قديم 03-24-2014, 09:04 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,064
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الأهلي يستنفر قواه قبل لقاء أهلي بنغازي المصيري السبت


ميدو راضٍ عن تعادل “الأبيض” مع نكانا
الأهلي يستنفر قواه قبل لقاء أهلي بنغازي المصيري السبت


القاهرة - إبراهيم ربيع:
صرح المدير الفني للزمالك، أحمد حسام ميدو، بأن التعادل السلبي الذي انتهت عليه مباراة فريقه أمام نكانا بطل زامبيا، ضمن مباريات ذهاب دور ال16 لدوري أبطال إفريقيا التي أقيمت بمدينة كيتوي الزامبية، نتيجة إيجابية للأبيض .
وقال ميدو، إن اللقاء كان في غاية الصعوبة والزمالك واجهته عدة معوقات في مقدمتها ملعب سيئ للغاية، وكذلك عدم معرفة أي معلومات عن بطل زامبيا الذي اتضح أنه فريق محترم .
وجه ميدو الشكر للاعبين، مؤكداً أنهم كانوا "رجالة" ونفذوا المطلوب منهم، موضحاً أنه بدأ المباراة بطريقة 4/24 وأداها بشكل جيد طوال الشوط الأول، ثم تم تغيير طريقة اللعب والدفع ب3 لاعبين خلف أحمد علي المهاجم الوحيد .
كما أوضح ميدو أنه قرر الدفع بحازم إمام قبل نهاية المباراة لاستغلال الهجمات المرتدة، مشيراً إلى احتساب حكم المباراة حالتي "تسلل" على الزمالك بالخطأ، مختتماً تصريحه برضاه عن النتيجة واستغلالها في مباراة العودة بمصر للتأهل لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا .
كما يرى الدكتور كمال درويش رئيس نادي الزمالك، أن تعادل الفريق الأبيض مع نكانا الزامبي على أرض الأخير، يعد نجاحاً للجهاز الفني بقيادة أحمد حسام ميدو واللاعبين .
وأشار درويش، إلى أن مباراة الذهاب دائماً ما تكون مقلقة لأي فريق نظراً لعدم التعرف إلى المنافس وطريقة لعبه، ما يجعل هناك صعوبة في تحقيق نتيجة إيجابية، إلا أن لاعبي الزمالك كانوا على قدر المسؤولية واستطاعوا الخروج بشباكهم نظيفة، ولديّ ثقة كبيرة في قدرتهم على الفوز في لقاء العودة والصعود لدور المجموعات .
على صعيد متصل، اقترب استاد المكس بالإسكندرية من استضافة مباراة الزمالك في إياب دور ال16 لبطولة دوري أبطال إفريقيا أمام نكانا الزامبي يوم الأحد المقبل، حيث تلقى مسؤولو الزمالك اتصالات من أسامة الصغير، مدير أمن القاهرة، تفيد بإمكانية إقامة مباراة بطل زامبيا باستاد المكس بداعي المساواة مع النادي الأهلي الذي خاض مباراة السوبر الإفريقي على الملعب نفسه .
وكان الزمالك قد خاطب الأمن عبر اتحاد الكرة للمطالبة بإقامة اللقاء باستاد القاهرة، وهو ما لم يلقَ قبولاً، نظراً للظروف الأمنية التي تمر بها البلاد، خصوصاً أن المباريات الإفريقية تشهد حضور الجماهير .
من ناحية أخرى، تسيطر حالة من الاستنفار على الجهاز الفني لفريق لكرة بالأهلي بقيادة محمد يوسف، بعد الهزيمة التي تعرض لها في مباراة الذهاب في دور ال16 بدوري أبطال إفريقيا أمام أهلي بنغازي الليبي بهدف نظيف، ما دفع الجهاز الفني للتقدم بطلب إلى لجنة الكرة برئاسة حسن حمدي لإقامة معسكر، استعداداً لمباراة العودة المقرر لها السبت المقبل .
ويعقد الجهاز الفني آمالا عريضة على التأهل لدور المجموعات بالمشوار الإفريقي وتخطي عقبة الفريق الليبي، ويأمل يوسف في فرض حالة من الجدية والتركيز على صفوف الفريق الأحمر، واضعاً برنامجاً خاصاً لهذه المباراة لتعويض نتيجة مباراة الذهاب .
ومن المنتظر أن يبدأ الفريق الأحمر معسكره بداية من بعد غد الأربعاء، قبل انطلاق المباراة ب72 ساعة، لاسيما أن محمد يوسف يأمل في فرض التركيز على اللاعبين وإبعادهم عن أجواء الانتخابات التي يشهدها النادي بين قائمتي إبراهيم المعلم ومحمود طاهر، وهي الأحداث التي يخشى يوسف أن تؤثر على استعدادات الفريق الأحمر وتنال من عزيمة لاعبيه .ويلقى طلب الجهاز الفني إقامة المعسكر قبولاً داخل لجنة الكرة التي تشعر بأهمية أن يبتعد الفريق الأحمر عن سخونة الأجواء الانتخابية، في مثل هذا التوقيت الحرج من عمر البطولة الإفريقية بعد الهزيمة التي تلقاها الأهلي في مباراة الذهاب وزادت موقفه صعوبة .
في السياق ذاته، رفض النادي الأهلي إقامة لقاء العودة أمام أهلي بنغازي على ملعب الجونة، مطالباً خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة بالتدخل لإيجاد حلول بديلة في ظل صعوبة اللقاء، خاصة أنها مباراة فاصلة في صعود الفريق لدور المجموعات واستكمال المسيرة الإفريقية للحفاظ على اللقب .
ورشح مسؤولو الأهلي ثلاثة ملاعب بديلة لاستضافة اللقاء في مقدمتها استاد القاهرة، أو ملعب الدفاع الجوي، والملعب الثالث المقترح ملعب المكس، الذي استضاف آخر مباريات الفريق الإفريقية أمام يانج أفريكانز التنزاني، الذي أقيم قبل أسبوعين .
وكان وزير الرياضة قد أكد إقامة لقاء العودة بين الأهلي وأهلي بنغازي، المقرر السبت المقبل، على ملعب الجونة في حضور 2000 متفرج، وهو ما يرفضه الأهلي وتتجه النية لدى الأمن حالياً لإقامة اللقاء باستاد المكس بالإسكندرية .
في شأن مختلف، طالب اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، نادي الزمالك بتحمل غرامة الفيفا الخاصة بمباراة الزوراء العراقي، وقدرها 30 ألف فرانك سويسري
.


0 ظفار يقسو على السويق
0 "ديربي" الإثارة بين الشارقة والشعب الليلة
0 7 مباريات في الدوري اليمني اليوم
0 العين يودع آسيا ويرد اعتباره بالفوز على الهلال 2-1
0 المنتخب الأولمبي
0 فوائد النوم المبكر لجسم الإنسان
0 “الأخضر” يرفع شعار: اللقب أو لا شيء
0 مباريات اليوم
0 السد والغرافة حبايب
0 العين والجزيرة يتنافسان على بطاقة ربع النهائي اليوم
0 الوحدة يحصد العلامة الكاملة في أول 3 جولات
0 الزمالك في مواجهة الترقب والحذر أمام المصري في الدوري اليوم
0 كأس الاتحاد الإنكليزي
0 الجزائري جمال مناد مدرباً للوحدة السعودي
0 الشارقه ونصر
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية عشـــاق من احفـاد الشيـطان - كامله $$$ الحب الخالد $$$ قسم الروايات المكتملة 171 03-27-2017 05:01 PM
والله لجيب راسك .."||~ انا غير ~ قسم الروايات المكتملة 52 01-29-2017 12:22 PM
رواية بشروه انى برحل دكتور نوكيا قسم الروايات المكتملة 94 05-06-2016 12:53 PM
رواية غارقات بـ دوامة الحب انا غير ~ قسم الروايات المكتملة 42 10-10-2013 07:42 PM


الساعة الآن 10:17 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.