قديم 02-08-2014, 07:24 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,061
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الشباب يزيد جراح الهلال بصاروخ حسن معاذ


الانضباط تضرب بقوة
الشباب يزيد جراح الهلال بصاروخ حسن معاذ



الرياض - عيسى الحكمي:
أصاب الشباب نظيره العاصمي الهلال في مقتل عندما هزمه على ملعب الملك فهد الدولي بهدف دون رد أمام 12 ألف متفرج في افتتاح الجولة الحادية والعشرين ليسدي خدمة كبيرة لنظيره العاصمي الآخر النصر متصدر الترتيب ليوسع الأخير الفارق ويحسم اللقب قبل المواعيد النهائية .
هدف الشباب الوحيد جاء قاتلاً في الدقيقة 90 من صاروخية المدافع الأيمن حسن معاذ الذي سدد كرة ثابتة من مسافة بعيدة على يمين زميله السابق في الشباب حسين شيعان الذي بات حارسا للهلال، وكان بإمكان نفس اللاعب كتابة نصر ثنائي لكنه أهدر ضربة الجزاء التي احتسبها الحكم البرتغالي داوتي قوميز في الدقيقة 94 عندما أطاح بها فوق العارضة .
وقبل ذلك كان القائم قد رد هدفا شبابيا من قدم حسين المحياني في الدقيقة ،88 ولم يقدم الهلال الذي دخل متأثرا بأجواء خسارته لنهائي كأس ولي العهد أمام النصر الكثير ليكسب المباراة حيث كانت أبرز محاولاته الفرصة التي أطاح بها سالم الدوسري فوق العارضة في الشوط الأول، ورأسية لناصر الشمراني تصدى لها الحارس وليد عبد الله في الشوط الثاني، وهناك شكوك كبيرة بإغفال الحكم البرتغالي لضربة جزاء لصالح الهلال في الدقيقة 37 .
وتجمد رصيد الهلال عند 48 نقطة في حين ارتقى الشباب إلى النقطة 32 محتلا المركز الرابع خلف أهلي جدة الذي عاد بنصر ثمين على حساب مضيفه الرائد بهدف دون مقابل حمل توقيع البرتغالي ليال في الدقيقة 50 ليرفع الفريق رصيده إلى 34 نقطة ويبقى منفردا بالمركز الثالث .
وكان سامي الجابر مدرب الهلال الذي ظهر متأثر بالخسارة قد أعلن تحمله المسوؤلية كاملة مؤكدا أن النتيجة على حد وصفه لا تعكس واقع المباراة التي سيطر عليها الهلال .
ورداً على استفسارات الإعلاميين حول أوراق التغيير قال الجابر "لا يمكن تغيير جميع اللاعبين دفعة واحدة" .
في حين أكد عمار السويح مدرب الشباب أن فريقه ادار المباراة باستراتيجية كفلت له الاتزان في جميع الدقائق ونال فوزا مستحقا بناء على تلك الاستراتيجية التي بدأت باحترام فريق الهلال واستغلال الفرص المتاحة .
وفي آخر مباريات أول أمس الخميس حسم التعادل الإيجابي بهدف موقعة العروبة ونجران على أرض الأول ليكتفي الفريقان بنقطة لا ترتقي لمستوى الطموحات بالخروج من دائرة الخطر، حيث استمر العروبة في المركز 12 برصيد 21 نقطة، والرائد بنفس الرصيد في المركز قبل الأخير، علما أن هدفي المباراة جاءا عن طريق حمد الصقور لصالح نجران في الدقيقة 23 وعدي عمرو في الدقيقة 61 لصالح أصحاب الأرض .
على خط آخر قررت لجنة الانضباط حرمان أهلي جدة من جماهيره في مباراته الدورية القادمة أمام الفتح ضمن دوري المحترفين وحرمان فريقه الشاب من جماهيره في أول مباراة للأخير على أرضه مع تغريم النادي 150 ألف ريال بناء على تقارير مراقبي مباراتي الأهلي أمام غريمه الاتحاد في دوري المحترفين ودوري درجة الشباب والتي تضمنت اطلاق جماهير الأهلي لعبارات عنصرية ضد لاعبي الاتحاد .
وغرمت اللجنة من جانبها اتحاد جدة 150 ألف ريال لقيام جماهيره بقذف حكام نفس المباراة بعبوات المياه بعد نهاية لقاء، وطالت العقوبات رئيس نادي التعاون محمد القاسم بواقع 50 ألف ريال لتصريحاته ضد حكام مباراة التعاون والهلال الدورية
.


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
زينب رضى الله عنها رحمة تونسية منتدي السيرة النبوية والسنة المطهرة 4 07-23-2019 10:08 AM
رساله الى المسلمين ضباب العشق المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 14 09-22-2016 07:14 PM
السيدة فاطمة رضى الله عنها رحمة تونسية منتدي السيرة النبوية والسنة المطهرة 9 08-20-2013 10:57 AM
وصف النبي صلى الله عليه وسلم وصفاته أسير الروح منتدي السيرة النبوية والسنة المطهرة 19 06-22-2012 12:16 PM
رجال حول الرسول صلى الله عليه وسلم برنسس ياسمين منتدي السيرة النبوية والسنة المطهرة 22 12-16-2011 10:13 PM


الساعة الآن 05:49 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.