قديم 02-21-2014, 07:50 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,070
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي النصر يسعى للتتويج باللقب الثاني أمام الهلال وسامي


جموح العالمي يهدد كبرياء الزعيم في ليلة الديربي الكبير
النصر يسعى للتتويج باللقب الثاني أمام الهلال وسامي



الرياض - عيسى الحكمي:
يشهد ملعب الملك فهد الدولي في العاصمة الرياض مساء اليوم الديربي المرتقب بين النصر والهلال قطبي العاصمة السعودية في حوار قد يشهد حسم لقب دوري المحترفين السعودي قبل النهاية بثلاث جولات لمصلحة النصر المتصدر برصيد 60 نقطة من 66 ممكنة في حال فاز الأخير أو حتى تعادل وسيتأجل الحسم في حال فاز الهلال الثاني برصيد 51 نقطة إذ سيتعين على النصر الحصول على 4 نقاط من 9 ممكنة في بقية الجولات مع وضع احتمال فوز الهلال في جميع المباريات المتبقية .
وتعد المواجهة هي الثالثة هذا الموسم بين الفريقين والمدربين كارينيو مدرب النصر وسامي الجابر مدرب الهلال بعد لقاءين كانت الكلمة فيها للنصر ومدربه الذي كسب لقاء الذهاب بهدفين لهدف وكرر نفس النتيجة على نهائي كأس ولي العهد .
وبين رغبة نصراوية جامحة أن يكون التتويج بالدوري للمرة السابعة في تاريخ الفريق من باب الغريم التقليدي الكبير وبين كبرياء هلالي يرفض الجرح الثاني هذا الموسم تكمن الإثارة في اللقاء الذي أسندت قيادته لطاقم تحكيم أجنبي .
لغة الأرقام هذا الموسم تقف في صف النصر، على المستوى المباشر التقى الفريقان مرتين كانت الكلمة فيها للأصفر وعلى صعيد أرقام الدوري يتفوق الفريق بتسعة عشر انتصارا مقابل 16 للهلال، ولم يخسر النصر حتى الآن في حين تلقى الأزرق ثلاث هزائم أبعدته عن الصدارة بفارق تسع نقاط في حين تتمنى جماهيره أن تكون الخسارة الأولى للنصر على يده، ويتصدر النصر اللائحة التهديفية ب52 هدفا ويمتلك الدفاع الأقوى في مقابل 47 هدفا لمهاجمي الهلال واستقبل مرماه 21 هدفا .
وفي حال حقق النصر اللقب اليوم سيعود للاحتفال به بعد 18 عاماً لآخر بطولة للدوري حققها وكانت على حساب الهلال أيضاً في مباراة شهيرة كسبها النصر بثلاثة أهداف لهدف ويومها كان سامي الجابر لاعبا هلاليا .
في المقابل يدافع الهلال ومدربه الجابر هذا المساء عن كبريائهم الخاص فهم على الأقل لا يريدون أن يكون تتويج الغريم من بوابتهم الخاصة، ما يجعل الانعكاسات أكثر قوة على مصير المدرب الهلالي الذي خسر مرتين هذا الموسم أمام الفريق الأصفر وبات موقفه أكثر حرجا .
مدرب النصر كارينيو أكد أن فريقه سيدخل باحثا عن الانتصار لضمان تحقيق البطولة، مشيراً إلى أن الإحصاءات التي تقف بجانب فريقه أرقام من الماضي ولا يمكن الركون لها لضمان الانتصار .
وأضاف خلال الندوة الصحفية الخاصة بالمباراة: فريقي جاهز من جميع النواحي، ومن يتحدثون عن الثقة وتراجع الخصوم لم يقرأوا مسيرة الفريق الحقيقية هذا الموسم، وليس مشكلة النصر أن عمل الأخير أقل من عملنا .
وتابع: في مباريات الديربي التوقعات صعبة، فالمباراة تحسم في جزئيات وعلينا أن نكون الأوفر فرصا لنكسب، في حال حصلت نتيجة أخرى فلن يؤثر ذلك في وضعنا فاللقب لا يزال في الملعب .
وعن الهلال والغيابات المتوقعة قال: ليس شأني من يحضر أو يغيب في صفوف الهلال، لكنني متأكد أنهم يملكون البدلاء وسيعلبون بأفضل العناصر .
وتمنى كارينيو أن يشارك هدافه محمد السهلاوي المصاب وقال: السهلاوي يتعافى بشكل باهر لكننا لم نتأكد من مشاركته وإذا لم يشارك فلدينا 4 بدلاء قادرين على سد غيابه .
في الجانب الهلالي لم تصدر تصريحات عن المدرب سامي الجابر الذي يقود دفة تحضيرات فريقه ويسعى الجابر لرد اعتباره الشخصي وتحقيق أول انتصار على الغريم حتى يستعيد كامل ثقة المدرج الأزرق .
وتبدو الكتيبتان كاملتي الدسم فلا توجد غيابات، والمؤشرات القادمة من النصر تؤكد أن السهلاوي الذي سجل 3 أهداف هذا الموسم سيشارك في المباراة بجانب البرازيلي ايلتون في حين سيعود كارينيو لورقة محمد نور الغائب عن آخر مباراتين ليشكل مع عبد الغني ومحمد حسين العمود الفقري لقوة العالمي في الميدان .
ويدخل الجابر بالقوة الضاربة المتمثلة في نيفيز والشمراني وسالم الدوسري، إضافة لعودة الخبير محمد الشلهوب لرسم العمليات في متوسط الميدان .
في بقية مباريات اليوم يحل الشباب ضيفا على النهضة الأخير، ويستقبل الاتحاد الرائد قبل الأخير ونجران في ضيافة الفتح وباستثناء الشباب والاتحاد جميع الفرق الأخرى تسعى لتحسين النتائج والخروج من دائرة خطر الهبوط الذي يحدق بستة فرق في البطولة .


0 الأهلي وبني ياس يبتعدان عن “المربع الذهبي” بإرادتهما
0 الوحدات يحتفل باللقب وصراع البقاء يشتعل بين المنشية والصريح والعربي
0 الترجي والفيصلي
0 شعب إب والتلال يفتتحان الجولة الرابعة اليوم
0 الشباب يواجه خيطان والصليبخات يلتقي اليرموك
0 الجيش يهزم فنجاء
0 عجمان
0 تعادل
0 الزمالك يتعادل مع التليفونات والمجلس يؤكد عدم شرعية عودة عباس
0 أبيض الشباب يختتم معسكره التدريبي بمواجهة عجمان اليوم
0 صقور الجديان»
0 الجزيرة والشباب يخسران بالتعادل السلبي
0 الشعب يبدأ تجمعه الليلة استعداداً لمشوار العودة للمحترفين
0 المريخ والهلال يهزمان الاتحاد والرابطة بالثلاثة
0 الهلال يعسكر في الإمارات وحسام البدري يعود إلى تدريب المريخ
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الهلال يسعى لتقليص الفارق مع النصر إلى نقطة والاتحاد يبحث عن الثأر يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 5 01-10-2014 09:05 AM
الهلال يسعى لتقليص الفارق مع النصر إلى نقطة والاتحاد يبحث عن الثأر يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 4 12-29-2013 08:47 AM
النصر يقهر “التمرد البرازيلي” ويكسب الهلال والصدارة يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 3 12-10-2013 11:38 AM
رواية بيتال ونص رغم السوالف )) مضحكه $$$ الحب الخالد $$$ قسم الروايات المكتملة 202 10-11-2013 09:47 AM
الغيرة المرضية؟؟؟ ♥ ألـمـ♪ــــآس ♥ منتدى النقاش الجاد 9 10-26-2009 02:46 AM


الساعة الآن 09:38 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.