قديم 02-03-2014, 07:59 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,061
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الأهلي يتحدى الداخلية اليوم


الأهلي يتحدى الداخلية اليوم

القاهرة - إبراهيم ربيع:
يدخل النادي الأهلي في الساعة الخامسة مساء اليوم الاثنين اختباراً من نوعية السهل المُمتنع، عندما يواجه الداخلية باستاد الدفاع الجوي في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثانية بمسابقة الدوري العام، ورغم عدم قوة المنافس بالشكل الذي تُجسده نتائجه في بطولة الدوري حتى الآن، فإن الأهلي يخشى من لقاء اليوم لأكثر من سبب، يأتي في مقدمتها الهزيمة الأخيرة التي تعرض لها الأحمر أمام المقاولون العرب (1-2) في الجولة الماضي، وما كشفته هذه الخسارة من عدم قدرة لاعبي الأهلي على مُجاراة سرعة المنافسين، كما يخشى الأحمر من لعنة الإصابات التي حرمته من بعض لاعبيه المُميزين، أبرزهم أحمد فتحي وصبري رحيل اللذان تأكد غيابهما عن المباريات ما يقرب أسبوعين .
الأهلي يدخل لقاء اليوم برصيد 12 نقطة محتفظاً بقمة المجموعة الأولى، رغم الخسارة من "ذئاب الجبل" في الجولة الماضية، ويتطلع لتصحيح مساره والعودة لذاكرة الانتصارات وتجاوز لعنة الإصابات التي حرمته من أبرز نجومه .
أوراق الأهلي في لقاء اليوم تبدو واضحة، فالفريق سيعتمد على أصحاب الخبرة أمثال عبدالله السعيد وسيد معوض ومحمد ناجي جدو العائد مؤخراً من رحلة احتراف بهال سيتي الإنجليزي والذي شارك لمدة 15 دقيقة تقريباً في مباراة المقاولون وشريف إكرامي، فيما سيفقد الفريق جهود كل من، أحمد فتحي وشريف عبدالفضيل وصبري رحيل للإصابة، وسيتواصل غياب عماد متعب ووليد سليمان للسبب نفسه، فيما يغيب وائل جمعة للإيقاف عقب طرده في لقاء المقاولون .
في المقابل يسعى الداخلية بقيادة علاء عبدالعال، لاستغلال خسارة الأهلي في مباراته الماضية أمام المقاولون العرب التي انتهت بفوز ذئاب الجبل 2-،1 ليزيد من آلام الفريق الأحمر، خاصة أن الفريق البوليسي يبحث عن الفوز الأول له منذ انطلاق البطولة، حيث تعادل في أربع مباريات وخسر في واحدة .
ويستعيد الداخلية لجهود اللاعبين، أحمد تمساح الذي تعرض للإيقاف في مباراة الفريق الماضية أمام الاتحاد السكندري، نظراً لحصوله على ثلاثة إنذرات، وأحمد سمير الظهير الأيسر الذي عاد من الدنمارك، بعد خضوعه لفترة معايشة مع فريق راندارس الدنماركي لمدة 10 أيام .


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بنات السفير لجل كل القلوب قسم الروايات المكتملة 192 10-11-2013 07:05 PM
جروحي تنزف احزاني $$$ الحب الخالد $$$ قسم الروايات المكتملة 175 10-11-2013 09:54 AM
رواية لمني بشوق واحضني بعادك عني بعثرني ( جنان ) جيتك بقايا حي قسم الروايات المكتملة 171 10-10-2013 07:28 PM
رواية احبك ولو بغيت انساك مقدر دفشة وافتخر قسم الروايات المكتملة 81 10-10-2013 07:24 PM


الساعة الآن 11:50 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.