الشهر القادم .
وخرجت الجماهير العيناوية حزينة من الملعب التحفة وزاد من حزنها وغضبها الهدف الصحيح الذي أحرزه المدافع إسماعيل احمد برأسه في الوقت بدل الضائع وألغاه الحكم عبد الواحد خاطر بحجة التسلل، والذي كان من الممكن أن يحول المشهد إلى أفراح في دار الزين .
بدت علامات الحزن والغضب على الإسباني كيكي فلوريس مدرب العين في المؤتمر الصحفي، وقال: فقدنا نقطتين في مباراة كانت في متناول يدنا ووصلنا إلى مرمى المنافس مرات عديدة وأهدرنا ما لا يقل عن 13 أو 14 فرصة للتسجيل، وفي المقابل نجح الظفرة من هجمة واحدة في إحراز هدف التعادل، وهذه هي كرة القدم وما يحدث فيها، وأرى أن اللاعبين اجتهدوا كثيراً لتحقيق الفوز ولكن لم يحالفهم الحظ وأنا حزين للنتيجة النهائية لأننا كنا نستحق الفوز . وتابع: بالتأكيد النتيجة غير مرضية لجماهيرنا في هذا اليوم الاحتفالي والتاريخي بافتتاح الملعب الجيد، وأدرك شعور الجماهير التي كانت تتمنى الفوز في هذا اليوم ولكن في نفس الوقت عليها أن تعلم أن لاعبيهم لم يقصروا وحاولوا بكل الطرق إسعادهم بالفوز ولكن الحظ لم يحالفهم في العديد من الكرات، وعلينا أن نعمل في المرحلة القادمة على رفع الروح المعنوية وإعادة الفريق إلى حالته الطبيعية قبل مواجهة نصف نهائي كأس رئيس الدولة أمام النصر يوم الخميس المقبل .
وعن عدم مقدرة العين على التسجيل في آخر ثلاث مباريات، قال كيكي: هناك فقدان لحساسية التهديف ولكن لا ننسى أن الفريق يصل إلى مرمى المنافس ويهدر العديد من الفرص ما يعني انه قادر على صنع وخلق الفرص وهو شيء ليس سهلاً في كرة القدم، وكل ما أتمناه أن يستعيد اللاعبون أمثال جيان وبروسكي وعموري حساسية التهديف وهم لاعبون يملكون صفات التميز والمقدرة على تحقيق ذلك، وفقط في حاجة أن يقف الحظ بجانبهم .
وأشار كيكي إلى أن فريقه ارتكب العديد من الأخطاء وكانت هناك عصبية أدت إلى فقدان التركيز، وعليهم معالجة بعض الأخطاء في الفترة المقبلة .
وبسؤاله عن حديثه الدائم عن سيطرة الفريق ووصوله إلى المرمى ولكن دون نتائج وهو ما لا يرضي الجماهير وهل هذا سيدفعه إلى تغيير أسلوبه في المستقبل، رد كيكي بحدة وقال: لا أنوي أن أغير من طريقة لعب أو أسلوب الفريق فنحن في مرحلة تطوير ولا يمكن أن نعود إلى نقطة البداية من جديد بعد أن وصلنا مرحلة متقدمة، والفريق في تصاعد مستمر وكل ما نحتاجه هو ان نستعيد ثقة التسجيل وكما قلت نحتاج أيضاً أن يقف الحظ بجانبنا، ثم هناك أشياء أخرى لا تساعدنا على الفوز، وعادة أنا لا أحب الحديث عن الحكام ولكن بكل صراحة هناك قرارات عديدة لم يوفق فيها الحكام ،ففي مباراة عجمان صرف الحكم لنا ركلتي جزاء كما أنه تغاضى عن طرد لاعب في بداية مباراة الشارقة وأمام الظفرة ألغى الحكم هدفاً صحيحاً لمصلحتنا فكل هذه القرارات أثرت في مسيرة الفريق في الدوري وحرمتنا من العديد من النقاط .
وعما إذا كان العين قد خرج من دائرة المنافسة بصورة رسمية بهذه النتيجة قال كيكي: لا أستطيع أن أحكم أو أقول ذلك فهناك 10 جولات متبقية من عمر الدوري ولا أحد يعلم ماذا سيحدث فيها .
الظهور الأول للغناسي

شارك لاعب العين الجديد البلجيكي من أصول مغربية ياسين الغناسي مع بداية الشوط الثاني بديلاً للاعب إبراهيما دياكيه، على الرغم من تحركاته الجيدة إلا أن الحكم عليه لا يزال مبكراً، ولكن الوهلة الأولى تشير إلى أن اللاعب يتمتع بمهارات فنية عالية رغم انه يميل إلى اللعب الفردي .

صاحب أول هدف في الاستاد الجديد
إسماعيل أحمد: نعتذر إلى جماهيرنا على عدم الفوز

اعتذر مدافع العين إسماعيل أحمد صاحب الهدف التاريخي كونه الأول في الاستاد الجديد للجماهير عن عدم قدرتهم على الفوز وإسعادهم في افتتاح ملعب هزاع بن زايد الجيد .
وقال: كنا نهدف إلى الفوز وإسعاد جماهيرنا في هذا اليوم التاريخي ولكن الحظ لم يحالفنا وأدار وجهه لنا في العديد من الفرص السهلة .
وذكر إن إحراز هدف في مباراة تاريخية شيء جيد ويسعده ولكن فوز الفريق في المباراة كان أهم من أن يسجل .

المنصوري: مكاسب عدة قبل مواجهة الأهلي

أشاد خميس المنصوري عضو مجلس إدارة نادي الظفرة ومشرف الفريق الأول بأداء اللاعبين في المباراة وقال: الفريق تحت قيادة المدرب عبدالله مسفر يتطور بدرجة كبيرة ويؤكد في كل مناسبة أنه يستطيع صناعة الفارق في جميع المباريات، خصوصا بعد أن بات في مصاف أندية المقدمة في الدوري وذلك بفضل رغبة اللاعبين وعزيمتهم القوية إلى جانب الجهود الكبيرة من مجلس شركة كرة القدم بالنادي .
وأشار إلى أن النقطة تعتبر جيدة من ملعب العين الجديد وأمام جماهيره الكبيرة، موضحاً أنهم استفادوا من المباراة وحققوا مكاسب عديدة منها اختبار جاهزية اللاعبين للمباراة المقبلة مع الأهلي في نصف نهائي رئيس الدولة إلى جانب أن اللاعبين كامل الشافني وماكيتي ديوب لم يحصلا على أي إنذار في المباراة وكان ذلك سيؤدي إلى غيابهما عن مباراة الأهلي .

حماد: الإعلان عن الأجانب الأربعة قبل نهاية الشتوية

قال محمد عبيد حماد مشرف فريق العين حماد "بلا شك نحن سعداء بالملعب الجديد ونشعر بالفخر ولكننا بالطبع غير سعداء بالنتيجة فقد كنا نطمح لبداية أفضل في الملعب الجديد غير أن الأمور مضت عكس التطلعات، وقدم الفريق مستوى متميزاً وصنع العديد من الفرص وكان قريباً من الفوز إلا النهاية لم تكن في مستوى الطموحات وعلينا مضاعفة الجهود في المرحلة المقبلة لتصحيح الأخطاء، قبل مباراة النصر في نصف نهائي كأس رئيس الدولة" .
وأكد أن النادي سيعلن بصفة نهائية أسماء أجانبه الأربعة قبل نهاية فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لافتا إلى أن العين لديه حاليا 5 لاعبين هم جيان وبروسكي ورادوي، إضافة إلى بكاري ساري وياسين المغناسي، مشيراً إلى أن البقاء في صفوف "الزعيم" سيكون للأجدر والقادر على تقديم الخدمات الفنية التي تساعد الفريق في تحقيق طموحاته، حسب ما يراه الجهاز الفني .
وأشار من المبكر الحكم على مستوى اللاعب الجديد ياسين المغناسي الذي لعب شوطاً واحداً فقط ولا بد أن يتعرف إلى الأجواء واللاعبين .

علي عباس: لم أتعمد إيذاء عموري

نفى لاعب وسط الظفرة علي عباس أن يكون قد تعمد إيذاء لاعب العين عمر عبد الرحمن عندما دهسه بقدمه وأن ذلك حدث بغير قصد وحاول تفاديه عندما سقط أمامه، وقال متابعاً: قدمنا مباراة جيدة وجئنا لمشاركة العين الاحتفال في افتتاح ملعبه الجيد ولكن داخل المستطيل الأخضر كان هدفنا الفوز والحصول على الثلاث نقاط، والحمد الله في النهاية عدنا بنقطة غالية، وأهنئ العيناوية بملعبهم الجديد .


0 بني ياس يكسب الظفرة ودياً استعداداً للجزيرة
0 طريقه عمل اللقيمات
0 الأهلي يفوز مرتين والوحدة يخسر بعد 387 يوم
0 قرعة ربع نهائي
0 الوحدة يحصد العلامة الكاملة في أول 3 جولات
0 الإفريقي يفوز على قوافل قفصة ويلاحق الترجي
0 الفيصلي والرمثا في مهمة البحث عن الحسم.. اليوم
0 الأهلي يشيد بلاعبيه ومزايدة خاصة لتسويق مباراة بطل المغرب
0 دباء الفجيره
0 الاهلي
0 الأهلي يفوز على
0 3 مواجهات ساخنة في ختام الجولة السابعة
0 الأهلي يبتعد 6 نقاط في الصدارة والإمارات على حدود الأمان
0 المريخ يصل إلى الدوحة والخرطوم تستضيف مباريات أندية جنوب السودان
0 المنتخب يختتم اليوم معسكره الإعدادي الأول
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-27-2014, 08:29 PM   #2
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية i Maria
 
تاريخ التسجيل: May 2012
العمر: 21
المشاركات: 3,369
مقالات المدونة: 9
معدل تقييم المستوى: 11
i Maria is on a distinguished road
افتراضي


مشكووووور على التغطيةةةة ........

و يعطيك الف الف عااافيةةة .......


0 في يوم ميلاده : نجم سانتوس " نيمار " يهنئ " ميسي " ويصفه بالأفضل بالعالم !!
0 بييلسا أبرز المرشحين لتدريب فالنسيا
0 جاوبني بكلمتين ( اوافق - لا اوافق )
0 مأساه قلب
0 ماركا: "دي ماريا سيغادر ريال الشهر القادم"
0 راموس: هذا الجيل يستحق الفوز بدوري الأبطال
0 رسمياً | روما ينجح في التعاقد مع تولوي
0 وستشرق شمس النهار...
0 إيسكو: كانت ضربة قوية لنا لكننا سنرُد
0 مارتينو يرد على الانتقادات الموجّهة لبرشلونة
0 فيدال: لست مهتمًا بعرض الريال، أنا لاعب في اليوفنتوس
0 خواطر 8 حلقة برشلونة ...
0 غاريدو مدرباً جديداً لريال بيتيس
0 ميسي: لم أفقد الأمل في التتويج بالكرة الذهبية
0 هم كآنوا هنا - وبطيشهم اصبحوا لآ شيء يذكر
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره
أخي جاوز الظالمون المدى فحق الجهاد و حق الفدا
i Maria غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مواقف تاريخية للراحل هواري بومدين د/روليان غالي منتدي القضايا العربية و الاسلامية 6 09-09-2018 11:11 PM
«مبارك» فى مذكراته: مطارات مصر كانت «مكشوفة» لإسرائيل.. وضربة 67 لم تكن عبقرية أو معج علاء التركى منتدي القضايا العربية و الاسلامية 1 01-04-2015 03:31 AM
عرفنا ببلدك علميا....لاتكسل اشرف لطفى المنتدي العام 52 01-15-2014 12:00 AM
ملف شامل لكل ما يخص الشعر , ملف خصري للعناية بالشعر محمص القلوب منتدي العنايه بالبشرة و الشعر و الجسم 0 11-18-2013 12:59 AM
المخابرات العامة والجاسوسية !! متجدد !! علاء التركى المنتدى السياسي والاخباري 50 10-12-2013 04:43 PM


الساعة الآن 06:20 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.