قديم 02-02-2014, 07:17 PM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,070
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الزمالك في مواجهة صعبة أمام بتروجت المتصدر اليوم



الزمالك في مواجهة صعبة أمام بتروجت المتصدر اليوم


القاهرة - إبراهيم ربيع:
يلتقي في الساعة السابعة مساء اليوم بتوقيت الإمارات الزمالك مع بتروجت ضمن مباريات الأسبوع السابع للدوري الممتاز باستاد القاهرة الدولي، حيث يدخل "الأبيض" المباراة ورصيده 9 نقاط يحتل بها المركز الثالث، بينما يملك بتروجت 13 نقطة ويحتل المركز الأول بفارق الأهداف عن الإسماعيلي الذي يلعب مع وادي دجلة .
يلعب اليوم أيضاً المصري مع حرس الحدود واتحاد الشرطة مع المنيا، والرجاء مع مصر للمقاصة .
يسعى أحمد حسام ميدو المدير الفني للزمالك لحسم لقاء اليوم لصالح فريقه لضرب عصفورين بحجر، حيث إن الفوز يعني حصد 3 نقاط لفريقه، وكذلك إيقاف قطار بتروجت الجامح وتقليص الفارق بينهما إلى نقطة وحيدة فقط، وحذر ميدو لاعبيه من خطورة مهاجمي بتروجت وكذلك لاعبي وسط الملعب، خاصة المهاجم الإفريقي جيمي الذي يمتاز بالسرعة والقوة .
على الصعيد الفني، تشهد تشكيلة الزمالك في لقاء اليوم عدة تغييرات في مقدمتها غياب الثنائي محمود فتح الله وأحمد سمير لخروجهما من قائمة المباراة بناء على رؤية المدير الفني، ليعود حمادة طلبة لقيادة الدفاع بجوار صلاح سليمان، وكذلك يعود حازم إمام للتشكيلة الأساسية بعد غياب طويل بسبب الإصابة، كما يعد السنغالي دومينيك مفاجأة ميدو لبتروجت بعدما قرر ضمه للقائمة في اللحظات الأخيرة .
ويعد التشكيل الأقرب للزمالك اليوم مكونا من عبد الواحد السيد في حراسة المرمى وحمادة طلبة وصلاح سليمان وحازم إمام ومحمد عبد الشافي وأحمد توفيق ونور السيد وعمر جابر ومحمد إبراهيم ومؤمن زكريا والسنغالي دومينيك، بينما سيجلس على مقاعد البدلاء كل من محمد أبو جبل وهاني سعيد وأحمد جعفر وعمر جابر وياسر إبراهيم وإسلام عوض وأحمد علي .
في المقابل، يسعى الجهاز الفني لبتروجت بقيادة مختار مختار، للاحتفاظ بمقدمة المجموعة الثانية أمام الزمالك، وأكد مختار أن الفريق مكتمل الصفوف لأول مرة ولا يوجد أي غيابات .
ومن المنتظر أن يبدأ بتروجت المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى، أحمد مجدي وفادي نجاح وعمرو حسن وأسامة محمد وبيتر للدفاع ومحمد رجب ومصطفى شبيطة وأحمد الشناوي لوسط الملعب وسعيد كمال والنيجيري جيمس لخط الهجوم .
من ناحية أخرى، حصل نادي الزمالك على 250 ألف دولار من نظيره سبورتينغ لشبونة البرتغالي كدفعة أولى من صفقة انتقال صانع الألعاب الأسمر محمود عبد الرازق شيكابالا البالغ إجماليها 750 ألف دولار بناء على اتفاقات تمت في ساعة متأخرة من مساء أول من أمس الجمعة، على أن يحصل على الدفعة الثانية بعد سنة والثالثة بعد سنة ونصف السنة الواحدة بقيمة 250 ألف دولار .
وتمت الصفقة بما يشبه الولادة القيصرية، بعد أن كانت على وشك الفشل، حيث تمت رسمياً في آخر 6 دقائق من إغلاق باب القيد عقب خلافات مالية بين الزمالك وسبورتينغ لشبونة على طريقة سداد المبلغ المستحق للنادي الأبيض .
ويعد مشاورات وتدخلات من أطراف مختلقة، وافق الزمالك على عرض النادي البرتغالي بسداد 750 ألف دولار وقام المجلس الأبيض بإرسال بطاقة شيكابالا الدولية ليسدل الستار على أصعب ساعتين في مشوار اللاعب الكروي، ليعبر بعدها عن سعادته بإتمام الصفقة، متعهداً ببذل أقصى ما لديه من جهد ليكون عند حسن ظن جماهير الزمالك ومصر عامة، وأعرب شيكابالا عن تقديره لرئيس سبورتينغ لشبونة الذي تابع الموقف لحظة بلحظة وتدخل لإتمام التعاقد


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المدمرة فئة زموالت ddg 1000 الكاتب عمر المنتدى السياسي والاخباري 2 12-17-2019 01:45 PM
روايه نور في غسق الدجى نونا شهاب منتدي الروايات - روايات طويلة 68 04-15-2017 03:48 AM
اعراض الحمل ، اعراض الحمل المبكر ، اعراض الحمل بولد او ببنت اعرض الحمل خارج الرحم محمص القلوب منتدي عالم المرأة 1 12-05-2013 08:52 PM
حملة تنشيط المنتدى [أقسام البنات] سمية ناصر منتدي أخبار الأعضاء والمشرفين (أستراحة الأعضاء) 170 11-18-2013 07:17 PM
الجاسوس المصري الذي زرعته اسرائيل في القصر الجمهوري علاء التركى منتدي القضايا العربية و الاسلامية 2 10-01-2013 08:51 PM


الساعة الآن 04:33 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.