قديم 04-01-2014, 03:52 PM   #22
نقية كـ نقاء الغيوم
 
الصورة الرمزية أنثى السحاب
 
تاريخ التسجيل: Dec 2012
الدولة: المملكة الاردنية الهاشمية ♡
المشاركات: 19,092
معدل تقييم المستوى: 10
أنثى السحاب will become famous soon enough
افتراضي


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطر الجوري اضغط هنا لتكبير الصوره
فديتكم بسس
حبيلكم ..
تبون بارت ولا لأ ؟

يا ريت والله يا قمر
انا من بكره ما رح اقدر اتواجد لمدة 10 ايام
بأنتظارك حبيبتي
برجع المساء بقرأ البارت اذا نزلتيه
تحياتي وتقديري



0 لكي تتخلص من ادمانك بشخص ما
0 ﺣًﻜﭑﻳّﺘُﻲّ ﻣﻊ ﻫْﺬٌﭐ ﭐﻟﻤﻨٌﺘُﺪُﻯ ؟
0 ﺑﺴﺘﻨﺔ ﻏﺮﻳﺒﺔ ﻋﺠﻴﺒﺔ .
0 نجمة الاردن (الغاليه ماسا)
0 الف مبرووك الالفية الاولى رمح الغرام
0 قلبي مشغول عليه ههههههههههههه
0 عدت بعد غياب...أهلاً وسهلاً بك
0 ﺍﻟﺘﻈﺎﻫﺮ ﺑﺎﻟﺴﻌﺎﺩﻩ ﻣﺆﻟﻢ ﻭﻣﺘﻌﺐ
0 ﺍﻗﺴﻤﺖ ﺍﻧﻲ ﻟﻦ ﺍﻋﺸﻖ ﺳﻮﺍﻙ
0 ضيفتي في مطار برق هي { أميرة الورد }
0 ﺭﺗﺐ ﺣﺮﻭﻑ ﺍﻟـﺒﻠﺪ ,, ! ﺷﺂﺭﻛﻮﻧﺂ
0 نفق الحب في اوكرانيا
0 ﺳﻤﻜﺔ ﺍﻟﻨﻤﺮ ﺍﻹﻓﺮﻳﻘﻴﺔ ﺗﺼﻄﺎﺩ ﺍﻟﻄﻴﻮﺭ ﺃثناء تحليقها
0 ﻛﺒﺎﺏ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻄﺮﻳﻘﺔ ﺍﻟﻠﺒﻨﺎﻧﻴﻪ
0 ﻟَﺎ ﺃَﺣَﺪ ﻳَﺴْﺘَﻄِﻴْﻊ ﺃَﻥ ﻳُﺆْﺫِﻳَﻚ ﺩُﻭْﻥ ﺭِﺿَﺎﻙ
التوقيع

‏هذا المجتمع قاتل للعفوية والتلقائية والسلاسة والبساطة وعاشق للعقد والنفاق والتصنع بامتياز. -_-



‏ - قالت : أنا ﻗﻮية
ﻭتلك ﺍﻟﺼﺨﺮﺓ ﺍﻟﺘﻲ ﺳﻘﻄﺖ ﻋﻠﻰ ﻗﻠﺒﻲ ، كانت ﻣﺠﺮﺩ ﺻﺪﻓﺔ لا ﺃﻛﺜﺮ ، أنا ﻗﻮية ﻭلا أبكي.. ﻭبكت
أنثى السحاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-01-2014, 05:23 PM   #24
مشرفـہ الأنمـي وآلـعروس
 
الصورة الرمزية عطر الجوري
 
تاريخ التسجيل: Mar 2014
المشاركات: 1,023
معدل تقييم المستوى: 4
عطر الجوري is on a distinguished road
افتراضي


البارت السادس

راحت ريم المطبخ بتاخذ الاكل
لقته بالزبالة
وقامت تصصرخ : سيتا سيتا
سيتا : نعم ماما
ريم : ليه ترمين الأكل بالزبالة
سيتا : أنا مافي يرمي أكل أنا مافي معلوم
شافت حور واقفة جنب باب المطبخ وهي تقول : أنا كبيت الأكل ياحرم علي
ريم حبت تقهرها : إي حرم علي والي موعاجبه يصقع راسه بالجدران
حور : شمو تقصدين
ريم : الي سمعتيه
حور : شدت شعر ريم
ريم : تركي شعري حوير
حور : عشان تعرفين كيف تتكلمين مع أختك الكبير
فجأة دخل أبو ليلى :
فيصل : حور تركي شعر أختك وتركي عنك حركات البزران يلا على غرفتك
حور أنقهرت حيل وصعدت فوق وسكرت باب المطبخ بقوة
ريم : هلا يبة
أبوليلى : شفيكم يبة
ريم أرتبكت : يبة مافينا شي بس تعرف حوير ومزحها الثقيل
أبو ليلى : إلا صح مبروك ريوم ..
ريم استحت : الله يبارك فيك
أبوليلى :أن شاء الله بنحدد متى الملكة والعرس بعد ماتتخرجين
ريم فرحت حيل وراحت غرفتها وشافت حور جالسة هناك
حور : علي مايحبك يحبني أنا وماراح تاخذينه والله ماتاخذينه
ريم : أعلى مافي خيلك أركبيه .. وورينا نو بتسوين
حور : هين تشوفين
ريم ماهمها كلام حور وتدري أنها ماتقدر تسوي شي
راحت المطبخ .. ريم : الله لايوفقك ياحوير شنو أكل أنا الحين
طلعت لها كورن فلكس وكلته وراحت مسكت لابتوبها دخلت يوتيوب
وجلست تشوف مسلسل كوري
ولا فجأة النت قطع
شافت حور في الصالة تفصل سلك النت
ريم : أنتي لوين بتوصلين شنو تبين
حور : للمريخ ههههههه
ريم : نضحك يعني
حور : لانبكي
ريم : بايخة ترى
وتنرفزت ريم وراحت نامت
الصباح الساعة 8 جلست ريم
بدلت ملابسها لبست بجآمة وردية نص كم ورفعت شعرها ونزلت تحت
الا شافت ..........

... : ريووووووم حبيتي
ريم : هلا ليول عمري
وحظتنها بقوة
فاطمة : شوي شوي عليها مو زين يتأثر الجنين
ريم : صددددق ليلو حامل .. بصيير خالة وناسة ههههه
ليلى : ثقلي بتعرسين
ريم : هههههههههه عادي
وجلسوا مع بعض وسوالفوا
بعد الغدا حطت فاطمة الفواكة وجلسوا
حور : ليول أكلي أناناس
ريم : موزين للجنين يأثر عليه
حور : شدخلك أنتي ليه تتدخلين
ريم طنشت ماتبي مشاكل
فجأة رن جوآل ريم
أروى : هلا بحرم عليان
ريم : ماأرضى تقولين عليان
أروى : أكششخ بعد ترضى وماترضى ههههه خفي علينا
ريم : مابخف هههههههه
جا علي وقال : من تكلمين أروش
أروى : الحب
علي : سلمي عليها
أروى : الله يسلمك
علي : قولي لها
أروى : الله يسلمك
عليي : أقول ي حظي قولي لها أن أنا أسلم عليها
أروى : أنا أسلم عليها
ضرب علي راس أروى على خفيف : صجج أنك نذلة
ريم : شفيك جننتيه
أروى : تخافين عليه
ريم : أكيييد
أروى : عششتوا مامداك
ريم : المهم أروش مادريتي ليلى حملت
أروى : وناااسة بتصيرين خالة
ريم : يب تخيلتي يقولون لي خالة ريم
أروى : هههههههه وقريب بعد بيقولون لك ماما ريم
ريم : تدرين عاد أنا الغلطانة الي أكلمك
أروى : عاد ولا ثمود
ريم : لاأنتي شاربة شي .. الزبدة بروح أجلس مع أمي وليول بااي
أروى : بباي

جا علي ومسك أذن أروى : أنتي ليه كذا نذله أقولك سلمي عليها تستهبلين
أروى : هههههههههه مزوح ي خي مزوح
دخلت هند البيت بعد ماكانت في الشاليه مع عيال أختها
هند : عشتوا عيال سعود ش تضحكون عليه ..
علي : لاأبد بس كانت تكلم خطيبتي
هند : خطيبتك !! من هذي الي بتاخذها
علي : سلامات أنتي شدخلك
هند : ماتاخذ إلا سحر بنت أختي ولا مالك قعدة في هالبيت
أروى : لمن يصير البيت بيت أبوك الي جابك
هند : حبيبتي الشي الي ماتدرين فيه أن البيت مسجل بأسمي .. يعني تاخذ سحر
علي : غير ريم ماأخذ وإذا على البيت إحنا بنطلع مانبيه
ومسك أروى وصعدوا فوق
أروى : ليش قلت لها
علي : مصيرها بتعرف لي متى يعني بنخبي عليها
أروى : صادق شرايك وين نروح شالدبرة .. مالنا إلا نروح فندق
علي : لافندق لازم عوايل بكلم عمي بوليلى بسأله أذا يقدر يدبر لنا مكان
أروى : مالنا ألا هالحل
طلعوا من البيت وهم يودعونه وخانقتهم العبرة
هند : فكة منكم عيال سعود
دق علي على بوليلى : هلا عمي
بوليلى : هلا يالنسيب شلونك شخبارك
علي : بخير نسأل عنك
بوليلى: بخير شخبارك ويا الجامعة
علي : تمام باقي كورس وأتخرج مهندس إن شاء الله
بوليلى : إن شاء الله .. خير ياولدي
علي : عمي بس نبي لو تدبر لنا مكان ننام فيه بعدين يحلها ألف حلال
بوليلى : خير شصاير .. شسالفة علي ؟
قاله علي السالفة
بوليلى : لافندق ولاشي تعالوا عندنا البيت
علي : لا عمي نثقل عليكم
بوليلى : لا شدعوة بالعكس ينور البيت فيكم
علي : مشكور ياعمي وإن شاالله بس هالليلة وبعدين ندبر أمورنا
اروى : ها شقآلك ؟
علي : قالي ننام ببيتهم
أروى : أحلللف
علي : مافي وقت يلا ركبي السيارة
وصلوا بيت بوليلى
دخلت أروى أول شي
ريم : أروووش تعالي أهقك شالمفاجأة الحلوة بتسكنون معانا
أروى : مؤقت لاتفرحين ههههههه
دخل علي وهو شايل الشنطة
شاف ريم أنبهر من جمالها وطاحت الشنطة من يده
حط عينه بعينها
تالي أستوعببت ريم أنها بدون عباية وركضت بسرعة على الدرج
نزلت حور شافت علي : هلا علي شلونك أشتقت لك
علي وهو مستغرب من جرأتها حب يوقفها عند حدها : سلامات تشتاقين لي أنا ماأحل لك أنا ماخذ أختك مو ماخذك أنتي لزمي حدودك لوسمحتي

حورأنصدمت أنه فشلها كذا جنب أروى
وحست أنها كرهته وقالت لازم ألاقي طريقة أخرب هالزواج لازم

صعدت ريم غرفتها مع أروى وقالت وناسة بتنامين معاي
حور حبت تفشل أروى : في ناس مسوين بيتنا فندق
ريم : حور لو سمحتي أكلي تبن
حور : الي يقول الصدق تزعلون
وطلعت وصفعت الباب بكل قوتها
حز الي صار بخاطر أروى وحييل أنصدمت ب حور ماتوقعتها كذا

..

أنتهى البارت
توقعاتكم
شنو بيصير لما يسكنون ريم وعلي بنفس البيت
شنو الي تفكر فيه حور
وهل سيتم الزواج ولا بتقدر تخربه


التوقيع
،
آتعَبنِيْ آلحِلمْ لِييينْ [ آلوآقعّ ] آنككَرنِيْ ..!

عطر الجوري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هذا حبيب رسول الله وردة النارنج منتدى المواضيع المميزة 95 03-22-2017 07:55 AM
رواية ملاك حبي رواية روعة بحرانيهــ كول قسم الروايات المكتملة 85 01-29-2014 10:58 PM
من اشعار الزير سالم ابحث عن ذاتي منتدي الدواوين الشعرية 12 11-04-2013 06:16 AM
كلام وكلام وكلام اميره الثلج منتدي مسجات الجوال - رسائل الجوال - mms & sms 10 08-02-2013 03:44 AM


الساعة الآن 07:00 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.