قديم 03-08-2014, 11:23 AM   #1
::مراقب عام::
 
الصورة الرمزية محمص القلوب
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: U.A.E ^_^
المشاركات: 37,582
معدل تقييم المستوى: 10
محمص القلوب is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى محمص القلوب
الريال ريال مدريد يتطلع للبقاء على عرش الليجا .. وبرشلونة يتربص ببلد الوليد



اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره
يتطلع ريال مدريد إلى البقاء في صدارة الدوري الأسباني لكرة القدم ومواصلة تقدمه بثبات نحو استعادة لقب المسابقة من خلال الفوز على ضيفه ليفانتي بعد غد الأحد في المرحلة السابعة والعشرين من المسابقة.

ويتصدر الريال المسابقة بفارق نقطة واحدة أمام منافسه التقليدي العنيد برشلونة حامل اللقب وبفارق ثلاث نقاط أمام جاره أتلتيكو مدريد.

ويبدو الريال في وضعية جيدة لإحراز اللقب حيث يخوض على ملعبه سبع من 12 مباراة متبقية له في المسابقة هذا الموسم وستكون أولى هذه المباريات السبع في مواجهة ليفانتي بعد غد. وقال البرتغالي بيبي مدافع ريال مدريد "نتمتع بمستو جيد كفريق ونمر حاليا بأفضل فترة لنا هذا الموسم. نعلم أنه إذا حققنا الفوز في المباريات السبع الباقية لنا بملعبنا ، سنكون في وضعية جيدة للفوز باللقب".

وأوضح "نحن الآن فريق متماسك ويمكن الاعتماد عليه. مع كل تغيير للمدرب يحتاج الفريق لفترة تأقلم ولكننا عبرنا هذه الفترة الآن. لم نكن نفهم دائما ما يريد كارلو أنشيلوتي (المدير الفني للفريق) البدء به".

وأضاف "ولكننا الآن نفعل ما يريده ونحقق نتائج متميزة". وأهدر الريال ست نقاط فحسب في آخر 16 مباراة خاضها بالمسابقة بينما قدم فريقا برشلونة وأتلتيكو عروضا ونتائج أقل في المستوى.

وقال خواكين كاباروس المدير الفني لليفانتي أمس الأول الأربعاء "الأمور ستكون في غاية الصعوبة بالنسبة لنا في استاد سانتياجو برنابيو. حتى القائمين والعارضة يجب أن يكونوا في صفنا".

وأضاف "ستكون فرصة جيدة لحارس مرمانا كيلور (نافاس) ليظهر مدى تألقه". ويفتقد ليفانتي ، صاحب المركز الثامن في جدول الدوري الأسباني ، في هذه المباراة جهود لاعب خط الوسط بابا ديوب للإيقاف مباراة واحدة. وتنطلق فعاليات المرحلة غدا بالمباراة بين برشلونة ومضيفه المتواضع بلد الوليد.

وللمرة الأولى هذا الموسم ، تخلو قائمة برشلونة من الإصابات. ولكن الفريق قد يتأثر سلبيا بما أعلنه قائده ومدافعه كارلوس بويول يوم الثلاثاء الماضي بشأن رحيله عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الحالي.

وقال الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي مهاجم برشلونة ، الذي تعادل منتخب بلاده أمام مضيفه الروماني سلبيا في المباراة الودية التي أقيمت بينهما أمس الأول الأربعاء ، "سنفتقد بويول بالفعل سواء داخل أو خارج الملعب".

ويحل أتلتيكو مدريد ضيفا على سلتا فيجو في مباراة أخرى غدا ولكن أتلتيكو سيفتقد في هذه المباراة جهود مهاجمه دييجو كوستا للإيقاف.

وقدم كوستا بداية حذرة ومتواضعة لمشاركاته مع المنتخب الأسباني حيث شارك للمرة الأولى مع الفريق في المباراة الودية التي فاز فيها على نظيره الإيطالي 1/صفر أمس الأول الأربعاء ضمن استعدادات الفريقين لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وفي غياب دييجو عن مباراة الفريق غدا ، سيتطلع الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو إلى الاعتماد على المهاجمين ديفيد فيا وأدريان اللذين غابا عن تشكيلة الفريق والمنتخب الأسباني في الآونة الأخيرة.

كما تشهد المرحلة غدا مباراتين أخريين حيث يلتقي ريال بيتنيس مع خيتافي وغرناطة مع فياريال صاحب المركز الخامس.
وفي باقي مباريات المرحلة ، يلتقي اسبانيول مع إلتشي وألميريا مع أشبيلية وبلنسية مع أتلتيك بلباو بعد غد الأحد وأوساسونا أمام ملقة وريال سوسييداد أمام رايو فاليكانو يوم الاثنين المقبل.

وينتظر أن يتمسك بلنسية بالفرصة الأخيرة للتقدم إلى المراكز الأولى في جدول المسابقة والتي يتأهل أصحابها للبطولات الأوروبية في الموسم المقبل حيث يحتل الفريق الآن المركز التاسع.

ويفتقد بلنسية في هذه المباراة جهود لاعبيه ريكاردو كوستا وسفيان فيغولي بينما يستعيد اللاعبين خافي فويجو وبابلو بياتي إلى صفوفه بعد تعافيهما من الإصابات واستعادة لياقتهما.


0 حمض السالساليك
0 آسيكلوفير
0 كلمات للرجل , شروط للرجل , اليك ايها الرجل
0 الفرنسي فرانك يعود لقائمة النصر الكويتي أمام الخريطيات القطري في "خليجي الأندية"
0 نادال يودع البطولة من الدور الثالث بعد احتراقه "بنيران" دولجوبولوف
0 كيف تتعاملين مع تقلبات زوجك المزاجيه.
0 صور ميك اب شفايف جذاب ومثير
0 برودكاستات من تجميعي (103) ادعية - حب - حزن -مرح-طرائف-اخبار-معلومات- خواطر- نفسيات
0 شوفي ماذا يحدث لكي أنت وجنينك في الشهرين الأوليين (ملف كامل عن رحلة الحمل داخل الرحم)
0 طرق للعناية بالشعر المصبوغ , نصائح هامة للعناية بالشعر المصبوغ
0 لاترمي هذا في الزبالة
0 كأس السوبر السعودي .. بداية نارية لموسم شرس
0 اخر اخبار المصارعة و جديدها النشرة (15) :عودة ج
0 هل الحمض النووي الطريقة الجديدة لإيجاد رجل الأحلام؟
0 خطوات للعناية بالشعر 2014 ، طرق العناية بالشعر 2014
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره


أستغفرك ربى و أتوب اليك


محمص القلوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هذا هو منهج النقد التأريخي الذي افتعله المستشرقون وتلاميذهم لهدم الإسلام أبو عبد المجيد الجزائري المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 1 08-12-2018 01:36 AM
بين نرجسيّة كريستيانو . . وتعالي مورينهو ،، [ حقـائق و صور تكشف حقيقة فشلهم ] !! 18+ عبدالرحمن حساني منتدى الرياضة 21 10-13-2011 12:48 PM
لماذا الهجران(موضوع عن القرآن) رائع ومفيد جدا اقرأوه زياد الهمامي المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 14 10-10-2011 01:09 AM
الثورة والثروة رنامحمود المنتدى السياسي والاخباري 17 09-21-2011 04:30 PM
موسوعة اسامة السيد للمعجبنات بالصور !!!ياسمينة!!! منتدي طبخ - مطبخ - اكلات - حلويات - معجنات 6 09-08-2010 12:23 PM


الساعة الآن 12:26 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.